Thursday 15 February 2018

رخيصة فس فوريكس استضافة


ويندوز رخيصة فس - لينكس فس.


نحن نقدم أفضل وأرخص خدمات فس.


نقية سد التخزين.


100٪ سد القرص. اقوى. و سد لديها سرعات الوصول من 35 إلى 100 ثانية الصغرى، وهو ما يقرب من 100 مرة أسرع من الأقراص الصلبة التقليدية.


99.99٪ ضمان وقت التشغيل.


فس الخاص بك دائما على الانترنت ومتاحة 24/7. لدينا فريق فني العمل 24/24 لمراقبة الشبكة والأجهزة.


الإعداد الفوري & أمب؛ توصيل.


سيتم إعداد فس الخاص بك وتسليمها مباشرة بعد الدفع الناجح. تعطينا 5 دقائق، سوف ويندوز فس تكون جاهزة.


لدينا ميزات.


سوف تحصل على الكثير من الميزات مع بيفس.


التسليم الفوري - الإعداد الفوري.


سيتم إعداد فس الخاص بك على الفور بعد الدفع الناجح. تعطينا 5 دقائق، فس الخاص بك الحصول على استعداد.


مجانا IPv4 مخصص & أمب؛ الإصدار IPv6.


مجانا IPv4 مخصصة و IPv6 ل فس الخاص بك. جميع فس تأتي مع 1 IPv4 و IPv6.


كامل الجذر / أذونات المسؤول.


لديك حق الوصول الكامل السيطرة على فس الخاص بك. على لينكس، لديك وصول الجذر الكامل. على ويندوز، لديك حساب المسؤول عن طريق رديب أو فنك.


وحدة التحكم فنك.


نعم فعلا. لا توجد قيود الوصول إلى فس الخاص بك. لديك فنك الوصول ومتاحة 24/7. أسيس فس الخاص بك حتى عندما لا يمكنك إجراء اتصال سش أو رديب.


الدعم المباشر متاح.


لدينا الدعم المباشر المتاحة لجميع عملائنا. يتم دمج ليفشات مع نظامنا الرئيسي. أنت لا تحتاج إلى أي برنامج للدردشة مع موظفينا.


العديد من خيارات الدفع المتاحة.


نحن نؤيد معظم بوابات الدفع الرئيسية. بيفس تقبل باي بال، بيتكوين، بيرفتموني، سكريل (مونيبوكيرز)، 2checkout (الائتمان / بطاقة الخصم)، بيير و أوكباي كخيارات الدفع الرئيسية.


شهادات العملاء.


ما رأي العملاء حول خدماتنا؟


شكرا خدمتكم كانت كبيرة، وسوف أوصي لك الناس الذين يبحثون عن خادم الظاهري.


أحمد فرغلى (الاهتزازات الدورية)


كنت مقدمي فس جيدة. سوف اعود اليك.


أفضل مزود فس من أي وقت مضى، سعر جيد ل فس مستقرة. 100٪ وقت التشغيل لمدة 6 أشهر، وأنا راض جدا.


رخيصة ويندوز فس.


أفضل سطح المكتب البعيد لتصفح الويب، فين، فدي، وكيل، استضافة المواقع،


ويب سكرابينغ، خوادم اللعبة، أدوات كبار المسئولين الاقتصاديين، الفوركس وأكثر من ذلك بكثير.


ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت (فس)


منخفضة مثل .. $ 9.95 / مو دوبل رام + توفير ما يصل إلى 33٪ خصومات على ربع سنوية، نصف سنوية.


والمدفوعات السنوية فقط.


وGT. 1 إنتيل بو كوريس @ 2.0 غز + & غ؛ 2 غيغابايت الذاكرة المضمونة & غ؛ مساحة محرك الحالة الصلبة 40 غيغابايت & غ؛ عرض النطاق غير المتغير & غ؛ 1 غبس نيتورك بورت & غ؛ ويندوز 7 & 10 & غ؛ ويندوز سيرفر 2003 & 2008 & غ؛ ويندوز سيرفر 2018 و 2018 & غ؛ سينتوس، دبيان، أوبونتو & غ؛ سطح المكتب البعيد / الوصول سش.


