Monday 8 January 2018

مؤشر دورة الفوركس


مؤشر دورة الفوركس
يتم تحديد دورة في السوق من خلال سلسلة من أنماط تكرار.
هذه الأنماط هي، كقاعدة عامة، مكرسة لبعض أحداث السوق، مثل المواسم، التهم اليومية البسيطة، تسلسل الحدث إلى الحدث، نظريات السوق والصيغ وهلم جرا.
وتشمل قائمة مؤشرات الدورة ما يلي:
تاجر.
الثابتة والمتنقلة شرح فيبوناتشي التصحيحات والإضافات.
لا تزال تنتظر أيضا ..
موقع جيد جدا. يبقيه بسيط كما تفعلون هو الكمال.
يرجى إذا كان يمكنك إضافة معلومات عن سعر فيبوناسي والوقت ذات الصلة.
نفس مع تعليق آخر. شرح تصحيحات فيبوناتشي.
عمل جيد. حفظه بسيط وحلو.
لا أقدر جهود اور.
أولا وقبل كل شيء، أود أن أعرب عن شكري لجهودكم التي هي أكثر من مفيدة بالنسبة لي.
إذا كان ذلك ممكنا، يمكنك رمز صيغة زيغ زاغ ل ميتاستوك؟

مؤشر الدورة.
نشرت هذه المقالة التي كتبها أوسكار كويفاس أصلا في عدد ديسمبر 2017 من التجار & # 39؛ مجلة.
أوسكار كويفاس هو مهندس كمبيوتر ويوفر ندوات عبر الإنترنت على برمجة مستشار الخبراء. وقد كان أيضا مطور المحتوى ومبرمج استراتيجيات التداول في الرسم البياني لأكثر من خمس سنوات.
مؤشر الدورة. أداة تحليل استنادا إلى ظاهرة الحركات الدورية.
ومن الجوانب الأساسية لبحوث استراتيجيات التداول الكشف عن السلوكيات أو الأنماط داخل تيار البيانات المدروسة. والغرض من هذه العملية ليس سوى محاولة تقدير الحركات المستقبلية المحتملة استنادا إلى تلك المبادئ التوجيهية، مع اختلاف موثوقيتها. لأن & # 64257؛ البيانات المالية تتبع الهيكل الزمني، الأدوات القائمة على دورة زمنية توفر معلومات ذات أهمية كبيرة. في هذه المقالة، سوف نناقش واحدة من هذه الحالات.
ظاهرة الحركة الدورية.
ويتبع تطور أسعار الأصول عادة تسلسل زمني. عندما نتحدث عن التوقيت، نحن لا نشير بالضرورة إلى كل دورة لها فترة من طول مماثل، بل نحن نشير فقط إلى حقيقة أن هناك علاقة بين مجموعة من البيانات لفترة من الزمن. وبمجرد الانتهاء من هذه الفترة الزمنية، فإن سلوك البيانات التالية ربما تظهر توزيع مختلف.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

ششاف الاتجاه: مؤشر أسرع وأكثر دقة.
مؤشر دورة الاتجاه شاف هو نتاج الجمع بين ستوستيكش بطيئة ومتوسط ​​التحرك التقارب / الاختلاف (ماسد). ويشتهر مؤشر الماكد بأنه مؤشر الاتجاه، إلا أنه يتمتع بسمعة متساوية بسبب تأخر خط إشارة الاستجابة. ويعطي خط اإلشارة احملسن لشركة االتصاالت السعودية أهميتها كعلامة إنذار مبكر للكشف عن اتجاهات العملة.
كيف تعمل ستك.
وبما أن مؤشر الماكد ليس أكثر من سلسلة من خطوط إماس ذات خط إشارة، فقد تحسنت شركة الاتصالات السعودية على مؤشر الماكد. ماسد لديه إما 12 و 26 فترة إما مع خط إشارة فترة تسعة. وتحسن مؤشر الاتصالات السعودية من خلال دمج إيما لفترة 23 و 50 فترة مع مكون دورة يستخدم كخط إشارة لمدة 10. وبما أننا يمكن أن نعتمد على اتجاهات الدورة استنادا إلى كمية X من الأيام، يمكننا بعد ذلك معرفة مدى ومدى استمرار الاتجاه من حيث النقاط المحتملة لكسب.
من حيث المؤشرات القديمة والجديدة على حد سواء، مؤشر ستك هو الأصلي تماما في تصورها. لم يحدث من قبل وضع مؤشر باستخدام مكون الدورة. ويستخدم معظمها شكلا من أشكال المتوسط ​​المتحرك، لا سيما المتوسط ​​المتحرك، كقاعدة لأنه من الأسهل حسابه ويركز على الأسعار الأخيرة بدلا من مجموعة بيانات طويلة الأجل للمتوسط ​​المتحرك البسيط لأسعار الإغلاق. (مزيد من المعلومات حول مؤشر ستوكاستيك في ستوشاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق.)
ومع ذلك، كما يمكن أن تكون موثوقة مثل مؤشر ستك، لن يكون مؤشر الكمال. قد يكون عامل الموثوقية أعلى ولكن هناك مشاكل طفيفة بسبب قدرة شركة الاتصالات السعودية على البقاء في أسواق ذروة الشراء و ذروة البيع لفترات طويلة. لهذا السبب، ينبغي استخدام مؤشر ستك للغرض المقصود منه: اتباع خط الإشارة صعودا وهبوطا وتحقيق الأرباح عندما يضرب خط الإشارة أسفل أو أعلى. في نهاية المطاف سوف تولد إشارة أخرى.
نلقي نظرة على الرسم البياني لكل ساعة من زوج العملات غبب / جبي، وهو زوج أزواج العملات. ويولد الماكد إشارة عندما يعبر خط الماكد مع خط الإشارة. ويولد مؤشر ستك إشارة شراءه عندما ينطلق خط الإشارة من 25 ليشير إلى طول أو ينخفض ​​من 75 إلى إشارة قصيرة. لاحظ عدد الإشارات أكثر التي ولدت ستك مقارنة مع ماسد. كان بمثابة تحذير مبكر من تغيير الاتجاه على أقصى اليسار مع شمعة حمراء طويلة. وقد تم إنشاء إشارة بيع عند 142.50 وتوقف عند 139.50، وهي خطوة بمقدار 300 نقطة. في حين أن خطوط ماكد تحوم حول 140، خط ستك ولدت إشارة شراء في حوالي 140.00 وتوقف عند 142.45، خطوة 245 نقطة. تم إنشاء إشارة البيع التالية عند حوالي 144.00 واستمرت حتى 141.50، وهي خطوة بمقدار 250 نقطة. وحدثت هذه التحركات قبل إشارات الشراء والبيع التي تولدها ماسد.
لاحظ عدد المرات التي أدى فيها خط ستك إلى خط مستقيم للإشارة إلى سوق ذروة الشراء أو ذروة البيع. جانب واحد معین ھو أن أسواق التشبع في البيع ستصبح في نھایة المطاف ذروة شراء، وسوف تصبح أسواق ذروة الشراء ذروة التشغیل، خاصة عندما یتعلق الأمر بجوانب دورة العملة لھذا المؤشر. ولكن هذا ليس مولد إشارة. الأسواق في ذروة الشراء أو ذروة البيع التي يمثلها خط مستقيم يمكن في كثير من الحالات لا تزال تمثل 200 نقطة في الاتجاه الصعودي، كما فعل في علامة ذروة الشراء في الساعة 14:00 في منتصف الرسم البياني. هذه هي المشكلة الصغيرة مع مؤشر ستك. التوصية هي الانتظار للإشارة قبل القفز.
يمكن للمرء أن يزيد من خط إشارة العد دورة من 10 وضبط صعودا لتناسب السوق بالضبط. وهذا من شأنه أن يمثل تحول السوق أصغر وقراءة أكثر دقة. ينصح الحذر بعدم زيادة عدد دورة أعلى من 40، لأن هذا هو الحد الأقصى للعملة. يمكن للمرء أيضا ضبط أسفل لتوليد العديد من المنعطفات في السوق، لكنها قد لا تكون إشارات دقيقة. لوقت أطول الرسوم البيانية مؤطرة مثل الأسبوعية، فمن المستحسن لضبط إماز إلى 12 و 26 أو 7 و 13، والسماح لنفس الكمية من دورة التهم في 20 كخط الإشارة. بالنسبة إلى الأطر الزمنية الأقصر، مثل المخطط البياني لمدة 10 دقائق، قم بزيادة إماس إلى 115 و 240، والسماح لنفس عدد الدورات. إن التوصیة الشخصیة ھي السماح للمؤشر بالعمل علی النحو المتوخى مع الإعدادات الموصی بھا، خاصة عندما یتعلق الأمر بعدد الدورات. أفضل لضبط إماس بدلا من خط الزناد العد دورة إذا كان المرء أن ضبط على الإطلاق.

دورة سلخ فروة الرأس مؤشر الفوركس.
ومؤشر الفوركس لدورة سلخ فروة الرأس هو مؤشر يعتمد على متوسط ​​متحرك أسي ومؤشر ستوكاستيك. يتأرجح بين 0 و 100.
هذا المؤشر مفيد جدا للاستفادة من تحركات السوق الصغيرة في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي. لذلك، حدد الاتجاه العام أولا ثم استخدم هذا المؤشر في اتجاه الاتجاه العام.
الاتجاه؟ انظروا للذهاب لفترة طويلة أو أقل من مستوى 10.
الاتجاه إلى أسفل؟ انظروا للذهاب قصيرة أو فوق مستوى 90.
شراء إشارة: في سوق تتجه حتى، تذهب طويلة في السهم الرمادي الأول عند أو أقل من مستوى 10.
إشارة البيع: في سوق متجه لأسفل، اقصر عند السهم الأحمر الأول عند أو فوق مستوى 90.
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية: أي.
جلسات التداول: أي.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
فترة إما، ستوشاستيك بيريود، أليرت أون / أوف & # 8230؛
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

دورة الاتجاه شاف.
ششاف تريند سيكل (مؤشر ميتاترادر) & مداش؛ هو مذبذب دوري إنشاؤها عن طريق حساب مؤشر ستوكاستيك على مؤشر ستوكاستيك على خط الماكد باستخدام دورات. والنتيجة هي نسخة محسنة من مذبذب التي ليست متقلبة خلال الاتجاهات ويتفاعل مع التغييرات سريع جدا. وقد تم تطويره من قبل دوغ شاف، الذي افترض أن اتجاهات العملة تسرع وتتباطأ في الدورات. جعلت خوارزميتها العامة في عام 2008. شاف الاتجاه دورة يحاول الجمع بين طريقتين مختلفتين لتحديد اتجاه الاتجاه التغييرات و [مدش]؛ ماسد ومذبذب مؤشر ستوكاستيك. تتقلب قيمة المؤشر بين 0 و 100. يتم استخدام اثنين من مستويات الزناد & مداش؛ 25 و 75. تتوفر التنبيهات الاختيارية. يمكنك تنزيل هذا المؤشر ل MT4 و MT5 و كترادر.
معلمات الإدخال.
ماشورت (افتراضي = 23) & مداش؛ وهي فترة المتوسط ​​المتحرك السريع لحساب خط الماكد. يجب أن يكون أقل من مالونغ. مالونغ (افتراضي = 50) & مداش؛ وهي فترة المتوسط ​​البطيء للحركة لحساب خط الماآد. يجب أن تكون أكبر من ماشورت. دورة (افتراضي = 10) & مداش؛ طول الدورة في فترات الرسم البياني. الدورة الناتجة هي ضعف الوقت لأنه يتم حساب اثنين من ستوشاستيك تبعا لذلك.
شواروز (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، توجه السهام أعلى أو أسفل الأشرطة المعنية عند إنشاء إشارة. أوبكولور (ديفولت = كلربلو) & مداش؛ لون السهم إشارة صعودية. دونكولور (ديفولت = كلريد) & مداش؛ لون السهم إشارة هبوطية. شواليرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استدعاء تنبيه في حالة إنشاء إشارة. سونداليرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم تشغيل التنبيه الصوت عند إنشاء إشارة. إمايلاليرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم إرسال تنبيه البريد الإلكتروني عند إنشاء إشارة.
إستراتيجية.
الطريقة الأبسط والأكثر وضوحا لاستخدام هذا المؤشر في التداول هي البيع عندما ينخفض ​​الخط دون المستوى 75 والشراء عندما يرتفع فوق المستوى 25. لتصفية بعض الإشارات الأكثر سوءا، دوغ ششاف (مؤلف ششاف تريند سيكل) يقدم الطريقة التالية: للحصول على إشارة شراء، شريط التالية شريط الزناد يجب إغلاق فوق ارتفاع شريط الزناد. لإشارة بيع، شريط التالية شريط الزناد يجب إغلاق أسفل أدنى من شريط الزناد. شريط الزناد هو شريط شكلت في نفس الوقت ارتفعت دورة شاف الاتجاه فوق 25 أو انخفض أقل من 75.
التنزيلات (الإصدار 1.02، 2017-09-11)
ميتاترادر ​​4.
ميتاتريدر 5.
نقاش.
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة ششاف دورة الاتجاه مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

No comments:

Post a Comment