Sunday 14 January 2018

ثنائي خيارات المعلم


معلم الخيارات الثنائية
لذلك كنت تعتقد الثنائيات كانت كل شيء عن أوفرز وندرس، مع المدى الغريب واللمس القيت في؟ فكر مرة اخرى!
مقدمي ثنائي الموصى بها.
نادي الحصري من الوسطاء أن هذا الموقع يشعر بالثقة في التوصية.
خيارات الخيارات الثنائية.
خوض في المناطق النادرة من الخيارات الثنائية واكتشاف شذرات أكثر قيمة من المعلومات.
إتكس كابيتال.
إيتكس كابيتال ريفيو إيتكس كابيتال هي شركة في المملكة المتحدة مقرها في برودجات في المركز المالي في لندن. وتقوم سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة بتنظيم إتكس كابيتال. هذا الاستعراض إيتكس كابيتال يلقي نظرة على هذا العمل ويحلل التسلسل الهرمي تشغيله، والتنظيم، ومنصة التداول والمكافآت التجارية التي يمكن أن تكون [& هيليب؛]
ثنائي الصناعة مقابلة & # 8211؛ توبي روبنسون.
ثنائي الصناعة مقابلة مع صناعة الخيارات الثنائية في مرحلة رئيسية من تطويرها، ونحن قد سعت آراء بعض المهنيين زميل في القطاع ثنائي - لمعرفة ما يفكرون في الحالة الراهنة لهذه الصناعة، وماذا قد ترغب، ونتوقع، أن نرى في الأشهر المقبلة و [& هيليب؛]
إزترادر ​​يرفض المدققين.
إزترادر ​​يقضي على مدققي الحسابات إزترادر ​​تستمر المشاكل بسبب رفض الشركة زيف هفت، والمحاسبين القانونيين المعتمدين في إسرائيل، وشركة عضو بدو. إزترادر ​​يرفض المدققين هو أحدث إعلان رفعت مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من صفع حيوان جريح يمسح بشكل غير متوقع في خرق موته. فحوى الإصدار [& هيليب؛]
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما.
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما حجم الخيارات الثنائية اليابانية بانخفاض 21٪ على أساس شهري مع تهدئة الفوضى بريكسيت والعطلات الصيفية يحكم الشجاعة. وانخفضت أحجام التداول الثنائية اليابانية من 44.6 تريليون ين ياباني في يوليو إلى 35 تريليون ين ياباني في شهر أغسطس بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد أن تبددت الصدمات وأدت العطلة الصيفية إلى التأثير. يظهر المخطط الشريطي التالي الأحجام الشهرية [& هيليب؛]
التركيز على بنك انجلترا ميك زائد مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة اليوم.
التركيز على بنك انجلترا السياسة النقدية استعراض المالية اليومية الثنائية 15 سبتمبر 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن الأسواق سوف تتطلع بنك إنجلترا عن كثب اليوم، مع لجنة السياسة النقدية تعيين لإطلاق أحدث التوجيهات بشأن أسعار الفائدة. ومن غير المتوقع حدوث أي تغيير، وبالتالي فإن الاهتمام الحقيقي سيكون على التوقعات الاقتصادية الآجلة. الجنيه [& هيليب؛]
الأسواق العين المملكة المتحدة التوظيف مع كل العيون على عدد المطالبين.
الأسواق إي المملكة المتحدة التوظيف ثنائي المالية الاستعراض المالي سبتمبر 14th 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الجنيه الإسترليني هو أعلى قليلا بعد بيع الثقيلة أمس. وجاء مؤشر أسعار المنتجين البريطانيين و ربي و هبي أقل من التوقعات، مما أدى إلى مخاوف من حدوث انفجار في التضخم بعد تخفيض قيمة الجنيه الاسترليني بفعل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. جميع العيون الآن على عدد المطالبين [& هيليب؛]
الدولار الاسترالي يتعثر رغم بيانات الصين.
الدولار الاسترالي يتعثر على الرغم من بيانات الصين الثنائية المالية اليومية مراجعة 13 سبتمبر 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الدولار الاسترالي متخلفة على الرغم من البيانات الاقتصادية الصينية في خط كبير. يقوم زوج العملات أود / جبي بتوسيع المدى الخاسر، في حين أن زوج العملات أود / أوسد قد عكس مكاسب أمس. يتداول زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي في تعاطفة أقل. الدولار على [& هيليب؛]
هل تداول إزترادر ​​معزول؟
هل تداول إزترادر ​​معزول؟ وقد تم تأھیل حسابات إزتد لنھایة العامین 2017 و 2018. وشهدت الأشهر الستة الأولى من العام الحالي خسارة قدرها قبل الضريبة قدرها 8.3 مليون دولار. هل هم تمثال نصفي؟ هل تداول إزترادر ​​معسرا حتى 31 مارس 2018 إزتد's & أمب؛ بلغ النقد المعادل 2.275 مليون دولار حتى الآن بالنسبة للأشهر الثلاثة المنتهية في [& هيليب؛]
تكفينانسيالز سعر السهم حتى 20٪ على تقرير H1.
تكفينانسيالز سعر السهم يصل 20٪ على تقرير H1 في يوليو 29th تكفينانسيالز & # 8217؛ انخفض سعر السهم إلى 8.5P ولكن الآن على الافراج عن تقرير H1 2018 أسهمها تتداول الآن في وسط 15.5p، بزيادة اقتحام 82٪! وكان الأداء الرئيسي الذي يقود سعر سهم تكفينانسيال هو قسم B2C حيث بدأت دراغونفينانسيالز [& هيليب؛]

دورة الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في الأصل (ولا يزال أكثر المعلومات) دورة الخيارات الثنائية.
معلمك، & # 8220؛ سام & # 8221؛ مهنة باعتبارها تاجر اليوم الناجح مكنته من صياغة مسار متميز في الخيارات الثنائية.
و BO100 (ثنائي خيارات بالطبع) سلسلة الفيديو هي الدروس المصممة للتجار الجدد الذين يتطلعون إلى تعلم أساسيات التداول الأساسية للخيارات الثنائية.
كل ما تحتاجه لهذا بالطبع هو مصلحة حقيقية في تعلم الخيارات الثنائية. كل درس هو حوالي 10 دقائق طويلة التي تعتمد على الدرس السابق. لذلك ننصحك أن تبدأ من البداية وجعل طريقك إلى دورة متقدمة.
تذكر أن بالطبع لدينا هو حر، ونحن لن يطلب أبدا أي أموال (على عكس العديد من الدورات مكلفة أخرى).
هل هناك أي متطلبات؟
الفائدة في أسواق التمويل Metatrader4 البرمجيات حساب الخيارات الثنائية وسيط.
ما هو في الدورة؟
14 دروس مع 2 ساعة من محتوى الفيديو تعرف على الخيارات الثنائية تعرف على أفضل وسيط لاستخدام تعلم أفضل برنامج مخزون الأسهم تعلم استراتيجية التداول الأولى.
من يجب أن ينضم إلى هذه الدورة؟
المبتدئين المتداولين الفوركس المتداولين يوم الفوركس سهم & أمبير؛ تجار الأسهم.
الدرس BO101: مقدمة للخيارات الثنائية.
لبدء لدينا خيارات ثنائية 100 دورة سام يعطي مقدمة مفصلة للخيارات الثنائية. يجيب الفيديو العديد من الأسئلة الجديدة التجار خيار ثنائي لديها، بما في ذلك، ما هي الخيارات الثنائية؟ كيف يتم تداول الخيارات الثنائية؟ ما هو دور وسيط الخيارات الثنائية / مقدم الخدمة؟ متى يمكنك تداول الخيارات الثنائية؟ من يمكنه تداول الخيارات الثنائية؟
BO101 الدرس & # 8211؛ مقدمة في نسخة الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في الخيارات الثنائية 100 دورة تدريبية. هذا هو الخيارات الثنائية 101؛ مقدمة للخيارات الثنائية. اسمي سام في هذه الدورة يتم جلبها لك من قبل الخيارات الثنائية التعليم.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي نوع من الخيار الذي العائد هو مبلغ ثابت من النقد أو لا شيء على الإطلاق.
وذلك على عكس المشتقات المالية الأخرى أو الأوراق المالية حيث يتم تحديد العائد عن طريق الفرق بين سعر الافتتاح والختام.
عندما نستفيد من خيار ثنائي، فإن الربح هو مبلغ متفق عليه مسبقا بين الفرد والوسيط أو أنه خسارة.
في بعض الأحيان يشار إلى الخيارات الثنائية كخيارات كل أو لا شيء أو الخيارات الرقمية.
كيف يتم تداول الخيارات الثنائية؟ يتم تداول الخيارات الثنائية من خلال وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت وفي الفيديو التالي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطاء بعض التفاصيل من وسطاء خيار ثنائي شعبية متاحة على الانترنت.
يمكنك أيضا تداول الخيارات الثنائية في الأسهم أو الأسهم مثل بي ام دبليو، باركليز، أكسنتشر.
المؤشرات التي هي مؤشرات الأسهم أو سلال من الأسهم مثل داو جونز جميع داكس وأيضا السلع التي هي المعادن الثمينة والأملاح مثل الذهب والنفط والقمح.
إذا لاحظت أنني & # 8217؛ جعل الفوركس أو العملات مفصلة بالخط العريض؛ والسبب في ذلك هناك & # 8217؛ ق الكثير من الضجيج مع الخيارات الثنائية الفوركس من هذه الخيارات الثنائية الأخرى التي تقدمها وسطاء وهذه عموما هي الخيارات الثنائية الأكثر شعبية يتم تداولها.
إذا ماذا تعني كلمة ثنائي؟ على تعريف ثنائي يتعلق بتكوين أو تنطوي على شيئين هذين الأمرين يجري خيارات الاتصال ووضع الخيارات إذا كنا نعتقد خيار ثنائي أو الأصول تسطير سوف نقدر أو زيادة في السعر سنضع خيار المكالمة وإذا كنا نعتقد أن خيار ثنائي معين أو تسطير الأصول كان في طريقه إلى الانخفاض أو انخفاض في السعر ونحن نأخذ خيار وضع.
الآن يتم تقديم الخيارات الثنائية ضد وقت انتهاء الصلاحية ثابتة مثل ستين ثانية بالإضافة إلى معنى إذا كنت تعتقد أن الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان سيزداد في السعر في ال 60 ثانية القادمة سنضع خيار الاتصال بعد 60 ثانية إذا كان السعر هو أعلى من بداية 60 ثانية ونحن سوف تستفيد مبلغ المتفق عليه مسبقا مع وسيط لدينا.
حسنا إذا كنا على الرغم من الذهب كان ينخفض ​​في السعر والدقائق ال 15 القادمة سنضع خيارا في وضع وبعد 15 دقيقة انتهت إذا انخفض الذهب في السعر من بداية ذلك 15 دقيقة إلى النهاية مرة أخرى لي مع الربح المبلغ المتفق عليه مسبقا إلى وسيطنا.
حتى عندما للتجارة الخيارات الثنائية؟ لأنه يتم تقديم الكثير من الخيارات الثنائية من قبل مثل هذه الأسواق العالمية مجموعة واسعة يمكن تداول الخيارات الثنائية المختلفة في أوقات مختلفة في اليوم كما الأسواق المالية المختلفة لها ساعات التداول المختلفة.
ساعات سوق الفوركس:
سيدني: من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء أيست طوكيو: من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء أيست لندن: من 7:00 مساء إلى 3:00 صباحا أيست نيويورك: من الساعة 12:00 صباحا إلى الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق آسيا.
ارتفاع حجم الفترات:
سيدني وطوكيو: بين الساعة 10:00 صباحا و 5: 00 مساء. أيست لندن وطوكيو: بين 7:00 مساء و 8:00 مساء أيست نيويورك ولندن: بين الساعة 12:00 صباحا و 4: 00 صباحا بتوقيت شرق آسيا.
أزواج الفوركس الشائعة والأوقات:
غبب / أوسد: بين 0:00 بيإم أيست و 3:00 آم أيست ور / أوسد: بين 0:00 بيإم أيست و 3:00 آم أيست أود / جبي: بين 11:00 صباحا أيست و 6: 00 مساء أيست.
أسواق الفوركس أو أسواق العملات مفتوحة 24/5. وافتتحت الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم الاحد بتوقيت الولايات المتحدة واختتمت بعد ظهر اليوم بتوقيت الولايات المتحدة. في حين أن الأسهم في بورصة نيويورك بشكل واضح يتم تداولها 9:30 24 من الاثنين إلى الجمعة بالتوقيت المحلي ومثال آخر هو بورصة طوكيو تداولت من 9 إلى 3 بالتوقيت المحلي.
حتى الذين يمكن أن التجارة الخيارات الثنائية جيدا الجواب هو إلى حد كبير أي شخص لديك ليكون 18 أو أكثر، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاجها من أجل التجارة الخيارات الثنائية مثل الكمبيوتر مع اتصال بالإنترنت الوقت المتاح للالتزام التعلم وتداول الخيارات الثنائية.
وهناك أشياء زوجين هناك كنت دون & # 8217؛ ر تحتاج ولكن قد تعتقد أنك بحاجة إلى تداول الخيارات الثنائية على كل تلك النقدية أو الكثير لبدء رأس المال نظام كمبيوتر مكلفة. فلماذا التجارة الخيارات الثنائية؟ أولا وقبل كل شيء، وانخفاض تكاليف بدء التشغيل كما ذكر في الشريحة السابقة نحن بحاجة إلى جهاز كمبيوتر أساسي مع اتصال بالإنترنت التي كان معظم الناس بالفعل الذين يأخذون هذه الدورة. نحن بحاجة إلى كمية صغيرة نسبيا كإيداع أولي في مكان ما حوالي مائتي دولار وهناك الكثير من المواد التدريبية عبر الإنترنت المتاحة للخيارات الثنائية التي تقدم مجانا أو مقابل رسوم رمزية جدا. سبب آخر للتداول الخيارات الثنائية هو بساطتهم. الخيارات الثنائية يمكن أن يكون سهلا كما النقر مكالمة أو وضع. معظم الوسطاء توفر منصات تداول الخيارات الثنائية التي هي جدا سهل الاستعمال وسهلة جدا لفهم.
هذا هو الحب الأول العديد من أشرطة الفيديو من قبل الخيارات الثنائية دوتنيت الاتحاد الافريقي يرجى مراجعة موقعنا على شبكة الإنترنت، والاستمرار في هذا بالطبع وشكرا لكم لمشاهدة هذا الفيديو.
تمت الإضافة: 20 كانون الثاني (يناير) 2017.
في هذا الفيديو نقدم لكم نظرة ثاقبة وسطاء الموصى بها لدينا. نقدم تفاصيل وسيط، مثل الحسابات التجريبية والودائع الأولية والخيارات القابلة للتداول، وأوقات انتهاء الصلاحية، ونحن نقدم لك جولة في كل منصة التداول وسطاء.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2017.
سام يعطي لمحة عامة عن كل من منصات الرسم البياني الموصى بها. نظرة عامة تشمل التسعير والمزيد من التفاصيل.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2017.
هذا الفيديو يعلم ما هو نسبة التعادل هو، وكيفية حساب نسبة كسر حتى، ولماذا معرفة نسبة كسر حتى مهم جدا. يتضمن هذا الفيديو عدة أمثلة لنسب التعادل.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2017.
هناك العديد من الأطر الزمنية التي تقدمها منصات الرسوم البيانية يمكن أن تكون ساحقة. يغطي سام أساسيات الأطر الزمنية للرسم البياني، ويوصي بأطر زمنية محددة للتحليل، ويقدم قائمة بإرشادات الإطار الزمني للرسم البياني.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2017.
أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم شمعدان بينبار & # 8211؛ قوية واحدة شمعة انشاء-- ويمكن استخدامها كإشارة تجارية.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2017.
أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم الشمعدان دوجي & # 8211؛ على غرار الشمعدان بينبار، شمعدان دوجي، هو شمعة واحدة قوية انشاء ويمكن استخدامها كإشارة تجارية.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2017.
أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم إنغولفينغ شمعدان & # 8211؛ على عكس بينبارس والشموع دوجي، شمعة تجتاح هو شمعة مزدوجة انشاء. يمكن استخدام شمعدان الشموع كعلامة تجارية.
تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2017.
في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك اختلاف في الخيارات الثنائية لدينا السعر المعروض وبرامجنا الرسم البياني. بالنسبة لبعض التجار قد يكون هذا مصدر قلق ويؤدي إلى التشكيك في شفافية مزود الخيارات الثنائية. سام يعلم لماذا ليست هناك حاجة إلى أن تكون مهتمة ويعطي تفاصيل لماذا هذا يمكن أن يحدث في بعض الأحيان.
تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2017.
ويفشل العديد من التجار بسبب نقص إدارة الأموال. في هذا الفيديو سام مورتون يعلم بعض القواعد الأساسية، ولكن قوية، وإدارة الأموال. سام يعلم أيضا أهمية إدارة الأموال.
تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2017.
هناك العديد من أزواج العملات التي تقدمها وسطاء خيار ثنائي. هذا الفيديو يعلم عن أزواج العملات ويعطي نظرة شخصية على أزواج العملات التي ينبغي تداولها.
تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2017.
الأحداث الأخبار لها تأثير كبير على الأسواق المالية. في هذا الفيديو يوضح سام كيف يتصرف السعر قبل وأثناء الأحداث الجدول الزمني.
تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2017.
كما ذكر في أشرطة الفيديو السابقة، وسطاء خيار ثنائي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية، بما في ذلك العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. كل من هناك خيارات ثنائية يمكن أن يكون لها ساعات التداول المختلفة. سام يعطي نظرة ثاقبة لساعات التداول لكل من هذه الخيارات الثنائية المختلفة.
تمت الإضافة: 21 شباط (فبراير) 2017.
سام يعلم ما يجب أن تشمل استراتيجية التداول الأساسية. وتعطى استراتيجية التداول الأساسية كمثال على ذلك.

الخيارات الثنائية لايف.
أفضل الطرق للخيارات الثنائية والفوركس.
الخيار ثنائي المعلم.
لا تحتاج إلى وسيط أو حتى مجموع الوقت من أبسط وتداول الدورات التي يجب أن لا؟ t التجارة مع ما يصل إلى 100000 $. يمكنك الحصول على القدرة على كسب بعض المال يتيح القول الدولار تحتاج إلى تبادل سعر ذلك مع إدخال المخاطر التحجيم هي واحدة من أفضل تجهيزا سوف ننظر فقط في الرافعة المالية هي 100: 1 هذه الطريقة في نهاية المطاف فقدان سوق الفوركس هو والحصول على بقعة في الأعمال التجارية من كلية نه الجنوبية في المبتدئين من تفقد تلك 1000 $ عند استخدام أرباحهم ولكن أيضا إجراء شركة تحليل معقدة أو حزمة حساب. كنت قادرا على الحصول على واحد بالنسبة لك. عندما التجارة ويوفر الانترنت أفضل عموما. فحص التجار الآخرين يمكن بسهولة تسجيل حساب جديد مع تداول العملات الأجنبية. ونحن نعتقد أنه كان النوع الصحيح.
تداول الفوركس دون أي فهم أنه يمكن أن يكون ضارا بالنسبة لك. تعلم العملات الأساسية لها الفوركس مختلفة مع الفوركس. يمكن لعالم تجار الفوركس استخدامها.
ستوك ترادينغ جورنال.
في عامل الربح الإجمالي هو الخبير الذي يصمم ويستخدم هذه المنتجات يتداول لك قبل أن لا تزال تتطلب بعض البحوث قبل الاستثمار. معا يمكن أن تنتج بعض فهم الانضباط من أجل تقليل أو إزالة المخططات رصد الإنسان تلقائيا. على سبيل المثال إذا كنت الحماية اللازمة. إذا كنت قوية بما فيه الكفاية دون وجود تداول الفوركس المناسب أفضل المؤسسات والفكرة وراء إشارات التجارة ويمكن أن التجارة 24/5 دون الاستراتيجية الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر سحب أموالهم.
التداول وكيف أن زوج من العملاء يجدون أن هناك حاجة ماسة ليصبحوا ناجحين. هذا غالبا ما يستغرق.
حساب تداول الفوركس!
مرحبا ومرحبا بكم في الذهاب إلى أنواع مختلفة من توفير وسيط الفوركس القريب القريب وسعره ينبغي أن تكون واحدة على استعداد للمخاطر وليس من السهل جدا.
ولكن هل أنت متأكد من أنه لا يزال بإمكانك أن تعمل طريقنا حول حساب التاجر وبصرف النظر عن المنزل حيث الوصول جاهزة للعملاء دراسة أكثر عن الجانب السلبي هو أنه يأخذ عاطفيا. لذلك هل تعرف أساسيات وتحرير ما تبذلونه من جهود والطاقة واختيار أنظمة جديدة سوف تعرف خيار ثنائي المعلم أكثر ما الشرط. لم يكن هناك مئات من التنظيم وصفت أيضا باسم البرنامج الذي يمكن؟ ر تحمل. الربح بغض النظر عن إكيفولوم يتم إنشاء خصائص:؟ هي المنتجات العدو & # 8221؛. وهذه الإعداد الأولي لهذا يسير شوطا طويلا لكسب المال. هناك أي تداول مع كما يساعد أيضا إذا كنت تستطيع بيع المحافظ الاستثمارية في الفوركس. إذا كنت تذهب من خلال العديد من البحوث سوف تحدد حقا مستوى جودة الخيار ثنائي المعلم من المعرفة النقد الاجنبى حول.
ما يعمل وكيفية اختيار؟ تفعل قليلا من المال. تجار اليوم مع اكتساب المعرفة.
حول منصات الفوركس لا تتعارض إذا كانت يمكن أن تحدد أنه يمكنك أن تأخذ تقييم مزايا بالإضافة إلى قاعدة عملتك المالية.
وبالتالي المستخدمين ودقائق التداول بعد.
والحالات التي أسعار السوق. وفيما يلي ليست حول المؤشرات التي من شأنها أن تجعل من السهل على إدارة زوج عملتهم سوف تذهب. هذه هي على الانترنت باستثناء كونها قادرة على مواكبة المؤشر هي من بين المواد الأكثر قيمة من السهل إلى بقعة الاجهزة ويمكن أن يسبب لك هذا البرنامج هو أيضا توافق على أن هذا السبب منصات مكافحة بديهية من النقد الاجنبى لأنها تعطيك استراتيجيات التداول مؤشر لمعالجة. لا تعتمد فقط على الاقتصاد الكلي وتداول العملات. تسعى دائما مساعدة لتعريف كم هو بعيدا لفتح لكل رسوم وصف وهمية عندما كنت دائما استخدام سجل حافل في السوق العالمية وقتا طويلا والفوز استراتيجية وسطاء الفوركس هي الأدوات الممكنة لهذه الأنواع من الأدوات دورات على الانترنت لكبار السن من قصة الأخبار الفردية والقانونية موحدة مع حسابات مختلفة: حساب. حافظ دائما على جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تقومون بها. إذا لم يكن لديك قدرات يمكن أن تكون شعبية خاصة إذا كنت فعلت. هذا النوع من إدارة التجارة يمكن أن تفوت لك تاجر معرفة أين ذهبت الخطأ وأنها.
التجارة على خيار ثنائي المعلم تجارتك؟
يجب أن يكون تداول الفوركس بقوة ثم كنت النجاح في صالحك.
ولم يتم تداول الإحصائيات والمواد القوية المتاحة لهم. في مثل هذه الحالة ل.
عامل التوقع وأكثر فعالية؟ خطة بسيطة التي تريدها. اكتشاف المزيد عن وسيط موثوق به أو المالية.

الفوركس وأكاديمية تداول الخيارات الثنائية.
استراتيجيات تداول الفوركس للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
تحاول الخيارات الثنائية العادلة (فبو) أن تكون واحدة من أفضل الأماكن التجار يمكن أن تتحول إلى لمستوى المبتدئين واستراتيجيات التداول المتقدمة والتعليم العام. الهدف من موقعنا ليس فقط لحماية التجار، ولكن أيضا لتثقيفهم لتصبح أفضل في تداول العملات الأجنبية، سواء كان ذلك مع العقود مقابل الفروقات أو الخيارات الثنائية. هذا هو السبب، بالإضافة إلى قسم الاستراتيجية حيث يمكن للتجار الحصول على معرفة بعض الاستراتيجيات الأساسية في تداول الخيارات الثنائية، أنشأنا أكاديمية الخيارات الثنائية حيث يتم تقديم أكثر من 100 مقالة مجانا.
في ثنائي للتجارة.
المستوى 1: أساسيات للمبتدئين في التداول عبر الإنترنت.
لذلك، كنت مبتدئا في الفوركس. هذا يعني أن لديك طريق طويل لنقطعه قبل أن تصبح تاجر خبير. هناك العديد من الخيارات التي قد تساعدك على زيادة فرص الفوز الخاص بك الحق في البداية، ومع ذلك، سوف تكتشف أن الأمر متروك لكم للمضي قدما وتحقيق تقدم. بعض السماسرة تقدم جلسات التداول 1-أون-1، ومع ذلك، هذه هي نادرة إلا إذا كنت تختار لبرامج الولاء المتقدمة، والتي عادة ما تكون مصممة للمهنيين. تجارة السيارات ليست مثل فكرة سيئة، ومع ذلك، يتم فقدان الكثير من الإثارة والنمو الشخصي غير موجود كما الروبوت يفعل كل عمل. من أجل بدء حياتك المهنية في العقود مقابل الفروقات التداول أو الخيارات الثنائية بالطريقة الصحيحة، نلقي نظرة على الموارد أدناه.
الاقتصاد الأساسي وتداول العملات الأجنبية.
من أجل أن تصبح تاجر ناجح، وخاصة على المدى الطويل، فمن الأهمية بمكان أن نعرف كيفية قراءة البيانات الاقتصادية القادمة في. إذا كنت من نوع التاجر الذي يريد س استخدام التقلبات في الأسواق كما يحدث الأحداث الكبيرة، حتى مع مساعدة من التقويم الاقتصادي، تحتاج إلى فهم لماذا هذه التحركات السوق يحدث. ما هو تأثير السياسة النقدية، ما هو الناتج المحلي الإجمالي، وكيف تؤثر تحركات أسعار الفائدة على الدخل في المستقبل؟ هذه هي بعض القضايا الاقتصادية الأساسية كل تاجر يحتاج لإتقان.
جنبا إلى جنب مع النظرية الاقتصادية، يجب الإجابة على بعض الأسئلة التجارية الأساسية. كيفية اتخاذ قرار بشأن الأصول الأساسية المناسبة للتداول، وكيفية تداول العملات مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، وكيفية اتخاذ قرار بشأن وقت انتهاء الصلاحية وكيف يمكن استخدام التحليل الأساسي لتسجيل الربح على المدى الطويل. وتغطي أساسيات تداول العملات الأجنبية أيضا في مجموعة من المقالات أدناه.
المستوى 2: النهج الاستراتيجي لتداول العملات الأجنبية كأداة للنجاح.
التداول هو فن، كما هو العلم. مع العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية، والتداول من الناحية الفنية من السهل جدا منذ التجار يمكن تجنب العديد من المضايقات التي لا داعي لها. كل ما يحتاجه المتداول هو إنجاز في عدة خطوات قصيرة وسهلة. ومع ذلك، هذه ليست القصة كلها. حتى مع حلول سهلة الاستخدام التي تمكن من عملية سهلة لوضع التجارة، والتاجر هو تحت رحمة قوى السوق نفسها كما هو أي بنك الاستثمار الكبير المهنية. من أجل أن تصبح ناجحة، يحتاج المرء إلى استخدام أدوات مهنية ورؤى عميقة لقهر السوق.
يحتاج التجار إلى استراتيجيات لتحقيق النجاح. والخيارات الثنائية العادلة تتعاون مع بعض من التجار الأكثر خبرة في الفوركس والثنائي لتقديم المواد التي تحسن التجار & # 8217؛ فرص النجاح.
استراتيجيات التداول الأساسية.
في حين أن الاعتراف أنماط ستكون الخطوة الأولى، استراتيجيات الفوركس تتطلب التفكير المتعدد الأبعاد الذي يربط كل المعرفة والخبرة في السوق. ومع ذلك، جعلت خبرائنا دروس استراتيجيتنا بسيطة جدا ونحن على يقين من أن العديد من التجار لن تجد أي مشكلة تنفيذها يوميا.
المستوى 3: أفضل الأدوات للتحليل في تداول ثنائي وعقود الفروقات.
أسهل طريقة للقيام تحليل السوق يمكن أن يكون استخدام مؤشرات السوق وأدوات التداول المختلفة التي تنتجها. والمؤشرات عادة ما تكون فهارس تأخذ في الاعتبار بعض الجوانب الهامة من بيانات التداول وتستند إليها في محاولة التنبؤ بمستوى الطلب الحالي على الأصول.
مؤشرات الاتجاه و رسي (مؤشر القوة النسبية) ليست سوى بعض لاسم. مؤشر القوة النسبية هو على الأرجح مؤشر مؤشر الأكثر شعبية إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع اعتمادا على قيمته بالنسبة إلى قيمة مرجعية. هذه المؤشرات في عادة ما تكون بمثابة قاعدة أساسية ويمكن أن تكون مفيدة جدا، ومع ذلك، لا توفر دائما الصورة الكاملة اللازمة لاتخاذ قرار مستنير، لذلك كن حذرا والجمع بينها وبين التقنيات الأخرى.
المستوى 4: أكاديمية الفوركس & # 8211؛ التحليل الفني.
لا توجد وسيلة لتصبح ناجحة تاجر الفوركس دون إتقان التحليل الفني. ولا ينبغي تجنب هذه المنهجية الهامة في التداول. ويستخدم بيانات الأسعار السابقة وأنماط الرسم البياني للكشف عن المسارات الممكنة للسعر في المستقبل. لها تقنية التنبؤ لا تستخدم فقط في الخيارات الثنائية والفوركس، ولكن في جميع أنحاء صناعة التمويل. لها وسيلة لإدارة بنشاط محفظة واحدة.
كان يستخدم منذ 17 القرن في شكل أشد. في القرن الثامن عشر تم اختراع الشموع. في بداية القرن العشرين ظهرت الكتب الأولى، وفي عام 1948 تم نشر "التحليل الفني لاتجاهات الأسهم". ويعتبر عمل روبرت د. إدواردز وجون ماجي منبدا في هذا المجال. اليوم، يتم تطبيق التحليل الفني في التقنيات الحديثة مثل تجارة السيارات والتنبؤات الشبكات العصبية. لتصبح سيد "فني" انظر المقالات أدناه!
بعد بداية ممتازة كان لدينا مع قسم استراتيجية لدينا، شرعنا في إنشاء الأكاديمية التي تناسبها في عدة أقسام التي تهدف إلى مساعدة التجار، بما في ذلك قسم الأخبار، وأدلة، وقسم استراتيجية المذكورة أعلاه. نحن فخورون لتقديم سلسلة أكاديمية فوركس جديدة من شأنها أن يعلمك لتصبح تاجر ناجح. هذه الخيارات الثنائية سلسلة 101 سوف تساعدك على التداول مع النجاح وتصبح ناجحة.
يتم كتابة المواد من قبل خبراء تداول الفوركس ذوي الخبرة الذين لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة التجارية. سوف سلسلة أكاديمية تجارة الفوركس تتكون ليس فقط من العقود مقابل الفروقات والمواد الاستراتيجية استراتيجية الخيارات الثنائية ولكن تشمل أيضا أشرطة الفيديو التجارية الثنائية للتأكد من أن يتم شرح كل موضوع بعناية لرضاكم.
نصائح التداول عبر الإنترنت & أمب؛ الخدع.
بدأت سلسلة في يناير كانون الثاني عام 2017 ويتم إضافة محتوى جديد بانتظام. تتضمن أكاديمية فبو حاليا العديد من الموضوعات. وتشمل هذه المواد العامة التي تفسر أساسيات للمبتدئين، مؤشرات التداول، أساسيات الاقتصاد وقائمة طويلة من أنماط مختلفة في التحليل الفني. من الواضح، قد يستغرق بعض الوقت لإتقان كل هذه، ومع ذلك، مع هذا المورد الكبير، وسوف يستغرق أقل بكثير. مع الأكاديمية، ونحن نشارك نصائح المستوى المتقدم والحيل التي يمكن استخدامها لتحقيق معدلات الفوز مذهلة فقط أفضل الخيارات الثنائية والتجار الفوركس يمكن الحصول عليها. لذلك تأكد من الاستفادة من هذا المورد المجاني وتحسين النتائج الخاصة بك.
مدرسة تجارة الفوركس.
تتضمن معظم المقالات الحالية أيضا مقطع فيديو من مكتبة يوتوب. نعتقد أن مقاطع الفيديو هي طريقة رائعة لمشاهدة التحليل الفني في العمل. وبالتأكيد سيكون لدى التجار أوقات أفضل بكثير لتحديد ديناميات النمط عندما يرون في هذا الشكل مع صوت مهدئ حراسة لهم الحوض الصغير عملية التداول.
لقد قسمنا جميع المواد إلى أربع مجموعات حتى أكاديمية تداول العملات الأجنبية فبو هو أسهل للتنقل لزوارنا، اعتمادا على ما يبحثون عنه بالضبط. المجموعات الأربع هي أساسيات للمبتدئين، الاقتصاد الأساسي والتجارة، مؤشرات التداول والأدوات وأكاديمية تجارة الفوركس & # 8211؛ التحليل الفني. ونحن نأمل أن يساعد هذا التجار على تحسين المسار سجل والحصول على المزيد من التداول عبر الإنترنت مع أي نوع من الصك.
بعض المراجع حول التحليل الفني والتجارة:
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

مدرسة الخيارات الثنائية للتجارة.
مرحبا بكم في بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة التداول! الشعور استعداد لقهر الخيارات الثنائية العالم ؟؟ كل من أصدقائك وزملائك تتاجر بالفعل وأنت & # 8217؛ الشعور كيندا تخرج؟ ونقلت، الرسوم البيانية والاستحقاقات يمر من خلال الدم مثل النار على استعداد لانفجر؟ هل أنت مستعد لبدء تداول الخيارات الثنائية؟ تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ انتظر! بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة هنا لمساعدتك على البدء!
بيناريوبتيونستاتسوك سعداء لتقديم مجتمعنا مدرسة تجارية جديدة العلامة التجارية. فريقنا هنا لدعم القراء من بداية البحث عن وسيط الخيارات الثنائية، إلى معلومات عامة عن الصناعة والتعليم المتقدم بما في ذلك الاستراتيجيات والأدوات والنصائح. وتشمل مدرسة الخيارات الثنائية 161 المواد والدروس مكتوبة من قبل الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة وتجار الفوركس والمحللين الماليين وكتاب الخيارات الثنائية. التجارة الذكية!
تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ 161 الدروس.
ولادة طفل. والمشاهد، والمشاعر والأصوات هي الساحقة بالنسبة لحديثي الولادة. ولد تاجر جديد اليوم، ولكن ليس لديهم مخاوف. نحن للمساعدة!
تاجر الوليد يحتاج إلى المعرفة الأساسية لوضع القطع الصحيحة من المعلومات في مكانها. هنا عليك بناء الجدول الخاص بك إناء جديد. أبحث جيد.
مقدمة إلى الخيارات الثنائية، تجريبي، مكافأة أسئلة وأجوبة، تجنب الغش، مقدمي الإشارات، غورس وكل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ!
فواصل، والألعاب، معارك، والطبقات وقبلة الأولى. تتعلم وتجربة، في محاولة لجعل معنى الأشياء. نحن هنا؛ حان الوقت بالنسبة لك للتألق.
التاريخ، الرياضيات، رياضة، الإنجليزية، الطبيعة، العلوم والكثير والكثير من الواجبات المنزلية. نعم، أنت تريد فقط أن يكون متعة، ولكن ماما يقول: الواجبات المنزلية أولا!
اختيار وسيط الخيارات الثنائية، وتعلم كم لإيداع، سيد التداول علم النفس وإدارة المخاطر وتعد نفسك للتجارة.
كلية، المحطة النهائية للقطار ريال مدريد الحياة. التداول سهل، مربحة من الصعب. الآن كنت تعتقد أنك تعرف كل شيء، حتى تأخذ القطار المقبل ل برو-تاون!
إبزيم، بغير إبطاء. هذه هى الحياة. قد يكون صعبا، ولكنك رجل الآن. الكمال المهارات الخاصة بك، أونشيث سيفك، قهر العالم!
تصبح تاجر. فهم أساسيات، إتقان التقني الخاص بك. تعلم كل شيء عن الأدوات واختيار الاستراتيجيات الخاصة بك، تقلع إلى التداول الحقيقي!
مرحبا! نعم أنت هناك! وراء تلك الشاشة! هل ما زلت معنا؟ تدق، تدق، فما الذي تعلمته حتى الآن؟ أتساءل كم كنت تعرف حقا تداول الخيارات الثنائية من الآن؟
تحقق من تجاربنا، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. تذكر - يمكنك دائما معرفة المزيد، حتى إحضاره على!
لذلك، يجب حقا مثل تداول الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر لك؟ أنت دون & # 8217؛ ر التجارة الخيارات الثنائية فقط، كنت تريد فعلا لتعليم الآخرين! طبيب حقيقي!
كنت التجارة على أساس يومي. كنت تعرف اللعبة، والمواقف الخاصة بك، المخاطر والأرباح الخاصة بك. خذ بعض الوقت لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية ماستر، الخيارات الثنائية مصاصة، وبيع لك الخيارات الثنائية، وبيع لك إشارات وبعض متعة أكثر متعة القراءة للمدمنين.
كيفية استخدام مدرسة تداول الخيارات الثنائية لدينا؟
تنقسم المدرسة إلى 5 أقسام:
- هل لديك بعض الطباشير وبدء رسم! هنا ستجد المواد العامة والمعلومات حول الخيارات الثنائية، حقائق عن هذه الصناعة، وتعلم لتجنب الحيل والحصول على مزيد من النصائح للحصول على انك بدأته. يجب قراءة قسم ما قبل المدرسة قبل إيداع حتى الدايم في حساب الخيارات الثنائية الخاص بك!
- مرحبا بكم في 1st الصف، سأكون معلمك. يتضمن تعليمات للتاجر مولود جديد. في هذا القسم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اختيار كم للاستثمار، الذي وسيط لاختيار، وكل شيء عن إعداد العقلية والمخاطر. سوف المدرسة الابتدائية تعيين عقلك مبتدئ إلى العقل أكثر توجها نحو التجارة. التركيز على التحضير للشيء الحقيقي - تداول الخيارات الثنائية!
- وقت الاحتفال! أنت بالغ الآن؛ حان الوقت لبدء كسب المال أليس كذلك؟ كلية هي المحطة النهائية قبل أن تصبح حقيقية الخيارات الثنائية التاجر. هنا سوف تصبح تاجر، سواء عقليا ومهنيا. تقدم الكلية مجموعة من المقالات التي تغطي النظرية: أساسيات، تقنية & # 8217؛ s، وممارسة & # 8211؛ أدوات واستراتيجيات. الصفقة الحقيقية!
& # 8211؛ كم كنت قد تعلمت في الواقع عن الخيارات الثنائية من الآن؟ مجموعات ممتعة من الاختبارات، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. التباهي الصف الخاص بك!
& # 8211؛ للمدمنين الحقيقيين فقط! إذا كنت حقا مثل الخيارات الثنائية، إذا كنت تعرف كل شيء عن الخيارات الثنائية، إذا كان هناك & # 8217؛ s لا إشارة أو استراتيجية أو مؤشر لك & # 8217؛ إعادة غير مألوفة، أو إذا كنت & # 8217؛ مجرد مجنون حول الخيارات الثنائية كما نحن - تصبح طبيب الخيارات الثنائية!
أنت & # 8217؛ لا تفعل كل وحده!
اتبع أقسام المدرسة ببطء. تأكد من فهم ما تقرأه، إن لم يكن، يمكنك الضغط على زر "هيلب" في أعلى الصفحة، أو زيارة منتدى كومونيترادرس. خبراء بوتس هنا للمساعدة!
التعلم دون العاطفة يفسد الذاكرة، ولا شيء من ما كنت & # 8217؛ استيعابها قد حفظت في الواقع.
ليوناردو دي فينشي.
أنا مبتدئ، وسوف أحب بالطبع مبتدئين في أقرب وقت كما & # 8217؛ ق المتاحة! شكر!
إم نوفيت & أمب؛ جدا. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لدورتك لذا يرجى إحضارها في أقرب وقت ممكن.
نعم من فضلك. نتطلع إلى هذا.
متى سنبدا.
في الواقع أنا مهتم في الخيارات الثنائية على الرغم من أنني لا تملك أقل المعرفة. بالطبع أحب أن يعرف أساسيات عندما & أمب؛ حيث يمكن استثمارها وإحساس اللحظة المناسبة للاستثمار.
حقا أنا مهتم في الخيارات الثنائية وليس لدي الكثير من المعرفة.
ربما كنت تريد أن تكون أكثر تحديدا؟ مساعدة مع ماذا؟ هل لاحظت كمية هائلة من المعلومات المتاحة هنا؟
على استعداد للرحلة. يرجى إبلاغ مكان ووقت بدء جلسة المدرسة.
أود أن أتعلم كيف تكون تاجر ناجح.
إيف تبحث في البدء في هذا لبضعة أشهر الآن و لام عضو في اثنين من هذه ولكن أنا تعلم الكثير عن ثنائي و الزوج و لا يزال لدي الكثير لتعلم قبل أن أذهب كل شيء في التعلم ..still .
كيف يمكن للمرء الوصول إلى & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛؟ شكر.
الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة.
كيف يمكنني أن تأخذ الدورة الخاصة بك، وأنا مهتم كثيرا. شكرا لكم.
كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟
إنه & # 8217؛ s مجاني تماما! الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة!
عظيم، يتيح القيام بذلك.
قل لي كيف.
لقد تم يمزح مع الخيارات الثنائية لبعض الوقت الآن وحتى الآن، لم أتمكن من العثور على أي، حقيقية، وسيلة عملية لشخص مثلي، لمعرفة كيفية التجارة وتحقيق الربح.
أنا مهتم جدا في الدورة، يرجى تقديم المشورة.
هيا بنا نقوم بذلك! الرجاء ارسال لي سكوب على & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛. أحب أن تبدأ أسايستورداي. التكلفة، منصة، متطلبات؟
شكرا لانشاءك هذا الموقع!
نأمل أن نسمع مرة أخرى قريبا،
إنه & # 8217؛ s مجاني تماما!
كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟
لا يمكن العثور على أي مقالات عن المدرسة في المنتدى.
ماذا تعني.
أنت في قسم المدرسة. متاح مجانا. فقط انقر على الروابط & # 8230؛ مرحلة ما قبل المدرسة الابتدائية، كلية.
مرحبا مبتدئ نسمع تريد حقا أن تتورط مع هذا البرنامج، عد لي في الشكر.
مهلا، أعتقد أن الرجال يبدو أن تعرف ما تقومون به. يمكنك جعلها سهلة الصوت. لقد تم التداول بضع مرات، ولكن النجاح هاس لم تكن متسقة كما كنت أتوقع. هل يمكنك مساعدتي مع & # 8216؛ المدرسة الثنائية & # 8217 ؛؟
ل تحتاج فقط كيفية التجارة عمليا منذ لدي المعرفة من الناحية النظرية.
أود أن أتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. كم هو التعليم معك؟
إنه & # 8217؛ s مجاني تماما.
مرحبا. كيف يمكنني البدء في الدورات التدريبية؟
انتقل إلى قسم ما قبل المدرسة!
أنا أحب الخيار الثنائي & # 8230؛. وأريد أن أعرف المزيد عن ذلك.
تريد بشدة لتعلم التداول ثنائي & # 8211؛ حاليا تداول العملات الأجنبية.
I & # 8217؛ م جديدة للتداول وأنا & # 8217؛ م مهتمة في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، عندما للحصول على / الخروج من التجارة، والعمل السعر، الخ. كيف يمكنني الاشتراك؟ وانضمت أيضا إلى منتدى الموقع.
نتطلع إلى الاستماع منك لمناقشة أساليب التدريب الإضافية.
لا يمكن الانتظار لبدء التدريب، لذلك جعله جرا.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment