Monday 5 February 2018

بيتكوين التداول بوت استراتيجية


5 خطوات سهلة لتداول بيتكوين للربح والمبتدئين.
بيتكوين التداول يمكن أن تكون مربحة للغاية للمحترفين أو مبتدئين. السوق هو جديد، مجزأة للغاية مع ينتشر ضخمة. المراجحة وتجارة الهامش متاحة على نطاق واسع. لذلك، كثير من الناس يمكن أن تجعل المال بيتسوانز التداول.
بيتكوين تاريخ الفقاعات والتقلب قد فعلت أكثر لجلب المستخدمين والمستثمرين الجدد من أي جانب آخر من كربيتوكورنسي.
كل فقاعة بيتكوين يخلق الضجيج الذي يضع اسم بيتكوين في الأخبار. اهتمام وسائل الإعلام يسبب أكثر لتصبح مهتمة، ويرتفع السعر حتى الضجيج يتلاشى.
في كل مرة يرتفع سعر بيتكوين، يريد المستثمرون والمضاربون الجدد حصتهم من الأرباح. لأن بيتكوين هو عالمي وسهل لإرسالها في أي مكان، تداول بيتكوين بسيط.
وبالمقارنة مع الأدوات المالية الأخرى، تداول بيتكوين لديه حاجز ضئيل جدا للدخول. إذا كنت تملك بالفعل بيتسوانز، يمكنك البدء في التداول على الفور تقريبا. وفي كثير من الحالات، لا يلزم التحقق حتى من أجل التجارة.
إذا كنت ترغب في تداول بيتكوين ثم هناك العديد من شركات التداول عبر الإنترنت التي تقدم هذا المنتج عادة كعقد للاختلاف أو كفد.
تقدم أفاتريد 20 إلى 1 الرافعة المالية وظروف التداول الجيدة على برنامج تداول بيتكوين كفد.
لماذا التجارة بيتكوين؟
قبل أن نعرض لك كيفية تداول بيتكوين، من المهم أن نفهم لماذا التداول بيتكوين على حد سواء مثيرة وفريدة من نوعها.
بيتكوين ليس العملة الفعلية، وهذا يعني أن سعره لا يرتبط مباشرة باقتصاد أو سياسات أي بلد واحد. على مدار تاريخها، كان رد فعل بيتكوين على مجموعة واسعة من الأحداث، من تخفيض قيمة العملة الصينية لليوان إلى ضوابط العاصمة اليونانية.
وقد أدى عدم اليقين الاقتصادي العام والذعر بعض الزيادات في الأسعار السابقة بيتكوين. ويدعي البعض، على سبيل المثال، أن ضوابط العاصمة في قبرص جلبت الانتباه إلى بيتكوين وأدت إلى ارتفاع الأسعار خلال فقاعة عام 2018.
وعلى عكس أسواق الأسهم، لا توجد أي بورصة بيتكوين رسمية. بدلا من ذلك، هناك المئات من التبادلات في جميع أنحاء العالم التي تعمل 24/7. لأنه لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي، وهناك أيضا أي سعر بيتكوين الرسمي. وهذا يمكن أن يخلق فرص المراجحة، ولكن معظم التبادلات الوقت البقاء ضمن نفس النطاق السعري العام.
ومن المعروف بيتكوين لتحركات الأسعار السريعة والمتكررة. بالنظر إلى هذا الرسم البياني اليومي من سونديسك ببي، فإنه من السهل أن بقعة عدة أيام مع يتأرجح من 5٪ أو أكثر:
ويخلق تقلب بيتكوين فرصا مثيرة للتجار الذين يمكنهم جني فوائد سريعة في أي وقت.
ابحث عن إكسهانج.
كما ذكر سابقا، لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي. المستخدمين لديهم العديد من الخيارات ويجب النظر في العوامل التالية عند اتخاذ قرار بشأن الصرف:
التنظيم & أمب؛ الثقة - هل التبادل جدير بالثقة؟ هل يمكن للتبادل الفرار بأموال العملاء؟
الموقع - إذا كنت يجب إيداع عملة فيات، وتبادل التي تقبل المدفوعات من بلدك هو مطلوب.
الرسوم - ما هي النسبة المئوية لكل صفقة يتم تحصيلها؟
السيولة - يحتاج التجار الكبار إلى تبادل بيتكوين مع سيولة عالية وعمق جيد في السوق.
واستنادا إلى العوامل المذكورة أعلاه، تهيمن البورصات التالية على سوق صرف بيتكوين:
بيتفينكس - بيتفينكس هو تبادل بيتكوين # 1 في العالم من حيث حجم التداول بالدولار الأمريكي، مع حوالي 25،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد. يمكن للعملاء التجارة دون التحقق إذا تم استخدام كريبتوكيرنسي كطريقة الإيداع.
بيتستامب - بيتستامب تأسست في عام 2018 مما يجعلها واحدة من أقدم التبادلات بيتكوين ل. وهي حاليا ثاني أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار الأمريكي، مع أقل بقليل من 10،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد.
أوكوين - بيتكوين الصرف مقرها في الصين ولكن يتداول في أوسد.
سوينباس - كان سوينباس إكسهانج أول بورصة بيتكوين منظمة في الولايات المتحدة. مع تداول حوالي 8000 بتك يوميا، انها رابع أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار.
كراكين - كراكين هو تبادل # 1 من حيث حجم التداول اليورو في.
6،000 بتك يوميا. انها حاليا أعلى 15 الصرف من حيث حجم الدولار.
بيتكوين التداول في الصين.
وتظهر بيانات التداول بيتكوين العالمية أن نسبة كبيرة جدا من حجم تداول الأسعار العالمية يأتي من الصين. من المهم أن نفهم أن التبادلات الصينية تقود السوق، في حين أن التبادلات المذكورة أعلاه تتبع ببساطة الصين.
والسبب الرئيسي الذي تهيمن عليه الصين في التعامل مع بيتكوين هو أن الأنظمة المالية في الصين أقل صرامة من البلدان الأخرى. لذلك، يمكن أن تقدم البورصات الصينية خيارات الرفع والإقراض والعقود الآجلة التي لا يمكن تبادلها في بلدان أخرى. بالإضافة إلى ذلك، التبادل الصينية تهمة أي رسوم حتى السير الحرة أحرار في التجارة ذهابا وإيابا لخلق حجم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول بيتكوين في الصين، وهذا الفيديو من جيهان وو بيتمين يوفر نظرة إضافية.
كيفية التداول بيتكوين.
سيتم استخدام كراكن كمثال لهذا الدليل. ولا تزال العملية والمبادئ الأساسية كما هي في جميع التبادلات.
أولا، إنشاء حساب على كراكين عن طريق النقر على مربع تسجيل الأسود في الزاوية اليمنى:
سيتعين عليك تأكيد حسابك عبر البريد الإلكتروني. بعد تأكيد حسابك وتسجيل الدخول، يجب عليك إثبات ملكية معلوماتك الشخصية. تتطلب جميع عمليات تبادل بيتكوين مستويات مختلفة من التحقق كما هو مطلوب بموجب قوانين مكافحة غسل الأموال وقانون اعرف عميلك. أدناه يمكنك العثور على ثلاثة مستويات التحقق الأولى:
بعد التحقق من حسابك، انتقل إلى علامة التبويب "التمويل". يجب أن تشاهد شيئا مماثلا لقطات الشاشة أدناه. حدد طريقة التمويل من الجانب الأيمن:
كراكن يقدم العديد من طرق الإيداع، والتي يتم سردها هنا:
ور سيبا إيداع (مجانا) - دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.
اليورو إيداع البنك المصرفي (5 €) - بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.
أوسد بانك وير ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم $ 5 أوسد) - الولايات المتحدة فقط.
أوسد سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 20 $ كحد أدنى)
غبب سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 10 جنيه استرليني كحد أدنى)
جبي إيداع البنك (مجانا، ¥ 5000 الحد الأدنى للإيداع) - اليابان فقط.
كاد إنتيراك ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 5000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)
كاد إفت ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 50 دولار كندي كحد أقصى للرسوم، 10000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)
وستستغرق الودائع التي تتم باستخدام النظام المصرفي التقليدي في أي مكان من يوم إلى ثلاثة أيام. ودائع بيتكوين تتطلب ستة تأكيدات، أي حوالي ساعة واحدة.
الآن، انتقل إلى علامة التبويب "التجارة". باستخدام شريط أسود في الجزء العلوي من الصفحة، يمكنك التبديل أزواج التداول. في هذا المثال سنستخدم زبت / أوسد. نحن نريد لشراء بيتسوانز، لذلك دعونا وضع في أمر. انتقل إلى علامة التبويب "طلب جديد".
لنفترض أنك أودعت مبلغ 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابي باستخدام سلك مصرفي بالدولار الأمريكي. في المثال أدناه، لقد أرسلت طلبا لشراء 0.5 بيتسوانز (زبت) بسعر 370 $ لكل بيتكوين.
تحقق من الشريط الأسود في الأعلى، وستلاحظ أن آخر سعر تداول كان 383.17 $.
لماذا تقديم طلب شراء في 370 $ لكل بيتكوين (زبت) وليس 383.17 $؟ يمكن للمرء أن يقدم أمر أقل من السعر الحالي إذا كان أحد يتوقع سعر بيتكوين في الانخفاض. في هذه الحالة، منذ طلبي هو أقل من غيرها من العروض في النظام، لن أتلقى طلبي 0.5 بيتكوين على الفور. وضع أمر بسعر محدد يسمى أمر _limit._ قبل وضع أمر، تأكد من التحقق من أورديربوك لزوج التداول الخاص بك.
في دليل الأوامر أدناه، يمكنك أن ترى أن أعلى عرض للشراء هو 382.5 $ لكل بيتكوين، في حين أن أدنى سعر بيع هو في 384.07 $ لكل بيتكوين.
باستخدام نموذج الطلب هناك أيضا خيار ل "السوق".
ویقوم أمر السوق في ھذه الحالة بتقدیم أمر شراء ل شبت بسعر أمر الشراء الأقل المتاحة. وباستخدام دفتر الطلبات أعلاه، فإن أمر السوق ل 0.5 زبت سيشتري 0.5 زبت عند 384.07 $ لكل شبت. إذا بيع بيتسوانز، فإن نظام السوق بيع بيتسوانز لأعلى سعر متاح على أساس النظام الحالي شراء - في هذه الحالة 382.5 $.
مخاطر التداول.
تداول بيتكوين مثير بسبب تحركات الأسعار في بيتكوين، والطبيعة العالمية، وتداول 24/7. من المهم، ومع ذلك، لفهم العديد من المخاطر التي تأتي مع تداول بيتكوين.
ترك المال على تبادل.
ربما واحدة من الأحداث الأكثر شهرة في التاريخ بيتكوين هو انهيار جبل. GOX. في الأيام الأولى من بيتكوين، كان غوكس أكبر تبادل بيتكوين وأسهل طريقة لشراء بيتسوانز. العملاء من جميع أنحاء العالم كانوا سعداء لسلك المال إلى جبل. الحساب المصرفي الياباني غوكس فقط للحصول على أيديهم على بعض بيتسوانز.
العديد من المستخدمين نسيت واحدة من أهم ملامح بيتكوين السيطرة على المال الخاص بك وترك أكثر من 800،000 بيتسوانز في حسابات غوكس. وفي شباط / فبراير 2017، أوقفت غوكس عمليات السحب ولم يتمكن العملاء من سحب أموالهم. وادعى الرئيس التنفيذي للشركة أن غالبية بيتسوانز فقدت بسبب وجود خلل في برنامج بيتكوين. لا يزال العملاء لم يتلقوا أي من أموالهم من حسابات غوكس.
إن انهيار غوكس الكارثي يسلط الضوء على المخاطر التي يأخذها أي تاجر من خلال ترك المال في البورصة. يمكن استخدام تبادل بيتكوين منظم مثل كراكن تقليل المخاطر الخاصة بك.
تذكر أنه كما هو الحال مع أي نوع من التداول، رأس المال الخاص بك في خطر. يجب على التجار الجدد بدء التداول بمبالغ صغيرة أو التداول على الورق لممارسة المهنة. يجب للمبتدئين أيضا تعلم استراتيجيات التداول بيتكوين وفهم إشارات السوق.
بيتكوين أدوات التداول & أمب؛ مصادر.
كريبتواتش & أمب؛ بيتكوين الحكمة - الرسوم البيانية السعر لايف لجميع التبادلات بيتكوين الرئيسية.
بيتكوين الرسوم البيانية - المزيد من الرسوم البيانية السعر لمساعدتك على فهم التاريخ سعر بيتكوين.
بيتكوينماركيتس - A بيتكوين التداول الفرعية رديت. يمكن للمستخدمين الجدد طرح الأسئلة والحصول على توجيهات حول تقنيات التداول والاستراتيجية.
ترادينغفيو - مجتمع التداول ومورد كبير للتداول الرسوم البيانية والأفكار.

خطوة أخرى أيضا.
الرجاء إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ثكريبتوبوت.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d3d429a154e4e7e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

أعلى 6 بيتكوين التداول السير.
البوتات التداول هي شائعة إلى حد ما في العالم بيتكوين، كما عدد قليل جدا من التجار لديهم الوقت للتحديق في الرسوم البيانية كل يوم. معظم الناس التجارة بيتكوين كوسيلة لتوليد الدخل السلبي أثناء العمل اليومي وظائفهم. مع الكثير من الناس الاعتماد على السير التجارية، والسؤال يصبح أي واحد يمكن الوثوق بها والتي ينبغي تجنبها. وفيما يلي قائمة من السير التجارية التداول كريبتوكيرنسي المعروفة، ومع ذلك، قد تختلف المسافة المقطوعة عند استخدامها.
ملاحظة: ميركل لا تتغاضى عن استخدام السير التجارية. ميركل ليست مسؤولة عن أي خسائر مالية تكبدتها أثناء استخدام البرمجيات المذكورة أدناه. لا ينتمي ميركل مع أي من هذه السير التجارية.
6. بتكروبوت.
واحدة من أول الآلي البتكوين التداول بيتكوين إلى أي وقت مضى يتم إنشاؤها يذهب باسم بتك روبوت. في حين يبدو أن القيام بهذه المهمة، ومن السهل جدا لانشاء، المستخدم قد تختلف المسافة المقطوعة بشكل كبير عند استخدام هذه الأداة. يبدو أن بعض الناس يحققون أرباحا متواضعة، في حين يبدو البعض الآخر يكافح من أجل الحصول عليه للعمل بشكل صحيح. هناك سياسة رد لمدة 60 يوما، مما يجعلها لا التفكير في محاولة الخروج بغض النظر.
وبوت التداول جيكو هو حل البرمجيات مفتوحة المصدر قبعة يمكن العثور على منصة جيثب. وكان آخر تحديث قبل شهر، والذي يبدو أنه يشير إلى أنه لا يزال يجري تطويرها بنشاط. استخدام هذا التداول الآلي بوت يبدو مباشرا إلى حد ما، لأنه حتى يأتي مع بعض الاستراتيجيات الأساسية. أنها ليست بوت التداول عالية التردد بأي وسيلة، كما أنها لن تستغل الفرص المراجحة. مع قائمة جيدة من التبادلات المعتمدة، جيكو يمكن أن يكون يستحق التدقيق بها.
4. كريبتوترادر.
واحدة من أكثر جاذبية & # 8211؛ غير معروف بعد & # 8211؛ حلول يذهب باسم كريبتوترادر. تقدم الخدمة للمستخدمين كريبتوكيرنسي الآلي السير العمل التداول على منصات سحابة. عدم وجود لتثبيت برامج غير معروف هو زائد كبير، وإن كان يبقى أن نرى إذا كان هذا النظام الأساسي هو المشروع. ميزة واحدة مثيرة للاهتمام هو كيف كريبتوترادر ​​يتميز سوق الاستراتيجيات حيث يمكن لأي شخص شراء أو بيع استراتيجية التداول المفضلة لديهم.
حل آخر مفتوح المصدر للتجار بيتكوين يذهب باسم زنبوت. على الرغم من هذا بوت لم تشهد أي تحديثات رئيسية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإنه يتوفر لتحميل وتعديل التعليمات البرمجية إذا لزم الأمر. هذا يمثل التكرار الثالث من زنبوت، الذي لا يزال بوتكوان التداول خفيفة الوزن وذكاء اصطناعيا. كما أنها واحدة من الحلول القليلة جدا القادرة على التداول عالية التردد ودعم أصول متعددة في نفس الوقت. وفقا لصفحة جيثب، زنبوت 3.5.15 يجعل 1.531 عائد الاستثمار في ثلاثة أشهر فقط، وهو أمر مثير للدهشة تماما.
2. تراديواف.
على الرغم من الناحية الفنية لا بوت بالمعنى التقليدي، ترادواف هو منصة تسمح للمستخدمين لخلق الآلي استراتيجيات التداول بيتكوين. يمكن للمستخدمين الاتصال معظم التبادلات الرئيسية لتمكين التداول المباشر في غضون بضع دقائق. وعلاوة على ذلك، هناك عدد قليل جدا من استراتيجيات التداول المشتركة من قبل أعضاء المجتمع للمستخدمين الآخرين لمحاولة الخروج. غير أن ترادواف ليست مجانية للاستخدام، على الرغم من أن الخطط تبدأ في 14 دولار أمريكي فقط في الشهر.
و هاسبوت شعبية إلى حد ما بين عشاق كريبتوكيرنسي. على الورق، هاسبوت يفعل كل من ليغوورك التداول نيابة عن المستخدم، على الرغم من أن بعض المدخلات مطلوب. هاسبوت يدعم جميع التبادلات الرئيسية وقادرة على التعرف على أنماط الشموع. وبالنظر إلى أنه يتكلف ما بين 0.12 بتك و 0.32 بتك لكل ثلاثة أشهر لاستخدام هذه الأداة، يجب على المرء أن يلتزم باستخدام البرنامج ويأمل أن يحقق ربحا من القيام بذلك.
إذا كنت تحب هذه المقالة، تابعنا على تويتر ثيمركلنوس وتأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث بيتكوين، كريبتوكيرنسي، وأخبار التكنولوجيا.
عن المؤلف.
جب بونتينكس هو فينتيش و بيتكوين المتحمسين الذين يعيشون في بلجيكا. إن شغفه بالتمويل والتكنولوجيا جعله واحدا من أبرز كتاب بيتسوان المستقلين في العالم، ويهدف إلى تحقيق نفس المستوى من الاحترام في قطاع فينتيش.

بيتكوين التداول السير: فكرة جيدة؟ فكرة سيئة؟
آخر تحديث: 18 يونيو 2018.
لا يمكنك إلا أن تلاحظ كم من الناس يبحثون عن السير التجارية التداول بيتكوين في الوقت الحاضر.
اسمحوا لي أن الحصول على شيء واحد واضح الحق من البداية: بيتكوين بوت ليست أداة أوتوماجيكال من شأنها أن مجرد كسب المال بالنسبة لك. بيتكوين التداول بوت، كما أي بوت التداول الأخرى، هو قطعة من التعليمات البرمجية تنفيذ الأوامر.
الأوامر السيئة تعني نتائج سيئة.
إذا كنت أكتب بوت الخاص بك جيدا سوف تكسب المال.
التداول الآلي: بنفسك بيتكوين بوت.
من الناحية المثالية يمكنك رمز بوت نفسك بحيث تعرف ما يفعل بالضبط.
يمكنك اختراع استراتيجية التجارة بيتكوين وجعلها قطعة من التعليمات البرمجية. على سبيل المثال، شراء وبيع على أساس مؤشر ماسد.
يمكنك جعل هذه الاستراتيجية رمزا. هناك أبي للمطورين بايثون أكثر في تراديواف. فهو حر ل باكتستينغ ولكن سيكون لديك لدفع ثمن تجارة المال الحقيقي.
أنت الآن اختبار هذه التعليمات البرمجية على البيانات وهمية والتأكد من أنه دائما يفعل ما تريد أن تفعله.
من أجل جعل بوت قادرة على التجارة أموالك التي تعطيها مفاتيح أبي لتبادل بيتكوين كنت تستخدم.
يمكنك الحصول على الخادم / الكمبيوتر / الخدمة التي سوف يكون بوت الخاص بك وتشغيلها في كل وقت، استنشاق الفرص وتنفيذها.
وهناك الكثير من العمل. ترى التداول الآلي بيتكوين ليس الدخل السلبي تماما.
السير من استراتيجية الأسواق.
يمكنك استخدام استراتيجية شخص آخر لتجنب الترميز. هذا ممكن في الواقع. ولكن تذكر أن الناس عادة لا تبيع استراتيجيات مثالية. عندما تعمل استراتيجية، وجود الجميع استخدامه سيجعلها تتوقف عن العمل.
تستنفد فرصة التجارة عندما يبدأ الجميع في استخدامه.
نقطة أخرى هي أنك لا يجب تشغيل بوت دون أن يكون فهم ما يفعله في الداخل.
إذا كنت لا تزال ترغب في اختبار ذلك، هناك استراتيجيات السوق في كريبتوترادر. هذه هي الاستراتيجيات التي يمكن تشغيلها في كريبتوترادر ​​نفسها مقابل رسوم شهرية من 8 $ - 80 $، استنادا إلى حجم التجارة الخاصة بك. سترى الاستراتيجيات المدفوعة على كريبتوترادر ​​متطورة جدا، ولكن - هذا لا يعني أن هذه السير لا يمكن أن يخطئ.
على المدى الطويل هو فكرة سيئة لتشغيل استراتيجية شخص آخر دون الاختيار عندما كنت لا تفهم بالضبط ما يفعل. على المدى الطويل، وسوف تفقد المال القيام بذلك.
وهنا السبب: التحذير هو أن سعر بتكوين لا تتصرف بنفس الطريقة في جميع الأوقات. جميع السير التجارية تحتاج إلى أن تكون الأمثل لنوع معين من السلوك. هذا ما قسم باكتست من جميع منصات التداول الآلي لا (انظر الصورة أعلاه).
الشيء هو كل بوت يمكن أن تفعل بشكل جيد جدا إذا كنت تستخدم في النوع الصحيح من الوضع.
البوتات التداول لا يمكن أن تفعل معرفة بالنسبة لك: تحتاج إلى معرفة متى هو الوقت المناسب لاستخدام أي بوت.
ومع ذلك، لا بوت هو مربحة إذا كنت تشغيله مع أي تعديل على مدى فترة طويلة. البوتات أداء جيدا في نوع معين من الاتجاه التي هي الأمثل. قد تستمر لمدة أسبوع أو بضعة أشهر، ولكن ليس إلى الأبد. تحتاج إلى رعاية البوت، وذلك مرة أخرى: التداول الآلي ليس الدخل السلبي على الاطلاق.
تحتاج إلى تشغيل العديد من الحسابات على العديد من التبادلات.
تفعل كميات مجنون من العمليات بسرعة عالية.
إما معرفة كيفية رمز أو على استعداد لقضاء ساعات تحسين بوت الخاص بك.
