Friday 12 January 2018

بينيلي m2 خيارات الأسهم


بينيلي M2 خيارات الأسهم
هذا الشهر نحن نبحث في واحدة من بينيلي ذكي بالقصور الذاتي مدعوم بنادق شبه التلقائي. لدينا الضوء على الأساسية الاصطناعية الاصطناعية مخزنة نموذج، و M2 الأساسية. قد يقول البعض أنه يبدو العسكرية قليلا، للآخرين الأسود هو اللون الوحيد! انها بالتأكيد تبدو ذكية وظيفية للوهلة الأولى، و "المدافع السوداء" تبدو في الأزياء Ђ "معظم صناع تقديم الأسود، الاصطناعية مخزنة، تكرار البنادق والبنادق في هذه الأيام. لدينا M2 هو لديه مخزون بسيط دون أجراس وصفارات (نموذج صنع خصيصا ل غمك المستوردين البريطانيين)، وهناك أيضا نسخة "كومفورتيكب" مع شيفرون في بعقب للحد من الارتداد و أبغ و ماكس 4 نماذج التمويه (مجهزة أيضا مع ونظام كومفورتيش)، فضلا عن جميع أنواع الموسعة فاك المتغيرات. لدينا M2 هو إصدار شهادة بندقية ولها أنبوب مجلة معقوص وقدرة عادية من 2 + 1. هناك ثابتة طويلة ماج 7 + 1 فاك M2، ويمكن للمرء أيضا الحصول على مع بندقية فاك مع معيار غير مجعد مجلة (3 + 1) وإمكانية إضافة على مختلف ملحقات أنبوب ماج التي يمكن أن تجلب قدرة كاملة تصل إلى 9 طلقات. هناك حتى "بندقية عملية" 10 بندقية بالرصاص مع نمط العسكرية بيكاتيني السكك الحديدية البصر. الآن، في حين نتحدث عن كل هذه الخيارات ذات قدرة عالية، لا أستطيع أن أقاوم أقول لك قصة، كنت في تونس في حين يعود الصيد الخنزير الجبلية. كان ذلك عملا مثيرا، فقدتني واحدة في ثلاثة ياردات عندما استغرق مني مفاجأة عندما كنت مستلقيا على جانب التل، الانفجار، لحسن الحظ، وتحويله، وأنا في نهاية المطاف النار عليه في المعبد. صياد آخر مسلح مع 9 طلقة بينيلي M2 †"وكان بينيلي M2s بالتأكيد بندقية الاختيار هناك Ђ" كان مجرد لقاء وثيق جدا. أطلق النار عليه Ђ "وهذه الخنزير" بارباري "كبيرة وخاصة، شرسة وسريعة вЂ" مع تسديدة التاسعة! كان قد ربط مع 3 أو 4 الرخويات فقط، واحد النهائي اسقاط الوحش من قدميه. البني بنطلون الاشياء. (جوجل جرح الخنزير التونسي وسوف تحصل على فكرة).
على أي حال العودة إلى مدفعنا، أنها بنيت حول العمل بينيلي الشهيرة. هذا بالطبع، لا يستخدم الغاز مثل معظم السيارات شبه (التي هي في جوهرها البنادق ضخ العمل الذي يتم مزج الغاز قبالة إلى الأمام من الغرفة لدورة العمل Ђ "فكرة وضعت في الحرب العالمية الثانية لما جاء إلى يعرف باسم البنادق الهجومية). بدلا من ذلك، بينيلي، يستخدم بذكاء الطاقة الجمود. والآلية، التي تطورت بشكل ملحوظ، هي الأكثر إثارة للاهتمام. في قلبها هو كتلة خرق مع رئيس الترباس الدورية. بين الاثنين هو قصيرة، قوية، لفائف الربيع. رئيس الترباس أقفال في برميل ويبقى ثابتة النسبية لذلك حتى بعد إطلاق البندقية. كما بقية البندقية يتحرك مرة أخرى تحت الارتداد، والكتلة الرئيسية من الترباس يتحرك بشكل فعال إلى الأمام توتير الربيع. رأس الترباس يفتح كما يقلل الضغط إلى مستوى آمن في برميل ويعود استخراج حالة خرطوشة وإخراجه كما التجمع الترباس يتحرك إلى الخلف. يتم إعادة تنشيط أجزاء العمل عن طريق "ذيل الفئران" †"قضيب يتوقف вЂ" تعلق على الجزء الخلفي من كتلة المؤخرة الرئيسية التي تصيب الربيع طويلة الواردة في أنبوب في بعقب (مثل العديد من نصف النهائي). هذا يسبب أجزاء العمل للعودة إلى الأمام في بطارية تحميل خرطوشة أخرى (على افتراض واحد هو في ماج). وأود أن أذكر أن هناك نوع آخر من نوع بينيلي الجمود آلية التشغيل كما رأينا في البنادق SL80، ولا يزال في الإنتاج في نموذج بينيلي بريميوم زائد وكان ينظر إليه أيضا نسبيا في الآونة الأخيرة في سهل ولكن جيدة بيريتا ES100. وقد استخدمت هذه الآلية أيضا بريدا. هذا لديه رئيس الترباس أبسط الذي الشرائح إلى الأمام ولكن لا تدور، عندما رئيس الترباس إلى الأمام في هذا العمل أنه يحتوي على كتلة قفل الذي يرتفع ويقفل عليه. الآلية القديمة تعمل بشكل جيد جدا جدا ولكن أكثر حساسية خرطوشة (بندقية الاختبار يجب أن تعمل بشكل جيد مع جميع الأحمال 70MM من 28 غراما وما فوق). أنا أحب البنادق القديمة جدا، وخاصة بريدا إرميس 2000 الذي يحصل على صوت بلدي باعتبارها واحدة من أفضل شبه السيارات من أي وقت مضى، جنبا إلى جنب مع بينيلي M2 و بيريتا 391/303. و 28 "مطرقة برميل مزورة من اختبار M2 يأتي مع 5 الاختناقات، وهو ماغنوم (76MM / 3") غرفة و فلور-دي-ليس مثبتة. الأنبوب هو الإجهاد يعفى أيضا عن طريق تجميد المبردة. الاختناقات القابلة للتبديل هي من نمط نمط أطول ولها انقباض أكثر تدرجية من العديد. كما أنها كانت مبردة (الفرعية 300F) المجمدة. بينيلي يدعي هذا التغييرات التركيب الجزيئي، يدمر الأنبوب وتحسين الأسطح الداخلية الحد من الاحتكاك وتقليل تراكم الرصاص والبقايا البلاستيكية في برميل. من أنا أن أجادل؟
قد يكون السهم على M2 عادي، ولكن هو على شكل جيد. يوفر فوريند قصيرة شراء جيدة. دائرة نصف قطرها قبضة هو ضيق جدا، ولكن قبضة مريحة وآمنة مع خيوط مثل فحصها مصبوب في. شكل مشط جيد وهناك وسادة تنفيس جزئيا. أبعاد الأسهم هي 14 1/2 "لطول، و 1 3/8" و 2 1/4 "للإسقاط في الأنف من مشط وكعب على التوالي. مثل نموذج كومفورتيش (التي ربما ربما تختار ل) هذا M2 يقدم الخيار من الحشائش لتغيير قطرة و يلقي و سادة ببساطة المقابس في في الخلف انطباعات اطلاق النار لدي الكثير من الوقت ل بينليس، وهي رائعة شبه السيارات، وخاصة مدفع ميداني، انطباعي العام هو أنهم تم تصميمه بشكل جيد جدا و يعمل بشكل لا تشوبه شائبة في حال استخدامك للخرطوشة المناسبة، و هذا لا يفوت أي ضربات، و وزنه فوق 7 £، كان الارتداد جيدا مع 28 غرام الأحمال و غير سارة مع 32. هذا هو النموذج الأساسي المتاحة مع 28 "برميل والضلع صعدت فقط. و فاك البديل مع ونكرمبد (3 + 1) ماج هو نفس المال †"معقولة نسبيا ВЈ1،125 (وفورات كبيرة على غيرها من M2 التي تبدأ خلاف ذلك في حوالي ВЈ1،400). هذا هو بندقية جيدا تستحق النظر إذا كنت تبحث عن نوعية شبه التلقائي دون إنفاق الملك فدية. المواصفات الفنية. جعل: بينيلي نموذج: M2 الأساسية تتحمل: 12 برميل: 28 "(أي خيارات على هذا النموذج) غرفة: 3" فلور دي ليس برهان الاختناقات: مولتو †"خمسة الضلع الموردة: رفع الوزن: أكثر من 7 £ رب: ВЈ1،125 .
إيجابي اطلاق النار أخبار.
لقد أطلقنا الآن الأول في سلسلة من الاختبارات بندقية الفيديو. رؤية أول اختبار على هذا الجانب الفاوستي غير عادية إلى جنب.
اطلاق النار إيجابي التلفزيون - لقد أطلقنا الآن اطلاق النار إيجابي تف - الكثير من الاشياء بما في ذلك استعراض بندقية فيديو الخ قريبا.

تي M1 / ​​M2 ترقية الحزمة.
دائما استمتع شحن مجاني على أوامر من 200 دولار.
وصف المنتج.
الحالية بناء الوقت يستغرق حوالي 14-18 أسابيع!
عند شحن سلاح ناري في للعمل غونزميث الرجاء إرسال حزمة موجهة، أتن منسق الأسلحة النارية مع تعليمات للبناء. بسبب مساحة محدودة، من فضلك لا ترسل بندقية الخاص بك في حالة صعبة أو لينة. إرسال السلاح الناري في مربع مع الحشو. إذا تم إرسال حالة سيتم محاسبتك على شحن القضية مرة أخرى لك، ليس لدينا غرفة لتخزين شوتجون الخاص بك مع حالة!
عند شراء السلاح الناري العلامة التجارية الجديدة من خلال تاران التكتيكية الابتكارات، سوف نحتاج منك الاتصال ففل المحلي أن يكون لهم إرسال أكثر من المعلومات ففل لنا للشحن. إرسال ففل إلى معلومات @ تارانتاكتيكال مع هذا في هذا الموضوع، & لدكو؛ ففل لاسم العميل & رديقو؛.
عند إرسالها في سلاح ناري لصانع السلاح، يرجى وضع مع معلومات الاتصال الخاصة بك ونسخة من الفاتورة الخاصة بك في مع سلاح ناري الخاص بك. إذا كنا لا نعرف أي شيء عن سلاح ناري أو لا توجد فاتورة سلاح نرسلها إلى عنوان العودة في نفس اليوم تلقينا ذلك.
تاران وقد ابتكار وتخصيص بينيليس لأكثر من عقد من الزمان. و تي كوستوم التكتيكية 3 بندقية بينيلي إلى حد بعيد لديه أكثر انتصارات للبندقية التكتيكية في العالم، الفضل في الفوز بالعديد من الألقاب بما في ذلك التاج الثلاثي أوسبسا، بطولة بنينغ متعددة بندقية، و 11 على التوالي الخرافات الجبل الغموض 3-بندقية بطولة، و ال التعريف، الجبل الصخري، العالم، بطولة. أما الرماة الآخرون من الطراز العالمي الذين يطلقون النار الآن على تي في نهاية المطاف بيني تشمل كيث غارسيا (50،000 دولار 3 بندقية بطل الأمة)، نيلس جوناسون (3 بندقية بطل وطني)، جيسي داف (3 بندقية بطل وطني)، كاتي هاريس (3 بندقية بطل وطني)، كلينت روبرتيرو، جانسن جونز، جيمس كاسانوفا، بليك ميغيز، ألي باريت، راندي روجرز، كريس سيشياتانو (3-بندقية بطل وطني)، بيرتون طومسون، تشاك أندرسون، وتود جاريت. في عام 2018 تم استخدام لدينا تي بندقية في المواطنين ووضعها في البقع 15 الأولى لتقسيم التكتيكية!
هذا هو حزمة غونزميث. لا تشمل النار.
حزمة كاملة بناء يتضمن:
- مخصص بولت الناقل.
- وظيفة الزناد، 3lbs اقلعت مصنع الزناد.
- وقد تم تشكيله ميناء التحميل المتلقي ومصقول لسرعة إعادة تحميل، ويشمل إعادة تحميل قطع على المتلقي للمساعدة في الحفاظ على جولات تركزت لإعادة تحميل أكثر دقة.
- مستخرج وتعديلات برميل لمنع الاختناقات.
- تي مخصص رافع / شل الناقل.
- اللحن والبولندية قذيفة الصيد.
- لحن والبولندية الناقل مزلاج.
- تاران و [رسقوو]؛ توقيع أنبوب ونقطة برميل تصحيح الأثر.
- مستقيم الأسهم ستيبلينغ.
- نكص الوسادة المعدلة (يلغي الانكماش على الملابس).
- وسادة الخد لحام الخد مريحة على الأسهم قبضة المسدس.
- تي السلامة في نهاية المطاف.
- تي المتضخم الترباس الإصدار.
- تي سبرينغس حزمة لتعزيز الموثوقية مع انخفاض الأحمال الارتداد.
- نورديك الموسعة أنبوب مجلة، المشبك، وضبطها الربيع، 7، 8، 9، 10 أو أنابيب 10 (تلك مع استثناءات مجلة مجلة الدولة سوف تحصل على طول ماغتوب اللازمة لتبقى متوافقة مع لوائح الدولة).
- تي في نهاية المطاف شحن مقبض.
- مرحبا فايز الألياف البصرية، الأحمر أو الأخضر البصر الأمامي.
- اطلاق النار اطلاق النار مع الطيور والرخويات.
- هلام وسادة نكص استبدال الصخور الصلبة المطاط لوحة المصنع.
- الشمال مكونات بيكاتيني السكك الحديدية.
- بينيلي ضوء تعديل كريو (زائد) الاختناق.
- الأمامية والخلفية ق.
- حبال لوحة (ل مسدس قبضة بينيلي فقط).
- مباراة التوقف (اختياري).
- ديبور والبولندية الناقل نافذة الشق.
- قطع الزناد الحرس دليل الوصول.
لوضع النظام الخاص بك، يرجى الاتصال بنا مع الاستفسارات إلى توافر ووقت التحول الحالي. عند شراء بنادقنا، سوف نطلب نسخة من ففل للسلاح الناري ليتم شحنها إلى، وأية تفاصيل أخرى ضرورية للبناء.
* يتم اختبار البنادق مع حقل الاتحادية & أمب؛ (3 درام، 1 1/8 أوقية، 7 1/2 طلقة) و ريمنجتون ماناجيد-نكص سلوجر مرقط (2/34 طول، 1200 سرعة، 1 أوقية) الوزن *
لا توجد رموز قسيمة أو رموز الخصم صالحة على الأسلحة النارية أو حزم السلاح.
تعليقات المنتج.
مشاركة مايك في جول 23rd 2017.
بلدي تي بينيلي M2 يعمل لا تشوبه شائبة وتبدو كبيرة جدا. الرخويات هي بقعة على، وسرعتي تحميل رباعية ودقة هيبي تحسنت أيضا.
البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.
منتجات ذات صله.
العملاء شاهدوا أيضا.
الاتصال.
الانضمام إلى قائمتنا البريدية بلنتيسك دي فرمنتوم موليس كومودوس لوريموس.
اشترك للحصول على التحديثات الحصرية والقادمين الجدد.
والخصومات من الداخل فقط.
© 2017 تاران التكتيكية الابتكارات، ليك | جميع الحقوق محفوظة | أنشئت عام 2018.

M2 حقل بندقية.
مقاييس: 12-غوج، 20-غوج.
غرفة ل: 2-3 / 4 "و 3"
حدد فينيش / ستوك.
أسود الاصطناعية، كومفورتيش & ريج؛
ريالتري ماكس-5 & ريج؛ ، كومفورتيش & ريج؛
أسود الاصطناعية، كومفورتيش & ريج؛
البندقية M2 حقل خفيفة، بنيت بقوة، والتعامل مع سريع. وهو العمود الفقري لخط بينيلي شبه التلقائي الذي يدور كل شيء من الأحمال الهدف إلى أثقل 3 بوصة ماغنومز.
العثور على وكيل بينيلي أذن الآن.
مواصفات.
M2 حقل بندقية 12-مقياس 2-3 / 4 "و 3"
متوسط ​​الوزن: 7.2 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 7.1 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 7.0 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 6.9 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 7.2 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 7.1 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 7.1 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 7.0 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
M2 حقل بندقية - المدمجة 12-مقياس 2-3/4 "و 3"
متوسط ​​الوزن: 7.0 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 13-1 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
M2 حقل بندقية - سباقات مشقوق 12-غوج 2-3 / 4 "و 3"
متوسط ​​الوزن: 7.3 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: بورفور بور.
نوع مشاهد: بندقية قابل للتعديل.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
استقبال حفر و استغلالها ل 93a ويفر قاعدة.
M2 حقل بندقية 20-غوج 2-3 / 4 "و 3"
متوسط ​​الوزن: 5.8 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 2-1 / 2 درام، 7/8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 5.7 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 2-1 / 2 درام، 7/8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 5.8 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 2-1 / 2 درام، 7/8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 5.7 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 2-1 / 2 درام، 7/8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 5.8 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 2-1 / 2 درام، 7/8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 5.9 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 2-1 / 2 درام، 7/8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 5.9 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
M2 حقل بندقية - الاتفاق 20-مقياس 2-3 / 4 "و 3"
متوسط ​​الوزن: 5.6 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 13-1 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 2-1 / 2 درام، 7/8 أوقية. الأحمال.
M2 حقل بندقية - سبليت مسدس 20-غوج 2-3 / 4 "و 3"
متوسط ​​الوزن: 6.5 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: بورفور بور.
نوع مشاهد: بندقية قابل للتعديل.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 2-1 / 2 درام، 7/8 أوقية. الأحمال.
M2 حقل بندقية - اليد اليسرى 12-غوج 2-3 / 4 "و 3"
متوسط ​​الوزن: 7.2 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 7.1 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 7.2 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 7.1 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 3-درام، 1-1 / 8 أوقية. الأحمال.
M2 حقل بندقية - اليد اليسرى 20-غوج 2-3 / 4 "و 3"
متوسط ​​الوزن: 5.8 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
الاختناقات: كريو & ريج؛ C، كريو & ريج؛ إيك، كريو & ريج؛ M، كريو & ريج؛ إم، كريو & ريج؛ F.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
الحد الأدنى الموصى به تحميل: 2-1 / 2 درام، 7/8 أوقية. الأحمال.
متوسط ​​الوزن: 5.9 رطلا.
قدرة المجلة: 3 + 1.
نوع مشاهد: ريد-بار فرونت.
طول سحب: 14-3 / 8 "
المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار.
تقنية.
معيار الموثوقية.
إنيرتيا-دريفن ® النظام.
و إنيرتيا-Driven® نظام بندقية نظيفة وموثوق بها، وخالية من التكيف.
48٪ أقل نكص.
ComforTech®
هذا هو نظام الحد من الارتداد الأصلي الذي أحدث ثورة في تكنولوجيا الأسلحة النارية.
عدم الانزلاق قبضة.
عالية-- التكنولوجيا مانعة لتسرب الماء-- طلاء يضمن قبضة جيدة.
سيطر نفسك.
الحصول على قبضة آمنة، الرطب أو الجاف.
أكثر أنماط موحدة.
Crio® النظام.
بينيليلي يعالج المبردة برميل وخنق أنابيب لزيادة كثافة نمط.
الميزات القياسية.
فلوش كريو & ريج؛ الاختناقات وجع.
بينيلي كريو الاختناقات الجلوس دافق مع كمامة وتأتي في الانقباضات التالية: C، إيك، M، إم و F. وجع شملت. لمقياس 12 و 20 فقط.
الترباس قفل رافعة.
ذراع الترباس قفل ينفذ 3 وظائف هامة: 1) فإنه يقفل الترباس مرة أخرى على غرفة فارغة. 2) أنه يطلق قذيفة من المجلة. 3) يشير إلى مطرقة الجاهزة، مما يجعلها واضحة من قبل كل من البصر والمظهر. ذراع الترباس قفل يقع في الجزء الأمامي من حارس الزناد.
الدورية الترباس رئيس.
يتم تضمين ضغط الغرفة من قبل ضخمة، 2-العروة رئيس قفل دوارة، الذي يقفل في تمديد برميل الصلب.
مريح الزناد الحرس والسلامة.
يتم تصميم حارس الزناد والسلامة بطريقة هندسية، ومزج النمط والوظيفة.
إزالة الزناد الجمعية.
بسهولة إزالة التجمع الزناد باعتبارها وحدة عن طريق القيادة خارج دبوس واحد فقط.
انخفاض المخزون هو المستخدم قابل للتعديل. تغيير الحشوات باستخدام هذا شملت مجموعة يوفر طائرة الرؤية المخصصة لتناسب فريدة من نوعها بناء المادية واطلاق النار الاسلوب.
معيار حالة بندقية الصلب.
وحالة بندقية بينيلي يحمي بك بينيلي بندقية مع نمط والسلامة عند السفر من وإلى النطاق أو الميدان.
منتصف حبة وبار أحمر البصر الأمامي.
هذا النموذج يأتي معيار مع خفيفة الوزن، التهوية، ضلع صعدت مع منتصف حبة والأحمر البصر الأمامي.
الميزات الاختيارية.
اختياري الموسعة كريو & ريج؛ الاختناقات - كروم.
الموسعة Crio® شوكيس C، إيك، M، إم، و F في الكروم مع وجع متوفرة.
اختياري الموسعة كريو & ريج؛ الإختناقات - أسود ماتي.
إكستندد Crio® شوكيس C، إيك، M، إم، و F باللون الأسود غير لامع وجع.
كريو & ريج؛ إكستندد-بوربوس تشوكيس.
الخيار يتضمن 3 خاصة الغرض كريو أنابيب الاختناق: 1) خنق تركيا، مصممة خصيصا لرمي، أنماط موحدة موحدة مع الأحمال تركيا الحديثة اليوم. 2) تمرير خنق، طويلة-- المدى المائية تمرير اطلاق النار؛ و 3) الخدع خنق، للطيور المائية.
كومفورتيش & ريج؛ جل مشط إدراج.
ذي كومفورتيش ® جل مشط إدراج وسائد خدك خلال الارتداد. انها سطح زلق كما يسمح الخد على الانزلاق على طوله لمزيد من الراحة. يتم إدراج من هلام الاصطناعية خاص وضعت أصلا للصناعة الطبية. متوفر في 3 سمك: 1) القياسية، 2) مشط أثارت لإطلاق النار الهدف، و 3) مشط عالية جدا لبنادق النطاق.
كومفورتيش & ريج؛ منصات نكص هلام.
إدراج وسادة هلام الإرتداد اختياري لتغيير بسهولة طول سحب هذا النموذج إلى 13-7 / 8 بوصة، 14-3 / 8 بوصة، أو 14-3 / 4 بوصة. جميع منصات لها خصائص الارتداد ممتازة الارتداد. (حدد اليد اليمنى أو اليد اليسرى.)
يتم مشربة بينيلي بندقية جورب مع فسي للحفاظ على بندقيتك مشحم ومنع الصدأ. جورب في الواقع يتيح بندقية التنفس.

أوربينو مسدس قبضة الأسهم ل بينيلي M1 / ​​M2 / M3 (معيار بعقب، 12-غا، أسود)
ميسا التكتيكية أوربينو مسدس قبضة الأسهم هو ثابت طول المسدس قبضة بندقية بندقية مصنوعة من حقن مصبوب الزجاج النايلون مليئة. يتميز ووربينو التكتيكي الأسهم وعرة "التكتيكي" 12½ بوصة طول سحب (لوب)، لينة قبضة المطاط يوريتان، اختياري Lembsaver® بعقب وسادة، اختياري الخد قابل للتعديل الناهض ومجموعة متنوعة من مرنة حبال تصاعد الخيارات.
نظرة عامة على المنتج.
ميسا التكتيكية تقدم طول مختصر من سحب الأسهم، والمعروفة باسم & # 8220؛ أوربينو & # 8221؛ الأسهم، لبينيلي، موسبرغ، وبنادق ريمنجتون. مجموعة الأسهم أوربينو تحظى بشعبية كبيرة في سوق إنفاذ القانون لدينا بسبب أقصر طول سحب، مما يسمح للمستخدم لارتداء الدروع الجسم أو الملابس الضخمة دون توسيع نطاق وصولهم.
انخفاض طول سحب (لوب) يجعل أوربينو أول الأسهم التكتيكية حقا ل بينيلي M1 / ​​M2. الأسهم التكتيكية أوربينو هو دائم، من السهل على الكتف ولن تنزلق.
الأسهم التكتيكية أوربينو، هو ثابت طول مسدس قبضة بندقية بندقية مصنوعة من حقن مصبوب الزجاج النايلون مليئة. وضعت لتلبية احتياجات إنفاذ القانون والعسكرية المشغلين، وعرة أوربينو التكتيكية الأسهم يتميز 12 1/2 & # 8243؛ بوصة لوب، لينة قبضة المطاط يوريتاهن، اختياري Lembsaver® بعقب وسادة، اختياري الخد للتعديل الناهض ومجموعة متنوعة من مرنة حبال تصاعد الخيارات.
وشملت جميع الأجهزة، لا تاجر السلاح اللازمة لتثبيت.
حقن مصبوب في النايلون مليئة بالزجاج، ويتميز السهم طول 12 "بوصة بوصة من سحب (لوب) امتصاص الصدمات المطاط قبضة الأكمام يقلل من التعب مطلق النار يحتوي معيار بوتباد نظام قفل إيجابي من شأنها أن تعقد التعديلات في مكان دون الانزلاق يشمل بينيلي على غرار حلقات حبال الخلفي ل 1 1/4 بوصة حبال حزام يتضمن ق نمط حبال قطب التي تناسبها في حفرة في الجزء السفلي السفلي من الأسهم.
الملحقات الاختيارية.
المكونات الفردية للنظام الأسهم التكتيكية أوربينو يمكن شراؤها بشكل منفصل.
تشيكبييس أو الخد الناهض.
يوفر الناهض الختيار القابل للتعديل في الحقل الاختياري لحام خد محسن عند استخدامه مع البصريات. وهو جزء منفصل أن ركوب على القضبان متناظرة المزدوجة على جانبي من حديد التسليح الأسهم. فتحات داخل الحافة تسمح بإزالة الحافة من القضبان وتركيبها في أي من الارتفاعات المختلفة، اعتمادا على احتياجات المشغلين باستخدام البصريات على بندقية. (يرجى ملاحظة: في حين يمكن استخدام مخزونات قبضة مسدس أوربينو المجهزة بالسكك الحديدية بدون قطعة الخدين، لا يمكن تركيب الناهضين على الخدود على الأسهم التي لا تملك القضبان.)
Limbsaver® بوتباد.
وسادة ليمبسافر بعقب اختياري هو لمزيد من الراحة اطلاق النار، وخاصة خلال دورات التدريب وإصدار الشهادات طويلة. ليمبسافر يجعل خط من بوتبادس جل التي تقلل إلى حد كبير من آثار الارتداد الارتداد.
بوتبادس الملونة ل أوربينو الأسهم.
تثبيت بوتبادس الملونة هي وسيلة غير مكلفة وسهلة لباس بندقية الخاص بك (منصات ليمبسافر سوداء على لوحة ملونة)
جيب الرافعة المرفقات ل أوربينو التكتيكية المالية.
يمكن تعزيز أنظمة الأسهم أوربينو مع هذه الملحقات حبال الصلب: اختياري حبل الجيب حلقة، هوك حلقة أو دفع زر حبال قطب.
الأسهم جبل SureShell® الألومنيوم شوتشيل الناقلين.
ميسا التكتيكي الأسهم أوربينو التكتيكية مزودة الناهض الخد يمكن أن تقبل المتخصصة أربع طلقة أو ست طلقة سوريشيل ناقلات شوتشيل. هذه الحاملات قذيفة جبل إلى الناهض الخد من الأسهم التكتيكية أوربينو. الثقوب اثنين على كل جانب من ناهض الخد تتوافق مع الثقوب في الأقواس المتصاعدة من ناقلات سوريشيل.
و أوربينو مسدس قبضة الأسهم متاح لل 12 منصات المنصات بندقية التالية:
و بينيلي M1 و M2 منصات ميزة استقبال الخلفي شقة لقبول الأسهم، والتي يتم تأمين بالقرب من خيرة مماثلة ل ريمينجتونز. الجزء الخلفي من جهاز الاستقبال زاوية 16 درجة من العمودي.
في الجزء الأمامي من الأسهم، اثنين من المسامير البلاستيكية الفهرسة الصغيرة تناسب في مواءمة الثقوب في الجزء الخلفي من المتلقي.
بدلا من أن يتم تأمينه من قبل الجوز الخيوط على الخارج من أنبوب الربيع نكص، و بينيلي أنبوب نكص الربيع يتميز مسمار الخيوط في نهاية لقبول الجوز وكذلك مميزة بينيلي الصلب لوحة حبال حلقة.
للحصول على تعليمات التثبيت (انقر هنا)
جميع المنتجات ميسا التكتيكية مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية من مواد ذات جودة عالية وتشمل الضمان مدى الحياة. وتضمن ميسا تكتيكي أن جميع المنتجات خالية من المواد المعيبة وصنعة، ومع مراعاة الشروط المنصوص عليها أدناه، يوافق على إصلاح أو استبدال أي جزء من المنتج الذي يثبت معيبة بسبب سوء التصنيع أو المواد دون تهمة للأجزاء والعمل. في أي حال من الأحوال سوف ميسا التكتيكية تكون مسؤولة عن الأضرار، وفقدان الإيرادات، وفقدان الأجور، وفقدت المدخرات أو أي أضرار عرضية أو تبعية أخرى الناشئة عن شراء أو استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا المنتج. لا يتم ضمان أي ضمان صريح أو ضمني المنتج ميسا التكتيكية التالفة بسبب الحوادث، وسوء الاستخدام، والكوارث الطبيعية أو الشخصية، أو أي تفكيك غير مصرح به، وإصلاح أو تعديل. ميسا التكتيكي & # 8217؛ ق الضمان يغطي فقط إصلاح أو استبدال منتجات ميسا التكتيكية المعيبة.
* لا يلزم الحصول على رخصة تصدير لمعظم الوجهات الدولية.

بينيلي M2 مراجعة التكتيكية.
منذ وقت أطول مما يهمني أن أتذكر، حصلت نفسي على بينيلي مي سوبر 90 الدفاع. وبصرف النظر عن احتمال بعيد للانخراط في نوع أسوأ السيناريوهات المقترحة من قبل "الدفاع" تسمية، لم يكن لدي حقا فكرة ما كنت تفعل مع ذلك. كان لديها مجلة الموسعة، الأسهم مسدس قبضة، مشاهد بندقية مفتوحة وبرميل 193/4 بوصة. أعتقد أنني حصلت عليه لأنني سمعت أشياء جيدة عن بينيليس من الرجال الذين احترمت الرأي - ولأنه كان بارد للغاية المظهر البند، ورحيل حقيقي من المدافع مضخة، براوننج A5s و O / أوس كنت قد استخدمت كل حياتي.
وشهادة على حقبة سابقة، أن برميل كان مستقيم اسطوانة تتحمل، لا المواضيع، لا أنابيب الاختناق. ثم كان هناك ختم على المتلقي: "هيكلر & أمب؛ كوخ، وشركة الاسترليني فا، "الاستحواذ من الأيام قبل بينيلي الولايات المتحدة الأمريكية كان التعامل مع منتجات الشركة الإيطالية الأم على هذه الشواطئ.
على الرغم من أن غيبوبة نهاية العالم لم يأت لتمرير منذ أخذت حيازة منه، و بينيلي قد حصلت بطريقة أو بأخرى أكثر من الاستخدام العملي أي شيء أملك. لماذا ا؟ حسنا، أحب اطلاق النار على السكيت معها (كما أود أن صفعة الغونغ مع الرخويات، على الرغم من اعتراف على أساس أقل تواترا).
أول شيء فعلته (بعد أن اكتشفت مدى ملاءمة بندقية كان إلى نصف نصف أسد، تقنية اطلاق النار بقعة أنا مذنب) كان لتثبيت الأسهم القياسية على البندقية. لم أتمكن من رؤية استخدام نسخة مسدس قبضة في نادي السكيت المحلي بين سيتوريس، بيريتاس وريمنجتون 1100s، على الرغم من أنني منذ فترة طويلة تم بيعها على مزايا الأسهم مسدس قبضة لصيد تركيا و 3 بندقية يطلق النار. بعد التبديل الأسهم، والشيء التالي فعلته كان تعلم لتجاهل مشاهد بندقية عند اطلاق النار الطيور الطين. ليس ذلك كنت أحلم من أي وقت مضى للتخلص منها. وبالاضافة الى فضائل الهدف الجوي، وبندقية يحافظ على الاتحادية ترو الكرة الرخويات أوقية واحدة في مجموعات نصف دولار دولار في 25 ياردة، والحق في نقطة الهدف.
تعمل تحت فلسفة "إذا وجدت شيئا كنت ترغب حقا، وكنت أفضل الحصول على اثنين منهم،" حصلت مؤخرا على نسخة محدثة من بلدي سوبر 90 القديمة، التي توقفت في عام 1998. وقد تحولت منصة الأساسية الآن إلى M2 التكتيكية ، الذي أدخل في عام 2004. ويحتوي الخط التكتيكي M2 على العديد من المتغيرات، وكلها مدفوعة بالقصور الذاتي (على الرغم من أن الشركة قد أدخلت منذ ذلك الحين البنادق التكتيكية التي تعمل بالغاز). وكان الإصدار الذي استخدمته الأسهم مسدس قبضة، 181/2 بوصة برميل ومشاهد بندقية مفتوحة. حصلت على امتياز كومفورتيش اضافية لذلك، والتي، إلا إذا كنت متزوجا تماما لمفهوم قبضة المسدس، هي فكرة جيدة، لا سيما إذا كنت تنوي اطلاق النار على الكثير من باكشوت أو الرخويات، أو إذا كنت تصر على اتخاذ والاستفادة الكاملة من غرفة ثلاثة بوصة بندقية. يمكنك الحصول على شبح حلقة فتحة البصر لذلك، ولكن بما أنني أحب لاطلاق النار الأهداف الجوية، مشاهد مفتوحة هي على ما يرام بالنسبة لي. إلى جانب البرميل الأقصر، كانت الاختلافات الرئيسية بين M2 و M1 القديمة سوبر 90 هي أنبوب مجلة إعادة تصميم (5 + 1، لا المشبك برميل، لا الغزل نهاية الغسالة / ترتيب الربيع شقة)، المدعومة مربع المدعومة الاصطناعية (كما عارضت سبيكة مدورة القديمة واحد)، زر سلامة أعيد تصميمها، وأكثر ملاءمة مقبض مقبض الترباس و خنق أنبوب الخيوط برميل كريو.
بالنسبة للمجموعة، قمت بتدوير اثنين من أحدث العروض البطيئة من وينشستر، بالإضافة إلى بعض الأحمال الفوقية تروبال واحد أونصة ماكس (كما في 1600 إطارا في الثانية) الأحمال. وشملت الاشياء وينشستر 2¾ بوصة بدكس المدافع "باك والكرة" تحميل (أوقية واحدة أوقية البركان بالإضافة إلى ثلاثة 00 الكريات) والفضول شاز رازورباك الجديد، ويضم مجزأة 1⅛ اونصة سبيكة. أنا أيضا جلبت على طول بعض هورنادي 2¾ بوصة الدفاع الحرجة 00 باك (ثمانية الكريات).
من بقية الرمل في 25 ياردة، ثلاث مجموعات بالرصاص مع رازورباك كانت أساسا كلوفيرلاف حفرة واحدة مع الاشياء تروبال الاتحادية تفعل تقريبا. نقل ما يصل إلى 15 ياردة ل هورنادي باكشوت أعطاني متسقة حجم النخيل خمسة وستة بيليه العناقيد، مع النشرات البقاء في أربع بوصات من الجزء الأكبر من الحمولة.
كان أنبوب الاختناق الذي استخدمه "موافق للصلب النار" تحسين اسطوانة. سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف الاختناقات المختلفة وأحجام باكشوت مختلفة تؤدي في يارداجيس أطول. في الواقع، انها تريد أن تكون أكثر تسلية لمحاولة بعض الأحمال ذئب الرصاص الخالي من الرصاص في أنبوب خنق كامل الموسعة، لأن M2 التكتيكية من شأنه أن يجعل بندقية المفترس مفيد.
وأخيرا، ركضت من خلال مزيج ومطابقة من الأحمال وينشستر تركيا ثلاثة بوصة والأحمال الهدف الاتحادية 2¾ بوصة، وكما كنت أتوقع، لم يكن هناك أي خلل. الإرتداد لم يكن كل ذلك سيئة مع الأسهم مسدس قبضة، وذلك بفضل تكوين خط مستقيم و سادة نكص وسادة. ومع ذلك، من احترام سنوات تقدمي، وأعتقد أنني سوف عصا الأسهم كومفورتيش على ذلك. بعد كل شيء، أنت لا تعرف متى قد يكون شوتشيلز ثلاثة بوصة كل ما حولها. أنا على الأرجح سأحافظ على بلدي القديم M1 سوبر 90، ولكن بقدر ما أشعر بالقلق، و بينيلي M2 التكتيكية هو إلى حد كبير على رأس الطبقة بقدر ما كان جيف كوبر يشير إلى "البنادق الاجتماعية".
قصص ذات الصلة.
إدخال آتي بينيلي M4 الغراب الأسهم و.
كانت التكنولوجيا المتقدمة الدولية في متناول اليد في 2018 شوت مشاهدة في لاس فيغاس لاول مرة آتي بينيلي M4 & # 8230؛ المزيد & راكو؛
إدخال اثنين جديدة ريمنجتون 870 نماذج التكتيكية.
طرح ريمنجتون بعض الطبعات الجديدة إلى خط 870 الشعبي في شوت شو 2018، وقدم اثنين من جديد ريمنجتون 870 & # 8230؛ المزيد & راكو؛
إدخال المفترس التكتيكي رايث سباق بندقية.
(تحديث مع الفيديو وإطلاق النار النتائج في 10/12) أنا & # 8217؛ تم اطلاق النار البنادق تقسيم مفتوحة لمدة ستة أشهر الآن. ل& # 8230؛ المزيد & راكو؛
إدخال آتي بينيلي M4 الغراب الأسهم و.
كانت التكنولوجيا المتقدمة الدولية في متناول اليد في 2018 شوت مشاهدة في لاس فيغاس لاول مرة آتي بينيلي M4 & # 8230؛ المزيد & راكو؛
إدخال اثنين جديدة ريمنجتون 870 نماذج التكتيكية.
Remington rolled out some new editions to the popular 870 line at SHOT Show 2018, introducing two new Remington 870… المزيد & راكو؛
Introducing the Predator Tactical Wraith Race Gun .
(Updated with video and shooting results on 10/12) I’ve been shooting open division guns for about six months now. For… المزيد & راكو؛
الشبكة الرياضية في الهواء الطلق المجموعة.
تف & مور.
&نسخ؛ 2017 في الهواء الطلق رياضي المجموعة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment