Sunday 4 February 2018

تشياب الفوركس فس استعراض


لماذا استخدام فوركس فيرتوال بريفات سيرفر (فس)؟
إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية. يستخدم فس خادم خارجي لإدارة اتصال التداول الخاص بك. وضمان أن المنصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس عرضة للتوقف الناجمة عن مشاكل الكهربائية أو الكمبيوتر. يستخدم العديد من التجار تقنية فس للتأكد من أن مستشاري الخبراء (روبوتات الفوركس) يعملون بدون توقف.
ما هو فس فس؟
فس "هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تقوم بتشغيل خوادم مستضافة. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. والميزة الرئيسية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس للحفاظ على تشغيل - وهذا ما يضمنه المضيف. عملية التسجيل بسيطة مثل إنشاء حسابك الخاص، تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك، وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مثلك عادة على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. أنت أيضا قادرة على إعداد أي منصة التداول عبر الإنترنت الأخرى من خلال فس الخاص بك. مرة واحدة كنت قد وضعت كل شيء، ببساطة قطع وتذهب عن يومك العادي، مع الثقة التي يمكنك إيقاف جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون في عداد المفقودين التجارة!
لماذا تحصل على ويندوز فس؟
إذا كنت جادا في تشغيل إي على حساب مباشر أو إلى الأمام اختبار إي على حساب تجريبي، يجب أن تنظر حقا الحصول على ويندوز فس لأن اقرأ المزيد.
مزايا.
نظام التشغيل سريع ومستقر نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2003 محركات الأقراص الصلبة فائقة السرعة وقت التشغيل 99.9٪ لا إعادة تمهيد والصيانة خلال وقت عمل الفوركس العمل مع أي وسطاء 5 يوم ضمان استعادة الاموال.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.
مركز البيانات.
مع العديد من 10 جيجابت الصاعدة، مركز البيانات لدينا لديها أكثر من احتياطيات النطاق الترددي كافية.
المراقبة الاستباقية.
الرصد يعني أكثر من الاستجابة بشكل تفاعلي لتنبيهات "أسفل النظام". تقوم مؤسسة المراقبة الصلبة بتقديم التقارير والتحليلات اللازمة لتوقع متى تتوقع مشكلة ما، سواء كانت قابلية التوسع أو عدم استقرار النظام. من خلال تطبيق منهجية ميزة التوقع، ونحن نتخذ خطوات استباقية للبقاء على رأس الأعراض الثانوية قبل أن يكون لديهم فرصة لتصبح مشاكل أكبر.

رخيصة الفوركس فس استعراض
"إنها حل فس كبير لمتداولي الفوركس. فوريكس إي فس تقدم شروطا مواتية جدا مع MT4 و MT5 مثبتة مسبقا، لا حدود على عرض النطاق الترددي الشهري، عنوان إب مخصص ومستوى عال من حماية الخادم، والمعدلات الشهرية هي أيضا لطيفة". (دان ويليامز، المملكة المتحدة)
لدينا خطط فس فس تعطيك مراقبة متفوقة، والأمن، والمرونة التي تتطلب الشركات ومستخدمي الطاقة. جميع خطط فوركسفبس لدينا هي ميزة غنية ومكافئة وظيفيا لخادم مخصص.
لدينا الفوركس فس يأتي مع كل ما تحتاجه لبدء التداول، وكلها المدرجة في السعر الأساسي:
المدمج في 24/7 الدعم الفني 365 يوما في السنة مع اليدين & أمبير؛ عيون في مركز البيانات خوادم العلامة التجارية الرائدة في مجال الصناعة أمن الشبكات الأساسية دولة من الفن ساس 70 نوع إي مراكز البيانات المتوافقة وشبكة شبكة عالمية المستوى مع قدرة عرض النطاق الترددي قوية.
* إذا كنت بحاجة إلى تكوين فوريكس فس أعلى، اختيار حزمة واحدة وطلب المزيد من الموارد في حقل التعليق على صفحة الخروج.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.

تشياب-فوركس-فس مراجعة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من رخيصة-الفوركس-فس على منتدانا.
تشياب-فوريكس-فس بروفيل بروفيدد بي جانيت إيفانز، أوج 21، 2018.
لا يؤدي اختيار موفر استضافة مصمم ل MT4 إلى وضع حسابك في خطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس.
تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7.
تثبيت التطبيق الخاص بك وسيط فوريكس لتطبيق ميتاترادر ​​لك.
يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت.
شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
نظام التشغيل سريع ومستقر نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2003.
محركات الأقراص الصلبة فائقة السرعة.
لا تمهيد والصيانة خلال وقت عمل الفوركس.
العمل مع أي وسطاء.
5 يوم ضمان استعادة الاموال.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كنت بحاجة إلى مساعدة في تثبيت منصات mt4 للوسطاء بلدي وأنه تم ذلك في غضون ساعة.
رخيصة الفوركس فس.
10 محطات MT4. وتخلت عن المركز الثالث.
خدمة العملاء سريع جدا على الرغم من.
شكرا لك، لمراجعتك. نحن نأسف لك البقاء غير راضين ولكن يجب أن إلحاق أن لدينا مجموعة واسعة من الخطط والمصطلحات المختلفة، حتى يتمكن الجميع من اختيار والعثور على عرض لمطابقتهم. بالتأكيد على المدى الطويل كما أفضل الأسعار سوف تحصل.
أما بالنسبة لعدد محطة من كل خطة فإنه يعتمد بشدة على اختيار MT4 و إي الإعدادات، ولكن إذا كنت تشعر عمل فس الخاص بك بشكل غير صحيح فريق التكنولوجيا لدينا سوف تساعد دائما على حل ذلك.
دعم سريع جدا وجيد.
اتصال سريع موقعي وكان لي أي مشكلة فنية في 12 شهرا الماضية.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

رخيصة الفوركس فس.
استعراض الفوركس فس رخيصة.
رخيصة الفوركس فس تقدم واحدة من أفضل خطة خدمة فس وأنها رخيصة جدا. إذا كنت لا ترغب في استثمار الكثير من المال لخدمة فس، لذلك هذا هو فرصتك المثالية. بل هو حل فس كبيرة لكل الفوركس أو الأسهم التجار. شروط فس جيدة مع MT4 & أمب؛ MT5 مثبتة مسبقا، سيكون لديك أي حد على عرض النطاق الترددي الشهري، سوف تتلقى مجانا عنوان إب مخصص، ولكن أفضل عامل لهذه الشركة هو حماية قوية من فس.
من المهم جدا أن يكون سرعة جيدة، اتصال جيد، حماية قوية وأكثر مساحة القرص. مع خطة فس الخاصة بهم، وسوف تكون مريحة.
تبدأ خطة فس من 3.59 دولار في الشهر. إذا كنت تشتري الخطة البسيطة، سيكون لديك محرك أقراص سد سعة 5 غيغابايت، عرض النطاق الترددي غير المحدود، وحدة المعالجة المركزية 384 ميغاهيرتز - 3400 ميغاهيرتز، ذاكرة الوصول العشوائي 256 ميغابايت - 1024 ميغابايت، وقت التشغيل 99.99٪، لا إعادة التشغيل أثناء ساعات عمل الفوركس، دعم بريميوم في أي وقت. يمكنك العمل مع أي وسيط أو إي، سيكون لديك 24/7 الوصول البعيد، يمكنك اختيار أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية مركز البيانات. سيكون لديك الوصول من ويندوز، ماك، لينكس، الروبوت، اي فون. سيكون لديك فسب آمنة، عالية السرعة، إعداد ودعم مجاني، الوصول إلى سطح المكتب البعيد، يدعم التجارة البرمجيات ناسخة، تشغيل أي منصة التداول ويندوز، أي وسيط، أي برامج ميتاتريدر المثبتة مسبقا.
سيكون لديك أيضا خمسة أيام ضمان استعادة الاموال، أي رسوم الإعداد. إذا كنت تشتري خدمة فس لأكثر من أشهر أو سنوات فإن سعر فس تكون أكثر أرخص. إذا كنت بحاجة إلى أكثر قوة فس، هل يمكن أن نرى خطة فس الأخرى التي تقدمها:

فس فس.
تم التقييم بواسطة: Davis. Paul التصنيف: (5) آخر تحديث: 2017-01-01 السعر من: $ 14.99 / مو.
إذا كان الناس يريدون القيام بأعمال تداول العملات الأجنبية، ثم استضافة مشتركة لا يمكن أن تلبي متطلبات الاستضافة بعد الآن عند تشغيل الأعمال التجارية. ومع ذلك، فإن استضافة فس الأمثل فوركس تساعدهم كثيرا لأنه أكثر موثوقية وأسرع ويمكن أن تدعم الناس للتجارة في أي وقت وفي أي مكان. في أدناه، وسوف قائمة من بعض أفضل فس فس التي تأتي مع خدمة عالية الجودة بأسعار رخيصة.
أعلى 3 أفضل الفوركس فس 2017.
ومع ذلك، في صناعة استضافة فس الحالي، وهناك عدد كبير من فس مقدمي استضافة، وهو أمر صعب جدا على الناس لاختيار واحد جيد. بعد استعراض أكثر من 100 فس مقدمي استضافة، ونحن سعداء أن يوصي أفضل 3 أفضل فس فس في أدناه.
رخيصة الفوركس فس.
أرخص الفوركس فس.
أفضل الفوركس فس - ليكيدويب.
منذ إنشائها، ليكويدويب (ليكويدويب) أصبح مزود موثوق ل فس، خادم مخصص، سحابة خاصة، وإدارة استضافة وورد. امتلاك 3 مراكز البيانات و 400 الفنيين في الموقع، وقد خدمت ليكويدويب حوالي 30،000 مستخدم في جميع أنحاء العالم.
مؤخرا، قامت شركة ليكيدويب بتعديل عروضها ودمج المزيد من الموارد لاستضافة فس المدارة، والتي تم بناؤها من أجل الأداء. فوركس، فس عالية الأداء سيكون خيارا جيدا. في الأساس، ليكويدويب الآن يمكن أن تقدم 1 إلى 20 النوى وحدة المعالجة المركزية، و 50 غب إلى 1.6 تيرابايت من مساحة القرص سد، 5 تيرابايت من نقل المنتهية ولايته مجانا، وتصل إلى 256 غيغابايت من الذاكرة. على الرغم من أن الشركات النقد الاجنبى تبدأ مع خطة فس الصغيرة ليدويب، منصة العاصفة لها يمكن السماح لهم على نطاق بسهولة. وجود كمية كبيرة من موارد الخادم أمر جيد للشركات الفوركس للتوسع.
بالإضافة إلى ذلك، استضافة فس ليدويب المدارة هو الحل الأمثل لأولئك العملاء التي تتطلب السيطرة على ملقم مخصص. السيطرة الكاملة مع الإدارة المهنية يمكن أن توفر أفضل بيئة أمنية. الفوركس هو الأعمال التجارية الدولية، التي تحتاج بالتأكيد بيئة محمية جيدا. حسنا، ليكيدويب يمكن أن توفر ذلك!
ضمن كل حزمة فس، لوحة التحكم كبانيل / وم (أو بليسك) والوصول أبي متوفرة. ويمكن لهذه الأدوات مساعدة العملاء في تهيئة خادمهم وإنشاء صور خادم وإدارة حساب الاستضافة والبريد الإلكتروني والمزيد. لعرض الإدارة من قبل ليكويدويب، في الوقت الحقيقي الخادم ورصد الشبكة وجدران الحماية العاصفة هي على وجه التحديد للأمن.
تم بناء فسد المدارة ليكيدويب مع محركات الأقراص الصلبة وميزات سحابة على منصة العاصفة. استنادا إلى 3 مراكز البيانات الخاصة، كل ريد حماية سد حزمة فس يدعم 100٪ وقت تشغيل الشبكة و 30 دقيقة وقت الاستجابة ضمان. بالإضافة إلى دعم البطولية "الدعم الثاني 59 عبر الهاتف والدردشة الحية، علينا أن نقول ليكويدويب فس كبيرة لدرجة أن شركات النقد الاجنبى لا ينبغي أن تفوت.
إذا شركات الفوركس تريد الحصول على هذا الحل فس رائع، لديهم لاتخاذ فرصة للترويج الحالي. عندما يزور العملاء ليكويدويب عبر الرابط الترويجي الخاص بنا في الأسفل، يمكنهم الحصول على 49 $ من الشهر الأول، مما يعني أن العملاء يمكن أن تنفق فقط 10 $ لبدء هذا الاستضافة قوية فوركس فس، بدلا من 50 $.
للحصول على مزيد من المعلومات حول ليكيدويب، يرجى زيارة ليكيدويب.
مرنة فس استضافة فس - غودادي.
غودادي (غودادي) الآن ليس فقط أكبر مسجل اسم النطاق ومقدم شهادة سل، ولكن أيضا موثوق بها مزود حلول استضافة المواقع بعد تحسين أداء استضافة. يتم تضمين الخوادم الافتراضية الخاصة في خط العرض.
حول استضافة فس، غودادي يمكن أن توفر لينكس والحلول القائمة على ويندوز في نفس الوقت. وهو ما يعني غودادي فس يمكن أن تخدم عملات الفوركس بشكل أفضل. وتشمل خيارات نظام التشغيل لينكس و ويندوز المتعددة سينتوس 6/7 و فيدورا 20/22 و أوبونتو و ويندوز 2008/2018.
بالإضافة إلى خيارات نظام التشغيل متعددة، غودادي يتضمن هذه الميزات الأساسية للعمل لتطوير الفوركس، مثل تسجيل اسم النطاق رخيصة للغاية، غير محدود نقل البيانات الشهرية، وتصل إلى 240 غيغابايت من مساحة القرص، ونطاقات غير محدودة، وتصل إلى 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وعناوين البريد الإلكتروني غير محدود مع مرشحات البريد المزعج. يمكن لموارد الخادم الغنية دائما دعم نشاط الفوركس المزدحم.
وعلاوة على ذلك، هناك ميزات متقدمة لدعم تداول العملات الأجنبية. يمكن للعملاء في غودادي الحصول على ما يصل إلى 3 عناوين إب، 1 شهادة سل مجانا للسنة الأولى، ميسكل غير محدود أو شعبية مايكروسوفت سكل سيرفر 2018/2017، الخ.
وعلاوة على ذلك، سوف يستضيف العملاء مواقعهم فس في خوادم عالية الجودة مع أحدث معالجات إنتل جين في مراكز البيانات ذات المستوى العالمي. بالإضافة إلى ذلك، غودادي فس أيضا ميزات النسخ الاحتياطي موقع اختياري واستعادة التي يمكن أن تجعل السفر العملاء مرة أخرى في الوقت المناسب لاستعادة الملفات المفقودة. التخفيف من التحسينات الأمنية دوس سوف تتحد مع أدوات التصحيح الخادم لتصحيح العملاء أوس و لامب. سوف غودادي أيضا تحقيق شبكة استباقية ورصد الخادم، للتأكد من تأمين كل ملقم.
غودادي فس مرنة في الإدارة كذلك. يمكن للعملاء الحصول على ثلاثة مستويات من خيارات الإدارة، وهي الإدارة الذاتية، وإدارة، وإدارة الخيار تماما. كل يأتي مع خدمات مختلفة. للترقية من خيار الإدارة الذاتية إلى الخيار الذي تتم إدارته، لا يمكن للعملاء دفع سوى 10 دولارات أخرى (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). عمل الفوركس، أنها رخيصة ولكن يمكن أن يوفر الكثير من الوقت للتعامل مع الأعمال التجارية.
وبصرف النظر عن الميزات والأداء، غودادي فس هو أيضا الأفضل في السعر. يبدأ نظام التشغيل لينكس الخاص به في $ 29.99 / مو فقط في حين أن ويندوز فس هو 39.99 $ / شهر. ومع ذلك، إذا ذهب العملاء إلى غودادي عبر الرابط الترويجي التالي، فإنها يمكن أن تحصل على خصم 30٪ من الخصومات، مما يجعل غودادي فس تبدأ في 21 $ / شهر. لاحظ أن هذه الصفقة صالحة فقط للمشتريات الجديدة فقط. بالنسبة لتجديدات المنتجات، يمكنهم الحصول على قائمة أسعار التجديد الحالية.
إذا كان الناس يرغبون في مزيد من المعلومات حول غودادي، يرجى الدخول غودادي أو تحقق من غودادي فس استضافة الاستعراض.
أفضل الفوركس رخيصة فس - Host4ASP.
Host4ASP (host4asp) هو مزود استضافة الويب الشهير في ويندوز، الذي تديره مجموعة من خبراء استضافة ويندوز المحترفين. باستخدام أحدث التقنيات مس، Host4ASP يوفر الآن استضافة مشتركة، واستضافة موزع واستضافة فس.
Host4ASP هايبر-V ويندوز فس يدعم ويندوز 2008 و 2018 R2 الإصدارات القياسية. بشكل افتراضي، سوف Host4ASP توفر 40 غيغابايت من مساحة القرص سد، 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 400 غيغابايت من عرض النطاق الترددي، 1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية، و 1 عنوان إب. هذه هي خطة بسيطة للمبتدئين.
ومع ذلك، Host4ASP يجعل فس مرنة وقابلة للتخصيص، وهو أمر جيد للشركات الفوركس، لأن شركات الفوركس يمكن إجراء تغييرات على الخادم الخاص بهم بطريقة سهلة. سوف Host4ASP توفر كل عميل مع تحكم المسؤول الكامل، بحيث يمكن للعملاء ليس فقط تكوين بيئة نظامها، ولكن أيضا جعل ترقيات الحزمة. وبهذه الطريقة، يمكن للشركات الفوركس العثور على أفضل حجم فس مقابل أعمالهم.
ما هو أكثر من ذلك، فإنها يمكن إدارة فس من كل جانب مع ويبسيتيبانيل المحسنة التي يمكن أن تجعلها تبدأ، اغلاق، إعادة تعيين، واستخدام وظائف متقدمة أخرى. يوس صورة جبل، نظام إعادة تركيب، استعادة، لقطات، و هايبر-V فس استيراد / تصدير مدرجة. وهذا يعني يمكن للعملاء بسهولة السيطرة على فس بهم عبر ويبسيتيبانيل، وتوفير الكثير من الوقت والطاقة التي تحتاجها الشركات الفوركس.
هذا فس من Host4ASP لديها ضمان 99.99٪ وقت التشغيل! وتستخدم الشركة مركز البيانات عالي المستوى لخوادم فس ووعدت بأنها تجهز فقط بخوادم ديل 100٪. وبالإضافة إلى ذلك، 300 غبيت في الثانية من الاتصال والقدرة زائدة عن الحاجة، جنبا إلى جنب مع سد تعمل بالطاقة التخزين، وضمان سرعة خدمة ملقمات فس العملاء.
هذا عالية الأداء ويندوز فس يبدأ بانتظام في $ 29.95 / مو؛ في حين أن الشركة تقدم الآن على الأكثر 33٪ من الخصومات، مما يجعل تسعير Host4ASP فس يقلل إلى 19.95 $ / شهر. ويندوز فس، أنها رخيصة جدا، وهذا هو أيضا جيدة للعمل الفوركس.
للحصول على مزيد من المعلومات حول HOST4ASP، يرجى زيارة host4asp.
كيفية اختيار أفضل فس فس مع أقل الكمون.
حاليا، هناك العديد من الفوركس فس استضافة القادمة مع انخفاض الأسعار. ومع ذلك، قد يشعر العديد من التجار الفوركس الخلط حول تلك استضافة حزم، وأنها تريد أن تعرف ما حزمة استضافة فس يجب أن تختار.
كيفية اختيار أنسب واحد؟ من بين سلسلة من المعايير لاستضافة فس أو سيئة جيدة الاستضافة فس، ومقارنة الكمون لسماسرة الخادم هي واحدة من العوامل الهامة للنظر فيها. نحن هنا سوف أعرض لكم العديد من المعايير لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن الفوركس فس.
لكل مستخدم، فمن الحكمة دائما لتحديد رخيصة أو فعالة من حيث التكلفة فس فوريكس استضافة تلبية احتياجاتهم. وهذا يعني أن تكلفة استضافة فس فوريكس ستتغير بعد حجم الاحتياجات الخاصة بك.
على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة فقط إلى نص اتصال الاستقرار أو الجهوزية، ثم يمكنك شراء أرخص واحد. عموما، أصغر، وأيضا أرخص حزمة هي مثالية فقط للتاجر باستخدام أقل من 5 MT4. ومع ذلك، إذا كنت مديرا، غالبا ما يستخدم الحساب المدار حزمة استضافة الطبقة الوسطى. وذلك لأن حزمة الطبقة المتوسطة عادة يمكن استخدامها لدعم ما يصل إلى 10 طن متري.
ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى إدارة أكثر من 10 MT4، لديك لاختيار أكبر حزمة العملات الأجنبية فس الفوركس. وسوف يأتي مع أفضل خدمة متميزة، وسوف تكون جيدة للاستثمارات المستقبلية. أكبر حزمة يعني أيضا المزيد من التكاليف، لذلك وفقا للحاجة الخاصة بك لاختيار حجم الحزمة.
فوركس فس استضافة مقارنة زمن الاستجابة.
والمعيار الثاني الذي نود الحديث عنه هو الكمون. قبل اتخاذ القرار، يجب عليك مقارنة تعلم المسافة بين فس الخاص بك فس وسيط الخادم. يعني الموقع الأقرب وقت استجابة أقل، كما أنه يوفر لك استجابة أسرع وأسرع في أنشطة المعاملات مع تأخير أقل. انخفاض الكمون وأسرع استجابة بالطبع يمكن تقليل الخسائر الخاصة بك في قراءة النقد الاجنبى.
وفقا لبحثنا، فإن الخوادم مع وحدة المعالجة المركزية 2 و 4 الأساسية والحد الأدنى من 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يمكن أن توفر أداء موثوق بها لدعم 3 إلى 10 MT4. حول الأجهزة، إذا كنت بحاجة إلى تشغيل أكثر من 4 MT4، لديك فوريكس فس تحتاج إلى 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الأقل. إذا كان مدعوم من محركات أقراص سد، ثم أن حزمة هو بالطبع أفضل! أما بالنسبة للبرمجيات، للبرامج، ومقدمي فس عادة ما تقدم اختبار واستقرار ويندوز 2008 و ويندوز 2018.
معيار جيد لخدمة دعم فس فس جيدة.
وينبغي أن يكون هذا معيارا كبيرا قبل الاختيار من بين أفضل شركات الفوركس رخيصة فس. هو دعم العملاء الممتازة فضلا عن وقت الاستجابة السريعة من الدردشة الحية، تذكرة، أو مكالمة هاتفية، وخاصة دعم التذاكر. إذا لم يكن لدى المزود قناة الدعم هذه، يرجى عدم اختيارها. وإذا كان لديه، ثم وقت الاستجابة هو المهم أيضا! تحتاج إلى التعاون الفعال مع مزود للتعامل مع المشاكل في أقرب وقت ممكن. لذلك، يجب أن يكون سريعا!
يمكنك العثور على المزيد من التجار الفوركس فس فوريكس استعراض من منتدى الفوركس للحصول على مزيد من الآراء حول مقدمي، وجمع المزيد من المعلومات لاتخاذ القرار الصحيح.
جيدة فس مناسبة الفوركس فس مهم لتداول الفوركس الخاص بك، لذلك لا يكون كسول على قضاء بعض الوقت لإجراء البحوث. هنا فقط التقاط العديد من المعايير الأكثر أهمية على اختيار فروكس فس جيدة. بعد هذه المعايير وتكون أكثر صبرا، فإن فس رخيصة الفوركس رخيصة تكون مرئية في قائمتك.
ترك الرد إلغاء الرد.
شركاؤنا.
استضافة رخيصة كبيرة إنشاء الموقع على شبكة الإنترنت برو هوستكان أسب هوستنغ 2 الذهاب رخيصة استعراض استضافة فس - إنموتيون فس أفضل استضافة فس الفوركس - فسيد ليدويب.
المشاركات الاخيرة.
مهمتنا: مزود الاستعراضات المهنية والدروس لمساعدة الناس على العثور على أفضل استضافة فس لاستضافة مواقعهم على أفضل سعر ممكن.
الصفحة الرئيسية | الاتصال | من نحن | سياسة الخصوصية | في + Google

No comments:

Post a Comment