Saturday 13 January 2018

نظام التداول الآلي ل أنيق


فيس بوك.


نظام التداول الآلي.


ستور بانكنفيتي 25600 كال أت 152. 158 منطقة.


أي شراء 25500 وضعت في 22 25600 وضعت في 36. 40.


عقد حتى 2moro.


نظام التداول الآلي.


شراء بانلنيفتي انتهاء الصلاحية الأسبوعية.


25500 وضع الخيار.


المجموع 80 هولد حتى 2moro 🙏🏻


نظام التداول الآلي.


شراء البنك أنيق أسبوعي انتهاء 25500 وضعت في 65..70 سي 33 تغت 102 144 168 190.


نظام التداول الآلي.


على المدى الطويل شراء ريجنسي شراء السيراميك في 5.35 إلى 5.85 سي 3 منتصف المدة تغت 11 17 24 36 على المدى الطويل تغت 222.


نظام التداول الآلي.


شراء 10300 وضع أنيق في 36..32 منطقة سي 17 محفوفة بالمخاطر يمكن شراء في سمب أيضا ..for 62 86 102.


تجارة ألغوريتمي في الهند.


ما هو التداول الخوارزمي؟


تجارة ألغو / التداول الخوارزمي: يطلق عليه أيضا التداول الآلي وتداول النظام. تمت الموافقة عليه من التبادلات وترتبط مباشرة مع خوادم نس. في هذا، بعض القواعد المحددة المتعلقة بالظروف التجارية محددة مسبقا للدخول / الخروج. إذا تم استيفاء هذه الشروط، يتم برمجة الكمبيوتر لتنفيذ تلقائيا التجارة عبر الإنترنت بالجملة وتقديمها لتبادل. اللغة المستخدمة من قبل يمكن أن يكون أي من أفل، مقل، C ++، بيثون الخ.


قد تتضمن مجموعة التعليمات المحددة مسبقا شراء مخزون معين في وقت محدد أو مجموعة معقدة في إطار المؤشرات والنماذج الرياضية لاتخاذ قرار التداول وتقطيع الأوامر وما إلى ذلك.


تعد شركة ألغو ترادينغ مكونا ملحوظا في سوق الأسهم الهندية وتشغل ما يقرب من 40٪ من إجمالي أحجام نس.


وبعبارة أخرى، التداول الآلي أو التداول الخوارزمي هو برنامج تداول الكمبيوتر الذي يقدم تلقائيا الصفقات إلى تبادل دون أي تدخل بشري. يكلف مبلغ كبير كما هو مطلوب ملقم مختلفة للتداول الآلي. نحن الوسيط الخصم الوحيد الذي يوفر منشأة تجارية مؤتمتة بالكامل للمؤسسات وكذلك تجار التجزئة دون عمولة إضافية أو إغفال لهذه الميزات.


ماذا يعني روبو للتجارة؟


روبو التداول مؤتمتة بالكامل ألغو الخاص بك (ليس قانونا) دون الحاجة للحصول على موافقة من الصرف. بل هو نوع من البرمجيات التي تعمل كجسر بين برنامج الرسوم البيانية الخاصة بك ومحطة التداول. على إشارة الدخول / الخروج في برنامج الرسم البياني الخاص بك، فإنه يضع تلقائيا النظام مع مجموعة من التعليمات التي تم تعريفها بالفعل دون أي تدخل بشري.


هل هناك أي فرق بين ألغو ترادينغ & أمب؛ روبو للتجارة في الهند؟ ماذا تفعل روبو ترادينغ فعليا؟


ويمكن تفصيل الاختلاف الأساسي كما تمت الموافقة ألغو التداول الهند من التبادلات وترتبط مباشرة مع خوادم نس. أيضا، لديهم فئتين شبه الآلي ألغو للتجارة وآليا بالكامل ألغو التجارية.


في السوق المالية، تمديد هفت كما تداول عالية التردد هو نوع من التداول الخوارزمية تتميز سرعات عالية، ومعدلات دوران عالية. هفت هي مجموعة فرعية من التداول الآلي. في هذا النوع من التداول، تسعى الفرص والاستفادة من في وقت أقل جدا.


في حين أن روبو ترادينغ ينفذ دخولك التجاري أو الخروج وفقا للتعليمات المحددة مسبقا دون الحاجة إلى الموافقة من تبادل (ليس قانوني). برنامج التداول روبو هو جسر بين برنامج تشارتينغ الخاص بك ومحطة التداول. على إشارة الدخول / الخروج في برنامج الرسم البياني الخاص بك، فإنه يضع تلقائيا النظام مع مجموعة من التعليمات التي تم تعريفها بالفعل دون أي تدخل بشري.


لا يسمح للمستثمرين بالتجزئة للقيام هفت في الهند وفقا للقاعدة ومحطة التداول الخاص بك هو عادة لا يتم تمكين / لا وجود ميزة التداول عالية التردد. ولكن يمكن أن تفعل S إيمي الآلي التداول.


إن تخفيض الرسوم المتعلقة بالوصول المشترك من خلال تشجيع الأعضاء على مشاركة خوادم كو-لو وتشجيع تجار التجزئة على استخدام التداول الحسابي سيكون أمرا مستحسنا للغاية.


ما هو أفضل برنامج التداول ألغو؟


ألغو التاجر هو أول حل متكامل حل البرمجيات التجارية خوارزمية لصناديق التحوط وشركات التجارة وأيضا أول منتج البرمجيات التداول الخوارزمية للسماح التداول الآلي من بيتكوين وغيرها من العملات التشفير. وهو يعزز الأتمتة من استراتيجيات التداول الكمي المعقدة في أسواق الأسهم، الفوركس والمشتقات. وهو يوفر كل ما يحتاجه صندوق التحوط النموذجي على أساس يومي لتشغيل تشغيله.


من يستخدم البرمجيات التداول حسابي؟


وتستخدم ألغو ترادينغ في الهند في الغالب من قبل شركات تجارية كبيرة، مثل بنوك الاستثمار، وصناديق التحوط،


ما هي أعلى منصة ألغو ترادينغ بلاتفورم في الهند؟


كتالوج أفضل الآلي ألغو منصة التداول في الهند ينطوي أومنسيس نيست، بريستو أتس، أودين، ألغونوميكس، ميتاترادر.


تجارة أوتوماتيكية بالكامل.


قمنا بتجميع الاستفسارات الأكثر شيوعا حول التداول الآلي بالكامل.


1. ماذا يعني ذلك؟


لجعل الصفقات الخاصة بك مؤتمتة بالكامل يجب أن يكون لديك استراتيجية الآلي التي يمكن أن تكون مكلفة للتجارة الخاصة بها. هذه الاستراتيجية نفسها سوف يكون لها أوامر شراء / بيع محددة مسبقا والتي يمكن إرسالها بعد ذلك إلى التبادلات دون أي تدخل بشري.


2. كيفية الحصول على استراتيجية التداول؟


يمكن أن يكون الخبراء استراتيجياتهم الخاصة. وإلا، لدينا عدد قليل من الاستراتيجيات من أومنيسيس & أمبير؛ التقنيات المالية. التكلفة تقريبا 6000 / بيإم + الضرائب لكل استراتيجية لكل قطاع.


3. هل لي أن أعرف بعض الاستراتيجيات عينة؟


عدد قليل من الاستراتيجيات المصممة مسبقا من رويترز (أومنييسيس) هي كما يلي:


(ط) النقدية مقابل المناقصات في المستقبل نفو / نس، بفو / بس: هذا هو المراجحة الذهاب الذي يلتقط الفرق السعر بين النقدية والقطاعات المستقبلية. استنادا إلى الولاية المحددة من قبل المستخدم، فإنه سيحاول وضع النظام.


'2' المستقبل مقابل المناقصات في المستقبل نفو / كدز / بفو: هذه هي استراتيجية المراجحة لفة التي تحاول التقاط الفارق السعر المعرفة من قبل المستخدم بين اثنين من الرموز المستقبلية. ستقدم الإستراتيجية أول عرض على أساس سعر المحطة الثانية والولاية المحددة.


'3' النقدية مقابل المستقبل التحكيم نفو / نس: هذا هو خوارزمية التحكيم الذي يحاول التقاط الفرق السعر المحدد من قبل المستخدم من النقد والجزء المستقبلي من نفس الصرف.


(4) الخيار الخيار هيت (2L3L أوك) نفو / كدز: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدمين لإنشاء أي مزيج 2leg / 3leg بما في ذلك سترادل / الخنق / فراشة الخ أوامر وضعت هي أوامر اللجنة الاولمبية الدولية، وبالتالي ضمان الحفاظ على ولاية المستخدم.


(v) 2L3L العطاءات نفو / كدز / بفو: هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدمين لإنشاء أي مزيج 2leg / 3leg بما في ذلك سترادل / الخنق / فراشة، وما إلى ذلك وهي استراتيجية العطاءات، حيث في ظل شرط معين، يمكن للمستخدم الحصول على أكثر من الولاية المطلوبة .


'6' كونريف أوك نفو / كدز: تستفيد استراتيجية الخيار هذه من التناقضات في قيمة المواقف التركيبية أو انتهاك مبدأ التكافؤ بين الدعوات. ومنذ ذلك الحين، فإن النظام هو 3L أوك النظام تنطوي على مكالمة واحدة، واحدة وضعت واحدة الآجلة، المستخدم هو ما يقرب من المؤكد من الحفاظ على الولاية المذكورة.


(7) عرض التسعير نفو / كدز: تستفيد استراتيجية الخيار هذه من التناقضات في قيمة المواقف التركيبية أو انتهاك مبدأ التكافؤ بين الدعوات. بسبب استراتيجية تقديم العطاءات، وسوف تشارك في السوق في انتظار الفرصة. ومن المعروف أن استراتيجية عروض الأسعار تحت شرط معين تعطي أكثر من الولاية المطلوبة للمستخدم.


(4) استراتيجية 4L (أوك + المزايدة) نفو / كدز: هذه هي استراتيجية 4-الساق الذي يسمح للمستخدم لإنشاء أي تركيبة الخيار 4 الساق مثل استراتيجية كوندور. يتم وضع أوامر كما 3-الساق اللجنة الاولمبية الدولية + 1. في هذا المستخدم استراتيجية لديه خيار ما إذا كان وضع أوامر اللجنة الاولمبية الدولية القائمة أو العطاءات القائمة.


(إكس) الخيار 4L استراتيجية اللجنة الاولمبية الدولية نفو / كدز: هذا هو استراتيجية 4-الساق التي تسمح للمستخدم لإنشاء أي مزيج 4 الساق الخيار مثل استراتيجية كوندور. يتم وضع أوامر كما 3-الساق أوك + 1.


(خ) المستقبل ضد المراجحة المستقبلية نفو / كدز / بفو: الاستراتيجية هي أيضا استراتيجية المراجحة المتغيرة التي من شأنها أن تضع ترتيب أوك انتشار (2 الساق)، كلما كان انتشار السوق أكبر أو يساوي الحد المحدد من قبل المستخدم.


'11' الضمنية ضد. انتشار واضح نفو: هو استراتيجية المراجحة بين 2l اللجنة الاولمبية الدولية (الضمني) وانتشار اليوم (صريح). إذا كانت الولاية المحددة للمستخدم أفضل من انتشار السوق، يتم وضع أمر أوك 2L، على التجارة الضمنية، يتم وضع أمر انتشار اليوم.


'12' الضمنية ضد المناقصات الصريحة نفو: هذه هي الاستراتيجية التي تحاول التقاط الفارق السعر المعرفة من قبل المستخدم بين اثنين من الرموز المستقبلية والرمز انتشار. ستقدم الإستراتیجیة العطاءات في المرحلة الأولی من المستقبل الضمني (رمز واحد) استنادا إلی سعر الرمز الثاني الآني الضمني، وسعر الصراحة (الانتشار) والولیة المحددة.


(زيي) واحد سترايك العطاءات نفو / كدز / بفو: واحد سترايك العطاءات هو المجلد. حيث يقوم المستخدم بتداول الخيار بناء على تعريف المستخدم الرابع وتحوطه في العقود الآجلة استنادا إلى خيار الدلتا المحدد.


(14) ضربة التفاضلية ضرب نموذج نفو / كدز: هذه الاستراتيجية هي استراتيجية الخيار اثنين من الساق القائم على المجلد حيث يقوم المستخدم يتداول خيارين على أساس إيف / رس الفرق بين عقود الخيارين بعد الانتهاء من الصفقات الخيار، فإنه سيتم التحوط في العقود الآجلة على أساس دلتا محددة. يتم وضع كلا الخيارين كطلب أوك 2-الساق اللجنة الاولمبية الدولية.


(زف) المزايدة التفاضلية العطاءات نفو / كدز: هذا هو أيضا على أساس فول الخيارين خيار الساق، حيث يقوم المستخدم يتداول خيارين على أساس إيف / رس الفرق بين عقود الخيارين بعد الانتهاء من الصفقات الخيار، فإنه سيتم التحوط في العقود الآجلة استنادا إلى دلتا محددة. المناقصة من الخيار 1 يمكن أن تقوم على إيف-الفرق أو روبية. فرق.


(زفي) زوج عام نفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم بالتداول في أزواج لنصين مختلفين في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة.


(زفي) القيمة زوج محايد نفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم بالتداول في أزواج ل اثنين من سكريبس مختلفة في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة. وتضمن هذه الاستراتيجية أن يكون الفرق بين القيمة / الكمية بين النصين أقرب إلى الآخر، مما يحافظ على الحياد الكمية / القيمة.


(زفيي) عام وقف الخسارة زوج نفو: تسمح هذه الاستراتيجية المستخدم للتداول في أزواج لنصين مختلفين في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة. وعادة ما تستخدم لوقف الخسارة الزوج أوامر.


(زيكس) استراتيجيات صنع السوق: مراهنات بفو هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدم للوقوف على جانبي الكتاب في فجوة محددة من لتب.


(شكس) القيمة زوج محايد صنع السوق نفو-بفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم الوقوف على جانبي الكتاب على أساس سعر الرموز المختارة الأخرى من الزوج.


(شكس) النقدية (بس) المستقبل (بفو) صنع السوق بس / بفو: هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدم الوقوف إما في المستقبل / النقدية سكريب من كلا الجانبين في كتاب على أساس سعر الرمزية والولاية المحددة.


لمزيد من الاستفسارات إسقاط البريد في support@wisdomcapital. in أو الاتصال على الرقم المجاني لا 1800-3000-5048.


الحكمة كابيتال هي العلامة التجارية على الانترنت ووحدة فرعية من مجموعة أشلار من الشركات.


نس-سم: INB231371833 | نس-F & O: إنف-231371833 | نس-كدز: INE231371833 | مسكس-سك: INE261371833 | وس: INE271371833 | بس: INB011371839 | مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0264 |


نيفتي نظام التداول الآلي.


يمكن تداولها بسهولة من قبل تاجر التجزئة إما عن طريق استخدام استراتيجية على أساس مستوى أو باستخدام استراتيجية الرسم البياني. ويتكون نظام التداول الآلي نيفتي كاملة من منطق الجيل ألفا وكذلك برنامج لأتمتة الاستراتيجية.


نيفتي نظام التداول الآلي لاستراتيجية القائمة على مستوى.


أنيق لحظة أو الموضعية شراء / بيع استراتيجية مستوى يمكن أن تكون مؤتمتة بسهولة باستخدام سيمفوني & # 8217؛ s الذكية استراتيجية المحور. باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكنك إدخال مستويات الدعم والمقاومة مثل S1، S2، R1 و R2. فإنه يسمح اتخاذ تداولات طويلة على مستوى S1 والتداولات قصيرة على مستوى R1. أفضل جزء هو هذه المستويات المحورية يمكن أن يكون الإدخال ببساطة من ملف المفكرة (تكست / كسف). للحصول على تفاصيل كاملة عن منطق الاستراتيجية، يرجى الرجوع إلى: ألغوجي / بيفوت-ترادينغ-ستراتيغي / بيفوت ترادينغ ستراتيغي.


نيفتي نظام التداول الآلي للاستراتيجية القائمة على الرسم البياني.


إذا كان لديك استراتيجية ل أنيق في أميبروكر، ميتاستوك، فالكون، أو نينجاترادر. يمكن أن تكون آلية، حتى لو كنت تاجر التجزئة. تجد أدناه الروابط ذات الصلة للتداول الآلي:


تحميل نموذج أميبروكر أفل لنظام التداول أنيق.


عند البحث عن أفل التداول نيفتي على الإنترنت، والمشكلة الأساسية هي أن ألف غير مشفرة بشكل صحيح. إما أفل لا يرسم إشارات بشكل صحيح أو لم يتم تعريف المتغيرات قصيرة / غطاء. وباستخدام نظام كروسوفر المتوسط ​​المتحرك، نقدم أدناه أفل التي يمكن استخدامها لأغراض الاختبار.


تخصيص المعلمات المتوسط ​​المتحرك في هذه الاستراتيجية كاملة أفل. رسم كل من المتوسطات المتحركة مع إشارات شراء / بيع على الرسم البياني الشمعدان مجموعة زائدة وقف الخسارة والربح الهدف عرض الربح الحالي / الخسارة، وتفاصيل إشارة الماضي، سي و تغت على الرسم البياني نفسه تشغيل استكشاف أميبروكر للعثور على شراء / بيع إشارة كبيرة عدد سكريبس.


انقر هنا لتحميل نموذج تجارة نفل أفل.


نحن قد بيعت 87،239 العقود الآن الهدف الجديد ل نيفتي هو 7721.10.WE قد اشترى أيضا 8000 وضع الخيار الذي أوي ارتفع إلى 42،00،000.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


مجانا بيثون ألغو ترادينغ كورس.


1 مقدمة إلى ألغو ترادينغ & أمب؛ إعداد بيثون.


2 الترميز لما، ماسد، البولنجر باند، رسي، Z - النتيجة، ستاتيوناريتي الاختبارات، الشمعدان المخططات.


3 تحميل وإعداد البيانات في بيثون.


4 تشفير شراء بيع قاعدة ل ماس، ماسد، البولنجر باند، رسي، Z - النتيجة.


5 باكتستينغ استراتيجيات ما، ماسد، بباندس، رسي، Z - النتيجة، زوج استراتيجية التداول.


6 تحسين الاستراتيجيات باستخدام الحوسبة المتوازية.


للدخول مجانا بيثون ألغو بالطبع التداول، ببساطة الدخول على ألغوجي / الموالية / (قد تحتاج إلى تسجيل إذا لم تكن مسجلة بالفعل)


ألغوي هو المنتدى الوحيد في الهند التي لا تملك شراكة تجارية (تقاسم العمولة) مع أي وسيط / بائع. على الرغم من أن لدينا تعاون الصناعة في جميع أنحاء الهند. وهذا يجعلنا غير متحيز ويبقي البيانات الخاصة بك آمنة.


أفضل سوق الأسهم الهندية نس، مسكس شراء بيع إشارة البرمجيات.


التداول هو لعبة صفر مجموع. وهذا يعني أن كل مكسب من قبل تاجر واحد يقابله خسارة متساوية من قبل التجار الآخرين. ألم رجل واحد هو كسب رجل آخر. من الواضح، هو حلم كل تاجر والعاطفة لتكون على الجانب الفائز من السوق. والسؤال هو كيف؟ الجواب هو الاتجاه التالي مع مساعدة من الأسهم الأقواس حصة برامج التداول في السوق مع إدارة المال المناسب والانضباط سيؤدي إلى الحافة الفوز. التفكير في ذلك: الاتجاه التالي هو الاستراتيجية الوحيدة التي يمكن أن التجارة في جزيرة صحراوية. الذهاب جنبا إلى جنب مع الوقت والمد الاستفادة من علم النفس الشامل ولا تكون على الجانب الخطأ، طالما لديك مخططات السوق ونظامنا أمامك في كل يوم، كل شيء آخر لا طائل منه أي قنوات التلفزيون الأخبار والمحلل الآراء، أخبار التحليل الأساسية، آراء الوسطاء، الأطراف، الخ.


الأسهم الأقواس برامج التداول تحليل السوق هي من بين أكثر سعى للغاية بعد المنتجات اليوم مع ميزات متقدمة جديدة غير محدودة. ستوكارسس شراء السيارات إشارات البيع يؤدي أداء جيدا جدا بغض النظر عن نوع من المتداول أنت، تاجر التداول اليومي، تاجر فروة الرأس، تاجر الموضعية أو تاجر البديل يساعد على اتخاذ القرار بغض النظر عن الأطر الزمنية يجري تداولها. وهي تعمل بغض النظر عن السوق والأدوات التي يجري تداولها. نس [نيفتي 50 أسهم العقود الآجلة والخيارات، بنك أنيق والأسهم والأسواق السلع مسكس [النفط الخام والألومنيوم والنحاس والذهب والفضة والغاز الطبيعي والنيكل والزنك والهنود أزواج العملات يحب أوسينر ..Etc.] أو سوق الفوركس.


لا تنويع التقليدي ولا مزيد من التنبؤات: الاتجاه التالي لا يقتصر على أي سوق واحد السعر وأفعالها هي الشيء الوحيد الذي جميع الأسواق المشتركة، وبالتالي تركيز العمل السعر ساعدتنا على تطوير النظم التي يمكن تطبيقها على كبير متنوعة من السوق. لا مزيد من الأعمى شراء وعقد الصداع، أو لا حاجة لمشاهدة من الأخبار لمعرفة لماذا يتجه السوق وليس هناك حاجة لفهم الكهرباء لاستخدامها. فقط اتبع اتجاهنا البرامج التالية الذي يفهم الاتجاهات مفهوم الأساسية موجودة في كل مكان، ودائما القادمة ودائما. الأسهم أقواس نس مسكس التداول البرمجيات هو مثير للدهشة الإجهاد مجانا أداة مؤتمتة بالكامل الذي يعطي لكمة قوية لقراراتك. مما يجعلها قوية للغاية وبعد جهد للاستخدام. من خلال توفير إشارات بيع شراء دقيقة ومحددة مع وقف الخسارة زائدة على أساس مصممة خصيصا ألغو في البرنامج يجعل نظام التداول السهل سهلة كاملة مع نسبة أعلى من الدقة كذلك.


§ تنبيه: إذا كنت تبحث عن المكالمات المؤكد، 95 أو 100 أو 110٪ دقيقة شراء مؤشرات بيع إشارة البرمجيات، يدعو المشغل، أو تريد أن تصبح غنية بين عشية وضحاها. ثم هذا ليس مكانا بالنسبة لك. لا تضيعوا وقتكم هنا ..


ابقى على تواصل.


رقم 1358 / E / 3، فيلور رود سيفور، أرني تك. تاميل نادو، 632316.


اختر خطة التسعير وابدأ اليوم.


1 سنة حزمة.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


3 سنوات حزمة.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


حزمة الوقت الحياة.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


لا يتم تضمين خلاصة البيانات في أي خطة. (إذا كان لديك بالفعل بيانات ل أميبروكر ثم لا حاجة لشراء البيانات وإلا تحتاج إلى شراء داتافيد)


ملامح نظام تداول ستوكارس.


شراء بيع إشارات مع الصوت وتنبثق التنبيهات.


برنامج أقواس الأسهم التحليل الفني يولد ميكانيكيا إشارات بيع بيع مع مستويات الدخول والخروج. لها ميزة متقدمة السيارات المسح التجارة الحية تراقب الرموز الخاصة بك في الوقت الحقيقي، ويعطي التنبيهات على الفور مع الصوت ويطفو على السطح التنبيهات على الشاشة. هذه الميزة تساعدك على تنويع محفظة التداول الخاصة بك وإيجاد فرصة تجارية جيدة لهذا اليوم في الوقت الحقيقي.


سمز وتنبيهات الروبوت التطبيق المحمول مجانا.


نحن أول مزود استراتيجية أميبروكر في الهند لتقديم إشارات شراء وبيع ولدت في النظام مباشرة إلى هاتفك النقال. سيكون لدينا العرف بنيت تطبيقات الهاتف المتحرك الروبوت تقديم التنبيهات في جيبك مع سرعة البرق والدقة. ونحن نقدم أيضا تخصيص غسم تنبيهات سمز مع الحد الأدنى من التكاليف.


معظم نظام تصفية متقدم مع منطقة التجارة وكشف إشارة كاذبة.


تستخدم استراتيجيات التداول الخوارزمية الفريدة العديد من نقاط البيانات لتتخذ قراراتها من أجل تحديد قمم الدورة القابلة للتداول وقيعانها عند حدوثها ثم توليد إشارات الشراء والبيع. الأسهم أقواس البرمجيات التداول الآلي هو برنامج شامل المجمعة جنبا إلى جنب مع أربعة مؤشرات لمعرفة مستوى الدخول الصحيح.


يعرض مستويات الربح ووقف الخسارة [توقف التشذيب] على الشاشة.


ستوكارسس شراء التلقائي بيع إشارة البرمجيات أفل باستخدام عمل سعر السوق الخاصة يتوقف الاتجاه بحساب نقاط توقف محددة والهدف الربح لكل التجارة. يساعد وقف الخسارة الزائد على ضبط المخاطر الشخصية، وفقا لمستويات الدعم والمقاومة القوية حيث يمكن أن يحدث انعكاس الاتجاه ويساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر.


يمكن استخدامها في أي إطار زمني ل سلخ فروة الرأس / تحديد المواقع.


يستخدم برنامج أقواس الأسهم تحليل الأسهم حالة من الميزات الفنية لتوليد شريط عصا شمعة على اختيارك من 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، يوميا أو الرسوم البيانية شريطية الخ الخ. فترة مخصصة اختبار الظهر مع تقنيات التحسين يساعدنا على تقديم نظام مربح للعملاء مع أنماط التداول المختلفة. نظامنا يمكن أن تستخدم لحظيا للتداول الموضعي مع جوانب مختلفة من أيام السوق.


أرباح عالية ومنخفضة المخاطر! تقليل العواطف.


تم تصميم خطوط وقف الخسارة لدينا لمساعدتك على البقاء في خطوة كبيرة مع تقليل المخاطر للاستفادة من تقلب السوق، والتحركات المتفجرة واتجاهات قوية لاستخراج أقصى قدر من الأرباح مع أقل قدر من السحب. لدينا المدمج في استراتيجية التداول الميكانيكية يساعدك على اشتقاق مبادئ إدارة المال جيدة مع المعرفة السليمة للاستفادة من التحركات الأسواق.


تحليلات لبرامج الاتجاه أنيق إضافة إلى قائمة الرغبات.


أفضل برامج الاتجاه في كيوبتيميز (من أصل 1.29 مليون في النتيجة | آخر فحص 08 أكتوبر 2018)


نيفتي فيوتشر تيبس، نيفتي فيوتشر ترادينغ تيبس، السوق الهندي نيفتي فيوتشر كالس، نيفتي فيوتشر ترادينغ تيبس، مستقبل أنيق، نصائح أنيق، الهند أفضل الأسهم، سهم نصائح نصائح خلال اليوم. أنيق المستقبل-أنيق نصائح البرمجيات. الحصول على نصائح سوق الأسهم، نس شراء قصيرة.


استخدام برنامج التداول الآلي ل مسكس والسلع وفوركس وجميع خصائص التداول الأخرى. الكمال حل تجارة السيارات | نظام للناس.


إنفستورجي هو موقع التمويل والاستثمار التي تغطي صناديق الاستثمار المشترك، الأمراض غير السارية، الودائع الثابتة، الأسهم، سوق الأسهم، الاكتتاب العام.


للحصول على النطاقات أو لاحتياجات عملك، والحصول على أفضل أسماء النطاقات ما بعد البيع للبيع اليوم! نامجيت يوفر قسط وأسماء النطاقات تنتهي من خلال مزادات النطاق وخدمات الطلب.


Technotrades. biz هي توفير برامج التحليل الفني، نظام تداول الأسهم والبرمجيات، نظام التداول اليوم، برنامج التداول خلال اليوم، برنامج التداول اليوم، التداول خلال اليوم، شراء بيع إشارة، نصائح أنيق، نصائح خلال اليوم، برنامج لحظيا، أنيق s.


ويبس: إنشاء موقع مجاني مع قوالب الموقع مصممة مهنيا، واستضافة المواقع مجانا، وسهلة الاستخدام مجانا بناء الموقع. لا مهارات الترميز المطلوبة!


إنديامارت هو أكبر سوق عبر الإنترنت في الهند يساعد المصنعين والموردين المصدرين على التجارة مع بعضهم البعض في مشترك وموثوق بها & أمب؛ منصة شفافة. أكبر دليل الأعمال الحرة على الإنترنت & أمب؛ الصفحة الصفراء مع قائمة من 1،945،000 في.


سرابه غاندي بيفوت ترادينغ.


مخطط أنيق يعطي إشارة شراء وبيع التلقائي. الرسوم البيانية أنيق يجعل التداول خالية من المتاعب. مخطط أنيق هي جيدة للتجارة على المدى القصير مع فترة عقد لمدة 1-2 أسابيع. الرسم البياني هو لون مرمزة مع الأسهم الخضراء والأحمر لإظهار بوضوح عندما ن.


سوموس أوما أجنسيا كوم بروبوستا ديفيرنسيادا نو ميركادو: أتنديمنتو بيرسوناليزادو أو كلينت. تيموس أوما إكيب كواليفيكادا e بريبارادا بارا لي أتندر.


جعل تجارة مربحة / الاستثمار واقع. ChartX. ToolX. KnowledgeX. الشهادات - التوصيات. تحقق ما هو أكثر ريليفنت لك .. ماذا تريد أن تفعل اليوم ؟. هل أنت مستشار مالي / مدرب؟ اتصل بنا للحصول على حلول التسمية البيضاء. سجل مجانا.


أورنيفتي هو بلوق سوق الأسهم، والتي تعطي خدمات مجانية مثل الاتجاه اليومي اليومي، الدعم اليومي / المقاومة، إشارات شراء / بيع. 100٪ نقية التحليل الفني من قبل بهافيك باتل.


فوجاز التحليل الفني البرمجيات الهند مسكس البرمجيات تشارتينغ سوفتوار مسكس كوموديتي سوفتوار سهم البرمجيات نسدكس السلع الرسوم البيانية الحية السلع تجارة البرمجيات شراء بيع إشارة البرمجيات.

No comments:

Post a Comment