Thursday 1 February 2018

تجنب الفخاخ تداول الخيار بدف


تجنب فخاخ تداول الخيارات بدف
(قد تختلف الأسعار)
تجنب الفخاخ التداول الخيار.
بواسطة: مميلان، لاري.
التوفر: على النظام، عادة السفن في 3-7 أيام عمل.
تقييمات القارئ: (0 تعليقات)
>>> انقر هنا لتقييم أو مراجعة هذا العنصر.
مراجعة التعليقات؟ انقر هنا.
الناشر: كتب السوق.
النوع: فيديو - دفد.
تاريخ النشر: 3/29/2005.
بواسطة مميلان، لاري.
بيتمان، جيمس.
بواسطة مميلان، لاري.
بواسطة مميلان، لاري.
الكاتب الشهير، لاري مكميلان، يظهر لك كيفية تجنب 5 الأكثر شيوعا - ومكلفة - أخطاء التجار الخيار جعل. إتقان أساليبه لاستخدام نسب الدعوة، واختيار الخيار الصحيح، وتحديد مقدار المخاطر وأكثر من ذلك بكثير. ماكميلان يظهر لك ما يجب القيام به في البقع صعبة نموذجية - وكيفية تجنبها في المستقبل. هذا الفيديو هو "يجب مشاهدة" لأي مستثمر يتطلع إلى الانتقال إلى ما وراء عالم الخيارات نظرية - في عالم الأرباح الخيار.
تجنب الفخاخ التداول الخيار.
* عن ماذا تبحث.
* استراتيجيات للنجاح.
مع لاري ماكميلان.
"كنت على حق - ولكن ما زلت أفقد المال". تبدو مألوفة؟ الإحباطات تكثر في مجال الخيارات. تعلم ما يمكن توقعه، وكيفية الرد، هي مفاتيح حقيقية لنجاح التداول الخيار. الآن، المؤلف الشهير و "قاعة المتداول من فامر" لاري مكميلان يظهر لك كيفية تجنب 5 الأكثر شيوعا - ومكلفة - الأخطاء التجار الخيار جعل.
الاستفادة من التوجيه من هذه الخيارات المعلم، كما انه يسلط الضوء على مناطق المشاكل الرئيسية 5 التجار غالبا ما تقع ضحية ل. ماكميلان يظهر لك ما يجب القيام به في البقع صعبة نموذجية - وكيفية تجنبها في المستقبل. إتقان أساليبه ل.
- استخدام نسب الدعوة إلى المكالمة كأداة توقيت حرجة.
- اختيار الخيار الصحيح لنمط التداول الخاص بك والأهداف.
- تحديد عدد الدولارات للخطر.
- تحديد العدد الصحيح من الخيارات لشراء.
- إنشاء سيناريو لتغطية الكتابة المكالمة اللعب.
ليس "كيفية التجارة" بالطبع - هذا العرض هو "ما يجب القيام به" بلايبوك، كما يركز ماكميلان على أساليب وأساليب جديدة تحتاج إلى جعل كل تداول تتحرك الفائز، بما في ذلك.
- الاعتراف "نمط الكارثة" الكلاسيكي في الكتابة المكالمة الدعوة.
- كيف تؤثر "دلتا" الكامنة وراء استراتيجيات التداول الخاصة بك.
- فهم - واستخدام - "ماذا لو" التحليل.
- التفكير مناقضة: كيفية تجنب تشغيل مع الحشد.
- إيجاد-والاستفادة من - خيارات رخيصة.
مع رفيقه الشامل على الانترنت هذا الفيديو هو يجب أن ينظر لأي مستثمر تبحث إلى التحرك خارج نطاق نظرية الخيارات - في عالم الأرباح الخيار.
تجنب الفخاخ تجارة الخيار مع لاري مكميلان.
- الكلاسيكية "نمط كارثة" في الكتابة المكالمة المغطاة.
- كيف تؤثر "الدلتا" الكامنة وراء استراتيجيات التداول.
- قيمة الفهم - واستخدام - "ماذا لو" التحليل.
- التفكير مناقضة: كيفية تجنب تشغيل مع الحشد.
- طرق لإيجاد - والاستفادة من - خيارات رخيصة.
- استخدام نسب الدعوة إلى المكالمة كأداة توقيت حرجة.
- اختيار الخيار الصحيح لنمط التداول الخاص بك والأهداف.
- تحديد عدد الدولارات للخطر و.
- تحديد العدد الصحيح من الخيارات لشراء.
- تحليل متعمق للتذبذب وتذبذبات التداول.
- المعلومات الحالية عن جميع استراتيجيات خيار الأسهم.
- أحدث استراتيجيات شراء وبيع ل ليبس.
- توجيه مفصل للاستثمار في مجال متزايد من المنتجات المنظمة.
- العلاج الكامل للعقود الآجلة والخيارات الآجلة، والتغيرات في قواعد الهامش، وأكثر من ذلك.
تحسين على الكمال هو صعبة - ولكن ماكميلان حققت غير عادية مع الطبعة الرابعة من أكثر الكتب مبيعا الكلاسيكية. والكتاب - إلى جانب له الرائد تفادى الخيار الفخاخ التداول الفيديو يعطي كل تاجر الفرصة للاستفادة من التوجيه الرائع من واحدة من أفضل العقول في الساحة الخيارات. هناك الكثير من المنتجات الخيار في السوق للاختيار من بينها - ولكن تقريبا كل خبير معترف بها يتحول إلى كتب لاري ماكميلان لاحتياجاتهم. بدوره إلى مصدر جون بولينجر يعلن "هو مرجع الخيارات في مكتبنا."

فخاخ تداول العملات الأجنبية الشائعة لتجنبها.
عبر التداول.
دون أدنى شك على الإطلاق، أكبر القاتل حساب التداول في العالم هو أكثر من التداول. أكثر من التداول هو المرض الذي انتشر في جميع أنحاء العالم التجاري وعقد العديد من الحسابات الرهائن. هذا هو إلى حد بعيد أكبر خطأ التجار جعل في جميع أنحاء العالم.
أكثر من التداول ينطوي أساسا التداول كثيرا ودون إعداد الصلبة. واحد من الأسباب الرئيسية على التداول هو شائع جدا هو بسبب الأفكار الناس يأتون للتداول معها. ويأتي العديد منهم للتداول على أمل جعله غنيا بين عشية وضحاها. عندما يجدون التداول يعتقدون أن المزيد من التداول يفعلونه، والمزيد من المال الذي سيجعل. والحقيقة هي تجارة تاجر المهنية أقل بكثير من الهواة.
وسوف يدخل التجار المحترفون السوق فقط للتداول عندما يفي السوق بمعاييرهم الرئيسية لوضع التجارة. الفرق مع التجار الهواة بدلا من انتظار السوق لتشكيل الإعداد الذي يلبي معاييرها؛ فإنها سوف تبحث عن أي الإعداد القديم للتجارة.
أكثر من التداول يأتي في أشكال كثيرة. ويمكن أن يكون الانتقام التداول في محاولة للحصول على المال الذي كنت قد فقدت للتو أو أنه يمكن أن يكون جعل الصفقات فقط لجعل نفسك أشعر أنني بحالة جيدة. أيا كان شكل التاجر لديه، انها مجرد مسألة وقت قبل أن يأكل جزءا كبيرا إن لم يكن كل من حساب التداول الخاصة بهم.
الإطار الزمني لأكثر من التداول لا علاقة له لأنه قد رأيت التجار ارتكاب أكثر من خطايا التداول على كل إطار زمني واحد. على التداول هو خطأ عقلية ويحدث لأن التجار يبحثون عن شيء ليس هناك. في حين أن المتداول المهنية سوف يصطف ومطاردة أجهزة التداول الخاصة بهم، فإن تاجر الهواة تذهب بعنف في السوق تبحث عن أي شيء يمكن أن تجعل اللعب في.
خطر كثيرا.
هذا الارتباط بشكل وثيق مع التداول. غالبا ما يعتقد التجار أن المزيد من التداول الذي يقومون به سيجلب الثروات ويعتقدون أيضا أنه إذا كانوا أكثر عرضة لخطر سيجعلون أكثر. في حين أنه من الصحيح أنه من خلال المخاطرة أكثر لديك القدرة على جعل أكثر من ذلك، ما يحدث عادة هو تفقد المزيد.
عندما التاجر هو المخاطرة الكثير من الدماغ سوف تصبح متوترة. وسوف تكون ملتفة والتغلب عليها مع القلق الذي سيؤدي بعد ذلك إلى اتخاذ قرارات سيئة. هناك عدد قليل من القواعد الأساسية لمعرفة مقدار المخاطر لكل تجارة وهي:
استخدام اختبار النوم - هل يمكن أن تنام في الليل إذا كنت فقدت التجارة؟ لا تخاطر أبدا المال الذي لا يمكن أن تتحمل أن تخسر أبدا خطر المال الذي تحتاجه لنفقات أخرى مثل الطعام أو الإيجار التجارة فقط مع رأس المال المخاطر (المال الذي يمكن أن تخسره)
السبب المخاطرة كثيرا يمكن أن يضر النتائج الخاصة بك لأنه يخلق الخوف. عند التداول مع الخوف عقولنا سوف تتخذ قرارات سيئة. للتداول في أفضل حالاتنا نحن بحاجة إلى أن تكون حرة في العقل وفي المنطقة. هذا لا يمكن أن يتحقق عند المخاطرة أكثر من اللازم!
التداول بدون تعليم.
الفوركس هي واحدة من عدد قليل من الوظائف في العالم حيث الناس ذكية جدا يعتقدون أنها سوف تجعل حمولة دلو من المال دون التعليم! أنا مندهش في كم مرة التقيت التجار الذكية فائقة من شأنه أن فضل فضل أموالهم فقدان على حساب حقيقي الذي يعلمهم شيئا، من الأجر للحصول على التعليم الصحيح من شأنها أن تساعدهم على أن تصبح مربحة. كل وظيفة أخرى في العالم تتطلب نوعا من الدراسة أو المعرفة حول هذا الموضوع. ومثال على ذلك محام. قبل أن يتمكن المحامي من كسب المال الذي يمارس القانون، يجب أن يذهب أولا إلى الجامعة والحصول على درجة.
الفوركس يعمل نفسه. لتحقيق النتائج التي ترغب، تحتاج إلى أن يكون التعليم والمعرفة. قبل التداول مع حساب حقيقي وتهب أموالك، تأكد من أن لديك التعليم المطلوب لتصبح ناجحة!
الفوركس هو نفس العديد من الأشياء في الحياة. سوف تخرج منه، ما كنت وضعت في. إذا كنت غير مستعد لدراسة والقيام ساحات الصلبة التي هي المطلوبة لتكون ناجحة، ثم التداول قد لا يكون لك. إذا كنت على استعداد للدراسة والالتزام تعلم ما هو مطلوب، وكنت تقف فرصة أفضل بكثير لنحت مهنة تجارية ناجحة.
دروس اضافية.
مقدمة إلى الفوركس & # 8211؛ بالطبع مخطط.
جوناثون فوكس.
جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.
تفاعلات القارئ.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2017 فوركس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

تجنب الفخاخ التداول الخيار.
السعر العادي: $ 6.95.
محاكمة لمدة 30 يوما بالإضافة إلى أول كتاب مسموع، مجانا 1 الائتمان / شهر بعد المحاكمة - جيدة لأي كتاب، أي سعر التبادلات سهلة - مبادلة أي كتاب كنت لا تحب الحفاظ على الكاسيت الخاص بك، حتى لو قمت بإلغاء بعد المحاكمة، أوديبل هو فقط 14.95 $ / الشهر.
الناس الذين اشتروا هذا اشترى أيضا.
الحصول على الأغنياء مع خيارات: أربع استراتيجيات الفوز مباشرة من الطابق الصرف، 2nd الطبعة.
دليل مفصل لتداول الأسهم والسلع الخيارات بنجاح.
عرضت جيدا الاستراتيجيات.
'القدرة التنبؤية للخيارات' مع لاري ماكميلان.
واحد من كبار الخبراء في البلاد في تداول الخيارات يقدم أحدث الاستراتيجيات في تقنيات التداول الخيار، والتي تغطي التحوط، وتقلب، ومفاهيم التسعير، بالإضافة إلى خياراته الخاصة الفلسفة.
هذا هو تسجيل ندوة.
الخيار الإغريق في القشر.
الخيار الإغريق في القشر هو كل ما تحتاجه لفهم أساسيات الخيار الإغريق وكيفية استخدامها لتحسين قرارات التداول الخيارات الخاصة بك.
موجزة ومفيدة وممتعة.
خيارات التداول: دليل التشغيل السريع.
خيارات التداول: دليل التشغيل السريع هو كليديبانك المالية في أفضل حالاتها، مما يجعل الأفكار المعقدة واضحة في حين تمنع المستمعين مع ثروة من المعرفة الجديدة القوية.
دليل ممتاز.
خيارات التداول في القشر.
خيارات التداول في باختصار: دليل المبتدئين كاملة لخيارات التداول هو كل ما تحتاج إلى معرفته لفهم أساسيات تداول الخيارات.
مفيدة للمبتدئين.
السوق الجديد ويزاردز.
يقوم جاك شواجر بمقابلة مجموعة من المتسابقين، الفائزين المذهلين الذين ينجحون في مجموعة واسعة من الأسواق المالية.
صحيح تاجر التاجر.
كيفية جعل مليون دولار خيارات التداول.
كان هذا البريد الإلكتروني مجهول البريد الإلكتروني لنا من قبل المخضرم وول ستريت الذي طلب منا نشر هذا بالنسبة له.
كتاب ممتاز!
التداول من أجل العيش.
وقد تحول مائة ألف مستثمر إلى هذا الدليل الأكثر مبيعا لإتقان التداول الناجح للدكتور الكسندر إلدر، وهو تاجر محترف.
اقرأ هذا إذا كنت تريد أن تعرف لماذا تعمل الأشياء.
خيارات التداول: دليل المبتدئين للاستثمار بنجاح مع خيارات.
على عكس الأسهم، والاستثمار في الخيارات يمنحك الكثير من المرونة في كسب المال. وباإلضافة إلى ذلك، يتطلب االستثمار في خيارات األسهم مبالغ أقل من االستثمار في الموجودات األساسية.
أعتقد أن الكتاب كان قصير جدا ..
خيارات التداول: استثمر بحكمة والربح من اليوم الأول - الطبعة الثانية.
هل تبحث عن طرق للاستثمار في مستقبلك؟ هل يمكنك استخدام أموال إضافية؟ إذا كنت تستطيع الإجابة نعم على واحدة من هذه الأسئلة، ثم يجب عليك شراء هذا الكتاب اليوم.
يبدو وكأنه محاضرة لطلاب المدارس الثانوية في 199x.
التداول في المنطقة.
تعظيم حالة التاجر في العقل هو المفتاح لتحقيق نتائج ناجحة.
عظيم مرة ثانية.
آلة النقد الشهرية.
هل تبحث عن بعض الدخل الشهري الإضافي؟ تعبت من العيش من راتب إلى راتب.
و تورتلترادر ​​كاملة.
هذه هي القصة الحقيقية وراء أسطورة وول ستريت ريتشارد دينيس، تلاميذه، السلاحف، وتقنيات التداول التي جعلتهم الملايين.
ترفيه & أمب؛ ساعدني على كسب المال الحقيقي.
خيارات التداول: 2 في 1 حزمة.
إذا كنت تبحث عن المزيد من حياتك من التقليدية 9 إلى 5 وظيفة وتريد أن تجرب شيئا جديدا، ثم هذا الكتاب قد يكون مجرد ما كنت تبحث عنه.
لازلت مشوش.
الاتجاه التالي (تحديث الإصدار)
اكتسبت مايكل كوفيل وجهات نظر متطورة وغير تقليدية إشادة دولية وحصل عليه دعوات.
حالة جيدة للاتجاه التالي، لا شيء قابل للتنفيذ.
عادات التداول.
وهذه العادات التجارية ثبت تساعدك على تطوير النظام الذي من الصعب الفوز. فقط إضافة التصميم وإرادة لتحقيق النجاح، وعليك أن تكون جيدا في طريقك إلى التداول مثل الموالية.
الكمبيوتر يقرأ المعلومات.
استراتيجية بسيطة.
هذا الكتاب يفسر استراتيجية التداول اليوم التالية الاتجاه قوية لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وفوركس.
مثيرة للاهتمام، والاستماع مباشرة.
تاجر سوينغ سيد.
ويزداد تداول الأرجوحة كطريقة قوية لزيادة العائدات، ومن المحتمل أن تخفض المخاطر.
ملخص الناشر.
الكاتب الشهير، لاري مكميلان، يظهر لك كيفية تجنب 5 الأكثر شيوعا - ومكلفة - أخطاء التجار الخيار جعل. إتقان أساليبه لاستخدام نسب الدعوة، واختيار الخيار الصحيح، وتحديد مقدار المخاطر وأكثر من ذلك بكثير. ماكميلان يظهر لك ما يجب القيام به في البقع صعبة نموذجية - وكيفية تجنبها في المستقبل. هذا الصوت هو & كوت؛ يجب الاستماع & كوت؛ لأي مستثمر يتطلع إلى الانتقال إلى ما وراء عالم الخيارات نظرية - في عالم الأرباح الخيار.
ما يقوله الأعضاء.
متوسط ​​تقييم العملاء.
أداء.
كيندل العملاء 10-08-15.
معلومات جيدة.
هناك معلومات جيدة في هذا الكتاب. يتم فقدان بعض المعلومات دون المرئيات الداعمة.
2 من 2 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.
وليس كتابا، ندوة مسجلة.
انها ليست كتاب الصوت. انها حلقة دراسية مسجلة فيها المتكلم يظهر الرسوم البيانية والرسوم البيانية. ليس من السهل أن تتبع عندما كنت لا تستطيع أن ترى ما يتحدث عنه.
1 من 1 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.
ممتاز للتجار الخيار الذي لديه خبرة ويريد تحسين اللعبة.
معترف بها جيدا الخيار تاجر التاجر له الحكمة لا بس مع احترام واضح للمستمعين الوقت. ممتازة، مفيدة، والأحجار الكريمة التي اكتسبت بشق الأنفس لممارسة التجار.
جيمس W. ميرفي، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية 04-24-13.
طيب للاستماع قصيرة.
هل تنصح بهذا الكتاب لصديق؟ لما و لما لا؟
همم، غير متأكد. وأشار إلى مشكلة مع كل خيار تقريبا التجارة، ولكن لم نلاحظ حقا ما سيكون أفضل .. كان الاستماع طيب.
3 من 7 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.
الأمازون العملاء 03-11-17.
سيكون الاستماع عظيم إذا كان مصحوبا الشرائح!
ما الذي جعل تجربة الاستماع إلى تجنب تداول الخيارات الفخاخ الأكثر متعة؟
تغطية جيدة جدا للمخاطر التداول الخيار من قبل خبير في هذا الموضوع.
أي تعليقات إضافية؟
لاري يتحدث بوضوح على الشرائح / الرسوم البيانية. و بدف من هذه الشرائح لمرافقة ملف الصوت جعل هذا الكمال.
جون 06-20-17.
الصوت من العرض التقديمي، وليس كتابا.
كان هذا محتوى جيد ولكنه يشير إلى عرض تقديمي شخصيا. لذلك لا يمكنك رؤية أي رسومات.
هيث 06-21-15.
حسن الاستماع.
جيد الاستماع مفيدة للغاية وسهلة لمتابعة. كمبدئي لتداول الخيارات وجدت هذا الكامل من النصائح المفيدة.

تجنب فخ التجارة الخيار.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 5 إلى 71 في هذه المعاينة.
لا تظهر الصفحات 76 إلى 81 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة لتفادي الخيار فخ التداول.
وثائق حول الخيار (المالية)
أكثر من سوداكار ريدي.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
سوف تتاح خيار تداول فخ على.

فخاخ تداول العملات الأجنبية الشائعة لتجنبها.
عبر التداول.
دون أدنى شك على الإطلاق، أكبر القاتل حساب التداول في العالم هو أكثر من التداول. أكثر من التداول هو المرض الذي انتشر في جميع أنحاء العالم التجاري وعقد العديد من الحسابات الرهائن. هذا هو إلى حد بعيد أكبر خطأ التجار جعل في جميع أنحاء العالم.
أكثر من التداول ينطوي أساسا التداول كثيرا ودون إعداد الصلبة. واحد من الأسباب الرئيسية على التداول هو شائع جدا هو بسبب الأفكار الناس يأتون للتداول معها. ويأتي العديد منهم للتداول على أمل جعله غنيا بين عشية وضحاها. عندما يجدون التداول يعتقدون أن المزيد من التداول يفعلونه، والمزيد من المال الذي سيجعل. والحقيقة هي تجارة تاجر المهنية أقل بكثير من الهواة.
وسوف يدخل التجار المحترفون السوق فقط للتداول عندما يفي السوق بمعاييرهم الرئيسية لوضع التجارة. الفرق مع التجار الهواة بدلا من انتظار السوق لتشكيل الإعداد الذي يلبي معاييرها؛ فإنها سوف تبحث عن أي الإعداد القديم للتجارة.
أكثر من التداول يأتي في أشكال كثيرة. ويمكن أن يكون الانتقام التداول في محاولة للحصول على المال الذي كنت قد فقدت للتو أو أنه يمكن أن يكون جعل الصفقات فقط لجعل نفسك أشعر أنني بحالة جيدة. أيا كان شكل التاجر لديه، انها مجرد مسألة وقت قبل أن يأكل جزءا كبيرا إن لم يكن كل من حساب التداول الخاصة بهم.
الإطار الزمني لأكثر من التداول لا علاقة له لأنه قد رأيت التجار ارتكاب أكثر من خطايا التداول على كل إطار زمني واحد. على التداول هو خطأ عقلية ويحدث لأن التجار يبحثون عن شيء ليس هناك. في حين أن المتداول المهنية سوف يصطف ومطاردة أجهزة التداول الخاصة بهم، فإن تاجر الهواة تذهب بعنف في السوق تبحث عن أي شيء يمكن أن تجعل اللعب في.
خطر كثيرا.
هذا الارتباط بشكل وثيق مع التداول. غالبا ما يعتقد التجار أن المزيد من التداول الذي يقومون به سيجلب الثروات ويعتقدون أيضا أنه إذا كانوا أكثر عرضة لخطر سيجعلون أكثر. في حين أنه من الصحيح أنه من خلال المخاطرة أكثر لديك القدرة على جعل أكثر من ذلك، ما يحدث عادة هو تفقد المزيد.
عندما التاجر هو المخاطرة الكثير من الدماغ سوف تصبح متوترة. وسوف تكون ملتفة والتغلب عليها مع القلق الذي سيؤدي بعد ذلك إلى اتخاذ قرارات سيئة. هناك عدد قليل من القواعد الأساسية لمعرفة مقدار المخاطر لكل تجارة وهي:
استخدام اختبار النوم - هل يمكن أن تنام في الليل إذا كنت فقدت التجارة؟ لا تخاطر أبدا المال الذي لا يمكن أن تتحمل أن تخسر أبدا خطر المال الذي تحتاجه لنفقات أخرى مثل الطعام أو الإيجار التجارة فقط مع رأس المال المخاطر (المال الذي يمكن أن تخسره)
السبب المخاطرة كثيرا يمكن أن يضر النتائج الخاصة بك لأنه يخلق الخوف. عند التداول مع الخوف عقولنا سوف تتخذ قرارات سيئة. للتداول في أفضل حالاتنا نحن بحاجة إلى أن تكون حرة في العقل وفي المنطقة. هذا لا يمكن أن يتحقق عند المخاطرة أكثر من اللازم!
التداول بدون تعليم.
الفوركس هي واحدة من عدد قليل من الوظائف في العالم حيث الناس ذكية جدا يعتقدون أنها سوف تجعل حمولة دلو من المال دون التعليم! أنا مندهش في كم مرة التقيت التجار الذكية فائقة من شأنه أن فضل فضل أموالهم فقدان على حساب حقيقي الذي يعلمهم شيئا، من الأجر للحصول على التعليم الصحيح من شأنها أن تساعدهم على أن تصبح مربحة. كل وظيفة أخرى في العالم تتطلب نوعا من الدراسة أو المعرفة حول هذا الموضوع. ومثال على ذلك محام. قبل أن يتمكن المحامي من كسب المال الذي يمارس القانون، يجب أن يذهب أولا إلى الجامعة والحصول على درجة.
الفوركس يعمل نفسه. لتحقيق النتائج التي ترغب، تحتاج إلى أن يكون التعليم والمعرفة. قبل التداول مع حساب حقيقي وتهب أموالك، تأكد من أن لديك التعليم المطلوب لتصبح ناجحة!
الفوركس هو نفس العديد من الأشياء في الحياة. سوف تخرج منه، ما كنت وضعت في. إذا كنت غير مستعد لدراسة والقيام ساحات الصلبة التي هي المطلوبة لتكون ناجحة، ثم التداول قد لا يكون لك. إذا كنت على استعداد للدراسة والالتزام تعلم ما هو مطلوب، وكنت تقف فرصة أفضل بكثير لنحت مهنة تجارية ناجحة.
دروس اضافية.
مقدمة إلى الفوركس & # 8211؛ بالطبع مخطط.
جوناثون فوكس.
جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.
تفاعلات القارئ.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2017 فوركس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment