Tuesday 6 February 2018

فوريكس بارك بكس


الغابات بارك بكس لاستخدام منصة تسمية بيضاء لإعطاء العملاء الوصول إلى كانتور تبادل.


24 أبريل 2018.


كشفت الأخبار الأخيرة من مجلة "ماغنيتس فاينانس ماغنيتس" أن حل "كانتور إكسهانج & # 8217" المتمثل في إنشاء تبادل عالمي للخيارات الثنائية هو في طريقه نحو تحقيق النجاح البري بسبب شراكة جديدة مع فكس وبدء التشغيل الثنائي.


وقد أفادت البورصة، فضلا عن عروض البطاقات البيضاء لمنشآتها من خلال مختلف شركاء التكنولوجيا، عن نجاحات في سوق الولايات المتحدة شديدة التقييد. وقد اختارت وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام منصة من قبل أحد شركاء كانتور إكسهانج & # 8217؛ لتقديم تجارها وسيلة للوصول إلى كانتور إكسهانج.


ويسمى وسيط الخيارات الثنائية في السؤال فوريست بارك بكس، الذي قرر أن يكون وسيط إدخال لمتداولين الخيارات الثنائية. وستقوم الشركة بإدخال التجار إلى كانتور إكسهانج من خلال التسمية البيضاء المخصصة سبوتوبتيون & # 8217. وقد سبوتوبتيون واحدة من شركاء كانتور تبادل الرئيسية. سوف الغابات بارك بكس استخدام سبوتوبتيون & # 8217؛ ق منصة لإعطاء مستخدميها الوصول إلى هذا واحد من نوعها الصرف.


ومن المتوقع أن تكمل سبوتوبتيون ربط إدارة علاقات العملاء غابة بارك فكس & # 8217؛ s، المعروف أيضا باسم كرم، إلى منصة جديدة بحلول أوائل مايو. في هذه اللحظة، الموقع ل فوريست بارك بكس يعمل بكامل طاقته.


قد تكون الغابات بارك بكس مقدمة الأخيرة من فوركس بارك فكس، ولكن تصميمها على نشر مدى انتشارها وراء سوق التجزئة الخيارات الثنائية الأمريكية سيساعد على جعل كانتور تبادل تبادل الخيارات الثنائية العالمية.


بدلا من الانتظار حتى الإطلاق الرسمي للنظام الذي سيتم استخدامه لإدخال التجار إلى كانتور إكسهانج من خلال سبوتوبتيون & # 8217؛ ق منصة، ثنائي خيارات الوساطة الزي، الغابات بارك بكس، هو بالفعل إحالة العملاء إلى كانتور تبادل مباشرة.


ويعتبر هذا القرار حدثا بارزا في اختراق تداول الخيارات الثنائية في سوق الولايات المتحدة التقييدية للغاية. الأهم من ذلك، فإنه يدل على التفاؤل الوسيط لديه فيما يتعلق تداول الخيارات الثنائية على كانتور تبادل.


حققت شركة تيشفينانسيال تقدما في سوق الولايات المتحدة من خلال الاعتماد على نموذج كانتور إكسهانج. بدأت سبوتوبتيون، وكذلك ترادولوجيك أيضا عمليات داخل الولايات المتحدة في محاولة لتوسيع خدماتها للأسواق العالمية.


غابة بارك بكس هو عضو في نفا بحكم كونها جزءا من السفير كابيتال مانجمنت، وهي مؤسسة مالية مقرها الولايات المتحدة لديها أيضا الفوركس وأسلحة تبادل ثنائي بالإضافة إلى قطاع الخيارات الثنائية التي أنشئت حديثا.


الغابات بارك بكس يحدد سجل تاريخي من خلال كونه أول وسيط الخيارات الثنائية لاستخدام كانتور تبادل في حين يجري أيضا مرخصة للعمل في الولايات المتحدة بموجب ترخيص تجارة السلع الآجلة (كفتك) الترخيص.


والشركة هي أيضا عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، والمعروفة باسم نفا. بالإضافة إلى ذلك، سوف الغابات بارك بكس أيضا أن يكون أول وسيط إدخال في العالم لإحالة التجار إلى كانتور تبادل تحت منصة سبوتوبتيون.


أحدث التطورات في مجال تداول الخيارات الثنائية تشير بوضوح إلى معركة الكامنة للسيطرة في سوق الخيارات الثنائية الأمريكية العملاقة. وقد جعلت الأنظمة الأمريكية المزعجة عندما يتعلق الأمر بالمؤسسات المالية مثل الفوركس وخيارات السماسرة الثنائية السوق التي يتعذر الوصول إليها إلى حد كبير من قبل العديد من الشركات العالمية.


ولحسن الحظ، تعمل الشركات الأمريكية، فضلا عن كانتور إكسهانج وشركائها الرئيسيين، في قدراتهم المختلفة للتغلب على هذه العقبات وجعل كانتور إكسهانج ناجحة.


الأخبار الأكثر شعبية:


أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.


وكانت شركة أوبتيونرالي فينانسيال سيرفيسز Ltd.، وسيط الخيارات الثنائية، قد علقت ترخيصها في يوليو من هذا العام، بعد عدد من العيوب الداخلية والخارجية، المرتبطة بكل من الشركة وعملائها.


وقد حذرت لجنة مانيتوبا للأوراق المالية السكان من التورط مع Option500 و بوس كابيتال. لا يتم تسجيل اثنين من ملابس الخيارات الثنائية، وبالتالي لا يسمح ل.


الأمور على وشك أن تتغير للخيارات الثنائية التي تنظمها سيسيك وسماسرة الفوركس؛ وبطريقة كبيرة. وسوف تؤثر التغييرات على سيف (شركات الاستثمار القبرصية)، والتي تشمل وسطاء الخيارات الثنائية. القواعد الجديدة.


الغابات مراجعة بارك.


حديقة غابات.


حديقة الغابات هي مختلفة جدا عن معظم وسطاء الخيارات الثنائية كنت قد واجهت في الماضي. في حين أن غالبية هذه المواقع مقرها في أوروبا (وخاصة في قبرص)، ويستند فوريست بارك بكس في أمريكا، المملوكة من قبل نفس الشركة التي تدير فوريست بارك فكس، وهي الأعمال التي تربط التجار مع وسطاء الفوركس.


الغابات بارك بكس هو أيضا غير عادية في بضعة جوانب أخرى. الأول هو حقيقة أنها تقبل فقط التجار من الولايات المتحدة الأمريكية. إذا كنت موجودا في أي مكان آخر في العالم، سيكون لديك للبحث في مكان آخر عن وسيط. والثاني هو حقيقة أن يتم تنظيمها من قبل كفتك و نفا، ترخيص # 0457189. هذا هو حقا لا يصدق حقا، لأنه يجعلها أول وسيط الخيارات الثنائية لكسب هذا التمييز.


في البداية لم أكن أوصي غابة بارك بكس، لأنني اعتقدت أن الموقع كان معلقة على لي. ولكن بعد ذلك أحسب ما يجري، وذلك بفضل خدمة العملاء رهيبة.


الرسوم الحرة الودائع والسحوبات.


خيارات الإيداع الخاصة بك محدودة جدا هنا؛ تحتاج إلى استخدام حوالة مصرفية أو التحقق الإلكتروني لدفع (لا الائتمان أو بطاقات السحب الآلي). أوسد هو عملة الحساب الوحيدة، على الرغم من أن هذا هو على ما يرام لأن هذه الشركة تقبل فقط التجار الولايات المتحدة على أي حال. الحد الأدنى للإيداع هو 100 $، لذلك هذه الشركة تهدف خدماتها في التجار مع البنوك الصغيرة. الآن لا توجد مستويات الحساب. لا توجد رسوم للودائع أو السحب على الإطلاق، وهو ممتاز، على الرغم من أنه لا يزال هناك 50 $ عتبة السحب.


عملية التسجيل هي واضحة جدا، ولكن أكثر عمقا مما كنت قد تستخدم ل. يمكنك ملء النموذج لتقديم المعلومات الأساسية الخاصة بك، وبعد ذلك يتم نقلك إلى صفحة أخرى حيث يمكنك ملء الاستبيان الذي يغطي الجوانب القانونية من تاريخك. ثم يمكنك تقديم معلومات عن مهنتك واموالك، وبعد ذلك يمكنك أخيرا جعل وديعة إذا كنت ترغب في ذلك (يدعي فاق أن إيداع إلزامي للتسجيل، ولكنها ليست).


ليس الكثير من أجراس وصفارات.


غابة بارك بكس تفتقر بشدة عندما يتعلق الأمر الموارد التعليمية وأدوات التداول. وبصرف النظر عن مراجعات السوق والقدرة على إغلاق من الصفقات في وقت مبكر إذا لم تكن تعمل بها بالنسبة لك، لا يوجد شيء في طريق أدوات لإدارة الصفقات الخاصة بك أو التخطيط لها. الموارد التعليمية تقتصر على مسرد، أسئلة وأجوبة، وصفحة أساسية حقا مناقشة ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها. على الرغم من أنني لا أعتقد أن هذا هو الأولوية القصوى ل فوريست بارك بكس، فإنه سيكون من الجميل أن نرى بعض أشرطة الفيديو والبرامج التعليمية وربما بعض طبقات الحساب التي تقدم المزيد من الخدمات.


وأود أيضا أن أذكر أنه لا يوجد حساب تجريبي المقدمة على هذا الموقع. في حين أن الحسابات التجريبية هي ميزة تفتقر للأسف للأسف في جميع أنحاء العالم الخيارات الثنائية، ينبغي أن تكون موجودة في كل مكان. فمن المهم للغاية لممارسة أولا مع المال الظاهري قبل التجارة مع المال الحقيقي.


ما يزعجني حول الغابات بارك بكس هو أن هناك في الواقع صفحة حيث أنها محاولة لإقناع لكم أن الاختبار التجريبي هو شيء يجب أن تتخلى عنه، وأنه يمكنك فقط تعلم حقا عن طريق التداول "كميات صغيرة" من المال الحقيقي. هذه نصيحة غير مسؤولة، وتفاجئني قادمة من شركة منظمة التجارة الحرة. حتى لو كانوا لا يريدون تقديم حساب تجريبي، يجب أن لا يحاولون الدفاع عن هذا القرار من خلال إخبار التجار أنه يجب عليهم تخطي التجريبي إذا كانوا يريدون النجاح.


بعض العيوب الموقع.


اعتقدت أنني كنت تواجه مشكلة في البداية. المنصة هي سبوتوبتيون. ولكن لم يتم تحميل. في الواقع، إذا حاولت ضرب النسخة المحمولة من الموقع (الذي موجود)، فإنه لا يتم تحميل على الإطلاق، أنها ربما لا تزال تعمل على هذا. ولكن على جهاز كمبيوتر محمول، لم أستطع الحصول على صفحة التجارة العادية لتحميل على كروم أو إي. أنا مجرد الحصول على سلسلة من علامات التبويب فارغة ومؤشرا على أن "التداول سلم غير متوفر في الوقت الراهن." سأعود إلى ذلك في لحظة.


الموقع فقط يسرد سبعة أصول للتداول في هذا الوقت. ومن المفترض أن تنمو هذه القائمة في المستقبل. على غرار سلم خيارات عالية / منخفضة متاحة للتجارة. الحد الأدنى لحجم التجارة هو $ 1. هذا هو في الواقع يرمز إلى "1 الكثير من $ 1". وهذا يأخذ بعض التعود على، ولكن من السهل أن تعلم وحساب ما كنت سوف تستثمر.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذه المنصة سبوتوبتيون تكييفها لديها بعض الاختلافات الأخرى من نظرائهم الأوروبيين أيضا. على سبيل المثال، بدلا من إدراج أن التجارة تدفع 84٪، قد ترى أنها مدرجة في دفع $ 0.84 سنتا على الدولار. وهذا يتطلب بعض التعديل في التفكير إذا كنت تستخدم للتداول على مواقع وسيط الأوروبي، ولكن المبادئ الأساسية في العمل هنا هي نفسها.


خدمة العملاء رهيبة.


ماذا لو كنت بحاجة إلى مساعدة في حسابك، أو لديك سؤال حول التداول؟ لا توجد دردشة مباشرة لدعم العملاء، وهو أمر مؤسف، ولكن يمكنك الاتصال بالعملاء عبر الهاتف أو البريد الورقي أو البريد الإلكتروني. أنا ملأت النموذج مع بعض الأسئلة، بما في ذلك حول منصة عدم التحميل.


الآن، عادة وسطاء الخيارات الثنائية ضربة تماما قبالة رسائل البريد الإلكتروني، إلى الأبد. تخيل صدمتي في غضون خمس دقائق، صاحب الشركة شخصيا كتب لي وأجاب على جميع أسئلتي. كما اتضح، تحميل منصة فارغة مثل ذلك خلال ساعات العمل. في بضع دقائق، كان تشغيلها وتبدو كبيرة. أنا معجب جدا مع هذا النوع من الاتصالات السريعة. لم يكن من الصعب بيع لي إما، وكتب العديد من رسائل البريد الإلكتروني متابعة مفيدة.


الاستنتاج: عمل مثير في التقدم.


هذا وسيط يظهر الوعد الفريد. وهي تجربة في الخيارات الثنائية منظمة كفتك، وهذا أمر جدير بالثناء. وهو عمل قيد التنفيذ، ولا يزال بإمكانه أن يستخدم تحسينات رئيسية في بعض المجالات. ولكن بشكل عام، أنا مسرور حقا مع ما رأيت، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء. لدي آمال كبيرة في فوريست بارك لأن موقع فكس الخاص بهم يربط التجار إلى السماسرة السمعة التي توفر مرونة كبيرة وتنفيذ التجارة موثوق بها. إذا سعى فوريست بارك بكس لمحاكاة تلك المعايير العالية نفسها على موقع الخيارات الثنائية الخاصة بهم، فإنها يمكن أن يكون لها مستقبل مشرق أمامهم.


لا مراجعات حتى الآن التجار.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


الغابات بارك بكس الاستعراض.


الغابات بارك بكس هو جديد كفتك المرخصة الخيارات الثنائية وسيط. احتفلوا بافتتاحهم الكبير في 1 مايو 2018.


الحد الأدنى للإيداع لحسابات التداول الجديدة هو 100 دولار. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 10 دولارات.


حديقة الغابات يقبل فقط التجار والمستثمرين من الولايات المتحدة.


حديقة الغابات يستخدم منصة التداول سبوتوبتيون التي تم تعديلها لسوق الولايات المتحدة. الخيارات الثنائية التجار الذين شاهدوا منصة سبوتوبتيون المستخدمة من قبل السماسرة الأوروبي ستلاحظ أن إصدار الولايات المتحدة هو أكثر قليلا التقنية.


وبدلا من إظهار النسبة المئوية للعائدات على الخيار، أدرجت فوريكس بارك الخيار كسينت للدولار. على سبيل المثال، ستدرج دعوة ور / أوسد عند 0.76 $ مما يعني ربح محتمل قدره 0.24 دولار. الجزء الجميل حول ذلك هو أنه يمكنك تحديد أعلى وأسفل أسعار الإضراب. حتى مع تداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند المستوى 1.1185، يمكن للمتداولين اختيار سعر إضراب المكالمات 1.1185، 1.1190 & أمب؛ 1.1195. يمكن للتجار أيضا شراء في خيارات الاتصال المال.


وبصفتها وسيطا جديدا، فإن عرض أصولها للتداول وأنواع الخيارات صغير جدا. نحن نتوقع أنها سوف تنمو بسرعة والبدء في تقديم العديد من الأصول والتجار الخيار النموذجي هي أيضا استخدام.


فوريست بارك الترخيص & أمب؛ اللائحة.


عند مقارنة وسطاء خيار ثنائي، معظم التجار تحقق من وسيط مرخص. يتم تسجيل السفير كابيتال مانجمنت، ليك (d / b / a فوريست بارك بكس و فوريست بارك بيناري إكسهانج) مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع باعتبارها وسيطا معروفا مستقلا وعضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (إد # 0457189).


حاليا، حديقة الغابات هو الوحيد الأميركي المرخصة وتنظيم الخيارات الثنائية وسيط.


تتم معالجة كافة عمليات التداول عبر كانتور إكسهانج، وهو واحد من اثنين من تبادل الخيارات الثنائية المرخصة. في صناعة الخيارات الثنائية هناك ثلاثة مستويات من المشاركين. هناك تبادل، والذي يضم نفا مرخص صناع السوق، الذين يتلقون أوامر التجار من وسيط مرخص كفتك.


الاتصال الغابات بارك.


العنوان: أمباسادور كابيتال ماناجيمنت، ليك، 15766 مينتون باي كت، دراي بيتش، فل 33446.


رقم الهاتف؛ الولايات المتحدة الأمريكية: (877) 557-3739.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


حديقة الغابات فكس الدولية.


اتصل بنا اليوم 877.557.FPFX.


الوسطاء الحاليين.


تبدأ مجانا اليوم.


الوسطاء يدفعون لنا لإدخال التجار.


نحن حصة تصل إلى 90٪ من رسومنا معك.


حاسبة الخصم.


أخبار الشركة.


تنويه المخاطر.


قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي صفقة من عمليات الصرف الأجنبي، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية، والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. عالوة على ذلك، فإن طبيعة تداول الفوركس تعني أن أي حركة في السوق سوف يكون لها تأثير نسبي بالتساوي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا لم تستوف أي متطلبات الهامش، قد يتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة.


© 2017 فوريست بارك فكس، ليك. جميع الحقوق محفوظة | البنود & أمب؛ الظروف.


الفوركس الخيارات الثنائية.


ويقيس حجم التداول، سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو أكبر فئة أصول في العالم. ويقدر البعض أن حجم التداول يقترب من 4 تريليونات دولار كل يوم مع أن الأغلبية تمثلها المعاملات الفورية والمبادلات. المشكلة بالنسبة لمعظم المستثمرين عارضة المهتمين في الفوركس هو أن تداول العملات & # 8211؛ أو تقنيا، أزواج العملات & # 8211؛ معقد. هناك درجة كبيرة من المخاطر، وكمية رأس المال على المحك نادرا ما تكون واضحة. هذا هو السبب في الكثير من الناس قد بدأت في تداول الخيارات الثنائية فكس كبديل، تماما تجاوز سوق العملات الأجنبية التقليدية.


تراديروش سكرينشوت: الفوركس ثنائي التداول ليست معقدة مثل الفوركس التقليدي.


يتم تبسيط تداول ثنائي الفوركس إلى & # 8216؛ واحد أو آخر & # 8217؛ خيار. في هذا المثال، يتم اختيار & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217؛ لزوج العملات، ور / أوسد. سهلة من خلال التصميم.


هدفنا في هذه الصفحة هو أن أعرض لكم لتداول العملات من خلال الخيارات الثنائية. على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يشارك الكثير من أوجه التشابه مع تداول الخيارات الثنائية فكس، هناك العديد من الاختلافات الرئيسية. ستتعلم عنهم أدناه.


أزواج العملات التجارية: مقدمة.


عندما يذكر شخص ما أنه يتاجر بعملات أو يشارك في سوق الفوركس، عادة ما يشير ذلك الشخص إلى أزواج العملات التجارية.


على سبيل المثال، قد يتداول الفرد الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي، أو اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.


وتشمل التجارة شراء عملة واحدة وبيع العملة الأخرى. وبما أن السوق لكلا العملتين يغير سعر الصرف مع بعضهما البعض، تصبح التجارة مربحة أو غير مربحة. عند تداول العملات مقابل بعضها البعض، يجب عليك شراء زوج العملات. كل زوج تشتريه يمثل موقفك في العملات الأساسية فيما يتعلق بتلك التجارة بعينها. يمكنك بيع الزوج للخروج من (أي تصفية) موقفك في أي وقت، على افتراض أن هناك مشتر.


كما سترون أدناه، هناك العديد من جوانب سوق الفوركس التقليدية التي تجعل تداول الخيارات الثنائية فكس أكثر جاذبية. قبل الوصول إلى هناك، ومع ذلك، فإنه من المفيد أن نلاحظ أوجه التشابه بين الاثنين.


كيف تداول الخيارات الثنائية مماثلة لتداول العملات الأجنبية.


وكلاهما ينطوي بوضوح على مخاطر. في كل مرة تقوم فيها بتنفيذ تجارة، هناك درجة من عدم اليقين بشأن حركة العملات & # 8217؛ سعر الصرف. وإلا، فإن الجميع يتداول الخيارات الثنائية فكس منذ الربح ستكون مضمونة.


كلاهما ينطويان أيضا على نفس الآلية الأساسية: أنت & # 8217؛ اتخاذ موقف في الزوجين & # 8217؛ ق اثنين من العملات الأساسية & # 8211؛ طويلة في واحدة وقصيرة في الآخر.


ويتطلب كل من تداول العملات الأجنبية وتجارة الفوركس الثنائية فهم العوامل التي تؤثر على تقلبات أسعار العملات. ويمكن أن تكون هذه التأثيرات سياسية أو اقتصادية أو تستند إلى تصورات السوق.


هنا، التشابه نهاية. سنقوم الآن بإلقاء نظرة على الطرق التي تختلف فيها أشكال تداول العملات عن بعضها البعض.


تداول الخيارات الثنائية أقل خطورة من تداول الفوركس.


