Friday 16 February 2018

نظام التداول الآلي بلوق


مدونة نظام التداول الآلي
وتحليل أداء المئات من استراتيجيات التداول الآلي.
لماذا التداول الآلي.
أنظمة التداول الآلي ليس لديها رأي وليس لديهم عواطف - أنها تلتزم مجموعة من القواعد المبرمجة بغض النظر عن ما يحدث من حولهم، وتوفير الانضباط والصبر المطلوبة لنهج أكثر موضوعية وموثوق بها في التداول.
بعد سنوات من إتقان تكنولوجيا التنفيذ لدينا، وتوسيع عدد من النظم المتاحة، وتوفير أدوات أفضل لتحليلها؛ فإن الخطوة التالية في تطورنا هي جعل المنصة متاحة للمزيد من المستثمرين من خلال شراكات مع كبار الوسطاء في جميع أنحاء العالم.
أداء.
الوصول إلى أكثر من 500 أنظمة التداول الآلي التي أنشأتها 20+ المطورين المحترفين، تعقب في الوقت الحقيقي عبر مئات من حسابات العملاء في وسطاء المقاصة الرئيسية.
تلقي تحديثات أنظمة التداول الحصرية عبر البريد الإلكتروني.
لدينا أحدث المدونات المشاركات.
كيفية كسب التعرض في سوق النفط الخام - في حال لم تكن قد سمعت، الأسهم ليست هي الأشياء الوحيدة التي تبدو وكأنها قد تذهب إلى الصفر .... بعض "صناديق التحوط الكبيرة"، وفقا لبلومبرغ تتوقع النفط الخام أن تفعل ما عليك معرفته عن داكس - لا، داكس ليس مشروب عصري جديد. هو في الواقع اسم البورصة الألمانية، وهو ما لا يهز رأسك في النظر في ألمانيا.
ريفيو إخلاء المسؤولية & # 8211؛ أداء نموذجي نموذج الحساب.
& # 8220؛ يتم حساب الإحصاءات في هذه الصفحة عن طريق الجمع بين ثلاث مجموعات بيانات افتراضية:
1. باكتستد، 2. تتبعها، وحيثما كان ذلك متاحا 3. لايف.
يتم احتساب الأداء باكتستد عن طريق تشغيل نظام التداول إلى الوراء في الوقت المناسب، ورؤية ما الصفقات كان يمكن القيام به في الماضي عند تطبيقها على البيانات باكادجوستيد. يتم احتساب الأداء المتتبع عن طريق تشغيل نظام التداول إلى الأمام على البيانات كل يوم، وتسجيل الصفقات كما يحدث في الوقت الحقيقي يوما بعد يوم. يتم احتساب الأداء الحي عن طريق تشغيل نظام التداول على بيانات القراد الحقيقية للعملاء الفعليين وتتبع أسعار الشراء والبيع الفعلية هؤلاء العملاء تداول النظام تلقي في حسابهم.
نحن نستخدم النتائج المباشرة لحساب العائد الشهري لأي شهر يتداول فيه العملاء طوال الشهر، وتملأ تعقب لتلك الأشهر التي لا يوجد عميل يملأ لشهر كامل، والكمبيوتر ولدت يملأ لتلك الأشهر التي تحدث قبل أن تحميل نظام على خوادم التجارة لدينا. النتائج افتراضية في أنها تمثل عوائد في حساب نموذجي. يرتفع أو ينخفض ​​الحساب النموذجي بأرباح العقد الواحد والخسارة التي يحققها النظام في أي مجموعة بيانات متاحة. يبدأ حساب النموذج الافتراضي مع إدراج سوجستد كابيتال، ويتم إعادة تعيينه إلى هذا المبلغ كل شهر. وتعكس عوائد النسبة المئوية إدراج اللجان، والرسوم، والانزلاق، وتكلفة النظام. يتم خصم تكاليف العموالت والتكاليف والرسوم والتكاليف الشهرية من صافي الربح / الخسارة قبل احتساب النسبة المئوية للعائد.
يرجى ملاحظة أن طريقة إعادة حساب النموذج إلى القيمة الأولية في بداية كل شهر تنشئ سجل حافل يمثل العوائد البسيطة لكل فترة زمنية، ولكنه لا يبين، بحكم تعريفه، كيف يمكن للعودة أن تكون مركبة متأخر , بعد فوات الوقت. في حالة قيام مستثمر بعد البرنامج المذكور بتداول عقد واحد إلى أجل غير مسمى دون إعادة حسابه إلى مبلغ رأس المال الأولي كل شهر، فإن أدائه يختلف عن الأداء المفصل هنا. & # 8221؛
يجب أن تفهم تماما المخاطر المرتبطة بالتداول في العقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة، وأنظمة تداول السلع، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة ("الفوركس") قبل القيام بأي صفقات. العقود الآجلة للتداول والخيارات في العقود الآجلة ونظم تداول العملات الأجنبية والسلع تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. القدرة على تحمل الخسائر والالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا على عائدات المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات تخضع للتغيير دون إشعار. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
عوائد أنظمة التداول المدرجة في هذا الموقع هي افتراضية في أنها تمثل عوائد في حساب نموذجي. يرتفع الحساب النموذجي أو ينخفض ​​من خلال متوسط ​​ربح العقد الواحد والخسارة التي يحققها العملاء تداول الأموال الفعلية وفقا لإشارات التداول المدرجة في النظام في المواعيد المناسبة (العميل يملأ)، أو إذا لم يكن هناك ربح أو خسارة فعلية للعميل - أرباح العقد وخسارة الصفقات الناتجة عن إشارات التداول للنظام في ذلك اليوم في الوقت الحقيقي (في الوقت الحقيقي) أقل انزلاق، أو إذا لم يكن هناك ربح في الوقت الحقيقي أو الخسارة المتاحة - من خلال افتراض واحد عقد العقد وخسارة الصفقات الناتجة عن تشغيل منطق النظام إلى الوراء على البيانات باكادجوستيد (باكادجوستيد).
يبدأ حساب النموذج الافتراضي مع مستوى رأس المال الأولي المدرج، ويتم إعادة تعيينه إلى هذا المبلغ كل شهر. وتعكس عوائد النسبة المئوية إدراج اللجان، والرسوم، والانزلاق، وتكلفة النظام. يتم خصم التكلفة الشهرية للنظام من صافي الربح / الخسارة قبل احتساب النسبة المئوية للعائد.
إذا كان نظام التداول لديه تجارة مفتوحة، يتم وضع علامة على العائدات إلى السوق على أساس يومي، وذلك باستخدام البيانات باكادجوستيد المتاحة في اليوم الذي تم إجراء باكتست الكمبيوتر للحسابات باكتستد، وسعر إغلاق العقد ثم الشهر الأمامي ل في الوقت الحقيقي وتداول العملاء التعبئة. وبالتالي، بالنسبة للمتاجرة التي تمتد على مدى أشهر، فإن الربح أو الخسارة للشهر المنتهي بتبادل مفتوح هي المكاسب أو الخسائر السوقية (سعر نهاية الشهر ناقص سعر الدخول، والعكس بالعكس للتداولات القصيرة).
وتختلف النسبة الفعلية للمكاسب / الخسائر التي يتكبدها المستثمرون تبعا لعوامل عديدة، منها على سبيل المثال لا الحصر: بدء أرصدة الحسابات وسلوك السوق ومدة ومدى مشاركة المستثمر (سواء كانت جميع الإشارات مأخوذة أم لا) في النظام المحدد وتقنيات إدارة الأموال. وبسبب ذلك، قد تكون المكاسب / الخسائر الفعلية التي يواجهها المستثمرون مختلفة جوهريا عن النسبة المئوية للمكاسب / الخسائر على النحو المعروض في هذا الموقع.
يرجى قراءة بعناية إخلاء المسؤولية المطلوبة كفتك فيما يتعلق بالنتائج الافتراضية أدناه. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
يتم توفير المعلومات الواردة في التقارير داخل هذا الموقع بهدف "تقييس" أداء حساب الأنظمة التجارية والمقصود لأغراض إعلامية فقط. ولا ينبغي النظر إليه على أنه طلب من أجل النظام أو البائع المشار إليه. في حين يعتقد أن المعلومات والإحصاءات داخل هذا الموقع كاملة ودقيقة، لا يمكننا ضمان اكتمالها أو الدقة. وبما أن الأداء السابق لا يضمن تحقيق نتائج مستقبلية، فإن هذه النتائج قد لا يكون لها أي تأثير على أي عوائد فردية تتحقق من خلال المشاركة في هذا الاستثمار أو أي استثمار آخر.
التداول الآلي.
621 S. بليموث كورت.
شيكاغو، إيل 60605.
© 2017 التداول الآلي "دبا" من ريليانس كابيتال ماركيتس إي ليك جميع الحقوق محفوظة. | (312) 870-1528 | القانونية & إخلاء المسؤولية | سياسة الخصوصية | خريطة الموقع.

مدونة نظام التداول الآلي
وانخفض المؤشر في تشرين الثاني / نوفمبر إلى أدنى من الخط السالب المكون من رقمين قبل نهاية العام. يبدو أن حالة تف ستنتهي بالأحمر في عام 2017، ما لم يرفع مؤشر بيتكوين القوي المستوحى من بيتكوين المؤشر مرة أخرى باللون الأسود.
يرجى مراجعة أدناه لمزيد من التفاصيل. [اقرأ المزيد & رار؛]
الاتجاه التالي ويزاردز & # 8211؛ أكتوبر 2017.
28 نوفمبر 2017 و ميدوت؛ الاتجاه التالي، تريند التالي المعالجات.
وكان شهر أكتوبر شهر جيد جدا ل تريند بعد ويزاردز، مع مؤشر متوسط ​​يعود إلى مستويات قريبة من التعادل لهذا العام.
أنا متاح للمشاريع.
بعد أن كان بعيدا لفترة من الوقت، لقد انتقلت إلى لندن و أبحث عن مشاريع جديدة والفرص القائمة هنا. إذا كنت ترغب في توظيف لي على أساس دائم العمل أو التعاقد أو أساس التشاور للمشاريع في الاتجاه التالي، والتجارة المنهجية، وإدارة المستقبل الآجلة الفضاء، يرجى الحصول على اتصال لبدء مناقشة.
ميزة كتا / برنامج العقود الآجلة المدارة في أضواء الصندوق لدينا.
في الأشهر القليلة المقبلة، سأضيف ميزة & # 8220؛ أضواء الضوء & # 8221؛ إلى هذا التقرير لتغطية اتجاه أقل شهرة بعد صندوق / حث على اتخاذ إجراء. من الناحية المثالية للحصول على القراء لاكتشاف جديدة وصغيرة، وصناديق مبتكرة الأصغر سنا في الاتجاه التالي الفضاء. إذا كنت صندوق / كتا وترغب في معرفة المزيد عن هذا، الرجاء ارسال لي ملاحظة.
وفيما يلي النتائج الكاملة اعتبارا من نهاية أكتوبر 2017: [اقرأ المزيد & رار؛]
حالة الترند في أكتوبر.
7 نوفمبر 2017 و ميدوت؛ حالة الاتجاه التالي، الاتجاه التالي.
شهد الشهر الماضي أداء صعوديا قويا من دولة الاتجاه بعد مؤشر، بمفرده عكس نصف الأداء السلبي لهذا العام، والتي لا تزال تقترب من رقمين من الأراضي.
يرجى مراجعة أدناه لمزيد من التفاصيل. [اقرأ المزيد & رار؛]
الاتجاه التالي ويزاردز & # 8211؛ سبتمبر.
24 أكتوبر 2017 و ميدوت؛ الاتجاه التالي، تريند التالي المعالجات.
وكان شهر سبتمبر سلبيا في جميع المجالات لمعظم ويزاردز، مع الأداء العام بقوة إلى حد ما على الجانب السلبي، وذلك هو أداء منذ بداية العام.
وفيما يلي النتائج الكاملة اعتبارا من نهاية سبتمبر 2017: [اقرأ المزيد & رار؛]
حالة الترند في سبتمبر / أيلول.
أكتوبر 10، 2017 & ميدوت؛ حالة الاتجاه التالي، الاتجاه التالي.
وأغلق الربع الثالث أدنى مستوى له في دولتنا من الاتجاه التالي. الرقم منذ بداية العام هو الآن جيدا في المنطقة الحمراء من رقمين.
يرجى مراجعة أدناه لمزيد من التفاصيل. [اقرأ المزيد & رار؛]
الاتجاه التالي ويزاردز & # 8211؛ أغسطس.
أكتوبر 2، 2017 & ميدوت؛ الاتجاه التالي، تريند التالي المعالجات.
نهاية إيجابية من الصيف ل ويزاردز، ولكن لا يزال أسفل على السنة لمتوسط ​​الأداء.
وفيما يلي النتائج الكاملة اعتبارا من نهاية أغسطس 2017: [اقرأ المزيد & رار؛]
حالة الاتجاه في آب / أغسطس.
5 سبتمبر 2017 و ميدوت؛ حالة الاتجاه التالي، الاتجاه التالي.
شهر إيجابي قليلا لدولة تريند مؤشر التالية ولكن لا يزال سلبيا الأداء العام إلى التاريخ، في الأرقام المزدوجة.
يرجى مراجعة أدناه لمزيد من التفاصيل. [اقرأ المزيد & رار؛]
الاتجاه التالي ويزاردز & # 8211؛ يوليو.
أغسطس 22، 2017 & ميدوت؛ الاتجاه التالي، تريند التالي المعالجات.
شهر مختلط من العائدات لدينا الاتجاه تريند ويزاردز، المتوسط ​​في الجانب الإيجابي.
وفيما يلي النتائج الكاملة حتى نهاية يوليو 2017: [اقرأ المزيد & رار؛]
حالة الترند في يوليو / تموز.
3 أغسطس 2017 و ميدوت؛ حالة الاتجاه التالي، الاتجاه التالي.
يرجى مراجعة أدناه لمزيد من التفاصيل. [اقرأ المزيد & رار؛]
الاتجاه التالي ويزاردز & # 8211؛ يونيو 2017.
17 يوليو 2017 و ميدوت؛ الاتجاه التالي، تريند التالي المعالجات.
ويزاردز لأسفل لشهر يونيو وهبوطا لهذا العام في منتصف الطريق، بشكل موحد إلى حد ما، مع اثنين فقط تظهر أداء إيجابي منذ بداية العام.
وفيما يلي النتائج الكاملة اعتبارا من نهاية يونيو 2017: [اقرأ المزيد & رار؛]
الاتجاه التالي ويزاردز & # 8211؛ قد.
27 يونيو 2017 و ميدوت؛ الاتجاه التالي، تريند التالي المعالجات.
شهر مختلط ولكن عموما نتيجة سلبية قليلا للاتجاه التالي ويزاردز. الرقم منذ بداية العام هو في الحمراء أيضا.
وفيما يلي النتائج الكاملة اعتبارا من نهاية مايو 2017: [اقرأ المزيد & رار؛]
حالة الترند في مايو.
6 يونيو 2017 و ميدوت؛ حالة الاتجاه التالي، الاتجاه التالي.
الشهر السلبي لحالة الاتجاه بعد التقرير، ووضع جيدا منذ بداية العام حتى الان في الحمراء.
يرجى مراجعة أدناه لمزيد من التفاصيل. [اقرأ المزيد & رار؛]
الاتجاه التالي ويزاردز & # 8211؛ أبريل 2017.
مايو 22، 2017 & ميدوت؛ الاتجاه التالي، تريند التالي المعالجات.
شهر محايد تقريبا ل تريند التالي ويزاردز، والحفاظ على السنة قليلا في الأحمر.
وفيما يلي النتائج الكاملة اعتبارا من نهاية أبريل 2017: [اقرأ المزيد & رار؛]
حالة الترند في أبريل.
مايو 11th، 2017 & ميدوت؛ حالة الاتجاه التالي، الاتجاه التالي.
شهر إيجابي طفيف لتتبع التقرير التالي، مع الحفاظ على أداء منذ بداية العام جيدا في الأحمر.
يرجى مراجعة أدناه لمزيد من التفاصيل. [اقرأ المزيد & رار؛]
الاتجاه التالي ويزاردز & # 8211؛ مارس 2017.
أبريل 21st، 2017 & ميدوت؛ الاتجاه التالي، تريند التالي المعالجات.
لم يتمكن العديد من ويزاردز من العودة إلى الأداء الإيجابي الشهر الماضي كما يمكن أن يرى في مجموعة من الأرقام الحمراء أدناه. الرقم منذ بداية العام هو سلبي ويساوي تقريبا متوسط ​​أداء مارس.
وفيما يلي النتائج الكاملة اعتبارا من نهاية مارس 2017: [اقرأ المزيد & رار؛]
حالة الاتجاه بعد مارس.
أبريل 11th، 2017 & ميدوت؛ حالة الاتجاه التالي، الاتجاه التالي.
شهر سلبي آخر لهذا الاتجاه (المتأخر). القول بأن الأشهر الاثني عشر الماضية كانت بعيدة عن أفضل فترة أداء للمؤشر تبدو أقل من قيمتها. كما أنني أدرج في هذا الشهر & # 8217؛ s تقرير (أدناه أدناه) الرسم البياني لمدة 12 شهرا من وظيفة أكتب لحالة الاتجاه الحكمة بعد للحصول على صورة أطول الأفق.
يرجى مراجعة أدناه لمزيد من التفاصيل. [اقرأ المزيد & رار؛]
الاتجاه التالي ويزاردز & # 8211؛ شهر فبراير.
مارس 21st، 2017 & ميدوت؛ الاتجاه التالي، تريند التالي المعالجات.
وكان الاتجاه التالي ويزاردز إيجابية فبراير وعكس الخسائر من يناير من الشهر الماضي، مع الرقم منذ بداية العام قليلا جدا في الأسود.
وفيما يلي النتائج الكاملة اعتبارا من نهاية فبراير 2017: [اقرأ المزيد & رار؛]
الاتجاه التالي ويزاردز & # 8211؛ يناير 2017.
فبراير 21st، 2017 & ميدوت؛ الاتجاه التالي، تريند التالي المعالجات.
بداية سلبية من السنة للاتجاه التالي ويزاردز، مع بعض نتائج الأداء الإيجابية ولكن في الغالب كل الأحمر. كما يتضح من الجدول أدناه. متوسط ​​العائد هو -1.88٪.
وفيما يلي النتائج الكاملة اعتبارا من نهاية يناير 2017: [اقرأ المزيد & رار؛]
حالة الاتجاه بعد يناير: أسفل.
3 فبراير 2017 و ميدوت؛ حالة الاتجاه التالي، الاتجاه التالي.
الاتجاه بدأ العام مع نفس النكهة كما أنهى عام 2018: أسفل. سجل المؤشر أداء سلبيا في يناير لكنه لا يزال مرتفعا بشكل طفيف منذ الانخفاض في أكتوبر من العام الماضي.
يرجى مراجعة أدناه لمزيد من التفاصيل. [اقرأ المزيد & رار؛]
الاتجاه التالي المعالجات أسفل في عام 2018، قليلا حتى في ديسمبر كانون الاول.
يناير 18th، 2017 & ميدوت؛ الاتجاه التالي، تريند التالي المعالجات.
وأغلق الاتجاه بعد المعالجات السنة مع مكاسب صغيرة لشهر ديسمبر (+ 0.17٪) ولكن مع الأداء السلبي العام (-2.42٪). تظهر النتائج الفردية تشتتا واسعا، يتراوح بين الخسائر من رقمين (أسوأ عند -27.50٪) إلى مكاسب مزدوجة الرقم (أفضل عند + 11.57٪).
وفيما يلي النتائج الكاملة اعتبارا من نهاية ديسمبر 2018: [اقرأ المزيد & رار؛]
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

مدونة نظام التداول الآلي
مرحبا، أنا جيز ليبرتي. Au. Tra. Sy هو & # 8220؛ الصفحة الرئيسية على الإنترنت & # 8221؛ لجميع عملي والبحث والأفكار حول التداول الآلي.
التداول الآلي.
لقد كان شغف التداول وخاصة الآلي التداول لأكثر من 10 عاما. لقد أعطيت الكثير من وقتي، والكثير من الأفكار وأنا قد اتخذت الآن إلى المستوى التالي من حيث الالتزام & # 8211؛ بما في ذلك إنشاء مدونة Au. Tra. Sy.
الاتجاه التالي.
ونظرا لطبيعة الأسواق، وأعتقد أن تريند بعد يقدم واحدة من أفضل الاستراتيجيات لبناء الثروة على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن معظم الوظائف المكتوبة هنا يجب أن تنطبق على أنواع موست من استراتيجيات التداول الآلي / منهجية.
أنا لا أقصر نفسي على أي استراتيجية ولكن الاتجاه التالي هو بلدي الاستراتيجية الأساسية من الاهتمام، والتي أتابع من خلال دولة تريند التالية و تريند التالية ويزاردز على هذه بلوق.
أنا أيضا أكتب لحكمة التداول، مع تحديث ل "اتجاه الدولة" بعد التقرير. وهناك نوع من الإصدار 2 منه، والتي يمكنك العثور على الحكمة حالة الاتجاه الصفحة التالية.
أكثر قليلا عن جيز ليبرتي.
أنا فرنسي و كنت أعيش في لندن على مدى السنوات الثماني الماضية، حيث عملت كمهنية تكنولوجيا المعلومات لشركات البرمجيات والصناعة المصرفية.
من خلال هذه المدونة، وآمل أن أتمكن من تبادل الأفكار الخاصة بي ومساعدتك على طريقك إلى تطوير نظام التداول الآلي / منهجي. إذا كنت ترغب في الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع بلدي أحدث البحوث النظام والتنمية، والحصول على رمز النظام مجانا وأكثر من ذلك، لا تتردد في الاشتراك في بلوق.
يمكنك الاتصال معي من خلال لينكد إن.
يرجى أيضا العثور على بعض معلومات الكشف عن المدونة.
26 تعليقات حتى الآن & دار؛
مرحبا، لديك بلوق لطيفة، يمكنك إضافة لنا على بلوق الخاص بك وسوف نقوم بإضافة لك؟ ما هو عملك الأساسي؟
شكرا على التعليق والعرض. وفقا لصفحة حول، وأنا أحاول أن تبقي بلوق تركز على نظام التداول الآلي و تريند التالية وكما مدونتك لا يبدو لتغطية هذه الفئة، وسوف تمر.
فقط عن طريق الفضول: كم من الوقت في الأسبوع هل تكرس لمشروعك الخاص (بناء نظام التداول الآلي)؟
الجواب القصير هو & # 8220؛ غير كاف! & # 8221؛ ؛-)
على محمل الجد فإنه من الصعب تحديد كل أسبوع يختلف، وأحيانا واجهتك مشكلة (مثل هذه الأسبوعين الماضيين)، وأحيانا يمكنني قضاء عطلة نهاية الأسبوع كله العمل على ذلك.
أود أن أقول في المتوسط ​​ربما 20/25 ساعة في الأسبوع (بما في ذلك كل شيء: قراءة المقالات، ورعاية بلوق، النامية، وما إلى ذلك) عندما أعمل بجدية في ذلك (انها & # 8217؛ كان على وخارج المشروع).
ولكن أعتقد أن الأهم هو العمل بفعالية (على سبيل المثال قضيت الكثير من الوقت قبل محاولة بناء منصة اختبار الظهر في جافا في حين تعلم اللغة & # 8211؛ التي أعتقد أنها بالتأكيد ليست أفضل استخدام بلدي زمن!)
بلوق كبيرة! أنا & # 8217؛ م طالب جامعي في المالية، وهذا هو مصدر جيد بالنسبة لي على البدء.
على الرغم من أنك تأتي من خلفية تقنية، قد يكون لدي بعض اللحاق بالركب لتحقيق أهدافنا.
نشكرك على مشاركة جميع إحصاءاتك. انها & # 8217؛ ق حقا بلوق كبيرة!
سؤال واحد فقط: هل سبق لك أن استخدمت ميتاستوك؟
هي & # 8211؛ شكرا كيفن! لا، أنا لم تستخدم ميتاستوك & # 8230؛
شاهد مقالتك في أحدث S & أمب؛ C على دوامة. أي إمكانية لديك نظام مرتجلة ل أميبروكر منذ أن & # 8217؛ ق منصة أنا باستخدام حاليا. شكر.
تحقق من موقع تاسك على الويب: يحتوي قسم تيبس في يناير و # 8217 على تطبيق أميبروكر لمؤشر فورتيكس.
جيز: لدي هذا الرمز. كنت أتساءل أنه منذ يمكنك أيضا استخدام أب، إذا كان لديك رمز من شأنها أن تتكيف مع الثغرات.
ولكن هذا كان مودف بسيط إلى حد ما وأنا على يقين من أنك يمكن بسهولة تطبيقه على رمز أميبروكر أن لديك بالفعل.
مرحبا جاز، ركضت إلى مدونتك من إليترادر. ومناقشة حول الاختبار إلى الأمام. لقد تم اللعب حولها مع اختبار لبعض الوقت وكتب بعض البرامج لمساعدتي على القيام ببعض التجارب. أنا جعلته متاحة على شبكة الإنترنت في تورترادس من قراءة بلوق الخاص بك يبدو أن هذا شيء قد تجد الفائدة في.
هل من الممكن أنه يمكنك تورترادس إلى الروابط الموارد الخاصة بك.
شكرا أندير، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك.
مرحبا! هل يتوفر رمز مؤشر الدوامة المحسنة لمنصة التفكير أو السباحة؟ أنا وولد مثل استخدامه و لم يشفر أي شيء. thanbks! بس أعتقد أنهم يستخدمون شيئا يسمى سيناريو التفكير.
آسف لا أنا لم تطوير هذا النظام لمنصة ثينكورزويم.
ما هو التمهيدي الجيد على التداول الكمي وتريند بعد لشخص بدأ للتو؟ أنا أقدر لكم تقاسم معرفتك مع مجموعة أوسع أيضا!
من الصعب أن نقدم لك & # 8220؛ كتاب التمهيدي & # 8221؛ كما بنيت معرفتي مع مرور الوقت، وأنا لا يمكن أن نفكر في الموارد التمهيدي جيدة جمع الموارد في المجالات المختلفة.
سأبدأ ببعض الكتب في المكتبة.
جيز، تعثرت فقط عبر هذا الموقع & # 8211؛ تبدو مثيرة للاهتمام، وسوف المرجعية ذلك.
ملاحظة صورة جميلة، دالاس بار! هل إنقاذ حتى لإجراء ستيليمان؟
شكرا L. طويل ومرحبا بكم في بلوق.
أنت & # 8217؛ أول واحد لاحظ أو أذكر من بلدي & # 8220؛ الاسم المستعار صورة & # 8221؛ تحية ل & # 8230؛ كنت من محبي الكوميديا ​​أيضا؟ أنا أستمتع تماما بنفسي و لطيفة ل & # 8220؛ تلبية & # 8221؛ شخص آخر الذي يفعل.
إجراء ستيليمان؟ أظن أنني سأغري & # 8230؛ ومن المحتمل أن يكون تطوير نظام تجاري قوي وسيلة جيدة للحصول عليه بشكل منتظم & # 8230؛
كما كنت & # 8217؛ قلت أن نواياك هو تطوير اتجاه النظام التالي بحيث يمكنك التجارة قد بدأت التداول.
برمر & # 8211؛ ليس بعد، لأسباب مختلفة & # 8230؛ ولكن هذا هو بالتأكيد أحد الأهداف الرئيسية، يستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إرسال أكثر تفصيلا حيث أنا & # 8217؛ م في بلدي التداول / نظام التنمية في الأشهر القليلة المقبلة.
هذا هو حقا مصدر كبير من المعلومات عن تداول الأنظمة. من الجميل أن كنت قد استثمرت الكثير من الوقت في مجال اهتمامك ومساعدة الآخرين في هذه العملية.
أنا & # 8217؛ لقد تم تداول نظام بلدي لمدة 3 سنوات. أنا لا & # 8217؛ ر يكون لديهم مهارات البرمجة وجميع باكتستينغ بلدي كان دليل. أنت تعرف النوع الذي يمر كل شمعدان واحدا تلو الآخر لسنوات & # 8211؛ حرق النفط منتصف الليل!
I & # 8217؛ م حريصة على البدء في تعلم لغة واحدة تماما. أنا & # 8217؛ م أن معظم الترميز يمكن أن يتم في التفوق وأسهل مكان للبدء هو فبا. هل تقترح بعض اللغات الأخرى التي يمكنني التقاطها؟ إذا كان الجواب نعم، أي اقتراح على الكتب. ليس لدي أي معرفة في أي بناء الآن ولكن أنا واثق من أن الوقت سوف تكون قادرة على التقاط.
شكرا لأخذ وقتك بها. نقدر ذلك حقا.
هذا سؤال صعب للإجابة عنه. تجارة بلوكس كبيرة إذا كان لديك الميزانية (انها & # 8217؛ s إطار الاختبار الخلفي لذلك يفعل كل رفع الثقيلة بالنسبة لك ويمكنك فقط التركيز على الترميز استراتيجية الفعلية).
فبا: غير متأكد من أنني & # 8217؛ د أوصي به كما أراه كهجين بين لغة البرمجة وأداة البرمجة إكسيل / أوفيس (دون & # 8217؛ ر الخصم على الرغم من ذلك، مايك في ماركيتسي يفعل كل ما قدمه من الاختبارات الخلفية باستخدام إكسيل و أن & # 8217؛ s أيضا كيف بدأت العديد من الأقمار منذ.
أعتقد أن أي لغة برمجة عامة & # 8221؛ يمكنك التقاط ثم يمكن بسهولة استدار إلى لغات أخرى، C # هو بلدي أقوى & # 8220؛ ريال & # 8221؛ لغة البرمجة حتى أنا & # 8217؛ د يميل إلى أن يوصي واحد (وهناك منصات الاختبار الخلفي التي تجعل من C # أيضا ..)
لقد قرأت عدة كتب عن الاتجاه التالي. اثنين من الكتب، في أعقاب اتجاه وطريق السلاحف، ويقول كل من الكتاب أن الشخص يحتاج إلى كمية كبيرة من رأس المال التجاري لتداول العقود الآجلة المتنوعة. في أعقاب هذا الاتجاه، يقول الكاتب أندرياس كلينو أن التداول الاتجاه مع قاعدة الأصول أقل من مليون هو قليلا على الجانب المتهورة. لذلك، أود فقط أن أسمع ما الفكر الخاص بك على هذه المسألة، وذلك بفضل.
كارل، فإنه يعتمد على عدد الأدوات التي تريد التجارة، هدف المخاطر الخاصة بك وكيف & # 8216؛ مقطوع & # 8217؛ تريد المواقف الخاصة بك لتكون.
في هذا الكتاب (سيستيماتيكترادينغ الأمل جيز لا & # 8217؛ ر العقل المكونات) أنا إنشاء نظام مع 6 أدوات تداول 200K $ في 20٪ المجلد السنوي.
وأعتقد أن هذه الأهداف فولد السنوية هي أعلى قليلا من أندرياس توصي. ولكن صناعة كتا عموما يعمل في 10٪ & # 8211؛ 40٪ اعتمادا على النمط مع وسيط من 20٪
كارل & # 8211؛ على الرغم من أنني ملاذ & # 8217؛ ر قراءة هذا الكتاب، إذا كان هذا هو ما يكتبه أندرياس كلينو، ثم أنا & # 8217؛ د النظر في استخدام الكتاب كباب.
لا فرق في مقدار رأس المال لديك & # 8211؛ يجب أن يكون تداول الاتجاه أكثر تركيزا على النسبة المئوية بدلا من قيمة الدولار الخام. الاستثناء الوحيد هو أي شيء أدناه مثل حساب 10K $، حيث أن تكاليف الوساطة ستكون الكثير من حاجز.
يجب أن تخاطر بما لا يزيد عن 0.5٪ إلى 2٪ لكل صفقة (تتعلق بأي نوع من التعادل يمكنك المعدة & # 8211؛ 2٪ يعني 50 الصفقات سيئة على التوالي قبل تفجير حسابك)
السبب في انخفاض الحسابات المرسملة يمكن أن يكون متهور فقط إذا كنت تبدأ في التفكير في العائدات بالدولار الخام. كبار مديري الصناديق سعداء مع 10٪ سنويا. ويبلغ هذا المبلغ 100 مليون دولار؛ ولكن 10٪ على 10K $ هو فقط 1K $. يمكن & # 8217؛ t حقا يعيش قبالة هذا & # 8211؛ لذلك الناس يميلون إلى خطر أكثر في محاولة لجعل 100٪ + العوائد وهذا هو السبب أنها تفجير والحسابات الصغيرة يمكن أن يكون متهورة & # 8211؛ ولكن التداول المنضبط على حساب صغير ليس أكثر خطورة على حساب كبير.
ترك تعليق (إلغاء)
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

تجارة السيارات المربحة.
على المدى الطويل التداول الآلي مربحة.
تحليل الأداء خلال التداول المباشر.
المقدمة.
ويستند معظم التجار الآلي تقييم الأداء الحي لاستراتيجية على غريزة نقية: الإشباع على المدى القصير أو الألم. انهم لا يدركون هذا، وهذا هو أحد الأسباب المهمة لماذا معظمهم من الخاسرين على المدى الطويل.
فبدلا من الذهاب إلى الخطوات التقنية لتحليل التداول المباشر بشكل صحيح - قد يحدث ذلك في مقال آخر - أفضل الآن أن أتحدث عن كيفية تأثير غريزتنا على عملية اتخاذ القرار عند تحليل نتائج التداول المباشر للاستراتيجية.
عملية التفكير في الدماغ.
دماغنا هو تحليل جيد سلسلة من الحقائق واتخاذ القرارات على أساس تلك الحقائق طالما لا يوجد أكثر من 6 أو 7 عناصر المعنية. عندما يحتاج إلى المعلومات المخزنة في ذاكرتنا، فإنه قادر على جلب هذه المعلومات وإدراجها في عملية صنع القرار.
لدينا الذاكرة على المدى الطويل يعمل من خلال تجميع أحداث مماثلة. على سبيل المثال، إذا كان لي عض من قبل كلب عندما كنت في الخامسة من العمر، وحدث مرة أخرى عندما كنت في الثانية عشرة، يتم تجميع كلا الحدثين في ذاكرتنا. يتم تعزيز العناصر المشتركة، وخاصة المشاعر التي كان لدينا (على سبيل المثال، & # 8220؛ كنت رعب عندما الكلب لدغة يدي & # 8221؛) والعناصر المختلفة ضعيفة جدا في ذاكرتنا (على سبيل المثال، لي تنزف ولكن الثانية ديدن & # 8217؛ ر).
الشيء الأكثر أهمية هو أن يتم فقدان الجدول الزمني. لذاكرتنا، فإنه لا يهم عندما تحدث الأحداث التي تشكل تجربتنا.
هذا هو فعال جدا ويجعل الكثير من الشعور. في المرة القادمة التي نرى كلب تجربتنا سوف اسمحوا لنا أن نعرف أنه يمكن أن يعض يدنا، وسوف تجعلنا نخشى تلك المشاعر السيئة كان لدينا من التجارب الماضية.
نقطة مهمة أخرى هي أن غريزتنا الأساسية & # 8220؛ الهدف الهدف & # 8221؛ من أي عملية صنع القرار هو الإشباع على المدى القصير (أو إزالة الألم). هذا جيد جدا أيضا، لأنه يضمن أننا سوف نحاول تشغيل كما الجحيم إذا كنا سوف تؤكل من قبل النمر أو أننا سوف يأكل شيئا عندما نحن جائعون. فهو يتطلب جهدا فكريا لتجاهل الإشباع أو الألم على المدى القصير لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل.
كيف تحاول غريزتنا تحليل أداء التداول.
في حين أن آلية وصفها من الدماغ هي عموما شيء جيد في حياتنا، فمن سيئة لقياس تحليل الأداء.
أولا وقبل كل شيء، والخسارة هي تجربة مؤلمة لدماغنا والفوز هو تجربة ممتنة لدماغنا. بعد الآلية المذكورة أعلاه، يتم تخزين خسارة في دماغنا على & # 8220؛ مجموعة من الخسائر & # 8221 ؛. يتم تعزيز الأشياء المشتركة (فقدان، ألم، خسائر فورية مباشرة، & # 8230؛) وأضعفت الأمور المختلفة والمعقدة (حجم الخسارة، والأداء على المدى الطويل، & # 8230؛).
خسارة مؤلمة بغض النظر عن حجم والفوز هو متعة بغض النظر عن حجم. وهو يتطلب جهدا من الجهد لفهم ما هو الأداء الحقيقي الذي يتجاهل ما هي الغريزة الأساسية التي تخبرنا بها بعد فترة خسارتها الأخيرة (فترة) أو فترة الفوز الأخيرة (زيادة المخاطر!).
في الصورة التالية تظهر أداء ثلاثة أشهر روبن فول في عام 2018، وكيف غريزة لدينا يفهم هذه النتائج:
أداء على المدى القصير.
مرت ثلاثة أشهر سيئة ودماغنا يرسل لنا إشارات أننا يجب أن نوقف الألم. الفترة المختارة ليست حتى أسوأ فترة، ولكن مجرد فترة الانسحاب العادية والمشتركة على هذه الاستراتيجية.
الأداء على المدى الطويل.
ثلاثة أشهر على المدى الطويل لا شيء. بعد فترة الفوز لدينا الدماغ سوف ترسل لنا رسائل لزيادة المخاطر وبعد فترة خاسرة الدماغ سوف تريد وقف الألم وتقليل المخاطر أو إزالة الاستراتيجية من محفظتنا. كلاهما قرارات سيئة. بدلا من اتخاذ قرار عقلاني سيكون غريتنا خداع لنا لاتخاذ قرار سيء.
كيفية التغلب على هذا العائق من دماغنا؟
لماذا نحن تخريب أنفسنا؟ لأننا لا نفهم حقا الاستراتيجية ونحن لا نثق بها، لذلك الغريزة الأساسية هي الشيء الوحيد الذي علينا اتخاذ القرارات. سوف غريزة لدينا دائما تولي أهمية كبيرة لنتائج قصيرة الأجل (الألم أو الإشباع مؤخرا). إذا لم يكن لديك الثقة، سوف تتوقف الاستراتيجية والقفز إلى واحدة جديدة حتى فترة الانسحاب يأتي لتلك الجديدة أيضا.
الثقة في الاستراتيجية الخاصة بك هي ما سوف تبقى لكم التداول من خلال فترات السحب. ولكن لا يمكن للمرء أن يقرر أن يكون الثقة في استراتيجية! يجب أن تكتسب الثقة. ولا يمكن كسبه إلا بذل جهد فكري. وإلا، فإن غريزتنا تتخذ قرارات بالنسبة لنا.
وتكتسب الثقة بخطوتين:
خلال التداول المباشر، وثقتنا سوف تنمو في كل مرة فترة السحب تلتها ارتفاع الأسهم الجديدة. وبالتالي فإن الأشهر الأولى من تداول استراتيجية ستكون أصعبها.
إذا كنا نؤمن إيمانا راسخا بأن تحليلنا للأداء المستقبلي صحيح وأن التداول المباشر يؤدي كما هو متوقع من التحليل سيكون من الأسهل بكثير الحفاظ على تداول إستراتيجية خلال فترة السحب.
خطوات الوصول إلى الحرية المالية من خلال التداول الآلي.
الطريق إلى الحرية المالية الطريق الذي يحتاج المرء إلى السير للوصول إلى هدف الحرية المالية من خلال التداول الآلي هو واضح جدا والحس السليم في رأيي. والمشكلة هي أن معظم الناس ليسوا على استعداد لاتخاذ خطوات على هذا الطريق. و hellip؛ [أكمل القراءة]
التعامل مع فترات السحب.
سوف تظهر أي استراتيجية جيدة باكتيستس مع منحنى إجمالي يصل الأسهم توقفت بشكل دوري من خلال فترات السحب. عادة ما تبدو فترات السحب هذه سهلة جدا للتعامل مع عند النظر إلى منحنى رأس المال، ولكن في الواقع، فهي صعبة جدا ل & هيليب؛ [أكمل القراءة]
تحسين استراتيجيات التداول من خلال المشي إلى الأمام التحليل.
التحسين التقليدي لاستراتيجيات التداول الأمثل هو عملية التكيف مع معايير استراتيجية معينة لسوق معينة. هو عموما شيء جيد عندما يتم بشكل صحيح، ولكن إذا لم يتم بشكل صحيح، هناك خطر كبير للقيام بذلك و هيليب؛ [أكمل القراءة]
أهمية تكاليف التداول على مدى فترة طويلة.
تكاليف التداول هي شيء قليل من الناس يأخذ بعين الاعتبار على التداول الآلي حتى عندما يؤثر كثيرا على الربحية. اعتمادا على نوع النظام الذي تقوم بتشغيله، تكاليف التداول يمكن أن يكون لها تأثير مهم جدا. على أنظمة مثل & هيليب؛ [أكمل القراءة]
سجل للحصول على اخر اخبارنا!
تلقي نصائح الربحية وينصح الحق في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!
حول فمونيرا.
تداول الأسهم منذ عام 2005 والفوركس منذ عام 2008. ركزت على الربحية على المدى الطويل، تحليل إحصائي عميق من النظم وأتمتة التداول. تقريبا التداول بدوام كامل منذ عام 2018. مدمن على كرالتو و ليفانتو. لاعب الغيتار لأكثر من 20 عاما. أساسا الجاز، الموت المعادن والبلوز.
المقالات الأخيرة.
تحليل الأداء خلال التداول المباشر.
إنترودكتيون معظم التجار الآلي أسس & هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]
خطوات الوصول إلى الحرية المالية من خلال التداول الآلي.
الطريق إلى الحرية المالية الطريق الذي واحد & هيليب. [اقرأ أكثر. ]
التعامل مع فترات السحب.
أي استراتيجية جيدة سوف تظهر باكتيستس مع و هيليب. [اقرأ أكثر. ]
تحسين استراتيجيات التداول من خلال المشي إلى الأمام التحليل.
التحسين التقليدي للتجارة & هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]
أهمية تكاليف التداول على مدى فترة طويلة.
تكاليف التداول هي شيء قليل من الناس يأخذ & هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]
فكر على المدى الطويل عند تحسين إستراتيجيتك.
كيف يعمل التفكير على المدى القصير كلما سلة و هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]
متطلبات الربحية الأساسية على المدى الطويل.
تحليل كامل لاستراتيجية أو إي إلى نقطة & هيليب. [اقرأ أكثر. ]
خطوات قبل تداول استراتيجية على المال الحقيقي.
معظم الناس يشتري ويدير استراتيجية معينة فقط & هيليب. [اقرأ أكثر. ]
وحدة واختبارات وظيفية في MQL4 (1)
مشكلة ترميز استراتيجيات التداول أي & هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]
5 أخطاء فعلت في التداول الآلي.
نفس تقريبا جميع التجار عندما بدأت أنا & هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]

الشروع في العمل: بناء نظام التداول الآلي بالكامل.
على مدى الستة أشهر الماضية ركزت على عملية بناء مجموعة التكنولوجيا الكاملة لنظام التداول الآلي. لقد واجهت العديد من التحديات وتعلمت الكثير عن طريقتين مختلفتين من باكتستينغ (فيكتوريسد والحدث مدفوعة). في رحلتي لبناء حدث باكتستر مدفوعة، جاء لدهشتي أن ما كنت في نهاية المطاف مع قريبة من كومة التكنولوجيا الكاملة اللازمة لبناء استراتيجية، باكتست ذلك، وتشغيل التنفيذ المباشر.
وأكبر مشكلتي عند معالجة المشكلة هي نقص المعرفة. نظرت في العديد من الأماكن لمقدمة لبناء التكنولوجيا أو بلوق التي من شأنها أن توجه لي. لقد وجدت بعض الموارد التي سوف أطلعكم عليها اليوم.
للمبتدئين:
بالنسبة للقراء الجدد في التداول الكمي أود أن أوصي كتاب إرني P. تشان بعنوان: التداول الكمي: كيفية بناء الأعمال التجارية الخاصة بك خوارزمية الخاصة بك. هذا الكتاب هو الأساسيات. انها في الواقع الكتاب الأول قرأت على التداول الكمي وحتى ذلك الحين وجدت أنه من الأساسي جدا ولكن هناك بعض الملاحظات يجب أن تأخذ.
من صفحة 81-84 يكتب إرني عن كيفية تقسيم بنية النظام إلى مستوى البيع بالتجزئة إلى استراتيجيات شبه آلية ومؤتمتة بالكامل.
نظام شبه الآلي مناسب إذا كنت ترغب في وضع عدد قليل من الصفقات في الأسبوع. إرني توصي باستخدام ماتلاب، R، أو حتى إكسيل. لقد استخدمت جميع منصات 3 وهذا هو نصيحتي:
تخطي ماتلاب، يكلف الكثير من المال، ويمكنني فقط الحصول على الوصول إليها في مختبرات الجامعة. ليس هناك الكثير من المواد التدريبية مثل المدونات أو الكتب التي سوف يعلمك كيفية رمز استراتيجية باستخدام ماتلاب. R لديها طن من الموارد التي يمكنك الاستفادة من من أجل معرفة كيفية بناء استراتيجية. بلدي بلوق المفضلة التي تغطي هذا الموضوع هو: كوانستتراترادر ​​التي تديرها إيليا كيبنيس. ميكروسوفت إكسيل هو الأكثر احتمالا حيث ستبدأ إذا لم يكن لديك تجربة البرمجة. يمكنك استخدام إكسيل للتداول شبه الآلي ولكن لن تفعل خدعة عندما يتعلق الأمر ببناء كومة التكنولوجيا الكاملة.
الإطار شبه التلقائي ص 81.
أنظمة التداول الآلي تماما هي عندما تريد وضع الصفقات تلقائيا على أساس تغذية البيانات الحية. أنا ترميز الألغام في C #، كوانتكونكت يستخدم أيضا C #، كوانتستارت يمشي القارئ من خلال بناء عليه في بيثون، يستخدم كوانتوبيان بيثون، هفت سوف تستخدم على الأرجح C ++. جافا هي أيضا شعبية.
إطار التداول الآلي بالكامل ص 84.
الخطوة 1: الحصول على السبق.
هل البرنامج التنفيذي في التداول الخوارزمية التي تقدمها كوانتينستي. لقد بدأت للتو الدورة، وكانت أول مجموعة من المحاضرات على بنية النظام. كان من شأنه أن أنقذني حوالي 3 أشهر من البحث إذا كنت قد بدأت هنا. سارت المحاضرات لي من خلال كل عنصر أن أحتاج فضلا عن وصف مفصل لما يحتاج كل مكون القيام به. في ما يلي لقطة شاشة لأحد الشرائح المستخدمة في العرض التقديمي:
يمكنك أيضا استخدام هذا الإطار العام عند تقييم أنظمة التداول الآلي الأخرى.
في وقت كتابة هذا التقرير، أنا فقط في الأسبوع الثالث من المحاضرات ولكني واثق من أن الممارس سوف يكون قادرا على بناء استراتيجية التداول الآلي بالكامل التي يمكن، مع قليلا من البولندية، تتحول إلى بدايات صندوق التحوط الكمي .
ملاحظة: بالطبع لا تركز على بناء كومة التكنولوجيا.
الخطوة 2: كود الحدث الأساسي مدفوعة باكتستر.
مدونة مايكل هالسمور كوانتستارت & أمب؛ كتاب "نجاح خوارزمية التداول"
يحتوي هذا الكتاب على أقسام مخصصة لبناء حدث قوي مدعوم باكتستر. يمشي القارئ من خلال عدد من الفصول التي سوف تشرح اختياره للغة، وأنواع مختلفة من باكتستينغ، وأهمية الحدث مدفوعة باكتستينغ، وكيفية رمز باكتستر.
يقدم مايكل القارئ إلى الطبقات المختلفة المطلوبة في تصميم موجه الكائن. كما أنه يعلم القارئ لبناء قاعدة بيانات رئيسية للأوراق المالية. ومن هنا سترى كيف بنية النظام من كوانتينستي يناسب في.
ملاحظة: سوف تحتاج لشراء كتابه: "ناجحة التداول الخوارزمية"، بلوق له يترك الكثير من المعلومات.
الخطوة 3: أنتقل إلى تورينجفينانس.
برنامج إبات القراءة "تجارة خوارزمية ناجحة" & أمب؛ ترميز باكتستر في لغة مختلفة من اختيارك.
يجب عليك الانتقال إلى بلوق يسمى تورينجفينانس وقراءة المقال بعنوان "خوارزمية نظام تجارة العمارة" بواسطة: ستيوارت غوردون ريد. في منصبه يصف العمارة التالية المبادئ التوجيهية لل إسو / إيك / إيي 42018 ونظم الهندسة المعمارية وصف الهندسة المعمارية القياسية.
لقد وجدت هذا المنصب جدا التقنية ولديها بعض الأفكار العظيمة التي يجب أن تدرج في الهندسة المعمارية الخاصة بك.
لقطة شاشة من منصبه.
الخطوة 4: دراسة أنظمة التداول مفتوحة المصدر.
4.1) كوانتوبيان.
وغني عن القول أن كوانتوبيان يجب أن تضاف إلى هذه القائمة، وأنا أحرج أن أقول إنني لم أمض الكثير من الوقت باستخدام برنامجهم (بسبب اختياري للغة). كوانتوبيان ديه العديد من الامتيازات ولكن تلك التي التمسك معظم لي هي التالية:
من السهل تعلم بيثون حرية الوصول إلى العديد من مجموعات البيانات مجتمع ضخم والمسابقات أنا أحب كيف يستضيفون كوانتكون!
كوانتوبيان هو قادة السوق في هذا المجال، ويحب من قبل كوانتس في جميع أنحاء! مشروع مفتوح المصدر تحت اسم الرمز زيبلين وهذا هو قليلا عن ذلك:
"زيبلين هو محركنا مفتوح المصدر الذي يجبر باكتستر في إيد. يمكنك ان ترى مستودع كود في جيثب وتساهم طلبات السحب للمشروع. هناك مجموعة غوغل متاحة لطلب المساعدة وتسهيل المناقشات ".
في ما يلي رابط إلى وثائقهم:
4.2) كوانتكونيكت.
بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع كوانتكونيكت، فإنها توفر محرك التداول خوارزمية كاملة المصدر المفتوح. إليك رابط.
يجب أن يكون لديك نظرة على التعليمات البرمجية، ودراستها، & أمب؛ منحهم الثناء. فهي مسابقة كوانتوبيانز.
وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر فريق كوانتكونيكت للسماح لي اختيار الدماغ والخدمة الرائعة التي تقدمها.
في ما يلي رابط إلى وثائقهم:
ملاحظات ختامية:
آمل أن يساعد هذا الدليل أعضاء المجتمع. أتمنى لو كان لدي هذه البصيرة قبل 6 أشهر عندما بدأت في ترميز نظامنا.
أود أن أتواصل مع المجتمع واسأل: "ما هي دورات التداول الخوارزمية الجيدة التي تعرفونها؟" أود أن أكتب وظيفة التي تبحث في الموضوع وتوفر الترتيب. هل هناك أي توصيات لبناء نظام تجاري مؤتمت بالكامل ترغب في إضافته إلى هذه المشاركة؟
شارك هذا:
مشاركة هذا الإدخال.
قد يعجبك ايضا.
مقال جميل. أتمنى لو كان ذلك قبل حوالي 6 أشهر. يمكنني استخدام كوانتكونيكت لأنني مبرمج C #. لقد وجدت أنه من المريح جدا أن تكون قادرة على تحميل العجاف واختبار الظهر محليا. كما أن البحث عن طريق رمزها مفيد. كما أنها قطعت صفقة مع تراديير ل $ 1 الصفقات. وهذا يساعد كثيرا. أنا لست بارزة حول تراديير ينتشر والتنفيذ. يب قد يكون أفضل لذلك.
سوف ألقي نظرة على الدورة التي ذكرتها.
أنت لم تذكر كوانتوكريسي أو روبلوجرز. وكلاهما موارد قيمة جدا.
ما الذي تستخدمه لرسم نتائج الاختبارات الخلفية؟ أنا تسجيل أوهلك وقيم مؤشر ل كسف من الحدث أونداتا وأنا متعب حقا من استخدام إكسيل لرسم النتائج. أود أن أكون قادرا على توجيه حزمة الرسوم البيانية إلى ملف البيانات وانها مجرد الذهاب.
هل لديك بائع تيار القراد حتى الآن؟
لدي فكر واحد حول أنظمة مدفوعة الحدث. المشكلة مع الأحداث هي أنها غير متجانسة والكامنة. يبدو أنها لا مفر منها في أقرب وقت كما تحصل على الوساطة المعنية، لذلك لقد كان يحلم نظام أكثر تدفق بعد مبادئ البرمجة الوظيفية.
& # 8211؛ تجريب شريط أو شريط تيار.
& # 8211؛ تشغيله من خلال عملية حساب المؤشرات، وتشغيل تحليلات أو مل، وهكذا دواليك.
& # 8211؛ نعود إشارة.
& # 8211؛ إرساله إلى وسيط لتنفيذ.
ثم في تيار منفصل.
& # 8211؛ الحصول على رد من الوسيط.
المشكلة بالطبع هي الدولة. هل لدي هامش كاف لجعل التجارة؟ ما هو في محفظتي؟ كيف يتم أداء؟ وعادة ما يتم الاستعلام عن أبي وسيط لمعرفة أن الاشياء، ولكن الامر يستغرق وقتا طويلا وغير متجانسة. أنا أيضا أبحث في ملحقات ر. وبهذه الطريقة يمكن للنظام أن يتفاعل مع التغيرات في النظام من خلال نمط يمكن ملاحظته.
الأحداث كبيرة لنقرات الماوس. ليست كبيرة جدا لارتفاع حجم معالجة المعاملات.
هذا هو بالضبط النهج الذي أخذته مع الاشياء الخاصة بي. أساسا لدي & # 8216؛ عادي & # 8217؛ البرنامج الذي يلتف حول جزء صغير هذا الحدث مدفوعة للتحدث إلى الوسيط (يب أبي). الآن لمشكلة الدولة. لديك خيارين. الحصول على الدولة من وسيط، أو تخزينه داخليا تحديثه عندما تحصل على التعبئة مرة أخرى. وهذا يعني أن هناك أوقات لا تعرف فيها ولايتك، أو عندما يكون مصدر الدولة المحتملان في حالة نزاع (بيانات سيئة أو تأخر). جزء من هذا يعتمد على مدى سرعة التداول. إلا إذا كنت تتداول بسرعة حقا ثم التوقف إذا كان لديك صراع الدولة، أو كنت غير متأكد من الدولة، هو أفضل من المضي قدما دون معرفة دولتكم. يمكنني استخدام قاعدة بيانات & # 8216؛ قفل & # 8217؛ نموذج للتعامل مع هذا.
فيما يتعلق تقريبا كل ما طلبته، كنت على مقربة من الجواب في رد الفعل التفاعلي (ر).
مع ر الذهاب من القراد إلى الشموع هو تافهة.
الانتقال من الشموع إلى المؤشرات هو تافهة.
تأليف مؤشرات من مؤشرات أخرى هو تافهة.
إن تأليف املراكز من املؤرشات تافهة.
تأليف المحافظ (كما عقدت مع مرور الوقت) من المراكز هو تافهة.
محاكاة نموذج المخاطر هو تافهة.
الاختبار مرة أخرى أو التداول المباشر هو ببساطة اتخاذ قرار بين تيار مباشر من البيانات أو إعادة محاكاة محاكاة للبيانات قاعدة البيانات.
التنفيذ هو تافهة.
تنفيذ ممكن في كل شيء من C # إلى F # إلى جافا سكريبت ل C ++ في رمز متطابقة تقريبا.
يتم التحسين بسرعة لأن ر بحتة وظيفية بارولاليزابل على نطاق واسع إلى غبو.
ومن المسلم به أن تحسين وتغذية تأثير التحسين المستمر مرة أخرى في الاختبار الخلفي هو غير تافهة، ولكن نظرا لأنه غير تافهة على أي حال، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى السماح لهذه الشريحة واحدة 😉
بحتة وظيفية (أو على مقربة منه) ر هو في رأيي الطريقة الوحيدة لمعالجة البنية التحتية لهذه المشكلة.
أعرف النظام أريد التجارة. أنا لا أريد أن برنامج أو تعلم شيئا شخص آخر يعرف بالفعل. حتى الذين يمكنني استئجار لاتخاذ النظام أريد استخدام وأتمتة ذلك. بأتمتة ذلك، يعني أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن ننظر في الأمر. وسوف نلقي نظرة على النتائج مرة واحدة في الأسبوع، وسيتم تنفيذ الصفقات دون عنايتي. يبدو غريبا بالنسبة لي أنه في عام 2018، الكثير من الجهد يحتاج إلى الذهاب إلى اتخاذ مجموعة من القواعد وجود تلك القواعد تنفيذ في وسيط بلدي.
أود أن أقترح الاشتراك مع كوانتوبيان ومن ثم إيجاد شخص داخل المجتمع هناك لبناء استراتيجية بالنسبة لك. وسوف تكون قادرة على بناء عليه بالنسبة لك داخل وسطاء يب منصة وتكون مؤتمتة بالكامل.
اسمحوا لي أن أقول على الرغم من أنني أعتقد أنه يجب مراقبته عن كثب، وليس فقط & # 8220؛ ننسى ذلك ل & # 8221؛.

No comments:

Post a Comment