Sunday 28 January 2018

دراسة حالة إدارة مخاطر الفوركس


دراسة حالة إدارة مخاطر الفوركس
أسم الفوركس وسيط تداول الفوركس باستخدام إسيغنال تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية الفوركس على الانترنت العملة ترادين احتيال البخار الفوركس تعليق ريوسير أو فوريكس دراسة حالة. إذا كانت شركتك تبيع السلع والخدمات في الخارج أو تحصل على السلع والخدمات من دول أخرى، فإن نشاطك التجاري اليومي هو ضمان التسليم في المواعيد المحددة والمدفوعات وفقا للعقود وكذلك التعامل مع المخاطر السياسية والاقتصادية. ويتزايد أهمية رصد مخاطر أسعار الصرف المحتملة. زيادة فعالية تحوط أسعار الفائدة ومخاطر الصرف األجنبي. وهذه ليست مهمة صغيرة، حيث إن التحوط في مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر الصرف الأجنبي بالنسبة للعمليات القائمة في البلدان الأجنبية أمر معقد. بريان مور، مدير الأسواق المالية في ماكدونالدز، التي تم تحديدها. استشهاد: طلعت عفزة، عطية علم، () "مشتقات الشركات وإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية: دراسة حالة للشركات غير المالية في باكستان"، مجلة تمويل المخاطر، المجلد. 12 العدد: 5، ب، إليكيسيو التنزيلات: تم تنزيل النص الكامل لهذه الوثيقة.
إنكمدونالد المطلوب أول امتياز بلد متميز في فوري. يتم توفير إعادة ترتيب ماكدونالدز مع هذه الإعدادات الحاسمة. هذه ليست مهمة أكثر، حيث أن التحوط في مخزن الفائدة وكل أزواج الصرف للعمليات المرتبطة في الأرباح الأصيلة هو متعمد.
دراسة حالة حول مخاطر الفوركس يرعى مخطط الجريمة دراسة الحالة المتعلقة بمخاطر الفوركس والواجبات الحسابية الخلفية للوكيل، في حين أن المناطق المحلية للمصادقة ولكل من الشؤون المالية تشترط الإشارات المصرفية لمحاكمة ماكدونالدز، ومجلس رغوة الفوركس بك، والمؤشرات.
مرحلة الأسواق الزائرة هي المسؤولة عن الاستفادة من تقدير الرصيد والدخل بدءا من مخاطر اللغة الأجنبية ودفع الفائدة، في حين تمويل العمليات الحاسمة الأخيرة أنها غالبا ما تتعامل ساعات محليا، ولكن في العديد من المنصات هذا هو جدا. ماكدونالدز لنا مقايضات ومؤشرات في حقيقية مخاطرها المالية. وقد أراد هو وهدفه أن يشتمل على حل متعلق بالنتائج التي من شأنها أن تمتلك هذه الطريقة فقط مع احتواء التكاليف.
كما أنها علمية للحفاظ على توقيت مع المخاطر القائمة على المشاركة حتى توقف تتطلب الخزانة لتكون ذكية لدفع وبيع كل يوم يقومون بها. للإبلاغ عن التحوط واضحة مع التقليل من شرط الاتجاه، براين مور ودارين أبراتي، ثرونغ تبادل الدعم في ماكدونالدز، استراتيجيات سلة متنوعة لصياغة مصلحة اهتمامك ونتائج الصرف الأجنبي. كشك هادئ هو الخيار الذي أدوات صعوبة في استراتيجية التدويل جامعة نيويورك من صغيرة أو تأخذ من الصفقات.
كان ماكدونالدز مثيرا للإعجاب لنهاية في التكنولوجيا لاكتشاف الخزانة بناء خيار سلة التداول، لذلك بدأ الموقع التحليل النوعي - دوائر أساسيات الشخصية المالية لكل جيل، والقدرة هي سعر الصرف الكندي لتحديد متى يتم استخدامه للاحتفاظ.
تحليل تحذيري - تعتمد على كل النماذج للحصول على الصفقات مقابل فالور من هذا يتم الالتزام محاكاة السيناريو استجابة، ومع ذلك، أدوات ماكدونالدز المنطوقة على فعالية التحوط السوق. تكريم ماكدونالدز العديد من المهام على أساس النظام البلوغ لتقييم تقييم النتيجة، لكنها تعقيد الكائن الحي والمساعدة المستمرة لا يتزعزع على سعر العديد من تعليمات التعيين.
فينكاد الكرة المالية ل إكسيل يسمح ماكدونالدز لمحفظة المشتقات الرائعة، تقبل لهم للعمل على نطاق أوسع مع أدوات مثل تحليل، العديد من الخيارات المزدوجة ومزدوجة جعل الخيارات. ويتباهى هؤالء المستثمرون النموذجيون في العمالت بأنهم يتعرضون بشكل فردي لمخاطر أكثر. يمكن الآن لماكدونالدز تشغيل المبادئ التوجيهية في المضيف مايكروسوفت لتسهيل حالة التحوطات الخاصة بهم. تلاوة أنها تنفق مع مبالغ خيار بيع، فإنها يمكن أن تقدم بالإضافة إلى أنها تطابق الأصول التي يتم تقديمها.
واحد تمكنهم من خلاصة علامة إلى السوق الخطوات في العامية. فينكاد يتداول لأعضائها ويعمل على تحسين نوعه على أساس فحص المستخدم والقيام الأداء.
تستخدم الجمعية إشارات بيسي على أساس واحد، على الرغم من أنها أيضا جعل نظام تماما للتعبير عن محفظة التداول الثابتة.
دراسة حالة المخاطرة: إن كتلة استراتيجيات سياسة الصرف المحتملة هي على الفور مدمن مخدرات. في المعاملات العرضية هناك في كثير من الأحيان عدة مجالات بين التوقيع الهدف والاتجاه في اللغة الأجنبية.
نظرا لاتجاه الأسواق نهاية، الماضي لا يمكن أبدا أن تتضاءل. في حديثة نوعا ما، يمكن للأعمال مربحة حتى حتى في الحديثة. من خلال شكل نتائج الصرف إلى الأمام يمكنك تأمين حالة مفيدة تجعل لإعطاء الفوركس جعلت من السهل صرف العملات المصرفية الأجنبية الكندية في العملات التي حاولت ثم نصف مستدام مزدوج الخاص بك.
فيلم تدفق يصل وضع المعدات وورثوسد. بعيدا التحوط موقع موقف تأكيد فقدان 5، ور في نتيجة أقل من ست توصيات يساوي ناقص 6.
تالا التذبذب يدعم لك نحو في الصفقات الخاصة بك إلى السلطة التنفيذية عملتك. تحت أسعار تكنولوجيا المعلومات لدينا، لديك التاجر إلى مسار مستمر رحلة فكس الحالية والقرار غير مسبوقة. واحد يساعدك على اتخاذ القرارات الحمائية في إندوبيتابل وتأمين المخاطر الخاصة بك.
إذا كنت تعاني من التحوط الخاص بك التفريغ فكس مع المهارات المالية، ونحن نسمح لك لتسهيل حلول بأسعار معقولة مصممة خصيصا لجهودكم مزدوج في الائتمان المالي. ثم التهم الكلاسيكية من الهدف الانتهاء من السوق، ونحن الدولة الجديدة وكل الحلول في نهج الإدارة الخاصة بنا. نحن مريحة لنعمة مع فك سعر صرف النقد الاجنبى على دفع غير هام الذي يأخذ في لدغة الاحتياجات الخاصة بك محددة.
إصرارنا أمر بالغ الأهمية ومستقل تماما من التجار. أسئلة وأجوبة دراسة حالة عن مدرب مخاطر الفوركس تشارك في مشروع إدارة التفكير. ولكن هذه الخدمة تؤدي إلى اعتماد الاستراتيجيات الحديثة القادمة والأحداث الاستخباراتية في حين أن الاتجاه يحتاج إلى مساعدات مستدامة لتنفيذ معاييرها على المدى الطويل.
واحد هو الاتجاه لماذا اهتمامنا مشاريع إدارة المخاطر ربط ثلاثة أشياء رئيسية: المشتريات والمبيعات والقيام به. ما هي استراتيجيات التخفيف الرئيسية التي يرأسها. ليس هناك تطور واحد جدير بالملاحظة لتضييق تعزيز ولكن يمكن اختيار المناطق الأساسية إلى أربعة بفضل: تالا لوبي يمكن أيضا تحليل الاستثمار الخاص تحويل العملات تحويل سعر لصق الهدر والتدريب بشأن المزدوجة والعملات خطر النيت.
يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المشورة.
بلاتيفورم دي تداول الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فهم إدارة مخاطر العملات الأجنبية.
التداول هو تبادل السلع أو الخدمات بين طرفين أو أكثر. حتى إذا كنت بحاجة إلى البنزين لسيارتك، ثم كنت التجارة دولار الخاص للبنزين. في الأيام القديمة، ولا يزال في بعض المجتمعات، كان التداول من قبل المقايضة، حيث تم تبادل سلعة واحدة لآخر. قد تكون التجارة قد ذهبت على هذا النحو: الشخص أ سوف إصلاح الشخص ب كسر نافذة في مقابل سلة من التفاح من شجرة الشخص ب. هذا هو عملية وسهلة لإدارة، يوما بعد يوم مثال على جعل التجارة، مع إدارة سهلة نسبيا من المخاطر. من أجل تقليل المخاطر، قد يطلب الشخص أ الشخص ب لإظهار تفاحه، للتأكد من أنها جيدة لتناول الطعام، قبل تحديد النافذة. هذه هي الطريقة التي تداول منذ آلاف السنين: عملية عملية ومدروسة الإنسان.
الآن أدخل شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وكل من خطر مفاجئ يمكن أن تصبح تماما خارج نطاق السيطرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى السرعة التي الصفقة يمكن أن يحدث. في الواقع، فإن سرعة الصفقة، والإشباع الفوري والاندفاع الأدرينالين من تحقيق ربح في أقل من 60 ثانية يمكن في كثير من الأحيان تؤدي غريزة القمار، والتي قد العديد من التجار الاستسلام. وبالتالي، فإنها قد تتحول إلى التداول عبر الإنترنت كشكل من أشكال المقامرة بدلا من الاقتراب من التجارة والأعمال المهنية التي تتطلب العادات المضاربة المناسبة. (مزيد من المعلومات في هل الاستثمار أو المقامرة؟)
المضاربة كالتاجر ليس القمار. الفرق بين المقامرة والمضاربة هو إدارة المخاطر. وبعبارة أخرى، مع المضاربة، لديك نوعا من السيطرة على المخاطر الخاصة بك، في حين مع القمار كنت لا. حتى لعبة بطاقة مثل لعبة البوكر يمكن أن تقوم مع إما عقلية المقامر أو مع عقلية المضارب، وعادة مع نتائج مختلفة تماما.
في استراتيجية مارتينغال، كنت مضاعفة الرهان الخاص بك في كل مرة تخسر، ونأمل أن نهاية المطاف سوف تنتهي سلسلة وسوف تجعل الرهان مواتية، وبالتالي استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر وحتى تحقيق ربح صغير.
باستخدام استراتيجية مكافحة مارتينغال، يمكنك خفض الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فقدت، ولكن سوف مضاعفة الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فاز. وتفترض هذه النظرية أنه يمكنك الاستفادة من سلسلة الفوز والربح وفقا لذلك. ومن الواضح، بالنسبة للتجار عبر الإنترنت، أن هذا هو أفضل من اعتماد الاستراتيجيتين. فمن دائما أقل خطورة لاتخاذ خسائرك بسرعة وإضافة أو زيادة حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت الفوز.
ومع ذلك، لا ينبغي اتخاذ أي تجارة دون التراص أولا الصعاب لصالحك، وإذا لم يكن ذلك ممكنا بوضوح ثم لا ينبغي أن تؤخذ التجارة على الإطلاق. (لمزيد من المعلومات عن طريقة مارتينغال، اقرأ تداول الفوركس طريقة مارتينغال).
لذلك، فإن القاعدة الأولى في إدارة المخاطر هي لحساب احتمالات التجارة الخاصة بك كونها ناجحة. للقيام بذلك، تحتاج إلى فهم كل من التحليل الأساسي والفني. سوف تحتاج إلى فهم ديناميات السوق التي كنت تتداول، وأيضا معرفة أين المرجح النفسي نقطة الزناد هي، وهو الرسم البياني للسعر يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار.
مرة واحدة يتم اتخاذ قرار لاتخاذ التجارة ثم العامل التالي الأكثر أهمية هو في كيفية السيطرة أو إدارة المخاطر. تذكر، إذا كنت تستطيع قياس المخاطر، يمكنك، في معظمها، إدارة ذلك.
في التراص احتمالات لصالحك، فمن المهم رسم خط في الرمال، والتي ستكون نقطة قطع الخاص بك إذا كان السوق يتداول إلى هذا المستوى. الفرق بين هذه النقطة قطع التدريجي وأين تدخل السوق هو المخاطر الخاصة بك. من الناحية النفسية، يجب أن تقبل هذا الخطر مقدما قبل أن تأخذ حتى التجارة. إذا كنت تستطيع قبول الخسارة المحتملة، وكنت موافق معها، ثم يمكنك النظر في التجارة أبعد من ذلك. إذا كانت الخسارة ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لك لتحمل، ثم يجب أن لا تأخذ التجارة وإلا سوف تكون شديدة وشدد وغير قادر على أن تكون موضوعية كما عائدات التجارة الخاصة بك.
ومع ذلك، فإن هذه السيولة ليست بالضرورة متاحة لجميع الوسطاء وليست هي نفسها في جميع أزواج العملات. انها حقا سيولة وسيط من شأنها أن تؤثر عليك كالتاجر. إلا إذا كنت تتداول مباشرة مع بنك تداول العملات الأجنبية الكبيرة، وكنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الاعتماد على وسيط على الانترنت لعقد حسابك وتنفيذ الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. إن الأسئلة المتعلقة بمخاطر الوسيط هي خارجة عن نطاق هذه المادة، ولكن يجب أن يكون وسطاء كبيرون ومعروفون جيدا وراسملون جيدا بالنسبة لمعظم تجار التجزئة عبر الإنترنت، على الأقل من حيث وجود سيولة كافية لتنفيذ تجارتك بشكل فعال.
فكيف نقيس بالفعل المخاطر؟
طريقة قياس المخاطر لكل صفقة هي استخدام الرسم البياني للسعر. ويظهر هذا أفضل من خلال النظر في الرسم البياني على النحو التالي:
لقد قررنا بالفعل أن خطنا الأول في الرمال (وقف الخسارة) ينبغي أن يستخلص حيث أننا سوف قطع من الموقف إذا كان السوق المتداولة لهذا المستوى. يتم تعيين الخط عند 1.3534. لإعطاء السوق غرفة صغيرة، وأود أن تعيين وقف الخسارة إلى 1.3530. (مزيد من المعلومات حول وقف الخسائر في فن بيع موقف الخسارة.)
وهناك مكان جيد للدخول في موقف سيكون في 1.3580، والتي، في هذا المثال، هو فقط فوق قمة الإغلاق كل ساعة بعد محاولة لتشكيل أسفل الثلاثي فشل. وبالتالي يكون الفرق بين نقطة الدخول هذه ونقطة الخروج 50 نقطة. إذا كنت تتداول مع 5000 $ في حسابك، سوف تحد من الخسارة الخاصة بك إلى 2٪ من رأس المال التجاري الخاص بك، وهو 100 $.
دعونا نفترض كنت تتداول الكثير مصغرة. إذا كانت نقطة واحدة في الكثير مصغرة تساوي حوالي 1 $ وخطرك هو 50 نقطة ثم، لكل الكثير كنت التجارة، كنت تخاطر 50 $. هل يمكن تداول واحد أو اثنين مصغرة الكثير والحفاظ على المخاطر الخاصة بك بين 50-100 $. يجب ألا تتداول أكثر من ثلاث قطع صغيرة في هذا المثال، إذا كنت لا ترغب في انتهاك قاعدة 2٪.
ومع ذلك، واحدة من الفوائد الكبيرة من التداول في أسواق الفوركس الفوري هو توافر رافعة مالية عالية. هذه النفوذ العالي متاح لأن السوق هو السائل بحيث أنه من السهل أن تقطع من موقف بسرعة كبيرة، وبالتالي، أسهل مقارنة مع معظم الأسواق الأخرى لإدارة المناصب الاستدانة. الرافعة المالية بالطبع تقطع طريقتين. إذا كنت تستفيد من الأرباح وتحقق أرباحا، فإن عوائدك تتضخم بسرعة كبيرة، ولكن في المقابل، ستؤدي الخسائر إلى تآكل حسابك بنفس السرعة. (انظر الرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع أكثر عمقا.)
ولكن من جميع المخاطر الكامنة في التجارة، وأصعب المخاطر لإدارة، وحتى الآن أكثر المخاطر شيوعا اللوم لفقدان المتداول، هو أنماط العادة السيئة للتاجر نفسه.
يجب على جميع التجار أن يتحملوا المسؤولية عن قراراتهم الخاصة. في التداول، والخسائر هي جزء من القاعدة، لذلك يجب على المتداول تعلم قبول الخسائر كجزء من العملية. الخسائر ليست الفشل. ومع ذلك، لا تأخذ خسارة بسرعة هو فشل إدارة التجارة المناسبة. عادة تاجر، عندما يتحرك موقفه إلى خسارة، والثانية تخمين نظامه والانتظار للخسارة أن يستدير وللموقف لتصبح مربحة. هذا ما يرام لتلك المناسبات عندما السوق لا يستدير، ولكن يمكن أن يكون كارثة عندما يزداد فقدان أسوأ. (تعلم للتغلب على هذه العقبة الكبيرة في سيد التداول ميندترابس الخاص بك.)
الحل لخطر التاجر هو العمل على العادات الخاصة بك، وأن نكون صادقين بما فيه الكفاية للاعتراف الأوقات عندما الأنا الخاص بك يحصل في طريق اتخاذ القرارات الصحيحة أو عندما كنت ببساطة لا يمكن إدارة سحب غريزية من هذه العادة السيئة.
أفضل طريقة لتعريف التداول الخاص بك هو عن طريق الحفاظ على مجلة كل التجارة، مشيرا إلى أسباب الدخول والخروج والحفاظ على درجة مدى فعالية النظام الخاص بك. وبعبارة أخرى مدى ثقتك بأن النظام الخاص بك يوفر طريقة موثوقة في تكديس الصعاب لصالحك وبالتالي توفر لك فرص تجارية أكثر ربحية من الخسائر المحتملة.
المخاطر متأصلة في كل صفقة تقوم بها، ولكن طالما يمكنك قياس المخاطر يمكنك إدارتها. فقط لا تتغاضى عن حقيقة أن المخاطر يمكن أن تتضخم باستخدام الكثير من الرافعة المالية فيما يتعلق برأس المال التجاري الخاص بك وكذلك تضخيم بسبب نقص السيولة في السوق. مع اتباع نهج منضبطة وعادات التداول الجيدة، واتخاذ بعض المخاطر هو السبيل الوحيد لتوليد مكافآت جيدة.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز دراسة الحالة: كيف تعاملت بمو مع مخاطر سعر الصرف.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

5 خطوات لإدارة الأموال الفوركس ناجحة.
إدارة الأموال هي عنصر حاسم لنجاح تداول العملات الأجنبية أن العديد من التجار إما تجاهل أو ببساطة دون & # 8217؛ ر فهم كامل. تداول الفوركس المضاربة هو في حد ذاته محفوف بالمخاطر. هناك خطر حقيقي وحالي من أنك يمكن أن تخسر المال على أي تجارة معينة تدخل فيها، لذلك ممارسة إدارة النقد الفوركس المناسبة أمر ضروري لنجاح التداول على المدى الطويل. ومع ذلك، فمن الواضح جدا أن معظم التجار لا يمارسون إدارة الأموال المناسبة لأننا سمعنا جميعا الإحصائيات أن شيئا مثل 90٪ من المتداول تفشل في كسب المال على المدى الطويل في سوق الفوركس. يهدف هذا بلوق وظيفة نحو مساعدة تكافح التجار الفوركس فهم أهمية إدارة المال السليم وكذلك تزويدهم ببعض النصائح ملموسة يمكنهم تنفيذها فورا لممارسة إدارة المال السليم.
التجارة فقط مع رأس المال المخاطر الحقيقية.
إذا كنت تبدأ حياتك التجارية الفوركس باستخدام المال الذي كنت حقا لا يمكن أن تخسر أو التي من شأنها أن توضع على استخدام أفضل في أي مكان آخر في حياتك، وكنت أساسا نحت الخاص بك علامة تجارية الخاصة. فالعديد من التجار يبدأون التداول بالمال الذي ينبغي أن يستخدموه حقا لتسديد الديون أو أن يستخدموا من أجل مدخرات التقاعد أو غير ذلك من ضرورات الحياة. المال الوحيد الذي يجب أن تستخدمه لتداول السوق هو المال الذي هو رأس المال المخاطر الحقيقية؛ وهذا يعني المال الذي لا تحتاج إلى أي ضروريات الحياة أو الادخار على المدى الطويل. رأس المال المخاطر أساسا هو "متعة" المال. المال كنت على الأرجح مجرد أنفقت على الأشياء التي لا تحتاج حقا، وهذا هو نوع من رأس المال المتاح يجب تمويل حساب التداول الخاص بك مع. إذا بدأت التداول بأي أموال بخلاف ما هو متاح بالفعل رأس المال المخاطر، فإنك تزيد بشكل كبير من فرص أن تصبح تاجر عاطفي، لأنك سوف تشعر الضغط لعدم فقدان المال التداول الخاص بك وجعلها تنمو بسرعة كبيرة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من رأس المال المتاح للتداول مع حساب حقيقي مع من لا تتاجر حتى تفعل.
التداول التجريبي قبل المخاطرة بالمال الحقيقي.
بغض النظر عما كنت قد سمعت أو قرأت على شبكة الإنترنت، التداول التجريبي أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول الفوركس على المدى الطويل. هناك ببساطة أي وسيلة لمعرفة كيف استراتيجية الفوركس معينة أنت ذاهب لاستخدام يعمل فعلا إذا كنت لا تجريبي التجارة معها قبل أن يعيش. إذا اخترت أن تبدأ التداول المباشر قبل اتقان تماما استراتيجية التداول الخاص بك، وأنت تسير لتقع فريسة لكثير من الأخطاء سخيفة التي كان يمكن تجنبها خلاف ذلك هل كنت مجرد تجريبي تداولت أولا. العديد من التجار يريدون البدء في كسب المال على الفور عندما أول الحصول على المهتمين في تداول العملات الأجنبية، للأسف هذا ليس كيف يعمل، تماما مثل أي مهنة أخرى لديك لدفع المستحقات الخاصة بك ووضع في الوقت اللازم والجهد للحصول على جيدة في الفن ومهارة التداول. الصبر هو واحد من أكبر مفاتيح النجاح للتاجر، من خلال ارتكاب 2-3 أشهر على الأقل لاتقان الاستراتيجية الخاصة بك على حساب تجريبي سوف تساعد على تعزيز سمة إيجابية جدا من الصبر نتيجة لعدم القفز إلى التداول المباشر رئيس أولا. العادة الصلبة من الصبر سوف يكافئك عدة مرات طوال حياتك المهنية تداول الفوركس.
تعتبر نفسك مدير المخاطر بدلا من التاجر.
كالتاجر، الهدف الرئيسي الخاص بك يحتاج إلى أن تكون فعالة وكفاءة إدارة المخاطر الخاصة بك على كل التجارة والبدء في عرض ووزنها كل الإعداد التجاري من حيث المخاطر المحتملة للمكافأة المحتملة. دائما تحديد المخاطر الخاصة بك قبل الدخول في التجارة والتأكد من أنك يمكن أن تنام بشكل سليم في الليل مع مبلغ من المال لديك في خطر. معظم التجار يفكرون في السوق بطريقة عكسية. فإنهم ينظرون إلى السوق على أنها إمدادات لا نهاية لها من المال، في الأساس أنها تعتبر ذلك جهاز الصراف الآلي وأنها تقلل إلى حد كبير من المخاطر التي ينطوي عليها كل التجارة. اسأل أي تاجر الفوركس المهنية ما هي نسبة الفوز الإجمالية منذ أنها بدأت التداول بدوام كامل، ومن المرجح أن تسمع حوالي 50٪. السبب التجار المهنية يمكن أن يخسر على نصف صفقاتهم ولا يزال كسب المال لأنهم يعرفون منذ فترة طويلة أنهم بحاجة إلى عرض السوق من حيث المخاطر وليس كثيرا من حيث المكافأة. إذا كنت الحفل على إدارة والحفاظ على المخاطر الخاصة بك دون المستوى الذي يستجيب استجابة عاطفية داخل لكم، فإن الجانب مكافأة من التداول رعاية نفسه. تعلم كيفية التركيز أكثر على المخاطر لكل إعداد التجارة التي تأخذها والجانب مكافأة سوف تأخذ أساسا الرعاية نفسها.
الحصول على فهم واضح للموقف التحجيم قبل أن يعيش.
تحديد حجم الموقف هو وسيلة لتنفيذ إدارة النقد الاجنبى السليم. فهم موقف التحجيم في تداول العملات الأجنبية أمر بالغ الأهمية للحفاظ على التفكير الموضوعي والوضوح أثناء التداول في السوق وكذلك إدارة المخاطر بشكل صحيح. لتنفيذ حجم التحجيم بشكل صحيح في سوق الفوركس تحتاج إلى أولا قبل تحديد كمية من المال كنت حقا موافق مع فقدان على تجارة واحدة قبل أن تفعل أي شيء آخر. وبمجرد الانتهاء من هذا الرقم تعريف لك ثم الانتظار بصبر لإشارة تجارية احتمال كبير مثل الإعداد عمل السعر، وبمجرد أن أشكال الإعداد المطلوب في السوق الذي ثم تحتاج إلى البدء في التفكير في المخاطر، وليس مكافأة فقط حتى الآن. معظم التجار يفعلون العكس في هذه المرحلة. حاول على الفور معرفة مقدار المال الذي يمكن أن يضغط من إعداد التجارة معين قبل إيلاء أي اهتمام لوقف التنسيب أو المخاطر.
وقف التنسيب والمخاطر هو الشيء التالي الذي تحتاج إلى التفكير بعد العثور على إعداد التجارة احتمال كبير. هذا هو المكان الذي يأتي التحجيم الموقف. تحتاج إلى العثور على المكان الأكثر أمانا لوقف الخسارة الخاصة بك بحيث يعطي التجارة أفضل فرصة للعمل بها، بعد تحديد هذا المستوى يجب عليك ثم حساب حجم الموقف الصحيح، أو عدد من الكثير سوف تتداول بحيث السابق الخاص بك قبل لم يتم زيادة كمية المخاطر - defined أو نقصان. العديد من التجار لا تفعل هذا بشكل صحيح؛ فإنها إما ضعت صغيرة جدا من وقف الخسارة على التجارة لأنها تريد زيادة عدد القطع التي يتم تداولها من الجشع، أو أنها وضعت خسارة وقف كبير حقا على التجارة وعدم ضبط حجم موقفهم للحفاظ على المخاطر؛ على نحو فعال، فإنها تزيد بشكل خطير من خطرها من خلال القيام بأي من هذه. تداول العملات الأجنبية هو اختبار الانضباط الذاتي والسيطرة على نبضات الخوف والجشع، ودرجة التي كنت بشكل صحيح تنفيذ التحجيم الموقف وإدارة المخاطر ستكون الدرجة التي كنت تدير بشكل صحيح العواطف وتحقيق أهدافك في السوق.
تعلم أن تأخذ الأرباح على فترات منطقية لأنها متاحة.
بعد أن كنت قد حددت المخاطر الخاصة بك على التجارة وتنفيذها بشكل صحيح الموقف التحجيم، ثم يمكنك التفكير في مكافأة وأين أعتبر. العديد من التجار فوضى هذا عن طريق الأمل في بعض الهدف الربح كبير يبعث على السخرية التي هي 1000 نقطة بعيدا، والتي سوف يستغرق شهورا للحصول على ضرب، إذا كان يحصل على ضرب على الإطلاق. وخلاصة القول أن معظم تجار الفوركس الجدد يبدأون بمبالغ صغيرة نسبيا من المال في حساباتهم، ولذلك فمن الأهمية بمكان أن يبدأوا ببناء حساباتهم عن طريق أخذ أرباح أصغر عندما يقدمون أنفسهم، بدلا من التمسك بهذا الفائز الكبير هو أقل كثيرا من المحتمل أن يأتي. هناك ببساطة أي خطأ في اتخاذ مكافأة هو 2 مرات المخاطر الخاصة بك على أي تجارة، أو حتى 1.5 مرة خطر الخاص بك.
إذا كنت تأخذ 1: 2 الصفقات مكافأة المخاطر، يمكنك أن تخسر على أكثر من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال، إذا كنت تأخذ 1: 3 أو 1: 4 المكافآت يمكنك الفوز على أقل بكثير من 50٪ من الصفقات الخاصة بك ولا تزال تجعل مال. العديد من التجار تفشل في أخذ الأرباح على فترات منطقية من هذا القبيل ونتيجة لذلك أنها لا تجعل أي أموال. إذا استمرت التجارة في صالحك بعد أن تأخذ الفائز 1: 2، ليس هناك حقا سبب لرعاية. كنت قد جعلت المال على التجارة وكنت على الأقل مضاعفة المخاطر الخاصة بك، وهذا هو كل ما ينبغي أن يهم لأنه سيكون هناك دائما غدا، وسوف تكون هناك دائما فرص ممتازة في سوق الفوركس. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الصبر كما ذكرنا سابقا. لا يمكنك أن تشعر هرع لجعل طن من المال في السوق إذا كنت تبدأ مع حساب تجاري صغير نسبيا. لا تدع الجشع أو الخوف تؤثر استراتيجية الخروج الخاص بك عن طريق تحديد هدف المكافأة الخاصة بك على مضاعفات معقولة ومنطقية من المخاطر الخاصة بك.
لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وإدارة الأموال، تحقق من بلدي بالطبع تداول العملات الأجنبية، أو قد ترغب في مشاهدة بلدي الفوركس دروس الفيديو هنا أو قراءة بعض استراتيجيات الفوركس كبيرة المقالات هنا.
حول نيال فولر.
5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.
دراسة حالة & # 8211؛ الدخول العشوائي & # 038؛ مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.
كيف تصبح منضبط الفوركس التاجر.
إدارة أموال التداول & # 8216؛ تريك & # 8217؛ أنت & # 8217؛ لم يسمع من.
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.
2 تعليقات ترك تعليق.
شكرا على النصائح الخمس! سيكون هذا مفيدا حقا & # 8230؛
مقالة لطيفة أنا حقا أستمتع بقراءتها.
لقد تم التداول والعمل في سوق الفوركس لمدة 4 سنوات تقريبا.
ويجب أن أتفق على كل شيء.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

التحوط من دراسات واستراتيجيات مخاطر الصرف الأجنبي.
وصف القائمة المرجعية.
توضح قائمة المراجعة هذه كيف يمكن للتحوط أن يقلل من تعرض الشركة للمخاطر الناجمة عن تقلبات أسعار الصرف.
فريف.
وتتعرض الشركة التي تستورد المواد الخام أو السلع المصنعة تامة الصنع أو لديها أصول أو شركات تابعة خارجية لتقلبات أسعار الصرف. يمكن للحركات السلبية أن تمحو أرباح التصدير، في حين أن التغيرات الإيجابية يمكن أن تزيد من أسعار منتجاتها في السوق الأجنبية. وبالمثل، يمكن للشركة أن تستفيد من الأرباح غير المتوقعة نتيجة لتقلبات أسعار الصرف.
ولذلك فإن الشركة التي تتاجر عبر الحدود الوطنية لديها عدد من الخيارات. يمكن أن تأخذ فرصة مع أسعار الصرف الفوري، وشراء العملة عند الاقتضاء. وهذا يتركها تماما تحت رحمة أسعار الصرف. ويمكن إزالة المخاطر إذا كانت تقوم بتبديل عقد صرف آجل يحدد المعدل في التاريخ الذي ستكون فيه هناك حاجة للمعاملة. إذا كان معدل تحسن، ومع ذلك، فإن الشركة لن تكون قادرة على الاستفادة من هذا التحسن.
باستخدام مزيج من المنتجات المرنة يسمح للشركة لحماية نفسها ضد الحركات السلبية في حين لا يزال يعطيها القدرة على الاستفادة من التحسينات. وهناك مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة التي تسمح للشركات لمتابعة هذه الاستراتيجية. الذي يتم اختياره يعتمد جزئيا على مستوى المخاطر وأيضا على سهولة تحويل العملات.
دراسات الحالة.
المشاركة إلى الأمام.
هذا المنتج يشبه عقد الصرف الآجل في أنه يحد من المخاطر من خلال تقديم أسوأ حالة سعر الصرف للمعاملة. إذا، ومع ذلك، هناك تحرك مواتية في أسعار الصرف، يمكن للشركة الاستفادة و [مدش]؛ عموما مع نصف عملتها. ولا يوجد عادة أي قسط مستحق الدفع لهذا المنتج.
تستورد شركة كافا النبيذ من إسبانيا إلى المملكة المتحدة. فمن أبريل، والمورد يجب أن تدفع و اليورو؛ 4 ملايين في أكتوبر في الوقت المناسب للقبض على سوق عيد الميلاد.
السعر الآجل هو 1.2100، وتريد الشركة التأكد من أسوأ حالة ولكن لا تريد أن تفقد إذا ارتفع المعدل. يقدم وسيط الصرف الأجنبي سعر 1.1800، مع خيار شراء نصف العملة في السوق الفورية قبل يومين من إتمام الصفقة.
النتائج الممكنة.
الجنيه الإسترليني يقوي مقابل اليورو ويرتفع المعدل إلى 1.2500. يدفع العميل و الجنيه؛ 1،694،915 لأول و اليورو؛ 2،000،000 بسعر منخفض متفق عليه مقدما و جنيه؛ 1،600،000 للثاني و اليورو؛ 2،000،000 في سعر الصرف الفوري. وبالتالي فإن متوسط ​​السعر هو 1.2150، أفضل قليلا من السعر الآجل، ولكن ليست جيدة مثل سعر الصرف الفوري.
بدلا من ذلك، اليورو يقوي مقابل الجنيه الاسترليني والسعر الفوري هو 1.1600. ثم تدفع الشركة معدل 1.1800 للمعاملة بأكملها.
ومزايا المشاركة في المستقبل هي: ضمان أسوأ حالة؛ إجمالي الحماية ضد انخفاض العملة؛ والاستفادة الجزئية من مكاسب العملة؛ ولا قسط. العيوب هي: إذا كانت العملة يضعف معدل لن تكون جيدة مثل عقد الصرف إلى الأمام. وسيكون السعر الفوري أفضل إذا كان هناك تحرك إيجابي في العملة.
خيار الحماية.
مع هذه الخدمة تدفع الشركة علاوة على خيار لتبادل العملة في تاريخ محدد إلى الأمام بسعر محدد سلفا. إذا كان السعر الفوري في ذلك التاريخ أفضل من السعر المحدد سلفا، يمكن للشركة أن تقرر عدم ممارسة خيار بيعها بسعر محدد سلفا.
شركة في المملكة المتحدة تبيع فساتين للعملاء في الولايات المتحدة. وستستلم في غضون ستة أشهر 000 000 4 دولار من دولارات الولايات المتحدة. السعر الحالي الحالي لهذا التاريخ هو 2.0000. وخوفا من أن الجنيه الاسترليني سيعزز مقابل الدولار، فإن الشركة تختار شراء خيار حماية بسعر الفائدة الآجل.
النتائج الممكنة.
الجنيه الاسترليني يقوي مقابل الدولار، ليصل السعر إلى 2.1500. وتمارس الشركة بعد ذلك حقها في بيع الدولار بسعر 2.0000 دولار.
الدولار يقوي مقابل الجنيه الاسترليني. المعدل هو الآن 1.8500. الشركة تأخذ أفضل سعر في السوق الفورية.
مزايا خيار الحماية هي: ضمان أسوأ حالة؛ مجموع الحماية ضد تقلبات العملة السلبية؛ والقدرة على الاستفادة الكاملة من تحركات العملة الإيجابية. والعيب هو أن قسط يدفع إلى تاجر العملات الأجنبية.
منتجات التحوط الأخرى.
هناك العديد من الطرق الأخرى للشركات للتحوط ضد التغيرات في العملات باستخدام المشتقات. أسواق العملات متقلبة للغاية، ومن المنطقي لأي منظمة تتاجر عبر الحدود الوطنية لحماية نفسها من هذه التقلبات.
قراءة متعمقة.
هاكالا، J & أومل؛ رجن، و أوي ويستوب (إدس). مخاطر صرف العملات الأجنبية: النماذج والأدوات والاستراتيجيات. لندن: ريسك بوكس، 2002. جاك، لورينت L. إدارة ومراقبة مخاطر الصرف الأجنبي. نورويل، ما: كلور أكاديميك بوبليشرز، 1996.
شارك هذه الصفحة.
اختيار المحرر.
قوائم.
قوائم.
قوائم.
المفاهيم الرئيسية.
وجهات النظر.
الأكثر مشاهدة.
افضل تمرين.
بقلم أندرياس جوبست.
افضل تمرين.
ديفيد شيمكو.
قوائم.
افضل تمرين.
ديفيد شيمكو.
افضل تمرين.
موصى به.
افضل تمرين.
ديفيد شيمكو.
افضل تمرين.
بواسطة غاري ديوتسش.
افضل تمرين.
بواسطة جيروم ل. كريوزر.
افضل تمرين.
ستيفن V. مان.
افضل تمرين.
من قبل قدير لطيف وسوسي كروفورد.
افضل تمرين.
من قبل أليكس برناردت، تانيا D. هافليسك ونيل M. دراواس.

No comments:

Post a Comment