Monday 26 March 2018

بطاقة الفوركس نعم البنك


دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.


100 لا خسارة فوركس إي (روبوت)


نعم أسعار بطاقات النقد الأجنبي.


تم تصميم بطاقة الفوركس متعددة العملات حصريا للعملاء من البنوك الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. بل هو منتج فريد من نوعه مع عملات متعددة تحميلها على نفس البطاقة، وبالتالي تجنب الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. لذلك سواء كان دفع ثمن طعامك أو شراء تذكار، بطاقات السفر المدفوعة مسبقا بلا حدود من توماس كوك سوف تجعل من السهل.


مع ذلك يمكنك حضور لعملك، والتمتع البقع السياحية لذيذ، تناول الطعام خارج، وتأخذ في المناظر الطبيعية الخلابة والثقافة الغريبة في البلاد دون الحاجة إلى القلق حول الصرافين وتحويل الشيكات السياحية الخاصة بك إلى العملة المحلية.


للمدفوعات، يمكنك انتقد مباشرة الفوركس الخاص بك دون أي رسوم المعاملات في المؤسسات التجارية قبول ماستركارد، مما يوفر لك مشاحنات تحمل النقدية أثناء التنقل. للحصول على بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا الخاصة جدا بلا حدود يرجى قطرة في أقرب فرع توماس كوك الخاص بك.


استخدام بطاقة الفوركس يخضع بدقة للوائح المنصوص عليها من قبل بنك الاحتياطي نعم وقانون إدارة العملات الأجنبية، من وقت لآخر. إذا كنت مسافرا إلى نعم البلدان لديك لحمل الأوراق النقدية المختلفة من تلك البلدان. آمنة ومقبولة في أكثر من 34 مليون تاجر ماستركارد نعم في جميع أنحاء العالم إلى جانب 2.


تحتاج إلى حمل العملة فضفاضة والتي يمكن مزقتها، فقدت ويمكن أيضا أن تكون مرهقة. لم يكن لديك لتحمل أي تغيير فضفاضة منذ يمكنك التسوق للحصول على المبلغ المحدد دون تحطيم المبلغ بأكمله على بطاقة.


مجانا النقدية في حالات الطوارئ واستبدال بطاقة مجانية يعني أنك لن تفقد الوصول إلى أموالك حتى لو فقدت بطاقتك. المعاملات غير محدود ممكن تخضع للميزان يمكنك إعادة تحميل بطاقتك، وبالتالي إذا كنت طالبا وتحتاج إلى المال، أحبائك في الهند يمكن إعادة تحميله. كما مسافر الأعمال للسفر العادية الخاصة بك يمكنك فقط تحميل بطاقة والتمتع الراحة من بطاقة أثناء السفر.


متوفر على الرف في أقرب فروع توماس كوك في 89 مدينة، وبطاقات بلا حدود المدفوعة مسبقا بطاقات سفر متعددة العملات من توماس كوك. في توماس كوك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من العملات الأجنبية لتحميل بطاقتك مع. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا بلا حدود قابلة لإعادة الشحن وسارية لمدة 5 سنوات وغيرها لمدة 3 سنوات.


خلال هذه الفترة يمكنك استخدام بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا عدة مرات كما تريد. في رحلتك القادمة في الخارج، يمكنك إعادة تحميل معدلات البطاقة الخاصة بك أي فرع توماس كوك. ببساطة ملء كوبونات إعادة تحميل تعطى لك جنبا إلى جنب مع الوثائق اللازمة. ستقيد بطاقتك معدلات المبلغ الجديد خلال ساعات.


نعم هو بطاقة لوائح ربي. للحصول على أحدث لوائح ربي: سيكون لديك لتقديم نسخة مصرفية من الوثائق التالية في أقرب فرع توماس كوك الخاص بك جنبا إلى جنب مع استمارة طلب للحصول على بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا قبل السفر إلى الخارج:.


وبما أن هذه هي بطاقة العملة الأجنبية، ويقتصر الاستخدام فقط على معدلات الدول الأجنبية الهند ونيبال وبوتان وفقا للمبادئ التوجيهية ربي. يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية.


المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، واللوائح السائدة في الفوركس في بطاقة في الوقت الحاضر.


توماس كوك يسمح لك راحة الإبقاء على بطاقتك وإعادة تحميله قبل رحلتك القادمة في الخارج بحيث يمكنك استخدام نفس البطاقة في المرة القادمة التي تسافر. لا يمكن أن يتم غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من 10 يوما قبل تاريخ الصرف. لاسترداد الأرصدة المتبقية أو غير المستخدمة يمكنك الاقتراب من أي من فروع توماس كوك بغض النظر عن مكان إصدار البطاقة.


يمكنك تعبئة بطاقة لاسترداد نموذج الاسترداد وإرسال نسخة من جواز السفر الخاص بك جنبا إلى جنب مع النموذج والمطالبة بردك بأفضل الأسعار الممكنة.


يمكنك أيضا زيارة قد تكون هناك رسوم على المكالمات لهذه الأرقام، إذا كان الاتصال من فندق أو الهاتف المحمول. يرجى تذكر لإضافة البادئة الدولية للبلد كنت في البداية نعم هذا الرقم في معظم الحالات هذا هو 00، على سبيل المثال المكالمات إلى هذا الرقم ليست مجانية. قريبا، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يطلب منك تأكيد الاشتراك في النشرة الإخبارية التي حددتها.


اختر العملة المطلوبة والمبلغ أدخل تفاصيل المسافر جعل الدفع عبر الإنترنت سلمت إلى عتبة داركم. شراء العملات الأجنبية إعادة تحميل بطاقة الفوركس إرسال الأموال بيع الفوركس. ما هي بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا؟


بطاقة السفر المدفوعة مسبقا بلا حدود تأتي مع الكثير من الفوائد الأخرى: الوصول إلى أكثر من 34 مليون منشأة تجارية و 2. مجانا النقدية في حالات الطوارئ إذا فقدت بطاقتك 3. بطاقة مصرفية مجانية 4. المساعدة في حالات الطوارئ العالمية المجانية في أكثر من 80 بلدا 5. الوصول عبر الإنترنت إلى معدلات بطاقتك ما إذا كان يدفع ثمن طعامك أو شراء هدية تذكارية، سوف بطاقات السفر المدفوعة مسبقا بلا حدود من توماس كوك تجعل من السهل. العملات الأجنبية ملاحظات البطاقات المدفوعة مسبقا بالعملة الأجنبية إذا كنت مسافرا إلى بنك آخر عليك أن تحمل أوراق نقدية مختلفة من تلك البلدان يمكن تحميل 8 عملات على بطاقة واحدة، ويمكن استخدامها لدفع ثمن المنتجات والخدمات أو الوصول إلى النقد من خلال أجهزة الصراف الآلي مقبولة في جميع أنحاء العالم ولكن أصالة الأوراق النقدية يمكن أن تكون مشكلة آمنة وآمنة ومقبولة في أكثر من 34 مليون المؤسسات التجارية ماستركارد في جميع أنحاء العالم إلى جانب 2.


الدولار الأمريكي الجنيه البريطاني اليورو الين الياباني الدولار الأسترالي الدولار الكندي الدولار السويسري الفرنك السويسري.


سيكون لديك لتقديم نسخة من الوثائق التالية في أقرب فرع توماس كوك الخاص بك جنبا إلى جنب مع استمارة طلب للحصول على بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا قبل السفر إلى الخارج: وثيقة في وقت الشراء في وقت تحميل جواز السفر نسخ إلزامي متاح بالفعل - لا النموذج المطلوب A2 تأشيرة إلزامية إلزامية أو تذكرة طيران إلزامية إلزامية في حالة الرحلة التالية.


الغرض من السفر الذي تحدده يحدد المبلغ الإجمالي للنقد الأجنبي يمكنك حمله. كقواعد ربي بطاقة، يجب أن يكون تاريخ السفر الخاص بك في غضون 60 يوما القادمة لشراء العملات الأجنبية اليوم. إذا كان التاريخ المصرفي للسفر يختلف للركاب، يمكنك تعديل معدلات لكل مسافر قبل إجراء الدفع.


بطاقات غير محدودة بطاقات السفر متعددة العملات من توماس كوك الهند هي وسيلة آمنة ومريحة وسهلة لتحمل المال وجعل المدفوعات عند السفر إلى الخارج. بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود يسمح لك بتحميل 8 العملات في وقت واحد، ويمكن تحويل رصيد المبلغ في أي عملة إلى عملة أخرى عند وعند الاقتضاء العملة النقدية متاحة في 26 العملات الرائدة في العالم في توماس كوك الهند.


العملات الأجنبية الشيكات المسافرين مريحة وسهلة الاستخدام أثناء معدلات السفر ويسمح لك راحة النقدية وكذلك المشتريات. يرجى إدخال مبلغ لمضاعفات 50 فقط. في حالة باخت التايلاندية والين الياباني دخول البنك فقط.


يمكن أن تشتري الأسعار بحد أقصى دولار أمريكي أو ما يعادلها في حالة النقد النقدي. يمكنك شراء المبلغ المتبقي كبطاقة سفر أو فحص المسافرين.


كوستومر ستات اختر أندمان نيكوبار أندرا براديش أروناشال براديش أسام بيهار تشانديغار تشاتيسغاره دادرا وناغار هافيلي دامان وديو دلهي غوا غوجارات هاريانا هيماشال براديش جامو وكشمير جهارخاند كارناتاكا كيرالا لاكشدويب ماديا براديش مهاراشترا مانيبور ميغالايا ميزورام ناغالاند أوريسا بونديشيري بونجاب راجاستان سيكيم دولة تاميل نادو تريبورا أوتار براديش، أوتارانشال، بنغال الغربية.


الرجاء إدخال حالة صالحة للعميل. فرع الدولة اختر ولاية اندرا براديش اسام بيهار شانديغار تشاتيسجاره دلهي جوا غوجارات هريانا هيماشال براديش جامو وكشمير جرخاند كارناتاكا ولاية كيرالا ماديا براديش مهاراشترا أوريسا بونديشيري البنجاب راجستان تاميل نادو ولاية اوتار براديش ولاية البنغال الغربية.


سيتم إرسال سمز تأكيد طلبك إلى رقم البنك. سيتم إرسال تأكيد طلبك إلى معرف البريد الإلكتروني هذا. أقبل سياسة الخصوصية.


المبلغ الإجمالي لدفع ثمن طلبك مدفوع. ملاحظات العملة فحص المسافرين بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود. عطلة المال رحلات رجال الأعمال سفر الطالب. الدولار الأمريكي أوسد اليوان الصيني كني يظهر 2 - 4 سجل. دانيش كرونر دك عرض 3 - 4 سجل. البطاقة السعودية ريال سعودي عرض 4 - 4 سجل. افتراضيا تنبيه التنبيه سوف تكون نشطة لمدة 1 شهر. كيف يمكنني شراء الفوركس؟ ما يمكنني شراء؟ ماذا يمكنني شراء عبر الإنترنت؟


كم يمكنني شراء؟ ما هي عملية شراء البطاقة عبر الإنترنت؟ شكرا لك على الاشتراك قريبا، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يطلب منك تأكيد الاشتراك في النشرة الإخبارية التي حددتها. بمجرد الرد على هذا البريد الإلكتروني، سوف تبدأ في تلقي الرسالة الجديدة. نحن نقبل المزيد من خيارات الدفع. يرجى الانتظار بينما نعالج طلبك. سوف نتصل بك قريبا. طلب منك أن يرجى قبول الدعوة من نحن سوف ندعو لكم على الفور.


يرجى قبول المكالمة من زكسكس أو زكسكس أو زكسكس أو زكسكس. لدينا نعم سوف تحصل في الفوركس معك قريبا. شراء العملات الأجنبية إعادة تحميل بطاقة الفوركس إرسال الأموال بيع الفوركس بطاقة مسبقة الدفع ما هي بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا؟ يخضع استخدام هذه البطاقة بشكل صارم للوائح المنصوص عليها من قبل بنك الاحتياطي الهندي وقانون إدارة العملات الأجنبية من وقت لآخر ما هي مزايا العملات الأجنبية من بطاقات السفر المدفوعة مسبقا بلا حدود على العملات الأجنبية؟


العملات الأجنبية ملاحظات بطاقات الدفع بالعملة الأجنبية المدفوعة مسبقا إذا كنت مسافرا إلى بلدان مختلفة لديك لنعم الأوراق النقدية المختلفة من تلك المعدلات. مقبولة في جميع أنحاء العالم ولكن أصالة الأوراق النقدية يمكن أن يكون مشكلة. رقاقة ودبوس الأمن يعني المال الخاص بك هو أكثر أمانا. شراء والمعاملة ممكن فقط لمبلغ في الجيب. إلزامية في حالة الرحلة القادمة. غير مطلوب لنفس الرحلة. فقط ل سيتيبانك الفوركس الفوركس. حصص الفوركس الأساسية بتك - للعطلات، الزيارات الشخصية الخ.


بنك التوظيف - لنعم الذي سيعمل في الخارج. العلاج الطبي - للأشخاص الذين يسافرون إلى الخارج للعلاج. الدراسات في الخارج - للطلاب متابعة الدراسات في الخارج.


بيرسونال بوسينيس ستوديز No. ترافيلر 1 برودوكت البطاقات المدفوعة مسبقا متعددة العملات بطاقات السفر من توماس كوك الهند هي وسيلة آمنة ومريحة وسهلة لتحمل المال وجعل المدفوعات عند السفر إلى الخارج.


فرع الدولة اختر ولاية اندرا براديش اسام بيهار شانديغار تشاتيسجاره دلهي جوا غوجارات هاريانا هيمشال بطاقة جامو وكشمير جرخاند كارناتاكا ولاية كيرالا مادهيا براديش مهاراشترا أوريسا بونديشيري البنجاب راجستان التاميل الفوركس ولاية اوتار براديش البنغال الغربية يرجى إدخال حالة فرع صالحة.


عنوان البريد الإلكتروني سيتم إرسال تأكيد الطلب إلى معرف البريد الإلكتروني هذا. أنا أقبل سياسة الخصوصية المبلغ الإجمالي لدفع طلبك بما في ذلك. العملة الاسم بوي ريت إنر سعر التجزئة إنر دولار أمريكي أوسد عرض بطاقة سعرية مفصلة.


البنك - الإدارة المالية المصرفية - سعر الصرف وفوركس للصرافة - الجزء الأول.


4 الأفكار على & لدكو؛ نعم معدلات بطاقة النقد الاجنبى البنك & رديقو؛


هناك العديد من أنواع الفن التي تطورت على مدى سنوات وتبقى شعبية جدا، ولكن هناك أيضا تلك التي في نهاية المطاف تختفي فقط.


كان نشر هذه الأرقام محاولة للإجابة على أسئلته.


موقعي يذهب على الكثير من نفس الموضوعات كما لك، وأعتقد أننا يمكن أن تستفيد كثيرا من بعضها البعض.


وينبغي أن تقتصر الحوافظ الزمنية على 5 دقائق كحد أقصى.


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.


5 أفضل بطاقات الفوركس في الهند & # 8211؛ 2018 مراجعة ومقارنة.


هناك ثلاث طرق لإنفاق المال عند السفر إلى الخارج & # 8211؛ والنقد، وبطاقات الائتمان وبطاقة النقد الأجنبي.


من الصعب العثور على أفضل بطاقة الفوركس.


لأن بعض البطاقات تهمة لكم مبلغ ثابت من 150 روبية لإصدار البطاقة في حين أن الآخرين تقدم لك رسوم أعلى من 500 روبية. بعض البطاقات هي عملة واحدة في حين أن البعض الآخر منها العملات متعددة. بعضها مصمم للمسافرين بشكل متكرر بينما البعض الآخر الأفضل للطلاب.


لذلك، لجعل حياتك سهلة لقد جمعت قائمة من أفضل 5 بطاقات الفوركس في الهند من شأنها أن تساعدك على اختيار الحق واحد على أساس الاحتياجات الخاصة بك، وضمان رحلة خالية من المتاعب.


# 1. بنك إندوسيند متعدد العملات بطاقة الفوركس.


إندوسيند بنك متعدد العملات تم تصميم بطاقة الفوركس خصيصا للمسافرين الدوليين المتكررين الذين يسافرون عبر مختلف البلدان. يمكنك تحميل 8 من العملات المستخدمة على نطاق واسع لبطاقتك لقضاء في بلدان مختلفة. وهذا يجعل إدارة العملات متعددة على رحلات في الخارج بسيطة نسبيا.


الى جانب ذلك، يمكنك استخدام هذه البطاقة في أكثر من 1.6 مليون فيزا / فيزا بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي والمؤسسات التجارية في أكثر من 200 دولة في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه البطاقة امتيازات الطعام والمعاملات الآمنة.


أثناء السفر إلى الخارج، ستحتاج إلى بطاقة احتياطية في حالة فقدان بطاقة الفوركس الأساسية. بطاقة إندكسيند المصرفية متعددة العملات تأتي مع خيار مجموعة بطاقات مقترنة. فإنه يزودك مع بطاقة احتياطية إضافية في حالة فقدان البطاقة الأساسية الخاصة بك.


وأخيرا، لا تحتاج إلى أن يكون لديك حساب مع بنك إندوسيند للحصول على هذه العملة متعددة العملات بطاقة النقد.


رسوم الإصدار لبطاقة رقاقة واحدة & # 8211؛ رس 150 (مرة واحدة) رسوم الإصدار للبطاقات المقترنة بالرقاقة & # 8211؛ رس 250 (مرة واحدة) رسوم إعادة تحميل & # 8211؛ رس 100 رد الفعل التفاعلي & # 8211؛ 5 دولار أمريكي رسوم العملة المتقاطعة & # 8211؛ 3.5٪


يمكنك تحميل ما يصل إلى 8 عملات على هذه البطاقة والسفر عالميا دون أي متاعب. أفضل جزء هو أنه مع واحد فقط أتم دبوس يمكنك الوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال من عملات متعددة.


فوائد إندوس متعدد العملات بطاقة الفوركس.


احصل على سحبتين مجانيتين لكل عملة شهريا. عملية استرداد خالية من المتاعب. الحصول على تنبيهات فورية لجميع المعاملات التي تتم من خلال بطاقة الفوركس الخاص بك لتجنب الاحتيال. تزودك بطاقة بطاقة مقترنة بطاقة إضافية احتياطية، في حالة فقدان البطاقة الأساسية الخاصة بك.


# 2. إيسيسي البنك عملة واحدة بطاقة الفوركس.


إيسيسي عملة واحدة بطاقة النقد الأجنبي هو خيار جيد إذا كنت تخطط زيارتك لموقع واحد. أفضل شيء عن هذه البطاقة هو أنه يمكنك إعادة تحميله في أي من فروع الفوركس إيسيسي، على الانترنت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، أو من خلال التطبيق إيموبيل بهم.


توفر هذه البطاقة أيضا فوائد مثل خصم يصل 20٪ على الطعام والتسوق وغيرها من النفقات في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم، مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت، وغطاء تأمين السفر تصل إلى 10،00،000 روبية.


لا تحتاج إلى أن يكون لديك مدخرات أو حساب جاري مع بنك إيسيسي لشراء هذه البطاقة إيسيسي الفوركس. يمكنك الاستفادة من هذه البطاقة من خلال برنامجها عبر الإنترنت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] والحصول على تسليم الباب خلال يومين.


رسوم الإصدار & # 8211؛ رس 150 (مرة واحدة) رسوم إعادة تحميل & # 8211؛ رس 100 رد الفعل التفاعلي & # 8211؛ 5 دولارات أمريكية (لكل 180 يوما من الخمول) رسوم العملة المتقاطعة & # 8211؛ 3.5٪


يمكنك تحميل بطاقة الفوركس بأي من العملات التسع التالية.


فوائد بطاقة إيسيسي الفوركس.


خصم يصل إلى 59٪ على الطعام، والتسوق، والإقامة. تغطية الحوادث الجوية الشخصية (الموت فقط) تصل 10 روبية كهس. بطاقة المفقودة تغطية التأمين المسؤولية تصل روبية 2 لكح. ويغطي فقدان وثائق السفر ما يصل إلى 500 دولار. استرداد خالية من المتاعب. إدارة الحساب في الوقت الحقيقي. إعادة تحميلها بسهولة بطاقة الفوركس عبر الإنترنت من خلال [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو إيموبيل التطبيق.


# 3. هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة الفوركس.


بنك اتش دي اف سي متعدد العملات بطاقة بلاتينيوم فوركس بلس تشيب تسمح لك بحمل 23 عملة على بطاقة واحدة برسم العملة 2٪، وهو أقل رسوم ممكنة.


وتأتي هذه البطاقة مع رسوم إصدار 500 روبية وهي أعلى قليلا من غيرها من بطاقات النقد الاجنبى ولكن يستحق دفع مقابل الفوائد التي تقدمها. وتشمل الفوائد تغطية التأمين، وأقل رسوم عبر العملة، والمساعدة العالمية، والعروض الخاصة، وأكثر من ذلك بكثير.


أكثر شيء واحد هو أنك لا تحتاج إلى حساب مصرفي مع بنك هدفك لشراء بنك هدفك متعدد العملات الفوركس زائد بطاقة. يمكنك ببساطة زيارة أي فرع بنك هدفك وشراء البطاقة.


يمكنك تحميل ما يصل إلى 23 عملة على هذه البطاقة والسفر عالميا دون أي متاعب. العملات هي.


فوائد هدفك متعددة العملات بطاقة الفوركس.


احصل على خصم 10٪ على حجز سيارة ذاتية الدفع من خلال وروكار رينتالس. خصم 15٪ على حجز إيربنب. خصم 40٪ في متجر الولايات المتحدة للتسوق والتسليم إلى الهند. أقل رسوم العملة. يمكنك إضافة المال إلى بطاقة الفوركس الخاص بك بسهولة من خلال صافي المصرفية.


# 4. نعم البنك متعدد العملات السفر بطاقة الفوركس.


نعم البنك متعدد العملات السفر بطاقة النقد الاجنبى هو خيار جيد لأولئك الناس الذين يخططون لزيارة وجهات متعددة في الخارج ولا تريد أن تنفق المزيد من المال على رسوم إصدار البطاقة. هذا التاجر رسوم بطاقة Rs.125 للإصدار وهو أدنى مستوى بين جميع بطاقات الفوركس في الهند.


حتى مع انخفاض رسوم الانضمام، هذه البطاقة تقدم لك 10 محافظ العملة وانخفاض الرسوم عبر العملات من 2.75٪. رسوم العملة الصليب هي ثاني أدنى بعد هدفك بطاقة النقد الاجنبى.


إلى جانب ذلك، لا تحتاج إلى الحصول على مدخرات أو حساب جاري مع بنك إيسيسي لشراء بطاقة إيسيسي الفوركس. يمكنك ببساطة زيارة أي فرع إيسيسي & أمب؛ يمكن شراء البطاقة.


رسوم الإصدار & # 8211؛ روبية 125 (مرة واحدة) رسوم إعادة تحميل & # 8211؛ رس 100 إنكاشمنت في & # 8211؛ 75 روبية (في كل مرة) رسوم العملة الصليب & # 8211؛ 2.75٪


يمكن استخدام هذه البطاقة كبطاقة واحدة ل 10 عملات مختلفة ولكن العملة الافتراضية على هذه البطاقة هي الدولار الأمريكي. يمكنك تحميل هذه العملات في أي من فروع البنك نعم.


فوائد نعم العملات متعددة العملات بطاقة.


احصل على خصم يصل إلى 8٪ على الفنادق أقل رسوم عملة عابرة بعد بطاقة هدفك متعددة العملات. البطاقة صالحة لمدة 5 سنوات خلالها يمكنك تحميله واستخدامه لرحلات متعددة احصل على بطاقة فقدان التأمين التغطية تصل 3 لكح. يمكنك سحب النقود في أي أجهزة الصراف الآلي فيسا / ماستركارد في جميع أنحاء العالم. يمكنك جعل الدفع على جميع المواقع التجارية الدولية على الانترنت. وتختار البطاقة تلقائيا محفظة العملة وفقا للعملة المحلية للمعاملة من المحافظ المتعددة المتاحة على البطاقة.


# 5. بنك أكسيس متعدد العملات بطاقة الفوركس.


الطلاب الذين يسافرون إلى الخارج للدراسة أو يبحثون عن توفير المال على كل معاملة يقومون بها - من رسوم السفر الجوي، التأمين على السفر، الرسوم الجامعية لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي المحلية.


لذلك، من وجهة نظر خدمات النقد الاجنبى للعرض، أكسيس البنك متعددة العملات بطاقة النقد الأجنبي هو الخيار الأفضل للطلاب. تقدم هذه البطاقة مزايا خاصة للطلاب مثل استرداد النقود بنسبة 1٪ على معاملات بوس / إكوم، ولا رسوم على معاملات الصراف الآلي، وخدمة تريباسيست المجانية.


الى جانب ذلك، رسوم إصدار & أمب؛ يتم التنازل عن رسوم إعادة تحميل قبالة أيضا.


وبالإضافة إلى ذلك، هذه بطاقة الفوركس من نوعين.


هو مدعوم من بطاقة فوريكس تماس من قبل التكنولوجيا بايواف فيزا. مع هذه البطاقة، يمكنك الدفع ببساطة عن طريق التلويح بطاقتك في قارئ بطاقة آمن. لم يكن لديك حتى لتسليم بطاقتك إلى أي شخص آخر.


يمكن تخصيص بطاقة الفوركس متعدد العملات ل أكسيس بانك من خلال إضافة صورة من اختيارك للبطاقة. يمكنك إضافة صورة خاصة بك أو يمكنك الاختيار من بين التصاميم المتوفرة في محور البنك معرض الصور.


وأخيرا، تأتي بطاقة الفوركس مع صلاحية 5 سنوات ويمكن شراؤها دون الحاجة إلى حساب مع بنك المحور. يمكنك ببساطة السير في أي فرع البنك محور والاشتراك في البطاقة.


يمكنك تحميل ما يصل إلى 16 عملة على هذه البطاقة كما هو موضح أدناه.


فوائد محور العملات متعددة العملات بطاقة.


كسب 2 نقطة مقابل كل 5 دولارات أو ما يعادلها في أي عملة أخرى تنفق على بطاقتك في منافذ التاجر. الحصول على الحد الأدنى 15٪ قبالة في مختلف المطاعم في جميع أنحاء العالم. تأمين السفر الجوي تصل رس 3 لكح. صفر بطاقة فقدان المسؤولية. سحب النقود في أي أجهزة الصراف الآلي فيسا / ماستركارد في جميع أنحاء العالم.


عروض خاصة للطلاب.


إذا كنت طالبا، فإن هذه البطاقة تقدم المزايا الخاصة التالية.


يتم التنازل عن رسوم إصدار / إعادة تحميل كسب 1٪ استرداد النقود على نقاط البيع / المعاملات إكوم يتم التنازل عن رسوم المعاملات أتم قبالة خدمة تريباسيست مجانية خصم روبية. 750 على التحويلات الخارجية.


فيما يلي بعض النقاط المثيرة للاهتمام المتعلقة ببطاقات سفر الفوركس.


تصدر البنوك بطاقات سفر الفوركس بتكلفة منخفضة جدا (150-500 روبية). سيتم تحميل البطاقة بالعملات الأجنبية بسعر الصرف اليوم. لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق تقلبات أسعار العملات. يتم تضمين رسوم تحويل العملات في السعر. هدفك رسوم مصرفية أقل رسوم @ 2٪. لن يتم تحميلك أي رسوم إضافية للمشتريات في المتاجر والمتاجر. يمكنك سحب الأموال من أي جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم ولكن سيكون لديك لدفع رسوم السحب النقدي من جهاز الصراف الآلي الدولي. لا يمكنك رفع رصيد بطاقة الفوركس في الخارج حتى إذا كان لدى المصرف فرعا هناك. يجب عليك الاتصال بالمركز الذي أصدر البطاقة. وهناك عدد قليل من البنوك توفر خيار إعادة تحميل محفظتك من خلال صافي المصرفية. وفقا للوائح ربي، لا يمكنك الاحتفاظ أكثر من 2000 $ في بطاقة الفوركس الخاص بك.


بطاقة الفوركس مقابل الخصم الدولي / بطاقة الائتمان.


إذا قارنت بطاقة الفوركس مع بطاقة الخصم أو الائتمان الدولية، فإن بطاقة الفوركس هي خيار أفضل بكثير من الخيارين الآخرين للأسباب التالية.


فمن السهل تطبيق والحصول على بالمقارنة مع بطاقات الائتمان. يمكنك تحميل العملات الأجنبية متعددة في بطاقة واحدة للاستخدام في الخارج والتي لا يمكن مع بطاقة الخصم / الائتمان. لا رسوم تحويل العملات للتسوق في الخارج عن طريق تمرير بطاقات النقد الاجنبى. رسوم إصدار أقل. يمكن الحصول على بطاقة بديلة دون التأثير على أموالك في حالة فقدان أو سرقة. يتم خصم رسوم تحويل العملة الأقل. سعر الصرف الثابت حتى في حالة تقلبات العملة في سوق الفوركس.


الكلمات الأخيرة.


كنت قد اتخذت قرارك أي بطاقة النقد الأجنبي هو الأفضل بالنسبة لك اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك. طارئ، كنت لا تزال الخلط بعد قراءة جميع المعلومات، يمكنك الذهاب من خلال بلدي التوصيات أدناه واختار ما هو حق لكم.


إذا كنت تبحث عن محافظ العملة القصوى، وأقل رسوم عبر العملات، ورسوم تحميل أقل نسبيا ثم انتقل لبنك هدفك متعدد العملات الفوركس زائد رقاقة.


إذا كنت تبحث عن بطاقة النقد الاجنبى الاقتصاد مع انخفاض الرسوم على كل شيء أكثر مثل بطاقة الدخول / كاتب الدخول، انتقل ل نعم البنك متعدد العملات بطاقة رقاقة السفر.


إذا كنت تبحث عن عملة النقد الاجنبى بطاقة واحدة يمكنك شراء بطاقة النقد الاجنبى البنك إيسيسي.


تفاعلات القارئ.


ترك الرد إلغاء الرد.


الشريط الجانبي الأساسي.


الانضمام إلى النشرات الإخبارية مجانا البريد الإلكتروني حيث أشارك أفضل النصائح (واستراتيجيات) على كسب المال على الانترنت.


جاهز للبدء؟


هدفي هو مساعدة 1000 شخص بحلول نهاية عام 2017، الذين يرغبون في بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت في إطار ميزانية روبية. 5000.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d37b731d70b8ace & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.


100 لا خسارة فوركس إي (روبوت)


نعم أسعار بطاقات النقد الأجنبي.


تم تصميم بطاقة الفوركس متعددة العملات حصريا للعملاء من البنوك الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. بل هو منتج فريد من نوعه مع عملات متعددة تحميلها على نفس البطاقة، وبالتالي تجنب الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. لذلك سواء كان دفع ثمن طعامك أو شراء تذكار، بطاقات السفر المدفوعة مسبقا بلا حدود من توماس كوك سوف تجعل من السهل.


مع ذلك يمكنك حضور لعملك، والتمتع البقع السياحية لذيذ، تناول الطعام خارج، وتأخذ في المناظر الطبيعية الخلابة والثقافة الغريبة في البلاد دون الحاجة إلى القلق حول الصرافين وتحويل الشيكات السياحية الخاصة بك إلى العملة المحلية.


للمدفوعات، يمكنك انتقد مباشرة الفوركس الخاص بك دون أي رسوم المعاملات في المؤسسات التجارية قبول ماستركارد، مما يوفر لك مشاحنات تحمل النقدية أثناء التنقل. للحصول على بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا الخاصة جدا بلا حدود يرجى قطرة في أقرب فرع توماس كوك الخاص بك.


استخدام بطاقة الفوركس يخضع بدقة للوائح المنصوص عليها من قبل بنك الاحتياطي نعم وقانون إدارة العملات الأجنبية، من وقت لآخر. إذا كنت مسافرا إلى نعم البلدان لديك لحمل الأوراق النقدية المختلفة من تلك البلدان. آمنة ومقبولة في أكثر من 34 مليون تاجر ماستركارد نعم في جميع أنحاء العالم إلى جانب 2.


تحتاج إلى حمل العملة فضفاضة والتي يمكن مزقتها، فقدت ويمكن أيضا أن تكون مرهقة. لم يكن لديك لتحمل أي تغيير فضفاضة منذ يمكنك التسوق للحصول على المبلغ المحدد دون تحطيم المبلغ بأكمله على بطاقة.


مجانا النقدية في حالات الطوارئ واستبدال بطاقة مجانية يعني أنك لن تفقد الوصول إلى أموالك حتى لو فقدت بطاقتك. المعاملات غير محدود ممكن تخضع للميزان يمكنك إعادة تحميل بطاقتك، وبالتالي إذا كنت طالبا وتحتاج إلى المال، أحبائك في الهند يمكن إعادة تحميله. كما مسافر الأعمال للسفر العادية الخاصة بك يمكنك فقط تحميل بطاقة والتمتع الراحة من بطاقة أثناء السفر.


متوفر على الرف في أقرب فروع توماس كوك في 89 مدينة، وبطاقات بلا حدود المدفوعة مسبقا بطاقات سفر متعددة العملات من توماس كوك. في توماس كوك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من العملات الأجنبية لتحميل بطاقتك مع. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا بلا حدود قابلة لإعادة الشحن وسارية لمدة 5 سنوات وغيرها لمدة 3 سنوات.


خلال هذه الفترة يمكنك استخدام بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا عدة مرات كما تريد. في رحلتك القادمة في الخارج، يمكنك إعادة تحميل معدلات البطاقة الخاصة بك أي فرع توماس كوك. ببساطة ملء كوبونات إعادة تحميل تعطى لك جنبا إلى جنب مع الوثائق اللازمة. ستقيد بطاقتك معدلات المبلغ الجديد خلال ساعات.


نعم هو بطاقة لوائح ربي. للحصول على أحدث لوائح ربي: سيكون لديك لتقديم نسخة مصرفية من الوثائق التالية في أقرب فرع توماس كوك الخاص بك جنبا إلى جنب مع استمارة طلب للحصول على بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا قبل السفر إلى الخارج:.


وبما أن هذه هي بطاقة العملة الأجنبية، ويقتصر الاستخدام فقط على معدلات الدول الأجنبية الهند ونيبال وبوتان وفقا للمبادئ التوجيهية ربي. يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية.


المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، واللوائح السائدة في الفوركس في بطاقة في الوقت الحاضر.


توماس كوك يسمح لك راحة الإبقاء على بطاقتك وإعادة تحميله قبل رحلتك القادمة في الخارج بحيث يمكنك استخدام نفس البطاقة في المرة القادمة التي تسافر. لا يمكن أن يتم غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من 10 يوما قبل تاريخ الصرف. لاسترداد الأرصدة المتبقية أو غير المستخدمة يمكنك الاقتراب من أي من فروع توماس كوك بغض النظر عن مكان إصدار البطاقة.


يمكنك تعبئة بطاقة لاسترداد نموذج الاسترداد وإرسال نسخة من جواز السفر الخاص بك جنبا إلى جنب مع النموذج والمطالبة بردك بأفضل الأسعار الممكنة.


يمكنك أيضا زيارة قد تكون هناك رسوم على المكالمات لهذه الأرقام، إذا كان الاتصال من فندق أو الهاتف المحمول. يرجى تذكر لإضافة البادئة الدولية للبلد كنت في البداية نعم هذا الرقم في معظم الحالات هذا هو 00، على سبيل المثال المكالمات إلى هذا الرقم ليست مجانية. قريبا، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يطلب منك تأكيد الاشتراك في النشرة الإخبارية التي حددتها.


اختر العملة المطلوبة والمبلغ أدخل تفاصيل المسافر جعل الدفع عبر الإنترنت سلمت إلى عتبة داركم. شراء العملات الأجنبية إعادة تحميل بطاقة الفوركس إرسال الأموال بيع الفوركس. ما هي بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا؟


بطاقة السفر المدفوعة مسبقا بلا حدود تأتي مع الكثير من الفوائد الأخرى: الوصول إلى أكثر من 34 مليون منشأة تجارية و 2. مجانا النقدية في حالات الطوارئ إذا فقدت بطاقتك 3. بطاقة مصرفية مجانية 4. المساعدة في حالات الطوارئ العالمية المجانية في أكثر من 80 بلدا 5. الوصول عبر الإنترنت إلى معدلات بطاقتك ما إذا كان يدفع ثمن طعامك أو شراء هدية تذكارية، سوف بطاقات السفر المدفوعة مسبقا بلا حدود من توماس كوك تجعل من السهل. العملات الأجنبية ملاحظات البطاقات المدفوعة مسبقا بالعملة الأجنبية إذا كنت مسافرا إلى بنك آخر عليك أن تحمل أوراق نقدية مختلفة من تلك البلدان يمكن تحميل 8 عملات على بطاقة واحدة، ويمكن استخدامها لدفع ثمن المنتجات والخدمات أو الوصول إلى النقد من خلال أجهزة الصراف الآلي مقبولة في جميع أنحاء العالم ولكن أصالة الأوراق النقدية يمكن أن تكون مشكلة آمنة وآمنة ومقبولة في أكثر من 34 مليون المؤسسات التجارية ماستركارد في جميع أنحاء العالم إلى جانب 2.


الدولار الأمريكي الجنيه البريطاني اليورو الين الياباني الدولار الأسترالي الدولار الكندي الدولار السويسري الفرنك السويسري.


سيكون لديك لتقديم نسخة من الوثائق التالية في أقرب فرع توماس كوك الخاص بك جنبا إلى جنب مع استمارة طلب للحصول على بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا قبل السفر إلى الخارج: وثيقة في وقت الشراء في وقت تحميل جواز السفر نسخ إلزامي متاح بالفعل - لا النموذج المطلوب A2 تأشيرة إلزامية إلزامية أو تذكرة طيران إلزامية إلزامية في حالة الرحلة التالية.


الغرض من السفر الذي تحدده يحدد المبلغ الإجمالي للنقد الأجنبي يمكنك حمله. كقواعد ربي بطاقة، يجب أن يكون تاريخ السفر الخاص بك في غضون 60 يوما القادمة لشراء العملات الأجنبية اليوم. إذا كان التاريخ المصرفي للسفر يختلف للركاب، يمكنك تعديل معدلات لكل مسافر قبل إجراء الدفع.


بطاقات غير محدودة بطاقات السفر متعددة العملات من توماس كوك الهند هي وسيلة آمنة ومريحة وسهلة لتحمل المال وجعل المدفوعات عند السفر إلى الخارج. بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود يسمح لك بتحميل 8 العملات في وقت واحد، ويمكن تحويل رصيد المبلغ في أي عملة إلى عملة أخرى عند وعند الاقتضاء العملة النقدية متاحة في 26 العملات الرائدة في العالم في توماس كوك الهند.


العملات الأجنبية الشيكات المسافرين مريحة وسهلة الاستخدام أثناء معدلات السفر ويسمح لك راحة النقدية وكذلك المشتريات. يرجى إدخال مبلغ لمضاعفات 50 فقط. في حالة باخت التايلاندية والين الياباني دخول البنك فقط.


يمكن أن تشتري الأسعار بحد أقصى دولار أمريكي أو ما يعادلها في حالة النقد النقدي. يمكنك شراء المبلغ المتبقي كبطاقة سفر أو فحص المسافرين.


كوستومر ستات اختر أندمان نيكوبار أندرا براديش أروناشال براديش أسام بيهار تشانديغار تشاتيسغاره دادرا وناغار هافيلي دامان وديو دلهي غوا غوجارات هاريانا هيماشال براديش جامو وكشمير جهارخاند كارناتاكا كيرالا لاكشدويب ماديا براديش مهاراشترا مانيبور ميغالايا ميزورام ناغالاند أوريسا بونديشيري بونجاب راجاستان سيكيم دولة تاميل نادو تريبورا أوتار براديش، أوتارانشال، بنغال الغربية.


الرجاء إدخال حالة صالحة للعميل. فرع الدولة اختر ولاية اندرا براديش اسام بيهار شانديغار تشاتيسجاره دلهي جوا غوجارات هريانا هيماشال براديش جامو وكشمير جرخاند كارناتاكا ولاية كيرالا ماديا براديش مهاراشترا أوريسا بونديشيري البنجاب راجستان تاميل نادو ولاية اوتار براديش ولاية البنغال الغربية.


سيتم إرسال سمز تأكيد طلبك إلى رقم البنك. سيتم إرسال تأكيد طلبك إلى معرف البريد الإلكتروني هذا. أقبل سياسة الخصوصية.


المبلغ الإجمالي لدفع ثمن طلبك مدفوع. ملاحظات العملة فحص المسافرين بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود. عطلة المال رحلات رجال الأعمال سفر الطالب. الدولار الأمريكي أوسد اليوان الصيني كني يظهر 2 - 4 سجل. دانيش كرونر دك عرض 3 - 4 سجل. البطاقة السعودية ريال سعودي عرض 4 - 4 سجل. افتراضيا تنبيه التنبيه سوف تكون نشطة لمدة 1 شهر. كيف يمكنني شراء الفوركس؟ ما يمكنني شراء؟ ماذا يمكنني شراء عبر الإنترنت؟


كم يمكنني شراء؟ ما هي عملية شراء البطاقة عبر الإنترنت؟ شكرا لك على الاشتراك قريبا، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يطلب منك تأكيد الاشتراك في النشرة الإخبارية التي حددتها. بمجرد الرد على هذا البريد الإلكتروني، سوف تبدأ في تلقي الرسالة الجديدة. نحن نقبل المزيد من خيارات الدفع. يرجى الانتظار بينما نعالج طلبك. سوف نتصل بك قريبا. طلب منك أن يرجى قبول الدعوة من نحن سوف ندعو لكم على الفور.


يرجى قبول المكالمة من زكسكس أو زكسكس أو زكسكس أو زكسكس. لدينا نعم سوف تحصل في الفوركس معك قريبا. شراء العملات الأجنبية إعادة تحميل بطاقة الفوركس إرسال الأموال بيع الفوركس بطاقة مسبقة الدفع ما هي بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا؟ يخضع استخدام هذه البطاقة بشكل صارم للوائح المنصوص عليها من قبل بنك الاحتياطي الهندي وقانون إدارة العملات الأجنبية من وقت لآخر ما هي مزايا العملات الأجنبية من بطاقات السفر المدفوعة مسبقا بلا حدود على العملات الأجنبية؟


العملات الأجنبية ملاحظات بطاقات الدفع بالعملة الأجنبية المدفوعة مسبقا إذا كنت مسافرا إلى بلدان مختلفة لديك لنعم الأوراق النقدية المختلفة من تلك المعدلات. مقبولة في جميع أنحاء العالم ولكن أصالة الأوراق النقدية يمكن أن يكون مشكلة. رقاقة ودبوس الأمن يعني المال الخاص بك هو أكثر أمانا. شراء والمعاملة ممكن فقط لمبلغ في الجيب. إلزامية في حالة الرحلة القادمة. غير مطلوب لنفس الرحلة. فقط ل سيتيبانك الفوركس الفوركس. حصص الفوركس الأساسية بتك - للعطلات، الزيارات الشخصية الخ.


بنك التوظيف - لنعم الذي سيعمل في الخارج. العلاج الطبي - للأشخاص الذين يسافرون إلى الخارج للعلاج. الدراسات في الخارج - للطلاب متابعة الدراسات في الخارج.


بيرسونال بوسينيس ستوديز No. ترافيلر 1 برودوكت البطاقات المدفوعة مسبقا متعددة العملات بطاقات السفر من توماس كوك الهند هي وسيلة آمنة ومريحة وسهلة لتحمل المال وجعل المدفوعات عند السفر إلى الخارج.


فرع الدولة اختر ولاية اندرا براديش اسام بيهار شانديغار تشاتيسجاره دلهي جوا غوجارات هاريانا هيمشال بطاقة جامو وكشمير جرخاند كارناتاكا ولاية كيرالا مادهيا براديش مهاراشترا أوريسا بونديشيري البنجاب راجستان التاميل الفوركس ولاية اوتار براديش البنغال الغربية يرجى إدخال حالة فرع صالحة.


عنوان البريد الإلكتروني سيتم إرسال تأكيد الطلب إلى معرف البريد الإلكتروني هذا. أنا أقبل سياسة الخصوصية المبلغ الإجمالي لدفع طلبك بما في ذلك. العملة الاسم بوي ريت إنر سعر التجزئة إنر دولار أمريكي أوسد عرض بطاقة سعرية مفصلة.


البنك - الإدارة المالية المصرفية - سعر الصرف وفوركس للصرافة - الجزء الأول.


4 الأفكار على & لدكو؛ نعم معدلات بطاقة النقد الاجنبى البنك & رديقو؛


هناك العديد من أنواع الفن التي تطورت على مدى سنوات وتبقى شعبية جدا، ولكن هناك أيضا تلك التي في نهاية المطاف تختفي فقط.


كان نشر هذه الأرقام محاولة للإجابة على أسئلته.


موقعي يذهب على الكثير من نفس الموضوعات كما لك، وأعتقد أننا يمكن أن تستفيد كثيرا من بعضها البعض.


وينبغي أن تقتصر الحوافظ الزمنية على 5 دقائق كحد أقصى.

No comments:

Post a Comment