Sunday 4 February 2018

تداول العملات الأجنبية في فنب


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.
جعل التداول الفوركس بسيط.
الشرح.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.
يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.
ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.
تأكيد النظرية.
تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.
تداول الفوركس.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.
واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

تداول الفوركس في فنب
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول العملات الأجنبية الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.
أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.
ما هو تداول الفوركس؟
في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.
سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.
تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.
أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.
جديد لتداول العملات الأجنبية؟
تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.
بدء الموارد.
البدء في تداول الفوركس.
العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.
الأقسام المميزة.
الحسابات التجريبية.
الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما التجارة سيكون مثل مع MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.
كريبتوكيرنسي التداول.
تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.
تطبيقات التداول الفوركس.
بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.
ما هو تداول الفوركس؟
يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.
هل تجارة الفوركس مربحة؟
تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.
هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟
نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.
هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟
مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.
فسب اللائحة في تجارة الفوركس.
وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.
خيارات تداول العملات.
تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة إلى التداول الخاص بك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع للعملات التقليدية.

معجزة الفوركس: كسب 600٪ سنويا؟
جوهانسبورغ & # 8211؛ في الشهر الماضي ذكرت مونيوب عن خطة الاستثمار، ناكسينفست، والتي عرضت عائدات المستثمرين من 2٪ يوميا، ظاهريا من خلال التجارة في سوق العملات الأجنبية (الفوركس).
وعقب هذا التقرير، سارع مجلس الخدمات المالية إلى إصدار بيان يحذر المستثمرين من تجنب المخطط لأنه ليس مقدم خدمات مالية مرخصا له.
والمثير للدهشة، أنصار الفوركس قد شنت دفاعا عن المطالبات ناكسا و رسكو؛ ق أن العائدات أكثر من 600٪ ممكنة من خلال تجارة العملة.
واحد مثل هذا المعلم الفوركس هو مرخص فسب يوهان فان أس.
& لدكو؛ تجار الفوركس الناجحة يمكن أن تفعل أفضل بكثير من الربح 2٪ يوميا التي تقدمها هذه المخططات، & رديقو؛ إنه يدعي.
من خلال شركته فوركسماسترز، فان كما يقدم للعملاء برامج التدريب الفوركس لمدة ثلاثة أيام من منزله، بتكلفة R10 000.
رسوم ضخمة، وربما، ولكن ليس إذا كانت أنواع العائدات فان كما يدعي لتكون قادرة على مساعدة موكليه تحقيق ممكنة.
دفاعا عن ادعاءاته، قدمت فان أس مونيويب مع نشرة من بريفاتيفكس، وهو برنامج إدارة النقد الأجنبي يديره القطاع الخاص الذي يدعي أنه قد ولدت عودة 716٪ في 14 شهرا. ويدعي أيضا أن المعلم الدولي فوريكس جريج سيكر يتقاضى R25 000 لمدة يومين من التدريب وثلاث ساعات من النسخ الاحتياطي الهاتفية، في المقارنة.
ومع ذلك، فان أس يحذر: & لدكو؛ الشركات التداول نيابة عن العملاء حذرين جدا مع إدارة أموالهم والمخاطرة.
& لدكو؛ وبالتالي فإن النتائج أقل من فرد يمكن القيام به. & رديقو؛
الأفراد يركبون في.
ويشمل هؤلاء الأفراد فان أس & [رسقوو]؛ العميل أدريان، الذي أودع على ما يبدو 337.60 $ في حساب تداوله في 11 يوليو 2007، ويدعي أنها حققت ربحا قدره 9 133 $ في غضون الأشهر الثلاثة التالية.
وهذا يعادل نمو سنوي قدره 10 840٪.
مونيوب لديه نسخة من حساباته، والتي تشير إلى هذه معدلات النمو لتكون دقيقة.
ومن بين المتداولين الآخرين في سوق الفوركس هذا هو لورنس سميت، وهو متقاعد يبلغ من العمر 80 عاما، وهو عميل فان أس.
& لدكو؛ الفوركس للرجل المناسب، إذا كنت على دراية معقولة مع الأرقام، هو هدية من السماء، & رديقو؛ هو يقول.
& لدكو؛ لست مستعدا لضمان هذا ولكن لقد حققت متوسط ​​10٪ كل شهر. بدأت مع 8K $ وعملت حتى مبلغ كبير جدا & هيليب. من بضع مئات من آلاف الدولارات في غضون أقل من عام، & رديقو؛ هو قال.
& لدكو؛ لا توجد طريقة أن أي شخص مع كل تجربة في العالم يمكن أن يعلمك ما سيحدث في الدقائق الخمس المقبلة. ولكن هناك اتجاهات لمتابعة وهناك 101 طرق مختلفة يمكنك توظيف لمساعدتك على أن تقرر ما إذا كان هذا هو لقطة طويلة أو لقطة قصيرة، & رديقو؛ هو يقول.
جوقة من الأبطال.
فوريكسماسترز هو بأي حال من الأحوال صوت وحيد يغني أغنية من عوائد النقد الاجنبى رائعة. بدلا من ذلك يبدو أن انضم إليها من قبل جوقة تكثيف باستمرار من أنصار الفوركس.
من خلال تيار تويتر، قام فان أس بترويج برنامج الفوركس الأمريكي، فوريكسدوميناتور، الذي يدعي منشئه سيسيل روبلز أنه قادر على التنبؤ بالتحركات في سوق العملات بنسبة 84٪.
من خلال شراء برامج الفوركس المستثمرين & لدكو؛ لا يجب أن تفعل أي شيء عمليا إلا أن تقرر كم الربح الذي تريد أن تجعل على الفرص البرنامج ينبهك وأحيانا مراقبة الصفقات المفتوحة الخاصة بك & رديقو؛.
ويستند البرنامج على $ 25 000 من البحث والتطوير و لدكو؛ فإنه لا 99٪ من رفع الثقيل بالنسبة لك، & رديقو؛ إنه يدعي.
جريج سيكر، كما تم جعل جولاته في سا & # 8217؛ ق المحفزات يتحدث تحفيزية، بما في ذلك في مدينة ساندتون، من خلال & لسو؛ المعرفة للعمل و [رسقوو]؛ حملة.
سيكر & # 8217؛ s وعود تسليم & # 8220؛ أعظم فرصة في تاريخ البشرية & # 8221؛ من خلال الملايين السريع من النقد الاجنبى تم استجوابه من قبل المملكة المتحدة & # 8217؛ ق الجارديان، والتي كشفت عن أن شركته التجارية كانت صافي الأصول فقط و جنيه؛ 91 132 في 31 ديسمبر 2018 وخسارة خلال العام والجنيه؛ 97.13.
على الصعيد المحلي، فإن منصة التداول نتائج التداول يتيح للمستثمرين الوصول إلى عوائد رائعة ولدت من قبل منصة الولايات المتحدة مما يدل على زيادة 931.13٪ منذ نوفمبر 2018.
نتائج التداول & رسكو؛ الموقع قد وعدت المستثمرين في البداية نمو 3٪ إلى 5٪ شهريا، ولكن يبدو أنه قد غيرت البيان منذ أن أبلغت مونيوب أن عوائد واعدة تتجاوز 20٪ سنويا فوق معدل الريبو غير قانوني وفقا لقانون حماية المستهلك .
فيستا ودقوو]؛ وقد نشرت نتائجها منذ عام 2009، وأظهرت نموا أكثر من 60٪ سنويا، وفي العام الماضي أظهرت نموها من 100٪، & رديقو؛ يقول مدير نتائج التداول، بيير فان دير والت.
لدكو؛ لذلك نقول أننا نقدم 40-60٪ النمو الذي هو أقل من ذلك. & رديقو؛
في حين أن العديد من منصات تداول العملات الأجنبية توفر بوابة سهلة وسريعة إلى الملايين التي لا توصف فان فان كما هو أكثر قليلا القادمة بشأن المخاطر المعنية.
& لدكو؛ تداول العملات الأجنبية ليس نشاطا سهلا، & رديقو؛ كما يقول، على الرغم من إضافة أن & لدكو؛ بل هو أيضا ليس من الصعب جدا. & رديقو؛
& لدكو؛ تحتاج إلى أن تكون شخص منضبط جدا، يجب أن يكون لديك الكثير من الصبر، يجب أن تكون قادرة على تحمل الإجهاد، يجب أن يكون فهم جيد للأسواق ويجب أن يكون وسيلة جيدة لتفسير تحركات السوق، & رديقو؛ هو يقول.
& لدكو؛ التاجر يجب أن تكون مريحة مع المخاطر ويجب أن تقبل حقيقة أنه يمكن أن يفقد أمواله إذا كان يجعل الكثير من الأخطاء.
& لدكو؛ يستغرق وقتا لتطوير المهارات في التداول. هناك للأسف لا يوجد حل سريع أو الحصول على وصفة الغنية الغنية. & رديقو؛
ومع ذلك، حتى في ضوء فان كما & [رسقوو]؛ فإن الفرصة الظاهرة للعاملين العاديين لتوليد عوائد تقزم تلك التي يحققها مديري الصناديق المهنية تسأل عن سؤال واضح.
لماذا لا يوجد المزيد من مديري الاستثمار الذين يضعون أموال العميل في صناديق الفوركس، ولماذا لا تكثر من خبراء الفوركس الذين يقدمون التدريب ليس مجرد دخول السوق أنفسهم لتوليد العوائد التي وعد بدلا من قضاء الوقت في تقديم مكلفة، ولكن ليس خيالي مكلفة، برامج التدريب التي تقدمها؟
& لدكو؛ أسواق الفوركس لا يمكن التنبؤ بها ومتقلبة، لذلك هذا يعني أن هناك إمكانية لكسب الكثير من المال، ولكن العكس صحيح أيضا، & رديقو؛ يقول شانتال روبرتسون *، رئيس المبيعات المتخصصة في فنب.
وستكون أسواق الفوركس استثمارا عالي المخاطر، ومن ثم يتوقع المرء أن يحقق عائد أفضل عند مقارنته بالاستثمار في الأسهم.
ومع ذلك، ونظرا لتذبذب الأسواق، فمن غير المحتمل أن تكون العائدات الضخمة قابلة للتحقيق على أساس مستدام.
& لدكو؛ كلمة الحذر لجميع المستثمرين المحتملين عندما وعدت مثل هذه العوائد الرائعة هي أنها تحتاج إلى التأكد من أنها تستخدم شركة ذات السمعة الطيبة. هذا صحيح بشكل خاص عند استخدام منصة التداول الأجنبية.
& لدكو؛ عادة الأفراد تمويل هذا عن طريق بدل الاستثمار الأجنبي، والتي تخضع لمتطلبات التنظيمية القياسية. & رديقو؛
وحذرت تانيا ووكر، النائبة السابقة لرئيس لجنة شؤون المستهلكين بوزارة التجارة والصناعة أيضا، كما هو الحال مع ناكسينفست، وعود عوائد رائعة من خلال فرص الاستثمار مثل الفوركس وتستخدم عادة كواجهة لجذب المستثمرين في الحصول على غير قانوني - خطط سريعة-الغنية مثل بونزيس والأهرامات.
* يؤكد روبرتسون أن فنب، كموزع معتمد، لا تقدم منصة التداول المضاربة كمنتج.
التعليقات 0.
التعليقات على هذه المقالة مغلقة.
آخر العملات.
فازت نكوسازانا دلاميني-زوما بالمعركة الأكبر.
الحيتان بيتكوين تقطع.
اتهم جوستين ستاينهوف "الاحتيال العارية"
إكس-ستينهوف رئيس ويز & # 8217؛ s قزم يقزم الاقتصادات الأفريقية.
فازت نكوسازانا دلاميني-زوما بالمعركة الأكبر.
مبيعات المنازل 10 الأكثر سخيفة لعام 2017.
5 نصائح لإنقاذ لتعليم طفلك.
معهد كفا يزيل كوبوس كيليرمان.
هل خطة المؤتمر الوطني الافريقي & # 8217؛ لتأميم سارب الرنجة الحمراء؟
مؤشرات السوق.
كيف واحد بدء التشغيل الغامض هو ركوب موجة بيتكوين.
27 ديسمبر 2017 / كوري جونسون، بلومبرج.
يو بي آي بلوكشين الإنترنت لديها ارتفاع سعر السهم، أي إيرادات.
راند يمتد العودة كما التجار دافئة لرئاسة رامافوزا.
27 ديسمبر 2017 / روبرت براند وكسينيا غالوشكو، بلومبرج.
باركليز يأخذ 1.3bn $ تهمة لمرة واحدة من فاتورة الضرائب الأمريكية.
27 ديسمبر 2017 / ستيفانيا سبيزاتي، بلومبرغ.
هذا يمكن أن يكون بيتكوين & # 8217؛ ق لحظة الحقيقة.
27 ديسمبر 2017 / محمد العريان، بلومبرج.
استراتيجية لوقت بيع بيتكوين.
27 ديسمبر 2017 / باري ريثولتز، بلومبرغ فيو.
السماح منزلك خلال عطلة الاعياد.
26 ديسمبر 2017 / ريتشارد جراي.
التغيير يجب أن يأتي من كنت ترغب في الاعتقاد في نتائج الحياة المختلفة لنفسك.
ما هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث الضرائب لبيع عقار في الثقة؟
2 نوفمبر 2017.
تبقى محدثة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مونيوب هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

تداول الفوركس فنب.
البنك الوطني الأول هو واحد من المؤسسات المالية الرائدة في جنوب أفريقيا. تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات، فنب تقدم للعملاء حلول مصرفية فريدة من نوعها مصممة لجعل تجربة المصرفية أسهل.
ويتيح سوق الصرف الأجنبي عددا من فرص صنع الأموال.
النقد الأجنبي هو صفقة بين عملتين. ويتم تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى بهدف تحقيق الربح.
هذا أصبح بسرعة وسيلة شعبية لجعل المزيد من المال. من خلال دراسة المؤشرات المختلفة والعمل السعري، أصبح الأفراد الآن قادرين على المشاركة في التداول في هذه السوق - التي كانت تسيطر عليها الشركات الكبيرة.
وقد استفادت بعض المؤسسات المصرفية في جنوب أفريقيا من هذا الاتجاه، من خلال توفير منصات قابلة للاستمرار لتداول العملات الأجنبية.
ومع ذلك، ليس لدى فنب منصة حصرية لتداول الفوركس. ويقدم البنك عددا من منصات التداول والمنتجات الأخرى.
ما هي العروض التجارية المتوفرة لدى فنب؟
يتيح لك هذا النوع من الحسابات الاحتفاظ بعملات مختلفة بخلاف الراند. وفقا ل فنب، "الحساب يتيح لك الفرصة للتحوط من موقفك ضد تقلبات العملة دون الحاجة إلى إدارة أموالك في الخارج."
لمعرفة المزيد حول هذا الحساب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: fnb. co. za.
هذا يوفر لك الفرصة للتعامل وإدارة العملات الأجنبية على الانترنت.
ما يمكنك القيام به باستخدام حساب عالمي:
الاستثمار في واحدة من العملات المعروضة من خلال فنب الخاص بك تحقق حساب جعل المدفوعات إلى المستفيدين في الخارج هل التحويلات بين الحسابات العالمية الخاصة بك الحفاظ على الأموال المتعلقة الأصول البحرية الخاصة بك المصرح بها بالعملة الأجنبية تحويل من العملة الأجنبية إلى راند أو غيرها من العملات الحساب العالمي إعداد و وإدارة المستفيدين الخارج عرض الأرصدة وتاريخ المعاملات.
بالإضافة إلى ذلك، لا توجد رسوم شهرية ويمكنك كسب الفائدة على حسابك العالمي.
ويهدف البنك إلى تبسيط التجربة المصرفية من خلال تقديم حلول سهلة وملاءمة.
وفقا ل فنب، "فنب الحسابات العالمية تجعل الاستثمار في الخارج سهلة وبسيطة ومريحة. انها تسمح لك للاحتفاظ بدل الأجنبي الخاص بك بالعملة التي تختارها & # 8211؛ وبسيطة مثل تحويل الأموال من حسابك فنب تحقق في حسابك العالمي عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. "

No comments:

Post a Comment