Sunday 18 February 2018

فرق الفوركس بين الهامش والرافعة المالية


الرافعة المالية و الهامش موضح.
دعونا نناقش الرافعة المالية والهامش والفرق بين الاثنين.
ما هي الرافعة المالية؟
ونحن نعلم أننا قد تناولنا ذلك من قبل، ولكن هذا الموضوع مهم جدا، شعرنا بالحاجة إلى مناقشته مرة أخرى.
تعريف كتاب "الرافعة المالية" هو وجود القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال باستخدام لا شيء أو القليل جدا من المال الخاص بك واقتراض الباقي.
على سبيل المثال، للتحكم في موضع بقيمة 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، سيخصص وسيطك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1.
أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.
لنفترض أن قيمة الاستثمار $ 100،000 ترتفع إلى 101000 دولار أمريكي أو 1000 دولار أمريكي.
إذا كان لديك للتوصل إلى كامل 100،000 $ رأس المال نفسك، عودتك سيكون بوني 1٪ ($ 1،000 كسب / 100،000 $ الاستثمار الأولي).
ويسمى هذا أيضا رافعة مالية 1: 1.
بطبيعة الحال، أعتقد أن الرافعة المالية 1: 1 هي تسمية خاطئة لأنه إذا كان لديك للخروج بكامل المبلغ الذي تحاول السيطرة عليه، أين هو الرافعة المالية في ذلك؟
لحسن الحظ، لا يتم رفع مستوى 1: 1، فإنك تستفيد من 100: 1.
الآن نريد منك أن تفعل ممارسة سريعة. حساب ما عودتك سيكون إذا فقدت 1000 $.
إذا كنت تحسب بنفس الطريقة التي فعلناها، والتي تسمى أيضا بالطريقة الصحيحة، كنت قد انتهى مع عودة -1٪ باستخدام الرافعة المالية 1: 1 و وتف! -100٪ العائد باستخدام 100: 1 الرافعة المالية.
كما ترون، هذه الكليشيهات لم تكن مستلقية.
ما هو الهامش؟
فماذا عن مصطلح "الهامش"؟ سؤال ممتاز.
لنعود إلى المثال السابق:
في الفوركس، للسيطرة على موقف 100،000 $، وسيطرك جانبا 1000 $ من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1. أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.
الإيداع 1000 $ هو "الهامش" كان لديك لإعطاء من أجل استخدام الرافعة المالية.
الهامش هو مبلغ المال اللازم "وديعة حسنة النية" لفتح موقف مع الوسيط الخاص بك.
يتم استخدامه من قبل وسيط للحفاظ على الموقف الخاص بك. الوسيط الخاص بك يأخذ في الأساس ودائع الهامش الخاص بك ويجمعها مع ودائع الهامش الجميع، ويستخدم هذا واحد "الودائع هامش السوبر" لتكون قادرة على وضع الصفقات داخل شبكة ما بين البنوك.
يتم التعبير عن الهامش عادة كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للمركز. على سبيل المثال، يقول معظم وسطاء الفوركس أنهم يحتاجون إلى 2٪، 1٪، 0.5٪ أو .25٪ هامش.
استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول الخاص بك.
إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية من 50: 1.
هنا هي النفوذ الشعبية الأخرى "النكهات" معظم السماسرة تقدم:
وبصرف النظر عن "الهامش المطلوب"، سوف ترى على الأرجح شروط "الهامش" الأخرى في منصة التداول الخاصة بك.
هناك الكثير من الالتباس حول ما تعني هذه "الهوامش" المختلفة لذلك سنحاول قصارى جهدنا لتحديد كل مصطلح:
الهامش المطلوب: هذا أمر سهل لأننا تحدثنا عنه. هو مبلغ المال وسيط الخاص بك يتطلب منك لفتح موقف. ويعبر عنه بالنسب المئوية.
هامش الحساب: هذه مجرد عبارة أخرى لتداول التداول الخاص بك. انها المبلغ الإجمالي من المال لديك في حساب التداول الخاص بك.
في حين أن هذا المال لا يزال لك، لا يمكنك لمسه حتى الوسيط الخاص يعطيها لك إما عند إغلاق المواقف الحالية أو عند تلقي مكالمة الهامش.
الهامش القابل للاستعمال: هذا هو المال الموجود في حسابك المتاح لفتح مراكز جديدة.
مكالمة الهامش: يمكنك الحصول على هذا عندما لا يمكن أن يغطي المبلغ المالي في حسابك الخسارة المحتملة. يحدث ذلك عندما ينخفض ​​رأس المال الخاص بك إلى أقل من الهامش المستخدم.
في حالة حدوث نداء الهامش، سيتم إغلاق بعض أو جميع المراكز المفتوحة من قبل الوسيط بسعر السوق.
التقدم المحرز الخاص بك.
لم يحدث شيء عظيم من أي وقت مضى دون الحماس. رالف والدو إيمرسون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.
بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.
عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.
ما هي الرافعة المالية؟
الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.
لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.
آثار الرافعة المالية.
يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟
كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟
يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)
في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.
[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]
لتداول 100000 $ من العملة، مع هامش 1٪، سوف المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية لهذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.
على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

فرق الفوركس بين الهامش والرافعة المالية
والرافعة المالية هي عندما يتم زيادة حجم رأس المال باستخدام مبلغ أقل من أجل استثمار المكاسب المحتملة وتكبيرها. ومع ذلك يعتبر الرافعة المالية "سيف ذو حدين". ليس فقط هناك إمكانية للحصول على زيادة الربحية، ولكن هناك أيضا خطر من خسائر أكبر. وهناك تاجر الفوركس تحتاج إلى استخدام إدارة المخاطر المتطورة من أجل معالجة تمرير المضايقات من "سيف ذو حدين". يتم إعطاء التجار الفرصة للسيطرة على كميات هائلة من المال باستخدام القليل جدا من تلقاء نفسها وبمعنى ببساطة الاقتراض من وسيطهم. اعتمادا على مستوى من النقد الاجنبى الرافعة المالية يتم فتح حساب التداول الخاص بك في، يمكنك الحصول على جزء كبير من رأس المال مع القليل جدا من النفقات المطلوبة. ويقول على سبيل المثال هناك شيء بقيمة 100،000 $ وتدفع 10،000 $ والقرض الذي تقترضه من الوسيط الخاص بك هو 90،000 $، ورأس المال المتبقي المطلوبة هو ما تكسبه من الرافعة المالية.
مثال على الرافعة المالية.
تخيل أن لديك 5000 $ في حساب التداول الخاص بك، والتداول على 100: 1 الرافعة المالية يمنحك قوة 500،000 $. كما يتم تحديد الروافع في النسب، الرافعة المالية التي اكتسبتها هي 100: 1. إذا كانت قيمة الصفقة المفتوحة الخاصة بك تتحرك تصل إلى 501،000 $، يمكنك الحصول على 100٪ من الأرباح، والتي ستكون 1000 $. النفوذ في هذه الحالة يمنحك القدرة على كسب 100 مرة أكثر من رأس المال الذي وضعت أسفل.
الآن من ناحية أخرى، والنظر في أن لديك رافعة مالية 1: 1 حيث لديك للخروج مع 500،000 $. تعني الرافعة المالية 1: 1 أن استثمارك البالغ 500،000 دولار يمكن أن يزيد أيضا من قيمة إلى 501،000 دولار، ولكنك تخاطر بمبلغ 500،000 دولار لكسب ربح 1000 دولار. الربح الخاص بك هنا سيكون فقط 0.2٪ كذلك. السبب في أن الرافعة المالية وتداول العملات الأجنبية شائعة جدا، فليس من المطلوب أن يكون لديك رأس مال قدره 500،000 دولار للاستثمار. الرافعة المالية 1: 1 ليست جذابة على الاطلاق عند تداول الفوركس يمكن أن تعطيك الرافعة المالية 100: 1.
أنه يعمل بطريقة أخرى ولكن إذا كان لديك 500،000 $ التجارة التي فتحت مع رأس المال 5000 $ في الرافعة المالية 100: 1 انخفض إلى 495،000 $، وسوف تفقد الاستثمار 5000 $ الخاص بك. كما يحتمل لك أن تكسب أرباحا متزايدة مع الرافعة المالية 100: 1، فإنك من المحتمل أن تخسر المبلغ المعادل إذا كانت خطة التداول الخاصة بك لا تصل إلى نقطة الصفر.
هوامش الفوركس.
هناك العديد من المصطلحات المستخدمة للتمييز بين أنواع مختلفة من الهوامش في منصة تداول الفوركس. الإيداع الممنوح للوسيط من قبل التاجر يعرف باسم مارجين. مطلوب هوامش من أجل استخدام الرافعة المالية. وسيط يتطلب هذا الهامش بحيث يتم الحفاظ على موقف فتح واستمرار. مبلغ الهامش المطلوب يختلف من وسيط إلى وسيط. سوف يقوم المتداول بتقديم الضمانات لضمان وحماية وسيطه من خطر الائتمان.
يتم دمج كل هوامش المتداول بحيث يتم إنشاء وديعة هامشية كبيرة ثم يتم استخدامها لوضع الصفقات ضمن شبكة ما بين البنوك. بالإشارة إلى مثال الرافعة المالية أعلاه، يكون الهامش هو مبلغ 5000 دولار أمريكي. وسيحدد وسطاء الفوركس كم الهامش الذي يحتاجونه من المتداول الراغب في فتح الصفقة. يتم التعبير عن هامش الفوركس من خلال النسب المئوية، تتراوح بين 1٪ إلى 25٪. من خلال النظر في النسب المئوية التي ذكرها الوسيط، فإن المتداول سوف يكون قادرا على تقدير الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمكن استخدامها مع حساب التداول الخاص بهم. على سبيل المثال، يمثل هامش الهامش 2٪ رافعة مالية بنسبة 50: 1 بينما 0.50٪ تمثل رافعة مالية قدرها 200: 1.
يحدد حساب الحساب مبلغ الأموال التي يمتلكها المتداول في حساب التداول. في حساب الهامش هذا، يقوم المتداول بالاستثمار مع رأس مال وسيطه وخلال النفوذ فإنه يخاطر بالمكاسب والخسائر.
المزيج القابل للاستخدام هو الأموال المتاحة في حساب التاجر التي يتم اختيارها لفتح مراكز جديدة.
وسوف يحدث كال مارجين عندما تكون المواقف المفتوحة الخاسرة أقل بكثير من مستويات الهامش القابلة للاستعمال. يعني هذا الهامش أن الوسيط سيغلق كل أو عدة مراكز مفتوحة بسعر السوق.
وأخيرا، عندما يغلق المتداول وضعا حاليا أو يحصل على دعوة هامش، فإن الوسيط ملزم بإعادة الأموال التي يتم تأمينها لضمان أن يكون الوضع الحالي مفتوحا. أوسد مارجين هو مبلغ المال الذي تم حجزه.
الرافعة المالية، الهامش & أمب؛ خطر.
كما الوافد الجديد لصناعة الفوركس، فمن الصعب نوعا ما أن نفهم كل مصطلح والجانب الفني على الفور. طوال هذه المقالة، ونحن سوف يساعدك في جمع المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية لتكون قادرة على بدء مهنة التداول الخاصة بك.
كيفية عمل رافعة فوركس.
عندما يفتح المتداول حساب تداول الفوركس مع وسيط، يجب أن يكون على علم بأن حركة أسعار العملات متكررة للغاية. وبصفة عامة، هذا يعني أن معظم صفقات الفوركس تنطوي على اختلافات صغيرة جدا في السعر، على سبيل المثال فرق السعر من 1 سنت. هذا هو المكان الذي توفر فيه الرافعة المالية هذه التغيرات في الأسعار الصغيرة إلى أصحاب المال الكبير المحتملين.
في العديد من الأسواق المالية الأخرى التداول بهذه المبالغ الصغيرة يعني أن الوقت في تحقيق ربح مربح يتطلب استثمارات أولية أكبر بكثير. لحسن الحظ هناك توافر رافعة مالية عالية في تداول العملات الأجنبية. يتم استخدام الرافعة المالية من قبل التجار لزيادة فرصتهم في تحقيق الربح. حتى مع إيداع أولي صغير، الرافعة المالية تمكن المتداول من الحصول على عائد أسرع على استثماره.
ينطوي تداول الرافعة المالية على إنشاء معدل سيستخدمه المتداول مقابل كل دولار في حسابه. وتتعرض الأموال المخصصة للتجارة فورا للخطر، ويعرف رسميا باسم "الهامش".
يقوم المتداول بفتح حساب فوركس لدى الوسيط المختار. وهو يقرر التعامل مع زوج العملات ور / أوسد. وهو يشتري في اليورو مقابل بيع الدولار الأمريكي. السعر هو 1.1000 وقيمة العقد هو 100،000 يورو. أي تاجر في هذه الحالة يهدف إلى الربح بمجرد إغلاق هذا العقد. إذا كان هذا ناجحا في الحدوث، فإن السعر قد يرتفع إلى 1.2000 وسيستفيد المتداول. لكل يورو حقق التاجر ربحا قدره 1 سنت أمريكي. وباملجمل، فإن األرباح املكتسبة ستتراوح بين 1 000 و 100 000 1 سنت.
الآن هنا هو المكان الذي تأتي فيه الرافعة المالية. لن يحتاج المتداول إلى كامل 100،000 يورو لفتح هذا العقد. وسوف يطلب منه استخدام النفوذ والمخاطر ربما 1: 100 من قيمة العقد. يحتاج التاجر إلى 1000 $ لعقد من 100،000. ولذلك، إذا كانت هناك خسارة وانخفضت قيمة العقد بأكمله إلى 99،000 ثم الصفقة سيتم إغلاقها على الفور.
الرافعة المالية هي "سيف ذو حدين". هناك فرصة للفوز ولكن هناك أيضا فرصة متساوية للتخسر. ويوجد لدى المتداول المزيد من المال لاستخدامه في عمليات إعدامه التجارية من حسابه / حسابها عند الإشارة إلى النفوذ. يستخدم التاجر ما يملكه حاليا لزيادة المبلغ الذي يمكنه تداوله، ثم يزيد الربح المحتمل إذا نجحت التجارة. وهذه هي الطريقة التي تعمل بها الرافعة المالية كميزة للتجار. على النقيض من ذلك، يمكن للرافعة المالية أن تعمل ضد التاجر عندما يكون هناك خسارة. إذا كان هناك نفوذ قوي، فإن المتداول يخاطر طريق سريع في إغلاق الصفقة تلقائيا لأن زوج العملات المعنية يتحرك ضد استثمار المتداول. وهذا هو السبب في أن الرفع المالي ينطوي أيضا على بعض المخاطر. وينصح كل تاجر عدم المخاطرة أكثر من أنه / انها يمكن أن تقبل أن تخسر. سابقا، ذكرنا مصطلح "الهامش". هنا هو شرح أسهل وأكثر تفصيلا من "الهامش" وكيف يتم استخدامه في تداول العملات الأجنبية.
في وقت سابق ذكرنا أن الهامش هو الأموال المخصصة للتجارة التي يمكن أن تكون على الفور في خطر. الهامش هو المبلغ الذي يضعه التاجر في عقد الفوركس الذي يتم فتحه. مع استخدام الهامش، يتم إعطاء المتداول الفرصة للاستثمار في السوق حيث أصغر التجارة انه / انها يجعل عالية بالفعل. ويمكن أن يؤدي تداول الهامش إلى زيادة أرباحه ولكن يمكن أيضا أن يزيد من الخسارة. مطلوب من المتداول أن يدفع إذا كانت في أي لحظة تفقد الأموال خلال التجارة. مع الأخذ في الاعتبار هذا، يضع التجار المال في حساب ويستخدم هذا الحساب لتغطية أي خسائر قد تحدث. ويعرف هذا باسم "الحد الأدنى من الأمن". الهامش الخاص بك هو أساسا الاستثمار الخاص. يجب عليك استثمار هامش قدره 1000 دولار ليتم تداوله مع 100،000 دولار. هذا بالطبع برافعة مالية 1: 100. كما تعلمون، هناك الكثير من الطرق لفقدان الربح والخبرة في سوق الفوركس.
ولكن هناك طريقتان للحد من مقدار المخاطر أثناء التداول.
معدلات وقف الخسارة: التاجر يختار معدل هو أدنى هو / هي تريد أن تذهب. الآن، إذا كان السوق ينتهي تصل إلى هذا المعدل، سيتم إيقاف التجارة تلقائيا. وهذا يساعد على الحد من مخاطر الخسائر والتاجر لن تفقد أكثر مما هو / هي على استعداد ل. هذا هو ميزة للتجار لأنها في بعض الطريق، في السيطرة على استثماراتهم.
معدل الربح: هذا يشبه معدل إيقاف الخسارة. الصفقة سوف تغلق مرة واحدة معدل الربح الذي تم التوصل إليه التاجر المحدد. يمكن تغيير الأسعار المحددة في أي وقت في حين أن الصفقة مفتوحة. هذا الشكل من السيطرة على المخاطر يسمح للتاجر للسيطرة عليه / لها التداول دون الحاجة إلى مراقبة بانتظام الموقف.
ومن المفارقات أن أساليب مراقبة المخاطر هذه تنطوي أيضا على عيب. وليس ضمانا كاملا بأن المعدلات المحددة مسبقا تسير باستمرار. وذلك لأن ظروف السوق تتغير أحيانا وهذا يؤثر على سوق الفوركس. هذه الشروط يمكن أن تتغير بسرعة بحيث التجار من المتداولين حاليا سيتم منعهم من تنفيذ أسعار محددة مسبقا. لسوء الحظ، فإن البيئة ستكون خارج سيطرة المتداول.
بالطبع كل الأعمال ينطوي على خطر؛ ومع ذلك من أجل معركة الماضي هذه المخاطر بقدر ما يمكن أن ينصح لفهم كل جانب وتطبيق الفوركس. نأمل من خلال قراءة الحقائق المذكورة أعلاه، لقد تعلمت طرق لتقليل المخاطر وفهم كيفية استخدام النفوذ والهامش بشكل صحيح. التجار أقل عرضة للفشل عندما كان هناك ما يكفي من الدراسة والبحوث والممارسة التي أجريت مسبقا.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment