Monday 15 January 2018

نمو الفوركس بوت مجانا


المستشارين الخبراء - بوت النمو الفوركس.
فوركس بوت بوت إست إين تريندفولجر، دير أوف غروندلاج دير فولاتيليت & أومل؛ t هاندلت. ناش إينم فلسيغنال ويرد دير جيويليج تريد سهر سنيل جيسكلوسن، داس إنترن فيروالتتي ستوب لوس ليميت إست فون دير جيويليجن فولاتيليت & أومل؛ t أبه & أومل؛ نغيغ أوند ليت بي ca. 30 نقطة. سولت سيتش دير تريند بيست & أومل؛ تيجن ويردن بيس زو 5 ويتير أوردرز إن دير غليتشن ريشتونغ إير & أومل؛ فنيت - أوتش هير ويرد داس تاكي بروفيت ليميت إن أبه & أومل؛ نجيكيت دير فولاتيليت & أومل؛ t فيستجيليغت.
داي تريفركوت فون فوريكس غراوث بوت ليت بي ليديغليتش 40٪، واس جيدوش بي إينر ريسك-ريوارد-راتيو فون 1: 2 دورش داي H & أومل؛ هي دير جيوين مهر ألس أوسغليتشن ويرد. إس إست أليردينغس زو بيكتن، دا & سليغ؛ إنزبسوندير إن أونروهيغن ماركتفاسن داي أنزهل دير فيرلوستترادس ديوتليش زونيمت أوند دير إكسيرت أدفيسور دان - m & أومل؛ غليشيرويس أوتش & أومل؛ بير مهرير مونيت - كين نيننسويرتن جيوين إرزيلت.
نبين دير ستانداردفرزيون سيند أوتش إين متقدم أوند إين مصدر الطاقة الطبعة فون فوركس النمو بوت فيرف & أومل؛ غبار، داي & وومل؛ بير زوس & أومل؛ تزليش إينغابيباراميتر bzw. إين موديفيزيرتس إدارة الأموال فيرف & أومل؛ جين. ناش أنغابين ديس إنتواكلرز k & أومل؛ نين ألي فيرسيونين فون فوريكس غراوث بوت أوتش ميت أند أندرن ألس ديم إمبفهلينن W & أومل؛ هرونغسبار أربيتن.
Handelsstrategie.
الرسم البياني.
Handelszeiten.
زهلونغ & أومل؛ بير كليكبانك.
R & uuml، ckgaberecht.
دير إنتواكلر فون فوريكس غراوث بوت جيو & أومل؛ هرت إين 60t & أومل؛ جيجس R & أومل؛ كغابيرشت، داي إرستاتونغ ديس كوفريسس إرفولغت & وومل؛ بير كليكبانك.
داي ليزنز إست f & أومل؛ r إينن ليف أودر ديمو أكونت g & وومل؛ لتيغ. داي أكتيفيرونغ إرفولغت & أومل؛ بير إين ميتجليفرتس تول، إن ديسم كان أوتش دير جيويلز أكتيفيرت أكونت جدرزيت دورش دن أنويندر سيلبست جيويشسل ويردن.
داس 16seitige هاندبوش إرل & أومل؛ أوتيرت ريشت أوسف & أومل؛ هرليش داي إنستالاشيون أوند إينريشتونغ فون فوريكس غراوث بوت أوند جيبت إينن كورزين & أومل؛ بيربليك & أومل؛ بير داي ويسنتليشن إينغابيباراميتر أوند ديرين أوسويركونجن. أوف داي هاندلستراتيغي سيلبست ويرد نايشت إينجيغانجن.
إس بيستهت ناش ويي فور داس بروبلم، دا & سليغ؛ دير إكسيرت أدفيسور ناش إينم نيوستارت دير ميتاترادر ​​4 إنستالاشيون زوفور نوش أوفين ترادس نايشت مهر كونتروليرن كان - ديس m & أومل؛ سين دان مانويل جيسكلوسن ويردن. إينر L & أومل؛ سونغ ويرد ويترهين جيربيتيت.
أداء الحياة.
ناكفولجيند إين ألباري (أوك) حساب حقيقي، أوف ديم نمو الفوركس بوت سيت ديم 24.01.2018 l & أومل؛ أوفت. F & أومل؛ r ديسن اختبار لايف ويرد دير سيت مهريرن موناتن نايشت مهر حساب جينوتست فون فوركس هيبو فيروينديت - ذات الصلة إست سوميت نور داي سيت أنفانغ 2018 زو بيوباشتند الأداء. دير 2. تشارت زيغت إينن حساب مباشر ديس إنتواكلرز.
ناكفولجيند إست إين باكتستينغ فون فوريكس غراوث بوت f & أومل؛ r داي جهر 2009 أوند 2018 دارغستيلت.

الفوركس النمو بوت مستشار الطاقة فوريكس الخبراء.
اضغط للتكبير.
نمو بوت الفوركس.
مستشار النمو بوت الفوركس الخبراء ليست العلامة التجارية الجديدة إي ولكن كان في الواقع حولها لمدة شهرين الآن. بعد أن رأينا عددا من الاستعراضات الإيجابية بين الأوائل من النظام، وأيضا أن ندرك أن البائع قد انخفض مؤخرا سعر النظام، قررنا التحقق من ذلك لأنفسنا.
الفوركس النمو بوت تفاصيل المنتج.
- نمو الفوركس بوت دليل التثبيت.
- بوت النمو الفوركس (ملف EX4، ملف. dll)
ما وراء بوت النمو الفوركس؟
ويبدو أن هذا المستشار الخبراء قد اتبع مسار التقدم التدريجي للتنمية منذ إطلاقه، وهذا يعني أن الاستعراضات المبكرة للنظام ليست حقا انعكاسا حقيقيا للطريقة التي تقوم بها إي اليوم.
الاستراتيجية المستخدمة تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط افتراضيا. أفضل فكرة عن الاستراتيجية المستخدمة هي أنه يبدو أن الاستفادة من مؤشر التقلب الذي يستخدم للإشارة إلى بداية الاتجاه. كما يتم تأكيد الاتجاه يتم فتح مراكز إضافية مما أدى إلى أرباح رائعة عندما تدعو الاستراتيجية الاتجاه بشكل صحيح.
بالنسبة لتلك الأوقات عندما يسمى الاتجاه بشكل غير صحيح، يتم إغلاق الموقف الأولي خارج ولا يتم فتح أي مراكز أخرى. هذا يعطي في الواقع النظام على نسبة جيدة جدا مكافأة المخاطر ويحدد بها كما تختلف بشكل ملحوظ عن العديد من نسب المكافأة المخاطر غير المتوازن التي يستخدمها العديد من اليوم الخبراء المستشارين.
وبسبب هذا النمو بوت الفوركس لا يفخر من معدل فوز عالية، ولا في الواقع لا تحتاج واحدة. على المدى الطويل نسبة الفوز للنظام قريب من 40٪. الآن هذا قد لا يبدو مؤثرة جدا بالمقارنة على طول الجانب من أمثال القول، الفوركس ميغادرويدز الأقوياء 95٪ + معدل الفوز. ومع ذلك تحتاج إلى احترام حقيقة أن نسبة مكافأة المخاطر نموذجية هنا حوالي 1: 5 (1 نقطة خطر ل 5 الربح) هو أفضل بكثير من يقول ميغادرويدز 12: 1. لذلك اثنين من أنظمة مربحة، وهما نهج مختلفة جدا.
يمكن شراء بوت النمو الفوركس في أي من الإصدار الأساسي الذي يربط لك باستخدام الإعدادات الافتراضية الافتراضية أو مصدر الطاقة الطبعة حتى بيع. هذا يوفر مجموعة من المعلمات إضافية. بما في ذلك القدرة على إضافة مستويات ثابتة تب و سي (افتراضيا يستخدم النظام أهداف لينة)، وهو خيار يسمى الموجة الزائدة التي توفر القدرة على وقف الخسارة الديناميكية واثنين من الميزات الثانوية الأخرى التي قد تكون ذات فائدة إلى أكثر تقدما التجار.
في حين أن المعلمات التجارية نفسها في النسخة الأساسية من المرجح أن تكون على ما يرام بالنسبة لمعظم المستخدمين، اتخذنا قرار الاستفادة من تعيين سي و تب الميزة الموجودة في طبعة مصدر الطاقة. وكان ذلك نتيجة لبعض التقارير التي سمعناها عن فقدان بيئة العمل لضوابط إدارة التجارة إذا فقدت الاتصال من الوسيط. ليس شيئا شهدنا أنفسنا ولكن بالتأكيد أوصى فشل آمنة فقط بضعة دولارات.
النتائج المنشورة للنظام مثيرة للإعجاب ويمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى نتائج الحساب الحية وثروة من الاختبارات مرة أخرى على موقع البائعين.
كيفية استخدام الفوركس نمو بوت.
هذا هو إي بسيط لإعداد واستخدام. ما عليك سوى تثبيت ملف. ex4 وملفات. dll بما يتماشى مع الإرشادات المقدمة وإعادة تشغيل تثبيت ميتاتريدر الخاص بك. إعدادات محدودة في النسخة الأساسية من إي جعل هذا حل التوصيل والتشغيل إلى حد كبير.
يتم تحسين الاستراتيجية لتشغيل على الإطار الزمني 15 دقيقة الرسم البياني على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لذلك ليس هناك سوى مخطط واحد لتكوين. ومع ذلك حيث لا يتم تأمين إي لهذا الزوج فقط يمكنك أيضا تجربة باستخدام استراتيجية عبر أزواج العملات الأخرى والأطر الزمنية الرسم البياني.
ويدعم كل من 4 و 5 سماسرة أرقام. كما هو الحال مع أي مستشار خبير قد تواجه نتائج مختلفة اعتمادا على وسيط المستخدمة.
فوركس بوت بوت & نداش؛ الحكم.
مستشار الفوركس النمو بوت خبير لديه الكثير من الامور تسير لذلك. أولا أنها واحدة من الاستراتيجيات القليلة جدا التي تجعل في الواقع استخدام الإعداد مكافأة مكافأة مواتية. وهذا أمر يكدس الصعاب لصالح الاستراتيجية المستخدمة منذ البداية.
ثانيا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في رؤية بعض الإجراءات التجارية على حساباتهم، وهذا النظام هو سعيد لاستيعاب. من المرجح أن ترى التجارة دخلت معظم أيام.
كما ذكر أعلاه، ومع ذلك، هناك يبدو أن هناك احتمال لقضية فصل مما تسبب في فقدان تفاصيل إدارة التجارة المفتوحة. إذا كنت تأخذ الخيار مصدر الطاقة مع القدرة على إضافة ثابت تب و سي مستويات أو إبقاء العين على الصفقات المفتوحة الخاصة بك ثم يمكن إدارة هذه المسألة بشكل مريح. نحن ندرك أن البائع يحقق في إصلاح لحل هذه المشكلة التي تم الإبلاغ عنها ولكن بدون تاريخ إصدار ثابت، لا يمكننا أن نقول على وجه التحديد عندما يكون هذا متاحا.
ومن المغري أن العلامة التجارية نمو الفوركس بوت كعبقرية معيبة بسبب هذه المسألة. في النهاية ومع ذلك يتم الحكم على أي استراتيجية من خلال أدائها وعلى هذا سكرو يتفوق النظام. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى إعادة تثقيف نفسك إذا كنت تستخدم لاستخدام أنظمة الربح منخفضة / خسارة كبيرة المعتادة هناك. نمو الفوركس بوت يضرب عدد قليل من الخاسرين ولكن عندما يفوز، وهو في كثير من الأحيان، فإنه يفوز كبيرة. هذا هو جوهر أساسي لتداول العملات الأجنبية و واحدة غالبا ما يتم تجاهلها من قبل الأنظمة و التجار على حد سواء. هذا هو حقيقي كبروا التداول بسعر جيب المال.
شراء 60 $ أو أكثر، يمكنك اختيار 7 المزيد من المنتجات مجانا!
أو تأخذ 5 المنتجات الحصول على 1 مجانا!
خدمة المتداولين المحترفين منذ عام 2008.
فون الاتصال: + 60179843428 (رسالة نصية سكايب، ال واتساب، ويشات، خط)
كوبونات رمز: CNY2018 أو BMGNC10.
مستشار خبير مستشار مع مكافأة نظام مبفكس الفوركس v2.

نمو بوت الفوركس.
هذه المقالة عفا عليها الزمن ولم تعد محفوظة.
العديد منكم قد سمعت من هذا إي بالفعل. I & # 8217؛ لقد طلب مني مراجعة ذلك عدة مرات وإلقاء نظرة على صفحتها الرئيسية واحصائيات بالتأكيد حصلت على عنايتي. لذلك، أنا & # 8217؛ أرسلت بالبريد وتلقت ردا على الفور مع نسخة مراجعة المرفقة، ولكن أنا & # 8217؛ م قليلا يخجل أن أقول أن كتابة هذه المقالة كانت على بلدي قائمة تودو لأكثر من 10 يوما الآن.
ولكن يكفي حول ذلك، دعونا نلقي على الحالة: اتجاه إي من حيث التعريف، بوت النمو الفوركس يأخذ تعبير التاجر & # 8220؛ قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة، والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل & # 8221؛ جادة حقا. نظرا لأنه يعمل فقط على اليورو مقابل الدولار الأميركي M15 وأنه لا يعني ما أسميه البرنامج ميزة الغنية، وهذا الاستعراض من المرجح أن ينتهي أقصر قليلا من بلدي الاستعراضات الأخرى.
لا يوجد وصف للاستراتيجية حتى هذا التخمين فقط: يعتمد الإدخال على مؤشر تقلب يعمل مع فترتين مختلفتين & # 8211؛ عندما يتغير التقلب، يعتبر االتجاه قد بدأ وسوف تفتح منطقة العد موضعها. من هنا، كل موجو يضع في إدارة الموقف: إذا كان السوق يتعارض مع ذلك، سيتم إغلاق الموقف فورا (في متوسط ​​خسارة 30 نقطة) و إي ينتظر الأسماك الأخرى لجمهورية يوغوسلافيا الاتحادية. إذا، ومع ذلك، فإن السوق يتحرك في الاتجاه الصحيح، ويبدأ إضافة إلى الوضع الحالي حتى تصل إلى ما يصل إلى 5 أضعاف حجمها الأصلي. بالتأكيد، في بعض الأحيان سوف السوق تعقب والمواقف لن دائما تشغيل مسارها، ولكن عندما تتدفق، فإنها تفعل ذلك بشكل جيد.
خلال هذه السلة من المواقف، فإن إيا إغلاق بعضهم البعض وفتح الآخرين وبصراحة ليس لدي أي فكرة عن كيفية عمل هذه الآلية & # 8211؛ بوت النمو الفوركس هو قليلا من مربع أسود، لكنه يعمل بشكل جيد جدا سواء في باكتستينغ وفي الاختبار إلى الأمام، وأن & # 8217؛ ق بما فيه الكفاية بالنسبة لي.
وعموما، فإن نسبة الفوز ليست سوى حوالي 40٪، ولكن هذا هو أكثر من تعويض من حقيقة أن متوسط ​​تجارة الأرباح هو أكثر من مرتين أكبر من متوسط ​​الخسائر التجارة. هذا هو تعريف روبوت الاتجاه التالي و I & # 8217؛ لقد كان يبحث عن شيء من هذا القبيل لمثل سنتين دون الكثير من النجاح حتى الآن.
ويذكر الموقع أن ما بين 3 و 10 صفقات مفتوحة في الأسبوع، ولكن يبدو أن تحليلي يشير إلى متوسط ​​أكثر من 1.5 صفقة يوميا. وبطبيعة الحال، سوف تكون هناك فترات عدة أيام دون تجارة وكذلك أيام مع 5-6 الصفقات، ولكن في المتوسط ​​أنه يتداول أكثر من مرة في اليوم الواحد. على الرغم من أن المؤلف يقول هذا ليس تداول متكرر، وأنا أتوسل إلى الاختلاف: على الأقل بالمقارنة مع مناطق العد الأخرى أنا & # 8217؛ نظرت في الآونة الأخيرة، وهذا هو دش من الصفقات. أما بالنسبة للمدة، سيتم إغلاق أكثر من 80٪ من الصفقات في غضون يوم (متوسط ​​حوالي 12 ساعة)، ولكن ليس من غير المألوف أن نرى الصفقات لمدة 2-3 أيام. وكما هو الحال مع معظم مناطق العد الاتجاهية، لا تقتصر الصفقات الافتتاحية على أي جلسة تداول ويتم فتح الصفقات على مدار الساعة عند استيفاء شروط الإشارة.
ومن المعروف أن البوت يفتح ويغلق مواقفه فقط في بداية كل شريط وأنه لا يرسل ستوبلوس & أمب؛ هدف الربحية مع كل أمر. هذا الأخير يمكن أن يكون ميزة طفيفة إذا الوسيط الخاص بك للحصول على لك، ولكن يمكن أيضا أن يكون عائقا إذا كان اتصال الإنترنت الخاص بك ينخفض ​​أو إذا تعطل فس الخاص بك.
بقدر ما أستطيع أن أقول، بوت النمو الفوركس يتوافق مع قواعد عدم التحوط، ولكن لا يتوافق مع قواعد فيفو لأن بعض من مواقفها الحصول على أغلقت قبل تلك التي فتحت قبلهم والتي لا تزال مفتوحة في ذلك الوقت.
تحرير 20.02.2018: يجب أن يكون ذكر هذا في وقت سابق، ولكن نسيت تماما. مستشار خبير الآن يتميز المعلمة التي تمكنك من تمكين الامتثال فيفو.
يقع المنتج الصفحة الرئيسية في فوريكسغروثبوت. انها لا رمي الكثير من الغبار التسويق في الزوار & # 8217؛ عيون ويتميز اختبار الأمام إلى الأمام الكامل مع كلمة مرور المستثمر بالإضافة إلى عدد قليل من الاختبارات الخلفية. هناك & # 8217؛ s حقا ليس كثيرا لذلك غير ذلك. وقد بدأ الاختبار الأمامى مع حجم كبير الحجم الذي انخفض في وقت لاحق، وبالتالي فإن منحنى التوازن تبدو غريبة نوعا ما:
المعلمات.
عندما يتعلق الأمر التكوين، فإنه يمكن بسهولة أن يسمى باهتة. فإنه يفتقر إلى جميع أجراس وصفارات أن مناطق العد الأخرى دش لك. جميع إدارة الأموال في النسخة الأساسية يتكون في المعلمة التي تمكنك من تعيين حجم الكثير يدويا. هناك أيضا 3 معلمات للسيطرة على إعدادات التقلب ولكن لا ينبغي أن تلمس تلك إلا إذا كنت ترغب في تحسينه لزوج مختلف والإطار الزمني.
متحدثا عن ذلك، يوصي المؤلف فقط تشغيله على اليورو M15، ولكن يمكن تشغيلها على أزواج أخرى وكذلك لا تتردد في التجربة. كان هذا المسعى الوحيد الذي كان لدي الوقت لفي الواقع خطأ: أنا أعدت M5 فكست يوروكسد وركض على ذلك واحد عن طريق الصدفة؛ كما كان الحظ سيكون ذلك، كان مربحا مع الإعدادات الافتراضية حتى على ذلك الإطار الزمني. بالمناسبة، إذا كنت تحاول تحسينها على أزواج أخرى، فلا تتردد في استخدام & # 8220؛ فتح الأسعار فقط & # 8221؛ الأسلوب، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية تفعل على ما يرام نظرا لحقيقة أن إي فقط يتداول ويغلق على بداية شريط.
هناك أيضا نسخة متقدمة (تم شراؤها بشكل منفصل) التي تتيح لك الوصول إلى المزيد من الإعدادات مثل الموجة زائدة مثيرة للاهتمام (نوع من وقف زائدة) والمزيد من إعدادات التقلب أن يصف الدليل لفترة وجيزة دون إعطاء أي مؤشر على النطاق الذي يجب استخدامه ل أو ما سيفعلونه فعليا عند تغييرهم. ومن الملاحظ أن الإصدار المتقدم لديه خيار إعادة استثمار رأس المال، وهو نوع من & # 8220؛ متقدم & # 8221؛ إدارة الأموال & # 8211؛ سيتم زيادة حجم الكثير بنسبة 0.1 لكل $ 4500 الربح.
هذا يجلبني إلى التحجيم. كما قلت، يمكنك إدخال عدد من الكثير يدويا ويذكر الدليل أنه يجب عليك استخدام 0.01 الكثير لأرصدة أقل من 250 $ و 0.1 لوت للأرصدة فوق 2000 دولار. ومع ذلك، فإن توصيتي هي استخدام ما لا يزيد عن 0.1 لكل 5000 دولار في حسابك (وهذا يترجم إلى 0.02 لوت لكل 1 كيلو دولار)، وربما الذهاب منخفضة تصل إلى 0.01 لوت لكل 1000 $ التوازن، وهذا يتوقف على التسامح السحب الخاص بك، ولكن سأذهب أكثر في هذا في قسم باكتستينغ. وعموما، فإن إدارة الأموال التي تضيف 0.1 لكل $ 4500 الربح يبدو معقولا جدا.
وبالنظر إلى زخارف الرسم البياني التي شاهدتها في بعض مناطق العد مؤخرا، أود أن & # 8217؛ كما توقعت رؤية مجموعة من التعليقات على شاشتي من بوت فوريكس غراوث بوت، ولكن من المستغرب أنها صامتة تماما، وليس فقط على الرسم البياني ولكن في سجل الخبراء كذلك.
Backtesting.
كالمعتاد، ركضت باكتست على محطة فكسرو. منذ نحن & # 8217؛ الحديث عن اليورو مقابل الدولار الأميركي، أنا تعيين انتشار إلى 2.0 وحتى أن & # 8217؛ ق قليلا على الجانب عالية في الوقت الحاضر. أنا & # 8217؛ تركت جميع المعلمات 4 على الإعدادات الافتراضية، بما في ذلك الافتراضي لوتزيز من 0.1، منخفضة قليلا ولكن مناسبة لبدء التوازن من 10000 $.
نمو الفوركس بوت 1999-2018.
للاتجاه إي، وهذا هو مجرد رهيبة. ركضته في الوضع البصري لمشاهدة إدخالاته ومخارجه & # 8217؛ s تماما عرض & # 8211؛ إذا كنت شرائه، تشغيل باكتست البصرية نفسك، فقط لنرى كيف أنه يلتقط الاتجاه كما تقدم.
على الرغم من الوقت الخام الذي كان عليه في عام 2002، منحنى التوازن تبدو جيدة جدا. ويبلغ متوسط ​​الربح حوالي 55 نقطة بينما متوسط ​​الخسارة حوالي 27 نقطة، مما يؤدي إلى خطر: نسبة المكافأة لأكثر من 1: 2. تماما كما هو متوقع من اتجاه إي، صفقاتها مربحة تضيف ما يصل إلى أقل من نصف المجموع، 38٪ على وجه الدقة. ويمكن اعتبار الحد الأقصى 24٪ كحد أقصى كبيرة جدا، ولكن هذه المستويات المنخفضة هي فقط ضرب في عام 2002، الذي كان عاما سيئا إلى حد ما للنمو بوت بوت & # 8211؛ قبل وبعد هذا العام بعينه، كان إي سلوكا لطيفا جدا، ولكن هناك & # 8217؛ لا يوجد ضمان أنه لن يكون هناك مثل & # 8220؛ القبيح & # 8221؛ وفترات زمنية لذلك في المستقبل.
ومن الواضح أن حجم اللوت يتضاعف أحيانا، وإن كان نادرا جدا. وفقا للمؤلف، وهذا يحدث فقط في الاجهزة التجارية مع احتمال ربح عالية. أنا ملجأ & # 8217؛ ر رأى أنه يستخدم أكثر من ضعف لوتزيز حتى انها لا شيء أننا ينبغي أن تكون قلقة.
في النهاية، ما يهم هو منحنى التوازن. يمكننا جمع من باكتست أن بوت سوف يكون لها فترات من & # 8220؛ التسطيح & # 8221؛ أو ربما حتى تراجع طفيف، تليها فترات مكاسب كبيرة.
منذ يتعامل إي في مئات النقاط في معظم الوقت، فإنه من غير المجدي تماما أن باكتست على بيانات القراد، ولكن فعلت ذلك على أي حال، لمجرد الحفاظ على تمشيا مع بلدي الاستعراضات الأخرى. كما استخدمت البيانات انتشار الحقيقي وهنا هي النتائج:
نمو الفوركس بوت 2007-2018 بيانات القراد انتشار الحقيقي.
انها آمنة أن أقول أن انتشار لا & # 8217؛ ر حقا يهم بوت النمو الفوركس. على أي حال، إذا كان لديك وسيط التي لديها متوسط ​​اليورو مقابل الدولار الأميركي تنتشر أعلى من 2 (إذا كان لا يزال هناك أي القيام بذلك)، يجب عليك أن تنظر في إيجاد آخر.
هذا باكتست لا يختلف كثيرا عن السابق. ويبلغ متوسط ​​الربح الآن 70 نقطة في حين أن متوسط ​​الخسارة 30 نقطة، مما يؤدي إلى خطر: نسبة المكافأة 1: 2.3، حتى أفضل مما كانت عليه في الفترة 1999-2018 باكتست. كما ارتفعت نسبة الصفقات المربحة الآن إلى نسبة ضئيلة تزيد عن 42٪.
ما هو ملحوظ جدا هو السحب: القيمة المعروضة في هذا باكتست ليست سوى 7.76٪. ومع ذلك، هناك & # 8217؛ s ليس كثيرا يشير إلى الحد الأقصى النسبي السحب إذا كان حجم الكثير ثابتة خلال باكتست لذلك دعونا حساب ذلك من تلقاء نفسها. أسهل طريقة للقيام بذلك (حسنا، واحد فقط يمكنني أن أفكر في) هو اتخاذ السحب القصوى في حساب العملة أدى إلى اختبار & # 8211؛ 1283 في حالتنا & # 8211؛ ورفع تقرير عنها إلى الرصيد الأولي، الذي ينتج نتيجة انخفاض نسبي بنسبة 12.83٪. مقبول جدا ولكن نضع في اعتبارنا أن لوزيزي المستخدمة كان 0.1 لرصيد يبدأ من 10K & # 8211؛ إذا كنت تستخدم 0.1 الكثير ل 5 K، الزوجي المحتملة الدخل ولكن إمكانية السحب يتضاعف معها.
كما ركضت باكتست 2007-2018 من خلال أداة مت محلل الاستخبارات حاليا للحصول على متوسط ​​العائد الشهري لحجم 0.1 لوت وكانت النتيجة 423 $. بينما في ذلك، وأنا أيضا تصدير الإسقاط مونت كارلو:
نمو الفوركس بوت مونت كارلو الإسقاط.
مصدر الطاقة المصدر.
لذلك، كما تلقيت حزمة إضافات من المؤلف أمس (تمت إضافة هذا القسم في 21.01.2018، بعد يومين تقريبا من الاستعراض). هذا الإصدار يحتوي على مجموعة من المعلمات إضافية، وبعضها سوف أذكر هنا:
فيفو & # 8211؛ هذا سيجعل عمل إي مع الوسيط الخاص بك إذا كنت '# استخدام وسيط الولايات المتحدة التي تنفذ هذه القاعدة معينة في العميل (حسنا، ومعظمهم القيام به). كلوزفيستسسيونوردرز & # 8211؛ سوف بطبيعة الحال إغلاق أوامر من جلسة سابقة والتي سوف تبقى خلاف ذلك مفتوحة. أنا & # 8217؛ كان لقاء شخصي مع هذه المسألة كما سوف تكون قادرا على قراءة أدناه في قسم الاختبار إلى الأمام. موجة زائدة & # 8211؛ نظام وقف زائدة معقدة، متوفرة فقط في الطبعة الطاقة (انها & # 8217؛ s ليس في المتقدمة والأساسية) إعادة-- استثمار رأس المال & # 8211؛ كما هو موضح أعلاه، فإنه يضيف 0.1 الكثير لكل $ 4500 الربح (مرة أخرى فقط متوفرة في الطبعة الطاقة) تعيين سي & أمب؛ تب & # 8211؛ سيؤدي تمكين هذه المعلمة إلى إرسال سي & أمب؛ تب مع كل أمر، ولكن سيتم تعطيل الموجة زائدة وإعادة استثمار رأس المال. بوتكومنت & # 8211؛ يسمح بتغيير التعليق المرسل مع كل أمر.
يبدو لي أن المعلمة الأكثر إثارة للاهتمام هي الموجة زائدة، لذلك قررت تمكين ذلك وتشغيل باكتست. منذ كان لدي بالفعل بيانات القراد 2007-2018 في المحطة، وأنا استخدم هذا الملف فكت. وللحصول على فترة مقارنة في النسخة الخلفية من الإصدار 2007-2018 من الإصدار الافتراضي، لم أكن تمكن معلمة إدارة الأموال. في الواقع، تم تعيين جميع المعلمات على القيم الافتراضية باستثناء وافيترايلينغ وهنا & # 8217؛ s ما نتج عن ذلك:
نمو بوت الفوركس 2007-2018 بيانات القراد انتشار الحقيقي، الموجة زائدة تمكين.
أول شيء ملحوظ هو أنه جعل تماما الكثير من الأرباح من الطبعة الأساسية. أيضا، الرسم البياني التوازن لديه نظرة تشبه الدرج، وهذا يعني أن بعض الصفقات جلبت الكثير من الأرباح، لذلك من المرجح أن يسمح تشغيل لفترة أطول والتقاط المزيد من الأرباح عندما يتم تمكين الموج زائدة. ومع ذلك، كان الانخفاض النسبي سجلت 20٪، أعلى بكثير من واحد في اختبار الطبعة الأساسية. عموما، الموجة الزائدة يشبه خيار مثير للاهتمام إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لاتخاذ مخاطر الانسحاب أعلى.
وسيستمر الاختبار المباشر للأمام في تشغيل النسخة الأساسية، ولكن ذلك يرجع في الغالب إلى أن الإصدار الذي تم تشغيله فيه، ونظرا لأن معظم القراء مهتمون بمشاهدة تطور تلك الطبعة بعينها.
استنتاج.
على الرغم من عدم وجود ميزات سهلة الاستخدام، بوت النمو الفوركس هو اتجاه قوي حقا إي. يجب أن يكون فقط في محفظتك إذا كنت يمكن أن فترات المعدة من التسطيح منحنى التسطيح التي تمتد في بعض الأحيان لعدة أشهر، وإذا كان يمكنك أيضا قبول حقيقة أنه سوف 's تكون مربحة على الرغم من جزء أكبر قليلا من الصفقات هو على أن تكون مغلقة في السلبية. I & # 8217؛ d يجرؤ يقول انها & # 8217؛ ق إي للمتذوق، على النقيض من سعره منخفض نوعا ما من 129 $.
في وقت كتابة هذا الاستعراض، كانت إي تستخدم لحسابات غير محدودة ولكن في الوقت الحاضر الترخيص الأساسي يقتصر على حساب واحد.
كما ذكرت سابقا، هناك أيضا إصدار متقدم متاح مقابل 89 دولارا، وفتح إعدادات تكوين إضافية وإصدار مصدر الطاقة مقابل 99 دولار والتي ستتيح لك الوصول إلى جزء من شفرة المصدر. وأخيرا، هناك & # 8217؛ s الاشتراك الشهري من 49 $ بعنوان الدعم المتقدم & أمب؛ التحسين الذي سيتيح لك الوصول إلى الدعم عبر سكايب & أمب؛ والمساعدة عن بعد، وفرصة لطلب ميزات إضافية ومع مرور الوقت، فإنه سيتم فتح الوصول إلى أزواج إضافية. يذكر المؤلف أن الإصدار الأساسي هو & # 8220؛ تم إنشاؤه ليتم تشغيله & # 8221؛ وجميع المشتريات الإضافية الأخرى ليست إلزامية للروبوت للعمل بشكل صحيح، والتي أحكم أن يكون صحيحا نظرا لي باكتيستس، يعيش اختبار إلى الأمام ورأي المشترين الآخرين أن أنا & # 8217؛ كنت قادرا على العثور عليها.
اختبار إلى الأمام.
بدأت هذا الحساب التجريبي المباشر قبل أسبوع، في 12.01.2018 باستخدام حساب فتح في ليتيفوريكس. كان لديه عدد قليل من الخسائر الصغيرة، ولكن لدهشتي، انها اشتعلت على الفور تقريبا حركة صعودية كبيرة وأنا & # 8217؛ رأى الربح العائم من قدر 1.6K وهو ضخم بالنظر إلى التوازن 5K البداية. وأود أن & # 8217؛ ربما أغلقت الصفقات يدويا إذا كان ويرن & # 8217؛ ر حساب الاختبار المباشر. والسبب هو وجود مثل هذا الربح العائم كبير هو أنني بدأت الاختبار مع الكثير من حجم 0.1 لأنني فعلت ذلك قبل تحليل شامل باكتست. سأبقي على الاختبار المباشر مع هذا الحجم الكبير للاتساق & # 8217؛ ق أجل، ولكن إذا كان لي لبدء تشغيله مرة أخرى، وأود أن تفعل ذلك مع 0.05 الكثير عن الرصيد 5K ابتداء. تم تعيين جميع المعلمات إلى الافتراضي (حتى حجم الكثير في الواقع).
تحرير الحق بعد النشر: المؤلف يبلغني أنه إذا تم إعادة تشغيل إي، فإنه يفقد السيطرة على صفقاتها. منذ ذلك كان الحال مع الصفقات التي ذكرتها أعلاه (1.6K العائمة) بسبب قضايا تحطم I & # 8217؛ كان مؤخرا، والتي ذكرت في الصفحة إلى الأمام قبل بضعة أيام، وأنا الآن إغلاق كل منهم يدويا . إذا كنت تشتريه، يجب التأكد من عدم تشغيله في مثل هذه المشاكل عن طريق استخدامه على فس من البداية. شخصيا، أنا & # 8217؛ م باستخدام سوفس ولكن يمكنني أيضا أن يوصي الفوركس فس إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن مزود.
تحرير 26.01.2018: أنا & # 8217؛ لقد أبلغت من قبل المؤلف أن خدمة إشارة على أساس إي هو في التنمية وسوف تصبح متاحة قريبا كبديل. أيضا، النسخة الجديدة من إي لم يعد لديه مشكلة وصفتها أعلاه.
تحرير 04.03.2018: لمدة أسبوع تقريبا الآن، حافظ بلدي العيش اختبار اختبار التداول مقابل جميع الحسابات الأخرى. انتهى بي الأمر البريد الإلكتروني للمؤلف أمس وبعد أن قرر رده لإعادة تشغيل المحطة يدويا، مما أدى إلى إغلاق الصفقات قصيرة مع سحب كبير نوعا ما على الحساب. تم إرسال السجلات إلى المؤلف لمزيد من التحقيق وسأقوم بنشر تحديث إذا كان لدي أي أخبار حول ما قد يكون خطأ.
التفاصيل والروابط.
الإصدار المستخدم في باكتستينغ: ذي & # 8220؛ ريجولار & # 8221؛ الإصدار؛ هناك & # 8217؛ s لا علامة الإصدار على ex4، ولكن دل لديه إصدار ملف تعيين إلى 2.0.2.15 وإصدار المنتج تعيين إلى 2.0، في حين أن المثبت هو تاريخ 17.12.2018.
النسخة المستخدمة في الحساب الحقيقي اختبار الأمام في وقت كتابة هذه السطور: نفس ما سبق.

بوت فوريكس غروت بوت فري
ما يقرب من 1،000٪ كسب، 4٪ يوميا، 121٪ شهريا.
هنا عبارة الحساب المباشر.
وأخيرا بدء توليد بعض الدخل الجاد.
وتقليل المخاطر على كل صفقة مع زيادة حسابك بمعدل معقول.
ليس هناك سبب لك لن تكون ناجحة.
مع خروج الاقتصاد عن السيطرة، وارتفاع التكاليف، وانخفاض الدخل، فإنه من الصعب تحمل الأشياء التي نحتاج إليها حقا، ناهيك عن شراء الأشياء التي نريد حقا.
بدلا من إضاعة بلدي عبقرية نقية العمل 9 إلى 5 قررت إنهاء عملي وإثبات للجميع ونفسي أنه كان ومن الممكن أن تصبح ناجحة.
بلدي الروبوت الروبوت سمحت لي للوصول إلى الحرية المالية. أنا قادرة على السفر، أستطيع النوم في وقت متأخر، أستطيع أن أفعل ما أريد.
أنا ذاهب لتظهر لك كيف خلقت الروبوت الفوركس أن أتمتة دخلك من خلال جعل الليزر تستهدف الصفقات مربحة بدقة.
سوف تكون قادرة على القيام بنفس الشيء ...
هناك الكثير من المال ليتم تداول الفوركس.
انها حقيقة أكثر من 95٪ من تجار الفوركس تفشل بشكل فادح وتفقد المال.
وهنا حقيقة أخرى تريليونات من الدولارات من العملات يتم تداولها يوميا.
هناك الكثير من المال الذي يمكن عمله في الفوركس، هناك الكثير من السيولة. يمكن لأي شخص كسب المال في الأسواق، ولكن معظم الناس لا.
معظم الناس تفشل لأنها:
إذا كنت يمكن أن يكون 5٪ التي لديها استراتيجية الفوز كنت سوف تكون قادرة على كسب من تريليونات الدولارات يجري تداولها يوميا!
كيف تصبح هذا لاكي 5٪؟
لم يكن لديك لتكون تاجر عظيم.
تحتاج فقط أن يكون لها استراتيجية التي تعمل.
لدي هذه الاستراتيجية الفوز وهذه الاستراتيجية يمكن أن يضع لك في الفوز 5٪ دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.
انها بسيطة جدا لأتمتة دخلك كما ترون.
هناك الكثير من المال الذي يمكن كسبه، والمنافسة منخفضة. كل ما عليك القيام به هو القفز على متن الطائرة مع استراتيجية الفوز واحد، وسوف يكون الفائز.
كشف النمو الفوركس بوت.
أنا خلق بوت النمو الفوركس مع نية أتمتة دخلي مع استراتيجية آمنة ومربحة.
أعيش حياتي كيف أريد ولا تقلق بشأن المخاطر عالية الصفقات تفجير حسابي.
تم تصميم بوت النمو الفوركس مع 2 أنظمة هامة في الاعتبار.
وخلاصة القول هو عندما تداول العملات تحتاج إلى نظام قوي لإدارة رأس المال أو كنت ملزمة لتفقد الكثير من المال ... حتى لو كان لديك استراتيجية القاتل.
هذا هو السبب في أنني قد صممت بوت النمو الفوركس مع بعض الظروف الهامة جدا.
محددة ومحسوبة بعناية مقالات والخروج.
يهدف النمو الفوركس بوت لظروف السوق المحددة. إذا كانت جميع الظروف محاذاة سوف الروبوت جعل التجارة.
إذا بدأت الظروف تهدأ، سوف بوت النمو الفوركس إغلاق الصفقات فورا لمنع الخسائر.
الفوركس النمو بوت يعمل في جميع ظروف السوق حتى خلال الأخبار السيئة. كنت قد سمعت هذا عدة مرات من قبل، ولكن ربما كنت لم تسمع لماذا.
الفوركس النمو بوت يعمل في أي سوق وقادر على التكيف، لأنه سيتم إغلاق بسرعة من أي موقف الذي فشل في الذهاب في اتجاه مربحة.
يمكن لأي شخص استخدامها.
لا يهم إذا كنت مبتدئا أو المتداول المتقدمة، بوت النمو الفوركس هو مؤتمتة بالكامل وسهلة التركيب. لا تقلق إذا كان أي من هذا لا معنى لك الآن، لا تتردد في البريد الإلكتروني لي وأنا سوف المشي لكم من خلال العملية برمتها وشرح فوائد هذا الروبوت الهائل، انها بسيطة.
لاستخدام الفوركس النمو بوت كنت حقا لا تحتاج الى الكثير من المال.
بوت فوركس النمو يمكن استخدامها مع اقل من 150 $!
قبل أن أطلق العنان الروبوت بلدي، انها تحتاج الى اختبار واسع النطاق.
قبل أن أدرس حتى السماح بوت النمو الفوركس للمس أموالي، كان لي للتأكد من أنها ستعمل.
فعلت اختبار واسع باستخدام ما يصل إلى 8 سنوات من البيانات. والنتائج مذهلة ...
يرجى النقر على صورة أدناه لرؤية الاختبارات!
كما يمكنك أن ترى الفوركس النمو بوت يعمل ...
عملت من خلال جميع الأسواق سيئة .. هذا الروبوت هو الفائز.
أنا واثق نمو الفوركس بوت يعمل. أنا استخدمه بنفسي.
أنا لا أتوقع أن تكون متشككا. هناك الكثير من المنتجات هناك أن أعدكم العالم وينتهي الأمر مما يتيح لك شيئا.
هذا هو السبب في أنني سوف أعطيك 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
إذا كان النمو الفوركس بوت لا يعمل بالنسبة لك، إعادته.
شرائه واختباره واختباره أكثر. سوف تكون سعيدة جدا مع ما قمت بإنشائه.
أنا لا أريد أن أترك لكم مع مجرد روبوت ناجح وناجح ... لا هذا لا يكفي.
إذا قمت بالتسجيل الآن سوف أعطيك العديد من المنتجات مكافأة / الخدمات التي لن تجد في أي مكان آخر.
إذا قمت بشراء الآن سوف أعطيك بنود المكافأة التالية:
بونوس # 1: الحرة فوركس النمو بوت الدخل مسرع المؤشر.
تريد أن تجعل المزيد من الأرباح؟ هل لديك بعض الوقت الاضافي على يديك؟
وشملت مع عملية الشراء هو لدينا المتقدمة المعجل الدخل المؤشر الذي سيحدد الفرص التجارية الأخرى التي يمكن أن تتخذ من أجل جني أرباح إضافية.
لقد سحبت معا فريق دعم موثوق بها واستجابة للتعامل مع جميع الاستفسارات الخاصة بك كما تنشأ.
لا يهم إذا كان لديك الروبوت الخاص بي لمدة شهر أو سنة. سوف فريقي وأنا مساعدتك.
أنا في الأعمال التجارية من كسب المال. لقد أظهرت لك ببساطة لماذا بوت النمو الفوركس هو الفائز. لن أستمر بإخباركم ببعض القصص المحققة حول كيفية تجربتي روبوت بعد روبوت.
أنا خلقت هذا الروبوت لجعل لي المال بأمان دون تفجير حسابي، وأنا فعلت ذلك. لقد أنجزت المهمة التي أشرت إليها.
أريد أن أطلعكم على خليقتي.
يرجى تذكر أنني أقدم لك ضمانا لمدة 60 يوما، بالإضافة إلى أنني سأتوفر عبر البريد الإلكتروني على مدار الساعة!
ملاحظة أنا جاد في سياسة رد الأموال التي مدتها 60 يوما. إذا لم تكن سعيدا، وأنا أشك في أنك سوف تكون، سأعود كل قرش لك. سوف بوت النمو الفوركس يذهل لك.
ملاحظة: لا تقلق إذا كان الجديد في هذا أو إذا كنت تتداول لسنوات. أنا هنا للمساعدة. إذا كنت البريد الإلكتروني لي، أعدك سأرد. أنا هنا للمساعدة. أريد أن تساعدك على النجاح كما لدي.
P. S.S. S إذا كان لديك جدية حول كسب المال في الفوركس هذا الروبوت هو لك. لن تتأثر بوت فوركس بوت & كوت؛ بعمل مليون دولار خلال الليل & كوت؛ المنتج. أنها بنيت لكسب الأرباح وكسب لهم بأمان قدر الإمكان.
كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة لشركة كينيتيكش، وهي شركة ديلاوير. لا ينتمي فوريكسغروثبوت مع شركة كينيتيكش بأي شكل من الأشكال، ولا شركة كينيتيكش الراعية أو الموافقة على أي منتج بوت النمو الفوركس. لا تعبر شركة كينيتيكش عن أي رأي بشأن صحة أي من العبارات التي أدلى بها فوركسغروثبوت في المواد الموجودة على صفحة الويب هذه.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

الموضوع: إي فوركس النمو بوت.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
إي الفوركس النمو بوت.
يرجى إينكلوس البرنامج التعليمي، وذلك بفضل.
اختيار المتوسط ​​هو الخيار الأفضل.
يرجى كلما كنت تشارك أي الروبوت الخ يجب إضافة وصفها ومعايير العمل لمبادئ توجيهية من نوبي مثلي.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

No comments:

Post a Comment