Thursday 15 March 2018

يوم التداول يوبتيون


كيف تريد أن تبدأ التداول مع اليقين تجاه الحرية المالية التي كنت تريد دائما؟


حدد مستوى التداول الذي أنت عليه الآن أدناه للمضي قدما.


مبتدئ ترادر.


إكسيرينسد ترادر.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


الانضمام إلى المحارب تجارة المجتمع على الانترنت أكثر من 500،000+ التجار النشطين & أمبير؛ تزايد!


نحن مساهم مميز ل.


نحن 2018 و 2017 المرشحين لأفضل معلم تجارة.


المحارب للتجارة هي واحدة من أكبر المجتمعات من التجار النشطين والمستثمرين. نحن نقدم المحتوى التعليمي لأكثر من 500،000+ أتباع نشط وأكثر من 5،000+ أعضاء قسط تنمو كل يوم واحد. في عام 2018 ومرة ​​أخرى في عام 2017، رشح واريور للتجارة في جوائز فنزينج بينزينجا كأفضل معلم.


وقد تجمع المجتمع التجاري العالمي حول المحارب للتجارة لأننا خلق التجار مربحة مع نمط الحياة من الحرية والاستقلال. بغض النظر عن مكان وجودك أو ما الجدول الزمني الخاص بك هو، أنت & # 8217؛ سوف تجد الأصدقاء والمجتمع وثبت التعليم في المحارب التجارية.


تلبية تجارنا من الدرجة العالمية المحارب.


يوم التاجر، رئيس التداول منتور.


يوم التاجر، رئيس التداول منتور.


روس هو بدوام كامل يوم التاجر ومؤسس المحارب للتجارة. يدير غرفة التداول يوم التداول كل صباح مع حصة الشاشة الحية، الصوت / الفيديو، والتعليق السوق. في فترة ما بعد الظهر يعمل مع الطلاب في واريور برو & أمب؛ دورات الدائرة الداخلية. وهو في المقام الأول متداول متحيز منذ فترة طويلة يركز على تداول أسهم الزخم بأسعار أقل من 20.00 دولار.


يوم التاجر، تجارة معلمه.


يوم التاجر، تجارة معلمه.


مايك هو بدوام كامل يوم التاجر والموجه التجاري في تجارة المحارب. أسلوبه التجاري متجذر بعمق في التحليل الفني باستخدام مستويات الدعم والمقاومة اليومية. مايك في المقام الأول يتداول الأسهم بسعر فوق 20 $ وتداول على حجم نسبي مرتفع بسبب الأخبار العاجلة. سوف تجد له بانتظام تداول الأسهم مثل الفيسبوك، تسلا، وتويتر.


سوينغ التاجر، التداول معلمه.


سوينغ التاجر، التداول معلمه.


جيف هو بدوام كامل يوم التاجر وسوينغ التاجر. في واريور للتجارة، وهو معلم تجاري ويوفر تعليم التداول البديل للطلاب في محارب برو والدورات الداخلية الدائرة. جيف & # 8217؛ s سوينغ أسلوب التداول قد تطورت لتشمل بسيطة ومعقدة خيارات التداول استراتيجيات للطلاب الذين يرغبون في معرفة المزيد حول كيفية الاستفادة من أموالهم.


ما هو مستوى التداول الحالي؟


تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


يوم التداول باستخدام خيارات.


مع الخيارات التي توفر الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسائر، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة. في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل.


أولا، يميل عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار إلى الحد من حركة الأسعار. بالنسبة للخيارات شبه النقدية، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب بدرجة معينة بفقدان قيمة الوقت.


وثانيا، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للتجارة اليومية النموذجية.


لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليوم، يجب التغلب على هذه المشكلتين.


خيارات داياترادينغ الخاص بك: في الشهر القريب و في المال.


لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. حتى إذا كنت ذاهب إلى خيارات التداول اليومي، ثم يجب عليك اليوم التداول في الشهر القريب في المال خيارات الأسهم عالية السيولة.


نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ولها أكبر الدلتا، بالمقارنة مع في المال أو خارج من المال الخيارات.


وعلاوة على ذلك، ومع اقترابنا من انتهاء الصلاحية، فإن علاوة الخيار تعتمد بشكل متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات نقطة إلى نقطة للأسهم الأساسية. خيارات الشهر القريب هي أيضا أكثر تداولا من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر سيولة.


وأكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر من طرح محاولة نسأل للسوق الخيارات المقابلة.


عندما تنفذ بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي في ​​سعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة فقط.


آخر يوم التداول الخيار: وضع الحماية.


إذا كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات الصعودية قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار الأسهم المدمرة.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


eOption.


تعبت من الاختيار بين السعر والجودة؟


قل مرحبا ل إوبتيون.


3 $ لكل سهم أو خيار التجارة 15 ¢ لكل عقد الخيار.


تصنيف أربع نجوم في.


& # 8220؛ الأفضل للمتداولين في الخيارات & # 8221؛ الفئة.


مرتبة حسب بارون & # 8217؛ S كما في أعلى في أدنى مستوى.


التكاليف الشهرية ل أوكاسيونال & # 038؛ التجار المتجولين في عام 2017.


$ 3 لكل سهم أو خيار التجارة.


15 ¢ لكل عقد الخيار.


يوبتيون تفخر في دعم المستثمرين وجهودهم شراء وبيع. هدفنا هو تقديم بديهية ومريحة الخدمة التي تسمح للمستخدمين لتحقيق أقصى قدر من تجربتهم مع الأسهم والخيارات والعديد من المنتجات الاستثمارية الأخرى. كيف تسأل؟ من خلال تقديم بعض من أدنى رسوم للسماسرة على الانترنت مما يسمح للمستثمرين للحفاظ على المزيد من رأس المال.


لديك خيارات مع يوبتيون.


تجارة السيارات.


قم بتنفيذ صفقات الأسهم أو الخيارات أو صناديق الاستثمار المشترك تلقائيا بناء على تنبيهاتك الإخبارية و # 8217. تعرف على المزيد حول مزايا التداول التلقائي الخاص بك الأسهم أو خيارات الصفقات.


التقاعد / إيرا التداول.


ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحاضر للتخطيط للتقاعد. تحديد الأهداف وتحقيق أقصى قدر من أرباحك لبناء المدخرات التقاعد الخاص بك هو المهم في أي سن. يوفر أوبتيون مجموعة واسعة من الخيارات لتولي مسؤولية التقاعد الخاص بك، بغض النظر عن مكان وجودك في الحياة.


يوبتيون موبايل.


يوفر أوبتيون موبايل الوصول إلى الحساب، والتجارة & # 038؛ حالة الطلب من الأسهم، إتف's، & # 038؛ خيارات. بيانات السوق المتكاملة تمكنك من الوصول إلى البحوث المالية وتنفيذ الصفقات.


لجنة التوفير حاسبة.


مبلغ الادخار.


إنهاء اختيار بين السعر والجودة.


الجمع بين لدينا أسعار منخفضة للغاية اللجنة مع الجديد، الحرة منصة التداول يوبتيون يعني أنك تحصل على أفضل من كلا العالمين. الانضمام إلى الآلاف من التجار الذين تركوا قرار بين السعر والجودة عن طريق اختيار إوبتيون.


يوبتيون تاجر الورق.


خذ إوبتيون لاختبار القيادة. تعلم أساسيات منصة، واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك، وتخصيص الإعداد الخاص بك في إطار سلامة بيئة تداول الورق.


يوبتيون تاجر الحية.


على استعداد للغوص الحق في؟ الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى اللجان لا يصدق بالإضافة إلى ميزات منصة إضافية متاحة فقط للحسابات الحية، بما في ذلك التداول المحمول وعرض إدارة الحساب.


المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


تقارير فينرا بروكيرشيك ل ريجال للأوراق المالية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


خيارات الإفصاح: الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى إوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.


مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.


eOption.


تمويل حسابك.


حدد الطريقة المفضلة لديك.


جي بي مورغان تشيس بنك، N. A.


270 بارك أفينو.


نيويورك، ني 10017-2070.


هيلتوب سكوريتيز، Inc.


فك: (اسم العميل ورقم الحساب في هيلتوب)


انتباه: قسم التسوية.


جي بي مورغان تشيس بنك، N. A.


270 بارك أفينو.


نيويورك، ني 10017-2070.


هيلتوب سكوريتيز، Inc.


سويفت العنوان: CHASUS33.


فك: (اسم العميل ورقم الحساب في هيلتوب)


انتباه: قسم التسوية.


270 بارك أفينو.


نيويورك، ني 10017-2070.


1201 إلم ستريت، سويت 3500.


دالاس، تكساس 75270.


عناية: خدمة العملاء.


950 ميلووكي Ave.، ستي. 102.


جلينفيو، إيل 60025.


بعد التنشيط الأولي الخاص بك، والتحقق، والأسئلة الواردة و / الصادرة أش يمكن وضعها على الانترنت بعد تسجيل الدخول إلى حسابك. ستتم معالجة الطلبات المقدمة قبل الساعة 11:30 صباحا بتوقيت وسط أوروبا في يوم العمل نفسه. طلبات التسليم بين عشية وضحاها تكلف $ 20.00.


إن ودائع أش غير فورية ويمكن أن تستغرق من 3 إلى 3 أيام للنشر في حسابك، وسيتم الاحتفاظ بالودائع أش لمدة 3 أيام عمل إذا كان المبلغ يتجاوز حقوق الملكية في حسابك. إذا كنت تريد التداول فورا، نقترح عليك تمويل حسابك عبر التحويل الإلكتروني. ويقتصر الأمر نفسه على طلبات الأسلاك الصادرة على 50،000 دولار يوميا. وتتطلب طلبات توزيع حساب الاستجابة العاجلة استمارة توزيع لحساب الاستجابة العاجلة. نحن لا نسمح بصرف طرف ثالث.


إذا كنت بحاجة إلى المساعدة اتصل على 1-888-793-5333.


لا تقبل أوامر المال، وشيكات طرف ثالث، وشيكات بطاقة الائتمان، وشيكات خط الملكية المنزلية وشيكات بداية. جعل جميع الشيكات المستحقة ل هيلتوب للأوراق المالية، وشركة يرجى كتابة رقم حسابك في قسم المذكرة من الاختيار. البريد الشيكات ل أوبتيون، عناية: خدمة العملاء، 950 ميلووكي أفي.، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. تتطلب مساهمات الجيش الجمهوري الايرلندي التي تحققت من الشيكات إيرا سليب. تتطلب جميع الشيكات، بما في ذلك الشيكات المعتمدة وشركات الصرافات، ما لا يقل عن 3 أيام عمل لتصبح متاحة للاستثمار. يجب أن يكون لدى شيكات الصراف الآلي اسم المرسل الذي يتم طباعته إلكترونيا مباشرة على الشيك من قبل المصرف الذي أصدره.


كاملة، والتحويلات حساب العميل الآلي (أكات)، وعادة ما يستغرق 7-10 أيام عمل. قد يستغرق اكات (نقل جزئي) أو نقل يدوي ما يصل إلى 3 أسابيع لإكمال.


على الجزء الخلفي من شهادة الأسهم، أدخل هيلتوب للأوراق المالية، وشركة كمحام لنقل الأسهم. يجب على كل شخص مسجل على شهادة الأسهم التوقيع على الظهر تماما كما المطبوعة على الجبهة، بما في ذلك الأحرف الأولى، لاحقة، الخ تاريخ الشهادة.


إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص شهادات الأسهم، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على 1-888-793-5333.


ستحدث معالجة الحساب خلال يوم عمل واحد (1) بعد استلام الأوراق الحسابية. بعد الموافقة على حسابك، يلزم الحصول على أموال مقاصة لبدء التداول. جميع الشيكات بما في ذلك الشيكات المعتمدة وشيكات الاموال تتطلب ثلاثة (3) أيام عمل قبل أن تكون الأموال متاحة للاستثمار. لن تكون عمليات التحقق الجديدة وودائع أش متاحة للسحب أو التحقق من الشيكات لمدة 10 أيام عمل بعد إيداع الحساب.


* لاحظ أن قسم إدارة المخاطر لدينا يحتفظ بالحق في الاحتفاظ بأموال لأكثر من 3 أيام عمل.


حسابات جديدة.


عناية: حسابات جديدة.


950 ميلووكي Ave.، ستي. 102.


جلينفيو، إيل 60025.


يوبتيون هو قسم من شركة ريجال للأوراق المالية، وهي عضو في مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم تغطية أصول حسابك من قبل سيبك، الذي يحمي العملاء من أعضائها تصل إلى 500،000 $، مع وجود قيود قدرها 250،000 $ على المطالبات للأرصدة النقدية. بالإضافة إلى ذلك، شركة المقاصة لدينا، هيلتوب للأوراق المالية، وشركة & # 8220؛ هتس & # 8221؛ وقد اشترت سيبك التأمين الفائض الذي يغطي صافي حقوق المساهمين من العملاء & # 8217؛ وحسابات تصل إلى ما مجموعه 150 مليون دولار من نقابة الاكتتاب في لويد & # 8217 من لندن.


ويبلغ الحد الأقصى للتغطية التي يتكبدها العميل الواحد 000 25 000 دولار، مع تغطية التغطية النقدية الإجمالية بمبلغ 000 900 دولار. سيبك و إكسك الزائد يغطي حسابات الشركة الأعضاء في حالة إفلاس العضو والإعسار. لا تنطبق التغطية على الخسائر الناجمة عن تقلبات السوق أو أي انخفاض في القيمة السوقية للأوراق المالية الخاصة بك. للحصول على معلومات إضافية عن تغطية سيبك، بما في ذلك كتيب، يرجى الاتصال سيبك على (202) 371-8300 أو زيارة سيبك.


• الحديد الفراشات / الحديد كوندورس.


يرجى ملاحظة أنه قد لا تتم الموافقة على جميع الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. تنطبق أسعار الخيارات على كل ساق من أوامر الانتشار.


لديك 100 نداء الدب انتشار شيز 128 - 129. الحد الأقصى للمخاطر (خارج ممارسة الرياضة أو التنازل) هو الفرق بين الضربات التي في هذا المثال هو 1. ولكن إذا تم تعيينك والمخزون القصير القادمة في تاريخ الاستبعاد السابق عليك أن تدفع أرباح الأسهم. إذا كنت قصيرة 10000 سهم ومعدل توزيع الأرباح هو 0.56 $ للسهم الواحد خطر الآن $ 1 زائد 0.56 $. في حالة السوق غير المواتية تتحرك ضد استراتيجيتك يمكن أن يؤدي إلى الخصم غير المضمون.


يمكن أن تحدث الواجبات في أي يوم قبل انتهاء الصلاحية ويتم اختيار الحسابات بشكل عشوائي. أنت، البائع البائع خيار، ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب. لن يتم تعيين المكالمات التي لها أقساط زمنية (لا ينبغي الخلط بينها وبين سعر البيع أو سعر السوق) أكبر من معدل توزيع الأرباح بشكل عام. ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن أن الاحالة لن تحدث بغض النظر عن علاوة الوقت أو ما إذا كان الخيار هو داخل أو خارج من المال. ومن حق صاحب النداء الطويل أن يمارس والتزام صاحب النداء القصير بالقبول. ليس هناك ما يضمن أن يتم تعيين لك إما. هذا هو غير معروف حتى يحدث التعيين فعلا.


وبسبب هذا الخطر المتمثل في ترك دين غير مضمون، قد نطلب من العملاء أن يغلقوا عن انتشارهم قبل تاريخ الاستبعاد السابق إذا كان لديك مكالمة قصيرة في المال، فإن قسط الوقت أقل من أرباح الأسهم وليس لديك الأموال اللازمة لدفع الأرباح في حالة الاحالة.


أي شكل من أشكال إيداع الشهادة المادية من خلال تطبيق سبس (نظام معالجة الأوراق المالية)، ونظام النقل العام (تنست)، وعبر البريد. دوك (الإيداع / السحب لدى الحافظ) درس (خدمات التسجيل المباشر) نقل أكات من الأسهم المقيدة، باستثناء بعض الأوراق المالية منخفضة السعر دون أي أسطورة تقييدية عن طريق أكات.


تحتفظ شركة يوبتيون بالحق في رفض أي حساب يحتوي على تركيز الأوراق المالية ذات الأسعار المنخفضة (أسهم بيني).


بيع الأسهم زز ل 5000 $ يوم الاثنين. وسوف يستقر البيع يوم الاربعاء.


- شراء خيارات آا مع عائدات بيع من زز يوم الاثنين. ستستقر عملية شراء الخيار يوم الثلاثاء. سيؤدي هذا الشراء إلى إنشاء رصيد مدين مستقر ..)


يرجى الاتصال مكتب التجارة في 888-793-5333 لمزيد من المعلومات حول سياسة التعامل مع النظام.


تجارة السيارات.


خدمة الزبائن.


عناية: خدمة العملاء.


950 ميلووكي Ave.، ستي. 102.


جلينفيو، إيل 60025.


لا تقبل أوامر المال، وشيكات طرف ثالث، وشيكات بطاقة الائتمان، وشيكات خط الملكية المنزلية وشيكات بداية.


تضمين زلة إيداع إيرا عند إجراء الودائع في حساب حساب الاستجابة العاجلة.


2. يجب على كل شخص مسجل على شهادة الأسهم التوقيع على ظهره تماما كما هو مطبوع على الجبهة، بما في ذلك الأحرف الأولى، لاحقة، الخ.


3. تاريخ الشهادة.


4. في قلم رصاص، اكتب رقم حسابك في الجزء الأمامي من الشهادة في الزاوية اليمنى العليا.


يرجى إرسال الشهادة (الشهادات) إلى:


عناية: خدمة العملاء.


950 ميلووكي Ave.، ستي. 102.


جلينفيو، إيل 60025.


إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك إرسال نموذج قوة الأسهم غير القابل للإلغاء بدلا من استكمال المعلومات المذكورة أعلاه على شهادة المخزون الفعلية. يرجى ملاحظة أنه لا يزال يجب إرسال شهادة الأسهم إلى يوبتيون للمعالجة.


ملاحظة هامة: يوبتيون لا يقبل إيداع أو عملية مقيدة الأسهم.


جي بي مورغان تشيس بنك، N. A.


270 بارك أفينو.


نيويورك، ني 10017-2070.


هيلتوب سكوريتيز، Inc.


فك: (اسم العميل ورقم الحساب في هيلتوب)


انتباه: قسم التسوية.


جي بي مورغان تشيس بنك، N. A.


270 بارك أفينو.


نيويورك، ني 10017-2070.


هيلتوب سكوريتيز، Inc.


سويفت العنوان: CHASUS33.


فك: (اسم العميل ورقم الحساب في هيلتوب)


انتباه: قسم التسوية.


لن يتم قبول أسلاك الطرف الثالث. سيتم إعادة الأموال لإرسالها من قبل شركة المقاصة والرسوم التي تم تقييمها.


أرسل طلبك إلى:


عناية: خدمة العملاء.


950 ميلووكي Ave.، ستي. 102.


جلينفيو، إيل 60025.


بدلا من ذلك، يمكنك إرسال نموذج الطلب بالفاكس إلى الرقم 1-877-367-8466.


إذا كان طلب السلك هو 50،000 $ أو أكثر، يجب أن يكون موثق. يجب إرسال الأسلاك إلى الحسابات ذات العنوان نفسه. قد لا تتم معالجة أي أسلاك طرف ثالث.


معلومات هامة للحسابات الدولية.


يتطلب أوبتيون الحد الأدنى من المتطلبات الأولية الدنيا لفتح حساب دولي. نحن نقبل الحسابات غير المرغوب فيها من المقيمين من خارج الولايات المتحدة من البلدان التالية: النمسا وأستراليا والصين وألمانيا وأيرلندا ولوكسمبورغ والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا وسنغافورة وجنوب أفريقيا وسويسرا والمملكة المتحدة (إنجلترا وأيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز). يمكن فتح الحسابات بحد أدنى 25،000.00 دولار في أي مزيج من الدولار الأمريكي و / أو الأوراق المالية المتداولة في الولايات المتحدة / النقد الأجنبي. قد تكون بعض الأوراق المالية الأجنبية غير مؤهلة. قد تتم الموافقة على الحسابات النقدية فقط لكتابة المكالمات المشمولة و / أو شراء المكالمات ووضع. يرجى الاتصال على الرقم 1-847-375-6080 لمزيد من المعلومات.


يمكن للعملاء الدوليين أن يوجهوا الأموال أو قد يختارون تحويل الأموال من شركة وساطة مقرها الولايات المتحدة. ويمكن االحتفاظ ببيع األسهم األجنبية وبيعها، ويمكن ل يوبتيون شراء بعض األوراق المالية األجنبية وليس جميعها. جميع حسابات يوبتيون تتعامل بالدولار الأمريكي وتستند فقط إلى الأموال المقاصة. ويشكل استلام حوالة مصرفية من بنك تابع للولايات المتحدة "أموال مقاصة".


تعليمات هامة: يطلب من المتقدمين الدوليين لاستكمال وتقديم نموذج W-8BEN الأصلي، استبيان حساب أجنبي وتقديم نسخة واضحة من جواز سفر غير منتهي الصلاحية لتحديد الهوية. وبالإضافة إلى ذلك، يطلب منهم تقديم نسخة واضحة من كشف حسابهم المصرفي الحالي أو فاتورة المرافق للتأكد من الاسم والعنوان في طلب الحساب.


يرجى إرسال المستندات الأصلية إلى جانب تطبيق الحساب إلى:


أتن: نيو أكونتس Dept.


950 ميلووكي Ave. الظريف. 102.


جلينفيو، إيل 60025.


أسئلة وأجوبة.


المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


تقارير فينرا بروكيرشيك ل ريجال للأوراق المالية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


خيارات الإفصاح: الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى إوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.


مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.


eOption.


رسوم التداول والحساب.


يوبتيون رسوم رسوم تداول الأسهم شقة من $ 3.00 أوسد. وهذا يقل بمقدار 2.98 دولار من دولارات الولايات المتحدة عن الرسوم التي يطلبها متوسط ​​الوساطة ويجعل من خيار الإيوبتيون أحد الخيارات الأكثر تكلفة بالنسبة لرسوم الأسهم.


بالإضافة إلى الصفقات المنفذة ذاتيا، تقدم الشركة صفقات بمساعدة الوسيط بقيمة 6 دولار أمريكي للتبادل التجاري لأولئك الذين قد يرغبون في المزيد من التوجيه في عمليات إعدامهم التجارية.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


تقوم يوبتيون بتداول خياراتها مع رسم أساسي يتم تحميله بالاقتران مع رسوم مقابل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 3.00 أوسد، وهي منخفضة بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الإنترنت، والرسوم المفروضة على العقد هو 0،10 $ أوسد. وبالتالي، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون $ 4.00.


الأوراق المالية الأخرى.


يوفر أوبتيون مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية صناديق الاستثمار المشترك. في المجموع، لدى المستثمرين 8،876 صناديق الاستثمار المشترك التي يمكن أن تختار. منها 1،289 منها لا تطبق رسوم تحميل و 451 منها لا توجد رسوم معاملات.


عند الاقتضاء، فإن وسيط تهمة $ 14.95 أوسد في شبكة للمعاملات التي تنطوي على صناديق الاستثمار المشترك. هذه الرسوم منخفضة إلى حد ما عند وضعها في سياق السمسرة الأخرى.


يوفر أوبتيون للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، البلدية، وشهادات الإيداع، والسندات الدولية. للاستثمار في هذه الأوراق المالية، وسيط يحمل سعر ثابت من 5 دولار أمريكي، وهو في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


توفر منصة وساطة على الانترنت من أوبتيون فقط العناصر الأساسية المطلوبة من المنافسين في العصر الحديث في هذه الصناعة. الأدوات الرئيسية المعروضة هي تدفق يقتبس، وقف والأوامر المشروطة، وتتبع محفظة. وسيط يوفر القليل آخر في طريق تقنيات التداول أكثر تقدما، وبالتالي قد تكون الأنسب للتجار يتطلعون للتجارة فقط عبر منصة.


وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


أسعار الهامش.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر إوبتيون القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 5.000٪ إلى 2.500٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.


انظر الرسم البياني المرفق لمزيد من التفاصيل حول معدلات الهامش التي يقدمها الوسيط.


برامج التداول.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.

No comments:

Post a Comment