Sunday 28 January 2018

مؤشر نمط الفوركس


نمط.


مؤشر ميتاتردر نمط الفوركس مجاني. ولم يتم دفع أي شيء، للحصول على مؤشر نمط. مؤشر فكس مؤكد مجانا.


لقد اختبرنا هذا المؤشر، وأنه يعمل حقا بشكل صحيح مع ميتا التاجر 4 و ميتاتريدر 5 (MT5) طبعة وربما سوف تعمل على جميع أنظمة مت.


وستكون التعليقات المتعلقة بمؤشر النمط أكثر ثراء. قسم استعراض مؤشر نمط يلبي جميع الاستعراضات وكذلك الاقتراحات المقدمة. فقط عن أي تعليق سوف تفعل ذلك طالما أنها يمكن أن تستفيد الأعمال التجارية. تقييماتك الصادقة وكذلك التغذية المرتدة المسألة كما أنها يمكن أن تساعد المستثمرين تبادل العملات الأخرى لتحديد المؤشرات.


وبالتأكيد، ما يريده تجار الفوركس على وجه التحديد هو مؤشرات غير عادية قادرة على مساعدتهم على التجارة أكثر من ذلك بكثير بطريقة دقيقة. هذا هو الوقت الحرة مؤشر نمط ضروري. ويمكن أن يساعد التجار في زيادة الأرباح التي يمكنهم الحصول عليها في أعمالهم التجارية عبر الإنترنت. أكدنا، نحن & # 8217؛ إعادة أيضا بذل قصارى جهدنا لنشر مؤشرات الفوركس مثل نمط على موقعنا. على هذا، تحميله مجانا واتخاذ قرارات ذكية وتصبح أكبر التجار في المقابل هو ممكن.


يرجى مشاركة هذا المؤشر. إذا كنت مهتما بمعرفة آخر التحديثات، فإن إعجابنا بصفحتنا على فاسيبوك أو متابعتنا على حسابنا على تويتر هو إجراء جيد لاتخاذه. ستحصل على آخر التحديثات والأخبار فيما يتعلق مؤشر العلامة التجارية الجديدة، في لمح البصر.


تحميل Pattern. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


أنماط الرسم البياني للفوركس، تحسين التداول الخاص بك.


أنماط الرسم البياني فوركس التقليدية.


فوركس الرسم البياني نمط لميجيس والأمثلة.


الرسم البياني نمط الرسم البياني، الثور العلم دون ارتداد.


هذا، نوكأ، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أعطى، تعادل، رسم، /، تصوير، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الزوج في اتجاه صعودي ويتحرك صعودا في جلسة التداول الرئيسية، ثم يوطد جانبيا، ثم يستمر أعلى، من السهل جدا على الفور ومباشرة. يحدث هذا النمط العلم الثور في كثير من الأحيان في الأسواق تتجه والأسواق تتجه قوية، في أي من الاتجاهين. يمكن للمتداولين تحديد تنبيه سعر مسموع فوق مستوى التوحيد الجانبي الجانبي لاعتراض دورة الحركة التالية. يحدث نمط علم الثور على الأطر الزمنية داخل اليوم مثل M5 و M15 في معظم الأحيان، على الرغم من أنها يمكن أن تحدث على أي إطار زمني. هذا هو مثال نمط الرسم البياني الثور، تحمل أعلام تحدث أيضا للأزواج التي هي في الاتجاه الهبوطي.


الثور العلم نمط الرسم البياني المثال هو أدناه في سياق اتجاه صعودي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه الاتجاه فقط فوق قمة العلم لاستمرار الاتجاه على هذه التجارة الاحتمالية العالية ونمط المخطط الصاعد.


الدب نموذج الرسم البياني نمط المثال أدناه في سياق الاتجاه الهبوطي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه هذا الاتجاه أسفل قاع العلم لاستمرار الاتجاه في هذه التجارة عالية الاحتمال ونمط المخطط الهبوطي.


مؤشر نمط متناسق.


تم تصميم مؤشر نمط متناسق لتحديد أنماط غارتلي الفراشة، الذي وصف لأول مرة من قبل هارولد هارتلي في كتاب المؤلف "الربح في البورصة" في عام 1935. ميزة غارتلي الفراشة نمط هو أنه نموذج يحتوي على بعض الملامح الدقيقة والعلاقات الرياضية . وهذا هو، وهنا علينا أن نتعامل مع مستويات فيبوناتشي.


خصائص مؤشر النمط التوافقي.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: أي الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.


مؤشر نمط متناسق يجد على نمط الرسم البياني ويظهر بالإضافة إلى ذلك في الزاوية اليمنى العليا من نقطة الدخول، أهداف لجني الأرباح ومستوى وقف الخسارة:


في الأرشيف Harmonic_Pattern_Indicator. rar:


تحميل مجاني مؤشر نمط هارمونيك.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


23 الردود.


قمت مؤخرا بتثبيت مؤشر النمط المنسق على منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بي. أنا أحب نمط أبك وحقيقة يمكنني أن أرى الاتجاه داخل المثلثات وأيضا أخذ الربح ووقف الخسارة على الجانب الأيمن من الرسم البياني.


المثلث يعطيني نظرة مرئية من حيث السعر يسير وعندما يكون من الآمن للدخول في التجارة. لقد فزت بعدد قليل من الصفقات، وكذلك لقد حققت بعض الخسائر. ولكن قبل جئت عبر النظام الخاص بك كانت خسائر بلدي عدة مرات أكثر من ذلك.


لدي الآن مشكلة مثيرة للقلق وتساءل عما إذا كان يمكنك أن تعطيني بعض المشورة. لقد أرفقت المؤشر على حوالي ثمانية أزواج العملات على الرسم البياني الخاص بي ولكن المؤشرات الخاصة بك تظهر فقط على بعض الأطر الزمنية الأطر. على بعض أزواج العملات. على سبيل المثال المثلثات تظهر فقط على الإطار الزمني اليومي على أوسشف. إذا ذهبت إلى أسفل ليقول الإطار الزمني 4hr أود الحصول على مخطط فارغ مع أي شيء على ذلك بصرف النظر عن العصي الشموع وأنه & # 8217؛ ق نفسه لجميع الأطر الزمنية الأخرى. و أودين هو أفضل قليلا وبصرف النظر عن الإطار الزمني اليومي حيث يختفي المؤشر. يورغب هي أيضا مشكلة أخرى، والمثلثات تظهر فقط على الإطار الزمني 4hr، جميع الأطر الزمنية الأخرى الرسم البياني يذهب فارغة. أواجه هذه المشكلة مع أزواج العملات الأخرى.


وأخيرا، وهنا مشكلة أخرى أنا تعاني. أقول لقد حصلت على خمسة أزواج العملات التي أنشئت مع كل من المثلثات ترفرف بعيدا ومع وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات على اليمين. بعد بضع ساعات قد تكون أربعة أو خمسة كل المؤشرات تختفي من زوج العملات ويمكن أن يكون أي زوج العملات. حدث ذلك على وردولار وعندما حاولت إعادة إرفاق مؤشر نمط متناسق مرة أخرى على الرسم البياني لا يحدث شيء. وهذا هو نفسه ل غبوسد، أوسدولار وغيرها الكثير.


سؤالي هو هل يمكن أن يكون خطأ مع منصة وسطاء بلدي؟


انا اقدر مساعدتك.


مرحبا، حتى الآن هذا المؤشر يجعلك الربح؟


مرحبا & # 8230؛ حاولت تحميل مؤشر نمط متناسق ولكن ولكن & # 8216؛ لي، رسالة خطأ !! لماذا & # 8217 ؛.


لقد قمت بتثبيت ولكن لا أرى التوافقيات.


شكرا جزيلا.


مرحبا. تحميل ولكن لا تظهر التوافقيات؟


الرجاء كما يمكن تثبيت الماسح الضوئي في myatrader4 بلدي.


مرحبا. لقد قمت بتحميل هذا المؤشر فقط، ولكن كيف يمكنني تثبيته إلى منصة ميتاتريدر 4 بلدي؟


أنا حقا أريد هذا إندي ولكن على ما يبدو أنه تعطل mt4 ولا يعمل. يمكن ش تحقق؟ شكرا هيليو.


شكرا للمشاركة!


جيدة ولكن لا أعرف لماذا تغيير الشكل، مرة واحدة تذهب لشراء بعد عدة ساعات تغيرت لبيع الشكل؟


أنا فيلدينغ لتثبيت نمط التوافقي في منصة MT4 بلدي، الرجاء المساعدة.


يتم تداول أنماط غارتلي كما انعكاسات بمجرد الانتهاء من نمط. هذا يشير إلى التجارة قبل الانتهاء من الأنماط. لم أر قط أنماط غارتلي المتداولة بهذه الطريقة. إذا كنت مخطئا يرجى شخص اسمحوا لي أن أعرف.


تثبيت ولكن لا ترى الأزرق التوافقي الأبوة، حزينة، مساعدة إذا ش يمكن.


آسف يجب هايت الإطار الزمني.


إذا لم يتم الاطلاع على نمط التوافقيات في المخطط، فهذا يعني أنه لا يوجد & # 8217؛ واحد & # 8211؛ من السهل أن. نفسه مع الأطر الزمنية. إذا كان هناك نمط على اليومية هناك لا تحتاج إلى أن تكون واحدة على 4hr كذلك & # 8230؛ & # 8230؛ أو العكس بالعكس.


أنا تحميل ولكن الملف فارغ ماذا يمكنني أن أفعل؟


كنت أنماط التنبؤ، في 95٪ لا يتم ضرب نقطة 4TH. حتى إذا كنا نريد أن التجارة يمكننا & # 8217؛ إدخال t في أظهرت الأسعار.


في الوثائق يقولون العثور على أنماط الانتهاء أولا ثم الدخول في التجارة.


الرجال إذا كنت لا ترى نمطا يعني أنه لا يوجد نمط، إذا رأيت نمطا ويختفي فهذا يعني أن الشموع قد كسر حكم ذلك الإعداد، وسهولة من هذا القبيل، لا نتوقع أن نرى أنماط في كل وقت الإطارات.


فإنه لا يمكن أن يظهر أكثر من المتاحة غارتلي نمط إن وجدت، لأنه مؤشر حر.


التعرف على الأنماط ماستر.


التعرف على الأنماط مؤشر ميتاتريدر الرئيسي & مداش؛ وهذا النوع من المؤشرات التي تساعدك على العمل الروتيني، بمناسبة الشموع على الرسم البياني مع أسماء أنماط المقابلة (مثل دوجي أو اطلاق النار نجم) حيثما ينطبق ذلك. كل ما عليك القيام به هو مجرد أن ننظر إذا كان هذا المخطط نمط صعودي أو هبوطي، والتحقق من الاتجاه العام وتقرر موقف التداول الخاص بك. يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة من أنماط الشمعدان اليابانية للعثور بسرعة على قيمة إشارة من النمط المعترف بها. يتوفر هذا المؤشر لكل من الإصدارين MT4 و MT5 للمنصة.


معلمات الإدخال:


Show_Alert (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا تم تعيين إلى صحيح، يظهر التنبيهات عندما يتم الكشف عن نمط معين. وسيكستراديجيت (ديفولت = فالس) & مداش؛ تعيينه إلى صحيح إذا كان وسيط الخاص بك يستخدم أرقام إضافية (نقطة) في علامات الاقتباس. غيرها من المعالم & مداش؛ تشغيل وإيقاف عرض أنماط مختلفة. لا يوصى بتغييرها.


أولا، يجب أن نفهم أن هذا المؤشر يشير فقط إلى أنماط. ترى الرموز بالقرب من الشموع وترى أسطورة الرموز في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. ثانيا، تحتاج إلى معرفة كيفية عمل هذه الأنماط وعندما إشارات واحدة لموقف قصير وإشارات لفترة طويلة. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة في الشمعدان اليابانيين، فإنه أداة مفيدة حقا للعديد من التجار الآخرين & مداش؛ قد يكون غير مجدية.


نقاش:


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة نمط التعرف على الماجستير مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


مؤشر إيفوريكس.


طريقة ذكية لاستخدام المؤشرات.


سوبديم: العرض والطلب مؤشر MT4.


هذا المنصب هو من عام 2018، ولكن قد نشرت اليوم بسبب ارتفاع الطلب. وتمثل مناطق العرض والطلب مناطق السعر حيث توقف زوج العملات تقدمه أو تراجعه في الماضي. نقاط الانعكاس هذه مهمة لأن هذه المناطق يمكن أن تؤثر على زوج العملات مرة أخرى في المستقبل. إذا كنت تفهم أين الزوج يكافح، يمكنك ضبط خطة التداول الخاصة بك وفقا لذلك. مؤشر العرض والطلب يبين مناطق العرض والطلب المحتملة. كيفية التداول مع العرض والطلب المؤشر: شراء إشارة: عندما يلمس الزوج منطقة الطلب (المنطقة الزرقاء ملحوظ) بيع إشارة: عندما يلمس الزوج & # 8230؛ أكمل القراءة.


كان معنويات الدولار متواضعة.


امتدت الأسهم الأمريكية يوم الجمعة بسبب بيانات سوق العمل جيدة أبريل. وبلغت البطالة أدنى مستوى لها في سبعة أشهر، مما جعل 5.4٪. ومع ذلك، تحولت الرواتب غير الزراعية لتكون ليست كبيرة - & # 8230؛ أكمل القراءة.


ترتفع الأسواق مع استمرار تقدم الدولار.


ارتفعت الاسهم الامريكية يوم الاثنين حيث ارتفعت طلبات المصانع بنسبة 2.1 فى المائة فى مارس بعد انخفاض 0.1 فى فبراير. ويشكل التصنيع 12 في المئة من الاقتصاد الأمريكي، وانتعاش & # 8230؛ أكمل القراءة.


الأسواق تتعثر في حين يترك بنك الاحتياطي الفدرالي الباب مفتوحا لرفع سعر الفائدة.


انخفضت الأسهم الأمريكية يوم الأربعاء بعد أن رفض مجلس الاحتياطي الاتحادي في بيان عقب اجتماع السياسة الذي استمر يومين عدم رفع أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل في يونيو & # 8230؛. أكمل القراءة.


أسواق الولايات المتحدة تتصدر صعودا قبيل بيان بنك الاحتياطي الفدرالي.


ارتفعت الأسهم الأمريكية يوم الثلاثاء مع مؤشر S & P 500 و ناسداك كومبوسيت الذي أغلق بالقرب من مستويات قياسية وصلت الأسبوع الماضي. وارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 0.3،٪ مع تسعة من قطاعاتھ الرئیسیة ینتھي من الارتفاع. المكاسب & # 8230؛ أكمل القراءة.


يستمر الدولار قبيل اجتماع بنك الاحتياطي الفدرالي في السياسة.


أغلقت الأسهم الأمريكية على انخفاض يوم الاثنين حيث تمكن المستثمرون من تحقيق مكاسب الأسبوع الماضي واتخذوا موقف حذر قبل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الذي يستمر يومين. أغلق مؤشر ستاندرد اند بورز 500 على انخفاض بنسبة 0.4٪، مع & # 8230؛ أكمل القراءة.


انخفض الدولار أكثر من ذلك.


في يوم الجمعة تراجع الدولار الأمريكي وارتفعت الأسهم الأمريكية أكثر من ذلك. وتجاوزت طلبيات السلع المعمرة التوقعات إلى حد ما، حيث ارتفعت بنسبة 4٪ (الحد الأقصى للنمو منذ يوليو الماضي). يعتقد المستثمرون أنه يجعل بنك الاحتياطي الفيدرالي & # 8230؛ أكمل القراءة.


ارتفاع الأسواق مع إقبال المستثمرين على رفع أسعار الفائدة سوف يتأخر.


وبدأت الاسهم الامريكية يوم الاثنين منخفضة لكنها انتهت بمكاسب قوية حيث يراهن المستثمرون على ان البنك الفيدرالي من المرجح ان يؤجل رفع سعر الفائدة بعد تقرير الوظائف الشهري الضعيف يوم الجمعة. و& # 8230؛ أكمل القراءة.


لماذا الفوركس والمقامرة ليست هي نفسها: خمسة أسباب رئيسية.


هناك الكثير من الناس الذين يعتبرون التداول في سوق الفوركس على غرار القمار. قد يكون هذا صحيحا بالنسبة للمبتدئين ولكن عند النظر في الأشخاص الذين يستخدمون التداول ك & # 8230؛ أكمل القراءة.


سلخ فروة الرأس الفوركس باستخدام استراتيجية سحب الشمعدان بينبار.


واحدة من السمات العظيمة من مؤشرات التراجع هو أنها سوف تظهر في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع مؤشرات تراجع أخرى. يعزز هذا التعزيز من قبل استراتيجيات أخرى ومؤشرات الفوركس الأخرى & # 8230؛ أكمل القراءة.


كيفية الفوركس فروة الرأس مع استراتيجية دوجي مزدوجة.


الدوجي هو نوع مشترك وبسيط من نمط الشمعدان الذي ينظر إليه في كثير من الأحيان على الفوركس أو أي الرسم البياني الشمعدان. وتسمى استراتيجية التداول هذه & # 8220؛ دوجي المزدوج & # 8221؛ تداول & # 8230؛ أكمل القراءة.


أوسما، أدي، مكافئ. مؤشرات اتجاه الفوركس.


مؤشرات الاتجاه في نهاية المطاف تساعد على تقليل المخاطر، ولكن للتاجر أسباب استخدام مؤشرات الاتجاه بشكل عام لتعزيز الافتراضات تجنب إشارات كاذبة التنبؤ الاتجاهات الجديدة هذه المادة السريعة & # 8230؛ أكمل القراءة.


كيفية شراء واختبار أفضل الروبوتات الفوركس مجانا.


هل هو مجرد لي أو هو مجرد متعة محاولة الخروج من الروبوتات الفوركس ومؤشرات جديدة؟ هذه المقالة هي دليل سريع على كيف شخصيا وجدت العملية & # 8230؛ أكمل القراءة.


كسب المال مع الروبوتات الفوركس & # 8211؛ كتاب إلكتروني مجاني.


جئت مؤخرا عبر مورد مجاني بينما تبحث عن الملصقات الضيف على هذه بلوق. المؤلف كاتب غزير في العديد من مواقع سلطة النقد الأجنبي وقد كتب هذا & # 8230؛ أكمل القراءة.


استراتيجية النار الخضراء.


ويستند استراتيجية النار الأخضر على خمسة مؤشرات: Heiken_Ashi_Smoothed1lime ما في Color_wAppliedPrice الوقت إلى شريط التالي تريندلورد و Woodie_CCI_Adv.1.0 وهناك أيضا قالب المدرجة عند تثبيت كافة المؤشرات و & # 8230؛ أكمل القراءة.


بحث مؤشر نمط الفراشة.


هذا المؤشر هو الذهاب الى مساعدتك في العثور على واحدة من الأكثر شعبية التداول. كل ما عليك القيام به هو سحب المؤشر على الرسم البياني والتحقق من قليل & # 8230؛ أكمل القراءة.


فوركسدن & # 8211؛ أسماء نطاقات الفوركس.


إذا كنت تريد من أي وقت مضى لبدء الأعمال التجارية، على شبكة الإنترنت، التطبيق أو المنتدى في المالية أو تداول العملات الأجنبية المتخصصة سوف تحتاج اسم نطاق كبير. فوركسدن هو سوق اسم النطاق حيث أنت & # 8230؛ أكمل القراءة.


نمط متناسق & # 8211؛ متعدد نمط مؤشر الكاشف.


نمط متناغم سوف تساعدك على الكشف عن الأنماط الأكثر شعبية مثل غارتلي، فراشة، أنماط أبسد فضلا عن الرأس والكتفين الأكثر شيوعا، مثلثات، أعلام، الخ & # 8230؛ & # 8230؛ أكمل القراءة.


مؤشرات الفوركس في الفيسبوك.


قبل بضعة أيام قررنا تغيير صفحة الفيسبوك لدينا. انها جزء من خطة إعادة العلامة التجارية لدينا، لذلك يذهب إلى هناك ومثل ذلك من أجل الحصول على تنبيهات فب عندما نحن & # 8230؛ أكمل القراءة.


فيبو مؤشر زائد ارتفاع منخفض الشموع.


فيبوناتشي كما طريقة التداول هو واحد كبير حقا، وهذا المؤشر هو مؤشر فيبوناتشي القياسية جدا مع ميزة خاصة واحدة. هذا واحد سوف رسم / بمناسبة شمعة عالية ومنخفضة (تلك الشموع هي & # 8230؛ مواصلة القراءة.


أفضل عشر قواعد لتداول اليوم.


اتبع قواعد بسيطة من أجل أن تصبح أفضل تاجر: 1. إذا كنت غير قادر & # 8217؛ بسهولة كشف الدعم اليومي والأسبوعي والشهري & أمب؛ المقاومة للأزواج التي يتم تداولها عادة ثم & # 8230؛ أكمل القراءة.

No comments:

Post a Comment