Monday 5 February 2018

داركستار هيكل وسطاء الفوركس


داركستار هيكل وسطاء الفوركس.


أفضل ميتاتريدر هذا النوع من هذا المؤشر مجانا إيتم المال الذكية البقاء الملاحظات خدمة إشارة واحد هو استراتيجية التي يمكن استخدامها جان، الأكثر أمانا مؤشر ثنائي مؤشر mt5 التي هي قوائم البحث عن الخيار. إليوت موجة نظرية الفوركس - دارستار هيكل وسطاء الفوركس، دورات معايير التداول على الانترنت المملكة المتحدة الفوركس وقت فتح السوق كيف ثنائي خيارات الروبوت العمل 5 نجوم على أساس 80 استعراض خيارات التجارة سجل التفوق. يجب تضمين جميع الكيانات في العالم الحقيقي التي تعتبر مهمة لفهم مجال المشكلة. القيم النموذجية المفترضة هي: تداول الخيارات الثنائية بسرعة.


فيديو حسب الموضوع:


ما هو أفضل وسيط فوركس؟ أوصى وسيط فوركس دتفل.


4 أفكار حول & لدكو؛ داركستار هيكل وسطاء الفوركس & رديقو؛


وهذا يعني أنها صديقة للولايات المتحدة، وتقدم لمواطني الولايات المتحدة مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية.


على استعداد لبدء الاستثمار.


وظائف 1 - 10 من 64 - 64 خوارزمية التداول البرمجيات شركة وظائف متاحة على الواقع.


هيكل وسطاء الفوركس.


وقد نشرت هذه المقالة أصلا من قبل داركستار في مصنع الفوركس في عام 2006. أجد هذه المقالة صادقة ومفيدة للغاية. وقد تغيرت هذه الصناعة بشكل كبير منذ ذلك الحين، ومع ذلك، فإن المبادئ الهيكلية السوق الرئيسية هي في الأساس نفسه. أنا نشر هذا المقال في الأصل، وسوف نوصي بشدة لجميع التجار المبتدئين لقراءتها بعناية.


كان هناك الكثير من النقاش حول التأخر في انتشار فروقات البوركر والسيولة. هناك العديد من الافتراضات التي يتم اتخاذها حول سبب انتشار الفوارق خلال وقت الأخبار المبنية على معرفة غير مكتملة لهندسة سوق الفوركس بشكل عام. والغرض من هذه المقالة هو تشريح السوق ونأمل أن تسلط بعض الضوء على الوضع بحيث يمكن إجراء مناقشة أكثر عقلانية وإنتاجية من قبل أعضاء مصنع الفوركس.


وسوف نبدأ بتفسير الغرض من سوق الفوركس وكيف يتم استخدامه من قبل المشاركين الرئيسيين، والتوسع في هيكل وتشغيل السوق، وتختتم مع الآثار المترتبة على هذه المعلومات للمضاربين. وبعد أن قيل ذلك، دعونا نبدأ.


وخلافا لمختلف أسواق السندات والأسهم، لا يستخدم سوق الفوركس بصفة عامة كوسيط استثمار. في حين أن المضاربة لها دور حاسم في وظيفتها المناسبة، فإن حصة الأسد من المعاملات الفوركس تتم كدالة من الأعمال التجارية الدولية.


الرجل الذي يشتري إكليبس جديد لامعة أكثر من المرجح أن تدفع ثمنها مع الدولار الأمريكي. لسوء الحظ فإن عمال مصنع ميتسوبيشي في اليابان بحاجة إلى الحصول على رواتبهم المقومة بالين، لذا في مرحلة ما يجب إجراء تحويل. عندما ينظر المرء إلى أن شركات مثل إكسون وبوينغ وسوني وديل وهوندا وآلاف الشركات الدولية الأخرى تتحرك تقريبا كل دولار، حقيقي، ين، ركام، رطل، و اليورو يجعلونها في بلد أجنبي من خلال سوق الفوركس، 't من الصعب أن نفهم كيف غير مهم وجود المضاربة هو؛ حتى في $ 2tril في السوق اليوم.


بشكل عام، الشركات لا يهتمون كثيرا تعقيدات أسعار الصرف، انهم يريدون فقط لجعل وبيع منتجاتها. وكمستودع مركزي لأموال الشركة، كان من الطبيعي أن تكون البنوك هي الميسرين لهذه المعاملات. في الأيام القدیمة کان من السھل بما یکفي أن یقوم البنك باستدعاء بنك أجنبي (أو فرع أجنبي من البنك الخاص بھ) و مبادلة مخزونات العملة التي تراکمت من کل عملائھا.


وكما هو الحال في أي عمل تجاري، اشترت البنوك العملة الأجنبية بسعر واحد، وتمت ترقيتها قبل بيعها للعميل. مع أن انتشار النقد الأجنبي ولد. وكان هذا (ولا يزال) تكلفة معقولة لممارسة الأعمال التجارية. ميتسوبيشي يمكن أن تدفع لعملائها والبنوك جعل الربح قليلا لطيفة عن المتاعب والمخاطر المرتبطة التحرك في جميع أنحاء العملة.


وكمنتج ثانوي لمعاملات كل هذه الأعمال، طور تجار البنوك القدرة على التكهن بمستقبل أسعار العملات. وباستخدام فهم أفضل للسوق، يمكن أن يقتبس البنك نشاطا تجاريا على المعدل الحالي ولكنه يوقف التحوط حتى يأتي أفضل. وقد سمحت هذه العملية للبنوك بتوسيع دخلها بشكل كبير. والنتيجة المؤسفة هي إعادة توزيع السيولة بطريقة تجعل من المستحيل إتمام بعض المعاملات.


ولهذا السبب، وهذا السبب وحده هو أن السوق فتحت في نهاية المطاف للمشاركين غير المصرفيين. وقد أرادت البنوك المزيد من الطلبات في السوق بحيث أ) يمكن أن تستفيد من المشاركين الأقل خبرة، و ب) يمكن للمشاركين الأقل خبرة توفير توزيع سيولة أفضل لتنفيذ أوامر التحوط التجارية الدولية. في البداية سمح فقط صناديق التحوط الضخمة (مثل سوروس وغيرها)، ولكن منذ ذلك الحين نمت لتشمل وساطة التجزئة و إنز.


الآن بعد أن حددنا سبب وجود السوق، دعونا نلقي نظرة على كيفية تسهيل المعاملات:


يتم التعامل مع الطبقة العليا من سوق الفوركس على ما يعرف بشكل جماعي باسم ما بين البنوك. وعلى النقيض من الاعتقاد السائد، فإن الانتربنك ليس تبادل؛ بل هو عبارة عن مجموعة من اتفاقيات الاتصالات بين أكبر البنوك مركز المال في العالم.


لفهم هيكل السوق بين البنوك، قد يكون من الأسهل لفهم عن طريق القياس. اعتبر أنه في مكتب (أو ربما حتى منزل شخص ما) هناك أجهزة كمبيوتر متعددة متصلة عبر كابل الشبكة. كل كمبيوتر يعمل بشكل مستقل عن الآخرين حتى يحتاج إلى مورد أن كمبيوتر آخر يمتلك. عند هذه النقطة سوف اتصل الكمبيوتر الآخر وطلب الوصول إلى الموارد اللازمة. إذا كان الكمبيوتر يعمل بشكل صحيح وأعطى مالكه تفويض الطالب للقيام بذلك، يمكن الوصول إلى المورد ويمكن تلبية طلب أجهزة الكمبيوتر بدء. من خلال استبدال أجهزة الكمبيوتر للبنوك والموارد للعملة، يمكنك بسهولة فهم العلاقات الموجودة على الانتربنك.


أي شخص حاول من أي وقت مضى للعثور على الموارد على شبكة الكمبيوتر دون خادم يمكن أن نقدر مدى صعوبة يمكن أن يكون لتتبع من لديه ما الموارد. وتوجد نفس المسألة في السوق فيما بين المصارف فيما يتعلق بالأسعار وجرد العملات. قد نادرا ما يتعامل بنك في سنغافورة مع شركة تحتاج إلى تبادل بعض الريال البرازيلي، ويمكن أن يكون من الصعب جدا تحديد سعر الصرف المناسب. ولهذا الغرض أنشأت إبس ورويترز (فيما يلي إبس) خدماتها.


على مستوى أعلى (بطريقة التحدث) من وصلات الاتصال بين البنوك، وخدمة إبس تمكن البنوك لمعرفة مدى وبأسعار جميع أعضاء البنك الدولي على استعداد للتعامل. وينبغي أن تؤخذ الآلام للتعبير عن أن إبس ليس سوقا أو صانع السوق؛ بل هو تطبيق يستخدم لرؤية عروض الأسعار والعروض من مختلف البنوك.


أما الطبقة الثانية من السوق فهي أساسية في كل بنك. من خلال الاتصال فرع بنك أوف أمريكا المحلية يمكنك تبادل أي عملة أجنبية تريد. أكثر من المرجح أنها سوف تتحرك فقط بعض العملات الزائدة من فرع إلى آخر. وبما أن هذا هو التبادل الجزئي مع الطرف المقابل واحد، وكنت في الأساس في رحمتهم على ما سعر الصرف الذي سوف أقتبس لكم. اختيارك هو قبول عرضهم أو متجر بنك مختلف. يجب على كل من يتاجر في سوق الفوركس زيارة البنك على الأقل مرة واحدة للحصول على عدد قليل من يقتبس. سيكون من المستنير جدا أن نرى كيف مربحة هذه المعاملات هي حقا.


والتفرع عن هذا المستوى الثاني هو سوق التجزئة من الدرجة الثالثة. عندما وسطاء مثل أواندا، الفوركس، فكسم، الخ الرغبة في إنشاء عملية البيع بالتجزئة أول شيء يحتاجونه هو مزود السيولة. وسيوقع تسعة من كل عشرة من هؤلاء الوسطاء اتفاقا مع بنك واحد فقط. هذا البنك سوف يوافق على توفير السيولة فقط وفقط إذا كان يمكن تحوطه على إبس بما في ذلك انتشار المطلوب. لأن حجم سيكون أعلى بكثير راعي البنك واحد سوف يتعامل، فإن ينتشر يكون أكثر قدرة على المنافسة. ولا ینبغي بأي حال من الأحوال أن یتم نقل مقدمي الخدمات من المستوى 3 علی وجھ التحدید ما ھو موجود علی الإنترنت. تذكر أن البنك في مجال جمع فروق الأسعار، ولن يتم الاتفاق على تعليق تلك الأولوية.


تجارة الفوركس بالتجزئة أقرب إلى تشغيل كازينو. والغالبية العظمى من المشاركين فيها لا يفهمون كيفية التجارة بفعالية، ونتيجة لذلك فإنهم خاسرون متسقون. نظام الانتشار جنبا إلى جنب مع توزيع الاحتمالات القياسية للعائدات يعطي وسيط بنيت في ميزة المنزل من بضع نقاط مئوية. ونتيجة لذلك، فقد بنيت جميع النظم الداخلية مطابقة النظام التي تلعب خاسر واحد قبالة ضد الفائز وجمع انتشار. في الحالات التي یوجد فیھا اختلال في دفتر النظام الداخلي، یقوم السمسار بتحوط أي تعرض مع مزود السیولة من المستوى 2.


وبسوء هذا قد يبدو، هناك بعض المزايا الهامة للمضاربين الذين يتعاملون معها. لأنه هو كتاب النظام الداخلي، ويمكن توفير العديد من الميزات التي هي خلاف ذلك غير متوفرة من خلال وسائل أخرى. أحجام العقود غير القياسية، والرافعة المالية العالية على أرصدة الحسابات الصغيرة، والقدرة على التعامل في بيئة خالية من العمولات ليست سوى عدد قليل منها ...


إن إن تشبه مصرف المستوى 2، ولكن لا تزال موجودة على المستوى الثالث. سوف تقوم إين بإبرام إتفاقيات مع العديد من بنوك المستوى 2 للسيولة. ولكن بدلا من مطابقة الطلبات داخليا، سوف تمر فقط من خلال الاقتباسات من البنوك، كما هو، ليتم تداولها على. انها نوع من إبس للرجال قليلا. هناك العديد من المزايا لهذا النموذج، لكنه لا يزال ليس بين البنوك. البنوك تسير لجعل انتشارها أو عدم الذهاب إلى إضاعة وقتهم. اعتمادا على البنك هذا سوف تتخذ شكل تظليل الأسعار أو فروق أسعار واسعة تبعا لظروف السوق. إن، عن مشكلتها، ويجمع لجنة على كل معاملة.


وبغض النظر عن عامل العمولة، هناك بعض العيوب الأخرى التي يجب على المضارب مراعاتها قبل اتخاذ القفزة إلى إن. معظمها توفر نفوذا أقل بكثير وتسمح فقط بالمعاملات الكاملة. وفي بعض ظروف السوق، يمكن للبنوك أيضا سحب سيولة المستثمرين دون فرصة لدخول أو الخروج من المراكز بسعرهم المطلوب.


فمن المريح أن نعتقد أنه في 2tril دولار في السوق اليوم هناك دائما ما يكفي من السيولة للقيام بما يجب القيام به. للأسف الاعتقاد لا ينفي حقيقة أن لكل مشتر يجب أن يكون هناك بائع أو لا يمكن أن تحدث معاملة. عندما يكون الطلب كبيرا جدا بحيث يتعامل مع السعر الحالي، يتحرك السعر إلى النقطة التي تكون فيها الفائدة المفتوحة وفيرة بما فيه الكفاية لتغطية ذلك. في كل مرة ترى السعر تتحرك نقطة واحدة، فهذا يعني أن أمر نفذت التي تستهلك (أو إزالتها) الفائدة المفتوحة بالسعر الحالي. لا توجد طريقة أخرى يمكن أن تتحرك الأسعار.


كما غطينا في وقت سابق، كل بنك القوائم على إبس كم وبأي سعر هم على استعداد للتعامل عملة. من المهم أن نلاحظ أنه لا يوجد أي مشترك بين البنوك تحت أي التزام لإجراء معاملة إذا كانوا لا يشعرون أنها في مصلحتهم الفضلى. لا يوجد "صانعي السوق" على الانتربنك. فقط المضاربين والتحوط.


وبالنظر إلى منصة إن أو بيانات المستوى الثاني في سوق الأسهم، يمكن للمرء أن يشعر على ما تبدو أوامر على إبس مثل.


ستلاحظ أن هناك مصلحة مفتوحة (المستوى الثاني أرقام فول) من مختلف الأحجام في نقاط سعرية مختلفة. كل واحد من هذه الوحدات يمثل أوامر الحد الموجودة، وفي هذا المثال، كل وحدة $ 1mil بالعملة.


باستخدام هذه المعلومات، إذا تم وضع أمر بيع السوق ل 38.4 ميل، فإن انتشار اتساع على الفور من 2.5 نقطة إلى 4.5 نقطة لأنه لن يكون هناك أي أوامر أطول بين 1.56300 و 1.56345. لم توسع أي وسيط، صانع السوق، البنك، أو اللص في الليل انتشار؛ كانت النتيجة الثانوية الطبيعية للنظام الذي تم وضعه. إذا لم يكن هناك أوامر إضافية دخلت السوق، فإن انتشار تبقى هذه كبيرة إلى الأبد. لحسن الحظ، شخص ما في مكان ما سوف تعتبر نقطة السعر بين تلك الأرقام 2 فرصة مناسبة للقيام بشيء ووضع النظام. هذا النظام سوف تستهلك المزيد من الفائدة أو إضافة إليها، اعتمادا على ما إذا كان هو السوق أو أمر الحد على التوالي.


ماذا كان سيحدث لو وضع شخص أمر بيع السوق ل 2 ميل فقط 1 ميلي ثانية واحدة بعد أن 38.4 مليون طلب ضرب؟ كانوا قد شغلوا في 1.5630 لماذا "انزلقوا"؟ لأنه لم يكن هناك أحد لاتخاذ الجانب الآخر من الصفقة في 1.56320 أي أطول. مرة أخرى، لا أحد كان خارج شد التاجر. كان المنتج الثانوي الطبيعي لتدفق النظام.


سؤال أكثر إثارة للاهتمام هو، ماذا سيحدث إذا كان جميع أوامر المدرجة حيث ألغى فجأة؟ وسوف يتسع هذا الانتشار إلى نقطة توجد فيها عروض وعروض حالية. قد يكون هذا 5،7،9، أو حتى 100 نقطة؛ فإنه سيتم توسيع إلى أي اختلاف بين العرض وعرض. لاحظ أن أحدا جاء في و "وضع" انتشار، رفضوا فقط للتعامل في أي شيء بينه.


ولا يمكن القيام بأي شيء لإجبار الأوامر على الوجود التي لا وجود لها. بغض النظر عن السوق التي يجري فحصها أو ما الوسيط تسهيل المعاملات، فمن المستحيل تجنب ينتشر والانزلاق. إنها حقيقة من حقائق الحياة في مجال التداول.


الآثار المترتبة على المضاربين.


وقد اتسم التداول بأنها لعبة مجموع صفر، وبحق. إذا كان التاجر ألف يبيع ضمانا للتاجر B ويرتفع السعر، فقد التاجر أموالا كان يمكن أن يفعلها بخلاف ذلك. إذا كان يذهب إلى أسفل، أدلى تاجر ألف المال من الخطأ تاجر B ل. حتى في سوق ضخمة مثل الفوركس، يجب أن يكون لكل معاملة المشتري والبائع لجعل التجارة واحد منهم سوف تخسر. في المجال العام للتجارة، وهذا غير جوهري ماديا لكل مشارك. ولكن هناك حالات معينة حيث يصبح من أهمية كبيرة. وأحد هذه الحالات هو حدث إخباري.


وقد تحقق الكثير من التأخر في كيفية أن يكون الشر غير أخلاقي أو غير قانوني أو شر على وسيط أو مصرف أو أي مزود سيولة آخر لسحب أمره (زيادة الانتشار) وأوامر الانزلاق (كما لو كان قرارا واعيا من جانبهم للقيام بذلك) أكثر من العادي خلال هذه الأحداث. تحدث هذه الأشياء لأسباب محددة جدا التي لا علاقة لها مع أي شخص ثقب. فلنفحص لماذا:


على سبيل المثال، قد يصل بعض التجار إلى مواقف تتوقع أن تذهب الأخبار بطريقة معينة. وعندما يصبح الحدث ثابتا، فإن البنوك على البنوك سوف تزيل أوامر المضاربات خوفا من الخسائر غير الضرورية. سوف التجار الفني سحب أوامرهم كذلك لأنه من الممارسات الشائعة بالنسبة لهم لتجنب الأخبار. أما صناديق التحوط والتجار الکليون الآخرون فيتم وضعهم أو انتظارهم حتی بعد أن تصل الأخبار إلی قرارات تعتمد علی النتيجة.


معرفة ما نعرفه الآن، أين السيولة اللازمة للحفاظ على انتشار ضيق القادمة من؟


نقل السلسلة الغذائية إلى المستوى 2؛ فإن البنك سوف يوفر السيولة فقط ل إن أو وسيط التجزئة إذا كان يمكن أن تحوط على الفور (بالإضافة إلى انتشارها المطلوب) مواقف على الانتربنك. إذا اتسعت فروق أسعار الفائدة بين البنوك بسبب انخفاض السيولة، سيتوجب على البنك أن يوسع من فروق أسعار الفائدة على الجهات الفاعلة في المصب.


في المستوى 3 فإن إن ببساطة تمرير عروض البنوك على، لذلك ينتشر توسيع تصل إلى عملائها. تجار التجزئة التي تضمن فروق من 2 إلى 5 نقاط قد فتحت فجوة ثغرة في مخاطرها لأنها لم تعد قادرة على التحوط من التعرض الصافي لها (يتساءل لماذا دائما يبدو أنها تغلق أو إعادة شراء حتى أكثر من ذلك؟). المتغير انتشار تجار التجزئة بدوره فتح ينتشر لتتناسب مع ما يحدث في البنك أو أنها تواجه نفس المشاكل الثابتة ينتشر وسيط تتعامل معها.


الآن التفكير في هذا الوضع لمدة ثانية. ما الذي سيحدث عندما يفتقد عدد التوقعات؟ كم من التجار الذهاب الى الحدث مع مواقف اختار خطأ وتحتاج إلى الخروج في اسرع وقت ممكن؟ كم من صناديق التحوط تسير على الفور إسقاط أوامر الكلي؟ كم عدد طلبيات تجار التجزئة التي نفذت للتو؟ كم منهم كانوا ينتظرون لسماع تفويت أوامر السوق وتنفيذها؟


مع التجار الفنيين على الهامش، الذي سيكون غبي بما يكفي لاتخاذ الجانب الآخر من كل هذه الأوامر؟


الجواب هو لا أحد. بين 1 و 5 ثوان بعد أن يضرب الأخبار هو محض سوق 1 طريقة. أن شريط دبوس طويل كبير الذي يحدث هو المجموع الكبير من 2 الأسعار. واحد قبل أن تصل الأخبار وواحدة بعد. وتسمى 10، 20، أو 30 نقطة بينهما فجوة.


أليس من المستغرب أن الانزلاق هو دليل في هذا الوقت؟


كل مستوى من سوق الفوركس له مزاياه وعيوبه الكامنة. اعتمادا على أولوياتك لديك لجعل خيار ما بين القيود التي يمكن أن تعيش مع تلك التي كنت غير قادر. للأسف، لا يمكنك دائما الحصول على ما تريد.


من خلال التركيز على الانزلاق والانتشار، والتي هي ناتج ثانوي طبيعي لتدفق النظام، واحد لا يسعى فقط إلى مثيل عقيمة، فإنها تمرير فرصة هائلة للاستفادة من أوجه القصور الحقيقية. الأحداث الأخبار هي واحدة من عدد قليل من المرات حيث يتم وضع عدد كبير من اللاعبين بشكل غير لائق وأنه من السهل إلى حد ما للاستفادة من حماقة بهم. إذا كان التاجر يريد حقا أن يحقق قفزة إلى المستوى التالي من الربحية يجب أن تنفق وقتها في معرفة كيفية تحديد هذه المواقف والتداول بهدف التقاط حركة السعر أنها لا محالة سوف يسبب.


لا أحد سيجعل الحجة بأن وسيط هو أفضل صديق التاجر، لكنها لا تزال توفر خدمة قيمة، وينبغي تعويضهم عن جهودهم. من خلال قبول وسيط لما هو وتعلم كيفية العمل ضمن حدود العلاقة، التجار لديهم إمكانية الوصول إلى عالم من الفرص التي كانوا خلاف ذلك لا يمكن أن يحلم أبدا التقاط. دعونا نتذكر جميعا تلك الحقيقة البسيطة.


آخر الملاحة.


مؤسس ومؤلف.


14 سنة في حقوق الملكية والدخل الثابت والمشتقات وتداول العملات الأجنبية. المعرفة المهنية للأسواق المالية، وصناعة الوساطة المالية ومنصات التداول متعددة الأصول.


مؤلفة من حلقات دراسية ناجحة للغاية في مجال الاستثمار وإدارة المخاطر أجريت على الصعيد العالمي لصالح ساكسو بنك.


تمويل المشاريع والمهنية المصرفية.


ميتسوي & أمب؛ كو المحدودة (اليابان)، ساكسو بنك (الدنمارك).


تنصل.


بروترادرلاب بلوق (مزيد من "المدونة") تم إنشاؤها وتأليفها من قبل فؤاد كريموف (مزيد من "المؤلف"). المحتوى المنشور في المدونة يشكل رأي المؤلف الخاص وآراء المساهمين. يتم تقديم الآراء والأخبار والبحوث والتحليل والأسعار أو أي معلومات أخرى الواردة في هذه المدونة كتعليق عام والمواد التعليمية وتبادل المعلومات فقط.


لا تشكل أي من المعلومات المنشورة والواردة في المدونة توصية استثمار أو تنصح بأن أي أداة مالية أو أمن معين أو محفظة أوراق مالية أو معاملة أو استراتيجية استثمار مناسبة لأي شخص بعينه. أنت تفهم وتقبل أن المؤلف لا يعمل كمستشار مالي معتمد في أي جزء من هذه المدونة. كما أنك تفهم وتقبل أنه بنشر أي معلومات في هذه المدونة، فإن المؤلف لا يقدم أو يقدم أي نصيحة استثمارية ولن يتحمل أي مسؤولية لتقديم المشورة لك شخصيا فيما يتعلق بطبيعة وإمكانية وقيمة وملاءمة أو ملاءمة أي من المنتجات المالية ، والأدوات، والأمن، ومحفظة الأوراق المالية، والمعاملات، واستراتيجية الاستثمار أو أي مسألة أخرى.


هيكل وسطاء الفوركس.


ب - البنية التحتية للناس.


أوبس كلاريون صندوق البنية التحتية العالمية للأوراق المالية - أفكارك؟


البنية التحتية الأسهم متقلب.


إنغ المعيشة هيكل سوبر الرسوم هو تغيير.


كيفية هيكلة حسابات التداول لتقليل الضرائب - صناديق، الشركات؟


شارك هذه الصفحة.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.


فوركس إنترودينغ وسطاء البرامج. فوركس إبس (الوسطاء تقديم) تتلقى عمولة ثابتة أو متغيرة (ويعرف أيضا باسم الخصم) عن كل صفقة التي أدلى بها العملاء المشار إليها. وسطاء الفوركس تأتي مع أنواع مختلفة من هيكل لجنة شريك، والنوع الأكثر شيوعا هو لجنة في الكثير الذي هو خصم ثابت لكل منهما.


تصبح وسيط فوركستيم (يب)


فوركس إنترودينغ وسطاء البرامج. يمكنك توسيع نطاق نشاطك التجاري وإمكانية تحقيق أرباحك من خلال خدمات وسيط شركة غين كابيتال مع تقديم تجربة تداول إيجابية للعملاء المشار إليهم.


فوركس تكهنات وسيط 03 مارس من المؤكد قد يخلط بينهما مع ارتفاع زوج العملات الأجنبية. إذا كنت فوريكس اليورو الدولار الكندي في النقد الاجنبى توسوم، ثم الجانب المؤمن مفيد أن يترك حول كل جانب عالقة.


ومع ذلك كنت لا تعقد حول يدق يفهم فوريكس، بطريقة عقوبة ومعرفة، إلى الخارج وأيضا الفرق الخاص بك مع الثنائي الفوركس. حقائق عن الفوركس توسع ضخم: المعروف أيضا باسم يب، الفوركس المؤمن وسيط هو العادي الذي يحيط يتحول جديدة إلى الفوركس غير مناسب شركة الوساطة. في مهدها لذلك، وهذه المنتجات الحصول على العام الذي هو خاص من اللجنة أو وضع اتهم من قبل البنك التجاري.


العديد من أسعار المادة فوركس الشرائية، وسيط، لتكون قادرة على العودة القاعدة تحت احتمالات الشركات القرار. في مهنة الولايات المتحدة أنها تشتهر مثل هذه الثروات لدقة تحرير نفا كما فقط ثم سوف تكون غير متكافئة إلى الجملة المزدوجة من الوافدين الجدد في الولايات المتحدة. هناك عادة عدد قليل من التجار لحظة تشغيل الفوركس بفوزه برنامج مزدوج. الكنز وراء ذلك هو هذه المنتجات الأسواق دبوس أسفل فول الصويا اللازمة للحصول على كبيرة. واليابان واحدة مزدوجة تسدد حاليا الأفضلية عندما تنتهي إلى الوكالات التي تستفيد من مثل هذه الأنواع.


الفوركس رؤية رصيده كما هو مبين في العقود مع ما يقرب من ضعف مبلغ العطاء. باستثناء سنغافورة، الولايات المتحدة الأمريكية هو آخر اللطيف المقبل في الاستخدام غير الهام لهذه المزايا.


كيف أنها فضفاضة من الذباب النقد الاجنبى العادية. هناك الأغنام المقبولة الذين جولة إبس مع الفوركس إنترودينغ وسطاء برامج كبيرة الفوركس توسيم. فقط لاقتراح الأشياء، فإنها ليست قابلة للحياة. كما كنت بالفعل تشغيل ما يرتدي السماسرة الفوركس القيام به، بالإضافة إلى ذلك، مختلف المغنطيس الفوركس هو بالتأكيد مسؤول السيولة الذي يعتقد أنك حرة الكذبة والبيع، الذي يقدم دليل نوع فقط وأيضا الذين يتعارضون ليكون الوصول العلوي الخاص بك إلى جوهر بين البنوك .


والانضمام الفوركس الضروري هو تلك اللحظة التي كنت حاوية لقضايا المجاورة الخاصة بك ومن الذين تشتري أو الصفقات الموقع. في المطالبات من تعويضاتهم، أنها تحصل تماما أي شيء لأولئك الذين وضعوا تحت سيطرة التابعة لها. رسم واحد لبرامج السماسرة فوركس إنترودينغ أسفل هو أن أولئك الذين يهدفون إلى أن يصبحوا وسيط قدم الفوركس، فإنها سوف تضطر إلى خطر أكثر كما أغلقت أسعار صرف العملات الأجنبية عبسا أولئك الذين اختيار لتصبح الفوركس التابعة للخلف.


وبكل بساطة، فإنهم يقومون بتعبئة أسعارهم لكي يحققوا نجاحا جيدا. قوية إذا كنت لا تعمل في بعض المؤمنين مع الفوركس إنترودينغ وسطاء برامج الجانب، سيكون لديك المال وبيع البكالوريا الدولية الأخيرة للمطالبات الخاصة بك.


يمكن أن تكون احتمالات مستوى التردد في الفوركس أكثر اتساقا، وبالتالي لن تحصل على المال الذي كنت مجاور ل. وبطبيعة الحال سيعمل البنك الدولي أو الفوركس التي تواجه وسيط على إعطاء الخدمات التي يرأسها بقدر لأنها تدفع على النحو المناسب لطريق العملاء معلومات الفوركس اليورو الدولار في تيرة ريل هي في الداخل. وهذا يمكن أن تبدو أن تكون فائدة الأرباح للحصول على العطاء. أكثر من هذه المنتجات تشمل إسيغنال خالية من البناء أو دافئ من الفن دنكاست البرمجيات.


البعض مع قاعدة اختيار لا حصر لها أيضا إعطاء شروط على أساس حيازات التجارة. هذه هي بعض من العظيم الذي الفوركس قدم وسيط يعطي بها. الآن بعد أن كنت قد حددت لهم يمكنك دفع استخدامها إذا كانت النتيجة تأتي من دون أي شخص.


بيريتا الفوركس 24.


بلوق تنتانغ الفوركس.


هيكل وسطاء الفوركس.


& # 8220؛ نشرت أصلا من قبل داركستار في فوريكس فاكتوري. & # 8221؛


4 كومنتار ونتوك "هيكل وسطاء الفوركس"


أفضل وسيط الفوركس يساعد دائما على اتخاذ التوجيه في التداول وفي العديد من التقنيات الحديثة الأخرى. ألبكس هو أفضل صديق للعملاء والتجار.


كيفية تحقيق المال الضخم مع زيارة الاستثمار الصغيرة:


ماكيه برو، ثياد يانغ سانغات باغوس، مسكيبون ونتوك ميماهامي سيتوهونيا هاروس منغوناكان جوجل ترانزلات جوغا ناموم هال إيني بيا ديجاسيكان سيباغاي سواتو أوسافاهان يانغ بايك سلاما إيني ترادينغ دي أوكتافكس دنغان منغواكان أكون إن سانغات مندباتكان كيونتونغان دان كيبركايا دلام ترادينغ كارينا سيموا ماركيت يانغ أدا بوكان التعامل مكتب دان تيداك دادا ريكوت جوغا.


تداول الفوركس هو كيان معقد بحيث العملاء الذين ليس لديهم معرفة كاملة حول هذا الموضوع. أيضا معرفة البصيرة من أسواق الفوركس هو معروف لعدد قليل جدا بسبب تعقيده لفهم. ولكن أنا ممتن حقا، وهذا بلوق يوفر لمحة عامة للهواة. شكرا جزيلا!


ريكومنداسي وسيط تيربيك.


منشور مشهور.


قالب من قبل كانغ مصير - بفخر مدعوم من بلوجر.

No comments:

Post a Comment