4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (فس)


منخفضة مثل .. $ 19.95 / مو دوبل رام + توفير ما يصل إلى 33٪ خصومات على ربع سنوية، نصف سنوية.


والمدفوعات السنوية فقط.


وGT. 2 إنتيل بو كوريس @ 2.0 غز + & غ؛ 4 غب الذاكرة المضمونة & غ؛ مساحة محرك الحالة الصلبة 80 غيغابايت & غ؛ عرض النطاق غير المتغير & غ؛ 1 غبس نيتورك بورت & غ؛ ويندوز 7 & 10 & غ؛ ويندوز سيرفر 2003 & 2008 & غ؛ ويندوز سيرفر 2018 و 2018 & غ؛ سينتوس، دبيان، أوبونتو & غ؛ سطح المكتب البعيد / الوصول سش.


ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت (فس)


منخفضة مثل .. $ 39.95 / مو دوبل رام + توفير ما يصل إلى 33٪ تطبق خصومات على ربع سنوية، نصف سنوية.


والمدفوعات السنوية فقط.


وGT. 4 إنتيل بو كوريس @ 2.0 غز + & غ؛ 8 غب الذاكرة المضمونة & غ؛ 160 غيغابايت مساحة محرك الحالة الصلبة & غ؛ عرض النطاق غير المتغير & غ؛ 1 غبس نيتورك بورت & غ؛ ويندوز 7 & 10 & غ؛ ويندوز سيرفر 2003 & 2008 & غ؛ ويندوز سيرفر 2018 و 2018 & غ؛ سينتوس، دبيان، أوبونتو & غ؛ سطح المكتب البعيد / الوصول سش.


ويندوز فس خطط المورد.


إنشاء العديد من ويندوز فس كما تحتاج ضمن حدود الموارد من الخطة.


الدفع المسبق ودفع منخفضة تصل إلى 3.75 $ / غب!


تحتاج إلى خدمة مخصصة؟


سواء كان ذلك في فين أو إيس أو خادم وكيل أو حتى مربع مخصص لتحسين محركات البحث، فقد جعلنا من السهل الاستعانة بمصادر خارجية لإنشاء خادمك القادم إلينا. الحصول على اقتباس مخصص اليوم.


لدينا أعلى الميزات.


اشتعال أوبلينكس سريع.


سرعاتنا تهب المنافسة مع شركائنا في تعزيز 1 منافذ شبكة في الثانية. اختناقات الشبكة لم تعد يحمل تطبيقات الخاصة بك مرة أخرى.


99.99٪ ضمان وقت التشغيل.


ونحن نضمن أن فس الخاص بك سوف تكون متاحة 99.99٪ من الوقت. يتم تكوين المضيفين الظاهري لتفشل تلقائيا أكثر في حالة حدوث حدث غير متوقع. نحن نراقب باستمرار المضيفين الظاهري لدينا لضمان تجربة الجهوزية لا مثيل لها.


محركات الأقراص الصلبة الحالة الصلبة.


تم إنشاء خوادم خاصة افتراضية باستخدام محركات الأقراص الصلبة سد. محركات الأقراص الصلبة يمكن أن تؤدي ما يصل إلى 100x مرات أسرع من محركات الأقراص الصلبة الصف الخادم التقليدية.


شبكتنا & أمب؛ مركز البيانات.


بنيت باستخدام ويندوز سيرفر العمارة.


ويندوز سيرفر يمنحك منصة متعددة الاستخدامات موثقة جيدا وسهلة الاستخدام. يمكن تكوين ويندوز فس لاستضافة التطبيقات عن بعد أو مواقع ويب أو قواعد بيانات سكل.


التكرار، الموثوقية & أمبير؛ سرعة.


من المحتمل أن يكون لديك عبء عمل معين في الاعتبار الخاص بك ويندوز فس. تشيابويندوزفبس يسمح لك مخصص خياط فس الخاص بك لتتناسب مع احتياجاتك.


