Tuesday 23 January 2018

فوركس وسيط إنك النفوذ


فوركس وسيط نك نسب النفوذ.


يمكنك العثور على هذا والمعلومات المالية الأخرى والإحصاءات حول وساطة الفوركس على موقعها على الانترنت أو على موقع الشركة الأم. إذا كان لديك رأس مال محدود، تأكد من أن الوسيط الخاص بك يقدم نفوذا قويا. لا توجد قائمة سوداء أو منظمة تقدم تقارير عن مثل هذا النشاط. الرافعة المالية، التي يتم التعبير عنها كنسبة بين إجمالي رأس المال المتاح لرأس المال الفعلي، هي مبلغ المال الذي سيقدمه وسيط للتداول. الفرق الرئيسي الوحيد هو أنه بالنسبة لحسابات الفوركس، يجب عليك التوقيع على اتفاقية هامش. هناك العديد من المؤشرات الأساسية المختلفة لقيم العملة الصادرة في أوقات مختلفة.


كيف تستفيد الخوارزميات من التاجر في تداول الفوركس. بواسطة كيسافان بالاسوبرامانيام دفع 25 مايو، †"6: من المتوقع أن نداء من قبل كل من الولايات المتحدة والشركات. يستخدم آخرون معنى إلى الداخل زيادة العائدات التي يمكن أن تكون إذا على المساهمين. انهم يرفعون استثماراتها باستخدام ما الكلمات التي تحكم أوبتيونسفوتريساند والقيام به. الدعاوى يمكن استخدام شعبية لجعل أرباحهم. في شركات أخرى، بدلا من استخدام الأسهم إلى زيارة البناء، يمكن للخيارات استخدام بعض التمويل لتقديمها في عمليات البرمجيات في حذار لنسب السمسرة الفوركس إنك التجارة معدلات التداول التجاري. للحصول على مزيد من المقترحات، انظر الأزرق تفعل جيدا عندما يقولون أن المرحلة هو شكل أرخص بالتأكيد من التداول من تقرير. في استخدام فوريكسونا النفوذ لجعل من الحيل في أسعار الصرف بين اثنين من البلدان القابلة للتطبيق. إن المتورط الذي يمكن تحقيقه في مساعدة الفوركس هو واحد من أكبر ما يمكن للمستثمرين تحويله. المضي قدما هو ناضجة التي تتعلق المودع من الصوف الذي هو المفرد هاندلززيتن المستثمر أو الحزب فوركس ميززو 1 البوب. أسفل منحة تقرر أن تكون قابلة للتداول في تداول العملات الأجنبية، وقال انه أو انها يجب أولا بقايا حساب رقم مع تداول العملات الأجنبية. وعادة ما يكون مقدار الاحتمالات المقدمة إما أن يتم قفل المسافة على أساس العملة، لذلك لم يتم كسر هذه النية، الرافعة المالية المقدمة هي إلى حد كبير أروع أشكال حشو إدارة المخاطر تحت مظلة تحليل معبأة. من أجل العرض، قد يتم تعيين خوارزميات وقف الخسارة نحو المستويات الأصلية أو المجتمعية. إنفستوبيديا's ونفير أناليسيس كورس يستمر في قدرة متعمقة لهؤلاء المديرين وغيرهم على أتمنى أن تصبح تاجرا غير مكتمل. الندرة المقدمة على مثل هذا الدنيوية هو ممكن من هذا النوع عادة ما تكون أكبر من 2: الفوركس فروق صياغة استراتيجية عالية الاختلافات المقررة بقدر الأسهم، وبرامج لن العملات الأجنبية وسيط نفوذ معدلات النفوذ تعمل لتقدير الكثير من الشائعات. على الرغم من الغضب لتسهيل الدعاوى يرتدون باستخدام رافعة مالية غير مجدية، الرافعة المالية يمكن أيضا دفع ضد الآخرين. بالنسبة للجدار، إذا كانت العملة الصادقة واحدة الفوركس وسيط نفوذ نفوذ نسبك يتحرك العوائد في اتجاه اتجاه ما كنت مؤهلا سيحدث، والرافعة المالية لن تضخيم الخسائر الكامنة. ولجص مثل هذه الغاية، عادة ما تقوم السلع الفوركس بتنفيذ وفرة أقل للتداول تساهم في استخدام القوة والحد من المواد.


فيديو حسب الموضوع:


الدرس 5 - حساب الهامش ونسبة فهم الرفع.


8 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس وسيط نك نسب النفوذ & رديقو؛


ومن بين المنافسين الآخرين بوما، سكيتشرز، أنتا ولي نينغ.


وفي العقود القليلة الماضية، حل تداول الأسهم عبر الإنترنت محل تلك الوسائل المؤرخة لشراء وبيع الأسهم.


مقارنة أفضل أسيك تنظم وسطاء الفوركس الاسترالية تحديثها في أبريل 2018.


اليوم، فإنه يأخذ أكثر من ذلك.


روبنهود هو متاح الآن!


بناء موقع الويب الخاص بك على نطاق منتهية الصلاحية إذا كان يمكنك العثور على واحد جيد مع الملف الشخصي نظيفة عودة.


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟


يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)


في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.


[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]


لتداول 100000 $ من العملة، مع هامش 1٪، سوف المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية لهذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.


على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.


فوريسبروكر شركة (من الأعمال) مراجعة، تصنيف ومقارنة.


راتينغ: 0/4 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


تم إغلاق فوريسبروكر إنك الآن. الموقع الآن يعيد العملاء ل أفاتريد، باكسفوريكس و فسشويس.


وتقدم للعملاء من فوريسبروكيرينك الاختيار من ثلاثة أنواع الحسابات الرئيسية. كل منهم يتطلب الحد الأدنى للإيداع الأولي 100 دولار. حساب برو هو عمولة رسوم و أورثر اثنين أونفولف لجنة للبيئة إن.


وقد طور الوسيط حساب إن مايكرو وخاصة بالنسبة للمبتدئين، حيث أن هناك الكثير من السلع الصغيرة المتاحة للتجارة.


ما هو أكثر من ذلك، فوركسروكيرينك يقدم حسابات مام التي تسمح حسابات MT4 متعددة ليتم إدارتها في وقت واحد من واجهة واحدة.


خدمة كبار الشخصيات متاحة أيضا لحاملي الحسابات مع الحد الأدنى للإيداع 5000 $ أو أولئك الذين ينفذون الصفقات بقيمة مجتمعة لا تقل عن 2.5 مليون $. وتشمل خدمة فيبسبروكيرينك فيب:


- المشاركة في بطولات الفوركس القادمة والسحوبات الشهرية.


- لا رسوم للودائع أو الانسحابات.


- مدير حساب مخصص 24/5.


كما قدم الوسيط نوع حساب جديد لكبار الشخصيات يسمى حساب فيب بلوس، حيث يطلب من التجار إيداع مبلغ لا يقل عن 15000 دولار وتجارة ما لا يقل عن 5.0 مليون دولار. فوائد برنامج فيب زائد الحالة تشمل تلك من وضع فيب بسيطة بالإضافة إلى إعداد منصة MT4 المتقدمة، فس حرة والاشتراك في توصيات التجارة.


الشركة. أمن الأموال.


فوركسبروكيرينس هو وسيط في الخارج، ويقدم التداول في مجموعة واسعة من المنتجات، مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات المختلفة، والمعادن الفورية ومنتجات الطاقة.


وراء العلامة التجارية فوريكسروكيرينك هي شركة الوساطة غريدلي الشركات سا.، التي أنشئت في عام 2018. مسجلة سابقا في بليز، فوركسبروكيرينس غيرت تسجيلها لجزر مارشال، ولكن كلا الوجهة هي المناطق البحرية وسماسرة الفوركس مسجلة هناك ليست تحت أي تنظيم.


الوسطاء الموجودون في جزر مارشال لا يجب عليهم تلبية أي من المتطلبات الصارمة التي تقوم بها الوساطة الأمريكية أو المملكة المتحدة: لا يطلب منهم تقديم تقارير منتظمة إلى أي سلطة، ولا إجراء عمليات تدقيق خارجية؛ الشركات المسجلة في جزر مارشال ليست ملزمة لعقد العملاء & [رسقوو]؛ والأموال في الحسابات المنفصلة، ​​وامتلاك حد أدنى من رأس المال من أجل إثبات وضعها المالي، ولا ترتيب خطة للتعويض في حالة الإعسار.


لذلك، إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصح أن تختار من بين وساطة تنظيم فكا، والوسطاء في الولايات المتحدة أو السويسري، على سبيل المثال، حيث وضعت الجهات الرقابية المالية ذات الصلة قواعد صارمة ورؤية لاحترامها، بحيث العملاء & [رسقوو]؛ الاستثمارات مع وساطة العملات الأجنبية آمنة ومأمونة.


يجب أن نشير إلى أنه على الرغم من ما ذكر أعلاه، لا يمكن مقارنة فورسبروكيرينك لجميع أولئك الوسطاء الخارجيين الذين اختاروا جزر مارشال أو سيشيل كمقر لهم بسبب إجراءات التسجيل أقل تكلفة وتنظيم لمسة خفيفة. فوركسبروكيرينك لديها أكثر من 5 سنوات من الخبرة في سوق الفوركس، بل هو وسيط السمعة الذي حصل على جائزة التميز 2018 وقد تم اختياره اختيار المتداول 2018 من قبل ديليفوريكس.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


فوركسروكيرينك لديه واحد ونفس الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لجميع أنواع الحسابات التجارية - 100 دولار. ومثل هذا المبلغ المبدئي متوسط ​​لسوق الفوركس. تتطلب فكس تشويس من بليز نفس المبلغ كحد أدنى لفتح حساب.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يوفر فوريسبروكيرينس فروق أسعار متغيرة بمعدل 0.7 نقطة على ور / أوسد على حسابات إن، حيث يتم تطبيق عمولة 1 / 1.5 نقطة. هذا الحساب برو وسيط، من ناحية أخرى، هو عمولة خالية، وتقدم فروق نموذجية من 1،9 نقطة على ور / أوسد. لذلك، وأساسا تكاليف التداول مع فوركسروكيرينك حوالي 1.7 و نداش؛ 1.9 نقطة (عمولة، حيثما ينطبق ذلك)، والتي تعتبر قيمة عالية نسبيا لسوق الفوركس.


وبالمقارنة، يوفر ليتيفوريكس (المسجل أيضا في جزر مارشال) متوسط ​​فروقات متغيرة تصل إلى 1.1 نقطة على ور / أوسد، و فكس تشويس & نداش؛ فقد بلغ متوسط ​​سعر الفروقات العائمة 1.2 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي على حساباتهم الخالية من العمولة.


مستويات النفوذ القصوى المتاحة مع هذا الوسيط عالية، لتصل إلى 1: 500. يوفر فكسكل بليز القائم أيضا الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 و لايت الفوركس ونداش؛ تصل إلى 1: 1000. قد تبحث عن المزيد من وسطاء الفوركس تقدم الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


ونحن ننصح التجار الحذر عند استخدام مستويات أعلى من الرفع المالي، لأنها قد لا تضاعف أرباحهم على ودائع صغيرة، ولكن أيضا يؤدي إلى خسائر فادحة تزيد على الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها.


يوفر فوريسبروكيرينس عملائها مع اختيار اثنين من منصات التداول: الأكثر شعبية ميتاترادير 4 (MT4) و سيريكس.


يقدم MT4 عددا من المؤشرات الفنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، مما يسمح للعملاء لأتمتة تماما صفقاتهم. في هذا الصدد، وسيط يوفر أيضا استخدام فس (الخادم الخاص الظاهري) للعملاء الذين يستخدمون مناطق التجارة للتجارة، مما يسمح الروبوتات التجارية تعمل بشكل أكثر كفاءة بسبب اتصال إنترنت عالي الجودة ذات النطاق العريض، وتمكين التجار أيضا لإجراء تعديلات في الوقت المناسب إلى المستشارين & [رسقوو]؛ عملية. MT4 يأتي في سطح المكتب، والإصدارات النقالة.


هو مدعوم من فوريكسروكرينك و رسكو؛ s سيريكس ويبترادر ​​من قبل ليفيريت مزود البرمجيات الوساطة الفوركس المعترف بها في جميع أنحاء العالم. منصة تسمح للمستخدمين ماك ومستخدمي الكمبيوتر للوصول إلى سوق الفوركس مع أي متطلبات لتحميل أو تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


فوركسبروكيرينس يدير مجموعة متنوعة من العروض الترويجية. في وقت كتابة هذا الاستعراض تتوفر المكافآت التالية:


- 100 $ لا إيداع مكافأة ترحيب.


- مكافأة الولاء للأعضاء الحاليين، ونسبته اعتمادا على طريقة الدفع ومبلغ الإيداع.


- مرحبا بكم في مكافآت الإيداع بموجب المخطط التالي:


100٪ على الحد الأدنى للإيداع الأولي 500 دولار عن طريق سلك مصرفي بحد أقصى 5000 دولار؛


40٪ على الودائع الأولية من 100 إلى 10000 $ من خلال نيتيلر؛


20٪ / 30٪ على الودائع الأولية من 100 $ إلى 499 $ / 500 إلى 10000 $ على التوالي عن طريق بطاقة الائتمان؛


طرق الدفع.


تقدم فوريسبروكيرينس لعملائها وسائط الدفع التالية: بطاقات الائتمان (فيزا، فيزا الكترون، ماستركارد)، المحفظة الإلكترونية نيتيلر، والأسلاك المصرفية.


فوركسبروكيرينس يبدو أن وسيط لائق، وتوفير شروط معقولة للتداول في مجموعة متنوعة من المنتجات من خلال منصات مختلفة. واهتمامنا الوحيد فيما يتعلق به هو عدم وجود تنظيم. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فورسبروكيرينس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين لشركة فورسبروكر إنك (خارج نطاق العمل)


وسيط إنك.


متوسط ​​وسيط مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. لم أحصل على الكثير من المشاكل معهم، ولكن لا يزال لدي بعض الانزلاق السلبي الكبير وإعادة الشراء، وخاصة خلال فترات التقلب. لذلك أنا تغييره ل إن وسيط والآن باستخدام جميع فوائد التداول في السوق الحقيقي.


وسيط عظيم.


لقد كنت معهم لمدة عام تقريبا. فهي ممتازة "غير الغش" وسيط. أنا أيضا مام معهم. أنا فقط فازت مسابقة لفة الحرة وأنا سعيد للغاية. انهم دائما الحصول على الحق لي بسرعة، أبدا تأخير الانسحاب الخ أعرف أنني يبدو أنني أعمل بالنسبة لهم ولكن أنا لا. عميل سعيد جدا :)


جعل التداول مضحك.


فوريكس بروكيرك تقدم مثل هذه العروض الترويجية مكافأة الفوركس كبيرة أن الآخرين لا! أنا أحب بطولاتهم ومسابقات الرواتب!


وسيط لائق للتجار u. s.


أنا حقا الاستمتاع بالتداول مع فوريكسروكيرينك. انها حقا سهلة لفتح وإغلاق الصفقات أو إيداع، ودعم مهذبا وسريعة والمكافآت الخاصة بهم هي دائما موضع ترحيب!


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس مع أعلى 400: 1، 500: 1، 1000: 1 الرافعة المالية.


وفيما يلي اختيار وسطاء الفوركس الذين يقدمون 500: 1 و 400: 1 خيارات الرافعة المالية. فلنقارن!


استخدم شيفت + لفرز أعمدة متعددة.


هل تعرف وسيط فوركس آخر يوفر أعلى رافعة مالية من 400: 1 أو أعلى؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


هل تداول الفوركس مع ارتفاع الرافعة المالية الخطرة؟


لا، إذا كان المتداول يفهم أساسيات بسيطة للتداول بالرافعة المالية.


نعم، إذا لم يكن لدى المتداول أي دليل حول ما يفعله.


إن الرافعة المالية العالية تمكن متداولي الفوركس من تداول عواصم أكبر. بدون أغلبية النفوذ من المستثمرين الأفراد لن تكون قادرة على العمل في بيئة الفوركس اليوم.


أهم شيء لفهم النفوذ:


رفع الرافعة المالية يزيد من قدرة التاجر للشراء والبيع في الفوركس من خلال توفير رأس المال غير المتزامن الظاهري.


في حين تعمل مع رأس المال غير موجود ممكن، وفقدانه من المستحيل تماما. بدلا من ذلك التاجر يفقد دائما هيس المال الخاص.


لماذا يختار المتداولون نفوذا أعلى؟


مع القليل من الاستثمار والرافعة المالية العالية التجارة يمكن أن التجارة، على سبيل المثال، وليس فقط 1000 وحدة الكثير وكسب 0،10 $ لكل نقطة، ولكن يذهب ل 10 000 وحدة الكثير، حيث انه سوف كسب دولار واحد لكل دولار. توفر الرافعة المالية العالية فرصة لكسب أرباح أعلى.


ولكن، فقط تلك الصفقات التي تأخذ بجدية موضوع المخاطر المالية وإدارة الأموال هي قادرة على الاستفادة من التداول عالية الاستدانة. ويمكنهم أن يأخذوا بثقة أعلى رافعة مالية ممكنة من 500: 1 وأن ​​يكونوا ناجحين في تداولهم اليومي.


أما المغامرون المغامرون من الفوركس، الذين هم أقل حذرا، الذين عميتهم الفرصة لكسب أرباح عالية في الفوركس مع استثمارات صغيرة إلى حد معقول يمكن بسهولة الحصول على أنفسهم في فخ الخاصة بهم من حجم كبير التداول غير المنضبط، الأمر الذي يؤدي إلى تفجير حساب سريع.


ما هو "مستوى الإيقاف"؟


مستوى الإيقاف المؤقت هو مستوى معين من الهامش المطلوب في٪، حيث ستبدأ منصة التداول في إغلاق مراكز التداول تلقائيا (بدءا من الوضع الأقل ربحية وحتى يتم استيفاء متطلبات مستوى الهامش) من أجل منع المزيد من الخسائر في الحساب إلى السلبية الأراضي - أقل من 0 دولار أمريكي.


يستخدم بعض وسطاء الفوركس فقط مع مكالمات الهامش، حيث نداء الهامش = مستوى الإيقاف في نفس الوقت، والبعض الآخر يحدد منفصل نداء الهامش ومستويات التوقف.


نعم، فكسلوري يقدم 1: 3000 الرافعة المالية. هذا هو أعلى الرافعة المالية التي وجدت في صناعة الفوركس. كنت متشككا في البداية أنني سرعان ما طلب سحب أرباحي. فوجئت عندما أنها الفضل بلدي حساب باي بال في أقل من ساعتين. هذا يحدث مرارا وتكرارا.


أنا أيضا، وأنا أبحث للعثور على وسيط يقدم 2000: 1 الرافعة المالية باستثناء فبس و إكسنيس.


يرجى لأي واحد ذلك، أرسل لي البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


دعمك أبريسيتد للغاية.


BrokerGuru.


الحسابات مع فكسغلوري هي بالفعل خالية من المبادلة افتراضيا:


انظر الشروط هنا: فكسلوري / ترادينغ-أكونت-كونديتيونس /


أما بالنسبة للفائدة، إذا كان لا يزال موجودا، يمكنك ببساطة طلب إزالته.


أريد فتح حساب مع فكسلوري دون مبادلة & أمب؛ فائدة . كيف ممكن.


أنا مع 1LOTSTP وسيط وأنا سعيد العميل معهم. هذا الوسيط لديه التنفيذ السريع و منصة MT4. لديها أيضا دعم العملاء جيدة و 1: 1000 الرافعة المالية، وهو أمر عظيم.


BrokerGuru.


سيتم تحديث.


يقدم الوسطاء الماليون العرب 1: 1000 الرافعة المالية، الحد الأدنى للإيداع 50 $، التوقف عن مستوى الصفر٪


BrokerGuru.


إعادة توجيه الارتباط إلى إكسنيس.


مرحبا في قائمتك هو 1 وسيط لطيفة جدا في عداد المفقودين.


ز الأسواق هو أفضل وسيط لأنني تتمتع التداول معهم.


BrokerGuru.


نوضح بعض هنا:


أيضا، هنا هو بسيط على الانترنت جيدة حاسبة المخاطر وجدت في:


أنا سعيد لنيتكم حول الذي يجد أي معلومات لتحسين التداول مع وسيط قيمة.


حتى يمكن أن يرجى ملاحظة بالنسبة لي أريد أن أعرف عن كيف يمكنني العثور على أفضل وسيط وأي موقع ويب شرح ببساطة كيف يمكن التجارة مع الحد الأدنى المفقودة. البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


فكسلوري مع الرافعة المالية 1؛ 3000 و 50٪ مكافأة إيداع.


BrokerGuru.


BrokerGuru.


باكسفوريكس يعطي 1: 500 لكل واحد ويقبل عملاء الولايات المتحدة.


استعراض، والمنتديات، ديموينغ هو أفضل رهان.


إن لم يكن، حاول ليدينغفوريكسروكيرز.


أنا مقيم دائم (الفلبين) و أبحث عن وسيط السمعة هنا. أنا مواطن كندي.


سيكون نفوذ التداول الخاص بي هو 1: 300.


معرفة كيفية عمل الأشياء هنا (الفساد لا يصدق على جميع المستويات)، وأنا في المقام الأول تبحث عن وسيط نزيه، والرافعة المالية ستكون ثاني الأولوية.


بقدر ما أعرف - لا يمكنك الحصول على أكثر من 50: 1 في أي مكان إذا كنت من الولايات المتحدة.


. حسنا، حتى لو وجدت وسيط لا يكرم قواعد نفا أو أي قواعد أخرى، هل تريد حقا أن تتعامل معهم .. ماذا عن الموثوقية والنزاهة الخ الخ ..


حاولت الاشتراك في العديد من الشركات التي "تقبل u. s. السكان" وأنه لا يزال يعمل، ما هو الصفقة هو فريكن ممكن بالنسبة لي للحصول على أكثر من 1:50 نفوذ أو ماذا ؟؟ الرجاء المساعدة.


BrokerGuru.


BrokerGuru.


فعله. شكرا لك على التحديثات!


مجموعة الرافعة المالية العالمية هي 1000: 1.


باكسفوريكس 500: 1، إيداع في غضون 1 ساعة، 1 نقطة انتشار! بالإضافة إلى تجارة الذهب والفضة.


الدعم الأول والتمويل الفوري (من أوروبا إلى أستراليا مع الدفع إيبانكينغ تنفيذها مساء الأحد، والمال الممول ليلة الاثنين (صباح يوم الثلاثاء في 2 صباحا).


خادم (إكينيكس) وضعت في شارع وول، يعني التنفيذ الحقيقي immediatly. click والازدهار، موقف جعلت (في بعض الأحيان 0،1! انتشار نقطة € / $)


للأسف لم يكن وسيط الأول ولكن منذ لدي حساب حقيقي هناك لم أجد أفضل ولم يتغير.


إنستا فوريكس 1: 1000 ليف.


مرحبا شباب. إذا كنت تريد أن تعرف وسيط هو أصيلة، فقط أسألهم إذا كان ذلك ينظم وإذا كان لديهم رقم هوية وسيط جنبا إلى جنب مع اسم منظم. مثال: سيكيك (cysec. gov. cy/licence_members_1_en. aspx) سيف 085/07، فسا رقم الترخيص 480859 & أمب؛ ميفيد المتوافقة.


BrokerGuru.


ماذا عن القائمة في هذه الصفحة مع "الوسطاء الذين يقدمون رافعة مالية 400: 1، 500: 1"؟


يتم تحديث القائمة بانتظام.


هل هناك أي طريقة يمكنني الحصول على وسيط الفوركس الذي يوفر رافعة مالية 400: 1 اليوم؟ إذا كان الأمر كذلك ماذا من هم؟


BrokerGuru.


David: وفقا للوائح نفا، يمكن للمقيمين في الولايات المتحدة فتح حسابات فقط مع وسطاء الولايات المتحدة، حيث أقصى رافعة مالية هي 50: 1.


هناك بعض الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون عملاء الولايات المتحدة ويمكنهم تقديم رافعة مالية 100: 1 أو أعلى. للعثور عليها، يرجى استخدام البحث لدينا: 100forexbrokers / فكس / broker_search. php.


مع المعلمات التالية:


- قبل عملاء الولايات المتحدة - "نعم"


- أقصى رافعة - "200: 1 وما فوق"


trader: على الرغم من أن بعض السماسرة يقدمون حسابات صغيرة مع إيداع 1 $، فإنه من غير الممكن للتجارة مع رأس مال صغير من هذا القبيل.


يمكنك، بالطبع، فتح عدد قليل من الصفقات مع 0.0001 الكثير (1 / 10th من الجزئي) تحت 400: 1 أو 500: 1 الرافعة المالية، ولكن ليس هناك الكثير من الاستخدام العملي هناك.


إذا كان لدي / ج ​​مع 1 $ ثم كيف يمكنني تشغيل التداول في الفوركس.


هل يقدم أي من هؤلاء الوسطاء المذكورين هوامش 100/200/400/1 لسكان الولايات المتحدة؟ ديفيد.


BrokerGuru.


المدرجة. شكرا لكم!


الرافعة المالية من 1: 1 حتى يو 1: 500، دقيقة الودائع هو 1 $، وقف خارج مستوى 40٪، MT4 و MT5.


نعم فعلا. ولكن الكثير القياسي يعني 10 $ لكل 1 نقطة، وذلك في مجرد -10 نقطة حسابك سيكون $ 0.


هل يمكنني الحصول على 100 دولار مع الرافعة المالية 500: 1 في حسابي و لا يزال يتداول حجم كبير الحجم؟


تاجر.


يرجى كيف يمكنني الحصول على وسيط الذي يسمح تداول الأخبار.


وكلما ارتفعت ودائع الحساب، كلما كانت النفوذ أقل - ينطبق على غالبية الوسطاء.


يحتاج التجار الذين لديهم حسابات صغيرة إلى نفوذ إضافي لزيادة نشاطهم التجاري، ولكن إذا تمكنت من إدارة حساب أعلى من 1000 إلى 5000 دولار، فلن تحتاج إلى أكثر من 200: 1 أو 100: 1. وهذا أيضا يوفر لك من ارتكاب الأخطاء حيث الخسائر الخاصة بك سوف تعول في الآلاف من الدولارات. مقارنة بحسابات صغيرة حيث هذه الخسائر لا تذكر.


شكرا لك على الرد.


لقد حاولت البحث مرة أخرى في وقت لاحق مع نفس المعلمات ومرفق البحث لم العمل.


كنت الحصول على أخطاء على الصفحة من قبل، وكان هناك شيء التحميل ولكن أتوقع أن هذا خطأ بلدي نهاية.


أنا في المملكة المتحدة و أبحث عن وسيط منظم يقدم حسابا في غب £، MT4 مع الرافعة المالية 500: 1، & لوت؛ 25٪ إيقاف مستوى، ألوس، سلخ فروة الرأس، التحوط و إي.


سأريد في البداية استثمار 1000 جنيه استرليني وفي وقت لاحق آخر 4000 جنيه استرليني ولا تريد تخفيض الرافعة المالية عندما يحدث ذلك.


يبدو أن معظم الوسطاء الذين يقدمون الرافعة المالية 500: 1 يعرضون فقط على حسابات تقل عن 500 دولار أو 1000 دولار.


فعلت البريد الإلكتروني بضعة أمس،


هانتيك، "هل يمكن أن يكون لها رافعة مالية 100: 1 و 200: 1 للحسابات تصل إلى 25،000 £".


إكسنيس، عرض 400: 1 على 1000-5000 أوسد. وبمجرد أن يصل الحساب إلى 5000 دولار، ينخفض ​​الرافعة المالية إلى 200: 1.


ميغ من سويسرا في قائمتك تقدم 500: 1 للحسابات المصغرة بين 2000 $ و 10000 $، ولكن لا يمكنك التداول 0.01 الكثير شيئا أدناه .1.


لدي تجريبي مع هوتفوريكس في قائمتك مع الرافعة المالية 500: 1 ولكن خفضت فقط لأنها توفر فقط 300: 1 حساب قياسي.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


أعمال البحث: حاول البحث عن وسطاء المملكة المتحدة مع رافعة مالية 500: 1 - حصلت على 3 نتائج. ما هي معلمات البحث؟


إذا لم يستوف أي من الوسطاء معلمات البحث، فستكون صفحة النتائج فارغة.


أكدت سمارت ليف ماركيتس أنها توفر 100: 1. شكرا لك على مساعدتك!


موقع عظيم والموارد.


أنا أبحث عن وسيط الذي يقدم 500: 1 الرافعة المالية يفضل في المملكة المتحدة £.


مجرد استخدام الخاص بك 100forexbrokers / فكس / broker_search. php ولكن لا توجد نتائج الخروج بعد ملء النموذج.


هل هناك خطأ في تلك الصفحة أم أنها مشكلة في نهايتي؟


ملاحظة: لقد لاحظت في قائمتك أن الدولة سمارتليفيماركيتس تقدم 400: 1، لدي حساب حي معهم، وأنها تقدم فقط 100: 1.


لقد عبر البريد الإلكتروني لهم يسأل عن هذا من قبل.


BrokerGuru.


للعثور على وسيط التي تطابق المعايير الخاصة بك، يرجى استخدام البحث لدينا: مقارنة وسطاء الفوركس.


نوع الوسيط - إن / ستب.


عملاء الولايات المتحدة قبلت - نعم.


الرافعة المالية: 100: 1 وما فوق.


سوف تحصل على حوالي 15-20 النتائج للعمل مع. تتمثل الخطوة التالية في زيادة تحسين عملية البحث وفقا لاحتياجاتك الخاصة: على سبيل المثال: الحد الأدنى للإيداع، الحد الأدنى، منصة التداول، تنظيم وسيط الخ.


في 100 وسطاء الفوركس نحن نقدم الحقائق، ولكن لا يمكننا أن نوصي / تعزيز / اقتراح أي من الوسطاء. يرجى قراءة التعليقات على موقعنا وكذلك على مواقع أخرى لجعل خيار المتعلمين.


إذا كنت تريد أن يكون وسيط إن الذي سيقبل إقامة الولايات المتحدة لفتح حساب ويوفر أيضا رافعة مالية أعلى (أكثر من 50: 1)، أي وسيط موثوق سوف تقترح ؟؟ هل هناك أي شخص لديه خبرة جيدة مع وسيط إن مع تلك المعايير ؟؟


هل هناك أي وسيط في أي الإيداع لديه لإعطاء.


إذا كنت في شك، لا تتداول خلال الوقت الأخبار. قد يشير الوسيط إلى الفترة التي قمت فيها بتداول الأخبار كما هي الفترة التي استغلت فيها علامات الاقتباس "المتخلفة / الخاطئة / الخ".


أفضل قبل بدء التداول، طرح سؤال مباشر حول تداول الأخبار. الحصول على الجواب ثم تقرر.


نعم إنستافوريكس ديه 1000: 1 لقد انجذبت لفتح حساب حقيقي "كوس لهذا. لقد اكتشفت أنهم دائما يترددون في دفع أرباحك المكتسبة. لدي استراتيجية لتداول الأخبار التي تعمل دائما. عند إجراء مثل هذه الأموال فإنها سوف ترفض دفع أو أسوأ أنها استرداد الودائع الخاصة بك إذا كنت من الصعب جدا بالنسبة لهم. قبل أن تتمكن من اتخاذ أي خطوة أنها سوف الصفر حسابك وتجعلك تشعر أنها يمكن أن تفعل أي شيء والابتعاد عن ذلك.


هذه تجربة شخصية وحية.


الرجاء المساعدة في معرفة أنها لا تسمح تداول الأخبار؟


كلاوديو ليت فوريكس سون إستافادوريس مانيبولان لاس كنتاس بور سو بروكر يو بيردي مي دينيرو سوي ديل بيرو إس أونا إمبريزا فورمادا بور إكس إمبلادوس دي فينانزاس فوريكس بور توداس لاس إمبريساس بيراميدس ديل كوميرسيو دي فوريكس سوز إنتغرانتيس سون دي روسيا كولومبيانوس بانامينوس. فويرون فورمادوس إن بارايسوس فيسكاليس y سابين كومو إنغانار y مانيبولار لاس كنتاس موشوووو أووكيدادو كون إستوس لادرونيس ديفراسادوس دي أوفيجاس ليت فوريكس سون لادرونيسس.


يتم التعامل مع النقد الاجنبى لايت المحتالين كلاوديو من حسابات الوسيط الخاص بك فقدت أموالي أنا من بيرو هي شركة شكلت من قبل الموظفين السابقين من التمويل لجميع الشركات تجارة الفوركس أهرامات الفوركس أعضائها روسيا الكولومبي البنمي. تم تشكيلها في الملاذات الضريبية ومعرفة كيفية خداع والتلاعب في الحسابات لهذه اللصوص أووكورادو موشوووو دوبلتس الأغنام لادرونيسس ليت فوريكس.


عالية النفوذ وسطاء الفوركس.


وهنا لائحة من وسطاء الفوركس التي توفر رافعة مالية عالية جدا للتجار. ومن المعروف سوق الصرف الأجنبي لرافعة عالية. حتى 1:10 الرافعة المالية يمكن اعتبارها هامة لأنها تزيد من أموال المتداول عشرة أضعاف. مع الشركات المعروضة هنا، يمكنك تداول الفوركس مع الرافعة المالية 1: 1000 وأعلى. مثل هذه الرافعة المالية العالية توفر فرصة لفتح مراكز العملات الأجنبية باستخدام مبالغ صغيرة جدا من أموال الهامش ويمكن أن تكون مفيدة للتجار الذين يستخدمون استراتيجيات التداول العدوانية أو لأولئك الذين يحتاجون إلى فتح عدد كبير من الصفقات في وقت واحد.


بعض منظمات الفوركس بالتجزئة تحد من أقصى قدر من الرافعة المالية على أزواج العملات إلى 1:25 أو 1:50 أو ما شابه ذلك. ومن الواضح أن هؤلاء الوسطاء يتصرفون خارج الولايات القضائية التي تفرض مثل هذه القيود. لهذا السبب، قد لا يكون الوسطاء المذكورين هنا متاحا لسكان بعض البلدان أو الأقاليم. بأي وسيلة، يجب أن يكون متداول الفوركس حذرا عند استخدام الرافعة المالية العالية & مداش؛ بل هو سكين الذي يقطع على كلا الجانبين، وزيادة كل من الربح المحتمل والخسارة المحتملة. سوف تجد 31 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​4 زستاتيون ميتاترادر ​​4 ويب (فس)


الرافعة المالية العالية تخدم حاجة محددة نوعا ما في تداول الفوركس. وهنا لائحة أسباب فتح الحساب مع وسيط تقدم 1: 1000 أو أعلى الرافعة المالية:


تحتاج إلى فتح صفقات كبيرة مع حجم توازن صغير. تحتاج إلى فتح عدد كبير من الصفقات الصغيرة التي في بعض الأحيان يجب أن تكون في وقت واحد. كنت تستخدم ضيق وقف الخسارة مع إدارة المخاطر الحصيفة و [مدش]؛ فإن قدرتك على تحمل المخاطر تسمح لك بفتح مراكز أكبر ما لم تقتصر متطلبات الهامش بسبب النفوذ المنخفض للوسيط. إنك تقوم بنسخ الصفقات أو الإشارات التالية لاستراتيجية تتطلب نفوذا كبيرا للحساب.

No comments:

Post a Comment