Friday 23 March 2018

تحميل الخيار الثنائي 5 إنستافوريكس


إنستافوريكس استعراض الخيارات الثنائية منصة: هل هو عملية احتيال؟


إنستافوريكس استعراض الخيارات الثنائية منصة: هل هو عملية احتيال؟


آخر تحديث: ديسمبر 23، 2017 @ 1:52 م.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


أصبح التداول مشروعا مملة جدا في السنوات الأخيرة بسبب كل الخيارات الخاطئة التي يميل إليها التجار. إذا كنت قد واجهت نفس الوضع في السنوات الأخيرة، ثم ربما يمكنك أن تتصل بهذا العذاب كذلك. وهذا يعني أن الوقت قد حان لوقف وننظر حولنا ونقول لا لجميع المحتالين هناك أن هناك فقط لطرح وعود كاذبة أن مجرد لا تجعل أي معنى على الإطلاق. الآن هناك دائما الضوء في نهاية النفق لذلك أنا سعيد أن يعلن حقيقة أن هناك حقيقية السير أيضا بين قائمة المحتالين والخيار الأفضل التي يمكن أن تأتي في طريقك هو إنستافوريكس.


إنستافوريكس: تداول الخيارات الثنائية.


حسنا، ما الذي يجعل إنستافوريكس خيارا جيدا هو أنه هو منصة تداول الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها حتى التاجر لن تضطر إلى الرهبة أي شيء إذا قرر اختيار هذا النظام الأساسي. أنها توفر الدعم الاستشاري 24/7. الدعم الحصري على الانترنت يسهل التاجر للحصول على كل المساعدة التي كان يبحث عنها حتى الآن. وهذا يعني أنه إذا كان التاجر لديه أي أسئلة يمكن أن يضعها بسهولة للوصول إلى حل لمشاكله. أنها توفر حوالي 107 أدوات العملة. يمكن للمستخدم الذهاب لانتهاء الخيارات الثنائية أو التداول خلال اليوم. الخيار هو تماما حتى التاجر. أنها توفر المعالجة الآلية لجميع الصفقات في ببساطة أي وقت من الأوقات.


ما يقلق معظم التجار هو جعل الودائع الآمنة. والخبر السار للتجار هو أن إنستافوريكس لديها الكثير من خيارات الإيداع التي يمكن للتاجر استخدامها بحرية. حساب تجريبي متاح للتاجر لمحاولة الخروج وبهذه الطريقة يمكن للتاجر الحصول على فكرة واضحة عن الشكل والمظهر من هذا المنبر. وهذا ما يجعل هذا النظام خيارا جدير بالثقة حقا. وعلاوة على ذلك، إنستافوريكس يميل إلى تقديم تقرير معلومات للتاجر وكذلك وهذا هو بالتأكيد من مساعدة كبيرة للمستثمر. أفضل جزء هو أنه عندما يتم تداول المتداول باستخدام حساب تجريبي ثم كل من الربح والخسارة هو الظاهري لذلك المستثمر لا تحتاج حقا للقلق حول أي شيء.


انقر هنا لفتح حساب خيارات ثنائية جديدة مع إنستافوريكس!


يمكن للتاجر بسهولة الحصول على حوالي 55 في المئة مكافأة لتجديد حساب التداول وهذا حافز كبير للتاجر. إنستافوريكس يضمن حقيقة أنه يقدم مكافأة لكل إيداع بغض النظر عن الأرباح أو الخسائر التي تواجه المتداول. وعلاوة على ذلك، إذا كان التاجر يجعل إيداع ضخمة مثل حوالي 3000 دولار ثم انه يمكن أيضا الحصول على جائزة المال العظيم الذي لا بد أن يفيد التاجر. مرة واحدة جعلت التاجر حوالي 30 في المئة الربح ثم انه يمكن بسهولة الاستفادة من خيار سحب المكافأة. وهذا يعني أن هذه المنصة تميل إلى تقديم كمية هائلة من إمكانية الوصول إلى التاجر حتى يتمكن من اختيار إنستافوريكس دون الحاجة للقلق حول أي شيء. إنستافوريكس هو منصة واحدة هي عازمة على تسهيل التاجر.


الآن عندما يقوم المتداول بزيارة الموقع من إنستافوريكس انه بالتأكيد الحصول على فكرة أن هذا المنبر هو خيار ممتاز والتاجر سوف تحصل على كل المساعدة التي يحتاج في نهاية المطاف. وذكر كل شيء بالتفصيل على منصة لذلك فإن المتداول لن تفوت على أي معلومات حيوية. الآن ما يحتاج المتداول أكثر من غيره هو التداول المساعدة ولكن هذا ليس كثيرا من مشكلة عندما يختار المستثمر إنستافوريكس لأن لديهم المخططات على الانترنت التي تعمل كمبدأ توجيهي مثالي للتاجر وتقديم كل المساعدة للمستثمر للحصول على عمق نظرة ثاقبة عن السوق الثنائية.


إنستافوريكس لديها بلوق الخاصة بها والمنتدى كذلك. وهذا يعني أنه إذا تم القبض على التاجر مع أي مخاوف ثم انه يمكن توجيه مخاوفه إلى المنصة. هذا هو سبب واحد آخر أن التاجر يجب أن تختار إنستافوريكس بطريقة واثقة لأنه لن يكون لديك أي شيء يدعو للقلق. هذا المنبر يأتي باستمرار مع المزيد من التقدم وهذا يعني المزيد من التسهيلات للتجار. هذا هو السبب في التاجر لا داعي للقلق حول الكثير. وعلاوة على ذلك، إنستافوريكس لديها وجود وسائل الاعلام الاجتماعية كذلك. وهذا يعني أن التاجر يمكن أن يصدق في صحة هذا المنبر وأنه هو اختيار كبيرة للمستثمر وانه يمكن اختياره من دون أدنى شك.


إنستافوريكس يقدم عددا من الأدوات التجارية لتسهيل التاجر في أفضل طريقة ممكنة لذلك التاجر لا ينبغي أن يتردد في اختيار هذه المنصة لأنها لن تسمح للمستثمر أسفل بأي وسيلة على الإطلاق.


التفكير في محاولة الخيارات الثنائية مع إنستافوريكس؟ انقر هنا.


الآن إذا كان التاجر يعتزم استخدام إنستافوريكس ثم أولا وقبل كل ما يحتاج للتسجيل مع المنصة كشريك. المقبل انه يحتاج إلى تحميل النظام الأساسي. وقال انه يمكن محاولة المقبل من حساب تجريبي ومعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة له أم لا. المقبل التاجر يمكن أن تختار لحساب التداول. ويتاح للمستثمر أيضا فرصة المشاركة في عدد من المسابقات عندما يختارها. وعلاوة على ذلك، يحصل التاجر أيضا على حوالي 30 في المئة مكافأة. قسم التعليمات هو متاح أيضا على الموقع في حالة التاجر لديه أي أسئلة، وقال انه يمكن طرح الأسئلة على المنصة.


كما يقدم إنستافوريكس التاجر الوعي اللازم حول الأخبار تتجه على العملة والأسهم. وهذا يميل أيضا لمساعدة المستثمر كثيرا لأن هذا يعطي التاجر فكرة محتملة حول ما يحدث في عالم الأعمال. هذا هو زائد كبيرة للتاجر.


ومن المفهوم تماما أنه في البداية قد يكون لدى المتداول الكثير من الأسئلة حول إنستافوريكس لذا يجب أن يكون أفضل نهج هو أن يقوم المتداول بإرسال رسالة إلكترونية إلى النظام الأساسي. إنستافوريكس يجيب على الفور المستخدمين غير المسجلين وكذلك حتى التاجر لديه لإعطاء هذا المنبر فرصة. بهذه الطريقة سوف المتداول الحصول على فكرة واضحة حول كيفية هذا النظام الأساسي يعمل وهذا سوف يحل الكثير من الاستفسارات التي قد تأتي عبر ذهن التاجر. ومع ذلك، فإن معظم الغموض سيتم حلها بمجرد زيارة المتداول للموقع.


ملاحظة: قل لا لأنظمة احتيال واختيار أفضل الخيارات.


العيوب المحتملة من إنستافوريكس.


على الرغم من أنها 'منصة كبيرة ولكن هناك عدد من المجالات التي يمكن أن تتحسن هذه المنصة. على سبيل المثال، فإن المعلومات الموجودة على الموقع هي أكثر توجها نحو الفوركس، وهذا النظام ليس لديه الكثير من نظرة ثاقبة على التداول ثنائي الذي هو أيضا حاجة محتملة. وعلاوة على ذلك، فإن منصة تفوت على شريط الفيديو المناسب الذي يركز على التداول ثنائي لإعطاء تجول صحيح من منصة لذلك هذا هو عيب محتمل آخر من هذا النظام الذي لا يمكن تجاهلها بأي وسيلة على الإطلاق.


الحكم حول إنستافوريكس.


قل لا للمحتالين المحتملين هناك ومحاولة الخروج خيارات جديرة بالثقة مثل إنستافوريكس. ليس هناك شك في أن هذا النظام لديه عدد قليل من الثغرات ولكن هو خيار أفضل بكثير بالمقارنة مع نظرائهم لذلك على المتداول أن يعطي هذا النظام محاولة إذا كان يعتزم الحصول على أفضل النتائج في طريقه في أي وقت من الأوقات. إنستافوريكس هو خيار جيد للتجار الجدد لتبدأ الذين لديهم القليل من المعرفة عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


واحد رد على & لدكو؛ إنستافوريكس استعراض الخيارات الثنائية منصة: هل هو سكام؟ & رديقو؛


На бинарах много где торговал، у инсты больше всего нравится. Тут и скорость хорошая، и графики не тупят. Особенно хорошо، что в любой момент можно еще и валютными парами поторговать، инструментов тут много.


И получить свою прибыль кстати можно в тот же день. На ЯD вообще моментально выводят. Спокоен за свои денежки.


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


مراجعة إنستافوريكس.


إنستافوركس.


شوفكس وورد 2009 - أفضل وسيط في روسيا شوفكس آسيا 2009 - أفضل وسيط في آسيا جوائز وورد فاينانس 2009 - أفضل وسيط في آسيا جوائز وورد فاينانس 2018 - أفضل وسيط فوركس في آسيا جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي 2018 - أفضل وسيط بيع بالتجزئة الأردن إكسبو 2018 - أفضل وسيط فوركس في سوق التجزئة جوائز وورد فاينانس 2018 - أفضل وسيط في آسيا فوريكس & إنفستمنت سوميت 2018 - جائزة أفضل مزود لخدمات البيع بالتجزئة 2018 أفضل وسيط في آسيا 2018 من قبل جوائز إاير أفضل وسيط فوركس في آسيا 2018 بي غلوبال بانكينغ & فينانس ريفيو بيست بروكر سيس 2018 من قبل شوفكس العالم أفضل وسيط في أوروبا الشرقية 2018 من قبل شوفكس العالم أفضل وسيط تداول الفوركس 2018 من قبل جوائز إاير أفضل وسيط الفوركس في آسيا 2018 من قبل شوفكس آسيا أفضل وسيط في آسيا 2018 من قبل الصين الصين العاشر للاستثمار الدولي والمعرض المالي أفضل وسيط في آسيا في معرض الصين الدولي للتجارة عبر الإنترنت (سيوت إكسبو) أفضل وسيط شمال آسيا من قبل جوائز وورلد فاينانس 2018 أفضل وسيط التجزئة العالمي 2018 وفقا ل سي الأوروبية O أواردز أفضل الفوركس إن بروكر 2018 من قبل أوك فوريكس أواردز أفضل وسيط فوركس إجا باسيفيك من مجلة إنترناشونال فاينانس أفضل وسيط فوركس أوروبا الشرقية 2017 من قبل جوائز آيير أفضل وسيط في آسيا في معرض الصين الدولي للتجارة عبر الإنترنت 2017 سيوت إكسبريس أفضل وسيط الفوركس 2017 من قبل أوك فوريكس أواردز أفضل إن وسيط في آسيا 2017 من قبل مجلة المالية الدولية أفضل وسيط في آسيا والمحيط الهادئ 2018 من قبل شنغهاي الفوركس اكسبو أفضل وسيط آسيا 2018 من قبل كابيتال المالية الدولية أفضل إن بروكر 2018 من قبل مجلة المالية الدولية أفضل الفوركس تطبيقات الهاتف المتحرك 2018 من قبل شوفكس العالم أفضل شبكة الإنترنت منصة التداول 2018 من قبل شوفكس العالم أفضل الفوركس إن بروكر 2018 من قبل أوك فوريكس أواردز أفضل وسيط فوركس أوروبا الشرقية 2018 من قبل جوائز إاير الأكثر ابتكارا العلامة التجارية الفوركس في آسيا 2018 من قبل جوائز غم أفضل وسيط الفوركس 2018 من قبل جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي.


المهتمين في تداول الخيارات الثنائية، ولكن التفكير في ربما القيام تداول العملات الأجنبية بدلا من ذلك؟ وسيط واحد فريد من نوعه الذي سد الفجوة بين الاثنين هو إنستافوريكس. عند زيارة موقع إنستافوريكس لأول مرة، فإن فرص جيدة سوف تشعر أنك فقدت قليلا. ستلاحظ على الفور هناك ملامح تداول الخيارات الثنائية وكذلك ميزات تداول العملات الأجنبية التقليدية. يستغرق بعض الوقت لتعلم الحبال، ولكن يبدو أن هذا هو موقع على شبكة الانترنت مع خدمة مثيرة جدا للاهتمام لتقديم.


حول إنستافوريكس.


أولا، ربما تريد أن تعرف أكثر قليلا عن إنستافوريكس. يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شركة تدعى إنستاتريد الاستثمار، التي يوجد مقرها في روسيا. وفي وقت ما، كان الموقع ينظم من قبل دائرة الأسواق المالية الاتحادية (فمس). تلك الوكالة حل في عام 2018 ومع ذلك، حتى الآن إنستافوريكس غير منظم.


في حين أن إنستافوريكس تعزز خدماتها إلى حد كبير نحو العملاء في روسيا وآسيا، وسوف تجد أنها في متناول التجار في جميع أنحاء العالم (باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية). يمكنك عرض الموقع في 33 لغة مختلفة، وهو مثير للإعجاب جدا.


الشروع في العمل في إنستافوريكس: حسابات مرنة.


إذا قمت بفحص صفحة الحسابات على إنستافوريكس، سوف تجد العديد من أنواع مختلفة من الحسابات المتاحة:


حسابات التداول Insta. Standard حسابات التداول ina. Eurica حسابات Cent. Standard و Cent. Eurica التداول.


توجد أنواع الحسابات المختلفة هذه لتزويدك بمرونة فريدة من نوعها. على عكس الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية، إنستافوريكس لا تقدم التداول بدون عمولات. هذا ليس شيئا سيئا. فإنه في الواقع يدل بشكل عام على خدمة جديرة بالثقة.


يمكنك أن تقرر كيف تريد دفع ثمن التداول الخاص بك. إذا كنت تفضل التداول بدون رسوم، يمكنك فتح حساب تداول Insta. Standard. مع هذا النوع من الحساب، يمكنك دفع انتشار ثابت. إذا كنت تفضل دفع عمولات بدلا من ذلك، يمكنك اختيار حساب التداول Insta. Eurica، الذي يعمل دون انتشار. حسابات المائة. Standard و Cent. Eurica هي نفس الشيء، لكنها بنيت للتجار مع البنوك الصغيرة جدا.


في الواقع، الحد الأدنى للإيداع هو فقط $ 1. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 0.01 فقط من الكمية (الحد الأقصى هو 10،000 لوت). حتى إذا كان لديك القليل جدا للتجارة مع، يمكنك أن تبدأ على إنستافوريكس مع الحد الأدنى من المخاطر.


عند إجراء الإيداع الخاص بك، سيكون لديك فرصة للمطالبة مكافأة. إما يمكنك الذهاب للحصول على مكافأة ترحيب 30٪، أو يمكنك تحديد مكافأة 100 $ لا إيداع. وهناك أيضا العديد من العروض الترويجية الأخرى التي تأتي وتذهب على مدار السنة، بطاقة النادي يمكنك الاشتراك في، والكثير من المسابقات يمكنك المشاركة في للحصول على جوائز.


وعلاوة على ذلك، يوفر إنستافوريكس حساب تجريبي الذي يبدو أنه ليس هناك قيود أو سلاسل المرفقة. هذا يعني أنك يمكن أن تمارس طالما تحتاج إلى قبل التجارة مع المال الحقيقي. هذه ميزة ممتازة يجب أن تكون قياسية في كل مكان، ولكن العديد من مواقع الخيارات الثنائية لا تقدم ذلك.


التداول بنقرة واحدة.


هناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكنك تداولها على إنستافوريكس، ولكن ما تبحث عنه كتجاري خيارات ثنائية هو خدمة التداول بنقرة واحدة.


إذا قمت بزيارة الرابط أعلاه، سترى بالضبط كيف يعمل بنقرة واحدة التداول. أولا، تحتاج إلى اختيار منصة التداول. إنستافوريكس تقدم ثلاثة: ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، أو منصة على شبكة الإنترنت الملكية. أنا مروحة كبيرة من ميتاتريدر 4، وهو مجاني لتحميل، ويأتي مع طن من المؤشرات، ومذهلة لتخطيط الصفقات الخاصة بك. كل هذه الخيارات رائعة. لاحظ أنه يمكنك أيضا التجارة على الجهاز المحمول الخاص بك. تتوفر تطبيقات أندرويد و يوس ل MT4.


وبمجرد الانتهاء من إعداد النظام الأساسي الخاص بك، يمكنك تحميل واجهة التداول بنقرة واحدة من إنستافوريكس، وتثبيته، وإطلاقه من خلال منصة التداول الخاصة بك. بمجرد فتحه، سترى أزرار الأخضر والأحمر مألوفة ل "شراء" و "بيع" كما تفعل مع أي ارتفاع / منخفض الخيارات الثنائية التجارة.


هناك طن من أدوات التداول على إنستافوريكس. وربما هو أكبر مجموعة واحدة رأيت حتى الآن من العملات والسلع والأسهم والمؤشرات على أي موقع الخيارات الثنائية.


فمن الصعب العثور على معلومات حول العوائد، ولكن قيل لي أن الفوز الصفقات مع بنقرة واحدة التداول دفع "1.80"، والتي أفترض أن يترجم إلى 80٪ معيار - بريتي للخيارات الثنائية. ليس هناك مكافأة من خارج المال. هناك إغلاق في وقت مبكر، ومع ذلك، ويمكنك استخدامه في أي وقت تريد.


خدمة العملاء والموارد.


كما يمكنك تصفح الموقع، وسوف تجد أن هناك الكثير من المقالات وأشرطة الفيديو عن التداول، فضلا عن عدد من الأدوات التحليلية المختلفة التي يمكن استخدامها، بما في ذلك بعض المؤشرات الخاصة. كل هذه الموارد كبيرة.


لقد أتيحت لي فرصة التحدث مع خدمة العملاء. يمكنك الوصول إلى الفريق عبر العديد من القنوات المختلفة. جنبا إلى جنب مع القنوات النموذجية (الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني)، يمكنك محاولة تويتر، سكايب، فايبر، إيسك، ال واتساب، و أول إم. راجعت يوم الأحد، لذلك أعجبت شخص ما كان هناك.


في البداية لم أكن كل ذلك أعجب. عندما سألت عن الدفعات، شخص خدمة العملاء بدا في البداية أعتقد أنني كنت أسأل عن شيء لا علاقة لها (الانسحاب). وربما كانت هذه مسألة حاجز اللغة.


في كلتا الحالتين، أعجبت عندما أخذ من الوقت للذهاب فعلا والعثور على الجواب الصحيح بعد سألت مرة أخرى، موضحا انه لم يساعد بعد. في حين أن هذا كان يمكن أن يكون سؤالا سهلا في موقع آخر (واحد أتوقع الإجابة الفورية على)، على هذا الموقع لم يفاجئني انه في حاجة الى بضع دقائق لتبدو شيئا ما. لم يحصل لي ما كنت في حاجة.


عموما، أنا معجب مع ما رأيت من إنستافوريكس. الأشياء الوحيدة التي تزعجني هي 1 - الموقع منظم بشكل مربك ومن الصعب معرفة ما تقومون به، و 2 - لا يزال هناك ادعاء عفا عليها الزمن يتم تنظيم الموقع من قبل فمس الآن. وبصرف النظر عن ذلك، يبدو وكأنه خدمة كبيرة، واحدة الذي يوحد أفضل من كل من الخيارات العالمية-ثنائي وفوركس.


إنستافوريكس، 9.9 من أصل 10 بناء على 8 تقييمات.


10 تعليقات المتداولين.


لقد تداولت مع إنستافوريكس منذ ديسمبر 2017، ويمكنني أن أقول أن هذا هو أفضل وسيط بالنسبة لي! نظام الانسحاب يعمل بسرعة وصحيحة. منصة التداول هي استجابة للغاية. بالنسبة لي، هو وسيط أكثر مهنية ومرنة. بدأت مع إيداع 50 $، وذلك بفضل ظروف مربحة لقد كسبت 150 دولارا! فهي شفافة، منصة تعمل بشكل صحيح وأنا أحب تنفيذها السريع. وأود أن أشارك في المنافسة التي يقومون بها. وهكذا، إنستافوريكس هو أقوى وسيط رأيت من أي وقت مضى! هذا الوسيط لديه مجموعة متنوعة من الأدوات، التنفيذ السريع والدعم مهذبا. أنا تاجر محافظ، وأختار 1: 100 الرافعة المالية. وذلك بفضل إنستافوريكس للحصول على خيار كبير من الروافع!


إنستافوريكس لديه تكاليف المعاملات منخفضة مع إن. تكلفة المعاملة الخاصة بي منخفضة قدر الإمكان مع سعر ثابت 3 دولار لكل لجنة التجارة. لديهم معدلات تنافسية ومعقولة. ليس لديهم مكافأة إيداع من 20 $، فمن السهل الحصول عليه جيدة جدا ومفيدة للمبتدئين الذين يرغبون في البدء.


وأنا أتفق ما قال تشارلي أعلاه. إنستافوريكس أبدا اسمحوا لي بانخفاض في السنوات ال 2 الماضية. اختبرت العديد من الخدمات الجديدة التي قدموها، وتبين كل منهم جيدة. ولكن أنا أحب تداول العملات أكثر من غيرها وأنا كسبت الكثير منه. الميزة الأكثر إرضاء من تجارة العملات في إنستافوريكس هو أنه يوفر العديد من العملات النادرة، وهذه العملات توفر العديد من الفرص التي تجاهلها العديد من الآخرين. نأمل أنها يمكن أن توفر أكثر في المستقبل!


لدي خبرة كبيرة مع إنستافوريكس حول خدمة العملاء عندما أوقفت مشكلة الصفقات. اتصلت بمكتب المساعدة وكتبت بريدا إلكترونيا إلى مدير الحساب الشخصي ليشرح الحالة التي وقعت فيها. ويجب أن أقول أنها رد فعل بطريقة رائعة وإعادة تثبيت كل ما عندي توقفت الصفقات في غضون بضع دقائق! كنت طغت وممتنان بهذه المساعدة السخية الفورية، التي أنقذني من خسارة كبيرة. شكرا إنستافوريكس!


إنستافوريكس هو أفضل وسيط بالنسبة لي وكذلك في آسيا، ويمكنك أن تثق هذا الوسيط عندما كنت تنوي وضع المال للتداول. أنا أعرف إنستافوريكس من توصية صديقي، لأنه في الوقت الحاضر، فإنه من الصعب العثور على وسيط موثوق بها في سوق الفوركس. في البداية، أنا فقط وضع 100 $ في حسابي وحصلت على الفور 30٪ مكافأة. أكملت أيضا حجم في الشهر وجعلت بلدي الأسهم 500 $ في المجموع. قبل 3 أيام، انسحبت 400 $، وجاء المال إلى حسابي فقط في 5 ساعات. انه جيد جدا. التداول في إنستافوريكس هو كبير جدا، لأن هذا الوسيط لديه منصة بسيطة، وشاشة بالمعلومات واضحة. في الواقع، هو أفضل شاشة التداول لقد وجدت من أي وقت مضى. في الأسبوع الماضي، كان لي بعض القضايا التقنية مع منصة وكان لي الصفقات المفتوحة في ذلك الوقت. حصلت على منصة مغلقة لأكثر من 3 ساعات وبعد ذلك أيضا ثلاثة أيام كان لي بعض القضايا. وبسبب هذه المشكلة، اضطررت إلى تكبد خسائر، ولكن أنا لا تقلق كثيرا. اتصلت بدعمهم وقال لي المسألة. بعد بضعة أيام، اتصل بي فريق دعم العملاء وقال إنستافوريكس يسر لتعويض كل الخسائر التي تكبدتها بسبب القضايا التقنية. أود أن أقول هذا الوسيط هو ببساطة كبيرة، وسوف ننصح جميع لاستخدام إنستافوريكس لتداولها.


لدي عمل مع وسيط إنستافوريكس لعدة سنوات. أنا مسرور دائما مع سرعة تنفيذ النظام إنستافوريكس، ينتشر منخفضة، والدفع. أنا أحب العديد من المكافأة وبرنامج التابعة لها أيضا. ولكن في الآونة الأخيرة رأيت أنها قدمت رمضان 10٪ مكافأة. لقد حصلت بالفعل على مكافأة 30٪ عن طريق إيداع 100 دولار أمريكي على حسابي عبر سكريل. الآن تقدمت بطلب للحصول على مكافأة شهر رمضان 10٪. لذلك سيتم إضافة مكافأة بلدي 30٪ + 10٪ = 40٪ على حسابي التداول MT4. شكرا للمكافأة وأوصي إنستافوريكس لجميع التجار لتطبيق رمضان 10٪ مكافأة.


أنا جديدة مع إنستافوريكس وحتى الآن جيدة جدا. دعم رائع، منصة رائعة & # 8211؛ ابتكر جدا ودية. أنا ممتن جدا لموظفي إتورو مفيدة ومنصة سهلة الاستخدام التي تسمح للمبتدئين مثلي لمعرفة تجارة الفوركس، من خلال المواد التعليمية المقدمة على موقعه على الانترنت وأشرطة الفيديو. أنا أتداول حاليا بيتكوين لنفسي على المنصة، وجعل بعض المال أيضا، وأنا مولت مع 150 $، لأنني إنستافوريكس تسمح لأحد أن تبدأ بأي مبلغ، على الرغم من تأخر تمويل بلدي في البداية مع ساعة اضافية، ولكنني تلقيت البريد منهم اعتذار عن هذا. لقد كان حقا تجربة كبيرة على منصة إنستافوريكس، وسوف تجعل بالتأكيد طلب الانسحاب بحلول غدا، لأن رصيد حسابي ارتفع إلى 350 $ في غضون أيام قليلة من التداول. أوصي إنستافوريكس للجميع، وخاصة مبتدئين مثلي!


أنا أعرف إنستافوريكس منذ عام 2018 وخلال ذلك الوقت كنت التداول مع حساب تجريبي. لا أعتقد أن الوسيط يواجه الكثير من المشاكل في التداول الواقعي محفوف بالمخاطر بما فيه الكفاية إذا لم يكن لدى المرء المعرفة والمهارات حول تداول العملات الأجنبية. بناء على تجربتي التجريبي والخادم MT4 كان جيدا بما فيه الكفاية في حين أنها بسيطة وسهلة الاستخدام. لدي حساب المائة مع إنستافوريكس، أنا لم تطبق تب و سي للسيطرة على الخسارة وأنها تعمل. في الأسبوع الماضي، أنا فقط سحب ربح 200 $ عبر Pay. co وأقل من 72 ساعة من المال الفضل في حساب مصرفي. على أية حال، نصيحتي هي توخي الحذر مع أي المودع المحلي كما اخترت واحد حقيقي وأذن المودع المحلي المذكورة في موقعها على الانترنت فقط. شكرا إنستافوريكس!


لقد تم التداول مع إنستافوريكس لمدة 3 أشهر الآن هم الوسيط المثالي أنها التقيت احتياجاتي. إنستافوريكس لديه فروق منخفضة جدا وتنفيذها هو جيد جدا والانزلاق هو لا شيء تقريبا. أنا & # 8217؛ حقق الربح أكثر من 1000 دولار في إنستا على مدى 4 أشهر الماضية. أنا أيضا أحب نظام الدفع البانيكارد. في نهاية الشهر الماضي أنا قدمت انسحاب صغير من 150 $ لمعرفة ما إذا كانوا سيدفعون لبانيكارد، وأنها في الواقع تمكنت من القيام بذلك. حصلت على أموالي في غضون 3 ساعات. أنا أيضا سعيد مع بيئتهم التجارية.


أنا التجارة مع إنستافوريكس لأكثر من عام بعد أن حاولت حساب تجريبي وأحبوا خدماتهم. لدي حساب Insta. Standard مع عملة الدولار الأمريكي وحساب بم واحد قبل 3 أشهر. أنا التجارة معهم باستخدام منصة ميتاتريدر 4 لالروبوت وسطح المكتب. منصة تعمل بشكل جيد حتى في أوقات التقلب، مستقرة جدا وأسعار حقيقية، وسيط لا التلاعب الأسعار. يبلغ ربحي حاليا 1000 دولار. يمكنني استخدام أدوات أوتوشارتيست ونظام فوركسكوبي. أنا التجارة من أسهم جوجل، وأبل والأمازون، إلى أزواج العملات والذهب / الفضة، وأيضا بيتكوين لمدة 6 أشهر الماضية عندما بدأت لديها خطوات كبيرة جدا. لسحب المال يستغرق 24H للحصول على الموافقة. ولكن كان لي أيضا موافقة في 5H. يمكنني استخدام أنظمة الدفع الإلكتروني و سكريل. هناك أرين & # 8217؛ ر اللجان الخفية عند الانسحاب. حتى الآن أنا مسرور جدا مع وسيط.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


7 الخيارات الثنائية.


آخر المشاركات التي كتبها مارسيو (انظر جميع)


بلوس 500 قد منح رخصة لتشغيل من سنغافورة - 13 ديسمبر 2017 إق الخيار يعلن عن بلوكشين استنادا "شبكة التداول المفتوحة" - 22 نوفمبر 2017 مقابلة مع جوليا (فريق دعم الخيار إق) - 28 سبتمبر 2017.


اليوم تدعي شركة إنستافوريكس أن لديها أكثر من مليوني تاجر في جميع أنحاء العالم مع حوالي 1،000 تاجر جديد فتح حسابات معهم كل يوم.


إنستافوريكس لا يوجد مقرها في الأماكن المعتادة لمنصات التداول المالي مثل قبرص أو المملكة المتحدة. انها في الواقع مقرها في روسيا مما يدل على أنه لا يزال بإمكانك توفير خيار آمن وجذاب لتنفيذ الصفقات في بعض المواقع المدهشة. يبدو تماما مثل أي موقع من أحد وسطاء الأوروبيين الأعلى تقييما.


وتقوم الرابطة الروسية لأعضاء السوق المالية (رافم) بتنظيم هذا الوسيط. وهذا يضمن لك أن تثق في موقع إنستافوريكس حيث أن لديها ترخيص رسمي ويجب أن تخضع لتدابير محددة لحماية البيانات الشخصية الخاصة بك والحفاظ على الشفافية المالية الخاصة بهم إلى سلطة تنظيمية.


إنستافوريكس & # 8217؛ منصة ميتاتريدر 4.


MT4 هي واحدة من أفضل منصات ينظر في السوق.


منصة التداول الأكثر شعبية في السوق، ميتاتريدر 4 (أو MT4)، بمثابة منصة رئيسية على الموقع. كمتداول، يمكنك تنفيذ العروض والحصول على أسعار للأزواج الرئيسية من العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. لديك أيضا القدرة على إجراء التحليل الفني، وتلقي الأخبار حول الفوركس العالم، وقراءة الآخرين & # 8217؛ ق الاستعراضات للوسيط.


على منصة MT4، يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه للقيام بالتحليل الفني اللازم وتتبع سلوك الأصول المالية في السوق. يمكنك تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة على نظام ميتاترادر ​​4 من إنستافوريكس والاستفادة من موثوقيتها وملاءمتها ووظائفها المتعددة.


وهو يعمل على ويندوز وماك ويتم تحميلها وتثبيتها بسهولة على أبل، بلاك بيري، والروبوت الأجهزة النقالة.


وأخيرا، فإنه يسمح لك للعمل مع عدد قليل من حسابات التداول إنستافوريكس في وقت واحد. لذلك إذا كنت ترغب في إدارة حسابات متعددة في وقت واحد، فإنه يقدم ميزة متعددة محطة على معظم سويسكوت، 24option والتجارة 212 السماسرة.


أنواع حسابات إنستافوريكس.


إنستافوريكس يقسم الحسابات التي تقدمها إلى ثلاث فئات: Insta. Standard، Insta. Eurica، واثنين من حسابات سينت (Cent. Standard و Cent. Eurica).


يمكن لأي نوع من التاجر استخدام الحساب القياسي الذي يوفر مجموعة من أحجام الودائع لمزيد من الراحة والقدرة على تحمل التكاليف. مع ذلك، يمكنك الحصول على الصفقات استقر مع انتشار الكلاسيكية دون أي رسوم ولكن يمكن تغيير الرافعة المالية. اختيار التداول مع مايكرو فوركس مع الحد الأدنى للإيداع من $ 1 إلى $ 10، ميني فوركس حيث الحد الأدنى للإيداع هو 100 $، أو ستاندرد فوريكس مع حد أدنى قدره 1000 $.


مع حسابات Insta. Eurica، أنت لا & # 8217؛ ر يكون انتشار. توصي إنستافوريكس هذا الحساب للتجار الجدد لأن أوامر يتم تنفيذها بالضبط عندما يلبي السعر قيمته إذا كان الفرق يساوي 0.


بالإضافة إلى ذلك، هذه الحسابات تعطيك مساحة أكبر لمعرفة السوق مع نظام التداول أبسط. ولكن التجار أكثر خبرة أحرار في استخدامها كذلك منذ الخصائص هي نفس الحساب القياسي.


نظرا لمتطلبات الحد الأدنى من حجم التجارة، صمم إنستافوريكس حسابات Cent. Standard و Cent. Eurica للمتداولين المبتدئين كذلك. يمكنك اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك مع القليل من المخاطر والاستفادة من 0.0001 الكثير التجارية المزايا التي تقدمها.


وإلا، فإن شروط هذه الحسابات هي نفس الحسابين الآخرين المعنيين مع الفرق في مبلغ الإيداع المطلوب. يقدم إنستافوريكس مخططا لمساعدتك على فهم أفضل للحسابات المختلفة المتاحة لديهم إذا كنت في حاجة إليها.


يمكنك أيضا الاستفادة من حساب تجريبي إذا كان لا يزال لديك بعض التردد حول المخاطرة المال الحقيقي مع مهارات التداول الخاصة بك أو الطريقة. الحساب التجريبي يعمل بشكل كامل باستخدام منصة MT4. يمكنك تجربة 107 أصول العملة، 34 كفد الأسهم والعقود الآجلة العقود مقابل الفروقات، والسلع مثل الذهب والفضة.


وقد وفر الموقع فيديو يشرح العملية أيضا، ولكن قد يكون لديك صعوبة في فهم ذلك اعتمادا على مدى لهجات ثقيلة (مثل المتكلم & # 8217؛ ق) يؤثر عليك.


إنستافوريكس & # 8217؛ s ويبترادر ​​منصة.


مع منصة التداول ويبترادر ​​المتاحة على إنستافوريكس، يمكنك تنفيذ الصفقات مباشرة من متصفح الويب الخاص بك. هذا المنصات يجمع بين أحدث التطورات في عالم التجارة ويشترك في نفس الميزات مع تطبيقات سطح المكتب القياسية.


ويبترادر ​​يقدم لك بضعة تعديلات يمكنك استخدامها اعتمادا على الطريقة التي ترغب في الاقتراب من التداول. مع النهج الكلاسيكي، كنت & # 8217؛ عرضت قائمة الأصول وتغيرات الأسعار لكل واحد منهم، جنبا إلى جنب مع اتجاه الاتجاه والتجار & # 8217؛ المواقف. على لوحة القيادة، مخطط الرسم البياني يمثل كل من الأصول ومرة ​​واحدة يحصل على إضافته & # 8217؛ ليرة لبنانية تحديث مع كل التغييرات التي تحدث في السوق.


مع نهج الرسم البياني، يمكنك الحصول على الرسم البياني الشمعدان، مخطط أوهلك، مخطط القراد، ومعلومات موقف التاجر على الأصول المختارة مجتمعة. يمكنك أيضا تتبع آخر الأخبار والتحليلات جنبا إلى جنب مع أي تغييرات الاقتباس.


إنستافوريكس & # 8217؛ s إفكس الخيار التجارة.


إنستافوريكس يعطي التجار الوصول إلى إفس الخيار التجارة التي هي جزء تطبيق للتحميل من منصة إنستافوريكس و # 8217؛ ق. البرنامج يتيح لك مجموعة متنوعة من الاحتمالات مع خيارات التداول ويجعل تنفيذ الصفقات الخاصة بك أكثر ملاءمة وأسهل. بعد تثبيته، يمكنك شراء أو بيع الخيارات ومراقبة التاريخ التجاري.


إنستافوريكس & # 8217؛ s عارض الأسعار.


مع أسعار العملات الأجنبية للتحميل المشاهد المتاحة على إنستافوريكس، يمكنك ان ترى أي تغييرات مع العملة في السوق ومواكبة ما يجري في السوق. يمكنك الوصول إليه من سطح المكتب بعد التثبيت. يظهر كنافذة صغيرة ولها واجهة سهلة الاستخدام.


التجار يحبون هذه الأداة بسبب انعكاس لحركات سعر زوج العملات & # 8211؛ قطع قيمة من المعلومات أن يكون لمساعدتك على اتخاذ قرارات شراء وبيع أفضل. لسوء الحظ، مستخدمي ماك لا & # 8217؛ ر لديهم الفرصة لمحاولة بها. إيت & # 8217؛ s متوافق فقط مع جهاز كمبيوتر ويندوز.


ميزات أخرى على إنستافوريكس.


يمكن أن يقرأ التجار إنستافوريكس حول المعلومات الأمنية وكذلك الأخبار المالية والأحداث والمسائل المالية الأخرى في مجلس الوزراء العميل. هذا القسم يحصل التحديثات اليومية لتحليل السوق التي أعدتها المهنيين داخل شركة الوساطة.


كمتداول، يمكنك أيضا الحصول على إشارات السوق تحليل وتوقعات التقلبات في التسعير. كل إشارة تعطيك ملخص يتضمن صيغ الحساب ونصائح الاستخدام العملي. يمكنك تنزيل المؤشرات وإعدادها ضمن ميتاتريدر 4.


وقد شاركت إنستافوريكس مؤخرا مع فريق دراجون راسينغ المرموق.


كما يوفر إنستافوريكس التجار الوصول إلى منتدى بدقة لأصحاب الحسابات حيث يمكنك قراءة بلوق والمقالات واستخدام آلة حاسبة العملة. تمنحك أنظمة بم فرصة للاستثمار في الفوركس عن طريق تمويل حساب بم وتصبح مساهما أو بقبول استثمارات من تجار آخرين. وأخيرا، فإن خدمة فوركسكوبي المبتكرة تسمح لك لمتابعة ونسخ الصفقات من التجار الناجحين.


الودائع & أمب؛ الانسحاب في إنستافوريكس.


يجب عليك إيداع وطلب السحب باستخدام طريقة الدفع نفسها. تمويل حسابك مع بطاقة الائتمان، والتحويل المصرفي المصرفي، بطاقة الخصم إنستافوريكس، نيتيلر، سكريل، مونيبوكيرز وغيرها من بوابات الدفع عبر الإنترنت.


الموقع يقبل أساسا روبل، جنيه استرليني، يورو، دولار أمريكي. يمكنك حتى استخدام بيتسوانز لإيداع والتي سوف معالجة في غضون ثلاث ساعات. بعض خيارات الدفع، ومع ذلك، تأتي مع رسوم المرفقة.


إنستافوريكس يقدم العديد من طرق الدفع آمنة ومأمونة مختلفة.


هنا & # 8217؛ s المتهدمة من بعض طرق الدفع وشروط، وفقا لموقعها:


يتم قبول البطاقات المصرفية مثل فيزا و ماستركارد و أمريكان إكسبريس و ونيون كارد و ستب و جسب كارد و دينرز كلوب إنترناشونال. أنها تأتي مع رسوم النظام والودائع معالجتها في غضون 24 ساعة. ويفرض التحويل البنكي البنكي رسوما مصرفية، كما يمكن فرض رسوم إضافية على عمولة مصرف المراسلة أثناء عملية النقل. يجب أن تلغي الودائع في غضون يومين إلى أربعة أيام عمل. MegaTransfer, Neteller, WeChat, AliPay, and Payco come with no fee and instant deposit approval. China Union Pay is also fee-free with instant deposit approval but is only available to residents of China. Other localized cards and e-wallets like Dankort and iDeal have differing terms and fees. Local bank wire transfers are available for residents of Malaysia, Indonesia, Singapore, Thailand, Bangladesh, Pakistan, India, Korea, China, and the continent of Africa with varying bank fees. Deposits made with this method usually process within one to two business days.


As for withdrawals, the terms and fees vary here as well depending on your withdrawal method. Withdrawal requests get processed Monday through Friday from 10 a. m. to 7 p. m UTC+3 time.


If you fund an Instaforex account with a credit card after the initial deposit, you can request withdrawal amounts of less than $300 through MoneyBookers or Skrill and over $300 through a bank wire transfer. It’ll take between one to four hours for your account funds to replenish.


Instaforex Customer Service Support.


You have access to Instaforex’s customer support 24/7 and can contact them by telephone, email, or chat between 7:00 a. m. and 4:00 p. m. التوقيت العالمي. Different departments have different telephone numbers. This way, it’s easier to reach the person most likely able to help you without having to go through several representatives.


Bonus Features for Instaforex Traders.


Instaforex offers several bonuses and promotions for both new and old traders. Special offers available include:


30% to 250% bonus for new traders upon the first deposit, 100% Liverpool FC partnership bonus available for all clients, 55% bonus on every subsequent deposit regardless of the amount, No-deposit bonus of up to $100 upon registration for new customers only (exact amount varies per client), Additional money prizes for deposits of $3,000 and up (prizes range from $1,000 to $10,000, with an annual prize pool of $50,000), And a discount club bonus up to 40% along with other special privileges of being a club member.


Some of these bonuses don’t extend to MetaTrader 5 accounts. And keep in mind that bonus and promotional offers are subject to change. So check out the Instaforex website for the latest offers.


Instaforex’s Educational Material.


As a trader, you get access to training videos and courses as well as a program called Forex Trainer to test out your strategies on the MetaTrader platforms. The trading simulator there allows you to watch replays of your trades and get instant feedback on the profitability or stop loss orders activation.


You can also slow down the replays close to every candlestick and optimize your parameters if you want.


فى الختام.


We’d recommend giving Instaforex a try if you’re interested. It’s made a nice name for itself since the company’s inception with several awards and honors dedicated to it including Best Broker in Asia at the World Finance Awards ceremony for a few years.


They’ve also received awards from media companies like CNBC Business Magazine and European CEO (which gave the broker its Best Retail Broker Award). And financial events like ShowFX and Jordan EXPO have showcased their work at exhibitions. Instaforex continues to be one of the leaders in the industry as far as the choices and features it offers traders.


You have your choice among a large number of tradeable assets as well as accounts and platforms that cater to both beginner and professional forex traders. And you have access to accounts containing many features and high leverage (usually 1:1000).


Unfortunately, U. S.-based traders aren’t allowed to use this broker. But if you live in a country that can accept Instaforex, then try your hand at the demo account before risking real money to get used to the platform and test out trading strategies.


Regulated by RAFMM Offers many different account types Large number of tradeable assets Excellent website layout Trusted by users.


US traders not accepted.


7 Binary Options review: Instaforex: 4 stars.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


Intraday Options.


InstaForex offers its customers to try hand in Forex binary options trading, which means high yield, limited risks, and pre-determined profits.


Company’s customers are free to choose from binary call and put options. If the option is in-the-money, its full value will be credited to your account together with the earned profit. In case it is out-of-the-money, option value will be deducted solely. The number of options available for purchase is unlimited during the day.


The main advantages of intraday binary options by InstaForex are:


wide selection of instruments - 72 instruments (currency pairs, metals, CFDs); high profitability; increment is 5 minutes (M5 time frame); increment is 1 minute (M1 time frame) for the first 30 minutes; opportunity to buy an option 1 minute before its activation; opportunity to cancel the option 3 minutes before its activation (with 10% of the option value fee); unlimited number of purchased contracts per day.


Please, note that both activation and closing prices are recorded at the candlestick open.


In order to buy intraday binary option by InstaForex:


1. Select any activation time within the current day.


2. Forecast the price move on the chosen instrument.


3. Buy put or call option with the required value.


Every InstaForex customer may trade intraday and expiry binary options in his Client Cabinet. Among 72 trading instruments available for options trading, there are 21 currency pairs, Gold, Silver, and also CFDs on 49 shares.


فوار أوسي.


Ouvrez un compte PAMM et augmenter vos revenus dès maintenant!


Comment faire travailler son argent? Le système PAMM permet de gagner aux traders, ainsi qu'aux brokers. Le service d'innovation donne la possibilité aux traders de garder et de multiplier des fonds sans participer directement au process de trading, et aux managers – réaliser le bénéfice supplémentaire pour la gestion des fonds attirés. Le système PAMM est absolument fiable et transparent. Vous pouvez faire votre demande de retrait ou déposer de l'argent sur votre compte PAMM quand et comment vous le souhaitez. En outre le système permet de contrôler vos investissements, en observant chaque mouvement du manager, qui gére vos fonds.


Ouvrez un compte PAMM et augmenter vos revenus dès maintenant!


Comment faire travailler son argent? Le système PAMM permet de gagner aux traders, ainsi qu'aux brokers. Le service d'innovation donne la possibilité aux traders de garder et de multiplier des fonds sans participer directement au process de trading, et aux managers – réaliser le bénéfice supplémentaire pour la gestion des fonds attirés. Le système PAMM est absolument fiable et transparent. Vous pouvez faire votre demande de retrait ou déposer de l'argent sur votre compte PAMM quand et comment vous le souhaitez. En outre le système permet de contrôler vos investissements, en observant chaque mouvement du manager, qui gére vos fonds.


Suivez et copiez les meilleurs traders et gagnez facilement!


La nécessité de perdre du temps à élaborer votre propre stratégie de trading est désormais une chose du passé. Le service ForexCopy permet de copier automatiquement toutes les positions des meilleurs traders et faire des bénéfices, sans entrer dans les détails du processus de trading. Tout ce qu'il vous reste à faire c'est activer la fonction ForexCopy, choisir un bon trader et profiter de bénéfice, en suivant la voie vers le succès!


Suivez et copiez les meilleurs traders et gagnez facilement!


La nécessité de perdre du temps à élaborer votre propre stratégie de trading est désormais une chose du passé. Le service ForexCopy permet de copier automatiquement toutes les positions des meilleurs traders et faire des bénéfices, sans entrer dans les détails du processus de trading. Tout ce qu'il vous reste à faire c'est activer la fonction ForexCopy, choisir un bon trader et profiter de bénéfice, en suivant la voie vers le succès!


Produit innovant d'InstaForex,


Une plateforme WebTrader est un outil de trading à la pointe de la technologie. Cette plateforme permet de trader les CFD, le forex et les futures indépendamment de votre navigateur web. Elle contient toutes les fonctionnalités et instruments propres aux plateformes desktop et pas seulement ça. Le principal avantage de cette plateforme est qu'elle est accessible de n'importe où quels que soitent votre système d'exploitation et votre navigateur.


Produit innovant d'InstaForex,


Une plateforme WebTrader est un outil de trading à la pointe de la technologie. Cette plateforme permet de trader les CFD, le forex et les futures indépendamment de votre navigateur web. Elle contient toutes les fonctionnalités et instruments propres aux plateformes desktop et pas seulement ça. Le principal avantage de cette plateforme est qu'elle est accessible de n'importe où quels que soitent votre système d'exploitation et votre navigateur.


Meilleur prix de service d'hébergement sur le Forex.


Des services d'hébergement VPS de qualité visent à faciliter considérablement la vie. En effet, le serveur dispose un grand nombre de ressources et une capacité technique évoluée qui vous permet d'héberger un site Internet de n'importe quelle complexité - allant d'une page personnelle au projet à grande échelle qui demande un logiciel spécial ou un serveur puissant. Instaforex offre les meilleurs prix pour les services d'hébergement VPS.


Meilleur prix de service d'hébergement sur le Forex.


Des services d'hébergement VPS de qualité visent à faciliter considérablement la vie. En effet, le serveur dispose un grand nombre de ressources et une capacité technique évoluée qui vous permet d'héberger un site Internet de n'importe quelle complexité - allant d'une page personnelle au projet à grande échelle qui demande un logiciel spécial ou un serveur puissant. Instaforex offre les meilleurs prix pour les services d'hébergement VPS.


Bonus attrayants pour le trading encore plus lucratif!


Vous croyez toujours qu'augmenter le dépôt с'est une tâche difficile? Pas du tout! Grâce aux plusieurs programmes Bonus proposés par InstaForex vos possibilités sur le Forex se multiplient. Une large gamme de bonus des conditions différentes satisfera même les utilisateurs les plus exigeants! Le bénéfice reçu au résultat de l'utilisation de bonus peut être retiré sans restrictions.


Bonus attrayants pour le trading encore plus lucratif!


Vous croyez toujours qu'augmenter le dépôt с'est une tâche difficile? Pas du tout! Grâce aux plusieurs programmes Bonus proposés par InstaForex vos possibilités sur le Forex se multiplient. Une large gamme de bonus des conditions différentes satisfera même les utilisateurs les plus exigeants! Le bénéfice reçu au résultat de l'utilisation de bonus peut être retiré sans restrictions.


Ouvrir un compte commercial.


Telecharger le terminal de vente.


Ouvrir un compte de demonstration.


Register as partner.


Participate in contests.


Get a 30 % bonus.


FOREX ANALYSIS.


OUR PROJECTS.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. كل الحقوق محفوظة. يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة إنستافوريكس.


إنستافوريكس العلامة التجارية هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة إنستافوريكس.


إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.


إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فنسنت، ريج. رقم IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.


Online Forex news.


Exclusive newsline by InstaForex is your reliable assistant in the Forex world. Top Forex analysts with immense experience in Forex trading, dozens of comprehensive analytical reviews daily, various subjects and types of analysis. Moreover, economic calendar by InstaForex Company can help you be in the middle of informational flow.


Термінові бінарні форекс опціони від ІнстаФорекс.


Клієнти компанії ІнстаФорекс можуть оцінити всі достоїнства торгівлі Форекс-опціонами, головні з яких - висока прибутковість, простота та обмежені ризики.


Термінові бінарні опціони від ІнстаФорекс є контрактами з фіксованою, заздалегідь відомої прибутком і обмеженням по терміну дії до чотирьох тижнів. Вони вважаються виграшними при підтвердженні прогнозу щодо руху ринкової ціни торгового інструменту з моменту покупки на момент закінчення опціону.


Головними перевагами термінових бінарних опціонів від ІнстаФорекс є:


великий вибір інструментів - 72 інструменти (валютні пари, метали, CFD); високий коефіцієнт прибутковості, рівний 1,8; висока дискретність - крок в 5 хвилин (таймфрейм М5); час дії до 4-х тижнів; відкладена купівля до 2-х тижнів; можливість купівлі за 3 хвилини до передбачуваного часу початку дії опціону; можливість відміни за 3 хвилини до часу купівлі опціону з утриманням 10% від номінала; відсутність обмежень на кількість куплених контрактів в добу.


Зверніть увагу - ціна купівлі і продажу опціону фіксується по відкриттю свічки (Open).


ДДля купівлі термінового бінарного опціону від ІнстаФорекс вам необхідно:


1. Вибрати будь-який проміжок часу для купівлі впродовж 2-х тижнів від поточної дати і для продажу до 4-х тижнів від часу купівлі.


2. Спрогнозувати напрям руху ціни по вибраному інструменту.


3. Купити контракт на підвищення або пониження з вибраним номіналом опціону.


В Клієнтському кабінеті компанії ІнстаФорекс кожному клієнтові доступний сервіс по торгівлі внутрішньоденними та терміновими бінарними опціонами. Серед 72 торгових інструментів для опційної торгівлі представлені: 21 валютна пара, метали Gold і Silver, а також 49 акцій CFD.


Дивіться також.


Зареєструйтеся в ПАММ-системі і збільште свій доход прямо зараз!


Как заставить деньги работать؟ Памм-система позволит быть в выигрыше как инвесторам، так и управляющим трейдерам. Инновационный сервис дает возможность инвесторам зарабатывать، не участвуя напрямую в торговле، а трейдерам - получать дополнительную прибыль за управление привлеченными средствами. ПАММ-система абсолютно безопасна и прозрачна، в ней нет подводных камней. Снятие денег، как и дополнительное инвестирование، производится в любой удобный момент. Кроме того، система позволяет самостоятельно контролировать инвестиции، наблюдая за каждым шагом управляющего вашими средствами.


Зареєструйтеся в ПАММ-системі і збільште свій доход прямо зараз!


Как заставить деньги работать؟ Памм-система позволит быть в выигрыше как инвесторам، так и управляющим трейдерам. Инновационный сервис дает возможность инвесторам зарабатывать، не участвуя напрямую в торговле، а трейдерам - получать дополнительную прибыль за управление привлеченными средствами. ПАММ-система абсолютно безопасна и прозрачна، в ней нет подводных камней. Снятие денег، как и дополнительное инвестирование، производится в любой удобный момент. Кроме того، система позволяет самостоятельно контролировать инвестиции، наблюдая за каждым шагом управляющего вашими средствами.


Копіюйте угоди успішних трейдерів і заробляйте легко!


Необхідність витрачати час на розробку власних стратегій залишилася у минулому. Сервіс ForexCopy дозволяє копіювати угоди успішних трейдерів і отримувати прибуток, не вдаючись до суті процесу торгівлі. Вам залишається усього лише підключити послугу ForexCopy, вибрати успішного трейдера і отримувати прибуток, копіюючи його угоди і шлях до успіху!


Копіюйте угоди успішних трейдерів і заробляйте легко!


Необхідність витрачати час на розробку власних стратегій залишилася у минулому. Сервіс ForexCopy дозволяє копіювати угоди успішних трейдерів і отримувати прибуток, не вдаючись до суті процесу торгівлі. Вам залишається усього лише підключити послугу ForexCopy, вибрати успішного трейдера і отримувати прибуток, копіюючи його угоди і шлях до успіху!


Інноваційний продукт від ІнстаФорекс.


У торговому терміналі ВебТрейдер реалізовані всі найсучасніші технології ведення торгівлі на біржі. Він дозволяє працювати на Форекс، CFD і الآجلة безпосередньо в інтернет-браузері، а також володіє повним функціоналом і набором інструментів، характерних для десктопних версій терміналу. Переваги веб-терміналу - мобільність і доступність. З доступом в Інтернет، ви можете використовувати ВебТрейдер де б ви не знаходилися. ан ан ан ан ан ан ан ан у у у у у у у у у у у у у а а а а а а а а Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф.


Інноваційний продукт від ІнстаФорекс.


У торговому терміналі ВебТрейдер реалізовані всі найсучасніші технології ведення торгівлі на біржі. Він дозволяє працювати на Форекс، CFD і الآجلة безпосередньо в інтернет-браузері، а також володіє повним функціоналом і набором інструментів، характерних для десктопних версій терміналу. Переваги веб-терміналу - мобільність і доступність. З доступом в Інтернет، ви можете використовувати ВебТрейдер де б ви не знаходилися. ан ан ан ан ан ан ан ан у у у у у у у у у у у у у а а а а а а а а Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф.


Найвигідніша ціна за послугу хостингу на Форекс.


Якісний فس-хостинг здатний істотно полегшити життя. Він має великий обсяг ресурсів і розширеними технічними можливостями، що дозволяє розмістити на ньому сайти будь-якого рівня складності - починаючи від особистої сторінки і закінчуючи великими і нестандартними проектами، які вимагають спеціалізованого ПО або високою серверної потужності. Ми пропонуємо найбільш вигідну ціну за послугу хостингу.


Найвигідніша ціна за послугу хостингу на Форекс.


Якісний فس-хостинг здатний істотно полегшити життя. Він має великий обсяг ресурсів і розширеними технічними можливостями، що дозволяє розмістити на ньому сайти будь-якого рівня складності - починаючи від особистої сторінки і закінчуючи великими і нестандартними проектами، які вимагають спеціалізованого ПО або високою серверної потужності. Ми пропонуємо найбільш вигідну ціну за послугу хостингу.


Оцініть переваги торгівлі найпрогресивнішою валютою у світі!


І І е І І І І І І І І І І І І І І І І І....................................................................... Відкрийте рахунок в нашій компанії і оціните всі переваги цієї електронноо валюти. Працювати з біткоіном порівняно просто، так як його курс добре піддається аналізу і прогнозування.


Оцініть переваги торгівлі найпрогресивнішою валютою у світі!


І І е І І І І І І І І І І І І І І І І І....................................................................... Відкрийте рахунок в нашій компанії і оціните всі переваги цієї електронноо валюти. Працювати з біткоіном порівняно просто، так як його курс добре піддається аналізу і прогнозування.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

No comments:

Post a Comment