على الرغم من أن أزواج العملات التجارية من خلال الخيارات الثنائية ينطوي على خطر، القيام بذلك عن طريق سوق الفوركس تنطوي أكثر من ذلك بكثير.


مع تداول العملات الأجنبية الثنائية، وانت تعرف مقدما مقدار رأس المال قد تخسر أو الربح على كل صفقة. أنت تعرف أيضا كم كنت تقف على الربح. مع تداول العملات الأجنبية التقليدية، لا يعرف. وقد احتل العديد من تجار الفوركس مراكزهم في خسارتهم للتداول، آملين في التحول، فقط لرؤية قاعدة رأس المال بأكملها تتآكل. هذا لا يحدث عند تداول الخيارات الثنائية الفوركس.


أيضا، كثير من الناس المشاركين في سوق الفوركس الاستفادة من النفوذ لزيادة الأرباح المحتملة التي يمكن أن تجعل على تجارة معينة. الجانب السلبي لاستخدام الرافعة المالية هو أنه يزيد أيضا من الخسارة المحتملة. وقد أفلس أكثر من تاجر صرف أجنبي من خلال الإفراط في الاستفادة من منصبه في تجارة خاسرة. هذا السيناريو غير قابل للتداول مع تداول الخيارات الثنائية.


المزيد من المرونة في اختيار فئات الأصول.


بالإضافة إلى أزواج العملات التجارية، يمكنك أيضا تداول الأسهم والمؤشرات والسلع من خلال الخيارات الثنائية. علاوة على ذلك، ستتمكن من الوصول بشكل أفضل إلى هذه الصفقات لأنك غير مطلوبة لشراء الأصول الأساسية. أنت & # 8217؛ مجرد اتخاذ موقف على أساس حركة سعر الأصول & # 8217؛ s خلال إطار زمني محدد.


على سبيل المثال، إذا أردت تداول أسهم غوغل، فإنك لا تحتاج إلى المخاطرة برأس المال اللازم لشراء الأسهم (حاليا 600 دولار أمريكي + للسهم الواحد). يمكنك أن تأخذ موقفا لا يقل عن 10 $ في بعض وسطاء الخيارات الثنائية.


المزيد من الخيارات بين أنواع الخيارات الثنائية.


أعلى عوائد على الفوركس الخيارات الثنائية في 24Option!


ليس فقط لديك إمكانية الوصول إلى الأسهم وأنواع الأصول الأخرى عند تداول الخيارات الثنائية، ولكن هناك أيضا أنواع مختلفة من الصكوك يمكنك التجارة. على سبيل المثال، يمكنك تنفيذ خيارات ثنائية لأسفل، اللمس / لا اللمس، عالية منخفضة، والحدود. هذه الأدوات تعطيك طرق مختلفة للربح على أزواج العملات الخاصة بك.


الخيارات الثنائية إلى الأعلى هي رهان بسيط على اتجاه زوج العملات & # 8217؛ s السعر. اللمس / لا اللمس الصفقات هي توقعات ما إذا كان السعر سوف & # 8220؛ لمس & # 8221؛ مستوى معين قبل انتهاء الصفقة. يتضمن التداول الثنائي المتدني الرهان على ما إذا كان سعر زوج العملات & # 8217 سينتهي فوق سعر الإضراب أو دونه. الحدود (المدى) الخيارات الثنائية هي التنبؤ فيما إذا كان السعر سينتهي داخل أو خارج نطاق معين في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة.


خيارات الخيارات الثنائية تنتهي بسرعة أكبر.


ميزة أخرى للتداول الفوركس ثنائي هو أنه يمكنك أن تكون داخل وخارج الموقف بسرعة أكبر بكثير مما هو عليه الحال مع معظم تداول العملات الأجنبية. أذكر من وقت سابق أن الصفقات في سوق الفوركس يمكن أن تعقد لفترات طويلة من الزمن. هذا الفخاخ رأس المال الخاص بك، مما يمنعك من وضعه للاستخدام في الصفقات الأخرى.


على النقيض من ذلك، الخيارات الثنائية فكس تأتي مع وقت انتهاء محدد سلفا. تنتهي بعض الصفقات خلال ساعة. تنتهي صلاحية الآخرين خلال 15 دقيقة. لا يزال الآخرون ينتهيون خلال 60 ثانية. فترة قصيرة من الصفقات يسمح لك لتنفيذ أكثر منهم كل يوم.


تداول الخيارات الثنائية فكس في وسطاء ثنائي التالية.


أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تجد أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية توفر مستوى ما من تداول العملات الأجنبية الثنائية. ومع ذلك، هناك العديد من السماسرة كنت سوف تفعل جيدا لتجنب. بعض دفعات البريد لأعضائها ببطء شديد، وغالبا ما يستغرق عدة أسابيع للقيام بذلك. البعض الآخر يوفر القليل من دون دعم العملاء. لا يزال البعض الآخر يقدم أزواج العملات قليلة جدا للتجارة، مما يحد بشدة اختياراتك. وقد تم استعراض واختبار الوسطاء الأربعة أدناه، وأبدوا وعدا في المجالات التي نعتبرها هامة.


ماركيتس وورد & # 8211؛ وهناك الكثير من بداية الخيارات الثنائية فكس المتداولين مثل الأسواق العالمية لأنها يمكن أن تتخذ مواقف أقل من 1 $ (بعد 20 $ الحد الأدنى للإيداع). هذا هو أيضا واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تأخذ التجار الأمريكيين ويقدم 60 الخيارات الثنائية الثانية. بالإضافة إلى العديد من أزواج العملات، سوف تكون قادرة على تداول قائمة طويلة من السلع والأسهم والمؤشرات. العائدات المحتملة على معظم الصفقات تتراوح بين 70٪ و 90٪، ولكن عدد قليل من الخيارات بلمسة واحدة تحمل عوائد تصل إلى 500٪.


نادكس & # 8211؛ كما تقدم 10 $ تداول الخيارات الثنائية، ويعتبر نادكس على نطاق واسع واحدة من وسطاء الأكثر أمانا والأكثر ثقة وجدير بالثقة على الانترنت. يمكنك تنفيذ خيارات اللمس / عدم اللمس وتداول المكالمات. يمكنك أيضا استخدام منصة لتخصيص الصفقات الخاصة بك. تتراوح العائدات المحتملة بين 70٪ و 90٪، ولكن مرة أخرى، تحمل بعض الأدوات عوائد تصل إلى 500٪. عند زيارة ناديكس، تأخذ من الوقت للاعتاد على منصة التداول.


إيكوبتيون & # 8211؛ إيكوبتيون يتيح لك الوصول إلى واحدة من القوائم الأكثر إثارة للإعجاب من أنواع الأصول نحن & # 8217؛ وجدت. أنت & # 8217؛ سوف تجد المزيد من الأسهم والمؤشرات المتاحة هنا من معظم منافسيهم. على الرغم من أن نسب تعويضات معظم الصفقات هي في نهاية منخفضة من الصناعة & # 8211؛ بين 65٪ و 81٪ & # 8211؛ ستحصل على استرداد بنسبة 15٪ على الصفقات التي تنتهي صلاحيتها. هذا هو ميزة كبيرة التي يمكن أن تساعدك على إدارة رأس المال الخاص بك. زيارة إكبتيون اليوم وتسجيل حسابك. يمكنك القيام بذلك مع إيداع صغير 10 $ الحد الأدنى.


24Option & # 8211؛ مع نسب دفع تعويضات مثيرة للإعجاب، وبعضها تسلق الماضي 300٪، 24Option هي واحدة من وسطاء الأكثر إثارة في الفضاء الخيارات الثنائية اليوم. هل يمكن أن نتوقع عائد محتمل بدءا من 75٪ على معظم الصفقات، سواء الأسهم أو أزواج العملات. ستتمكن أيضا من الوصول إلى العديد من الأسهم والسلع والمؤشرات، فضلا عن أنواع الخيارات المختلفة، مثل الأدوات بلمسة واحدة، والمدى، والمنخفضة. الحد الأدنى للودائع في 24Option هو 250 $ مع الحد الأدنى لمبالغ التجارة المحددة في 24 $ فقط. زيارة 24Option اليوم لمعرفة المزيد وتبدأ.


من المهم أن نشير إلى أن أزواج العملات التجارية مربحة، سواء من خلال سوق الفوركس التقليدية أو الخيارات الثنائية، أمر صعب. إذا كان تحقيق الربح من السهل، والجميع يفعل ذلك. وقد قلت ذلك، عندما كنت & # 8217؛ إعادة استعداد لاختبار المياه، تبدأ مع وسطاء أربعة أعلاه.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment