Thursday 1 February 2018

قاموس مصطلحات الفوركس


قاموس الفوركس - مسرد مصطلحات الفوركس.
مع سوق الفوركس ينمو يوميا، العديد من المستثمرين الجدد في الحصول على العمل. عندما يبدأ المتداولون أولا تداول الفوركس عبر الإنترنت، سيتواصلون مع الشروط التي قد تكون غير مألوفة. يقدم هذا القسم تعريفات لبعض المصطلحات الشائعة التي يتم استخدامها في سوق الفوركس.
كمتداول جديد، من المهم جدا أن نفهم المصطلحات التي يتم استخدامها عند تداول الفوركس. من خلال وجود هذا الفهم، سوف التجار الجدد تكون قادرة على التقدم بسرعة وسوف يكون فهم كامل لما الإجراءات التجارية تجري. كما أنها ستكون قادرة على التواصل بشكل أفضل مع وسطاء والتجار الآخرين. تحتوي القائمة التالية على بعض من شروط تداول الفوركس الأكثر شيوعا، وسوف توفر المعرفة للتجار الجدد والحاليين، ومساعدتهم على أن تصبح ناجحة قدر الإمكان يمكن على الانترنت.
وسيط - وهي هيئة مشاركة يمكن أن تكون بمثابة رجل وسط بين التجار والمؤسسات التجارية الكبيرة.
عرض التسعير / الطلب - المسافة، والتي تمثل عادة بالنقاط، وهي بين عرض السعر وسعر الطلب. تشديد ينتشر أفضل للتاجر.
الرافعة المالية - المبلغ الذي تتجاوز فيه قيمة القيمة الاسمية الهامش المطلوب للتجارة. إذا كان المبلغ الافتراضي هو 100،000 $ والهامش المطلوب هو 2000 $، فإن التاجر تكون قادرة على التجارة مع 50 مرة النفوذ.
الهامش - مبلغ الأموال المطلوب أن يكون في حساب لفتح موقف أو الحفاظ على الموقف الذي تم فتحه بالفعل.
بيب - يقف على النسبة المئوية في النقطة وهو أصغر زيادة في السعر بعملة. ويمكن أيضا أن يشار إليها باسم القراد.
وقف أو وقف الخسارة - وهذا هو أمر ولكن في السوق فقط عندما يزيد السوق إلى سعر معين. بل هو أيضا لبيع عندما يتحرك السوق وصولا الى سعر معين.
التحليل الفني - تحليل يتم تطبيقه على حركة السعر للسوق. تستخدم للمساعدة في تطوير استراتيجيات التداول والقرارات.
منصة التداول - حزمة البرامج التي يتم استخدامها في الصفقات التي تتم. هذا يمكن أن تختلف لكل وسيط.
نسبة الربح - نسبة الصفقات المربحة فيما يتعلق بالصفقات التي تكبدت خسارة.
الاتجاه - يشير إلى عمل العملة. إذا كان السعر آخذ في الارتفاع، فهو اتجاه صعودي وعندما ينخفض، فهو اتجاه هبوطي.

قاموس الفوركس.
أربتريج & # 8211؛ الاستفادة من الاختلافات في سعر أصل واحد (مثل زوج العملات) التي يتم تداولها في أكثر من سوق واحد. ولكي تتوفر فرص المراجحة، يجب تداول زوج العملات في وقت واحد في سوقين مختلفين وبأسعار مختلفة. ويتمثل أحد أشكال المراجحة الشائعة في التحوط، وهو ممارسة شراء ضمان في سوق واحدة (مثل سوق الفوركس الفوري) وبيع الخيارات على زوج العملات هذا في سوق أخرى (مثل سوق خيارات العملات). كما تستخدم المراجحة أيضا في مجال الرياضة، وفي صناديق التداول المتداولة في البورصة وأيضا في مقايضة مقايضات التخلف عن السداد.
أت-أور-بيتر & # 8211؛ يتم استخدام هذا المصطلح في اشارة الى ترتيب النظام، مشيرا الى ان الوسيط يجب ان يملأ أمر التاجر بسعر التاجر المطلوب، او بسعر سيكون أرخص للتاجر من حيث تكاليف الانتشار. عادة ما يتم استخدام أوامر معلقة لهذه الطلبات من قبل التجار للسماسرة.
أت ليميت & # 8211؛ أمر من تاجر إلى وسيط لملء تجارة طويلة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، أو لملء تجارة قصيرة بسعر أعلى من سعر السوق. التوقعات هي أن الأسعار سوف تتحرك مقابل توقعات التاجر للأصل قبل أن تتحول في اتجاه توقعات المتداول، وبالتالي فإن أمر 'في الحد' يقلل من مستوى السحب من الحساب قد شهدت إذا تم شغل النظام في السوق السعر. أمر "عند الحد" هو أمر معلق.
في أفضل & # 8211؛ أمر من تاجر أو وسيط لملء التجارة باستخدام أفضل الأسعار الممكنة في أقصر وقت ممكن. أمر "في أحسن الأحوال" هو دائما أمر فوري سيتم ملؤه بسعر السوق، وقد يكون عرضة للانزلاق.
أسيت & # 8211؛ عنصر له قيمة تجارية أو تبادل. فالقيمة التجارية للمورد ليست ثابتة، ولكنها تغيرات من وقت لآخر نتيجة لعدة عوامل تؤثر على العرض والطلب من المورد. هذا هو التغيير في القيمة المتصورة للمورد الذي يوليها أهمية اقتصادية وتجارية. وتوفر الأسواق المالية نموذجا موحدا يمكن من خلاله تبادل الأصول مقابل قيمة تمنحها بموافقة التجار والوسطاء (الوسطاء) في هذه المعاملات.
أسك & # 8211؛ السعر الذي يتم فيه عرض زوج العملات أو الأمن للبيع. و أسك هو السعر المعروض الذي يمكن للمستثمر أو التاجر شراء زوج العملات، أو السعر الذي تاجر سوف تبيع زوج العملات للتاجر. ويعرف هذا أيضا باسم & # 8220؛ عرض & # 8221 ؛، & # 8220؛ أسك برايس & # 8221 ؛، أند & # 8220؛ أسك ريت & # 8221 ؛. في اقتباس الأسعار، وهناك نوعان من الأسعار التي يتم سردها، وأنه هو الثمن المدرج على الجانب الأيمن من اقتباس السعر الذي يشكل أسك. سعر الطلب هو دائما أعلى من سعر العرض. مثلا في الاقتباس الذي هو مدرج في 1.2346 / 1.2349، 1.2349 هو سعر الطلب.
المخاطر الإجمالية & # 8211؛ هذا هو مقياس لإجمالي تعرض المستثمرين للمستثمرين لعقود السوق الفورية والعقود الآجلة. وسيشمل هؤلاء المستثمرين المصارف والشركات الكبرى وصناديق التحوط والمؤسسات المالية الأخرى. إن تعريف سوق الفوركس هو تعرض كيان تجاري للتقلبات في أسعار صرف عملتين. المخاطر الكلية هي مؤشر أساسي يجب أن تستخدمه المنشأة التجارية من أجل قياس الحد الأقصى المسموح به للتعرض للمتاجرة قبل الانخراط في تلك التجارة. مرة واحدة وقد تم استخلاص هذا، يمكن تعيين حدود على الموقف. الشركات الكبرى مثل البنوك "كبيرة جدا للفشل" لديها حدود مخاطر إجمالية أكبر من الشركات الصغيرة ذات التصنيفات الائتمانية المنخفضة.
أجريسور & # 8211؛ المعتدي هو عادة الطرف الذي يبدأ الصفقة في الصفقة. وفي الأسواق المالية، عادة ما يكون المعتدون مسؤولين عن تدفقات النظام في اتجاه معين. ويتم هذا الدور من قبل المستثمرين المؤسساتيين في سوق الفوركس، وهذا هو السبب في أوقات التقلب المتزايد (وخاصة خلال الصفقات الإخبارية)، فإنه ليس من غير المعتاد أن نرى طفرات كبيرة بعد صدور الخبر. وفي هذه الحالة، يدفع المستثمرون المؤسسيون أسعارا هائلة من خلال الطلب الكبير، ويأملون في الحصول على هذا التغيير في الأسعار عن طريق تفريغ المراكز على القطاع غير العدواني في السوق.
أبسولوت ريت & # 8211؛ المعدل المطلق هو مزيج من نسبة من مبادلة أسعار الفائدة الثابتة، فضلا عن النسبة المئوية التي هي مرنة أو العائمة. تستخدم مقايضات أسعار الفائدة من قبل الشركات للتحوط ضد التقلبات المفاجئة وغير المرغوبة في أسعار الفائدة. لذلك إذا تم منح صفقة المبادلة على قسط 5٪ ومعدل مرن 2٪ من سعر مرن مثل ليبور أو يويبور يضاف إلى هذا المزيج، وهذا يعطي معدل المطلق من 7٪.
العملة الأساسية & # 8211؛ من حيث تداول العملات الأجنبية، يتم تداول العملات في أزواج. وذلك لأنك لا تستطيع تداول عملة واحدة بمفردها. يتم تداول العملة دائما مقابل آخر. العملة الأولى في الزوج هي العملة الأساسية. العملة الأساسية هي العملة التي تقاس بها أسعار الصرف عموما في زوج من العملات. وعند الإعراب عن سعر الصرف، يقتبس سعر الصرف كقيمة العملة الأخرى فيما يتعلق بوحدة واحدة من العملة الأساسية. على سبيل المثال، عندما يقال أن سعر اليورو / دولار هو 1.3109، فهذا يعني أن 1.3109 دولار أمريكي يمكن استخدامها لشراء 1 وحدة من العملة الأساسية. أمثلة: أوسد / جبي، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية. ور / أوسد، اليورو هو العملة الأساسية.
شراء & # 8211؛ فتح طويل وإغلاق المراكز القصيرة. وعادة ما يشتري المتداولون عندما يكون هناك توقع بأن سعر الأصل أو أن سعر صرف زوج العملات سيزداد. طلب الشراء في الفوركس هو أمر سوق فوري لشراء الأصل بسعر السوق (الحالي).
الثور & # 8211؛ مشارك في السوق یعتمد علی زیادة قیمة السوق بشکل عام أو أصل محدد. الثور هو أيضا مشغل السوق، تاجر أو مستثمر الذي يتصور لارتفاع أسعار الأدوات القابلة للتداول. وبالتالي فإن الثيران شراء الأصول بناء على مشاعرهم أو على توقعات السوق. عندما يكون هناك المزيد من الثيران في السوق من هناك الباعة (الدببة)، ثم سعر السوق من الأصول سوف نقدر.
وسيط & # 8211؛ الوكيل الذي ينفذ أوامر شراء وبيع العملات والأدوات ذات الصلة إما عمولة أو على نطاق واسع. الوسطاء هم وكلاء يعملون على عمولة وليس مديري أو وكلاء يعملون لحسابهم الخاص. وفي وسطاء سوق الصرف الأجنبي يميلون إلى العمل كوسطاء بين المصارف التي تجلب المشترين والبائعين معا مقابل عمولة يدفعها المبادر أو الطرفان. هناك أربعة أو خمسة وسطاء عالميين رئيسيين يعملون من خلال الشركات التابعة والشركاء في العديد من البلدان.
برياكوت & # 8211؛ الاختراق هو حالة عندما يكون زخم حركة السعر قويا لدرجة أنه يتحرك إلى أبعد من مستويات الدعم الرئيسية (الاختراق الهبوطي) والمقاومة (الاختراق الصاعد). وعادة ما تحدث الانفجارات نتيجة لبيانات إخبارية عالية التأثير أو بعض العوامل الأخرى التي تجعل التجار في السوق يضعون الأوامر بشكل عام في اتجاه واحد.
عرض الأسعار & # 8211؛ السعر الذي يكون فيه التاجر مستعدا لشراء عملة من مستثمر أو تاجر، أو السعر الذي يمكن للمستثمر أو التاجر بيع زوج من العملات إلى تاجر. ويعرف هذا أيضا باسم & # 8220؛ عرض السعر & # 8221؛ و & # 8220؛ عرض سعر & # 8221 ؛. في عرض الأسعار، هناك نوعان من الأسعار التي يتم سردها، وهو السعر المدرج في الجانب الأيسر من عرض الأسعار الذي يشكل العطاء. سعر العرض هو دائما أقل من سعر الطلب. مثلا في الاقتباس الذي هو مدرج في 1.2346 / 1.2349، 1.2346 هو سعر العطاء.
بير & # 8211؛ مشارك في السوق يعتمد على انخفاض سعر السوق. أو مشغل السوق، أو المتداول أو المستثمر الذي يتصور انخفاض قيمة الأصل. وبالتالي فإن الدببة بيع الأصول بناء على مشاعرهم من توقعات السوق. عندما يكون هناك المزيد من الدببة في السوق من هناك المشترين (الثيران)، ثم سعر السوق للأصل سوف ينخفض.
باسيس بوينت & # 8211؛ نقطة أساس هي مائة من نقطة مئوية، أو 1/100 (0.01٪). هذا المصطلح له أصوله في ممارسة تداول "الأساس"، أو النسبة المئوية للفرق بين الهوامش. ويستخدم عادة في وصف معدل التغير في أسعار الفائدة. لذلك إذا زاد البنك المركزي من معدل الفائدة من 4.5٪ إلى 5٪، وهذا هو زيادة بنسبة 0.5٪ أو 50 نقطة أساس.
بانك ريت & # 8211؛ المعدل الذي يكون فيه البنك المركزي مستعدا لإقراض المال لنظامه المصرفي المحلي. ومن المعروف أيضا باسم سعر الخصم، أو سعر الفائدة على تقويم الأخبار الاقتصادية. وتعمل المصارف المركزية كمقرض الملاذ الأخير. وتستثمر المصارف التجارية الأموال المودعة لدى العملاء من قبل العملاء إما في شكل قروض تمنح للأفراد والشركات أو في أدوات استثمارية أخرى، ولكن يتعين عليها الاحتفاظ بأموال احتياطية للتعامل مع تسوية المعاملات. وفي بعض الأحيان، قد تنفد المصارف التجارية من هذه الأموال الاحتياطية. ومن ثم يمكن أن يحصلوا على قروض من البنك المركزي يسددونها بفائدة معينة. هذا هو ما يعرف باسم سعر البنك.
الرصيد & # 8211؛ النتيجة المالية لجميع المعاملات المكتملة من حساب التداول. في سوق الفوركس، هناك رصيد غير مستخدم والتوازن المستخدم (وهو الهامش المطروح كالتداول في حقوق الملكية في التداول بالرافعة المالية). إن التوازن الحقيقي لحساب التداول لا يمكن أن يعرف إلا عندما يتم إدراج جميع الأرباح أو الخسائر غير المحققة، وكذلك الهامش الأولي (الرصيد المستخدم) في الرصيد غير المستخدم بعد إغلاق جميع المراكز.
سنت لوت & # 8211؛ ويعادل الكم المئوي 1 000 لوت صغيرة، حيث تعادل قيمة حركة واحدة من السعر ما يعادل 1 في المائة.
زوج العملات & # 8211؛ كائن عملية التحويل استنادا إلى تغيير سعر عملة واحد مقابل سعر آخر. مثال زوج العملات هو أوسد / جبي. يتم عملات العملات لأنه هو سعر صرف عملة واحدة إلى عملة أخرى يتم قياسها في سوق الفوركس. لا يمكن تداول العملة مقابل نفسها، وهذا هو السبب في ازدواج العملات بحيث تعكس سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. في زوج العملات، العملة المدرجة الأولى هي العملة الأساسية في حين أن العملة المدرجة على اليمين تعرف باسم العملة العداد.
العملة & # 8211؛ الأموال الصادرة عن الحكومة. وقد تطورت العملة على مر القرون من الحبوب إلى أوقات أخرى اعتبرت مخازن قيمة، إلى الذهب والفضة، ثم تخرج إلى استخدام النقود المسكوكة والأموال الورقية. وهو شكل من أشكال الأموال المستخدمة كوحدة تبادل داخل البلد. ويعرف المال باسم العملة لأنه بمجرد أن تقرر الوكالة المصدرة (البنك المركزي) مبلغ المال المتداول في أي وقت معين، فإن المبلغ الحالي من المال في نظام يتدفق من شخص إلى آخر على أساس تبادل السلع أو الخدمات لذلك، وهذا يشبه تيار النهر الذي يتدفق من نقطة إلى أخرى.
كروس ريت & # 8211؛ أسعار صرف العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي. وبعبارة أخرى، فإن سعر الصرف هو سعر الصرف بين عملتين متقاطعتين. وهناك تعريف آخر هو سعر الصرف المحدد بعملتين في بلد لا عملة فيه هي العملة الرسمية.
كونتيربارت & # 8211؛ مشارك في معاملة مالية. الطرف المقابل هو المشارك في السوق الذي يأخذ الجانب المقابل من الصفقة إلى أن من المتداول في السوق. في سوق الفوركس، عادة ما يعمل صناع السوق كطرف مقابل في معاملة الفوركس.
التجميع & # 8211؛ وهذا يشير إلى فترة من الزمن في السوق عندما تقتصر الأسعار على نطاق تداول ضيق. يحدث التوحيد عندما يجلس معظم التجار على الهامش، مما يؤدي إلى أحجام التداول منخفضة جدا.
السلع & # 8211؛ وهي أدوات مالية قادرة على التجارة، وتستند عقودها إلى مواد ذات قيمة إما مستخرجة من األرض) سلع صلبة مثل الذهب والغاز الطبيعي والنفط (، أو تستند إلى منتجات زراعية) الذرة والبن والكاكاو والقمح (، .
كوميسيون & # 8211؛ مكافأة الوسيط لتسهيل المعاملات. تختلف العمولة عن الفرق، وهو عادة ما يكون الفرق بين السعر الذي يكون الوسيط مستعدا لدفعه للأصل والسعر الذي يكون الوسيط مستعدا لإعادة شراء الأصل من المتداول. العمولة هي رسم يتم دفعه لتمكين المعاملة. في سوق الفوركس، يتم تحميل العمولات فقط في بيئة إن لتغطية تكاليف الحفاظ على بروتوكول فيكس الذي تعمل شبكة الاتصالات الإلكترونية.
السوق المركزي & # 8211؛ تبادل مركزي حيث يتم توجيه جميع الأوامر في السوق، مع عدم وجود التبادلات المنافسة الأخرى تلقي أي أوامر / يقتبس. على هذا النحو، جميع أسعار الأسعار التي تم الحصول عليها من هذا التبادل هي نفسها التي تعطى لجميع المشاركين في تلك السوق.
البنك المركزي & # 8211؛ وهو مصرف تديره حكومة وطنية ينظم سلوك المؤسسات المالية داخل حدودها وينفذ سياسة نقدية. البنك المركزي هو المسؤول عن إصدار عملة البلاد، والسيطرة على إمداداتها، وفي بعض الحالات، والعمل كمقرض الملاذ الأخير لتوفير التمويل في حالات الطوارئ للنظام المصرفي في البلاد.
ديفالواتيون & # 8211؛ انخفاض قيمة العملة الوطنية، أو بعبارة أخرى، انخفاض معدل العملات الأجنبية والذهب. على سبيل المثال، في بريطانيا في سبتمبر 1992 رفع أسعار الفائدة في حالة الركود في الاقتصاد كانت السبب في تخفيض قيمة الجنيه. في 16 سبتمبر انخفض الجنيه بنسبة 2.7٪ مقابل مارك و مساء تم تداوله في نيويورك عند 2.703.
اقتباس مباشر & # 8211؛ هذا هو الاقتباس الذي يعبر عن سعر الصرف من حيث كم من العملة المحلية أو العملة تحت المرجعية يمكن شراء وحدة واحدة من عملة أخرى. لذلك بدلا من الاقتباس التقليدي لليورو مقابل الدولار الأمريكي يتم التعبير عنه من حيث العملة الأساسية (يوروس = 0.9860)، يتم التعبير عن الاقتباس المباشر من حيث العملة المقابلة للعملة الأساسية.
عمق السوق & # 8211؛ وهذا مقياس لحجم وعدد الصفقات المفتوحة على جانب الشراء والبيع لأصل بمختلف الأسعار. وتعتبر هذه المعلومات مقياسا لسيولة السوق وهي أيضا أساس البيانات المبينة في دفتر الطلبات، ويمكن الوصول إليها من قبل التجار الذين يستخدمون منصات التداول من المستوى الثاني. ويصف تعريف آخر عمق السوق بأنه عدد وحدات األصل التي يمكن شراؤها دون التأثير بشكل كبير على سعر األصل. وبعبارة أخرى، يجب إجراء أمر كبير جدا قبل أن يتحول سعر الأصل بشكل ملحوظ.
مكتب التعامل & # 8211؛ هذا هو قسم في شركة وساطة السوق التي هي المسؤولة عن تنفيذ أوامر التجارة في سوق الفوركس. تعمل مكاتب التعامل كوسطاء بين التاجر ومزودي السيولة، ومطابقة المشترين مع البائعين والوفاء أوامر البيع مع أوامر الشراء. ويمكن أيضا العثور على مكاتب التعامل في البنوك والمنازل المالية.
يوم التداول & # 8211؛ يشير إلى نمط أو نوع من التداول حيث يتم فتح المراكز التجارية وإغلاقها في نفس اليوم. ويتطلب تداول اليوم أن يقوم المتداول بتحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية قصيرة المدى (مثل الرسوم البيانية دقيقة واحدة و 5 دقائق و 15 دقيقة و 1 ساعة) وتحديد أزواج العملات التي لديها القدرة على التحرك بين 10 و 100 نقطة، ثم تنفيذ التجارة باستخدام هذا النطاق نقطة كهدف ووقف الأسعار. تتداول تقنية تداول يوم شعبي في ارتفاع الأسعار الذي يتبع ارتفاع البيانات الإخبارية في السوق، حيث يهدف التاجر إلى التقاط حركة السوق الناتجة عن ارتفاع الأسعار بعد صدور بيان صحفي.
التنويع & # 8211؛ الاستحواذ على مجموعة واسعة من الأوراق المالية من أجل الحد من المخاطر: انخفاض معدل بعض الأوراق المالية يغطيها نمو أسعار الآخرين. تاريخ شركة كيمبرلي كلارك هي واحدة من التنويع الناجح. عملت الشركة في قطاع صناعة اللب والورق. في مرحلة ما، أدرك مدراء الشركات أنه أصبح من الصعب على الشركة أن تتطور في هذا القطاع على النطاق العالمي. وكان الحافز الرئيسي هو إيجاد سوق جديدة، وصناعة جديدة، واستراتيجية جديدة. و كيمبرلي كلارك وضعت بروكتر & # 038؛ شركة المقامرة في قطاع السلع الاستهلاكية الورق. بدأوا في إنتاج & # 8220؛ هاجيز & # 8221؛ حفاضات، ومستحضرات التجميل وحتى الآن أنها حققت بنجاح هدفهم.
إي (مستشار خبير) & # 8211؛ مستشار خبير أو روبوت الفوركس هو البرنامج الذي يستند خوارزمية على استراتيجية التداول، والتي يتم برمجتها لفتح وإغلاق الصفقات في السوق تلقائيا استنادا إلى استراتيجية التداول التي تم برمجتها للعمل على.
إن بروكر & # 8211؛ وسيط إن هو وسيط الذي يوفر مباشرة من خلال المعالجة للتسعير وإعدام النظام لعملائها دون تدخل من مكتب التعامل. إن وسطاء إن الحصول على التسعير مباشرة من مقدمي السيولة وتقديم التسعير للتجار دون تدخل أو علامة المتابعة. ولذلك فإن وسطاء إن يقدمون نموذج التسعير الأكثر شفافية في السوق.
التعرض الاقتصادي & # 8211؛ مخاطر تعرض الشركة المالية نتيجة التقلبات في أسعار الفائدة وأسعار الصرف، وخاصة عندما يتعني على أحد مكونات عمليات الشركة التعامل مع معامالت الصرف األجنبي أو املعامالت عبر احلدود. وعادة ما تكون هذه الشركة التي تتعرض للتعرض الاقتصادي هي التي تقوم بتبادل العملة المحلية بشكل منتظم مقابل عملة أجنبية، أو اقتراض أموال من مؤسسات تمويل خارجية. في كل حالة، هناك خطر التعرض الاقتصادي بسبب الطبيعة العائمة لأسعار الفائدة وأسعار الصرف، وبالتالي فإن الكيان من شأنه أن يخسر المال عن طريق تبادل بسيط للمال إذا كانت العملة المحلية تضعف مقابل العملة الأجنبية.
حقوق الملكية & # 8211؛ رصيد الأموال على الحساب التجاري. يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية: الرصيد + الربح العائم - الخسارة العائمة. وبعبارة أخرى، يتم احتساب حقوق الملكية في حساب بإضافة الرصيد غير المستخدم في الحساب إلى الفرق بين أي أرباح عائمة مصنوعة والخسائر العائمة في الصفقات النشطة.
النظام النقدي الأوروبي (إمس) & # 8211؛ علاقة دول الاتحاد الأوروبي في مجال العملة، والتي تهدف إلى توفير نسبة مستقرة أسعار العملات الوطنية. ويتمثل هدف آخر في تيسير استقرار العلاقات الاقتصادية الخارجية بصفة عامة.
العملة الغريبة & # 8211؛ العملة الغريبة هي العملة التي يتم تداولها بشكل رفيع، وبالتالي، لديها سيولة قليلة وفوارق واسعة جدا. ومن الأمثلة على ذلك الكرونة السويدية (سيك)، والكرونة النرويجية (نوك)، والليرة التركية. على منصات الفوركس، وعادة ما يكون لها أزواج من هذه العملات فروق واسعة جدا. مثلا و ورسيك ينتشر تصل إلى 50 نقطة على بعض المنصات. ونتيجة لذلك، لديهم أيضا نطاقات لحظية واسعة. وتشمل أمثلة العملات الأجنبية الغريبة ورسيك و ورنوك و أوزار وما إلى ذلك.
فاكيوت & # 8211؛ و فكيوت هو الوضع الذي يأخذ فيه المتداول موقفا في السوق على أساس التحليل الذي يتم مع المؤشرات الفنية، ولكن نتيجة التجارة مختلفة لأن الأصل تحليلها يأخذ مسار مختلف من التحليل الفني القيام به. فاكوتس تحدث عادة عندما يستخدم المتداول مؤشر واحد لإجراء التحليل الفني.
ملء & # 8211؛ عملية إكمال طلب العميل لشراء زوج من العملات أو بيعه. في بيئة إن، يكون ملء التاجر عادة بالسعر الذي طلبه من مزود السيولة. في بيئة مكتب التعامل، قد لا يكون ملء التاجر بالضرورة بالسعر الذي أمر به، وخاصة في حالة تقلبات السوق.
خمسة أرقام التسعير & # 8211؛ نظام حيث يتم تسعير أزواج العملات مع 5 منازل عشرية بدلا من الأربعة التقليدية. مثلا اقتباس عن اليورو مقابل الدولار الأميركي مع خمسة أرقام التسعير سيتم التعبير عن 1.31092. هذا هو نموذج التسعير أكثر دقة لسوق الفوركس ويستخدم عادة من قبل وسطاء إن.
انتشار ثابت & # 8211؛ هذا هو الوضع الذي يكون فيه الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب دائما كما هو، بغض النظر عن الطلب في السوق أو التقلب. فروق أسعار ثابتة هي سمة من سمات التداول مكتب التداول في سوق الفوركس.
شقة & # 8211؛ شقة هو مصطلح له ثلاثة معاني. في الفوركس، فإنه يشير إلى حالة من عدم وجود في موقف طويل أو موقف قصير، أو بعبارة أخرى، واصفا كتاب التداول مع عدم التعرض للسوق. كما يمكن أن تعني السندات التي ليس لها مصلحة في الحصول عليها، أو حالة حيث السعر لا يرتفع ولا يسقط (السوق المسطح).
الأرباح والخسائر العائمة & # 8211؛ الأرباح / الخسائر غير المسجلة في المراكز المفتوحة لأداة معينة بقيم المعدلات الحالية. اسم آخر للربح أو الخسارة العائمة هو الربح أو الخسارة غير المحققة. عندما يكون المركز مفتوحا، فإن أي ربح أو خسارة يظهر على التجارة النشطة يعرف باسم الربح أو الخسارة العائمة. وبقدر ما تكون المواقف مفتوحة، فإن أي ربح أو خسارة تظهر على المنصة تمثل الربح / الخسارة العائمة.
العملات الأجنبية & # 8211؛ شراء أو بيع عملة مقابل بيع أو شراء عملة أخرى. ويستخدم هذا أيضا لوصف السوق التي يتم فيها شراء وبيع العملات مقابل بعضها البعض بهدف الاستفادة من التغير في أسعار الصرف بين عملة وأخرى. في لغة الشارع اليومية، انها تستخدم لكتابة العملة الأجنبية.
أربعة أرقام التسعير & # 8211؛ نظام تحديد أسعار أزواج العملات مع 4 منازل عشرية. مثلا سيتم التعبير عن سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي مع تسعير أرقام أربعة كما 1.3109. هذا النظام التسعير يستخدم في الغالب من قبل صناع السوق.
غاب & # 8211؛ النطاق السعري الذي لم يحدث فيه الاقتباس. وتحدث فجوة عادة نتيجة للتداول بعد ساعات العمل، مما يدفع سعر الأصل إلى مسافة بعيدة عن إغلاق السوق الأصلي، مما يخلق منطقة لا تحدث فيها أسعار أسعار. وتحدث الثغرات عندما يكون هناك الكثير من التقلب، وعندما يتم نشر بعض الأخبار المتحركة في السوق مثل تقرير الأرباح إلى السوق بعد ساعات التداول.
غود تيل ملغى للطلب (غك) & # 8211؛ أمر شراء أو بيع يظل مفتوحا حتى يتم ملؤه أو إلغاؤه. يتم استخدام أمر جيد حتى إلغاء الطلب من قبل المتداول عندما يرى أن الشروط التي يتم بموجبها تداول الأصل هي واحدة حيث أمر مليء سيجلب عوائد مواتية للتاجر، بغض النظر عن المدة التي يستغرقها.
العملة الصعبة & # 8211؛ عملة مستخدمة وتحظى بقبول واسع على الصعيد الدولي نتيجة لاستقرار بلد المنشأ واحترام ومكانة البلد فيما يتعلق بالتجارة الدولية. ونتيجة لذلك، يتم تداول هذه العملات على نطاق واسع بسبب الطلب العالمي، وهذا يترجم إلى سيولة كبيرة لتلك العملة. ومن الأمثلة على ذلك الدولار الأمريكي الذي يستخدم لتسوية معظم المعاملات الدولية. قيمة العملات الصعبة لا تواجه تقلبات برية في التذبذب.
التحوط & # 8211؛ معاملة تقلل من المخاطر على مركز استثمار قائم. التحوط هو معاملة يتم استخدامها لتغطية أي خسائر قد يتم تكبدها على استثمار آخر. مثال على التحوط هو استخدام خيار قصير في سوق العقود الآجلة للعملات لتغطية موقف طويل على الفور الفوركس السوق. إن طريقة التحوط هي التي إذا كان االستثمار الذي يتم التحوط له ناجحا، فإن الخسائر من مركز التحوط ستكون أقل بكثير من أرباح التجارة المغطاة، وإذا انتهت الصفقة المحوطة بخسارة، فإن الأرباح سوف تتجاوز الخسائر من التجارة المحوطة.
التحوط & # 8211؛ عملية تأمين ضد التغيرات السلبية في السوق من خلال شراء أو بيع الأصول. هذا هو الاستخدام النشط للموقف المعارض في سوق أخرى لتغطية أي خسائر قد تتكبد من استثمار في سوق معينة.
هامش التحوط & # 8211؛ يعني الهامش المتحوط له االحتفاظ بحجم مساو من التجارة على جانب الشراء والبيع من المركز النشط في وقت واحد. وهذا يعني أنه إذا كان المتداول يحمل 0.5 لوت على أمر طويل على اليورو مقابل الدولار الأميركي، ويحمل أيضا 0.5 لوت على أمر قصير على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يتم تحييد صافي الربح / الخسارة حتى يغلق المتداول أحد المواقف. وھذا یعمل بشکل جید کاستراتیجیة تحوط علی الحسابات الممولة بشکل جید. يتم استخدامه عندما يكون المتداول فجأة غير متأكد من نتيجة التجارة وليس لديها الوقت للاستفادة من التحوط المناسب في سوق أخرى.
اقتباس غير مباشر & # 8211؛ هذا هو نظام تسعير العملة حيث يتم التعبير عن الاقتباس من حيث عدد وحدات من العملة الأجنبية سيتم استخدامها لشراء وحدة من العملة المحلية. وبعبارة أخرى، فإن الاقتباس غير المباشر سيتوقف على استخدام البلد كنقطة مرجعية. إذا كان التاجر في كندا ويريد أن يعبر عن سعر صرف الدولار الأمريكي / الدولار الكندي بطريقة غير مباشرة، فسيتم التعبير عن هذا الاقتباس بوحدات الدولار الأمريكي المطلوبة لشراء 1 دولار كندي على سبيل المثال. 1.0078 أوسد = 1 كاد.
الهامش الأولي & # 8211؛ الإيداع الذي يحتاجه العميل قبل أن يتم تخصيص حد تداول له. ويمكن أيضا أن توصف بأنها رأس المال الأولي أن وسيط يكلف المتداول أن يكون في حسابه لاستخدامها كضمان لكل التداول بالرافعة المفتوحة في السوق. تختلف متطلبات الهامش المبدئي عن الوسيط إلى الوسيط ومن بلد إلى آخر. في الولايات المتحدة، فينرا يتطلب التجار أن يكون الهامش الأولي من 25٪ من المبلغ الذي تم الحصول عليه من وسيط كرافعة مالية للتجارة.
التنفيذ الفوري & # 8211؛ تقديم عروض أسعار لنظام التجارة دون طلب. التنفيذ الفوري هو تعليمات للوسيط لملء النظام العميل في سعر السوق. يتم استخدامه عندما يريد التاجر للوصول إلى موقف على الفور وذلك للاستفادة من هذا الموقف.
إنتيربانك ماركيت & # 8211؛ هذا هو السوق المالية التي تتميز بدقة البنك لتداول البنوك من العملات وسوق المال وغيرها من الأدوات المالية. وبعبارة أخرى، هذا هو سوق البنوك. لا يمكن لأي فئة أخرى من المستثمرين التجارة هنا. ومن الأمثلة على سوق ما بين المصارف مزاد العملة فيما بين البنوك حيث تقوم المصارف المركزية ببيع العملات الأجنبية إلى المصارف التجارية التي تقدم الآن نفس الشيء للعملاء الذين يحتاجون إليها.
تحمل سعر الفائدة & # 8211؛ الدخل أو التكلفة المرتبطة بالحفاظ على مركز صرف العملات الأجنبية بين عشية وضحاها. يتم اشتقاق ذلك عندما يكون أزواج العملات في الموقع لها أسعار فائدة مختلفة لنفس الفترة الزمنية. تحمل أسعار الفائدة هو أساس التجارة المحملة، حيث يبحث التجار عن أزواج العملات التي تتميز بعملة ارتفاع سعر الفائدة وأخرى ذات سعر فائدة أقل.
الرافعة المالية & # 8211؛ النسبة بين مبلغ المال على الحساب (الإيداع) والأموال المقدمة. يتم تنفيذ الصفقات في سوق الفوركس في نطاق عشرات الآلاف (حسابات صغيرة الكثير) أو مئات الآلاف (حسابات الكثير القياسية). العديد من التجار لا يستطيعون تحمل هذه المبالغ، لذلك الوسطاء تقدم لتتناسب مع أموال التاجر مع نسبة مقابلة من رأس المال التجاري بحيث يمكن للتاجر الوفاء بالالتزام للتجارة. هذه الأموال المقترضة التي يقدمها الوسيط هي ما يسمى الرافعة المالية. يعتمد مقدار الرافعة المالية المستخدمة على نسبة أموال المتداول إلى أموال الوسيط. على سبيل المثال، الحد الأدنى للرافعة المالية في الولايات المتحدة هو 1:50، وهذا يعني أن لكل 1000 دولار وسيط يمكن أن تتطابق مع أموال التاجر مع 50،000 $.
مستويات الحد والوقف & # 8211؛ هذه هي مستويات السعر التي قام المتداول بتعيين هدف الربح المستهدف ووقف الخسارة لتداولات الفوركس على التوالي. تتطلب بعض منصات التداول التاجر تحديد أهداف الربح ووقف الخسارة باستخدام أمر الحد والوقف، ومستويات الأسعار التي يتم اختيارها لهذه الأهداف تعرف باسم مستويات الحد والتوقف.
أمر الحد & # 8211؛ أمر بتنفيذ معاملة بسعر محدد (الحد الأقصى) أو أفضل. سيكون أمر الحد للشراء عند الحد أو أقل، وسيكون الحد الأقصى لبيعه عند الحد أو أعلى. يتم استخدام هذا النوع من الأوامر عندما يتوقع المتداول أن يتراجع السوق قبل التقدم (للحد من الشراء) أو التقدم قبل التراجع (للحد من البيع). طريقة أخرى لاستخدام أمر الحد في التجارة المفتوحة هي تحديد هدف الربح بحيث بمجرد وصول التجارة إلى الحد المستهدف، يتم إغلاق الصفقة تلقائيا في الربح.
السوق السائل & # 8211؛ هذا هو السوق الذي يوجد فيه عدد كبير من المشترين والبائعين، بحيث أحجام التجارة مرتفعة وليس من الصعب الحصول على مطابقة ترتيب يقتبس شغل لأن هناك دائما المشتري أو بائع جاهزة لتتناسب مع أي نوع النظام. يتم الوفاء أوامر في السوق السائلة على الفور لأن هناك دائما المشترين لشراء أوامر البيع والبائعين لمطابقة أوامر الشراء.
السيولة & # 8211؛ يشير إلى العلاقة بين حجم الصفقة وتحركات الأسعار. على سبيل المثال، السوق هو & # 8220؛ سائل & # 8221؛ إذا كانت المعاملات الكبيرة يمكن أن تحدث مع الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. يوصف سوق الفوركس بأنه سائل جدا لأن المعاملات التي تتم في هذا السوق هي في منطقة مئات الآلاف إلى الملايين ومليارات الدولارات. حيث يمكن للتجار فقط تحمل مئات الآلاف من الدولارات، وصناع السوق خطوة للحصول على مواقف من مقدمي السيولة وذلك لسد الفجوة في السيولة، وهذه المواقف يتم بيعها لهؤلاء التجار في قطع أصغر.
قفل في الأرباح & # 8211؛ هذا هو نظام استخدام أمر وقف الخسارة (أي وقف الخسارة المحدد إلى بضع نقاط أدناه أو أعلى لتداول الفوركس النشط مع الأرباح غير المحققة مثل أن وقف زائدة تتبع سعر السوق من قبل عدد من النقاط المحددة إذا كانت التحركات التجارية في صالح التاجر، ويقفل الربح من خلال البقاء ثابتة عندما تتحرك التجارة ضد التاجر.
لوكيد بوسيتيونس & # 8211؛ شراء وبيع المراكز على نفس الأصول بنفس حجم التداول. تأمين المواقف هو إجراء تحوط طارئ تم اتخاذه لمنع المزيد من الزيادة في الخسارة العائمة في التجارة التي انتقلت سلبا إلى موقف المتداول. إذا كانت التجارة في اتجاه واحد تسير سيئة هناك احتمال أن تستمر لبعض الوقت، قد يقرر التاجر لوضع تجارة أخرى في الاتجاه المعاكس للحد من مزيد من الخسائر وشراء الوقت لتقييم المواقف.
موضع طويل & # 8211؛ فتح موقف لشراء الأصول، مع توقع الحصول على أرباح من دفع الأسعار. في الفوركس، موقف طويل ينطوي على شراء العملة الأساسية وفي نفس الوقت بيع وحدات مكافئة من العملة المقابلة.
خسارة & # 8211؛ الخسارة هي الحالة التي يتحرك فيها سعر زوج العملات مقابل اتجاه موقف المتداول، حيث أنه عند إغلاق الصفقة، ينتهي التاجر بأقل حقوق ملكية من حسابه عند بدء التداول. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يمتد لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.2908 ويحدد هدف الربح 1.2958 ووقف الخسارة 1.2868، وتراجع العملة لضرب وقف الخسارة عند 1.2868، ثم تعرض المتداول لخسارة على التجارة.
لوت & # 8211؛ وحدة المعاملات التبادلية. والكثير هو مقياس حجم التجارة أو مبلغ التجارة المستثمرة في تجارة الفوركس، وهو ما يعادل 100،000 وحدة من العملة الأساسية في معاملة الفوركس. ويمكن تقسيم الكميات المعيارية إلى قطع صغيرة (واحدة من الألف أو 1/1000 لوت) والكميات الصغيرة (المليون من الكثير أو 1 / 1،000،000 لوت).
الهامش & # 8211؛ الضمان، وهو مطلوب من قبل تاجر من التاجر، للحفاظ على موقف مقفل مفتوح أو موقف مؤمن أن العميل يعتزم فتح. كل أداة، الأصول أو السوق لديها متطلبات الهامش الخاصة بها. الهامش هو الضمان على التجارة بالديون.
نداء الهامش & # 8211؛ إن الدعوة للحصول على أموال إضافية في حساب الهامش إما لأن قيمة حقوق الملكية في الحساب قد انخفضت إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب (يطلق عليه أيضا استدعاء الصيانة) أو بسبب شراء عملات إضافية (أو بيعها قصيرة). Usually, a trader is required to have an initial margin as collateral for a leveraged trade. When the trade incurs a floating loss, this is deducted from the trader’s margin and not from the leveraged funds. When the loss is about to wipe out the trader’s equity, the broker will issue a margin call, asking the trader to add more funds or risk the trade being closed out automatically to preserve the leveraged funds.
Margin Call Level – This is the price level that an asset will get to before the broker issues an instruction to the trader to add more funds to his account or risk closure of all open positions. Before signing up for a leveraged trading account such as is obtainable in the forex market, the trader has to agree that a particular price level will be used in the calculation of when a position is closed to protect the broker’s equity in a bad trade. This is the margin call level.
Market Depth – This is the size of an order that is required to move the markets by a certain degree, or to change the price of an asset by a certain degree. An increased market depth means that there is a lot of liquidity in the market, while reduced market depth means that assets are illiquid. A market with increased market depth makes it easier to get pricing with lower spreads and more instant order fulfillment.
Market Maker – A person or firm that provides liquidity by making two-sided prices (bids and offers) in the market. In Forex, transactions require large volumes to avoid large swings in prices, and this requires traders to trade with volumes of at least several hundreds of thousands of dollars to millions of dollars. Due to the fact that many traders cannot afford these sums, market makers step in to buy off assets and hold both buy and sell positions on the assets, which are then offered in smaller chunks to retail traders to buy in tens of thousands of dollars per transaction.
Market Order – An order made by client for an immediate purchase or sale of a security at the price of the market. This can also be described as an order/instruction by the trader to the broker to fill an order immediately at the present price of that asset in the market.
Market Price – This is the price that currently exists for an asset in the market. For instance, if the price of a currency pair is quoted at 1.2890/1.2893 in real time, then the that is the market price of the asset.
Market Rate – The current quote of a currency pair. This is the rate at which a currency can be used to exchange for another currency in real time, and is the rate at which a trader who uses a market order for the security will be filled at.
Maximum Lot – This is the maximum allowable trade size/volume that a trader can use for a forex trade on his broker’s forex trading platform.
Minimum Lot – This is the minimum allowable trade size/volume that a trader can use for a forex trade on his broker’s forex trading platform. Some brokers allow a minimum lot of 0.1 lots while some others allow 0.001 lots (1 micro-lot).
Minimum Step – This is the minimum degree of change in the trade volume of an asset that a trader can purchase. For instance, a Standard Lot account with a minimum lot size of 1 lot and a minimum step of 0.1 lots allows the trader to purchase 1.1, 1.2, 1.3, 1.4 lots of the asset, all with an increment or decrement of 0.1 lots (which is the minimum step).
NASDAQ Index – An after-market, wholly electronic index specialized on shares of leading technology companies. Created as a successor to the Over-the-Counter (OTC) market in 1971, the NASDAQ index is plotted as the average weighted shares market price. Trading in NASDAQ securities is done electronically using online trading exchanges, which is different from the way the NYSE securities are traded (auctioning on the trading floor). It is traded as a stock index asset. Despite being known for its technology stocks, other sectors such as pharmaceuticals are also listed on the NASDAQ index.
Necessary Margin – The guarantee (in monetary expression), which is required by the dealer to maintain an open position. In leveraged markets, the trader is required to maintain a margin in order to sustain trades that are open against losses. It is the necessary margin that a broker looks at before issuing a margin call and closing positions as a result. If the trader has enough of the necessary margin in his account to maintain a position, a margin call will not be issued and active positions would not be closed.
No Dealing Desk – The process of delivering prices from the liquidity providers to traders without a department in the broker’s office acting as trade or pricing intermediary. ECN brokers operate a ‘no dealing desk’ environment.
Non-trading Operation – The following types of operations performed on a trading account constitute non-trading operations: deposit, withdrawal, repayment and extension of credit. These are all transactions that are performed on a Forex trading account by a trader aside from trading.
Order – A client’s order to buy or sell a certain amount at a given rate. There are several types of orders, and these can all be compressed into two main order types: market orders and pending orders. Market Buy and Market Sell are the instant (market) orders, while Order Cancels the Other (OCO), Buy Stop, Sell Stop, Buy Limit, Sell Limit, Entry Limit/Stop, Good till Day (GTD) and Good Till Cancelled (GTC) are all pending order types.
Overnight – An open position which is transferred to the next day. Sometimes positions are left overnight in an attempt to earn money from the interest rate differential on a long position on the higher-yielding currency. Swing traders and position traders who leave positions open for days and weeks at a time, leave positions overnight by virtue of their trading styles. Intraday traders do not leave positions open overnight.
Oversold – A technical analytical term which describes a situation where the value of a currency pair has dropped so low that the price of that asset is expected to undergo a market correction upwards. If traders perceive an asset as oversold, sellers will thin out and buyers will come in, sending the price of the asset upwards.
Open Market – The term ‘open market’ is used to describe a market which is open to all participants and where traders can participate in buying and selling of securities without restrictions. This also refers to a deregulated market. Prior to 1997, the Forex market was not an open market, but after deregulation of the market that year, individual traders were allowed to come into the market place, making the Forex market an open market.
Open Position – Any position (long or short) that is subject to market fluctuations and has not been closed out by a corresponding opposite transaction. On Forex platforms, there is a tab that displays all open positions. This information is important especially if the trader has several of such positions open, so that they can all be tracked, and the trader can also use the information to check his market exposure to avoid excessive risk.
Pending Order – A client’s order to open a position when a price reaches a certain level. A trader may decide to use a pending order if the current market prices are deemed unfavorable for profiting from, but are expected to get to price levels where the odds of profitability are improved. Pending orders are also used when the trader expects prices to retrace to cheaper levels before resuming the previous trend, or when the trader is waiting for confirmation of a break of a key level before entering in the direction of breakout.
بيب & # 8211؛ The smallest increment of change in a foreign currency price, either up or down. A pip is known as percentage interest point, and is equivalent to 0.0001 or ten-thousandths of a unit number of 1. For the Yen crosses, a pip is equivalent to 0.01.
Point – The word ‘point’ can be used in different ways in the financial markets. It could be used to mean the minimal price change in an asset or currency pair. مثلا initial price of the security was 1.3550 and it has dropped to 1.3545. It means that there was a 5-point rate change. A point can also be used to refer to ‘basis point’, which is one-hundredth of a percentage point or 1/10000. It is a term popularly used to describe the changes in the interest rate in one year for a currency. Point can also be used to refer to percentage point, which is the arithmetical difference between two percentages.
Price – The price at which the underlying currency can be bought or sold. Usually, pricing can be provided by market makers to the trader (indirectly), or from the liquidity providers (banks) directly in a non-dealing desk environment. Pricing of currencies can be either driven by market demand, or by government intervention.
Profit – Customer’s revenue from a completed transaction. In terms of profit, the trader can consider his revenue from the trade, or revenue over a time period from a succession of trades. For a single trade, a profit is made when the price of the asset moves in the direction of expectation of the trader’s position. So for a long trade, the trader makes a profit when the price of the asset moves higher, and for a short trade, when the price of the asset is lower. When profitability is viewed over a time period, then the trader has to make more from his winning trades than he has lost from his losing trades for the time period in view for a profit to have been made.
اقتباس & # 8211؛ A security price considered while buying and selling. It is expressed in Ask and Bid prices, and the quoted prices are always that of the counter currency (quote currency) to one unit of the base currency. A price quote is made up of the highest price that the trader is willing to pay for the asset as well as the lowest price that the dealer is willing to accept for the asset. A typical quote for the EURUSD is 1.2940/1.2943, where the first price is the Bid price and the second price is the Ask price. Both prices indicate how much of the counter currency (USD in this case) is used to buy 1 unit of the base currency (EUR in this case).
Quote’s Feed – Quotations on each security entering the system. It is more aptly defined as a high speed stream of data that transmits information about pricing in real time and without delays. The quotation level of the broker’s platform (Level I, II or III) will determine how fast the data stream gets to the end user.
Quote Currency – The second currency in a currency pair, for which a client is able to sell/buy a base currency. For instance, in the currency pair USD/JPY, Japanese yen is the quote currency. The quote currency is also called the counter currency, and gets its name because the exchange rate is usually stated as the price of the quote currency against one unit of the base currency. So in a rate quote that states that the USDJPY is 79.34, the figure ’79.34’ simply means that 79.34 Yen will be used to buy 1 US Dollar.
Rate – The price of one currency expressed in the unit price of another country’s currency. Usually, the rate is expressed as the price of a counter currency (the 2nd currency in a currency pair) as against one unit of the base currency (the currency on the left of a currency pair). So when we express the rate of EURUSD as 1.2940, we are saying that the rate at which a trader will sell one Euro for the USD is at 1.2940 US Dollars.
Requotes – This is a phenomenon that occurs when prices have moved between the time that they are displayed and the time the trader clicks on the order execution button on his platform. The trade is not executed; rather the trader is asked to either accept the new price for his order to be executed, or the order execution is cancelled if no action is taken in a matter of seconds.
Rolle-Over – The process of extending the settlement value date on an open position forward to the next valid value date. In Forex, a rollover can either attract an interest rate charge on the trader’s account, or pay the trader an interest rate charge, depending on the interest rate differential of the two currencies in the currency pair being traded, that has been rolled over to the next trading day.
Range – The difference between the maximum and minimum prices of a certain time period. The range is the distance between the highs made by the price of an asset and the lows made by the same asset within the same time frame. The range can then be used to make certain trading decisions such as where to apply profit targets and where to apply stops. The range can also tell a trader how much movement a currency pair has in any given time period. Identifying the range is also the basis of trading by range traders, who typically buy at the price lows and exit at the price highs, then sell at price highs and exit at price lows.
سلخ فروة الرأس & # 8211؛ This is the trade practice of opening and closing positions manually within a few minutes of each other in order to capture small market moves and gradually build these up over time to produce increased profits. Scalpers use larger position sizes in order to make more money from the smaller pip targets.
Sell Limit Order – An order to execute a transaction only at a specified price (the limit) or higher. The sell limit order is used when the trader has a bearish expectation for the asset, but expects the asset to rise higher up to the nearest resistance point before resuming the downward move. A sell limit is a pending order, and using a sell limit ensures that traders benefit from an asset which still has some upward momentum which is not expected to last long.
Selling Short – A situation where an asset has been sold with the intent of buying back the position at a lower price to make a profit. Another name for this is short selling. Selling short works by borrowing the asset from the dealer and selling this asset at a higher price, then waiting for the price of the asset to drop after which the trader buys it back at a lower price, returns the asset to the dealer and profits from the price difference.
Short Hedge – This is a loss-protection/hedging strategy where the trader uses a short on a futures or options contract in order to offset any losses incurred from a bearish movement of a commodity, stock or currency asset that the trader owns. So if a trader owns a stock and the stock price diminishes, he can use a short sale of the options contract on that asset in such a way that exercising the option will pay him more money than he would have lost on the stock trade.
Short Position – The situation when a currency sale has occurred and has to be covered with the respective buy. A short position is assumed by the trader on an asset when there is an expectation that prices will fall, and in the Forex market, this is executed by selling the base currency and simultaneously buying the counter currency, and then re-exchanging the currencies by buying the base currency at a lower price with the counter currency which now has a higher value.
Slippage – It’s the experience of not getting filled at (or even very close to…) your expected price when you place a market order or stop loss. This can happen because either: market price is simply moving too fast, the market is not liquid or you’re talking to an unmotivated broker. Slippage typically occurs in a very volatile market (such as when there is a systemic effect that causes the entire market, asset or currency to fall, creating a situation where there are no traders to purchase the position at a stop loss. Sometimes, it occurs because brokers fill the large trade orders of institutional traders first, and by the time they move to the smaller retail orders, the large demand on the asset created by the institutional orders has driven prices too far.
سبوت ماركيت & # 8211؛ Market where people buy and sell actual financial instruments (currencies) for two-day delivery. The spot market is characterized by very short settlement times. The stock market and currencies market are spot markets. They are the opposite of futures markets in terms of settlement dates.
Spot Price – The current market price of a currency that normally settles in 2 business days (1 day for USD/CAD). Usually, the price at which the trade was closed is the spot price and this is the price at which the asset is settled in a time frame of T + 2 days, including the day of the ‘T’, the transaction.
سبرياد & # 8211؛ The point difference between the bid and ask price. The difference between the bid and ask price is the broker’s commission in a forex trade. Market prices are quoted with two prices: the bid on the left and the ask on the right. If the EURUSD is quoted as 1.2980/2983, then the spread is the difference between these two prices (measured in pips), and this is 3 pips. The lot size of the trade will determine the financial value of the spread of a currency. Spreads are lower in liquid currency pairs (such as EURUSD) and much higher in illiquid pairs such as EURNOK.
وقف الخسارة & # 8211؛ A client’s order to close an open position if the trade has moved against the trader’s position up to a certain price level. It is used to minimize losses. On some trading platforms, this is set on one side of the OCO order, while on some other platforms a stop order is set on an active trade or a stop price is entered during the order process (MT4).
Stop Order – An order to buy or to sell a currency when the currency’s price reaches or passes a specified level. A stop order is used in two ways. On some Forex trading platforms, the stop order is used to set the stop loss on an active trade. Another way that the stop order is used is to take advantage of price breakouts. By setting a stop order beyond a key level (above the resistance for long trades and below the support for short trades), the trader can take advantage of a break of these key levels when if he is not sitting in front of his computer.
Stop Out Level – This is the price level at which the broker will automatically close all the trader’s positions as a result of the level of equity in the account dropping to critically low levels. If the margin level is lower than the stop out level, then the stop out will be executed at market price.
Stop-Limit Order – This is a stop order that indicates a price limit for the asset so that the limit so reached now becomes a limit order and not a market order.
سواب & # 8211؛ The payment for transferring an open position overnight. May be both positive and negative. The night from Wednesday to Thursday triples the payment. The swap payment is based on the interest rate differential between the two currencies in a currency pair on which the trade position is rolled over to the next trading day. The swap is positive if the trader has a long position on the currency with the higher interest rate, and negative when the trader is short on the higher yielding currency (or long on the lower yielding currency).
Take Profit Order – A customer’s instructions to buy or sell a currency pair which, when executed, will result in the reduction in the size of the existing position and show a profit on said position. This order is used by the trader to automatically close the trade when the position has moved in the trader’s favor up to a certain level. This order is executed by filling a suitable price in the ‘Take Profit’ tab during order execution (MT4), or by using the Limit Order tab or using the other end of an OCO order.
ضع علامة & # 8211؛ A minimal change of security price. A tick may represent a movement of one pip on a four-digit pricing broker.
Trend – A direction of the market movement. If the asset/market is rising in price, the trend is up. If the market or asset is dropping in price, the trend is down. If the price of the asset is hedged in a tight range of prices for a considerable length of time, the trend is sideways/range-bound and the asset is said to be in consolidation.
Turnover – The total volume of all executed transactions in a given time period. It can also be defined as the aggregated cost of all trading deals within a specific time frame. The average daily turnover in the Forex market is about $4trillion.
Unrealized (Floating) Profit-Loss – An unrealized profit or loss is a situation where an active position in the market has moved into profit or loss territory, but the trade has not been closed so as to apply the profit or loss to the account equity.
Up Volume – This is the volume of an asset that has ended the day higher than it opened. So if an asset’s closing price is higher than its opening price for a trading day, all the trade volume on that asset is considered to be up volume.
Upside and Downside Ratio – This is the ratio of the volume of assets that ended he day higher to those that ended the day lower. The upside/downside ratio is commonly used in the New York Stock Exchange as an indicator of trends, with a higher ratio indicative of an uptrend.
الهامش المستخدم & # 8211؛ This is the portion of the trader’s account equity that has been committed to a trade/trades in the forex market. Anytime the trader opens a position in the forex market, some money is taken from his account equity to act as collateral for the equity that is supplied by the broker for leveraging the trade. This is the used equity.
Variable Spread – Variable spreads are a feature of trading in an ECN environment and describe a situation where the difference between the bid and ask prices of a currency pair change according to the demand on the currency pair and the volatility.
التقلب & # 8211؛ An indicator which characterizes the tendency of a market price change. Expressed in absolute values 5$ ± 5$ or in relative of the initial price 5$ ± 5%. Volatility is a measure of price variations in an asset over a period of time. An asset that experiences wide price variations in a short length of time is said to be volatile. Volatility can also be measured and traded as an asset. A popular volatility-based index is the Volatility Index (VIX).
Variation Margin – Funds, which are required to bring the equity in an account back up to the initial margin level, calculated on a day-to-day basis. When the trader’s initial margin required to keep a trade open falls below the maintenance margin, the broker will require the trader to fund the account back above the maintenance margin so that the trade stays open. This is what the variation margin is all about.
Wave – This is a short term movement of a currency pair which moves against the general trend of the market. This movement is expressed as a wave against the trend. This is usually produced by retracements which are areas where those who had entered the trend early enough have started taking profits.
Weak Currency – A currency that fluctuates in value very often, usually to the downside. It can also be used to describe a currency that trades at a low level against other currencies or a currency which requires large amounts of it to be exchanged for lower amounts of a foreign currency.
Win-Loss Ratio – This is the ratio of the number of winning trades versus the number of losing trades. The win/loss ratio does not take into account the amount that was won or lost on each trade, but only the total number of trades on both sides of the equation.
بالنسبة إلى الشركاء.
عن الشركة.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. بوكس 3257، رود تون، تورتولا، جزر فيرجن البريطانية (مزيد من المعلومات عن «اتصل بنا»)
Forex4you © كوبيرايت 2007-2017،
2007-2017، E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، شركة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمار بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة رقم: سيبا / L / 12 / 1027. البيانات المالية لمجموعة التجارة الإلكترونية العالمية، يتم تدقيقها سنويا من قبل كمغ (بفي) المحدودة. Trading on the Forex market involves significant risks, including complete possible loss of funds. Trading is not suitable for all investors and traders. By increasing leverage risk increases (Notice of Risk). الخدمة غير متوفرة للمقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان.

Forex terms dictionary


فوريكس غلوساري - دليل فريد لدراسة تداول العملات الأجنبية والاستثمار، مع مجموعة واسعة من التعريفات، والإحالات المرجعية بين المصطلحات ذات الصلة، سديليتس المعلوماتية، والكلمات الرئيسية ذات الصلة تشعبي والعديد من الأمثلة. يحتوي قاموس الفوركس حاليا على 1200 مصطلح يتعلق بتداول العملات عبر الإنترنت، المالية والاستثمارية ويتم تحديثها بانتظام.
ردود الفعل / التصحيحات / الإضافات هذا المسرد على الانترنت مفتوح لتقديمات المستخدم. إذا كنت ترغب في إجراء تصحيح، إضافة إدخال، أو إعطاء ملاحظات، يرجى الذهاب إلى اقتراح مصطلح أو الإبلاغ عن أشكال الشوائب.
البنود التي تم تحديثها مؤخرا.
حول الفوركس.
الفوركس، أو الفوركس، وتقف على سوق الصرف الأجنبي. هذا هو السوق على مدار 24 ساعة التي يتم تداول العملات النقدية، وهو ما يعرف باسم السوق الفورية. لا يوجد مركز تجاري مركزي، مثل البورصة. بدلا من ذلك، يتم إجراء التجارة & كوت؛ دون وصفة طبية & كوت؛ عبر شبكة دولية من التجار. وحتى وقت قريب، اقتصر سوق الفوركس على تجار أكبر: بنوك تجارية واستثمارية كبرى، الشركات الدولية؛ وسماسرة المال الدوليين؛ تجار العملات. وعندما انطلقت الولايات المتحدة من مستوى الذهب في عام 1971، اعترف المستثمرون فورا بفرص جديدة لتحقيق الأرباح. كل عام، المزيد من الشركات تبدأ التي تلبي احتياجات المؤسسات الصغيرة والمستثمرين حتى يتمكنوا من المشاركة في الفوركس تداول العملات الأجنبية. العامل الرئيسي الذي يجب مراعاته قبل المشاركة في السوق الفورية هو مزاجك. العميل غير المحفز للمخاطر غير مناسب لهذا السوق. يجب عليك أن تنظر ليس فقط تجربتك في عالم الاستثمار، ولكن أهدافك، وقدرتك على استيعاب الخسائر المالية. بالتأكيد، يجب أن لا تستثمر أي مبلغ من المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Forex terms dictionary


"> حساب مبلغ المال في حساب.
"> رصيد الحساب الفرد المستخدم للعمل نيابة عن آخر (المدير).
"> وكيل مجموع الإنفاق الحكومي، ونفقات الاستهلاك الشخصي والنفقات التجارية.
"> الطلب الكلي أمر سعر محدد يوجه إلى فم أن يملأ النظام كله بالسعر المعلن أو لا على الإطلاق.
"> كل أو لا شيء زيادة في قيمة الأصل، وارتفاع سعر استجابة لطلب السوق.
"> تقدير استخدام الأسعار التعويضية في الأسواق المختلفة للربح من فروق الأسعار الصغيرة عن طريق شراء أو بيع أداة والتزامن في اتخاذ موقف متساو ومعاكس في سوق ذات الصلة.
"> المراجحة هي أدنى سعر يتم فيه عرض أداة مالية للبيع.
"> معدل الطلب كمية الأسهم المعروضة للبيع بسعر الطلب.
"> حجم الطلب توزيع الأموال بين مختلف الأسواق (مثل الفوركس والأسهم والسندات والسلع والعقارات) لتحقيق التنويع لأغراض إدارة المخاطر و / أو العوائد المتوقعة.
"> توزيع الأصول الأقسام والعمليات المتعلقة بتسوية المعاملات المالية.
"> المكتب الخلفي مبلغ من المال في حساب.
"> التوازن سجل مطالبات الدولة بشأن المعاملات مع بقية العالم خلال فترة زمنية معينة، ويشمل ذلك البضائع والخدمات وتدفقات رأس المال.
"> ميزان المدفوعات 1) العملة التي يحتفظ فيها المستثمر أو المصدر بكتابه من الحسابات، والعملة التي يتم تداول العملات الأجنبية مقابلها، وفي سوق الفوركس، يعتبر الدولار الأمريكي عادة قاعدة & # 8220؛ 8221؛ العملة للاقتباسات، وهذا يعني أن يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من دولار واحد لكل عملة أخرى مقتبسة في الزوج 2) العملة الأولى المتداولة في زوج.
"> العملة الأساسية الفرق بين السعر الفوري وسعر العقود الآجلة.
"> أساس مائة في المئة.
"> باسيس بوينت المستثمر الذي يعتقد أن أسعار السوق سوف تنخفض.
"> بير اتجاه يتميز بفترة طويلة من انخفاض الأسعار مصحوبة بتشاؤم واسع النطاق.
"> سوق الدب السعر الذي يكون المشتري مستعدا للشراء؛ السعر المعروض للعملة.
"> عرض التسعير الفرق بين أسعار العرض والعرض، التي تستخدم لقياس سيولة السوق.
"> عرض التسعير / الطلب عبارة تاجر تشير إلى الأرقام القليلة الأولى من سعر الصرف، نادرا ما تتغير هذه الأرقام في التقلبات العادية في السوق، وبالتالي يتم حذفها في علامات الاقتباس من تاجر، وخاصة في أوقات النشاط السوقي العالي، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي / الين قد يكون 107.30 / 107.35، ولكن سيتم نقلها شفهيا دون الأرقام الثلاثة الأولى كما، & # 8220؛ 30/35 & # 8221 ؛.
"> الصكوك الكبيرة القابلة للتداول (سندات الدين) الصادرة عن المقترض لرفع رأس المال، وهم يدفعون إما فائدة ثابتة أو عائمة، والمعروفة باسم القسيمة، مع انخفاض أسعار الفائدة، وارتفاع أسعار السندات والعكس بالعكس.
"> السندات في التداول المهني كتاب هو ملخص للتاجر أو مكتب مجموع المواقف.
"> كتاب اتفاق يحدد أسعار صرف العملات الأجنبية الثابتة للعملات الرئيسية، بشرط تدخل البنك المركزي في أسواق العملات وتحديد سعر الذهب عند 35 دولار للأوقية، واستمر الاتفاق حتى عام 1971.
"> بريتون وودز أكورد من عام 1944 فرد أو شركة تعمل كوسيط بين المشترين والبائعين، عادة مقابل رسم أو عمولة، وعلى النقيض من ذلك، يقوم البائع بنفس الخدمة ولكنه يرتكب رأس المال ويأخذ جانبا من الموقف، على أمل (ربح) عن طريق إغلاق الصفقة في صفقة لاحقة مع طرف آخر.
"> وسيط المستثمر الذي يعتقد أن أسعار السوق سوف ترتفع.
"> الثور البنك المركزي في ألمانيا.
"> بوندسبانك التاجر المصطلحات التي تشير إلى سعر صرف الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي، وقد نشأ هذا المصطلح في منتصف 1800، عندما كان معدل نقل عبر كابل عبر الأطلسي.
"> كبل الرسم البياني الذي يشير إلى نطاقات التداول لليوم وكذلك سعر الافتتاح والختام، وإذا كان سعر الإغلاق أقل من السعر المفتوح، فإن المظللة مظللة أو مملوءة إذا كان السعر المفتوح أعلى من سعر الإغلاق ، لا يتم ملء المستطيل.
"> الرسم البياني الشمعداني الأسواق المخصصة للاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل، مثل السندات الحكومية الأمريكية و يوروبوندز.
"> أسواق رأس المال الحكومة أو المنظمة التي تدير السياسة النقدية للبلد، على سبيل المثال، البنك المركزي الأمريكي هو مجلس الاحتياطي الاتحادي، في حين أن البعض الآخر يشمل البنك المركزي الأوروبي وبنك انجلترا وبنك اليابان.
"> البنك المركزي الفرد الذي يفسر البيانات التاريخية للعثور على الاتجاهات، والتنبؤ الحركات المستقبلية والمساعدة في التحليل الفني.
"> تشارتيست عملية تسوية التجارة.
"> المقاصة لإزالة الاستثمار من محفظة واحدة إما عن طريق شراء مرة أخرى موقف قصير أو بيع موقف طويل.
"> كلوز بوسيتيون (بوسيتيون سكارينغ) رسوم رسوم الوسيط مقابل معاملة.
"> العمولة وثيقة تبادلها المشاركون في صفقة تؤكد شروط الصفقة المذكورة.
"> تأكيد ميل الأزمة الاقتصادية إلى الانتشار من سوق لآخر. على سبيل المثال، في عام 1997، تسبب عدم الاستقرار المالي تقلبا كبيرا في العملة المحلية في تايلند، مما أدى إلى عدوى أثرت على العملات الآسيوية الناشئة الأخرى وانتشرت كما هو الحال في أمريكا اللاتينية، ويشار إلى هذا الحدث الآن باسم & # 8220؛ العدو الآسيوي. & # 8221؛
"> العدوى الوحدة القياسية للتداول في بعض التبادلات.
"> عقد (وحدة أو وحدة) عملة يمكن تبادلها بحرية للعملات الأخرى بأسعار السوق أو الذهب.
"> العملة القابلة للتحويل التكلفة المرتبطة باقتراض الأموال من أجل الحفاظ على المركز، وهي تستند إلى تكافؤ الفائدة الذي يحدد السعر الآجل.
"> تكلفة حمل الطرف الآخر في معاملة معينة؛ على سبيل المثال، المشتري بدلا من البائع أو العكس.
"> الطرف المقابل الخطر الذي يديره تاجر العملة بأن حكومة بلد معين قد تتدخل في السوق (لا تشمل تدخل البنك المركزي)، وقد يحدث ذلك خلال الحالات السياسية المتطرفة مثل الحرب أو الاضطرابات المدنية.
"> مخاطر البلد إجراء فحص للتأكد من أن كلا الطرفين لديه الائتمان لتغطية التجارة التي ترغب في التعامل.
"> التحقق من الائتمان هو الترتيب الذي يزيد من الائتمان الحر ويسرع عملية التداول من خلال تقليل الحاجة إلى إعادة التحقق باستمرار الائتمان. البنوك والمؤسسات التجارية الكبيرة قد يكون لها اتفاقات على صافي الصفقات القائمة.
"> تشبيك الائتمان سعر الصرف بين عملتين، ويقال إن سعر الصرف غير قياسي في البلد الذي يقتبس فيه زوج العملات، فعلى سبيل المثال، في الولايات المتحدة، سيتم اعتبار سعر الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) غير قياسي في حين أنه في المملكة المتحدة أو سويسرا، سيكون الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) واحدا من أزواج العملات الرئيسية المتداولة.
"> أسعار الصرف هي وحدة التبادل الرسمية للدولة، الصادرة عن حكومتها أو البنك المركزي، والتي هي أساس التجارة.
"> العملة خطر تكبد خسارة بسبب تغير سلبي في أسعار الصرف.
"> مخاطر العملات فتح وإغلاق الصفقة في نفس جلسة التداول.
"> يوم التداول واحد الذي يعمل بمثابة الرئيسي أو النظير للمعاملة؛ يضع النظام لشراء أو بيع.
"> تاجر رصيد سلبي من التجارة أو المدفوعات.
"> العجز العملية التي ينقل بها كلا الطرفين حيازة العملات المتداولة.
"> تسليم الإقراض والإقراض من النقد، والمعدل الذي يتم فيه الاقتراض / الاقراض هو المعروف باسم سعر الفائدة على الودائع (أو معدل ديبو)، وشهادات الإيداع (سد & # 8217؛ S) هي أيضا أدوات قابلة للتداول.
"> إيداع انخفاض في قيمة العملة بسبب قوى السوق.
"> الإھلاك ھو عقد بین طرفین أو أکثر یحدد قیمة الأصول الأساسیة، وتشمل الأمثلة علی الأدوات المشتقة الخیارات، ومقايضات أسعار الفائدة، واتفاقات الأسعار الآجلة، والقبعات، والأرضیات وخیارات المبادلة.
"> المشتقات التعديل المتعمد لأسفل قيمة العملة مقابل قيمة عملة أخرى.
"> مخاطر انخفاض قيمة العملة التي يمكن أن تدفقاتها الشركة النقدية من قبل يتعرض بسبب تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية.
"> التعرض الاقتصادي إحصائية تقيس النمو الاقتصادي والاستقرار؛ مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدلات العمالة والعجز التجاري والإنتاج الصناعي ومخزونات الأعمال.
"> المؤشر الاقتصادي هو السوق الذي يعكس السعر الحالي جميع المعلومات المتاحة من الأسعار والأحجام السابقة.
"> السوق الفعال عملية تقييم كتاب المتداول في نهاية كل يوم سوقي باستخدام أسعار السوق الختامية أو معدلات إعادة التقييم ويتم حجز أي ربح أو خسارة وسيبدأ التاجر في اليوم التالي بمركز صاف .
"> نهاية اليوم الأرباح السنوية المتوقعة.
"> الدخل السنوي المقدر عملة الاتحاد النقدي الأوروبي (إمو)، التي حلت محل وحدة العملة الأوروبية (إكو).
"> اليورو البنك المركزي للاتحاد النقدي الأوروبي.
"> البنك المركزي الأوروبي خطر تكبد خسارة بسبب تغير سلبي في أسعار الصرف.
"> مخاطر سعر الصرف الوكالة التنظيمية المسؤولة عن إدارة التأمين الإيداع البنكي في الولايات المتحدة.
"> مؤسسة التأمين على الودائع الاتحادية (فديك) البنك المركزي للولايات المتحدة.
"> الاحتياطي الفيدرالي (فيد) سعر الصرف الرسمي الذي تحدده السلطات النقدية لعملة واحدة أو أكثر، وفي الواقع، تتقلب أسعار الصرف الثابتة بين النطاقين العلوي والسفلي المحددين، مما يؤدي إلى التدخل.
"> سعر الصرف الثابت هو سعر الفائدة الذي يبقى ثابتا لمدة الصفقة، كما هو الحال في السندات أو الرهون العقارية ذات سعر ثابت.
"> الفائدة الثابتة حالة كونها ليست قصيرة ولا طويلة. أحجام الكتب المسطحة لا تحتوي على مواقف أو مواقف تلغي بعضها البعض.
"> شقة (أو مربع) سعر الفائدة الذي يتقلب مع معدلات السوق أو المعدلات، كما هو الحال في الرهن القياسي.
"> الفائدة العائمة الفائدة شراء في وقت واحد من نوع العملة واحد وبيع آخر في السوق دون وصفة طبية.
"> صرف العملات الأجنبية (أو الفوركس أو الفوركس) خطر تكبد خسارة بسبب تغير سلبي في أسعار الصرف.
"> مخاطر صرف العملات الأجنبية اختصار ل & # 8220؛ صرف العملات الأجنبية. & # 8221؛ الأخطاء الإملائية الشائعة تشمل فوركس، 4X و فوركس.
"> فوريكس الشخص أو الشركة التي تشتري وتبيع العملة لتحقيق الربح.
"> تداول الفوركس صفقة تبدأ في تاريخ متفق عليه في المستقبل، وخلافا لسوق العقود الآجلة، يمكن تخصيص التداول الآجل وفقا لاحتياجات الطرفين ويتضمن المزيد من المرونة، كما أنه لا يوجد تبادل مركزي .
"> إعادة توجيه إن اتفاقیة الأسعار الآجلة (فرا) ھي عقد بدون وصفة طبیعیة بین الأطراف التي تحدد معدل الفائدة أو سعر صرف العملة الذي سیتم دفعھ أو استلامھ علی التزام یبدأ في تاریخ البدء المستقبلي.
"> اتفاقيات الأسعار الآجلة (فرا & # 8217؛ s) موظفي المبيعات وممثلي الشركات في مؤسسة مالية.
"> المكتب الأمامي طريقة تداول الأدوات المالية أو العملات أو السلع بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل، وخلافا للخيارات، فإن العقود الآجلة تنطوي على الالتزام (وليس الخيار) لشراء أو بيع الأدوات في وقت لاحق، لاستخدامها في حماية وتقدير القيمة المستقبلية للمنتج الأساسي.
"> العقود الآجلة اختصار ل & # 8220؛ تيل جيدة ملغاة، & # 8221؛ وهو أمر ترك مع تاجر لشراء أو بيع بسعر ثابت. وسوف تبقى غك في مكانها حتى يتم تنفيذها أو إلغاؤها.
"> غك وضع استثمار أو مجموعة من المواقف التي تقلل من تقلب قيمة محفظة.
"> التحوط أعلى سعر تداول وأقل سعر تداول لفترة معينة.
"> ارتفاع / منخفض زيادة في أسعار السلع الاستهلاكية التي تضعف القوة الشرائية.
"> التضخم الوديعة الأولية المطلوبة للدخول في مركز تجاري.
"> الهامش األولي أسعار الصرف األجنبي التي تشير فيها البنوك الدولية الكبيرة إلى بنوك دولية كبيرة أخرى.
"> أسعار الفائدة بين البنوك هي عبارة عن تبادل لدينين لديهما دفعات دفع مختلفة، وعادة ما تقوم هذه الصفقة بتبادل قرضين متوازيين؛ أحدهما ثابت العائمة الأخرى.
"> مقايضات أسعار الفائدة (إرس) اختصار ل & # 8220؛ الجمعية الدولية للمقايضات والمشتقات، & # 8221؛ وهي الهيئة التي تحدد شروط وشروط الصفقات المشتقة.
"> إيسدا المتغيرات الاقتصادية التي تعتبر للتنبؤ بالنشاط الاقتصادي في المستقبل، مثل البطالة، مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر أسعار المنتجين، مبيعات التجزئة، الدخل الشخصي، سعر الفائدة الرئيسي، معدل الخصم ومعدل الأموال الاتحادية.
"> المؤشرات الرائدة اختصار ل & # 8220؛ لندن عرض سعر الفائدة بين البنوك، & # 8221؛ وهو سعر الفائدة أن أكبر البنوك الدولية سوف تقرض لبعضها البعض.
"> ليبور اختصار ل & # 8220؛ بورصة لندن الدولية للعقود الآجلة المالية، & # 8221؛ التي تتألف من أكبر ثلاثة أسواق العقود الآجلة في المملكة المتحدة.
"> ليف أمر لشراء بسعر أو أقل من سعر محدد، أو لبيع بسعر أو أعلى من سعر محدد.
"> أمر الحد للمستثمرين & # 8217؛ القدرة على شراء وبيع في سهولة مع الحد الأدنى من التأثير على استقرار الأسعار. وصف السوق كما & # 8220؛ السائل & # 8221؛ إذا كان الفارق بين العرض والعرض صغير. قياس آخر من السيولة هي حجم المشترين والبائعين، مع المزيد من اللاعبين خلق فروق أسعار أكثر تشددا.
"> الأسواق السائلة والأسواق غير المسيطرة الأصول التي يمكن تحويلها بسهولة إلى نقد أمثلة: أسهم صناديق سوق المال، أذون الخزانة الأمريكية، الودائع المصرفية، الخ.
"> الأصول السائلة لإغلاق الصفقة المفتوحة من خلال تنفيذ معاملة مقاصة.
"> تصفية موقف يتميز بشراء أكثر من أداة من يباع على أمل أن قيمة سوف نقدر.
"> الأموال الطويلة المودعة كضمان لتغطية أي خسائر محتملة من التحركات السلبية في الأسعار.
"> الهامش طلب من وسيط أو تاجر للحصول على أموال إضافية أو ضمانات أخرى من أجل ضمان الأداء في الموقف الذي انتقل ضد التاجر.
"> نداء الهامش عملية تقييم كتاب المتداول في نهاية كل يوم سوق باستخدام أسعار السوق الختامية أو معدلات إعادة التقييم، ويتم حجز أي ربح أو خسارة وسيبدأ التاجر في اليوم التالي بمركز صاف .
"> مارك تو ماركيت تاجر يقوم بتوريد الأسعار ويكون مستعدا للشراء أو البيع بتلك الأسعار، ويقوم صانع السوق بإدارة كتاب تداول.
"> صانع السوق المخاطر المتعلقة بالسوق بشكل عام والتي لا يمكن إطفاءها عن طريق التحوط أو الاحتفاظ بمجموعة متنوعة من الأوراق المالية.
"> مخاطر السوق تاريخ استحقاق الدين للدفع.
"> الاستحقاق المصطلحات المستخدمة في البيع والشراء، ويمكن للمشتري المحتمل أن يقول أو اكتب، & # 8220؛ الألغام. & # 8221؛ وقد يرد البائع بعد ذلك، & # 8220؛ يورس & # 8221؛ لتأكيد البيع.
"> فرص الاستثمار قصيرة الأجل (على سبيل المثال أقل من سنة واحدة) يشمل المشاركون البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ومن الأمثلة على ذلك الودائع وشهادات الإيداع واتفاقات إعادة الشراء ومقايضات المؤشرات بين عشية وضحاها والورق التجاري.
"> أسواق المال قيمة الأصول التي تتجاوز الخصوم وبالنسبة للفرد، فإن هذا يشير إلى القيمة الإجمالية لجميع الممتلكات مثل المنازل والأسهم والسندات والأوراق المالية الأخرى؛ مطروحا منها جميع الديون المستحقة، مثل الرهن العقاري والقروض، ويمكن أيضا أن تكون معروفة كما & # 8220؛ المساهمين & # 8217؛ إكيت & # 8221؛ أو & # 8220؛ صافي الأصول. & # 8221؛
"> القيمة الصافية السعر الذي يكون البائع مستعدا للبيع فيه.
"> عرض التجارة التي تعمل على تعويض مخاطر السوق من موقف مفتوح.
"> عملية المقاصة أمر محتمل يقوم فيه تنفيذ جزء من الطلب تلقائيا بإلغاء الجزء الآخر.
"> واحد يلغي أمر آخر (أوك أوردر) أمر شراء أو بيع عندما يتحرك السوق إلى سعر محدد مسبقا.
"> فتح الطلب صفقة، لم يتم عكسها أو تسويتها بعد، حيث يخضع المستثمر لتحركات سعر الصرف.
"> أوبين بوسيتيون (الاتفاق المفتوح) هي اتفاقية تسمح للحامل بأن يكون لديه خيار شراء / بيع ضمان محدد بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة، وهناك مثالان على الخيارات هما & # 8220؛ كال & # 8221؛ & # 8220؛ . & # 8221؛ المكالمة هي الحق في الشراء، في حين أن وضع هو حق البيع.
"> خيارات تعليمات من عميل إلى وسيط للتجارة. يمكن وضع أمر في سعر معين أو بسعر السوق، ويمكن أن تكون جيدة حتى شغلها أو حتى إغلاق العمل.
"> طلب أي معاملة التي لم تجر على تبادل.
"> أوفر ذي كونتر (أوتك) التداول الذي يبقى مفتوحا حتى يوم العمل التالي.
"> بين عشية وضحاها شكل من أشكال تثبيت الأسعار الذي يحدد سعر صرف بلد واحد & # 8217؛ إلى سعر آخر.
"> ربط أصغر حركة تدريجية يمكن أن يؤديها سعر الصرف، وهذا هو عادة نقطة أساس واحدة (0.0001 في حالة ور / أوسد، غبد / أوسد و أوسد / تشف، و 0.01 في حالة الدولار / ين يابانى).
"> النقطة (أو النقطة) التغييرات في سياسة البلد التي قد يكون لها تأثير سلبي على موقع المستثمر.
"> المخاطر السياسية وجهة نظر التداول التي يعبر عنها بالشراء أو البيع، ويمكن أيضا الرجوع إلى مبلغ العملة إما المملوكة أو المستحقة من قبل المستثمر.
"> الوضع عدد النقاط المضافة إلى السعر الفوري لتحديد السعر الآجل أو الآجل.
"> الشرط المتميز الذي يتمتع فيه كل مشارك في السوق بالوصول المتساوي إلى وصف الاقتباسات.
"> سعر الشفافية التجميد الذي يظهر أعلى عرض سعر و / أو أدنى سعر الطلب المتاحة على الأمن في أي وقت من الأوقات.
"> اقتباس سعر عملة واحدة من حيث آخر.
"> السعر يشمل بيع أداة لإعادة شراؤها في وقت وتاريخ محددين، ويحدث في سوق المال قصير الأجل.
"> إعادة الشراء (أو إعادة الشراء) الربح أو الخسارة التي تحدث عند بيع الأسهم.
"> الربح المحقق / الخسارة هو المصطلح المستخدم في التحليل الفني الذي يشير إلى مستوى سعر معين فوق العملة غير قادر على العبور، والفشل المتكرر للسعر للتحرك فوق تلك النقطة ينتج نمطا يمكن عادة تشكيله بخط مستقيم.
"> أسعار السوق المقاومة تستخدم عندما يقوم المتداول بنهاية اليوم لتحديد الربح والخسارة.
"> معدالت إعادة التقييم التعرض لتغير غير مؤكد.
"> المخاطرة مبلغ المال الذي يستطيع الفرد تحمله للاستثمار، إذا فقدت، لن يؤثر على نمط حياته.
"> رأس المال المخاطر للتحوط من المخاطر من خلال استخدام التحليل المالي وتقنيات التداول.
"> إدارة المخاطر يتغير معدل الفائدة بين العمالتين عند تسوية تسوية الصفقة إلى تاريخ مختلف.
"> التمديد الانتهاء من الصفقة.
"> التسوية موقف استثماري ينتج عن البيع القصير.
"> موقف قصير بيع أداة دون امتلاكها فعليا على أمل أن السعر سوف تنخفض بحيث يمكن شراؤها في المستقبل في الربح.
"> البيع القصير الصفقة التي تحدث على الفور، وعادة ما تتغير الأموال في غضون يومين بعد التوصل إلى الصفقة.
"> بقعة سعر السوق الحالي.
"> السعر الفوري الفرق بين أسعار العرض والعرض، التي تستخدم لقياس السيولة في السوق.
"> سبرياد مصطلح آخر للجنيه الإسترليني.
"> الاسترليني أمر شراء / بيع بسعر متفق عليه.
"> أمر التوقف مصطلح يستخدم في التحليل الفني يشير إلى مستوى سعر معين أقل من العملة التي لا تستطيع عبورها، والفشل المتكرر للسعر للتحرك دون تلك النقطة ينتج نمطا يمكن عرضه باستخدام خط مستقيم تقريبي.
"> مستويات الدعم الحيازة المؤقتة للأوراق المالية التي يتم تبادلها بعد فترة زمنية محددة ولحساب المبادلة تجد الفرق في سعر الفائدة بين العملتين وقد تستخدم القيمة لأغراض المضاربة لاستغلال الحركة المتوقعة في اسعار الفائدة.
"> مبادلة جهد للتنبؤ بنشاط السوق في المستقبل من خلال تحليل بيانات السوق مثل الرسوم البيانية، واتجاهات الأسعار، وحجم.
"> التحليل الفني الحد الأدنى للتحرك السعر.
"> ضع علامة على الأداة التي تعرض التاريخ الحالي و / أو الحديث للعملة في أي شكل بياني أو جدول.
"> شريط في وقت واحد شراء وبيع العملة للتسليم في اليوم التالي.
"> غدا التالي (توم / نيكست) استراتيجية لتداول سوق الفوركس.
"> نظام التداول التكلفة المرتبطة بشراء أو بيع أداة مالية.
"> تكلفة المعاملة التاريخ الذي تحدث فيه الصفقة.
"> تاريخ المعاملة حجم التداول خلال فترة محددة.
"> دوران كل من أسعار العطاءات والمقتبسة عن معاملة الفوركس.
"> تو واي برايس اقتباس السعر الجديد الذي هو أعلى من الاقتباس السابق لنفس العملة.
"> أوبتيك في الولايات المتحدة، لائحة تنص على أنه لا يجوز بيع ضمان قصير ما لم تكن التجارة قبل البيع القصير بسعر أقل من السعر الذي تم فيه تنفيذ البيع القصير.
"> قاعدة أوبتيك سعر الفائدة الذي ستقرضه البنوك الأمريكية لعملائها الرئيسيين من الشركات.
"> أوس برايمي ريت التاريخ الذي يتفق فيه الطرفان من الصفقة على تبادل المدفوعات.
"> تاريخ القيمة متطلبات الهامش الإضافية التي يحتاجها وسيط من عميل بسبب تقلبات السوق.
"> الهامش المتغير مقياس إحصائي للسوق أو تحركات أسعار الأمن مع مرور الوقت، محسوبة باستخدام الانحراف المعياري. الترافق مع ارتفاع التقلب هو درجة عالية من المخاطر.
"> التقلب شكل من أشكال الخيارات المتداولة؛ حقوق شراء أسهم أو سندات صادرة عن شركة بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة.
"> الأوامر حالة في سوق شديدة التقلب تتميز حركة سعرية حادة يعقبها انعكاس حاد.
"> ويبساو مصطلح آخر لبليون.
تعليم الفوركس.
نشاط السوق اليومي.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

Forex terms dictionary


بيتكوين التداول: بدأ تداول العقود الآجلة للبيتكوين التداول على كبوي، 10 ديسمبر، وسوف يتداول على سم، 18 ديسمبر. أعرف أكثر.
فوريكس مسرد المصطلحات.
السعر الذي تكون فيه السوق مستعدة لبيع المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. يعرف سعر الطلب أيضا باسم العرض.
في تداول العملات الأجنبية، يمثل أسك السعر الذي يمكن للمتداول شراء العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر الطلب هو 1.4532، مما يعني أنه يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مقابل 1.4532 فرنك سويسري.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل أسك أيضا السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أوك أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعروض هو أوك أويل وسعر أسك هو 111.16 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
في أفضل الأحوال تعليمات تعطى للتاجر لشراء أو بيع بأفضل سعر يمكن الحصول عليها في وقت محدد. في أو أفضل تعليمات تعطى إلى تاجر لشراء أو بيع بسعر معين أو أفضل. أوس 200 مصطلح لسوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك 200)، وهو مؤشر لأفضل 200 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الأسترالية. الدولار الاسترالي يشير إلى زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (دولار أسترالي / دولار أمريكي). أيضا "عوز" أو "أوزي".
وهناك نوع من الرسم البياني الذي يتكون من أربع نقاط هامة: ارتفاع وانخفاض الأسعار، والتي تشكل شريط العمودي. سعر الافتتاح، الذي يتم وضع علامة مع خط أفقي على يسار الشريط؛ وسعر الإغلاق، الذي يتميز بخط أفقي على يمين الحانة.
مستوى الحاجز هناك سعر معين ذو أهمية كبيرة يشمل هيكل خيار الجدار. إذا تم التوصل إلى سعر مستوى الحاجز، فإن شروط خيار حاجز محدد تدعو إلى حدوث سلسلة من الأحداث. خيار الحاجز أي عدد من الهياكل خيار مختلف (مثل تدق في، تدق التدريجي، لا لمسة، مزدوجة لا اللمس-دنت) التي تولي أهمية كبيرة لتداول سعر معين. في حاجز لا لمس، يتم منح تعويضات كبيرة محددة للمشتري الخيار من قبل البائع إذا لم يتم "لمس" سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية. هذا يخلق حافزا للبائع الخيار لدفع الأسعار من خلال مستوى الإضراب ويخلق حافزا للمشتري الخيار للدفاع عن مستوى الإضراب. العملة الأساسية العملة الأولى في زوج العملات. وهو يبين مقدار قيمة العملة الأساسية التي تقاس مقابل العملة الثانية. على سبيل المثال، إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) (الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري) يساوي 1.6215، فإن الدولار الواحد يساوي 1.6215 فرنك سويسري. في سوق الفوركس، يعتبر الدولار الأمريكي عادة العملة الأساسية للاقتباسات، وهذا يعني أن يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من 1 دولار أمريكي لكل عملة أخرى تم اقتباسها في الزوج. والاستثناءات الرئيسية لهذه القاعدة هي الجنيه البريطاني واليورو والدولار الأسترالي. المعدل الأساسي معدل الإقراض للبنك المركزي لبلد معين. الاستناد نمط الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني الذي يظهر متى الطلب والعرض من المنتج متساوية تقريبا. ويؤدي ذلك إلى نطاق تداول ضيق ودمج مستويات الدعم والمقاومة. نقطة الأساس وحدة القياس المستخدمة لوصف الحد الأدنى للتغير في سعر المنتج. السوق الهبوطي / الدب سلبي للاتجاه السعر؛ لصالح السوق المتدهورة. على سبيل المثال، "نحن هبوطي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يضعف مقابل الدولار. يتحمل المتداولون الذين يتوقعون انخفاض الأسعار وربما يكونون يشغلون مناصب قصيرة. عرض التسعير / الطلب الفرق بين عرض السعر وسعر العرض (العرض). سعر العطاء السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. في تداول العملات الأجنبية، يمثل عرض السعر الذي يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر العرض هو 1.4527، مما يعني أنه يمكنك بيع دولار أمريكي واحد مقابل 1.4527 فرنك سويسري. في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل السعر أيضا السعر الذي يمكن فيه للمتداول بيع المنتج. على سبيل المثال، في عرض أسعار النفط في المملكة المتحدة 111.13 / 111.16، سعر الشراء هو 111.13 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية * الرقم الكبير يشير إلى الأرقام الثلاثة الأولى من عرض العملة، مثل 117 أوسد / جبي أو 1.26 في EUR / USD. إذا تحرك السعر بمقدار 1.5 أرقام كبيرة، فقد تحرك 150 نقطة. بنك التسويات الدولية بنك التسويات الدولية الموجود في بازل، سويسرا، هو البنك المركزي للبنوك المركزية. وكثيرا ما يعمل بنك التسويات الدولية كوسيط السوق بين البنوك المركزية الوطنية والسوق. وقد أصبح بنك التسويات الدولية أكثر نشاطا حيث زادت البنوك المركزية من إدارة احتياطي العملات. عندما يتم الإبلاغ عن بيس شراء أو بيع على مستوى، وعادة ما يكون للبنك المركزي، وبالتالي يمكن أن تكون مبالغ كبيرة. يستخدم بنك التسويات الدولية لتجنب الأسواق التي تخطئ شراء أو بيع الفائدة لتدخل الحكومة الرسمية. المربع الأسود المصطلح المستخدم للتجار النظامي أو النموذجي أو التقني. تفجير ما يعادل رأسا على عقب من الاستسلام. عندما رمي السروال في منشفة وتغطية أي مراكز قصيرة المتبقية. بنك بنك كندا، البنك المركزي الكندي. بنك إنجلترا بنك إنجلترا، البنك المركزي للمملكة المتحدة. بنك اليابان بنك اليابان، البنك المركزي الياباني. بولينجر باندز أداة تستخدم من قبل المحللين الفنيين. رسمت الفرقة انحرافين معياريين على أي من جانبي المتوسط ​​المتحرك البسيط، مما يشير في كثير من الأحيان إلى مستويات الدعم والمقاومة. السندات اسم الدين الذي يتم إصداره لفترة محددة من الزمن. كتاب في بيئة تجارية مهنية، والكتاب هو ملخص من إجمالي التاجر أو مكتب المواقف. مؤشر أسعار متاجر التجزئة البريطانية (برك) مقياس بريطاني لمعدل التضخم في مختلف تجار التجزئة الذين شملهم الاستطلاع. هذا المؤشر يبحث فقط في تغيرات الأسعار في السلع المشتراة في منافذ البيع بالتجزئة. وسيط فرد أو شركة التي تعمل كوسيط، جلب المشترين والبائعين معا مقابل رسوم أو عمولة. في المقابل، تاجر يرتكب رأس المال ويأخذ جانب واحد من الموقف، على أمل الحصول على انتشار (الربح) عن طريق إغلاق الصفقة في تجارة لاحقة مع طرف آخر. باك السوق العامية لمليون وحدة من زوج الدولار على أساس العملة، أو بالنسبة للدولار الأمريكي بشكل عام. السوق الصاعد / الثور من أجل تعزيز السوق وارتفاع الأسعار. على سبيل المثال، "نحن صعودي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يقوي مقابل الدولار. الثيران المتداولين الذين يتوقعون ارتفاع الأسعار والذين قد يكونون يشغلون صفقات طويلة البنك المركزي الألماني بوندسبانك شراء شراء موقف طويل على المنتج الانخفاضات شراء لشراء 20-30 نقطة / نقطة التراجع في سياق الاتجاه خلال اليوم.
واحدة من خمس مرات تقريبا خلال يوم تداول العملات الأجنبية عندما كمية كبيرة من العملات يجب أن يتم شراؤها أو بيعها لملء أوامر العملاء التجاري. وعادة ما ترتبط هذه الأوقات بتقلبات السوق. الإصلاحات العادية هي كما يلي (جميع الأوقات نيويورك):
10:00 صباحا - ومكو (شركة بيت السوق العالمية)
11:00 - مهكو (شركة السوق العالمية البيت) - أكثر أهمية.
قراءة مسطحة أو مسطحة قراءات البيانات الاقتصادية مطابقة لمستويات الفترة السابقة التي لم تتغير. لغة التاجر المسطحة / المسطحة المستخدمة لوصف موضع تم عكسه تماما، على سبيل المثال. قمت بشراء 500،000 $ ثم باعت 500،000 $، وبالتالي خلق موقف محايد (شقة). متابعة من خلال شراء جديدة أو بيع الفائدة بعد كسر اتجاهي من مستوى سعر معين. عدم وجود متابعة من خلال يشير عادة إلى أن حركة الاتجاه لن تستمر ويمكن أن عكس. اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الفيدرالية، لجنة وضع السياسات في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. محضر لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) يتم تحرير سجل مكتوب لاجتماعات لجنة السياسة الفيدرالية للسوق المفتوحة بعد ثلاثة أسابيع من الاجتماع. توفر المحاضر المزيد من التبصر في مداولات اللجنة الفدرالية المفتوحة، ويمكن أن تولد ردود فعل كبيرة في السوق. العملات الأجنبية / الفوركس / العملات الأجنبية شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر. ويشار إلى السوق العالمية لهذه المعاملات باسم الفوركس أو سوق الفوركس. إلى الأمام سعر الصرف المحدد سلفا لعقد الصرف الأجنبي يستقر في تاريخ مستقبلي متفق عليه، على أساس الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين المعنية. النقاط الآجلة النقاط المضافة إلى سعر الصرف الحالي أو خصمه من أجل حساب السعر الآجل. FRA40 اسم المؤشر لأهم 40 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الفرنسية. ويعرف FRA40 أيضا باسم CAC40. فتس 100 اسم مؤشر المملكة المتحدة 100. التحليل الأساسي تقييم جميع المعلومات المتاحة على منتج قابل للتداول لتحديد توقعاته المستقبلية، وبالتالي التنبؤ بأين يتجه السعر. وكثيرا ما تجري تقييمات غير قابلة للقياس وغير موضوعية، فضلا عن قياسات قابلة للقياس الكمي، في التحليل الأساسي. الأموال يشير إلى أنواع صناديق التحوط النشطة في السوق. تستخدم أيضا كمصطلح آخر لزوج أوسد / كاد (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي). المستقبل اتفاق بين طرفين لتنفيذ معاملة في وقت محدد في المستقبل عندما يتم الاتفاق على السعر في الوقت الحاضر. العقود الآجلة التزام بتبادل سلعة أو أداة بسعر محدد وصنف كمية محدد في تاريخ مستقبلي. الفرق الرئيسي بين المستقبل والمستقبل هو أن العقود الآجلة يتم تداولها عادة عبر تبادل (اتصالات متداولة - إتك)، مقابل فورواردز، والتي تعتبر عقود خارجة عن العداد (أوتك). أوتك هو أي عقد لم يتم تداوله في البورصة.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل الطلب السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أويل أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعروض هو أوك أويل وسعر الطلب هو & جنيه؛ 111.16 لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
معروض إذا قيل أن السوق هو التداول المعروضة، فهذا يعني أن الزوج يجتذب اهتماما كبيرا بالبيع أو العروض. معاملة المقاصة هي عملية تجارية تلغي أو تعوض بعض أو كل مخاطر السوق المتعلقة بالمركز المفتوح. على رأس محاولة البيع بسعر السوق الحالي. واحد يلغي أمر آخر (أوكو) تسمية لامرين حيث إذا تم تنفيذ جزء من الأوامر اثنين، ثم يتم إلغاء الآخر تلقائيا. لمسة واحدة الخيار الذي يدفع مبلغ ثابت لحامل إذا كان السوق يلمس مستوى حاجز محدد سلفا. النظام المفتوح أمر يتم تنفيذه عندما يتحرك السوق إلى السعر المحدد له. ترتبط عادة مع جيدة "أوامر إلغاء سمسم. الموقف المفتوح تداول نشط مع P & L غير المحققة المقابلة، والتي لم يقابلها صفقة متساوية ومعاكسة. الخيار A المشتقة التي تعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع المنتج بسعر محدد قبل تاريخ محدد. طلب تعليمات لتنفيذ التجارة. كتاب طلب نظام يستخدم لإظهار عمق السوق من التجار الراغبين في شراء وبيع بأسعار تتجاوز أفضل المتاحة. دون وصفة طبية (أوتك) تستخدم لوصف أي معاملة لا تتم عن طريق تبادل. موقف بين عشية وضحاها التجارة التي لا تزال مفتوحة حتى يوم العمل التالي.
الترحيل هو الإغلاق المتزامن لموقف مفتوح لتاريخ القيمة اليوم وفتح نفس الموقف لتاريخ القيمة في اليوم التالي بسعر يعكس فارق سعر الفائدة بين العملتين.
في سوق الفوركس الفوري، يجب تسوية الصفقات في يومي عمل. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يبيع 100000 يورو يوم الثلاثاء، عندئذ يجب على التاجر تسليم 100000 يورو يوم الخميس، ما لم يتم التراجع عن الموقف. وكخدمة للعملاء، يتم تلقائيا تحويل جميع مراكز الفوركس المفتوحة في نهاية اليوم (الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك) إلى تاريخ التسوية التالي. وتعديل التسوية هو ببساطة حساب تكلفة الحمل على أساس يومي. تعرف على المزيد حول سياسة تمرير الفوركس.
رحلة ذهابا وإيابا هي الصفقة التي تم فتحها ثم إغلاقها من قبل صفقة متساوية وعكسية. تشغيل الربح / الخسارة مؤشر على حالة المراكز المفتوحة. وهذا هو، الأموال غير المحققة التي سوف تكسب أو تفقد يجب عليك إغلاق جميع المواقف المفتوحة في تلك المرحلة في الوقت المناسب. روت رمز مؤشر راسل 2000.
الوقت المتبقي حتى انتهاء العقد.
جلسة طوكيو 09:00 - 18:00 (طوكيو). غدا المقبل (توم / التالي) في وقت واحد شراء وبيع العملة للتسليم في اليوم التالي. T / P يقف على "جني الأرباح". يشير إلى الحد من الأوامر التي تتطلع إلى البيع فوق المستوى الذي تم شراؤه أو إعادة الشراء إلى ما دون المستوى الذي تم بيعه. الميزان التجاري يقيس الفرق في القيمة بين السلع والخدمات المستوردة والمصدرة. فالدول التي لديها فوائض تجارية (صادرات أكبر من الواردات)، مثل اليابان، تميل إلى رؤية عملاتها تقدر، في حين أن البلدان التي تعاني من عجز تجاري (الواردات أكبر من الصادرات)، مثل الولايات المتحدة، تميل إلى رؤية عملاتها تضعف. حجم التجارة عدد وحدات المنتج في عقد أو الكثير. عرض التداول يتصرف الزوج بقوة و / أو يتحرك أعلى؛ والعطاءات إبقاء دخول السوق ودفع الأسعار إلى أعلى. وقف التداول تأجيل التداول ليس تعليق من التداول. تداول ثقيل السوق الذي يبدو وكأنه يريد التحرك أقل، وعادة ما يرتبط مع السوق المعروضة التي لن تتجمع على الرغم من محاولات الشراء. عرض التداول يتصرف الزوج ضعيفا و / أو يتحرك إلى أسفل، ويقدم لبيعه يحافظ على دخوله إلى السوق. نطاق التداول المدى بين أعلى وأدنى سعر السهم عادة ما يعبر عن الإشارة إلى فترة من الزمن. على سبيل المثال: مجموعة تداول لمدة 52 أسبوعا. الوقف المتحرك يسمح الوقف المتحرك بأن تستمر التجارة في تحقيق قيمة عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي ولكنه يغلق الصفقة تلقائيا إذا تحرك سعر السوق فجأة في اتجاه غير موات بمسافة محددة. قد لا يؤدي وضع الأوامر الطارئة بالضرورة إلى الحد من خسائرك. تكلفة المعاملة تكلفة شراء أو بيع منتج مالي. تاريخ المعاملة التاريخ الذي تتم فيه المعاملة. اتجاه حركة السعر الذي ينتج عنه تغير صاف في القيمة. يتم تحديد اتجاه صاعد من قبل ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته. يتم تحديد اتجاه هبوطي من خلال قمم أدنى وأدنى مستوياته. دوران إجمالي قيمة الأموال أو حجم جميع المعاملات المنفذة في فترة زمنية معينة. السعر في اتجاهين عندما يتم اقتباس سعر العطاء والعرض مقابل معاملة الفوركس. TYO10 رمز مؤشر العائد على الخزينة ل 10 سنوات.

No comments:

Post a Comment