فس: حل مرن وبأسعار معقولة.


تشيابويندوزفبس يسمح لك مخصص خياط فس الخاص بك لتتناسب مع احتياجاتك. العديد من عملائنا استخدام ويندوز فس مخصص كسطح المكتب الظاهري.


الأمن، الدعم & أمب؛ المرونة - انها لدينا M. O.


أمن البيانات هو موضوع ساخن. لحسن الحظ، نظام التشغيل ويندوز سيرفر هو نظام تشغيل عالمي يمكن تأمينه وفقا لمواصفات مؤسستك.


عملائنا سعداء.


أنا سعيد حقا مع الخدمات المقدمة.


بلدي خادم المملكة المتحدة يعمل دون مشاكل.


شكرا لكم لتقديم خدمة ممتازة!


من كولومبيا البريطانية، كاليفورنيا.


يمكنني شراء 15 ملقمات شهريا لنشاطي التجاري.


من واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية.


لقد كنت عميل لمدة 3 سنوات. سعيد جدا.


من كنتاكي، الولايات المتحدة الأمريكية.


البرق خوادم سريعة، ودائما على، متاح دائما!


فوركس فس هوستنغ.


يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس باستخدام بيئة افتراضية على خوادم شركة الاستضافة لتشغيل مستشاري خبراء ميتاترادر ​​بدون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. فس هو دائما على الخط، فإنه لن إعادة التشغيل خلال أسبوع التداول، انها لا تتأثر انقطاع التيار الكهربائي وكنت لا داعي للقلق حول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم. إذا كنت ترغب في تشغيل المستشارين الخبراء الخاص بك بشكل مستمر دون انقطاع غير المخطط لها ثم الفوركس فس استضافة ل ميتاترادر ​​هو ما تحتاجه حقا. الغرض من القائمة المعروضة أدناه هو مساعدة التجار في العثور على أفضل استضافة فس للمستشارين الخبراء ميتاترادر ​​4.


يمكنك قراءة هذه المدونة الإلكترونية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل استضافة فس: كيف يعمل فس في تجارة الفوركس؟


وفيما يلي قائمة الشركات على الانترنت التي تقدم خدمة استضافة الفوركس عبر فس:


إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان يجب عليك استخدام فس في التداول الخاص بك، وهنا لائحة من الأسباب للبدء في القيام بذلك:


لديك مستشار خبير كنت ترغب في اختبار على العرض وتريد أن تتداول يوم كامل كل يوم دون انقطاع. لديك عصام إي التي تحتاج إلى أن تكون على الانترنت باستمرار. سيتم تعويض تكلفة فس مع أرباح المستشارين. لديك حسابات تداول متعددة مع أكثر من وسيط فكس واحد وكنت التجارة من أماكن متعددة. سوف فس جعل كل شيء يمكن الوصول إليها دون تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون الحاجة إلى حمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك في كل مكان تذهب إليه. تحتاج إلى اتصال سريع جدا بين المستشار الخبير الخاص بك وسيط. وتقع بعض فس في نفس مراكز البيانات (أو على مقربة من) حيث يتم استضافة خوادم الوسيط.


لماذا استخدام فوركس فيرتوال بريفات سيرفر (فس)؟


إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية. يستخدم فس خادم خارجي لإدارة اتصال التداول الخاص بك. وضمان أن المنصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس عرضة للتوقف الناجمة عن مشاكل الكهربائية أو الكمبيوتر. يستخدم العديد من التجار تقنية فس للتأكد من أن مستشاري الخبراء (روبوتات الفوركس) يعملون بدون توقف.


ما هو فس فس؟


فس "هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تقوم بتشغيل خوادم مستضافة. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. والميزة الرئيسية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس للحفاظ على تشغيل - وهذا ما يضمنه المضيف. عملية التسجيل بسيطة مثل إنشاء حسابك الخاص، تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك، وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مثلك عادة على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. أنت أيضا قادرة على إعداد أي منصة التداول عبر الإنترنت الأخرى من خلال فس الخاص بك. مرة واحدة كنت قد وضعت كل شيء، ببساطة قطع وتذهب عن يومك العادي، مع الثقة التي يمكنك إيقاف جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون في عداد المفقودين التجارة!


لماذا تحصل على ويندوز فس؟


إذا كنت جادا في تشغيل إي على حساب مباشر أو إلى الأمام اختبار إي على حساب تجريبي، يجب أن تنظر حقا الحصول على ويندوز فس لأن اقرأ المزيد.


مزايا.


نظام التشغيل سريع ومستقر نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2003 محركات الأقراص الصلبة فائقة السرعة وقت التشغيل 99.9٪ لا إعادة تمهيد والصيانة خلال وقت عمل الفوركس العمل مع أي وسطاء 5 يوم ضمان استعادة الاموال.


لماذا أخترتنا.


اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).


يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.


التوافق التام.


نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.


في نهاية المطاف الأمن.


تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.


الموثوقية.


تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.


مركز البيانات.


مع العديد من 10 جيجابت الصاعدة، مركز البيانات لدينا لديها أكثر من احتياطيات النطاق الترددي كافية.


المراقبة الاستباقية.


الرصد يعني أكثر من الاستجابة بشكل تفاعلي لتنبيهات "أسفل النظام". تقوم مؤسسة المراقبة الصلبة بتقديم التقارير والتحليلات اللازمة لتوقع متى تتوقع مشكلة ما، سواء كانت قابلية التوسع أو عدم استقرار النظام. من خلال تطبيق منهجية ميزة التوقع، ونحن نتخذ خطوات استباقية للبقاء على رأس الأعراض الثانوية قبل أن يكون لديهم فرصة لتصبح مشاكل أكبر.


رخيصة الفوركس فس.


ألمانيا ليتوانيا هولندا هولندا الولايات المتحدة.


إرسال مراجعتك.


لتقديم مراجعة وسيط فوركس الخاص بك فوركس فس رخيصة ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.


يتم عرض 17 مراجعات من فس رخيصة فس هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


بدأت لأول مرة التداول إي باستخدام فس قبل حوالي 3 سنوات. في ذلك الوقت، كنت جديدا على فس وهكذا، بحثت عن أرخص فس المتاحة. لقد وجدت رخيصة فس فس واشترك في أرخص خطة البسيطة. لم تكن سرعة فس سريعة الحارقة، ولكن لا تزال مقبولة بالنظر إلى انخفاض السعر الذي كنت أدفع. ما كان أكثر انطباع علي هو الرد المفيد من فريق الدعم. أنا في بعض الأحيان طغت على خطة البسيطة فس مع عدد مفرط من مناطق العد، مما تسبب في تجميد. قدمت تذكرة دعم، وتلقيت ردا في غضون بضع دقائق، وتم إعادة تشغيل فس كما هو مخطط لها. كان رد فعلهم تقريبا بسرعة كما الدردشة الحية. سعر رخيصة للغاية من خطط فس وفريق الدعم والتكنولوجيا هي نقاط القوة لهذه الشركة فس. منذ تصنف الشركة نفسها في فئة "رخيصة الفوركس فس"، وأود أن تعطيه أقصى النجوم في هذه الفئة. وأود أن يكون بدلا من بضعة فسفس قوية ورخيصة هنا، من فس متوسط ​​المواصفات في شركة أكثر تكلفة، لنفس السعر.


ما أعتقد أنه يمكن تحسينه هو تخطيط منطقة عضو أفضل. لدي حاليا 3 خطط فس فائقة مسجلة تحت اسمي. ومع ذلك، يتم سرد أول واحد فقط، والباقي وصفت بأنها تجديدات. فريق الدعم قادر على سرد كل ما عندي من فسس وتواريخ انتهاء صلاحيتها بدقة، لذلك هذا هو مجرد الواجهة الأمامية وظيفة وظيفة. ومع ذلك، فإنه يعطي العملاء المزيد من الثقة إذا كان يمكن عرض جميع فسس على الموقع. أيضا، ليس هناك خيار من ويندوز سيرفر 2018 كنظام تشغيل. هذا قد أو قد لا يكون شيئا سيئا، منذ ترقية نظام التشغيل فقط يأخذ المزيد من الموارد مع عدم الاستفادة كثيرا لتداول العملات الأجنبية. ولكن لا يزال، سيتم الترحيب خيار لرفع مستوى نظام التشغيل.


أنا مسرور جدا مع فس الفوركس رخيصة. لقد كانت رائعة في خدمتهم بالنسبة لي. يكتبون في غضون ساعات من الاتصال بي. لقد كانت مفيدة جدا وأنا معجب جدا مع هذا فس والسعر الذي تهمة. أود أن أوصي لهم للجميع!


لقد تم استخدام رخيصة فس الفوركس لمدة سنة واحدة، ويجب أن أقول أنا سعيد جدا معهم. رخيصة جدا السعر والخدمة الجيدة خاصة إذا كنت تفعل الكثير من اختبار الاستراتيجية.


أنا باستخدام رخيصة-فوريكس-فس حتى الآن. هذا هو واحد من جيدة في الثانية التي اختبرت. قبل استخدام هذا الفوركس رخيصة فس لقد قمت باستخدام تشيابفوركسفوتكوم ولكن سيكون مكلفا للغاية.


أداء ممتاز ومفيد جدا لإعداد وتشغيل بشكل صحيح. حتى أنها وضعت اختصار مخصص لمساعدتي إدارة حسابي 2 المتداولة هنا ورصدها على جهاز كمبيوتر محمول ماك بوك اير وتطلب الشركة. الدعم الممتاز هو مفتاح لتشغيل على فس وعدم تحويل خطأ تكنولوجيا المعلومات إلى كارثة نقدية. بلدي مناطق العد هي في الواقع مربحة الآن!


عزيزي السيد مارتن تيغزي،


نحن نأسف حقا أن تبقى غير راضين عن خدمتنا. فيما يتعلق تجربتك السلبية يمكننا أن نؤكد لكم أن نعلم دائما أننا نستعد فس في غضون 24 ساعة منذ يأمر، وعادة ما لا يكون أكثر من 3-5 ساعات ولكن في بعض الأحيان بسبب طابور أوامر كبيرة نحن بحاجة الى مزيد من الوقت ولكن نحن نحاول دائما لإعداده في غضون 24 ساعة.


وفيما يتعلق الكمون يجب أن نفهم أن لدينا مراكز البيانات القليلة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والكمون تختلف عن موقع مختلف. بعض عملائنا يطلبون منا قياس الكمون إلى خوادم الوسيط قبل الطلب. بعض العملاء استخدام لدينا 5-- يوم ضمان استعادة الاموال لاختبار الخدمة التي نقدمها. نحن لم يحدث من قبل لم تتلق أي قضايا حول الكمون مع المملكة المتحدة لأن لدينا اتصال جيد جدا معها.


أما بالنسبة لدينا مستوى الخدمة، حصلنا على الكثير من الاصداء الايجابية والشكر من قبل عملائنا. بالطبع ليس كل العملاء سعداء يكتب مراجعة ولكن كل غير راض تفعل ذلك.


في حالتك وجدت فريق التكنولوجيا لدينا نشاط غير عادي على فس الخاص بك 07/01/14 وبالتالي الوصول إلى أنه تم حظر مؤقت. لقد وجدنا الكثير من محاولات الاتصال الخاطئة لها من جميع أنحاء العالم. نحن نقدم لك لتنظيف النظام الخاص بك للتأكد من عدم وجود أي الخلفيات أو الفيروسات هنا ولكن كنت تسأل عن استرداد ونحن معالجته. لم نتلق أي مطالبات أو مشكلات بشأن فس قبل 7 كانون الثاني (يناير).


ويمكنني أن نفترض أن لدينا فريق التكنولوجيا والدعم نبذل قصارى جهدنا لجعل لكم راض وحتى بعد كامل المبلغ ونحن نقدم لك شهر مجانا ولكن كنت لا تزال البقاء غير راضين ونحن نأسف حقا لذلك.


حول الدعم: هذا هو أول مزود لقد رأيت من أي وقت مضى دون تذاكر الدعم. انهم فقط لم يكن لديك نظام تذكرة الدعم! لا حالة تذاكر، أي تقدم الحالي، لا شيء. فقط أرسل بريد إلكتروني إلى الدعم والانتظار. أحيانا 1 ساعة، أحيانا 10 ساعة.


كما أنها لا ترسل أي فواتير للدفع.


ما لديهم هو بعض موقع ويب بسيط جدا صفحات قليلة فقط.


الدعم "عبر الإنترنت" على الموقع هو في الواقع حاليا حاليا بما في ذلك العمل أيام الفوركس. لم أكن قادرا على رؤيته على الانترنت حتى التحقق بضع مرات في اليوم الواحد.


حول فس: تمكنت من الحصول على فس بعد 24 ساعة الانتظار وإرسال سؤال متى ؟!


24 ساعة للوصول إلى بلدي فس المدفوعة بالفعل!


حول الموقع: ويستند الخادم في لاتفيا (البلطيق). الكمون إلى المملكة المتحدة أمر فظيع. ولكن لا يمكننا أن نرى هذا على موقع على شبكة الإنترنت. يجب أن تأمر فس، تتبع عنوان إب ومعرفة لماذا الكمون هو رهيب.


بعد أن تحطمت فس بلدي عدة مرات، وإعادة تشغيل وهلم جرا. وأخيرا حاولوا أن يقولوا لي أن أفعل شيئا سيئا. بعد ذلك قالوا لي أن هناك فيروس. تفسيرات مريحة جدا مختلفة كل يوم ولكن ليس صحيحا. خوادمهم فقط تحطمت.


وأخيرا طلبت استرداد الأموال لأن صبرتي كانت في النهاية. خمين ما؟ لقد انتظرت 2 أيام لاسترداد! بعد كل شيء حاولوا اقتراح لي جديد فس مجانا لمدة شهر. لا شكرا. أحتاج فس مستقرة. ليس الشخص الذي يتعلم أن يكون مزود مع المحطات بلدي، وكالات التوظيف والمال.


أنا عميل منذ ثلاثة أشهر وكنت متشككا كملصق قبل كتب.


تم حل جميع المشاكل وسوف تحصل على الجواب والمساعدة في غضون وقت قصير جدا.


نصيحة: قد تحدث مشاكل في الأداء مع فس بسبب حركة المرور الكثيفة في أوقات التداول، لذلك لا تفرط في فس مع حالات MT4 الكثير. استخدام taskmgr. exw أيضا مشاهدة وحدة المعالجة المركزية والذاكرة.


إيستيردي جميع MT4 حصلت على التحديث التلقائي ما تسبب تباطؤا كبيرا. رخيصة فكس فس ليست مسؤولة عن ذلك. كان بائع MT4. لا ينبغي أن السفينة التحديث الآلي فقط في أوقات التداول الثقيلة. كنت متواجد حاليا لساعات.


سوف جانيت مساعدتك وبصراحة أستطيع أن أقول هذا هو خدمة فس جيدة.


اليوم أمرت فس الثالث أن تكون مستعدة مع بلدي mt4 في تيمتز التداول الثقيلة التي تسبب الكثير من وحدة المعالجة المركزية اعتمادا على إي التي تستخدمها. لن ترى وحدة المعالجة المركزية اللازمة في أوقات هادئة.


مرة أخرى: لا تفرط في نظام فس الخاص بك، استخدم العدد المكرر من الحالات التي ينصح بها لخطة فس الخاص بك، أي 1-2 حالات MT4 لخطة 3،99 $ على ما يرام. تعتمد أيضا على إي التي تستخدمها بالطبع.


كان انطباعي الأولي شكوك، ومع ذلك، من الاتصال الأولي لتقديم الخدمة كانت سريعة جدا ومفيدة والمهنية. يتم التعامل مع الاستعلامات مع فائدة ودية.


سأكون في غاية يوصي هذا الاستشاريين.


ثابر على العمل الجيد!


نحن نأسف لأي إنكونفينينس. نحن نعمل لجعل عملائنا راضين خدمتنا ونحن آسف جدا لقراءة مثل هذا التعليق عنا. نحن سعداء لمساعدتك، ولكن كمسؤول يجب أن نفهم أننا قادرون على القيام بأي شيء في حال كنت لا تعطينا الوصول إلى فس الخاص بك.


هل يمكن أن يرجى الاتصال بنا وإعطاء الوصول إلى فس الخاص بك إلى فريق التكنولوجيا لدينا وأنها سوف تحقق هو أي شيء موافق معها. في حال كنت غير راضين سوف نصدر استرداد.


دعم الفوركس فس رخيصة،


الأسبوع الماضي و 3 أيام هذا الأسبوع بما في ذلك اليوم اتصال الشبكة إلى ملقمات هو حقا كربي. أعلى / أسفل / أعلى / أسفل وهلم جرا دون توقف.


هذا الرجل S **** y B ******* v من رخيصة فوريكس فس حاولت أن يكذب لي أن المشكلة هي بلدي فس ولكن هذا ليس صحيحا. أنا أعرف هذا لأنني كنت مسؤول النظام وأنا أعلم أنني يجب بينغ أجهزة الكمبيوتر الأخرى في الشبكة عندما لا يمكن بينغ بعض الكمبيوتر. وبهذه الطريقة أعرف هو مشكلة جهاز كمبيوتر واحد فقط أو الشبكة على سبيل المثال بوابة أو اتصال بالإنترنت.


فعلت بينغ من 5 أجهزة كمبيوتر أخرى من الشبكة. قلت له أمس أن أنا بينغ على إب 87 ###. ##. 2 وأضاف إلى جهاز التوجيه أن يكون دائما على لكنه لا يعرف أجهزة الكمبيوتر الأخرى التي أنا اختبار مع بينغ لذلك لا يمكن أن تغش لي مرة أخرى. عندما الاتصال بلدي هو أسفل هو نفسه لجميع أجهزة الكمبيوتر 5 الأخرى وعندما يصل هو ما يصل للجميع.


هذا هو موفر الأكثر كربي أن أعرف. وحتى يكمن دون توقف !! لا تقول لي صحيح.


صفقاتي في حالة خراب وفقدت الكثير من المال.


لقد يجري تداول الفوركس لحوالي 10 سنوات الآن ولم يكن لديك شركة كبيرة جدا ومع مثل هذه الاستجابة كويك من رخيصة فكس فس. Janet شكرا جزيلا على وظيفة كبيرة. حافظ عليه.


عزيزي يوري من روسيا.


للأسف ليس لدينا عميل مع اسمك حتى نتمكن من عدم الموافقة على هذه المراجعة بأنها صادقة. لدينا عدد قليل فقط من العملاء من بلدكم و راضون خدمتنا. كما ينبغي أن أقول أننا ليس لدينا أي تسجيل الدخول إلى فس من موقعنا، لذلك الوضع الذي تكتب عنه ليس صحيحا.


رخيصة الفوركس فس.


موقعهم لا يعمل. لقد دفعت من قبل لا يمكن تسجيل الدخول.


بعد تجربة سيئة مع مزود فس أخرى تبادلت ل فس الفوركس رخيصة. أنا لست تقنية وعلى الرغم من أنها توفر البرنامج التعليمي للمساعدة في تثبيت خدمتهم غاب في البداية جزء من عملية التثبيت. ومع ذلك، كانت الفوركس فس رخيصة جدا والمريض في توجيه لي من خلال عملية الانتهاء. وكانت أوقات الدعم والاستجابة لها استثنائية. ينصح به بشده.

No comments:

Post a Comment