Saturday 3 March 2018

فوركس إجا


فوريكس إجا
1. مكافأة 5 $ النقدية، يانغ بيسا لانغسونغ ديغوناكان أونتوك التداول المباشر!
3. بيباس بونغا (0٪ الفائدة بين عشية وضحاها)
4. ونقلت الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية والأخبار.
5. بيسا التحوط / قفل (ليندونغ نيلاي)
6. مشروط بيباس دان تانبا الإيداع الأولي.
7. جاراك (انتشار) بيع / شراء يانغ رينداه.
8. توقف زائدة بيسا.
9. جاراك ستوب أتاو الحد كورانغ داري 2 نقطة.
10. تيرسيديا فاسيليتاس أوتوماتيس النظام موبون ونتوك دليل النظام.
11. حجم العقد بيباس دان فلكسيبيل.
12. فاسليتاس دردشة دان ديسكوسي على الانترنت.
13.Mudah ديغوناكان دان تيداك الشائعات.
14. إشارات التداول الحرة.
15. لايانان الدعم لايف 24 المربى (دعم باهاسا اندونيسيا)

أجي مراجعة موقع الزيارة.
أجي هو وسيط الفوركس. تقدم أجيا منصة MetaTrader4 و MetaTrader5 و منصات تداول العملات الأجنبية العالمية. تقدم أجيا أكثر من 5 من أزواج العملات الأكثر تداولا للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من أجي على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
والأهم من ذلك كله، كنت غير قادر على الانسحاب عن طريق بطاقة الائتمان قبل 60 يوما من الودائع الخاصة بك.
قبل فتح الحساب؛ لقد تحدثت إلى الدعم إذا سمح لها بفتح أكثر من حساب من نفس الملكية الفكرية؟
فأجاب أن ذلك مسموح به.
بعد طلب الانسحاب رفضوا والحسابات المعطلة.
ثم تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية: "يرجى الانضمام إلى قنوات الدعم وشرح سبب تشغيلك لحسابات متعددة".
عندما تحدثت إلى الدعم، أجاب يجب الانضمام الدعم المتقدم على منصة ستريمستر!
قلت له أنك تعطيل الحساب، كيف يمكنني الانضمام إليه.
وقال: إرسال البريد الإلكتروني لدعم @ أجيا. ولكن لم أتلق أي رد منهم!
في كل مرة تحدثت إلى الدعم، ويقولون: إرسال البريد الإلكتروني لدعم @ إجا، ثم ترك الدردشة.
وإرسال وإرسال رسائل البريد الإلكتروني، ولكن كالمعتاد أي رد.
هذا الأسبوع كنت قد فتحت حسابي الحقيقي معهم والتحقق منها. بلدي الإيداع التجريبي هو 5 $ عبر نيتيلر. بعد إيداع أنا صدمت. عادة نحن ندفع عمولة أقل جدا حتى عمولة مجانا بعض السماسرة للإيداع والانسحاب أو استخدام لجنة اتجاه واحد، ولكن هنا حصلت 3.70 $ في حسابي بعد خصم عمولة الإيداع. المشكلة الثانية هي، أنها لا توفر منصة MT4 أو لا يمكن تسجيل الدخول أي منصة MT4، ملزمة لاستخدام بويل في منصة الخادم كما مثل تاجر c. لا توجد وسيلة لاستخدام إي / المؤشر الشخصي هنا. على أي حال، في 2 أيام التوازن بلغ 10 $، لديها الآن لاختبار الانسحاب performance. Withdrawal الخيار هو 200٪ فاجأ، لأول مرة تضطر لدفع 7 $ لجنة ثابتة ل نيتيلر. الآن قررت أخيرا، الكثير من السماسرة هناك، لذلك لا حاجة للتجارة مع هذا الوسيط. لن أقترح أبدا على أصدقائي لهذا الوسيط.
هنا هو برتسك منه: dl. dropboxusercontent / u / 1882274 / agea. jpg.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوريكس إجا
ماذا تريد.
© 2018 أجي جينرونغ دو. كل الحقوق محفوظة.
ينطوي تداول األدوات المالية على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة لألصل باإلضافة إلى خسائر أخرى وغير مناسبة لجميع أفراد الجمهور. يجب أن تصدر حكما مستقلا حول ما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء وضعك المالي وخبرتك الاستثمارية ومدى تحمل المخاطر والعوامل الأخرى ذات الصلة. لقد اتخذنا تدابير معقولة لضمان دقة المحتوى على هذا الموقع، ومع ذلك، نحن لا نضمن دقتها، ولن تقبل المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة أو خسارة الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو عدم قدرتك للوصول إلى هذا الموقع، عن أي تأخير أو فشل الإرسال أو استلام أي تعليمات أو إخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار. لا تتوفر في جميع المناطق كافة الخدمات.

فوريكس إجا
لسطح المكتب والجوال. أخبار / الحدث كال. / 9 لغات / تحليل السوق. تسجيل الدخول مع حساب سترمستر.
كامي تيلاه منيابكان بيرباجاي بروموسي باجي بينغونا بارو دان ميترا أفيلياسي كامي.
ميروباكا سيبواه كارا يانغ هاندال ونتوك سيلالو مينداباتكان أوبديت تانبا بيرلو ميميليكي أكون تويتر.
بانياك سيكالي ماتري باجي أندا ونتوك ميماهامي تيرمولوجي، إنديكاتور دان ستراتيجي يانغ.
يانغ ميمنغاروهي باسار العالمية.
سيلالو تيرهوبونغ دنغان سيستم.
غرافيك ليف دي موقع كامي.
اتبع كامي ونتوك كونكن كسكلوسيف دان بروموسي!
كارا تيربايك منجالانكان.
بيسنيس بيسار بيرساما كامي.
دان منغاسيلكان يانغ تامباهان.
ديسيني أندا دابات مينيموكان تنتشر على منصة التداول ستريستر أجي & ميتاترادر ​​4.
دابكان $ 5 دان.
10000 $ أوانغ الظاهري.
كامي تيلاه منجمبانغكان بيرلاتاجان لعبة بينتوك القطعة يانغ دابات ديتمباتكان دي الموقع أندا دنغان موداه.
أندا دابات ميميليه بيرباغاي ماكام منصة التداول.
بيرساما أجي أندا دابات ميميليه بيرباغاي منصة التداول على سطح المكتب، قرص دان بيرانغكات المحمول.

أسئلة وأجوبة.
قامت أجي بتجميع هذه القائمة من الأسئلة الشائعة حول خدماتنا ومنتجاتنا. تتطرق الأسئلة الشائعة إلى الأسئلة التي يطرحها عملاؤنا الأكثر شيوعا. إذا كان هناك أسئلة إضافية تشعر أننا يجب أن تعالج، واسمحوا لنا أن نعرف. بالإضافة إلى هذه الأسئلة الشائعة، يمكنك أيضا قراءة الأسئلة الشائعة المتعلقة بالتجارة العامة من خلال زيارة الصفحة التالية:
لفتح صفحة أسئلة وأجوبة معينة وقراءتها، يرجى النقر على عنوانها.
1. مقدمة إلى أجي.
يجيب قسم الأسئلة الشائعة هذا عن أسئلتك العامة حول خدمات أجي.
1.1. ما هو أجي؟
أجي هي شركة خدمات مالية متخصصة في تزويد التجار بجودة عالية خدمات التداول عبر الإنترنت. يمكنك العثور على لمحة واسعة من شركتنا في أجيا / index. ncre؟ بادج = حول الصفحة.
1.2. أين وكيف أبدأ؟
قبل أن تتمكن من بدء التداول، تحتاج إلى فتح حساب معنا (فهو حر) وتحميل واحدة من منصات التداول لدينا. لفتح حسابك، يرجى زيارة أجيا / index. ncre؟ بادج = فتح الحساب ولتنزيل منصة التداول يرجى زيارة الصفحة إجا / index. ncre؟ بادج = دونلوادس.
1.3. هل يمكنني اختبار خدماتك أولا؟
ونحن نشجع المستخدمين بشدة على ممارسة المال الظاهري، لعدة أسابيع على الأقل، قبل البدء في التداول على مكاتب التداول الحية. يحصل كل مستخدم الظاهري 10000 $ على منصة ستريمستر الافتراضي بعد فتح الحساب وهذا المال الظاهري يمكن استخدامها لممارسة. ليس هناك قيود على المدة التي يمكن للمستخدم أن يتاجر فيها بالمال الظاهري فقط.
1.4. ماذا لو لم أفهم البيانات القانونية؟
لا تصبح عميلنا حتى كنت قد قرأت تماما، فهمت، واعترفت المعلومات القانونية على موقع أجي على شبكة الإنترنت. إذا كنت لا تفهم تماما بعض المعلومات، يمكنك استشارة مستشار قانوني المختصة أو الاتصال بنا مع استفسارات محددة في أجيا / index. ncre؟ بادج = صفحة الاتصال.
1.5. كم من المال أحتاج للبدء؟
ليس لدينا متطلبات للإيداع الأولي على منصة ستريمستر الافتراضية. عند فتح حساب تحصل حقيقي $ 5 مكافأة و الظاهري $ 10000 لممارسة التداول على منصة الافتراضي. إذا كنت ترغب في فتح حساب يرجى الذهاب إلى أجيا / index. ncre؟ بادج = فتح حساب وملء النموذج هناك.
1.6. كيف يمكنني الشراكة مع أجي؟
لدينا برنامج أفيليات جاذب جدا توفير فرصة لعملائنا والأطراف الثالثة لجعل أرباح عمولة كبيرة. يرجى قراءة المزيد عن برنامج الشركاء التابعين لنا في صفحة أجي / index. ncre؟ بادج = التابعة، حيث يمكنك التقدم بطلب للحصول على البرنامج أيضا. ستحتاج إلى أقل من 3 دقائق لملء استمارة الطلب التابع.
1.7. هل يمكنني فتح حسابين؟
أجيا لديها صارمة جدا شخص واحد سياسة حساب واحد، على الرغم من أن هذا الحساب الرئيسي يمكن أن تحتوي على العديد من الحسابات التي عقدت على منصات مختلفة نقدمها. بغض النظر عما إذا كان الحساب في حالة جيدة أو تم إلغاؤه أو إغلاقه، فنحن لا نسمح لنفس الشخص بالاحتفاظ بحسابين مختلفين. وإذا اكتشف نظام إدارتنا أن هناك حسابات متعددة سجلها الشخص نفسه، فسيطلب من أصحاب الحسابات تقديم وثائق داعمة. وفي حالة حدوث انتهاكات جسيمة لهذه السياسة، قد يحظر القانون أغي الوصول إلى هؤلاء المستخدمين. وقد أدخلت هذه السياسة كاستجابة للعديد من حالات سوء الاستخدام ذات الصلة التي شهدها المعهد في الماضي.
2. خدمات حساب أجي.
يجيب قسم الأسئلة الشائعة هذا عن أسئلتك المتعلقة بخدمات حساب أجي.
2.1. كيف يمكنني إيداع الأموال في حسابي؟
هناك العديد من خيارات الإيداع التي نقدمها لعملائنا. يرجى مراجعة أجا / index. ncre؟ بادج = بايمنت-أوبتيونس لمزيد من المعلومات. يتم تلقائيا ودائع العملة الرقمية حتى ترى الأموال في حساب أجي الخاص بك على الفور. يرجى التأكد من اتباع إجراءات الإيداع عبر الإنترنت حتى إتمامها بشكل كامل حتى توفر لنا هذه الأنظمة معلومات عن الودائع بشكل صحيح.
2.2. أين يمكنني الاطلاع على معلومات حسابي؟
للاطلاع على معلومات الحساب الرئيسي واسم المستخدم ورقم الحساب، يمكنك تسجيل الدخول إلى مركز الحساب في أغي / index. ncre؟ بادج = سينتر بادج.
2.3. أين هي معاملات الفوترة؟
يمكن الاطلاع على ملخص تفصيلي لمعاملات الفوترة في مكتب التقديم الافتراضي في صفحة / صفحة index. ncre؟ بادج = الفوترة.
2.4. كيف يمكنني تغيير معلومات الاتصال الخاصة بي؟
2.5. لقد نسيت كلمة المرور. ماذا افعل؟
إذا نسيت كلمة المرور، فيمكنك استردادها عن طريق ملء نموذج استرداد كلمة المرور في صفحة أجيا / index. ncre؟ بادج = استرداد كلمة المرور. إذا كنت لا تستطيع تذكر بعض المعلومات هناك، يمكنك الانضمام إلى قناة الدعم المباشر لدينا حيث أننا سوف تكون قادرة على أن أسألك أسئلة إضافية حول حسابك، وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
2.6. كيف يمكنني تغيير كلمة المرور؟
الرجاء الانتقال إلى إجا / index. ncre؟ بادج = تشانج-باسورد حيث يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك الرئيسي. بعد تسجيل الدخول إلى مركز الحساب، يمكنك تغيير كلمة المرور للدخول إلى أي من حساباتك على الأنظمة الأساسية التي نقدمها. لأغراض أمنية، نوصي بتغيير كلمات المرور مرة واحدة كل شهر.
2.7. كيف يمكنني سحب أموالي؟
نحن نقدم عدة طرق للعملاء لسحب الأموال. يرجى الاطلاع على أجيا / index. ncre؟ بادج = سحب الأموال لمزيد من التفاصيل حول هذه الطرق. نسمح أيضا بعمليات السحب إلى حسابات العملات الرقمية التي سبق أن أودعت منها. عملية السحب أبدا الآلي، لأغراض أمنية، ولكن عادة ما يستغرق 6 إلى 24 ساعة لمسح.
3. أجي منصات التداول.
يجيب قسم الأسئلة الشائعة هذا عن أسئلتك المتعلقة بمنصات التداول التي تقدمها أجي.
3.1. ما هي منصات التداول التي تقدمها؟
من أجل التداول في أجي يجب عليك استخدام أحد منصات التداول المدرجة في صفحة أجيا / index. ncre؟ بادج = دونلوادس. نحن لا نقدم التداول عبر الهاتف.
3.2. ما هي أنظمة التشغيل التي تدعمها؟
نحن نقدم خدماتنا من خلال العديد من منصات التداول التي يمكن أن تعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة (أوس). يرجى الاطلاع على صفحة أجيا / index. ncre؟ بادج = دونلوادس لمزيد من التفاصيل حول أنظمة التشغيل المعتمدة. يرجى أيضا ملاحظة أنه يمكنك استخدام البرامج فيرتوليزاتيون (على سبيل المثال فموير) أو مختلف المحاكاة نظام التشغيل إذا كان نظام التشغيل الخاص بك غير معتمد مباشرة.
3.3. ما هي الأدوات التي يمكنني تداولها؟
يوفر أجي خدمات التداول من خلال العديد من المنصات المدرجة على صفحة أجيا / index. ncre؟ بادج = بلاتفورم-سيرفيسز. يرجى النقر على كل من منصات تظهر للحصول على قائمة مع معلومات مفصلة عن الصكوك المقدمة. وقد تتغير قائمة أدوات السوق في المستقبل.
3.4. ما ينتشر هل تقدمون؟
الفرق بين أسعار العرض والعرض (الطلب) متغير. للحصول على معلومات تفصيلية، يرجى زيارة صفحة أجيا / index. ncre؟ بادج = بلاتفورم-سيرفيسز وتحديد المنصة التي ترغب في مراجعة سبريادس لها. يتغير السعر بشكل غير متوقع في كثير من الأحيان بشكل غير متوقع ويزداد بشكل كبير خلال عطلة نهاية الأسبوع، في التداول بعد ساعات، في حالة الإعلانات المتعلقة بالسوق أو الاضطرابات في السوق.
3.5. ما هي ساعات التداول الحية؟
يمكنك التداول من الأحد 21:30 إلى الجمعة 21:30 بتوقيت جرينتش على ستريمستر ومن الأحد 21:15 إلى الجمعة 21:00 بتوقيت جرينتش على منصة ميتاترادر ​​4. التداول الافتراضي على منصة ستريمستر الافتراضي مفتوح في جميع الأوقات. يرجى كتابة غمت في غوغل لمعرفة توقيت غمت الحالي. ويستند جدول السوق التقريبي التالي على توقيت جرينتش: أسواق اليابان مفتوحة في 00:00 تليها سنغافورة وهونغ كونغ التي تفتح في 2:00. الأسواق الأوروبية مفتوحة في فرانكفورت في الساعة 7:00، في حين تفتح لندن بعد ساعة. أسواق نيويورك تفتح في الساعة 13:00 (بورصة نيويورك تفتح في الساعة 14:00). الأسواق الأوروبية تغلق الساعة 17:00 والأسواق الأسترالية تبدأ مرة أخرى في الساعة 23:00.
3.6. ما هي الرافعة المالية التي تقدمها؟
نحن نقدم مختلف الرافعة المالية اعتمادا على الأنظمة الأساسية وأنواع الحسابات المدرجة على صفحة أجيا / index. ncre؟ بادج = بلاتفورم-سيرفيسز. يرجى النقر على كل من المنصات المعروضة لمزيد من التفاصيل.
3.7. هل تقدم أي فئات أصول أخرى؟
نحن نقدم حاليا خدمات التداول في أدوات السوق المدرجة في أجيا / index. ncre؟ بادج = صفحة الأدوات. في حال قررنا توسيع خدماتنا، سيتم إعلامك بهذه التغييرات من خلال موقعنا على الويب.
أرسل لنا تعليقاتكم واقتراحاتكم وأي أسئلة إضافية قد تكون لديكم حول خدمات أو منتجات أجي. ونحن نتطلع إلى تلقي مساهماتك وتطوير المحتوى على هذه الصفحة لمساعدتك في حل أي مشكلة محتملة.

No comments:

Post a Comment