ببساطة، في معظم الحالات سيكون من الأفضل لمجرد الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع السعر واستخدام أوامر الحد. عذرا، لا توجد وجبات غداء مجانية. السير الذاتية بيتكوين ليست هنا لجعل لكم المال بينما كنت تنفق بضع سنوات يحتسي كابيرينيا على الشاطئ غير مدركين لبقية العالم.
هاسبوت من هاسونلين.
إذا كنت قد سمعت أبدا من الشركة الهولندية هاسونلين وبوت التداول الخاصة بهم أنت لست وحدك، وليس من خلال تسديدة طويلة. وهناك سبب وجيه لذلك.
هاسونلين بوت تستهدف التجار خطيرة الذين هم على استعداد لوضع في ساعات ومعرفة كيفية تكوين واستخدام البرنامج. هناك إصدار 2.0 حاليا على الانترنت ولكن الإصدار 3.0 سيصدر قريبا.
الاحتمالات كثيرة، يمكنك في الواقع تكوين السير على بيتكوين طويلة، قصيرة، التحكيم أو أي خطط التداول ألتسوان.
حتى واجهة نفسها يمكن أن ينقذ الكثير من الصداع. نلقي نظرة على مستويات الأسعار عبر التبادلات للقيام التداول المراجحة:
مثل هذا الشيء يجعل من السهل حتى لتنفيذ الصفقات يدويا (مع بعض خطط هاسبوت، وعدد من السير لتشغيل محدودة على أي حال).
عندما يتعلق الأمر بإعداد بوت التجارية الأساسية دون الاختبار، التي يمكن القيام به بسرعة كبيرة. انظر الفيديو أدناه.
فإنه يدل على كيفية إعداد بوت الأساسية جدا (هاسونلين) للقيام التداول الهامش على بيتفينكس. ويستخدم الإعداد دوبلمارجين مما يعني أن بوت سوف تفعل كل من الصفقات الطويلة والقصيرة كما تأتي الفرص. (لذلك، إذا كنت ترغب في هودل بيتكوين وغير مهتمة في الربح فيات، يجب عليك اختيار سينغلمارجين وتسمح فقط تقصير.)
عندما تأتي إشارة شراء، سوف بوت إغلاق موقف قصير (إذا كان هناك واحد) وفتح واحد طويل. يمكن أن يكون لديك موقف واحد فقط الوقت على بتفينكس على أي حال.
عندما تأتي إشارة بيع، سوف بوت إغلاق المركز الطويل وفتح واحد قصير.
كل المعرفة التي تحتاجها لإعداد هذا بوت لم تختبر هو معرفة العمل الأساسية للتحليل الفني كما لديك لاختيار المؤشر الخاص بك.
كن حذرا على الرغم من أن الإعداد الصحيح قد يتطلب مجموعة من المؤشرات التي تعتمد على إذا كنت تريد أن تذهب طويلة أو قصيرة. تذكر، المضخات والمكبات تحدث من حين لآخر - يتم التلاعب في السوق. بعض المؤشرات تتفاعل على هذا في وقت متأخر جدا، وبالتالي فإن بوت الاعتماد عليها.
يمكنك أيضا تعيين بعض الأشياء الأخرى التي ليست إلزامية. ميزة شعبية جدا من هاسبوت هو ما يسمونه "التأمين"، على سبيل المثال "فقط تنفيذ التجارة إذا كان الربح يدفع رسوم".
هاسبوت هو متاح على شبكة الإنترنت التطبيق أو على سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز، في بيتا لينكس ونظام التشغيل. الترخيص ينفد كل ثلاثة أشهر، كما لأرخص تكاليف واحدة 0.22 بتك ... لكل شخص يتداول على الأقل قليلا مثل هذا المبلغ يتم إنشاؤها بسهولة تامة.
الحصول على رخصة هاسبوت هنا.
حيث لتشغيل بوتسوان التداول بوت.
و هاسبوت يعمل في المقام الأول على ويندوز.
الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل هاسبوت مرتفعة جدا، تشغيل بوت على فم على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك سوف تستهلك الكثير من الموارد.
فمن الأفضل عموما للحصول على ويندوز فس وتشغيل بوت من هناك. ويندوز فس هي أكثر تكلفة من المكافئات لينكس منذ تحتاج إلى دفع للحصول على ترخيص مناسب أيضا. سوف تكون قادرة على الحصول على بعض الصفقات الجيدة مع الفواتير السنوية. بهذه الطريقة، نتوقع أن تدفع حوالي 8 $ شهريا ل فس الخاص بك.
بالمناسبة، تشغيل ويندوز أو النبيذ على خوادم لينكس أرخص تميل إلى أن تكون ممنوعة.
شركات استضافة ويندوز للتحقق من (أنها تقبل بيتكوين):
لدى هوستوس خطط جيدة ولكن فقط للخوادم في الولايات المتحدة الأمريكية. ما هي الآثار القانونية التي يمكننا تخمينها فقط. شروط الخدمة الخاصة بهم لا تمنع خوادم التداول على الرغم من.
روخوستر هي شركة مسجلة في الهند ولها ويندوز فس رخيصة جدا. لديهم مواقع متعددة في الخارج.
معالج ثنائي النواة (1.6 جيجاهرتز وما فوق) 2 غيغابايت ذاكرة الوصول العشوائي اتصال إنترنت مستقر (الحد الأدنى 1mbit تحميل)
إذا كنت تبحث للحصول على فس الحصول على أكثر من الحد الأدنى من المتطلبات لتجنب القضايا المستقبلية. لن تقوم جميع الشركات بإرجاع دفعتك إذا ألغيت حسابك بسبب الاستخدام العالي جدا (راجع شروط الخدمة من روخوستر).
جيكو، الحرة بوتسوان التداول بوت.
وقد جيكو حولها لفترة طويلة جدا، ولا يزال في التنمية النشطة / التحسينات. ومع ذلك لن تسمع عن ذلك كثيرا في المجتمعات التجارية، وربما بصرف النظر عن ذكر من حين لآخر على رديت.
إذا كنت تبحث عن بوت التي ليست منصة التداول ميزة كاملة مع الرسوم البيانية الهوى وما شابه ذلك، سوف جيكو يكون الشيء الصحيح بالنسبة لك. هو مجرد تطبيق سطر الأوامر node. js.
كما هو الحال مع كل برنامج تجارة ألغو جيدة لا يمكنك ببساطة تحميل جيكو وتشغيله. لاستخدام جيكو ك بوتسوان التداول الحقيقي بوت تحتاج أولا إلى تكوينه.
التكوين الأساسي هو ببساطة إعلان أي التبادلات التي تريد التجارة على. جيكو يدعم حاليا بيتستامب، كراكين، بيتفينكس، بتك-e، بولونيكس و بتسك (ودعا سابقا بتشينا).
تكوين تبادل سوف يشاهد فقط السوق المحدد. ما تحتاجه للتجارة مع جيكو تمكين الإضافات، أو كتابة الخاصة بك. جميع وظائف التداول يعتمد على الإضافات جيكو.
على حد سواء لتشغيل جيكو كمستشار أو كنص التداول يحتاج إلى البرنامج المساعد - وهنا لائحة منهم. واحدة من الإضافات جيكو، تاجر الورق، هو للاختبار استراتيجية حية - فإنه يبلغ الأرباح والخسائر التي سوف تجعل إذا لم يكن تشغيل الجافة.
هنا هو الرابط جيثب ل جيكو والمستندات:
بوتس أربتريج.
باستخدام بيتكوين المربعات السير هو عموما استراتيجية أبسط. في الرابط سوف تجد اثنين من السير الحرة المراجحة. واحد هو الروبوت وفون التطبيق. والآخر هو قطعة من رمز بايثون. يمكنك استخدامه بمثابة الشم للرجوع إليها أو أنها يمكن أن تفعل فعلا التجارة بالنسبة لك.
الخاص بك بيتسوان المراجحة بوت.
إذا كنت تفكر في كتابة بوت الخاص بك، وربما كنت يمكن معرفة أن السير المراجحة على حد سواء أسهل لرمز واستخدامها لأن الشيء الوحيد الذي يقومون بتقييمه هو فرق السعر عبر التبادلات. الحاجة إلى التكيف بوت للحصول على الاتجاه ليست أهم قليلا هنا.
وهذا يجعل أيضا التداول الآلي بيتكوين معهم إلى حد ما أكثر أمنا، حتى على المدى الطويل.
يمكنك أن تكون على يقين من أن يتم الحصول على استخدامها أكثر وأكثر منذ الفرص المراجحة تزداد فقرا مع مرور الوقت: انها لن تعمل حالما يبدأ الجميع القيام بذلك.
لا يزال: قد يبدو من الطراز القديم ولكن إذا لم تكن محنك تماما تنفيذ الصفقات يدويا هو أقل خطورة إذا لم تكن مبرمج على استعداد ليكون مغمورة في التعليمات البرمجية طوال اليوم.
التجار غالبا ما تبدأ مع التداول اليدوي والبدء في استخدام السير في وقت لاحق قليلا، لا يوجد سبب للاندفاع.
حتى لو قمت بتشغيل بوت، والحفاظ على بعض المال جانبا عن الصفقات اليدوية.
أبدا إعطاء المال بوت لا تستطيع أن تخسر.
من المهم تحقيق أي ربح يأتي دون جهد. إما الحفاظ على رعاية رمز / بوت أو الحفاظ على رعاية الفرص فور حدوثها.
يمكنك تكوين بوت هاسونلين الأقوياء التداول ل ألتسوان التحكيم أيضا.
فرصة الشم.
استخدام المراجحة أو فرصة الشم هو خالية من المخاطر. سوف الشموع أبلغكم ولكن لن تنفذ الصفقات بالنسبة لك.
فهي ببساطة التطبيق الذي سيتم الكشف عن فرصة ممكنة.
والتطبيقات المراجحة مقارنة التبادلات المختارة ضد بعضها البعض لتمكنك من معرفة الفرق في الأسعار.
فرصة الشمطين هي ببساطة بيتكوين الأسعار مع وظيفة التنبيه.
ثم تقرر نفسك ما إذا كنت تريد التجارة أم لا.
الطريقة الأكثر ملاءمة هو إعداد النص الأساسي (سمز) أو إشعار البريد الإلكتروني.
هل يمكن أن يكون إشعار السعر على بيتستامب مجانا ولكنها تعمل فقط كنص لمرة واحدة لمستوى الأسعار بعيدة جدا.
منصات مخصصة لديها إعلام أكثر تقدما (انظر "خطط" على كريبتوترادر).
هناك تطبيقات مجانية تدعم الإخطارات طالما كنت على الانترنت.
بيتكوين بجنون العظمة (الروبوت) هو على الارجح أفضل. اخترت التبادلات، فإنه يحتفظ بيغ بهم سعر بتك في شريط العلوي. في المنبه اقامة يمكنك اختيار الفرق السعر التطبيق يجب أن تلاحظ. وسوف تجعل بعض الصوت.
بمجرد الحصول على الإخطار، انتقل تحقق من الوضع في بعض جيدة التطبيق تاجر المحمول.
لقد أوصينا بالفعل تابترادر ​​في بيتكوين أساسيات التداول. يمكنك إطعام التطبيق تابترادر ​​مفاتيح أبي الخاص جدا لتداول المال الحقيقي من هاتفك النقال. هناك المزيد من التطبيقات مثل هذا، على سبيل المثال زترادر ​​مع واجهة بيتفينكس العش. (بيتكوين ترادينغ باسيكش / موبيل ترادينغ)
تابترادر ​​هو جيد جدا لأن المخططات لها على ما يرام تماما. فإنه يتيح لك رؤية جميع المؤشرات المشتركة بحيث مع قليلا من الممارسة لن تحتاج إلى مضاعفة التحقق على شاشة الكمبيوتر المحمول.
على الصورة أدناه انظر شاشة تابترادر ​​الافتراضية مع البيانات من عدد قليل من التبادلات بيتكوين. يمكنك الحصول على الرسم البياني عن طريق النقر على واحدة من علامات التبويب في الشاشة الافتراضية. يمكنك بعد ذلك اختيار المؤشرات المفضلة لديك، ترى ماسد نموذجي هنا.
تل؛ در - السير التجارية التداول بيتكوين.
السير الذاتية بيتكوين تحتاج الصيانة.
بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى شراء أو بناء واحد وقد تحتاج إلى استئجار مساحة الخادم لتشغيله.
إذا كنت على الرغم من ذلك من الدخل طويلة الأمد مع عدم وجود الاستثمار والجهد، يجب أن ننسى ذلك.
إذا قررت القيام بالعمل بنفسك.
الحصول على حسابات على عدة بيتكوين التبادلات التي هي مناسبة للتداول.
الحصول على التطبيق للتجارة على الهاتف المحمول.
الحصول على محفظة بيتكوين المحمول لإدارة أموالك.
الحصول على التطبيق لإعلامك على تقلبات السعر.
بيتكوين مدقق (الروبوت) يدعم 80 التبادلات المختلفة التي يمكنك ضبط المنبه. بيتكوين بجنون العظمة هو خيار أكثر تطفلا قليلا.
بيتكوين بجنون العظمة (الروبوت) هو على الارجح أفضل. اخترت التبادلات، فإنه يحتفظ بيغ بهم سعر بتك في شريط العلوي. في المنبه اقامة يمكنك اختيار الفرق السعر التطبيق يجب أن تلاحظ. وسوف تجعل بعض الصوت.
اتخاذ القرار بشأن ما إذا كنت تريد التجارة أم لا.
إذا كنت من ذوي الخبرة في التحليل الفني وتريد تشغيل السير التجارية بيتكوين السير.
ليس هناك شك في السير يمكن تنفيذ المهام أسرع بكثير من أي إنسان سيكون قادرا على أي وقت مضى. ولكن من الصحيح أيضا أن السير تحتاج إلى تكوين واختبار وتعديلها من وقت لآخر. إذا كنت من فرص التاجر جيدة تتداول بوت سوف تساعدك، إذا كنت حقا تعلم كيفية استخدامها.
الحصول على بوت التداول شرعي. وقد تم تصميم واحد جيد من قبل شركة هاسونلين الهولندية ويمكن شراؤها من قبل دورات الاشتراك 3 أشهر. وهو مشروع حافظت بنشاط المتاحة على جميع أنظمة التشغيل (ويندوز في المقام الأول، ماك أوس لينكس إذا كنت تسأل عن الوصول). الإصدار 3.0 صدر في يناير '16 ويجري اختبار الآن.
أرخص رخصة المبتدئين على هاسونلين يكلف 0.22 بتك. إذا كنت تريد أن تتعلم باستخدام بوت ولا تريد أن رمز واحد نفسك، هاسونلين هو عن معظم الحل الشرعي يمكنك الحصول عليها.
الناس هاسونلين الدولة نفسها في التعليمات التي هاسبوت ليست بنقرة واحدة المال صنع آلة حتى تبقى ذلك في الاعتبار.
سوف تحتاج أيضا بعض الأجهزة الصلبة لتشغيل هاسبوت (انظر هذا القسم للحصول على المشورة). سوف تحتاج إما كمبيوتر ويندوز جيدة التي لا تستخدم أو فس.
معالج ثنائي النواة (1.6 جيجاهرتز وما فوق) 2 غيغابايت ذاكرة الوصول العشوائي اتصال إنترنت مستقر (الحد الأدنى 1mbit تحميل)
سوينماما - بيتكوين و إيث مع بطاقة الائتمان / الخصم.
الجميع دتشوبشوب المفضلة.
كل واحد المفضلة دتشوبشوب الجميع.
إلى الأبد أسرع طريقة لشراء بيتكوين 24/7.
LOCALBITCOINS.
صفر رسوم بيتكوين التداول في اليابان.
محافظ الأجهزة ل بيتكوين و ألتسوانز.
بيتكوين-سوق الذهب.
بيتكوين و ألتكوين التداول الرسوم البيانية.
روابط سريعة.
جيد القراءة.
أساسيات لبدء التداول بيتكوين.
حول هذا الموقع.
نحن التجار بيتكوين مراجعة الأماكن لشراء أو التجارة بيتكوين على الانترنت.
تكون دائما آمنة! انها المال الخاص بك.
- ساعة بطيئة؟ بالملل الشديد؟ قراءة سياسة الخصوصية.
إنفاق بيتكوين.
هناك شائعة حول شبكة الإنترنت أن بيتكوين ليس له قيمة حقيقية غير المضاربات.
شيرلوك هولمز: "هل كان كل تعليماتي لا شيء؟ وما زلت تقرأ البيان الرسمي وتؤمن به ".
أفضل بيتكوين الصرف ونسخ؛ 2018 - 2017 | رسائل إلكترونية إلى: أدمين في هذا النطاق.

استراتيجية بيتكوين التداول بوت
أتمتة تماما الصفقات الخاصة بك على بتفينكس، بيتمكس، بيتستامب، بيتركس، بتسك، بتك-E، CEX. IO، C - سيكس، غداكس، الجوزاء، هوبي، كراكين، بولونيكس، أوكوين و Okcoin. cn.
شمعدان نمط الاعتراف.
هاسبوت يدعم أكثر من 60 مؤشرات نمط شمعدان، والتي تنفذ الصفقات على أساس عندما يتم العثور على أنماط محددة في الرسوم البيانية! الجمع بينهما مع مؤشرات التحليل الفني لإشارات تجارية أقوى!
المؤشرات الأكثر تقدما.
لدينا بيتكوين بوت يستخدم المؤشرات الرائدة في صناعة مثل ستوكرسي، ماسد-الرسم البياني، بو، مذبذب في نهاية المطاف، ومؤشر قرحة، الانحدار المنحدر الصليب، وغيرها الكثير.
تماما للتخصيص.
تريد تكوين بوت التجارة بيتكوين لشراء مع مؤشر واحد، وبيع مع مؤشر آخر، وضمان الصفقات الخاصة بك تغطي الرسوم، وحماية الاستثمار الخاص في حالة تعطل السوق؟ ثاتس لا توجد مشكلة مع هاسبوت.
كل ما تحتاجه للتجارة مثل الموالية.
أحدث التقنيات.
هاسبوت يستخدم أحدث التقنيات التي توفر لك الحق في مجموعة من الأدوات للتداول بالطريقة التي تريدها وحماية الاستثمارات الخاصة بك في أسواق شديدة التذبذب. لدينا بيتكوين بوت هو كل واحد في مجموعة أدوات مصممة لمساعدتك على الحصول على أقصى استفادة من الصفقات بيتكوين الخاص بك.
تحديثات مستمرة.
نحن باستمرار تقديم التحديثات ل هاسبوت لتوفير ميزات جديدة، ومؤشرات جديدة، والتأمينات الجديدة، سافيتيز جديدة، والتبادلات الجديدة، وأزواج العملات الجديدة. كما نسمح للمستخدمين لدينا لاختبار إصدارات بيتا من برنامجنا بيتكوين بوت للتحقق من الميزات الجديدة والحصول على ردود الفعل لجعل برنامجنا أفضل.
كل الدعم الذي تحتاجه.
إذا واجهت مشكلة أو لديك سؤال حول كيفية ميزة معينة أو جزء من برنامجنا يعمل، وهناك احتمالات أنك سوف تجد ما كنت تبحث عن لدينا أسئلة وأجوبة أو ويكي لدينا. إذا لم تتمكن من العثور على ما كنت تبحث عنه، أو ترغب في الدردشة مع المستخدمين هاسبوت الآخرين، وتأتي إلى منتدياتنا.
ماذا يمكن لدينا بيتكوين بوت تفعل بالنسبة لك؟
تم تصميم لدينا بيتكوين بوت للتداول 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، و 365 يوما في السنة. لدينا بيتكوين التداول البرمجيات يعمل مع الحد الأدنى من الموارد، لذلك يمكنك تشغيله في الخلفية طالما تريد. لا يفوتون عكس الاتجاه، من أي وقت مضى مرة أخرى!
هل تريد من أي وقت مضى للاستفادة من الاختلافات السعر بين مختلف أزواج كريبتوكيرنسي مرتبطة؟ حسنا الآن يمكنك أن تأخذ أدفانج من هذه الاختلافات السعر مع لدينا أربتريج بوت، والتي يتم تضمينها في جميع حزم البرمجيات لدينا.
حماية الاستثمار الخاص.
هاسبوت يستخدم سافيتيز، والتي يتم تعريف الأحداث التي من شأنها أن تؤدي إلى شراء أو بيع. على سبيل المثال، يمكنك إعداده بحيث إذا كان سعر بيتكوين قطرات بنسبة 1٪، سوف هاسبوت تحصل على الخروج من السوق حتى تتمكن من شراء مرة أخرى في أرخص. لدينا بيتكوين بوت له ظهرك!
التأمينات.
بالإضافة إلى التداول استنادا إلى المؤشرات وحماية الاستثمار الخاص بك عن طريق سافتيز، هاسبوت لديها أيضا التأمين، والتي هي الشروط الخاصة التي يجب الوفاء بها من أجل تنفيذ شراء أو بيع. وعادة ما يتم استخدامها في شكل "التغلب على الرسوم التجارية"، بحيث الصفقات الخاصة بك على الأقل تغطية الرسوم.
البوتات ترتيب مخصص.
ترتيب السير هي نوع من بيتكوين بوت التي يتم تخصيصها للغاية لسيناريوهات محددة. على سبيل المثال، يمكنك إخبار البوت بتنفيذ عملية شراء إذا انخفض سعر بيتكوين إلى أقل من 500 دولار ثم إلى (إذا كان هذا الطلب مملوءا) إذا كان السعر أعلى من 550 دولار. الاحتمالات لا حصر لها.
ألتكوين إكسترافاغانزا.
هاسبوت يدعم أكثر من 500 ألتسوانز عبر كل من التبادلات المعتمدة لدينا. وهذا يعني أنك يمكن أن تطبق قوة بيتكوين السير التجارية، والسير المراجحة، والسير النظام إلى ألتسوانز المفضلة لديك. الآن يمكنك الحصول على أوبرتونيتي للقبض على زيادة سعر ألتسوان الكبير المقبل ببساطة عن طريق التداول على القطع النقدية الجديدة واعدة.
تأمين تحديد الاتجاه.
هاسبوت يدعم الآن 6 جديد التأمين تحديد الاتجاه، والتي لديها 3 متغيرات من تحديد الاتجاه الجانبي و 3 متغيرات من تحديد اتجاه التقلب. عند استخدام واحد من هذه في بوت التجارة، سيتم تنفيذ الصفقات فقط في حين أن هذا الاتجاه هو الحاضر!
برمجية برمجة البرامج النصية بالكامل!
هاسبوت كما يدعم بشكل كامل برمجة البرامج النصية البرامج النصية، والتي هي مكتوبة في C #. وهذا يسمح المبرمجين لاستخدام إطارنا وتطوير السير مخصصة بالكامل التي تعمل بالضبط كيف يريدون لهم!
صفحة التجول الافتراضي.
لدينا صفحة ماركيتفيو لديه كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، وتنفيذ الصفقات اليدوية، وعرض كل من المؤشرات لدينا، وحتى نرى اثنين أو أربعة أسواق مختلفة في آن واحد! هذا هو رئيس الوزراء لدينا منصة التداول بيتكوين!

No comments:

Post a Comment