Friday 9 February 2018

يوم تداول فوريكس ليك


يوم تداول فوريكس ليك
طلب التداول المجاني الخاص بنا في الأسبوع، حيث يمكنك أن ترى عينة من الصفقات باستخدام نظام تداول الفوركس اليوم (كما هو موضح خطوة بخطوة في دليل تداول العملات).
املأ النموذج أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل!
اكتشاف القدرة القوية للتداول الفوركس.
سوف نظام التداول الفوركس اليوم تظهر لك.
كيفية بدء وتشغيل نشاط تداول الفوركس (لا توجد مهارات خاصة أو خبرة سابقة مطلوبة!)
كيفية استخدام وقف الخسائر وإدارة المخاطر.
كيف يمكنك تداول العملات بدوام كامل أو بدوام جزئي من الراحة من منزلك!
كيفية ومتى يتم التداول - الوقت المحدد للتواجد في & # 39؛ و & # 39؛ الخروج & # 39؛ للحصول على أقصى قدر من النتائج!
كيفية التداول في كل من & # 39؛ صعود & # 39؛ & # 39؛ السقوط & # 39؛ الأسواق. 24 ساعة يوميا! (ساعات العمل من الأحد 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى بعد ظهر الجمعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
أفضل للجميع. التجارة في وقت فراغك! .
أي شخص يمكن استخدام هذا خطوة بخطوة دليل! .
نظام تداول الفوركس اليوم.
سوف تساعدك على البدء!
تم إنشاء هذا بالطبع التداول المبتدئين للاستخدام فقط على منصة التداول كمس فت، وأسهل منصة لتعلم تداول العملات الأجنبية على.
وهنا بعض الشهادات الأخيرة التي تلقيناها.
أردت فقط أن نلاحظ أنني قد لعبت مع فكس لمدة شهر وفقدت قليلا حتى شراء الأساسية الخاصة بك والآن دورة متقدمة. انها حقا تطهير الكثير من الأسئلة. يرجى الاستمرار في المشاركة عن طريق إضافة نصائح جيدة للبرنامج.
حتى الآن أنا حقا أحب النظام الخاص بك، ولقد تحولت 200 $ التوازن بدءا في حسابي الممارسة إلى 321.16 $ في 1 أسبوع فقط.
شكرا، كيفن الولايات المتحدة الأمريكية.
شكرا لتقاسم نظام التداول الخاص بك. لقد دفعت 5000 دولار لحضور دورة تداول الفوركس ليس فقط ليس أفضل من يدكم، ولكن الكثير لخيبة أمل & كوت؛ تمثال نصفي & كوت ؛. مرة أخرى، شكرا. لا ينبغي لأحد أن يشكو من [السعر]. انهم لا يعرفون صفقة عندما يرون واحدة.
لقد تلقيت النظام الخاص بك وأنا صباحا.
لقد وجدت أن النظام الخاص بك لتكون ممتازة حتى الآن في اختبار على مدى الأسبوع الماضي.
شكرا مرة أخرى لنظام التداول. لقد تم تجريب النظام ومقارنته مع المؤشرات الفنية الأخرى. أنا أعتقد أن النظام الخاص بك هو واحد جيد.
نفا إخلاء المسؤولية القانونية: الشهادات المقدمة غير مرغوب فيها. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع تجارب العملاء. إن الأداء والشهادات السابقة لا تشير بالضرورة إلى النجاح في المستقبل. قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر.
هل تعلم أن تداول الفوركس بالرافعة أمر محفوف بالمخاطر للغاية، وأنه يمكنك أن تخسر المال بأسرع ما يمكن أن تجعله؟ في هذا السوق معقدة وصعبة، تحتاج إلى التعليم وخطة التداول. إذا كنت تبدأ تداول العملات الأجنبية دون بعض التوجيه والتوجيه، فإنك لا بد أن تفشل. هنا هو كيف يمكننا أن نساعد.
كفريق من تجار الفوركس الخاصين، نود أن نساعدك وندربك لتكون ناجحة في عالم رائع من تجارة العملات، حتى لو لم يكن لديك أي فكرة عن كيفية عملها. لقد قمنا بتضمين نظام تداول يوم عمل كامل يرشدك بعناية في كل خطوة على الطريق.
لفترة محدودة ونحن نقدم اليوم تداول الفوركس النظام فقط 49 $! هذا العرض الخاص لن تستمر إلى الأبد، لذلك العمل الآن والنظام اليوم!
هذه المعلومات لا تقدر بثمن.
سيقوم نظام التداول اليومي فوركس بإرشادك خطوة بخطوة:
كيفية الاستفادة من تقلبات الأسعار اللحظية الضخمة.
كيفية إدارة بنشاط ولكن لا تستبعد المخاطر الخاصة بك.
كيفية استخدام أخبار الفوركس لصالحك.
كيفية استخدام نفس الأدوات والرسوم البيانية استخدام المهنيين الفوركس. (* هناك أيضا خطر فقدان المال، وينبغي للمتداولين المتطورة والمتعلمين فقط فتح حساب حقيقي تداول المال الحقيقي.
كيفية تداول الرسوم البيانية 5 و 10 و 15 دقيقة لأقصى فرص التداول.
كيفية & كوت؛ اختبار القيادة & كوت؛ اليوم تداول الفوركس النظام مجانا قبل إنفاق واحد قرش على الصفقات الفعلية!
هناك العديد من الفوائد والمزايا لتداول الفوركس. وهنا بعض الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يختارون هذا السوق كفرصة عمل:
1.الصف: في تداول العملات الأجنبية، يمكن إيداع هامش صغير السيطرة على قيمة العقد الإجمالية أكبر بكثير. (يرجى ملاحظة أن المخاطر تزيد بشكل متناسب مع مقدار الرافعة المالية المستخدمة.)
2. السيولة: لأن سوق الفوركس كبير جدا، بل هو أيضا سائل للغاية. وهذا يعني أنه بنقرة واحدة من الماوس يمكنك شراء وبيع في الإرادة. أنت لم يتم & # 39؛ تمسك & # 39؛ في التجارة. يمكنك حتى تعيين منصة التداول عبر الإنترنت لإغلاق تلقائيا موقفك في مستوى الربح المطلوب (الحد من أجل)، و / أو إغلاق التجارة إذا كانت التجارة تسير ضدك (وقف النظام). (* تداول الفوركس ينطوي على خطر كبير من الخسارة.)
3.PROFIT في كل من ريسينغ & # 39؛ & أمب؛ فالينغ & # 39؛ الأسواق: في أسواق الأسهم، يمكنك فقط كسب المال إذا ارتفعت الأسهم، ولكن في الركود الاقتصادي وهبوطا " الأسواق، وهناك فرصة ضئيلة لكسب المال الكبير، إلا إذا كنت البيع قصيرة. واحدة من أكثر المزايا إثارة للتداول في العملات الأجنبية هي القدرة على التداول سواء كان زوج العملات هو & # 39؛ أو & # 39؛ لأسفل & # 39 ؛. يمكن للمتداول الربح (أو الخسارة) من خلال اتخاذ & # 39؛ لونغ & # 39؛ (شراء زوج العملات بسعر واحد ونتوقع بيعه لاحقا بسعر أعلى)، أو "شورت & # 39؛ (بيع زوج العملات وتوقع شرائه مرة أخرى بسعر أقل). على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الدولار الأمريكي سيزداد من حيث القيمة مقابل الين الياباني، فسوف تشتري الدولار وتبيع الين (تذهب لفترة طويلة). إذا كنت تعتقد أن الين سوف يزداد في قيمة مقابل الدولار ثم سوف تبيع دولار وشراء الين (قصيرة). وطالما أن المتداول يختار الاتجاه الصحيح، فإن هناك احتمالا دائما للربح. ** يرجى ملاحظة: هناك أيضا خطر فقدان المال، وينبغي للمتداولين المتطورة والمتعلمين فقط فتح حساب حقيقي تداول المال الحقيقي.
4. 24HRS: من مساء الأحد إلى الجمعة بعد الظهر إست سوق الفوركس أبدا ينام. هذا أمر مرغوب فيه جدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة على أساس بدوام جزئي، لأنه يمكنك اختيار عندما تريد التجارة - الصباح، الظهر أو الليل.
5.FREE & # 39؛ ديمو & # 39؛ الحسابات، الأخبار، الرسوم البيانية والتحليل: تقدم معظم شركات الفوركس على الإنترنت مجانا & # 39؛ حسابات لممارسة التداول، جنبا إلى جنب مع كسر أخبار الفوركس وخدمات التخطيط. هذه موارد قيمة جدا للتجار الذين يرغبون في صقل مهاراتهم التجارية باستخدام & # 39؛ فيرتوال & # 39؛ المال قبل فتح حساب التداول المباشر. (قد تختلف الشروط المحاكية عن الظروف الحقيقية، ويجب ألا يتوقع المتداولون بالضرورة نفس النتائج من التداول المباشر).
6 & # 39؛ MINI & # 39؛ التداول: يمكن للمرء أن يعتقد أن البدء كتجارة العملة يكلف الكثير من المال. والحقيقة هي أنها لا تفعل ذلك. بعض شركات الفوركس تقدم الآن & # 39؛ مصغرة & # 39؛ حسابات التداول مع إيداع الحد الأدنى للحساب من 200 $ فقط مع عدم وجود أو الحد الأدنى عمولة الصيدلة على الانترنت دون وصفة طبية التداول (عندما يضع تاجر التجارة، وقال انه يدفع انتشارا بين أسعار العطاء وأسعار). وهذا يجعل الفوركس أكثر سهولة للوصول إلى الفرد العادي، دون رأس المال الكبير، بدء التشغيل. (* تداول العملات الأجنبية قد لا يكون مناسبا لجميع العملاء.)
كنت في حاجة الى خطة ثبت، خطوة بخطوة.
أوضح بوضوح!
. من قبل فريق التي يمكن أن يعلمك الحبال.
هنا ما تعلمناه من التجربة. تداول الفوركس سهل، ولكن كسب المال تداول الفوركس ليس كذلك. كنت في حاجة الى خطة! يجب أن لا تبدأ التداول في سوق الفوركس الفوري دون واحد. وكما يقول المثل، فإن الناس لا يخططون للفشل، فهم ببساطة يفشلون في التخطيط. & # 39؛ وينطبق نفس المبدأ على العملات التجارية. (* تداول العملات الأجنبية قد لا يكون مناسبا لجميع العملاء.)
نظام التداول اليومي فوركس هو خارطة طريق ذكية وخطوة خطوة بخطوة & # 39؛ وذلك باستخدام الرسوم البيانية 5 و 10 و 15 دقيقة. هذه الخطة هي نهج منهجي وتقني لتداول العملات الأجنبية التي تأخذ العواطف الحق في الخروج من المعادلة. وسوف تظهر لك:
بالضبط عندما لدخول التجارة.
حيث لتعيين وقف الخسارة.
بالضبط متى للخروج من التجارة لتحقيق أقصى قدر من النتائج.
الهدف من نظام التداول الفوركس اليوم هو كسب الأرباح الصغيرة والمتوسطة الحجم والحفاظ على الخسائر إلى الحد الأدنى المطلق. لا يمكن لأي خطة تداول القضاء على المخاطر الكبيرة التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. ولكن إذا كنت يمكن أن التجارة مع باستمرار المزيد من الصفقات الفوز من فقدان الصفقات ثم النظام الخاص بك سوف تساعدك على أن تصبح تاجر ناجح. (* تداول الفوركس ينطوي على خطر كبير من الخسارة.)
شكرا جزيلا لكم لزيارة موقعنا لك. مع تداول اليوم الفوركس سيتم، ونحن نتطلع إلى مساعدتك على بدء تجارة الفوركس حتى لو كان لديك أي خبرة على الإطلاق! الآن، في أقرب وقت ونحن معالجة طلبك، هل يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى يومنا تداول الفوركس يبوك (في شكل بدف).
التكلفة هي فقط 49 $، إذا كنت تتصرف الآن! بالإضافة إلى أنك تحصل على 100٪ خاص، العرض التجريبي خالية من المخاطر.
عرض خاص 60 يوم تجريبي.
لا تقرر الآن إذا كان نظام تداول الفوركس مناسبا لك. خذ 60 يوما لوضعه على المحك!
لا يمكن أن تفقد مع 100٪، أيرونكلاد، ضمان استعادة الاموال!
ويضمن الارتياح الخاص بك من خلال أي خطر لدينا، لا يمكن أن تفقد، 100٪، لا أسئلة، ضمان استعادة الاموال. إذا كنت لأي سبب من الأسباب، فإنك لا تشعر بالسعادة والرضا عن عملية الشراء، فما عليك سوى الاتصال بنا على الدعم @ دايترادفوريكس خلال 60 يوما وسنقوم برد 100٪ من سعر الشراء.
تحميل نظام تداول الفوركس اليوم.
على الفور وبدء الخاص بك على الانترنت تجارة العملات التجارية اليوم.
لنجاحكم،
فريق دايترادفوريكس.
ملاحظة لا يوجد شيء في السوق اليوم يعلم المتداولين الطموحين كيفية التداول اليوم لأسواق الفوركس لهذا السعر! طلب اليوم! . ..
عجل والنظام الآن! والثمن هو قريبا لتصل إلى 149 $!
بطاقة الائتمان أو إيكيك الدفع عن طريق كليكبانك.
إشعار: الدورة التداول الفوركس الأساسية اليوم يتم حاليا تنقيح للعمل على منصة MT4 وليس للبيع في هذا الوقت حتى إشعار آخر.
في وقت ما، يرجى زيارة صفحة منتجاتنا:
وبمجرد الموافقة على بطاقة الائتمان الخاصة بك، سيتم نقلك إلى صفحة تحميل خاصة حيث سيتم تحميل الكتاب الإلكتروني تداول الفوركس الأساسية للمبتدئين نظام التداول الإلكتروني والبدء في استخدامه اليوم!

5 أخطاء تداول يوم الفوركس لتجنب ذلك.
في لعبة الرافعة المالية العالية للتداول في سوق الفوركس بالتجزئة، هناك بعض الممارسات التي، إذا ما استخدمت بانتظام، من المرجح أن تفقد التاجر كل ما لديه. هناك خمسة أخطاء شائعة أن التجار اليوم غالبا ما تجعل في محاولة لزيادة العائدات، ولكن في نهاية المطاف مما أدى إلى عوائد أقل. ويمكن تجنب هذه الأخطاء الخمسة التي يمكن أن تكون مدمرة بالمعرفة والانضباط ونهج بديل. (لمزيد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، تحقق من استراتيجيات لمتداولين الفوركس بدوام جزئي.)
غالبا ما يتعثر المتداولون عبر المتوسط. انها ليست شيئا أنها تنوي القيام به عندما بدأ التداول، ولكن معظم التجار قد انتهى به. هناك العديد من المشاكل مع المتوسط.
والمشكلة الرئيسية هي أن الموقف الخاسر يجري - ليس فقط التضحية بالمال، ولكن أيضا الوقت. هذه المرة والمال يمكن أن توضع في شيء آخر الذي يثبت نفسه ليكون أفضل موقف.
أيضا، بالنسبة لرأس المال الذي يتم فقده، هناك حاجة إلى عائد أكبر على رأس المال المتبقي للحصول على إعادته. إذا خسر المتداول 50٪ من رأسمالها، فإنه سيأخذ عائد بنسبة 100٪ لإعادتها إلى مستوى رأس المال الأصلي. إن خسارة قطع كبيرة من المال على صفقات واحدة أو في يوم واحد من التداول يمكن أن يشل نمو رأس المال لفترات طويلة من الزمن.
في حين أنه قد يعمل عدة مرات، فإن المتوسط ​​إلى أسفل يؤدي حتما إلى خسارة كبيرة أو دعوة الهامش، حيث أن الاتجاه يمكن أن تدوم نفسها لفترة أطول من المتداول يمكن أن تبقى سائلة - وخاصة إذا تم إضافة المزيد من رأس المال كما يتحرك الموقف أبعد من ذلك مال.
تجار اليوم حساسون بشكل خاص لهذه القضايا. إن الإطار الزمني القصير للحرف يعني أن الفرص يجب أن تتم رسملتها عند حدوثها ويجب الخروج من الصفقات السيئة بسرعة. (لمعرفة المزيد عن المتوسط ​​إلى أسفل، تحقق من شراء الأسهم عندما يذهب السعر إلى أسفل: خطأ كبير؟)
التجار يعرفون الأحداث الأخبار التي من شأنها أن تتحرك في السوق، ولكن الاتجاه غير معروف مسبقا. قد يكون المتداول واثقا إلى حد ما ما قد يكون عليه الإعلان الإخباري - على سبيل المثال أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف أو لن يرفع أسعار الفائدة - ولكن حتى مع ذلك لا يمكن التنبؤ بكيفية استجابة السوق لهذه الأخبار المتوقعة. في كثير من الأحيان هناك بيانات أو أرقام أو مؤشرات تطلعية إضافية تقدمها إعلانات إخبارية يمكن أن تجعل الحركات غير منطقية للغاية.
وهناك أيضا حقيقة بسيطة أنه مع ارتفاع العواصف التقلبات وجميع أنواع أوامر ضرب السوق، يتم تشغيل توقف على جانبي السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى رأس السوط مثل العمل قبل ظهور اتجاه (إذا ظهر واحد في المدى القريب على الإطلاق).
لكل هذه الأسباب، اتخاذ موقف قبل إعلان صحفي يمكن أن يعرض للخطر فرص التاجر نجاحا كبيرا. ليس هناك من السهل المال هنا. أولئك الذين يعتقدون أن هناك قد تواجه خسائر أكبر من المعتاد.
تداول الحق بعد الأخبار.
عنوان الأخبار يرتفع إلى الأسواق ثم يبدأ السوق في التحرك بقوة. يبدو وكأنه من السهل المال للقفز على متن والاستيلاء على بعض النقاط. إذا تم ذلك بطريقة غير متجذرة وغير مختبرة دون خطة تداول متينة خلفها، يمكن أن تكون مدمرة مثل وضع مقامرة قبل أن تصدر الأخبار.
إعلانات الأخبار غالبا ما تسبب العمل مثل تشبه بسبب نقص السيولة و الشعر دبوس يتحول في تقييم السوق للتقرير. حتى التجارة التي هي في المال يمكن أن تتحول بسرعة، وبذلك خسائر كبيرة كما تقلبات كبيرة تحدث ذهابا وإيابا. يتوقف التوقف خلال هذه الأوقات على السيولة التي قد لا تكون هناك، مما يعني أن الخسائر يمكن أن تكون أكثر بكثير من المحسوبة.
ويتعين على المتداولين اليوم أن ينتظروا لتهدأ التقلبات وأن يتطور الاتجاه النهائي بعد الإعلانات الإخبارية. ومن خالل ذلك، من املرجح أن تكون هناك مخاوف أقل للسيولة، وميكن إدارة اخملاطر بشكل أكثر فعالية، ومن املرجح أن يكون اتجاه األسعار أكثر استقرارا. (لمزيد من المعلومات عن التداول مع النشرات الإخبارية، اقرأ كيفية تداول الفوركس على الإصدارات الإخبارية.)
مخاطر أكثر من 1٪ من رأس المال.
ويستحق تداول اليوم أيضا مزيدا من الاهتمام في هذا المجال. وينبغي أيضا تنفيذ الحد الأقصى للمخاطر اليومية. يمكن أن يكون الحد الأقصى للمخاطر اليومية 1٪ (أو أقل) من رأس المال، أو ما يعادل متوسط ​​الربح اليومي على مدى 30 يوما. على سبيل المثال، قد يفقد المتداول الذي لديه حساب 50،000 دولار (الرافعة المالية غير المدرجة) 500 دولار كحد أقصى في اليوم. بدلا من ذلك، يمكن تغيير هذا الرقم بحيث يكون أكثر انسجاما مع متوسط ​​المكاسب اليومية - إذا كان التاجر يجعل 100 $ في أيام إيجابية، وقالت انها تحافظ على فقدان أيام قريبة من 100 $ أو أقل.
والغرض من هذا الأسلوب هو التأكد من عدم وجود تداول واحد أو يوم واحد من التداول يضر حساب المتداولين بشكل كبير. من خلال اعتماد الحد الأقصى للمخاطر الذي يعادل متوسط ​​المكاسب اليومية على مدى 30 يوما، فإن التاجر يعلم أنه لن يفقد أكثر في يوم واحد من التداول مما يمكن أن يعود مرة أخرى. (لفهم المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين).
توقعات غير واقعية تأتي من مصادر كثيرة، ولكن غالبا ما يؤدي إلى جميع المشاكل المذكورة أعلاه. وغالبا ما تفرض توقعاتنا التجارية الخاصة على السوق، وترك لنا نتوقع أن تتصرف وفقا لرغباتنا والاتجاه التجاري. السوق لا يهتم ما تريد. يجب على التجار قبول أن السوق قد يكون غير منطقي. يمكن أن يكون متقلب، متقلبة وتتجه كلها في دورات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. عزل كل تحرك والاستفادة منه غير ممكن، والإيمان بذلك سيؤدي إلى الإحباط والأخطاء في الحكم.
إن أفضل طريقة لتجنب التوقعات غير الواقعية هي صياغة خطة تداول ثم التداول بها. إذا كان يعطي نتائج ثابتة، ثم لا تغييره - مع نفوذ النقد الاجنبى، حتى مكاسب صغيرة يمكن أن تصبح كبيرة. قبول هذا ما يعطيك السوق. ومع نمو رأس المال بمرور الوقت، يمكن زيادة حجم الموقع لتحقيق عائدات أعلى من الدولار. أيضا، استراتيجيات جديدة يمكن تنفيذها واختبارها مع الحد الأدنى من رأس المال في البداية. ثم، إذا رأيت نتائج إيجابية، يمكن وضع المزيد من رأس المال في الاستراتيجية.
خلال اليوم، يجب على التاجر أيضا قبول ما يوفر السوق في أجزاء مختلفة من اليوم. بالقرب من الأسواق المفتوحة، فإن الأسواق أكثر تقلبا. ويمكن استخدام استراتيجيات محددة خلال السوق المفتوحة التي قد لا تعمل في وقت لاحق من اليوم. مع تقدم اليوم، قد تصبح أكثر هدوءا واستراتيجية مختلفة يمكن استخدامها. على مقربة، قد يكون هناك بيك اب في العمل، ويمكن استخدام استراتيجية أخرى. قبول ما يتم تقديمه في كل نقطة في اليوم ولا نتوقع أكثر من نظام مما تقدمه.

يوم تداول فوريكس ليك
يوم التداول الفوركس: أفضل مصدر لتعليم الفوركس المعلومات.
إذا كنت ترغب في تعلم مهارة تداول العملات عبر الإنترنت،
ثم دايترادفوريكس لديه ما كنت تبحث عنه.
نحن نقدم دورات شاملة تداول العملات عبر الإنترنت، كاملة مع أنظمة تجارية محددة واستراتيجيات للتعامل مع أكبر سوق في العالم:
يوم التداول الفوركس هو التعليم الفوركس الرائدة وفريق تطوير النظام. ليس فقط نحن نقدم أنظمة الفوركس كبيرة التي تم تصميمها بعناية واختبارها، ونحن نهدف أيضا إلى تثقيف المشتركين لدينا بحيث تصبح أفضل التجار.
اطلب مجانا & # 39؛ تجارة الأسبوع & # 39؛ أدناه، حيث يمكنك أن ترى عينة الصفقات باستخدام لدينا اليوم الفوركس أنظمة التداول.
(كما هو موضح خطوة بخطوة في أدلة التداول العملات لدينا).
اشترك في قناتي للحصول على إخطار من مقاطع الفيديو الجديدة!
يوم التداول الفوركس: أفضل مصدر لتعليم الفوركس المعلومات.
لدينا أحدث المنتجات التجارية لمنصة MT4.
الجديد! صدر فقط. حار وبطريقة مطردة مربحة!
دليل سينثيا MT4 أنظمة التداول.
هذا هو سينثيا للتجارة يوم الفوركس.
بدأت تداول خيارات الأسهم على الهاتف في أواخر التسعينات.
قبل أن كان حتى جهاز كمبيوتر.
ولقد تم تداول الفوركس مهنيا منذ عام 2002.
لقد أنشأت أول نظام تجاري ليبيعه عبر الإنترنت في عام 2003.
منذ ذلك الحين لقد خلق أربعة أخرى شعبية جدا و.
أنظمة تجارية دائمة الخضرة.
استنادا إلى مؤشرات مرمزة وتقلب.
& كوت؛ نظم التداول سينثيا هي التجارة تلو، مع.
ودعم المؤشرات مرمزة. يشار إلى الصفقات.
من خلال المؤشرات القائمة على التقلب التي يتم ترميزها بالألوان، إلى.
وجعل التداول بسيطة وممتعة، لكنها قوية. تداول.
أزواج رئيسية في لندن أو نيويورك الدورة يجعل ل.
الكثير من النقاط سهلة! & كوت؛
1 - يوم تداول الفوركس يقدم: لندن / نيويورك سهلة نظام.
التطور القادم في تجارة الفوركس قد وصل!
& كوت؛ تريد ذي لندن أوبين، نيو يورك أوبين & أمب؛ الآسيوية المفتوحة مع اللون والتقلب & كوت؛
هل تحب معظم تجار الفوركس التي لا تعرف متى أو ما للتجارة.
أو ما وقت الإطار للتجارة،
واحتجزوا في صفقات محددة النطاق التي لك.
لا يمكن أن نرى بوضوح ما يحدث،
والتي ترتدي أعصابك رقيقة وتؤدي إلى خسائر؟
ربما كنت قد تعلمت "كيف" للتجارة ولكن كنت لا تزال تخسر.
وهناك احتمالات أنك فقط لا اختيار الوقت المناسب للتجارة، أو الأزواج الصحيحة.
لماذا التجارة عندما يكون حجم السوق منخفضة؟ (إلا إذا كنت تعرف ما تفعلونه!
لدي حل لذلك أيضا!)
ويستند نظام التداول لندن / نيويورك سهلة اللون الجديد على.
اللون والتقلب.
التي تجعل من السهل على أي شخص للتجارة.
لندن أو نيويورك، حتى الدورات الآسيوية!
الآن يمكنك أن ترى في لمحة عندما لندن ونيويورك الدورات.
تبدأ وتداخل ونهاية!
شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية عمله:
انقر في الزاوية اليمنى السفلى لجعل الشاشة بالحجم الكامل.
سواء كنت مبتدئا الفوركس أو المخضرم، وهذا نظام التداول الجديد تساعدك على التجارة.
خلال أوقات التداول الأكثر ازدحاما والأكثر ربحا. أو، إذا كنت تفضل التجارة.
أكثر هدوءا الدورة الآسيوية، لقد غطت أيضا!
وأفضل جزء هو أن يكون لديك فقط للنظر في الرسم البياني الخاص بك مرة واحدة، في وقت محدد مسبقا،
ومع مجرد لمحة، عليك أن تعرف إذا كان لديك فرصة تجارية أم لا.
واستخدام الأدوات التي تحصل عليها في هذا النظام التجاري، يمكنك وضع التجارة الخاصة بك.
وتنطلق للعمل أو السرير أو اللعب، مع العلم أن التجارة الخاصة بك وسوف تدار بالنسبة لك!
وسوف يستغرق سوى 10 دقيقة لتحديد الإعداد التجاري ووضع التجارة الخاصة بك!
نلقي نظرة على هذا الرسم البياني 1 ساعة يظهر بوضوح لندن و.
جلسات التداول في نيويورك.
واسأل نفسك:
& كوت؛ هل سيجعل هذا النظام ساعات التداول والقرارات أسهل؟ & كوت؛
يمكنك أن ترى في لمحة عند الدخول والخروج؟ فمن السهل جدا أن نرى!
عندما تتطابق جميع الألوان والنوافذ تقلب أسفل تأكيد، يمكنك إدخال!
عندما تبدأ الألوان للاختلاف وتقلب تنخفض، عليك أن تنظر الخروج!
في هذه التجارة، يمكنك أن ترى بوضوح بداية جلسة لندن.
وأن هذا الاتجاه آخذ في الارتفاع.
ويظل الاتجاه صعودا خلال دورة نيويورك بأكملها.
الألوان الخضراء مطابقة ومؤشرات التقلب.
الصراخ شراء في لندن المفتوحة!
ثم، دعونا سينثيا زائدة إي مدير التجارة تولي!
يمكنك الذهاب إلى السرير أو العمل أو إلى ملعب الغولف.
أو إلى الشاطئ! ايا كان.
لا مزيد من يحدق في الرسوم البيانية لساعات. لا مزيد من النوم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أو سحب بعقب الخاص بك في اليوم التالي!
وأنا لن يستغرق سوى 10 دقيقة و.
سوف تكون الصفقات الخاصة بك & كوت؛ تعيين وننسى & كوت؛ !!
هل هذا مناشد لك؟
لا أكثر مؤلمة. ينبغي لي، لا ينبغي أن I.
هذا هو أي تجارة خاطئة في الأفضل!
من الصعب حقا أن نخطئ!
و، لا تحتاج إلى أن يكون كرات من الصلب!
الآن، أرباح التداول الخاص بك أيضا يمكن أن يكون لا يمكن وقفها!
إذا كنت جادا حول مستقبلك المالي ўв،¬В|
اقرأ ما يقوله المتداولون الآخرون حول نظام الألوان السهلة في لندن / نيويورك الجديد:
تقارير حية وغير مرخصة في ملف:
من لين P. في كاليفورنيا:
كنت قد فعلت ذلك مرة أخرى سينثيا! كودوس لنظام آخر الفوز اللون، وأنا أحب ذلك! أنا أعيش في يست ولا أستطيع البقاء حتى التداول في فرانكفورت أو لندن جلسات وأنا لا يمكن الحصول على ما يصل في وقت مبكر بما فيه الكفاية للتجارة في جلسة نيويورك، ولكن الاستراتيجية الخاصة بك للتجارة في الدورة الآسيوية حقا يعمل بالنسبة لي! لأول مرة في حياتي التجارية، يمكنني الآن جعل الصفقات الفوز عندما أنا في حالة تأهب تام!
مع أزواج أنا المتداولة اليوم، أنا فقط توقفت عن التداول حوالي 10 دقيقة. قبل، كان لدي حوالي 12٪ تراجع و 80٪ دقة وما يقرب من 20٪ كسب على حساب تجريبي 1،000.00 وأنا فقط حصلت على النظام منك أمس. مرة واحدة أحصل جيدة حقا مع ذلك تخيل ما سوف تكون قادرة على تحقيقه.
هيلاس إن So. كاليفورنيا.
هذا النظام الجديد هو مثل هذه الصفقة، تحتاج إلى التفكير في رفع السعر. هناك الكثير من التفكير الذي تم وضعه في هذا. وسوف أضع نظام الشريط بلدي جانبا والانتقال إلى هذا بالتأكيد، وأنا أحب تماما نظام الشريط بلدي. أعتقد أنه يحتاج إلى اسم أفضل على الرغم من شيء من هذا القبيل وقود الصواريخ، لأنه إذا تم اتباع الاتجاهات سوف تكون النتائج مذهلة على الصفقات دخلت. لم أذهب حتى الآن من خلال جميع أشرطة الفيديو للتدريب ولكن رأيت أكثر من ذلك، وكنت بالتأكيد قد غطت جميع القواعد. لا أرى كيف يمكنك تحسين على هذا، ولكن أنا أعلم أنك سوف تحاول. الوقوع في الحب مع بسار على مدير التجارة.
من مكافأة مكافأة الفيسبوك مجموعة التدريب:
لقد جعلت 6 صفقات حتى الآن، وكلها اتضح إيجابية. وقد اتخذت جميع الصفقات.
على غبب / جبي لأن هذا هو المفضل لدي الآن. أجمل شيء كان تجارتي الأخيرة وضعت على قبل الذهاب إلى الفراش ليلا واستيقظت إلى آخر 208،98 $ في حسابي في الصباح. الذي لا يحب عندما يحدث ذلك. مازلت.
لم يتم تحميل مكافأة خاصة في مجموعة الفيسبوك. أنا وان تيد لاستخدام أول قالب سهل والتعود على ذلك. أنا لست قلقا على الإطلاق من قبل صناديق يجري قبالة قبل ساعة. أنا فقط أحب أن هناك تظهر لي عموما مفتوحة و إغلاق جلسات التداول المختلفة. في تجارتي السابقة حاولت أن أبقي ذلك في ذهني ولكن الآن حقها هناك على الرسوم البيانية وأنه هو أقل شيء واحد للتفكير. أعتقد أنني سوف تأخذ اليوم قبالة ودراسة بعض أكثر من أشرطة الفيديو التي قمت بها و بدف. وسوف تتعلم كيفية استخدام جينغ ونشر بعض من الصفقات بلدي. الفائزين والخاسرين لتكون عادلة. أيضا سوف الإعداد ملامح بلدي والحصول على سجل التداول معا وتحميل جداول البيانات إكسل لتتبع كل ما عندي من التقدم مما يجعلها مثل المال الحقيقي مما يجعل الأعمال التجارية.
مرحبا مرة أخرى الجميع.
حسنا، رأيت تجارة كبيرة وضعت على الرسم البياني 30 غبب / جبي مباشرة بعد آخر مشاركة بلدي التي قلت أنني لن التجارة اليوم. فقط للبقاء منضبطة، وأنا على وجه التحديد لم تسمح لنفسي لأخذ هذه التجارة. الآن 2 1/2 ساعة في وقت لاحق عند عودتي إلى الوطن كان لي فقط أن نرى حيث كانت التجارة قد اتخذت لي وكان ركوب جميلة حتى من 174.270 إلى الآن حيث يقع في 174.458. كل في اسم يجري منضبطة. مجرد التفكير أنا حقا مثل هذا النظام. شكر.
شكرا جزيلا سينثيا.
هذه هي أول مشاركة لي مع هذه المجموعة. لقد كنت تحاول كل أنواع الأنظمة والمؤشرات على الأرجح 3 + سنوات بهدف جعل الفوركس تقاعد الأعمال. وقضى الكثير من المال على جميع أنواع المؤشرات والمؤشرات. أنا لا أحب فقدان المال و لقد قضيت الكثير، عدة ساعات المحاكمة المحاكمة (في الواقع مئات).
لقد قمت بتجربة برامج سينثيا الأخرى، ولكن نظام لندن نيويورك هو بلا شك أفضل لها. أنا أخيرا على استعداد للذهاب التداول المباشر في إيكز القليلة المقبلة. إذا كنت تتبع المؤشرات، لا يمكنك أن تخسر. ما زلت غير واثق من ثقتي في استخدام إعدادات إي زائدة، ولكن أنا محظوظ وأنا مقرها في أستراليا ويمكن رصد شخصيا جلسات التداول الرئيسية الثلاث.
السبب في كتابة هذا المنصب هو أن نقترح على أولئك الذين هم على جميع أنواع قوائم البريد الإلكتروني التي تقدم منتجات جديدة، المؤشرات، الخيارات الثنائية، أفضل شيء المقبل، ندوات عبر الإنترنت، الخ. لا تضيع وقتك أو المال. في رأيي، الفرصة لديك مع أحدث برنامج سينثيا هو جيد كما يحصل. والدعم المستمر الذي تعطيه للمال الذي تدفعه لا يحدث في أي منتج آخر كنت قد شاركت فيه.
*** رسائل البريد الإلكتروني الشهادات في ملف ****
نفا إخلاء المسؤولية القانونية: الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير مرغوب فيها وفي ملف ونقلت عن طريق الإذن. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع تجارب العملاء. إن الأداء والشهادات السابقة لا تشير بالضرورة إلى النجاح في المستقبل. قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر. كل تاجر هو المسؤول في نهاية المطاف عن نجاحه.
سينثيا لندن / نيويورك نظام الألوان سهلة!
لا تمر هذا!
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!
تريد الحصول على تداول الأغنياء؟ الآن فرصتك!
انقر هنا لرؤية الموقع، ومشاهدة المزيد من أشرطة الفيديو وشراء!
ننظر صراحة الانضمام إلى مجموعة خاصة مكافأة الفيسبوك مكافأة الخاص!
2 - يوم التداول الفوركس يقدم: نظام الشريط الشريط تصفح.
تعلم كيفية تصفح موجات الاتجاه.
مع دقة قاتلة بين الأهداف مستوى مفتاح!
لن تريد دائما أن تعرف في وقت مبكر ما الهدف الخاص بك المقبل هو؟
وإليك مقطع فيديو تمهيدي قصير حيث يمكنك معرفة ما هي المستويات الرئيسية.
وكيفية التجارة فيما بينها:
انقر في الزاوية اليمنى السفلى لجعل الشاشة بالحجم الكامل.
تتضمن النسخة المتقدمة ما يلي:
* أداة تصحيح فيبوناتشي التي تظهر لك.
عندما يكون الزوج في تصحيح.
* إيسيوردر لنقرة واحدة التجارة / وقف / أخذ الربح ترتيب التنسيب.
* مدير التجارة الخاصة سينثيا.
* لها مؤشر السوبر شعبية أن يعطي.
أبيض X على الرسم البياني عندما يكون الزوج في التوحيد.
* المنبثقة سهم التنبيه الصوتية التي سوف البريد الإلكتروني لك.
* نافذة تقلب خاص؛
* ومؤشر عناوين مؤشرات تقويم الفوركس،
أن ينبهك 5 دقائق قبل النشرات الإخبارية القادمة.
لذلك عليك أبدا أن اشتعلت فوجئت!
وهنا لقطة تظهر لك متقدمة تصفح لون الشريط.
وإليك فيديو مقدمة قصيرة للنسخة المتقدمة من سينثيا الجديد.
اللون الشريط التزحلق النظام:
انقر في الزاوية اليمنى السفلى لجعل الشاشة بالحجم الكامل.
على الرغم من أن هذا ليس مجرد تجارة الأخبار أو نظام سلخ فروة الرأس،
يمكنك التجارة الأخبار، فروة الرأس، التجارة يوم أو سوينغ التجارة مع أي زوج.
أفضل المتداولة في الأطر الزمنية 5 دقائق تصل إلى 4 ساعات،
الأمثل يجري 15 دقيقة.
هذا النظام هو جيد بشكل خاص لتداول الخيارات الثنائية،
مع أي انتهاء.
وهنا لقطة من بلدي الأخبار الحية الصفقات في حساب صغير:
هذا النظام قادر على التنبؤ بالأهداف السعرية مع دقة مميتة!
وهنا ما يقوله الآخرون عن الجديد.
اللون الشريط التزحلق النظام:
أردت فقط أن أقول أنا أحب نظام التداول الجديد كنت قد اخماد. جعلت أكثر من 400 نقطة معها الليلة الماضية وهذا الصباح وفعلت ذلك بكل سهولة. أنا لا تستخدم طريقة الإطار الزمني 3 ولكن مع 4 ساعة، 1 ساعة، و 15 دقيقة لإدخالات. لقد أدمجت أيضا في بلدي تداول الخيارات الثنائية التي التجارة 1 ساعة انتهاء الصلاحية، كما تم العمل كبيرة هناك أيضا. لذلك تهانينا على نظام مربحة للغاية لكل من تداول العملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية.
لقد اشتريت النظام الخاص بك خلال عطلة نهاية الأسبوع وبدأت استخدامه يوم الاثنين. حتى الآن لدي 8 انتصارات وخسائر 2. وكانت الخسائر خطأي في أن أضع وقف الخسارة الحق في 25 نقطة من الدخول. تم إخراجي بنحو 2 نقطة في كل صفقة. النظام واستخدام الهدف 25 نقطة ووقف الخسارة كبيرة. لقد تم التداول لمدة 5 سنوات، وكان حقا فقط عن كسر حتى في الصفقات بلدي. هذا يبدو وكأنه ما كنت أبحث عنه. شكرا جزيلا.
شراء كل من أنظمة الشريط. أنها كبيرة، ولكن فقط كبيرة كما هي كل ما تبذلونه من تعليقات جيدة في قوات الدفاع الشعبي - على الألياف، مقالات وأخبار التداول.
*** رسائل البريد الإلكتروني الشهادات في ملف ****
نفا إخلاء المسؤولية القانونية: الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير مرغوب فيها وفي ملف ونقلت عن طريق الإذن. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع تجارب العملاء. إن الأداء والشهادات السابقة لا تشير بالضرورة إلى النجاح في المستقبل. قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر. كل تاجر هو المسؤول في نهاية المطاف عن نجاحه.
سينثيا الجديد لون الشريط التزحلق النظام هو سهل ومربح.
سوف تتعلم كيفية التجارة مثل التجارة الايجابيات، بين 25 نقطة إلى 100 نقطة رئيسية المستويات.
مثالية لنوبي & أمب؛ وقدامى المحاربين الذين هم على دراية منصة التداول MT4.
تبدأ اليوم!
انقر هنا لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو وللترتيب الأساسي & أمب؛ المتقدمة.
3 - يوم تداول الفوركس يقدم: سينثيا الاتجاه الاتجاه نظام بسيط للتجارة!
هنا فيديو تمهيدي قصير من التداول.
نظام بسيط اندلاع:
انقر في الزاوية اليمنى السفلى لجعل الشاشة بالحجم الكامل.
إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه بسيط نظام التداول،
كتبه سينثيا لمنصة MT4،
هو بسيط جدا النظام اليدوي الأساسي الذي هو لمدة 5 دقائق إلى 4 الرسوم البيانية ساعة،
ويؤدي بشكل جيد للغاية مع وقف الخسارة من 20-50-100 نقطة فقط.
يستخدم هذا النظام مؤشرات تعتمد على اللون والدعم والمقاومة والتقلب.
نافذة تقلب خاص يمنحك شراء وبيع مشغلات على أساس.
قوة العمل السعر.
يمكنك استخدامه على أزواج العملات متعددة مع مؤشرات MT4 الخاصة.
أن أعطي لكم، بالفعل تحميلها على قالب مرمزة.
القالب هو لون مشفرة مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها!
لا شيء من المؤشرات متخلفة!
مقالات ومخارج من السهل على الفور فقط مع تغيرات اللون!
هذا ليس نظام تداول الأخبار، على الرغم من أنه يمكنك التجارة الأحداث الأخبار معها،
كل ما تحتاجه هو اتجاه قوي! بل هو نظام التداول الاتجاه على أساس.
اللون وتقلب فقط!
احصل عليه الآن وبدء التداول.
إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه طريقة بسيطة نظام التداول!
الحقيقية الحقيقية غير المرغوب فيها الشهادات في الملف:
مثل الكثير، لقد قضيت الكثير من الوقت شراء ونظم المحاكمة (بالنسبة لي حوالي 2 سنوات)، ولكن لك هو بالتأكيد أفضل. أنا ما زلت في وضع التجريبي، ولكن ليس لديهم أي خسائر على مدى 2 أسابيع الماضية.
ثانيا، أشرطة الفيديو التعليمية الخاصة بك لا يعلى عليه، وقد ساعدت المعلومات المقدمة لي كثيرا في فهم كيفية استخدام المؤشرات الخاصة بك. لا يوجد نظام آخر استثمرت فيه أعطى هذا النوع من الدعم الاحتياطي. كان الفيديو الأسبوع الماضي على 2 الصفقات التي ذهبت لأكثر من ساعة ممتازة، على الرغم من أنك بدا اعتذارا عن الوقت الذي يستغرقه للحصول على النتائج في سوق بطيئة جدا. & كوت؛
ستيف C. أستراليا.
أن انتهى كل ليلة الماضية عندما اشتريت نظام التداول البسيط الاتجاه الخاص بك. قرأت الدليل، ودرس بعض الرسوم البيانية وحصلت على العمل هذا الصباح. أول يوم لي باستخدام النظام الخاص بك هو لم تنته حتى الآن وأنا أكثر من 400 نقطة! إشاراتك تجعل من السهل جدا على الفور عند الحصول على والخروج من الصفقات. شكرا مرة أخرى لجهودكم منتج كبير! & كوت؛
لقد استخدمت نظامكم الأساسي هذا الصباح بعد أن هدأت الأمور من الإعلان غير الزراعي. كنت مجرد استخدام حسابي التجريبي، ولكن الأمور عملت بشكل جيد حقا. أنا جعلت 220 $! أنا حقا مثل هذا. النظام الخاص بك هو متعة لمتابعة. شكرا لكم. أنا أتعلم الكثير منك. & كوت؛
& كوت؛ سينثيا، لقد انتظرت لسنوات لإرسال بريد إلكتروني مثل هذا واحد. قصتي مثل الكثير من الآخرين في أنني قد اشتريت العديد من النظم (الآلاف والآلاف من الدولارات قيمتها) وحتى أنها اتخذت التدريب التجاري الشخصي. كل ذلك دون جدوى.
أمرت نظام بسيط متقدم قبل بضعة أيام وبدأ التداول عليه على الفور.
وكانت أول خمس صفقات لي الفائزين بمتوسط ​​20 نقطة لكل منهما! أنا أساسا التجارة الرسم البياني 15 دقيقة باستخدام 5 دقائق لإدخالات وأطر زمنية أطول للمساعدة في اتجاه الاتجاه. أشاهد خصوصا فيب الحرارة خريطة على الإطار الزمني أعلى المقبل لوقف واتخاذ مستويات الربح.
من خلال مشاهدة الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى أنا لا تحصل على مسح من قبل الرسم البياني 5 دقائق. أنا أيضا تفعل الكثير، أفضل بكثير عندما أضع الربح تأخذ في الفور بدلا من محاولة لركوب التحرك كله صعودا وهبوطا.
نفا إخلاء المسؤولية القانونية: الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير مرغوب فيها وفي ملف ونقلت عن طريق الإذن. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع تجارب العملاء. إن الأداء والشهادات السابقة لا تشير بالضرورة إلى النجاح في المستقبل. قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر. كل تاجر هو المسؤول في نهاية المطاف عن نجاحه.
4 - يوم تداول الفوركس يقدم: سينثيا اللون ترميز الاتجاه دليل التداول النظام!
تعتقد أنك يمكن أن تجعل بعض التداول المال جيدة مثل هذا مع اللون فقط؟
هذا هو اللون رمز التداول في انها أسهل!
نظام إيسي فوريكس لون ترميز الاتجاه، الذي كتبه سينثيا لمنصة MT4، هو بسيط جدا النظام اليدوي الأساسي الذي هو لمدة 15 دقيقة أو 1 و 4 ساعات الرسوم البيانية، ويؤدي بشكل جيد للغاية مع وقف الخسارة من 20-50-100 فقط نقطة. يمكنك استخدامه على أزواج العملات متعددة مع مؤشرات mt4 الخاصة التي سوف أعطيك، بالفعل تحميلها على قالب مرمزة.
القالب هو لون مشفرة مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها!
أنا إزالة خط السعر تماما و كنت التجارة وفقا للون فقط!
لا شيء من المؤشرات متخلفة!
يتم وضع علامة على فترات التجميد بشكل واضح مع X باللون الأبيض لإبقائك على منافسات التداول!
سوف تتعلم كيفية التجارة في قمم وقيعان قنوات الاتجاه. هذا الاتجاه هو حقا صديقك!
مقالات ومخارج من السهل على الفور فقط مع تغيرات اللون!
الآن التداول يمكن أن يكون متعة! لقد أزلت * الجدية * من التداول!
هذا ليس نظام تداول الأخبار، على الرغم من أنه يمكنك التجارة الأحداث الأخبار معها،
كل ما تحتاجه هو اتجاه قوي! بل هو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون فقط!
تحقق من موقع الويب الخاص بي أدناه ومشاهدة فيديو التداول:
ماي فافوريت أدوات التداول.
هل أنت متعب من محاولة التجارة اليدوية على منصة MT4 الخرقاء؟
MT4 ميزة وقف زائدة يمكن أن يكون بطيئا أغونيزينغلي لتنفيذ.
F أو إدارة الصفقات اليدوية الخاصة بك،
يمكنني استخدام والتوصية بشدة لاستخدام برنامج مدير التجارة.
هو مستشار الخبراء MT4 مصممة لإدارة الصفقات الخاصة بك بالنسبة لك.
مدير تداول الفوركس الربح المدافع لا تبدأ الصفقات،
ولكن بمجرد فتح الطلب، سوف الربح المدافع الكشف عن ذلك وإدارته.
مدير تداول الفوركس الربح المدافع يمكن تعيين الخاص بك وقف الخسارة الأولي.
وبعد ذلك، كما يتحرك تجارتك على طول في الربح،
فإنه يمكن نقل وقف الخسارة الخاصة بك إلى نقاط السعر المحددة التي تحددها.
ويمكن أيضا أن تأخذ الربح في أهداف محددة مسبقا.
يقدم 3 أنواع توقف زائدة مختلفة:
وقفة زائدة بسيطة، وقفة بولينجر وقف زائدة،
ووقف زائدة في منطقة بس.
هذا هو مدير التجارة رئيس الوزراء لتجارة السلخ فروة الرأس أو سوينغ!
لا أستطيع التداول بدون مدير تجاري بعد الآن!
وضع التجارة الأولية وننسى ذلك!
وقف، واتخاذ الربح ومتابعة زائدة.
يتم كل ذلك تلقائيا!
وجميع يمكن أن تكون مخفية من وسيط لحمايتك من وسطاء غير عادلة وتقنياتهم من الخداع ووقف الصيد.
داخل وخارج دون أي إجهاد! لا مزيد من القرارات السريعة المجهدة لجعل!
مع هذا خبير خبير للتخصيص تماما،
يمكنك المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك،
كل ما عليك القيام به هو الحصول على الاتجاه الاتجاه الصحيح!
للاطلاع على وصف فيديو لمدير تداول الفوركس بروفيت ديفندر وللترتيب، انقر هنا.
سعر مدير تداول الفوركس بروفيت ديفندر هو 49 دولار أمريكي.
سياسة رد: 60 يوما، أي الأسئلة المطلوبة.
يمكن استخدامها على جميع الأطر الوقت وجميع العملات زوج،
بما في ذلك الذهب، الفضة وغيرها من الأدوات.
التي تقدمها محطة MT4 الخاص بك.
2 - يوم تداول الفوركس يقدم: الفوركس أوتوسالر مدير التجارة.
جعل 75 نقطة على خطوة 20 نقطة. جعل 105 نقطة على أ.
30 خطوة الخطوة. جعل 165 نقطة على خطوة 40 نقطة.
التي تسمح لك لإضافة تلقائيا 1-10 مواقف تجارية معلقة جديدة.
إلى التجارة الفوز الخاص بك، كاملة مع وقف قابل للتعديل وموقف زائدة.
وإدارة التجارة هو مجرد رائعة!
يمكن استخدامها على جميع الأطر الوقت وجميع العملات زوج،
بما في ذلك الذهب، الفضة وغيرها من الأدوات.
التي تقدمها محطة MT4 الخاص بك.
مشاهدة فيديو حول هذا الموضوع & أمب؛ شرائه هنا:
& كوت؛ أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول & كوت؛ هو كثيرا ما يطلب.
السؤال وأريد أن أعطيك الإجابة ديفينيت. انتظر! هناك واحد.
أفضل الزوجين بين جميع أزواج الفوركس.
بهذه الطريقة يمكنك اختيار الزوج تتجه أفضل والإطار الزمني في الوقت الحالي.
تحميل وتثبيت. فقط الانضمام في والبدء في استخدامه في غضون دقائق قليلة!
تحديد الصفقات المربحة في أي سوق أو إطار زمني.
4 - يوم تداول الفوركس يقدم: المتداول هابي تسترشد التأمل الفيديو.
للتداول الناجح.
لماذا أعتقد أنك بحاجة للبدء في استخدام.
مرشد التأمل فيديو للتداول الناجح؟
كيف يمكنني تحسين تداولي وأن أكون أكثر نجاحا؟
تم تصميمها لتجلب لك في دولة زن، بلطف وأمان،
وسوف تحسن بسرعة مهارات التداول الخاصة بك وزيادة الازدهار الخاص بك،
هو سر جميع التجار الناجحين ورجال الأعمال حصة.
والدولة الواثقة. و تينك و سينثيا السعادة التاجر تسترشد التأمل الفيديو.
يساعد في تحقيق عقلية مرغوبة التي تمنحك فرصة أفضل للنجاح.
في بيئة غير مؤكدة كما كنت التجارة نظام الشخصية الخاصة بك.
تعلم كيفية استخدام عقلك والعواطف لبناء تاجر حادة.
الثقة والانضباط والتركيز،
والصفات الثلاثة الأكثر أهمية جميع التجار الناجحين لها في القواسم المشتركة.
وسوف تجد نفسك تشعر أكثر إيجابية من قبل بدأ الفيديو.
استخدامه يوميا قبل الجلوس إلى جلسة التداول الخاصة بك.
أو اتخاذ أي إجراء التداول سوف تجعل التداول الخاص بك أسهل وأكثر متعة،
و. بالتأكيد أكثر ربحية.
ويسرني أن أشاركه معك،
وأنا أعلم من التجربة، أنه عند استخدامه يوميا وبشكل مستمر،
لمدة 20 دقيقة فقط في اليوم، وسوف تحسن بسرعة مهارات التداول الخاصة بك والنجاح،
وتجلب لك الازدهار والوقت الحرية التي تريدها.
مكافأة إضافية: ليس فقط مهارات التداول الخاص بك سوف تتحسن،
ولكن كل جانب آخر من حياتك سوف تستفيد.
من خلال أخذ الوقت للجلوس في هذه اللحظة الصغيرة من الاسترخاء التدريب زن.
لينك فور ذي هابر تاردر غويدد ميديتاتيون فيديو:
هناك مجانا 3 دقائق التاجر فيديو التأمل يمكنك استخدامها!
بوكمارك الصفحة وزيارة يوميا لمشاهدة الفيديو!
وإذا كنت ترغب في 3 دقائق مقتطف مجاني الفيديو،
وأنت تسير على الحب كامل 20 دقيقة المتسوق هابير التاجر الفيديو!
5. يوم تداول الفوركس يقدم: منطقة الدماغ صموح تجارة صوتيات.
انها تسمى العقل تجارة الكمال.
تستمع إلى. وسوف تدريب دماغك لتحقيق الفائزين الحافة،
مما يتيح لك التداول & كوت؛ في المنطقة & كوت؛ مثل الايجابيات.
بينما كنت الجلوس والاستماع إلى العقل الكمال التداول عمودي.
المسارات، يستخدم هذا البرنامج قوية محددة، أوامر إيجابية أرسلت.
مباشرة إلى العقل الباطن، الأمر أن نرى فقط الفوز.
وأنماط التجارة وتصفية ضوضاء السوق تشتيت، وتنبيهات.
عقلك الواعي بمجرد أن يرى نمطا، حتى تتمكن من العمل على ذلك.
اللاوعي إلى زن مثل ماستر التاجر. يتم إرسال هذه الأوامر.
مباشرة إلى العقل الباطن، وبالتالي تجنب حارس بوابة أو.
العقل الواعي.
ترى، إذا كنت تقول لنفسك،
"أرى مواقف تجارية مربحة"، التي سيتم رفضها من قبل.
العقل الواعي، لأنه يقلق، مما يجعلك غير حاسمة والخلط.
وليس سمات التاجر الرئيسي.
باستخدام ويل السلطة، أو العقل الواعي، أو حتى قراءة إيجابية.
التأكيدات بصوت عال لنفسك.
مجرد الجلوس والاستماع، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إيبود، باد أو غيرها.
مشغل MP3، أو حتى على مشغل سد إذا أردت. وكلما الاستماع،
وأكثر قوة وفعالة سوف تصبح.
الطريق إلى الفوركس الثروة والأمن والاستقلال.
يوم تداول الفوركس يقدم: روبوت مراجعة موقع الدعم.
هذا الموقع سوف اقول لكم كل شيء عن الروبوتات التداول الآلي التي التجارة بالنسبة لك.
يتم اختبار الروبوتات التجريبي ووضعها على الموقع إذا ثبت أنها مربحة.
التي أنشأتها سينثيا، المؤسس المشارك للتجارة يوم الفوركس.
تعلم الروبوتات التي هي الساخنة:
الروبوتات هي الساخنة! هم المستقبل والمستقبل هو الآن!
هنا بلدي روبوت فافوريت!
إنكرديبل السائل التاجر إي.
ضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة وأعود في كثير من الأحيان لمشاهدة حساب ميفسبوك الذي تم التحقق منه أدناه للاطلاع على الأرباح الجارية!
تعلم كيف. وانظر الدليل الحقيقي.
أردنا أن تظهر لك أنه على عكس معظم.
الروبوت تاجر السائل هو.
حقا مربحة في التداول الحقيقي!
أدناه هو برهان!
تم التحقق من ميفسبوك.
--- وGT. ميفسبوك الحساب المباشر هنا.
ما يصل الى 93.57٪ من الصفقات المربحة سجلت - مجرد إلقاء نظرة على منحنى الأسهم الصاعد السلس وانخفاض التعادل أسفل!
--- وGT. هو مؤتمتة بالكامل.
--- وGT. تحصل على ترخيص 1 والتي يمكن استخدامها على واحد.
حساب حقيقي أو حساب تجريبي واحد.
--- وGT. يستغرق أقل من 5 دقائق لتثبيت & أمب؛ مفصلا.
يتم تضمين دليل المستخدم.
--- وGT. شراء مرة واحدة - أي رسوم شهرية.
--- وGT. يعمل على الحسابات القياسية والصغيرة والمتناهية الصغر.
--- وGT. ميفسبوك الحساب المباشر هنا.
--- وGT. لديها إدارة أموال متفوقة من الصفقات.
--- وGT. الصفقات فقط أوسدشف و أوسد من خلال التعرف على نمط السعر الخاص.
يتداول في جلسات نيويورك والآسيوية على الرسم البياني لكل ساعة.
لا يهم إذا كان لديك 100 $، 500 $ للاستثمار أو 10000 $. سوف تركز التاجر السائل إي على زيادة حسابك بأمان وببطء.
فمن إن دعم وتتكيف تلقائيا إلى 4 و 5 سماسرة أرقام.
تبدأ مع 100 $ فقط!
اطلب الان!! عليك أن تكون سعيدا فعلتم!
هذا ليس التحوط إي.
للاستخدام الآمن وأفضل استخدام ل إي، يرجى استخدام فس.
لمشاهدة روبوتات الفوركس المفضلة الأخرى لشركة سينثيا، يرجى زيارة موقع دعم روبوت:
(ملاحظة: فإنه لا يكلفك أي شيء إضافي للذهاب من خلال الروابط بلدي.
واستخدام لي، سينثيا ميسي من دايترادفوريكس، ليك، كمرجع الخاص بك)
الحد الأدنى لمبالغ التمويل:
100 دولار للكلاسيكية أو إن برو مايكرو أكت:
(أخذ التجار الأمريكيين)
$ 100 للحصول على إن الصغير:
(أخذ التجار الأمريكيين)
500 دولار لأحد كورينكس أكت:
(عدم أخذ التجار الأمريكيين)
$ 500 للحصول على إن / برو أكت:
(عدم أخذ التجار الأمريكيين)
ما هو إن / ستب التداول؟
إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، وسماسرة إن هي وسطاء الحقيقية التي تصلك مع البنوك وليس ديسكورك التعامل. خلال الأخبار، فإنها عادة لا تعطيك يملأ قبل ارتفاع، ولكن في غضون بضع ثوان من ارتفاع، وسوف ينتشر بهم تصبح طبيعية، وسوف تكون قادرة على فتح وإغلاق الصفقات مع ينتشر العادي.
ستب تقف على التوالي من خلال المعالجة، مما يعني أن لديهم سيولة مباشرة مع البنوك وليس مكتب التعامل.
لذلك ليس هناك حاجة لهم لغش لكم عن طريق إعادة الاقتباس أو وقف الخسارة الغدر.
الدخول والخروج هو نسيم!
انهم يحبون السماسرة والروبوتات سلخ فروة الرأس بسبب حجم التداول كما أنها.
كسب المال على حجم التداول الخاص بك.
فوائد استخدام منصة إن / ستب:
2 - التجارة في بيئة مكتبية حقيقية دون صفقة؛
4. الحصول على الأكثر انتشارا سبريادس & أمب؛ 5 أرقام التسعير الدقة.
5. يمكنك فروة الرأس أو التجارة الأخبار دون قيود؛
6 - السماح بعناصر التقييم وعدم المساس بها؛
7. أوامر المعلقة يمكن وضعها داخل انتشار؛
8. أوامر المعلقة، توقف & أمب؛ أهداف الربح غير مرئية ل.
والوسطاء، والبنوك أو أي لاعبين آخرين في السوق حتى شغلها.
سينما فافوريت إن / ستب بروكرز:
إذا كنت ترغب في الأسواق السريعة وتحتاج إلى تنفيذ سريع، إما لالسلخ فروة الرأس اليدوي الخاص بك.
وسطاء التالية لديها أسرع التنفيذ.
(عدم أخذ التجار الأمريكيين)
- إيداع أولي منخفض بقيمة 100 دولار.
- ينتشر الخام من 0.0 نقطة.
- قبل عملاء الولايات المتحدة.
- رافعة مالية تصل إلى 1: 200.
- حسابات صغيرة (0.01 لوت)
- التسعير إلى 5 الكسور العشرية.
- جميع أنواع الحسابات هي إن / ستب.
انقر هنا لفتح حساب تجريبي أو حساب MT4 مباشرة.
(أخذ التجار الأمريكيين)
* إفسك ريجيستيرد & أمب؛ ينظم.
* أموال تداول العملاء المحتفظ بها في حسابات منفصلة في بلغاريا.
* ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية مع ما يصل الى 80٪ مستوى الهامش وقف بها.
* الحد الأدنى لوت حجم 0.01 الكثير و 5 أرقام نقلت.
* بيتكوين أو بنك خيارات تمويل الأسلاك.
* ينتشر ضيق تنافسية.
* حسابات صغيرة مثل 100 $ مقبولة.
* تجارة المعادن، النفط، بيتكوين ومؤشرات الأسهم.
* بسرعة تنفيذ سريعة للغاية.
* ند (نون ديل ديسك & أمب؛ إن ل برو أكتس)
* يسمح التحوط، سلخ فروة الرأس، وأي نوع من إي.
افتح حساب تجريبي أو حساب مباشر الآن واعطي فكس تشويس محاولة:
انقر هنا لفتح حساب مباشر أو تجريبي.
* كفد التجارة، الخيارات الثنائية، السلع، المؤشرات.
* فصل الحسابات المراجعة في بنك باركلي.
* فتح حساب مايكرو مع فقط 5 $.
* فتح حسابات بريميوم و كيرينكس مع 500 دولار أمريكي.
* الحسابات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.
* التجارة على فروق أسعار الفائدة بين البنوك.
* اللجان منخفضة & أمب؛ سوبر ينتشر ضيق.
* مايكرو دعم ل إي.
* جميع أنماط التداول ترحيب بما في ذلك إي و السماسرة.
انقر هنا لفتح حساب تجريبي أو حساب MT4 مباشرة.
يوم التداول الفوركس: أفضل مصدر لتعليم الفوركس المعلومات.
تداول العملات الأجنبية هو عمل خطير والأموال التي تم أو فقدت حقيقية.
فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك معرفة ما هي المخاطر والمشاكل والمزالق لتجنب.
للحصول على ميزة على السوق.
طلب يوم تداول الفوركس المنتج اليوم والحصول على تعليم!
& كوت؛ جيت إدوقاتد! المزيد من التعليم يعني المزيد من الأرباح! & كوت؛
أفضل النجاح،
ذي فوري تريد فوريكس تيم، سينس 2003.
لديك قادة التدريب فوركس مع مزيج من 55 عاما خيارات الأسهم، والعقود الآجلة و.
تجربة تداول العملات الأجنبية! نحن هنا لمساعدتك على نجاح التداول الخاص بك!

تجارة يومية.
التداول اليومي هو نمط تداول آخر قصير المدى، ولكن على عكس سلخ فروة الرأس، فإنك عادة ما تأخذ فقط صفقة واحدة يوميا وتغلق عند انتهاء اليوم.
هؤلاء التجار مثل التقاط الجانب في بداية اليوم، والعمل على التحيز، ومن ثم الانتهاء من اليوم مع أي ربح أو خسارة.
انهم لا يحبون عقد صفقاتهم بين عشية وضحاها.
إذا كنت تعتقد سلخ فروة الرأس سريع جدا ولكن التداول البديل هو بطيء بعض الشيء لذوقك، ثم التداول اليوم قد يكون لك.
قد تكون تاجر فوريكس اليوم إذا:
تريد بداية وتنتهي التجارة في غضون يوم واحد. لديك الوقت لتحليل الأسواق في بداية اليوم، ويمكن رصد ذلك على مدار اليوم. كنت ترغب في معرفة ما إذا كنت أو لا تكسب أو تفقد في نهاية اليوم.
قد لا يكون تاجر الفوركس اليوم إذا:
تريد التداول لفترة أطول أو أقصر. لم يكن لديك الوقت لتحليل الأسواق ورصده على مدار اليوم. لديك وظيفة اليوم.
البقاء على اطلاع على أحدث أساسيات الأحداث لمساعدتك في اختيار الاتجاه.
سوف تحتاج إلى الحفاظ على نفسك ما يصل إلى التاريخ على آخر الأخبار الاقتصادية بحيث يمكنك اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك في بداية اليوم.
هل لديك الوقت لمراقبة تجارتك؟
إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، فكر في كيفية إدارة وقتك بين عملك وتداولك. أساسا ... لا تحصل على النار من عملك لأنك تبحث دائما في الرسوم البيانية الخاصة بك!
أنواع التداول اليوم.
اتجاه التداول.
اتجاه التداول هو عند النظر إلى إطار زمني أطول الرسم البياني وتحديد الاتجاه العام.
استخدام المؤشرات على الإطار الزمني أقصر سوف تعطيك فكرة عن متى لوقت الإدخالات الخاصة بك. للحصول على مثال على هذا النمط من التداول، انظر بيوب سيرفر ذات الشهرة العالمية نظام كوابونغا.
أولا، تحديد ما هو الاتجاه العام من خلال النظر في إطار زمني أطول.
يمكنك استخدام المؤشرات لمساعدتك في تأكيد هذا الاتجاه.
بمجرد تحديد الاتجاه العام، يمكنك الانتقال بعد ذلك إلى إطار زمني أصغر والبحث عن إدخالات في نفس الاتجاه.
التداول كونترترند.
تداول يوم التداول المتشابه يشبه التداول الاتجاه إلا أنه بمجرد تحديد الاتجاه العام الخاص بك، كنت تبحث عن الصفقات في الاتجاه المعاكس.
والفكرة هنا هي العثور على نهاية الاتجاه والحصول في وقت مبكر عندما ينعكس الاتجاه. هذا هو أكثر خطورة قليلا ولكن يمكن أن يكون لها فوائد ضخمة.
في هذا المثال، نرى أن هناك اتجاه هبوطي طويل ومستنفد على الرسم البياني 4hr. هذا يعطينا. وهو مؤشر على أن السوق قد يكون جاهزا لعكس اتجاهه.
وبما أن تفكيرنا هو "اتجاه مضاد"، فإننا نبحث عن الصفقات في الاتجاه المعاكس للاتجاه العام على إطار زمني أصغر مثل الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.
تذكر أن عكس اتجاه الاتجاه هو محفوف بالمخاطر جدا، ولكن إذا توقيت بشكل صحيح، يمكن أن يكون مكافآت ضخمة!
تداول الاختراق.
تداول يوم الاختراق هو عند النظر في النطاق الذي قام به الزوج خلال ساعات معينة من اليوم ثم وضع الصفقات على أي من الجانبين، على أمل التقاط التقاطع في أي من الاتجاهين.
وهذا فعال بشكل خاص عندما يكون الزوج نطاق ضيق لأنه عادة ما يكون مؤشرا على أن الزوج على وشك اتخاذ خطوة كبيرة.
هدفك هنا هو أن تضع نفسك حتى أنه عندما تأخذ هذه الخطوة كنت على استعداد للقبض على موجة!
في التداول الاختراق، يمكنك تحديد نطاق حيث الدعم والمقاومة تم عقد بقوة.
بمجرد القيام بذلك، يمكنك تعيين نقاط دخول فوق وتحت مستويات الاختراق الخاص بك.
وكقاعدة عامة، يمكنك استهداف نفس مقدار النقاط التي تشكل نطاقك المحدد.
تأكد من تحقق من الدرس "هروب التداول" حتى تحصل على هذا أسفل بات!
التقدم المحرز الخاص بك.
إذا لم نقم بالتغيير، فنحن لا ننمو. إذا لم ننجح، فنحن لا نعيش حقا. غيل شيهي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

MT4 مديري التجارة.
سينثيا يحب مدراء التجارة ويقال دائما ذلك!
مدراء التجارة تجعل تجربة التداول الخاصة بك أقل إرهاقا، ويسمح لك لقضاء بعض الوقت أقل أمام المخططات الخاصة بك.
يمكن لمديري التجارة نقل المحطة الخاصة بك باستخدام أنواع مختلفة من مسارات كما يتحرك تجارتك جنبا إلى جنب في الربح. ويمكن أن تأخذ الربح في أهداف محددة مختلفة، وإغلاق الكثير المحدد أو حجم النسبة المئوية في كل هدف.
يمكن لمديري التجارة أيضا تنبيهك عبر المنبثقة والصوت والبريد الإلكتروني أو الهاتف الخليوي عندما يتم نقل وقف، عندما تم اتخاذ الأرباح، عندما يتم إيقاف التجارة خارج، أو عندما تم تحقيق مستوى الربح المحدد.
مع مدير التجارة يراقب الصفقات الخاصة بك وإدارتها، يمكنك أن تأخذ التجارة والمشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع العلم أن مدير التجارة سوف تدير جميع جوانب التجارة بالنسبة لك.
بلدي حزم نظام التداول المتقدمة الخاصة بلدي مدير التجارة ولكن هنا & # 8217؛ ق قائمة من مديري التجارة التي ليست لي أن أعتبر ممتازة (ولكن لا ينصح فوركس نيوبيس):
وإذا نظرتم إلى & # 8216؛ سينثيا & # 8217؛ s المجانية & # 8217؛ علامة التبويب أعلاه، أعطي بلدي بسيطة بسيطة مدير التجارة أن & # 8217؛ s كبيرة للتجار مبتدئ.

No comments:

Post a Comment