Friday 26 January 2018

حساب الفوركس الإسلامي


حساب الفوركس الإسلامي.


حول الفوركس الحسابات الإسلامية.


تسمى أيضا حسابات خالية من المبادلة، حسابات الفوركس الإسلامية لا تعاني من التمديد أو تبادل الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها، والتي في معتقدات الإسلام غير مقبولة. وتقدم لعملائنا حسابات إسلامية وفقا للمعتقدات الإسلامية.


إنشاء حساب فوركس إسلامي.


من بين 3 خطوات تسجيل سهلة لحسابات التداول، يمكن اختيار خيار حساب بدون مبادلة:


الحصول على حسابك التحقق من صحة، بعد تسجيل الدخول إلى المنطقة للأعضاء.


تقديم طلب حساب إسلامي.


يتم إضافة حالة خالية من المبادلة إلى حساب التداول الخاص بك مع إخطار البريد الإلكتروني لك بمجرد تلقي طلبك من قبل قسمنا ذات الصلة. يرجى العلم بأن الحق في الحصول على حالة التبادل الحر الممنوح تم إلغاؤه محفوظة من قبلنا في حالات إساءة الاستخدام بأي شكل من الأشكال للحساب الحقيقي.


لا توسيع انتشار، لا تنتهي، لا رسوم خفية ولا عمولات.


لا توجد رسوم مبادلة / الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها لا اتساع فروق الأسعار لا توجد عمولات مباشرة لا قيود زمنية على المراكز التي لا توجد تكاليف خفية، لا إعادة تسعير الحد الأقصى للرافعة المالية & # 8211؛ 888: 1 التنفيذ في السوق في الوقت الحقيقي & # 8211؛ 100٪ نفس الشروط للتجارة من خلال جميع أنواع الحسابات المختلفة. لحظة وحرية الوصول إلى جميع المنصات لمديري الحسابات التجارية توفير مخصصة 24/5 الدعم للعملاء.


حسابات وسيط الفوركس العادية تختلف كثيرا عن الحسابات الإسلامية التي نقدمها. ويبرز الفرق الرئيسي من قبل العديد من شركات الفوركس لتحل محل رسوم إضافية مع فروق أسعار موسعة بينما نقوم بتخفيض جميع الرسوم الإضافية على حساباتنا الإسلامية.


وفقا للقوانين الدينية الإسلامية، يحظر دفع الفائدة على التجار الإسلاميين. تحويل رسوم الفائدة إلى نوع آخر من الرسوم يجعل من رسوم لا تزال تغطي نفس رسوم الفائدة. اسم المقنعة لتنفيذ هذه التقنية هو مبادلة خالية. إن التزامنا بتحقيق أفضل الشروط الأخلاقية والعادلة للتجارة يدعم إدانة شركتنا القوية لهذه الممارسات.


ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟


وفقا للشريعة أو الشريعة الإسلامية، يحظر على المؤمنين الإسلاميين إعطاء ذلك من أجل كسب مصلحة. ويشمل التطبيق الحرفي لهذا القانون أرباح فوائد تجارة الفوركس. من أجل تمكين تداول العملات الأجنبية للمسلمين دون انتهاك الشريعة الإسلامية، تم طرح فكرة حسابات الفوركس الإسلامية من قبل العديد من وسطاء الفوركس التي تقدم 'لا يوجد تداول الفوركس' يعني تداول الفوركس بدون فوائد.


بعد إجراء فحوصات تفصيلية لخيارات تداول الفوركس الإسلامي المزدهرة، سنقدم تحليلا مقارنا واضحا لتسهيل اختيار حساب الفوركس الإسلامي المثالي لنفسك. معظم الوسطاء يرحبون بالقرارات للتغيير من حساب الفوركس العادي إلى الخيار الإسلامي مع التحولات السريعة والسهلة. وقد تم تسليط الضوء على هذه القدرة أدناه في الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع معلومات ذات صلة أو توصيات حساب الفوركس الإسلامي.


عند اتخاذ خيار للوسيط الذي يقدم تداول الفوركس الإسلامي، دائما النظر في الماضي نوع الحساب ووضع المزيد من التركيز على شروط التجارة والخدمات التي تقدمها السماسرة في الاعتبار. مقارنة الحسابات المفتوحة مع وسطاء مختلفة تساعد في بعض الأحيان في اختيار الذي تريد أكثر أو أفضل أداء منصة. في البحث عن أفضل خدمة العملاء أو منصات التداول، غالبا ما يختار التجار الذهاب للحصول على فروق أسعار أعلى. تأكد دائما من أن جميع الخيارات المتاحة لك قد تم النظر فيها قبل اتخاذ خيار على وسيط الفوركس الإسلامي الخاص بك. سيكون بالتأكيد قرارك أسهل بعد قراءة استعراض وسطاء الفوركس النظر.


الوظائف ذات الصلة.


تداول الفوركس للمبتدئين.


الفوركس وسطاء الحيل القائمة.


ترك الرد إلغاء الرد.


اعلانات مموله.


احدث التعليقات.


إريش 18 أكتوبر 2017.


اعلانات مموله.


تنويه المخاطر: لن يكون ريفيو فوركس مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات Review4Forex أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الحساب الإسلامي.


الحساب الإسلامي.


أنواع الحسابات المتاحة كما الإسلامية هي مايكرو، قسط، صفر انتشار، كبار الشخصيات والإصلاح. شروط التداول الإسلامية تكرر تلك التي من نوع حساب التداول ولكن لا تحمل رسوم المبادلة أو التمديد لعقد الصفقات بين عشية وضحاها.


تطبق الشروط والأحكام.


تفاصيل الحساب الإسلامي.


لمزيد من المعلومات حول أنواع الحسابات التجارية الفردية المتاحة على أنها إسلامية يرجى النقر على ما يلي:


- الحساب الإسلامي متاح للعملاء من العقيدة الإسلامية فقط.


- يتم تطبيق رسوم الشحن على أزواج العملات المختارة عند عقد الصفقات بين عشية وضحاها ما بعد فترة 7 أيام. يرجى الرجوع إلى البنود والشروط للحصول على التفاصيل.


- تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء وضع الحساب الإسلامي الممنوح لأي حساب تداول.


أنواع الحسابات.


هوتفوريكس آخر تحليل.


تحميل أحدث التحليل.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


الحسابات الإسلامية للتجارة المالية عبر الإنترنت.


تعريف الحساب الإسلامي.


يتم تداول كل من العملات والسلع في السوق الفورية لمدة 24 ساعة. في الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك، يتم إيقاف جميع المراكز المفتوحة خلال ال 24 ساعة القادمة، ويتم إضافة الفائدة اليومية إلى حسابات الشركة كل 24 ساعة. ويمكن للشركة بعد ذلك إما دفع الفائدة أو تحميل حساب العميل لتغطية الرسوم.


مع حساب إسلامي نتأكد من عدم وجود أي ربا بأي شكل من الأشكال طوال مدة العقد. في سوق العملات، إذا كنت لا تغلق الصفقة قبل الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك، فإن جميع الصفقات المفتوحة سوف تتراجع تلقائيا، والتي عادة ما تشكل مشكلة لأولئك الذين يتبعون الشريعة الإسلامية، وذلك بسبب الفائدة التي قد تكون ضارة مشحونة على التمديد.


لا شك أن تجارة العملات هي واحدة من أصعب المعضلات في الفقه الإسلامي (الفقيه). من ناحية، فإنه يتطلب تبادل العملات في وقت واحد، مما يجعلها نوعا من اليد لتسليم اليد. من ناحية أخرى، يعتبر العلماء المعاصرون سجل الأموال المحولة إلى أو من حساب مصرفي عند التسليم. ولحل هذه المشكلة، صدرت عدة قرارات وفتاوى. ووفقا لهذه المراسيم، فإن شروط تداول العملات هي:


الشراء الفوري والبيع دون تأخير يجب تحويل العملات من حساب البائع إلى حساب المشتري والعكس بالعكس يجب أن تدفع تكلفة التجارة دون تأخير لا فائدة على الصفقات. في حالة وجود أي فائدة وديعة، يكون العقد باطلا، باطلا وحراما.


يمكن للمرء أن يتاجر بقدر ما يسمح له ماله، أو أن يأخذ قرضا من وسيط بشرط ألا يتلقى الوسيط أي فائدة ضارة على القرض.


فوائد حساب إتورو الإسلامي.


لا فائدة على العقود التي تستمر لفترة أطول من 24 ساعة - الفائدة على التمرير صفر باستمرار إتورو لا تأخذ أي عمولات تمديد إضافية لعقود تستمر لأكثر من 24 ساعة نحن لا نفرض أي عمولات أو رسوم لإدارة الحساب، إيراداتنا تأتي بدقة من فروق الأسعار (الفرق بين أسعار الطلب وأسعار العطاء لزوج العملات) يوفر لك حساب إتورو الإسلامي نفوذا بدون فوائد.


كيفية فتح حساب إتورو الإسلامي؟


فتح حساب حقيقي في صندوق إتورو عليه (1000 دولار) إرسال المستندات اللازمة لتغيير حسابك إلى حساب إسلامي واحد من ممثلينا سيكون متاحا لوصف فوائد الحساب الإسلامي وأنواعه.


تعرف علينا.


بدء التداول.


ابق على اتصال.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


الحساب الإسلامي.


حساب بيبرستون الإسلامي، تم تصميمه للتجار الذين لا يستطيعون تلقي أو دفع مقايضة لأسباب دينية. ويتوافق حساب التداول مع الشريعة التي تمكن التجار من الاستفادة من تكنولوجيا التداول المتطورة في بيبرستون والسيولة العميقة.


ميزات الحساب الإسلامي:


مستقيم من خلال تجهيز | لا مبادلة.


متوسط ​​اليورو مقابل الدولار الأميركي انتشار.


دقيقة / ماكس حجم التجارة.


0.01 لوت / 100 لوتس.


الحد الأدنى لرصيد فتح الحساب.


$ 200USD أو ما يعادلها.


عملات قاعدة الحساب المتاحة.


أود، أوسد، ور، سغد.


عندما يتم عقد تداول على هذا الحساب لمدة يومين، سيتم خصم رسوم المشرف من رصيد الحساب. للحصول على معلومات كاملة عن هذه النفقات، يرجى الاطلاع على جدول العمولة أدناه.


AUS200، EUSTX50، FRA40، GER30، IT40، SPA35، UK100، US500، US30، NAS100، HK50، US2000، CN50، JPN225.


ورغب، غبشف، غبوسد، سغدبي، أوسكاد، أوسجبي، أوسغد.


كادشف، كادجبي، تشفسغد، وركاد، ورجبي، ورسغد، غبكاد، غبسد، سيكجبي، أوسدك، أوسدكد، أوسدثب، شوسد، يوروس.


زبتوسد، زبدوسد، زاغوسد، زبروسد.


أوسد، أودكسد، أودجبي، أودنزد، أودسغد، أودوسد، يورود، يورشف، ورهكد، غببك، غبسيك، غبجبي، نكجبي، نكسك، نزدكاد، نزدشف، نزدجبي، نزدوسد، أوسدك، تشفجبي، شتيوسد، أوسنه، أوسمكسن، أوسزك، أوسشف، ورنوك، ورلدك، ورتزك، زاجيور، زاوور، زارجبي.


ورنزد، ورسيك، غببنك، غبنزد، ورهوف، أوسدهف.


ورزار، أوسد، أوسدروب.


غبتري، ورتري، أوستري.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


الفضل فكس الحساب الإسلامي.


وقد تم تصميم حساب الفضل فكس الإسلامية مصممة خصيصا للتجار الفوركس الذين لا يستطيعون الحصول على أو دفع مقايضة بسبب معتقداتهم الدينية. متوافقة تماما مع الشريعة الإسلامية، وهذا حساب تداول العملات الأجنبية تمكن تجار الفوركس من العقيدة الإسلامية للاستفادة من السيولة الصف المؤسسي فانتاج فكس، وتدفق من أكبر المؤسسات في العالم، مباشرة إلى حساب تداول الفوركس MT4 الخاص بك.


بعد اعتماده بالكامل من قبل الشيخ حسن قمرة - رئيس هيئة الرقابة الشرعية، فانتاج فكس تفخر بأن تكون وسيط الفوركس الوحيد الذي يتوافق مع الشريعة الإسلامية رسميا. يرجى الرجوع إلى شهادة الامتثال الشرعي الرسمية أدناه.


ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟


ويسمى حساب الفوركس الإسلامي أحيانا أيضا حساب مبادلة مجانا. وذلك لأن تاجر الفوركس باستخدام حساب إسلامي لن يتحمل أي مبادلات أو رسوم فائدة على المواقف التي يحتفظ بها بين عشية وضحاها مثل حامل حساب تداول الفوركس العادية. بدلا من ذلك سيتم فرض رسوم إدارية على المواقف الخاصة بك.


هل أنت تاجر الفوركس الذي يتبع العقيدة الإسلامية؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الفضل فكس الحساب الإسلامي هو لك. عندما يتم فتح صفقة على حساب فانتاج فكس الإسلامي الخاص بك للفترة الزمنية المطلوبة، سيتم خصم رسوم إدارية بدلا من ذلك من رصيد الحساب.


للحصول على شروط كاملة حول رسوم الإدارة هذه، يرجى الاطلاع على صفحة البنود والشروط.


تجارة الذهب والفضة الإسلامية.


فانتيج فكس سعداء للإعلان عن شراكة حصرية مع الذهب الاسترالي والفضة إكسهانج (أغسكس). وتعد هذه الشراكة ذات أهمية حاسمة في تشكيل عروضنا للذهب والفضة. صحيح أن تجارة الذهب والفضة الإسلامية يجب أن يكون لها دعم من الذهب والفضة المادي، وقد جعلت هذه الشراكة أغسكس هذا ممكنا.


تجارة النفط الإسلامية.


تجربة تداول النفط وفقا للقواعد الإسلامية مع الفضل فكس اليوم. ويرتبط سعر النفط على منصة فانتاج فكس MT4 بسعر العقود الآجلة للنفط المتداولة في البورصات الآجلة في جميع أنحاء العالم. تجارة النفط دون تراكم أي مبادلات إيجابية أو سلبية مع الفضل فكس. الاستفادة من الأسواق المتداولة النفط تداول مع الفضل فكس اليوم.


تجارة المؤشرات الإسلامية.


على الفور الوصول إلى مؤشرات البورصة الأكثر سيولة في العالم على حساب فاكتيج فكس الإسلامي تداول العملات الأجنبية الخاص بك. مؤشرات التجارة المرتبطة مباشرة بأسواق الأسهم العالمية دون تراكم أي مبادلات. بدلا من ذلك دفع أو تلقي الرسوم الإدارية على حسابك فانتاج فكس حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية.


تجارة الفوركس الإسلامية.


وقد أدخلت فانتاج فكس خيار حساب النقد الاجنبى الإسلامي، الذي يتوافق تماما مع الاحتياجات الدينية لأعضاء العقيدة الإسلامية. جميع العملاء الذين يفتحون حساب فانتاج فكس الإسلامي لن يتم محاسبتهم مقايضات يومية. يتم استبدال رسوم المبادلة بالكامل في منصة MT4 عن طريق رسوم الإدارة اليومية على جميع منتجات تداول العملات الأجنبية.


تعال وتجربة تداول الفوركس شفافة مع الفضل فكس على مجموعة واسعة من العملات الأجنبية العملات، والسلع والمؤشرات. سوف عملاء تكون قادرة على الوصول إلى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية عبر منصة MT4 قوية، فضلا عن وجود القدرة على التجارة في أي مكان في أي وقت على تطبيق المحمول ميتاكوتس.


تجربة تداول العملات الأجنبية شفاف مع الفضل فكس.


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


أسئلة وأجوبة حساب الفوركس الإسلامي.


وقد تم تصميم حساب فانتاج فكس الإسلامي فقط للتجار الفوركس الذين لا يستطيعون الحصول على أو دفع مقايضة بسبب معتقداتهم الدينية. تقدم فانتاج فكس حسابات إسلامية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وإعطاء التجار من العقيدة الإسلامية العادل وشفافية الوصول إلى الأسواق العالمية.


من أجل فتح حساب إسلامي حي، يجب على العملاء المسلمين إكمال نموذج طلب بسيط على الانترنت وتقديم وثائق الهوية المطلوبة.


حالما يفتح فريق حساباتنا حساب تداول فانتاج فكس الإسلامي الخاص بك، يمكن للعملاء بدء إيداعهم الأول عن طريق الذهاب ببساطة إلى بوابة العميل آمنة لدينا. تتيح بوابة العميل للعميل اختيار طريقة الإيداع المفضلة لديه.


لدينا حسابات منفصلة التي لا تختلط مع الصناديق التقليدية. يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حساب منفصل مع أستراليا آ تصنيف البنك الأسترالي الوطني (ناب).


يمكن للعملاء فكس الفضل طلب سحب أموالهم في أي وقت عن طريق الوصول إلى بوابة العميل وسكن طلب الانسحاب. تتم معالجة جميع طلبات السحب مرة واحدة في اليوم حوالي 1:00 أيست. أي طلب سحب وردت بعد الساعة 1:00 بتوقيت سيدني تتم معالجتها تلقائيا في يوم العمل التالي حوالي 1:00 أيست.


جميع العملاء المسلمين الذين يستخدمون فانتاج فكس حساب الإسلامي سيتم فرض اتهم ستب القياسية ورسوم الإدارة اليومية.


رسوم فكس فانتاج ستاندارد ستب انتشار على جميع الحسابات الإسلامية.


لا توجد رسوم مبادلة أو فوائد. نحن نفرض رسوم إدارية مبررة للنفقات الإدارية ذات الصلة لإدارة حسابك. نحن نقدم الخدمة التي نحن تهمة ثابتة المشرف / وكالة (واكيل) رسوم.


العميل يضع التجارة و فانتاج فكس تحويل التجارة إلى مزود السيولة حيث تجري التجارة في السوق بين البنوك الكامنة. وهذا يعني أن تجارة العميل لها دائما تأثير على العرض / الطلب لأنها مكانة في السوق الحقيقي. يمكننا إثبات التداول الفعلي للعملة من خلال مزودي السيولة. ويمكن التأكد من أن العملاء يتداولون بالأسعار الحقيقية ويؤثرون على الأسعار من خلال الطلب على العرض مع مواقفهم الخاصة. العميل هو دائما المسؤول عن تأثير أن أمره لديه على السوق الكامنة. ويمكن للمراكز، حتى الصغيرة خلال أوقات السيولة المنخفضة، أن تحرك السوق. العميل لديه ملكية كاملة من تجارته وتأثيره.


من أجل توفير الوصول العادل والشفاف إلى الأسواق العالمية، فانتيج فكس لديها لتمرير التكاليف المرتبطة الحفاظ على مواقف مفتوحة. ويتحمل جميع مزودي السيولة لدينا بعض الرسوم للحفاظ على المراكز مفتوحة ويتم تمرير هذه التكلفة إلى العملاء من خلال رسوم الإدارة اليومية.


الفضل فكس يحسب جميع الرسوم الإدارية بالضبط في الساعة 0:00 منصة الوقت على جميع المراكز المفتوحة على جميع الحسابات الإسلامية. ثم يتم تطبيق رسوم الإدارة نفسها في الساعة 1:00 صباحا وقت المنصة.


يضمن فانتاج فكس الشفافية المطلقة في التداول. عندما يفتح العميل صفقة على حساب إسلامي، فانتيج فكس يمر التجارة لمزودي السيولة لدينا (البنوك). بعد ذلك، فانتيج فكس يفتح التداول بأفضل الأسعار المتاحة، في السوق. سواء كنت تتداول الفوركس أو السلع أو المؤشرات على حسابنا الإسلامي، يمكنك التأكد من أن يتم تمرير الصفقات إلى السوق الكامنة والتعرض التجاري الخاص بك هو حقيقي. هذا هو الشرط الأساسي الذي يجعل لدينا حساب الإسلامي المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.


يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حساب منفصل مع بنك أستراليا الوطني (ناب). هناك حيازة العملة الفعلية عندما يتم تمرير الصفقات إلى ليرة لبنانية. في معنى التداول الإسلامي، وهذا يعني فانتيج فكس تخدم نيابة عن الوكيل كوكيل (واكيل). ويستند فرضية نموذج عملنا في الفضل فكس في المقام الأول على التوالي من خلال معالجة (ستب). هذا هو المكان الذي يتم تمرير الصفقات لمزودي السيولة لدينا. يرجى الرجوع إلى الرسم البياني أدناه:


الفضل فكس لا توفر أي قرض للعملاء. يوفر فانتاج فكس التداول الهامش حيث يتم توفير جميع تمويل التجارة من قبل مقدمي السيولة الذين ثم تهمة الفضل فكس رسوم الإدارة. ثم يتم تمرير رسوم الإدارة على العملاء عبر منصة MT4.


الفضل فكس يقدم خدمة المشروعة التي يمكن أن تهمة الرسوم. وليس هناك بديل عن رسوم الفائدة أو المبادلة كما في الحسابات التقليدية.


العلاقة بين الفضل فكس والعميل هو أن وكالة / وكالة. فانتاج فكس كونه الوكيل الذي يدير الحسابات ويتحمل رسوم إدارية بناء على ولاية موقعة. العلاقة بين مزودي السيولة و فانتاج فكس هي قرض (القرض) الذي يدار بموجب تفويض موقع من قبل فانتيج فكس. لا يوقع أصحاب الحساب تفويضا مع مزود السيولة ويكون لديهم اتفاق فقط مع فانتاج فكس. ويشار إلى التداول الفعلي باسم خليج السرف (تداول العملات).


في الفضل فكس نحن ملتزمون تماما لتقديم أول حساب إسلامي معتمد رسميا. لقد عملنا جنبا إلى جنب مع علماء الشريعة المعروفين بما في ذلك الشيخ حسن قمرة، رئيس الهيئة الشرعية ومتابعة متطلباته الصارمة من أجل الحصول على شهادة رسمية مما يثبت أن الفضل فكس حساب متوافق تماما مع الشريعة الإسلامية.


لدينا هيئة شرعية مختصة من شأنها أن تجيب على الاستفسارات الخاصة بك. يمكنك الاتصال ب: الشريعة @ فانتاجيفكس. سيتم فقط حضور استفسارات البريد الإلكتروني المتعلقة بالشؤون الشرعية.


جميع أزواج العملات الأجنبية - العملاء / اتهموا رسوم إدارية يومية لمراكز الفوركس التي عقدت بين عشية وضحاها. *


جميع المؤشرات - تم تحميل / خصم رسوم إدارية يومية لمراكز المؤشرات التي عقدت بين عشية وضحاها * CHINA50 - العملاء / اتفقوا على تسوية نقدية شهرية للمراكز التي عقدت على تغيير العقد.


جميع المنتجات المستندة إلى العقود الآجلة - قام العملاء باقتطاع / قيد تسوية نقدية شهرية للمراكز المحتفظ بها خلال تغيير العقد.


o نغ الذهب والفضة - العملاء اتهم / دفعت رسوم الإدارة اليومية لمراكز الفوركس التي عقدت بين عشية وضحاها. *


* حساب الرسوم اليومية:


& # 8211؛ يحسب في 0:00 وقت الخادم.


& # 8211؛ تطبق في 1:00 وقت الخادم.


شركاء السيولة.


تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد للشركات (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment