Wednesday 28 March 2018

خيارات الأسهم أبتيو


دان شابيرو.


ربما ربما بلوق منظم فقط.


ما هي قيمة خيارات بدء التشغيل؟


بدء الدفع نوع من تمتص.


هذا ليس سرا يحتفظ به بشكل جيد. وبدء التشغيل الكبير مع اثني عشر أو نحو ذلك الناس عادة ما تدفع موظفيها حول ثالث أقل من شركة كبيرة. سيجادل البعض أن هذا بسبب قيمة الأسهم التي تبدأ تعطيك. أنا أجادل بأن هذا & # 8217؛ ق سعر فعل شيء أكثر & # 8217؛ ق أكثر متعة ولكن من قيمة اقتصادية غير مثبتة.


ولكن بغض النظر عن سبب قيامك بذلك، لا يوجد أي شك في أن الشركات الناشئة تقوم بامتلاكك للملكية في الشركة، وعادة ما تكون في شكل خيارات الأسهم. وسوف يجادلون بأن هناك قيمة هائلة في تلك الأسهم، أكثر مما كنت سوف تحصل من شركة كبيرة، لكنها تميل إلى الحصول على كل العصبية المظهر عندما تسألهم كيف * الكثير * القيمة. الآن هناك & # 8217؛ s لا شك في أن 1000 خيارات على الأسهم في بدء التشغيل مع أسهم 1MM المعلقة (0.1٪) لديها أكثر من ذلك بكثير أكثر من 1000 الخيارات على الأسهم في جوجل (0.000003٪). هذا بالطبع يثير السؤال البسيط: ما هي قيمتها؟


I & # 8217؛ م تعطيك بعض الأدوات التي يمكنك استخدامها لاتخاذ غنيمة في تلك القيمة. الأهم من ذلك، أنا & # 8217؛ م تعطيك قائمة مرجعية من الأسئلة الرئيسية لتهمل أصحاب العمل الجدد المحتملين الخاص بك مع ذلك سوف يضع لك في وقت واحد في موقف من المعرفة أكبر بكثير، وجعلها تعتقد أنك & # 8217؛ مفاوض بدس.


لاحظ أن العديد من الناس يفضلون أنك لا تعرف هذه الأشياء. في معظم الشركات الناشئة، حقوق المساهمين & # 8217؛ ق أقل بكثير مما قد تتخيل (كما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية انظر أدناه). أحد مدوني المفضلين، مارك سوستر، يجادل بأن عليك أن تفترض فقط أن العدالة لا قيمة لها، وسوف تكون مفاجأة سارة إذا وجدت خلاف ذلك. هذا هو أحد الأسباب التي أعجب بها مارك & # 8211؛ انه جيد جدا في إغلاق المرشحين أنه قبل أن يفعل ذلك، وقال انه يأخذ على التحديات الطوعية. انها & # 8217؛ s انه هو & # 8217؛ s العمل على تحقيق زبوكس.


أنا؟ أريد توظيفات جديدة محتملة ليعرف بالضبط ما هم & # 8217؛ الحصول على، يخطئ لا عالية ولا منخفضة. لا أريدهم أن يضللوا مع عدد كبير جدا، أو هناك & # 8217؛ ق الجحيم لدفع عندما يدركون أنهم & # 8217؛ كان قد كان. ولا أريد أن أحمل رملا، لأن إغلاق الاستئجار صعب بما فيه الكفاية دون إخبار الناس بتجاهل رأس المال. لذلك & # 8217؛ s ما أنا & # 8217؛ م هنا أن أقول لك: كيفية معرفة ما إذا كنت & # 8217؛ الحصول على صفقة جيدة من بدء التشغيل. والدافع الخفي السري هو هذا: عادة ما أعطي موظفي بلدي قدرا كبيرا على إنصافهم. وهذا يعني أنه إذا كانوا & # 8217؛ المستهلكين المستنيرين، شركتي & # 8217؛ العروض تبدو رهيبة مقارنة بأي شيء آخر أنها & # 8217؛ رؤية.


فلنبدأ بالأساسيات، وهي مضللة تماما. ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على الاشياء الهامة.


إن قيمة الإكتتاب في الأسهم هي:


بكل بساطة، تكون نسبة ملكيتك المئوية هي قيمة الشركة. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، لكنه & # 8217؛ s خاطئ تماما. هناك & # 8217؛ ق سبب قليل لماذا وسبب كبير. والسبب القليل هو أن المعادلة المذكورة أعلاه تصف قيمة الأسهم. أنت & # 8217؛ ربما تتلقى خيارات. خيار أقل من حصة. ما هو أقل بكثير من الصعب بشكل صارخ لنموذج بدقة. انها عن نفسه قبل الجولة التمويل الأولى، ولكن يمكن أن يكون فارقا ذا مغزى إذا كانت شركتك قد اتخذت على بضع جولات لاحقة من رأس المال.


السبب الكبير هو شيء لا يريد المستثمرون التحدث عنه، ولكن هنا هو: وجود المفضل، & # 8220؛ المستثمر & # 8221؛ أسهم انخفاض كبير في الأسهم العادية العادية.


هذا هو نوع من الخداع: انها الاقتصاد الأساسي. ترى أن المستثمرين عادة ما يأخذون حقوقا عندما يستثمرون ذلك يضعونهم & # 8220؛ في الجبهة & # 8221؛ من المستثمرين المنتظمين. إذا كانوا يستثمرون مليون باكز وتبيع الشركة لمليون باكز، يحصلون على أموالهم ولا يحصل الجميع على شيء. انها تسمى تفضيل، وقد شرحت براد أفضل بكثير مما أستطيع. وله تأثير هائل على العائدات المتوقعة. وكثيرا ما يكون لديهم أيضا ما يسمى المشاركة، وهذا يعني أنه بعد أن يحصلوا على أموالهم، فإنهم يستمرون في الحصول على عوائد كما لو أنهم لم يحضروا. وبعد ذلك لديهم مجموعة من المصطلحات تسمى & # 8220؛ الأحكام الوقائية & # 8221؛ والتي (أكثر برادنيس) تسمح لهم صراحة لمنع الإجراءات التي هي في مصلحة مساهمي الشركة، ككل، وبدعم من غالبية المساهمين.


مرة أخرى عندما سمحت مصلحة الضرائب بهذه الأمور، كانت القاعدة الإبهامية أن الأسهم العادية كانت تستحق عشر بقدر الأسهم المفضلة. و & # 8220؛ قيمة الشركة & # 8221؛ الرقم أعلاه، هو رقم المخزون المفضل. ييكيس.


حتى أن & # 8217؛ ق الأخبار السيئة: الخيارات على الأسهم المشتركة في شركة ممولة المشروع لديها قيمة كتابية كربي جميلة.


إذا كنت تعتقد أن الشركة كانت تستحق ما تفعله مصلحة الضرائب الأمريكية، فمن المحتمل أن تأخذ نصيحة & # 8217؛ وتتجاهل حقوق المساهمين. ولكن هناك طرق أخرى للنظر فيها.


آخر، طريقة معقولة جدا للنظر في قيمة الخيارات (أو على الأقل قيمتها بالنسبة لك)، هو أن ننظر إلى ما تتوقع أنها & # 8217 سوف تكون قيمتها. معظم الشركات الناشئة التي تحاول بيع قيمة الخيارات الخاصة بك تفعل ذلك في تفاؤل (قد يقول البعض & # 8220؛ فالس & # 8221؛) الطريقة. أنا & # 8217؛ سمع العبارة & # 8220؛ شركتنا فقط لن تقبل عرض أقل من 500،000،000 $ & # 8221؛ التي يتحدث عنها المجندون. ولكن هناك & # 8217؛ s الطريق الصحيح وكذلك وسيلة خاطئة.


الرياضيات الأساسية لهذا واحد هو:


وهذا يعني أنك تأخذ الأسهم الخاصة بك، وتقسيم حسب إجمالي الأسهم، وتضاعف حسب ما كنت تعتقد أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية بيع ل. بالطبع، لا شيء & # 8217؛ s بهذه البساطة. عليك أن:


حساب لاحتمال أن الشركة قد تفشل النظر في التخفيف من جولات التمويل اللاحقة طرح أي حساب تفضيل لأي مشاركة طرح مكافأة / الاحتفاظ / حزم نحت.


ومجموعة من الحيل الأخرى التي يمكن للمستثمرين (والإدارة) استخدامها للتلاعب بمنحنى العائد. هذا يصبح معقدا بشكل لا يصدق، لأن العوامل الرئيسية هي أشياء مثل كيف جيدة مفاوض الرئيس التنفيذي الخاص بك هو. في محاولة لالتقاط كل هذا، أنا خبطت مجموعة من الاستدلال (تعريف: & # 8220؛ عبارات سيجادل الناس حول & # 8221؛) التي يمكنك استخدامها لجعل تقدير الخام.


هل تعتقد في الشركة؟ حقا، نعتقد حقا أنه & # 8217؛ ق ستكون رهيبة؟ يشعر في الشجاعة الخاصة بك أنه سوف يكون شيئا مذهلا؟ 90٪ من الشركات الجديدة تفشل، لذلك إذا كنت لا & # 8217؛ ر، ثم يجب أن نفترض الأسهم الخاصة بك لا قيمة لها، ووقف هنا. أيضا، يجب أن تذهب العمل في مكان آخر، لأن الحياة & # 8217؛ ق قصيرة جدا. اسأل الشركة: & # 8220؛ ما هو نطاق الخروج المتوقع، وما هي المقارنات التي استخدمتها للوصول إلى هناك؟ & # 8221؛ (باللغة الإنجليزية: كم ستبيعه، ومن تستخدمه كأساس للمقارنة). إذا كنت توافق على أن هذه الشركة تبدو مثل المقارنة، ثم تأخذ عدد منخفض وتقسيمها من قبل 2. إذا قالوا انها 's الذهاب إلى الاكتتاب العام، وتقسيمها 10 بدلا من ذلك. هذا هو X. اسأل كم عدد الجولات التي أثيرت، وكم أكثر من المتوقع أن يرفع قبل الخروج. إضافتها معا، ثم مضاعفة لهم، للحصول على Y. أسأل إذا كان هناك & # 8217؛ ق تفضيل، وإذا كان الأمر كذلك، ما متعددة. اسأل إذا كانت هناك مشاركة، وإذا كان الأمر كذلك، فهل يتم تجاوزها. مكعب تفضيل (كما في، 2 × 2 × 2). إذا كان هناك & # 8217؛ s مشاركة كابيد، إضافة 1 إلى Z. إذا كان غير معروف، إضافة 2. اسأل من & # 8217؛ s على متن الطائرة. إذا كانت أغلبية أعضاء مجلس الإدارة من الموظفين / المؤسسين، لا تفعل شيئا. إذا كان الرصيد 50/50 بين المؤسسين والمستثمرين، إضافة 1 إلى Z. إذا كان ذلك يميل نحو المستثمرين، إضافة 2 إلى Z. الآن للخاتمة الكبرى:


وهذا & # 8217؛ ما يستحقونه & # 8217؛ يستحق. هنا مثال على ذلك:


أنت & # 8217؛ يتم تقديم 0.1٪ من شركة كبيرة أن يعتقد أنها & # 8217؛ ليرة لبنانية الخروج ل 250-500mm $. انهم & # 8217؛ رفعت 5mm $ ونتوقع أن جمع 10mm $ أكثر. الشروط هي تفضيل 1X، المشاركة توج. يتم تقسيم المجلس بالتساوي بين المؤسسين والمستثمرين.


يجب أن تنظر أسهمك لتكون قيمتها 0.1٪ * 35mm = 35k $.


أحب الشركات الناشئة. أنا أحب ذلك عندما يحصل الناس على الأغنياء من الشركات الناشئة. أريدك أن تنضم إلى شركة ناشئة، وأريد أن أشتاقك مع ثروات أبعد أحلامك. أريدك أن تفجير كل هذا الرياضيات من الماء. إنه & # 8217؛ s جميع غستيماتس على أي حال & # 8230؛ لكنه أفضل من المبارزة اليسرى سلم.


(قد ترغب في الاشتراك أو متابعة لي على تويتر حتى لا تفوت المقالات الجديدة)


وظائف عشوائية تماما وغير ذات صلة:


لم أكن أريد أن تسد المقال مع شرح كل من الاستدلال قدمته، حتى هنا هو في التعليقات.


# 1 هي جميلة واضحة التفسير.


# 2 هو القيمة المتوقعة، النصف لأن بدء التشغيل رهيبة مع كل فرصة للنجاح لا تزال تفشل نصف الوقت. إذا كنت تتأرجح للأسوار (إطلاق النار على الاكتتاب العام)، فأنت أكثر عرضة للفشل أو الحصول على الكثير من التفضيل قبل أن لا ترى أي شيء.


# 3 لأن الجميع يقلل من المبلغ الذي سيحتاجون إلى رفعه.


# 5 العقوبة الضخمة هي لسببين. واحد، لأنه & # 8217؛ s سيئة بشكل كبير لالمشترك. اثنان، لأنه غالبا ما يعني شيئا أسوأ: الشركة & # 8217؛ ضد جدار، الرئيس التنفيذي & # 8217؛ سا المفاوض، الجميع و رسكو؛ ق تتوقع المشتركة لتكون لا قيمة لها حتى لديهم لجعله في تفضيلات، إلخ


# 6 مرة أخرى، فإن التأثير المباشر ليس سئا كما يجعل من ذلك، ولكن الرئيس التنفيذي الذي يقوم بتفضيلات التفاوض وظيفة جيدة هو مؤشر رئيسي على الأشياء الجيدة الأخرى: هو / هو يعرف كيفية توليد الطلب على الشركة، لديها النفوذ، ويعرف كيفية ضغط كل أونصة من صفقة، وما إلى ذلك هذا هو في الأساس وكيل إذا كان الرئيس التنفيذي سوف تفعل جيدا خلال المفاوضات لبيع الشركة.


# 7 مجلس إدارة يسيطر عليه المشترك سوف يميل نحو مخارج ودية مشتركة، ويشير إلى الرئيس التنفيذي الذي يفعل جيدا في المفاوضات.


مرة أخرى، هذا هو كل التخمين، وخاصة محاولة لمعرفة كل شيء مهم & # 8220؛ سوف الرئيس التنفيذي القيام بعمل جيد بيع الشركة & # 8221؛ عامل. ولكن أعتقد أنه & # 8217؛ s غنيمة لائق.


هل من الممكن لشاب إلى * لا * الحصول على ثمل في المرة الأولى أنها & # 8217؛ أعطيت خيارات من بدء التشغيل؟ إن لم يكن من قبل، ثم ربما الآن. شكر.


ملاحظة يجب أن يعلمك هذا في الكلية & # 8230؛.


بفت .. أنا * آم * أعسر. معلومات جيدة والمشورة على الرغم من.


إذا كنت تتبع هذا، فلن تحصل على ثمل. ولكن إذا كان السؤال هو & # 8220؛ فمن الممكن للشباب للحصول على الأغنياء & # 8221؛ & # 8211؛ ثم الخيارات هي العثور على جوجل المقبل (ويعرف أيضا باسم # 8220؛ الفوز في اليانصيب & # 8221؛) أو وجدت الشركة نفسك!


معلومات جيدة ولكن فقط 35K $! بعض من حصة يحفظ في بت عادت حوالي 40K £ £ (معفاة من الضرائب) إذا كنت الحد الأقصى من ذلك في 200 جنيه استرليني / م ليس كثيرا أو عودة لخفض الأجور 30٪ وأن لا عد الأسهم ذات الصلة الربح أو أي من الجوائز الخاصة بعض من كبار الناس أعطيت.


وظيفة جيدة، وذلك بفضل دان!


شكرا على الكلمات الرقيقة.


الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته: الأماكن التي يهاجم الناس فيها الخيارات التي تخلق ثقافات يتكلم فيها الجميع دائما عن الخيارات، ويحسبون قيمة الخيارات ويشعرون بخيبة الأمل عندما تصطدم الشركة بعثرة في الطريق، كما أن الجميع يتذمرون لأن قيمة خيارهم قد تتغير. رأيت هذا من خلال أول طفرة دوت كوم & أمب؛ إفلاس.


أنا أفضل الناس الذين & # 8220؛ في ذلك & # 8221؛ لأسباب أخرى. ونأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية لها يوم دفع يوم واحد على الخيارات على أي حال.


مرة أخرى عندما أحضروا فريق إدارة لتدوير إغن من تخيل وسائل الإعلام، وتحدث الفريق الجديد باستمرار عن كم من المال الجميع كان على وشك أن تجعل. وكان الامتناع المشترك (وراء الأبواب المغلقة، بطبيعة الحال) & # 8220؛ لا، رعشة. أنت & # 8217؛ ري الذهاب لجعل طن من المال. لديك كل الأسهم. & # 8221؛


أنا أنصح كل من بلدي الموظفين المحتملين أنه إذا كانوا يريدون جعل كومة من المال في الأسهم بدء التشغيل، فإنها تحتاج للذهاب تبدأ أعمالهم الخاصة، لأن الصعاب هي، حتى مخزوني سيكون عديم القيمة. وينبغي أن يكون التركيز على جعل شيء عظيم بحيث يكون لديهم المزيد من الفرص لبدء الشركة الخاصة بهم عندما إلهام الضربات.


شكرا على هذه المشاركة. أتمنى، كنت قد قرأت قبل أن انضمت في الواقع بدء التشغيل، حيث أنا بحاجة للعمل مثل الحمير. الأمل الوحيد هو خيارات الأسهم، ولكن القيمة الفعلية لا تبدو مربحة الآن: (


كنقطة مثيرة للاهتمام من البيانات، كنت أتحدث إلى شخص ما من سفب أناليتيكش في اليوم الآخر، وذكروا أنه استنادا إلى أبحاثهم، 65٪ من جميع الشركات المدعومة من فك لا تعيد قيمة للمساهمين العاديين.


& # 8220؛ والسبب الصغير هو أن المعادلة أعلاه تصف قيمة الأسهم. ربما تتلقى خيارات. هناك خيار يستحق أقل من مشاركة. & # 8221؛


هذا أمر مضلل لأن الخيار لا يستحق أقل من حصة. (في الواقع، من الناحية الفنية خيار عادة ما تكون أكثر من حصة لأنه يحتوي على قيمة جوهرية وقيمة الوقت). ويرجع ذلك إلى فئة من الأسهم التي الخيار الخاص بك (الأسهم المشتركة، وعادة ما يتصل) هو أقل من فئة الأسهم التي يحصل عليها المستثمرون (الأسهم المفضلة، مع كل هذه الحقوق الإضافية التي تعثر قيمتها).


هذا لا يبدو وكأنه حالة اختلال وظيفي. أنا & # 8217؛ لم أر ذلك من جهة أولى، الحمد لله. ولكنني لا أعتقد أن الشفافية أمام التعويضات يخلق بالضرورة مثل هذا الوضع. وأعتقد أن هذا يأتي من كيفية قيادة الشركة وفريق * بعد * أنها تقبل. و أستطيع أن أتخيل فقط مدى صعوبة إدارة ذلك خلال أسوأ فقاعة & # 8230؛


ماذا يعني & # 8220؛ مم & # 8221؛ تعني؟ ملليمترات؟ أنا & # 8217؛ ر فهم ذلك. أرى أيضا أشياء مثل & # 8220؛ 35 مليون دولار & # 8221؛ & # 8211؛ هل تعني & # 8220؛ $ 35 M & # 8221 ؛؟ أي 35 مليون دولار؟


مجرد محاولة لفهم، أنا & # 8217؛ لم أر التسميات التي تستخدمها، ولا رأيت ذلك في القاموس.


نعم، وهو الاختزال المشترك للمليون، وأعتقد & # 8220؛ ألف ألف & # 8221؛ هو الاشتقاق.


آخر قطعة كبيرة مارك سوستر هو عن التعلم (تجربة بدء التشغيل) مقابل كسب (نسبة كبيرة من الملكية): سوزيدسوفثيتابل / 2009/11/04 / هو الوقت المناسب لك لكسب أو لتعلم / للجميع ولكن أكبر نجاحات بدء التشغيل، إذا كنت & # 8217؛ ليس جزءا من الفريق المؤسس يجب عليك التركيز على التعلم من الخبرة بدلا من صرف in. It سيكون تحديا الحصول على معظم مديري التوظيف وحتى الرئيس التنفيذي لشروط الدولة وراء التقييم و ٪ ملكية من أعلى رأسهم. التقييم والنسبة المئوية المباعة (التخفيف) هي أكثر تميزا من صفحات القانونية لجولة التمويل. عندما كنت تقرر ما إذا كان لتحويل الخيارات إلى الأسهم، مؤسس الشركة أعمل ل واسن & # 8217؛ ر مألوفة مع أي مصطلح وكان لدينا للحصول على محامينا لقراءة وثائق الأسهم معي. لحسن الحظ لدينا فقط تفضيل السيولة 1x دون مشاركة & # 8212؛ فإن المساهمين المفضلين يحصلون على أموالهم أو يحصلون على نصيبهم التناسبي من الشركة، أيهما أكبر. وخلافا للمعادلات الموجزة أعلاه، فإن المصطلحات موضحة بالتفصيل على فقرات متعددة. خيارات أقل من عدد متساو من أسهم الأسهم بسبب سعر الإضراب والفرق بين الضرائب على المدى القصير للخيارات والأرباح الرأسمالية طويلة الأجل للسهم. وبفضل قواعد إرس 409a، تقدر أسعار الإضراب أعلى من 1/10 من اتفاقية الأسهم المفضلة من قبل عام 2004. حتى الأسهم المقيدة يمكن أن تسبب ضربة غير متوقعة للضريبة على الاستحقاق (ما لم يتم أخذ القسم 83b الانتخابات)، لذلك فمن الأفضل للتركيز على تجربة على دفعات المحتملة.


جدا، صحيح جدا. أفضل سبب للعمل عند بدء التشغيل هو لأن تفعل ذلك هو رائع. ثاني أفضل هو أن نتعلم، حتى تتمكن من القيام بنفسك. إن الفوز بفوز كبير ليس سببا رائعا في أن يكون موظفا ناشئا. :)


رائعة! أنا في الواقع يشتبه كان أعلى قليلا. جيد أن يكون عدد لذلك.


هذا & # 8217؛ ق موافق! ركلة بعقب، الشبكة، وتجعل نفسك عضو فريق لا يقدر بثمن مع سمعة كبيرة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أكثر فخور منه من أي شركة كبيرة أزعج، والقادم الذي تفعله سيكون أفضل. و من يعلم؟ ربما هذا واحد & # 8217؛ ق يوم الدفع!


انهم يعلمون ذلك إذا كنت & # 8217؛ التمويل الرئيسية. نموذج بلاك سكولز لا يزال يعطيني الكوابيس.


أنا أتفق تماما مع اريك أدناه أنه إذا خيارات التكوين ليست مربحة بما فيه الكفاية يجب أن تركز على تجربة التعلم. ويمكن أن تكون فرصة هائلة إذا كان بدء التشغيل لديه امكانات. عليك أن تكون مرنة، وهناك عدد قليل من العقبات البيروقراطية وأنها تشجع التجريب والابتكار لأن كل بدء التشغيل يعتمد أساسا على هذه الصفات. كما أن لديها ميزة على الشركات الكبرى من حيث المرونة. فإنها يمكن أن تدخل بسرعة ميزات جديدة وتعديل الميزات الموجودة دون نفقات عامة كبيرة أو الاشتباكات الأنا.


خيار يستحق أقل من سهم، لأنه إذا كان لديك خيار، ما زلت بحاجة لدفع ثمن الإضراب للحصول على حصة.


أنا لم أر قط يعني أي شيء آخر غير ملليمتر. غريبة حقا.


أفكار جيدة ومشورة حول كيفية التفكير في خيارات الأسهم في شركة خاصة. هناك بعض الأفكار الإضافية للنظر أيضا:


1. احتمال الاكتتاب بالمقارنة مع الحصول على الشركة المكتسبة. سوف تفعل أفضل بكثير في الاكتتاب العام. بالنسبة للعديد من الموظفين، باستثناء المؤسسين والمديرين التنفيذيين الرئيسيين، فإن المبلغ الذي يحصلون عليه من الاستحواذ غالبا ما يساوي مكافأة جيدة. في ميستوبتيونس سمعنا العديد من القصص على مر السنين وأود أن أقول أن هذا هو ملاحظة مشتركة.


2. معرفة نوع الخيارات التي تحصل عليها: خيارات الأسهم حافز (إيسوز) أو خيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو) وعما إذا كان يمكنك ممارسة لهم على الفور في مقابل الأسهم التي يجب أن ثم سترة. المعاملة الضريبية مختلفة، خاصة إذا كنت تخطط لممارسة الخيارات في حين أن الشركة هي خاصة وقبل أن تعتقد أنها سوف تحصل اشترى. لا يمكنك بيع أسهم لتغطية الضرائب.


3. تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي سوق التداول في الأسهم على مواقع مثل سيكوندماركيت و شاريسبوست. وسيكون هذا فقط للشركات الخاصة الكبيرة.


4. بالنسبة للشركات الصغيرة الخاصة، اسأل إذا كانت شركة فرعية - S. إذا كان هذا يعني أن الأرباح والخسائر سوف تتدفق إلى المساهمين، والتي سوف تكون لكم في ممارسة الرياضة. إذا كانت مربحة، ومعرفة ما إذا كان توزيع الأرباح على الأقل للضرائب المملوكة.


كما أقترح عليك أن تنظر في ميستوكوبتيونس في قسم ما قبل الاكتتاب العام (bit. ly/gbt3A6) في مختلف المواد والأسئلة الشائعة للحصول على رؤى إضافية، لا سيما على الموضوعات الضريبية.


في نهاية اليوم، انها كل شيء عن العاطفة: كم تحب المنتج والفريق؟ هذا هو الأكثر أهمية. خيارات مهمة، ولكن إذا كنت تستطيع، وأعتقد أنه من المنطقي أن نفكر فيها قليلا مثل المال الذي تأخذه إلى لاس: كتابته في البداية، وإذا قمت بإجراء أي شيء، ثم حلوة! المرق. هذا يفترض بالطبع أنك أكثر في وضع التعلم من وضع كسب.


سؤال واحد آخر يستحق الحصول على إجابة، عند تقييم خيارات بدء التشغيل: في حالة الخروج، هل هناك أي تسارع؟ إذا كان الأمر كذلك، كم تسارع؟


هذا ليس سرا يحتفظ به بشكل جيد. وبدء التشغيل الكبير مع اثني عشر أو نحو ذلك الناس عادة ما تدفع موظفيها حول ثالث أقل من شركة كبيرة. سيجادل البعض أن ذلك بسبب قيمة الأسهم التي تبدأ تعطيك. أرى أن هذا هو ثمن فعل شيء أكثر متعة ولكن قيمة اقتصادية غير مثبتة.


والشيء الذي يجب أن نفكر فيه: المواقع بالضبط حيث يهاجم الأفراد فيما يتعلق.


الخيارات تنتج العرقية بالضبط حيث الجميع يشير بالتأكيد إلى.


والخيارات، وتحديد الجدارة المرتبطة بالخيارات وكذلك ترك.


مرة واحدة المنظمة يضرب حزمة داخل الشارع وكذلك الجميع.


يتذمر ببساطة لأن قيمتها اختيارهم قد تحولت.


إن قسم الكائنات الحية الأكثر ارتباطا بتطور النباتات البرية هو (ماك)؟


شكرا للتعليم العظيم.


هل تلتزم شركة مملوكة للقطاع الخاص بإخبارك كم عدد الأسهم المشتركة أو الأسهم المفضلة التي أصدرتها؟ وأنا أعلم أن هذا يساعد على تحديد النسبة المئوية من ملكية الشركة.


لا، ولكن يمكنك، ويجب، وجعله شرطا مسبقا للعمل لتلك الشركة.


أنت تقول أنه إذا كانت الشركة تقول أنها تسير الاكتتاب العام، ثم تقسيمها 10. لماذا هذا؟


ماذا لو كانت شركتي على وشك الذهاب إلى الاكتتاب العام في الأشهر الستة إلى ال 12 المقبلة؟ ما الذي يجب أن أقسمه؟


مادة كبيرة راجع للشغل. شكرا لكتابة ذلك!


هناك مجموعة من النتائج الجيدة المحتملة. انهم & # 8217؛ استبعاد كل واحد ولكن واحد منهم. هذا & # 8217؛ ق مثل قائلا لك & # 8217؛ إعادة تشغيل لعبة البوكر وسوف أضعاف أي شيء أقل من تدفق مباشرة. (هناك بعض المشاكل مع هذه المقارنة، ولكن هذا & # 8217؛ ق جوهر المنطق).


ولكن إذا كانت الشركة تدعي أنها & # 8217؛ ري * حول * إلى الاكتتاب العام، ثم أنها & # 8217؛ ليس هذا النوع من الشركة التي أصف عندما أشير إلى & # 8220؛ بدء التشغيل & # 8221؛ ويجب أن تتجاهل معظم ما تقول هذه المقالة.


ولكن يجب أن تعرف أيضا أن ما لا يقل عن نصف (من قبل بلدي تقدير) من الشركات التي ألمح بقوة أنهم & # 8217؛ إعادة الاكتتاب في الأشهر 6-12 المقبلة لموظفيها، المحتملة أو خلاف ذلك، لا & # 8217؛ ر. وتنتهي خطط الاكتتاب طوال الوقت.


وما هو أكثر من ذلك، إذا كانت الشركة على وشك الاكتتاب العام، فإن أسهم ما قبل الاكتتاب العام سيكون لها عثرة أصغر بكثير. لذلك أنت & # 8217؛ تراهن على الشركة & # 8217؛ s النجاح على المدى الطويل في سوق الأسهم، وهو كله & # 8216؛ نثر شيء تماما.


بدأت العمل على أساس الأسهم + الأسهم (80٪ نقدا 20٪ الأسهم) على أساس ما كان المرتب العادي في منصبي كان (دعونا يقول 100K). وحسب أرباب العمل المكون 20٪ من قيمة آخر سعر سهم الجولة (4 $ / سهم). هذه القيمة هي للمخزون المفضل، في حين أن ما أحصل عليه هو خيارات الأسهم التي تحول إلى المشترك. فقط أنا الآن أدرك، أنه في تقييم الشركة الحالي، استنادا إلى تفضيل التصفية الخ، الأسهم العادية يستحق 1/5 من الأسهم المفضلة. لذلك بدلا من الحصول على قيمة 20K $ من الأسهم يبدو لي أن الحصول على الأسهم في الخيارات المشتركة التي تبلغ قيمتها 4K $! لم أحصل على سرقة؟ نسيت شيئا ما هنا؟ إذا كنت قد اتخذت 20K نقدا، واستثمرت أنه في الشركة، وأود أن الحصول على الأسهم المفضلة التي من شأنها أن تستحق بالضبط ما دفعته لكل سهم! (أنا لا أتحدث حتى عن الأوامر المرتبطة!)


هل هذا شائع ومنتظم في الشركات الناشئة وطريقة الأشياء في كل بدء التشغيل؟ أشعر بالغضب ويشعر هذا إيسن & # 8217؛ ر عادل.


أريد المزيد من المعلومات قبل أن اقتحم مكتب شخص ما!


أنت لم تسرق لأنك تعمل مع أقل من متوسط ​​الراتب. نصف العالم، كما تعلمون. قد تضللونك، لكن ذلك يعتمد كليا على ما قالوه لك.


الشركات الناشئة تدفع فقط أقل في المتوسط ​​من بيغكوس، حتى بعد (وخاصة بعد) المحاسبة عن الإنصاف.


مثل سكوت وقال & # 8220؛ ألف ألف & # 8221؛ مترجم إلى الفرنسية: & # 8220؛ ميل ميل & # 8221؛ لست متأكدا لماذا سيكون هذا الاختصار في اللغة الإنجليزية على الرغم من.


ملخص كبير! للراغبين في مزيد من البحث في تعويضات الأسهم و / أو مجرد كونهم أفضل تعليما عن العملة (حقوق الملكية!) التي تحصل فيها على الدفع، قد ترغب في التحقق من الموارد تحت تعويض حقوق الملكية هنا: إكيتيزن / مركز/


في إكيتيزن، نحن (للأسف) نرى العديد من الموظفين يكتشفون في وقت متأخر جدا أنهم & # 8217؛ لقد تم بيع الحلم الذي لا & # 8217؛ t قياس تصل إلى واقع. هذه القضايا معقدة، ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية هناك ونحن نسعى باستمرار لتثقيف المساهمين بحقوقهم (أو في بعض الحالات، عدم وجودها).


تنويه: أنا & # 8217؛ م تابعة إكيتيزن. نحن & # 8217؛ يبحثون عن موهوبين.


الناس للانضمام إلى فريقنا الأساسي. إذا كنت مهتما بحل التحديات.


مشاكل في فينتيش وهي مفتوحة للانتقال إلى قلب نيويورك.


M هو الرقم الروماني للألف، بحيث & # 8217؛ s تخمين لماذا لماذا & # 8217؛ s المستخدمة هنا.


يجب ألا ترى العديد من جداول البيانات المحاسبية في يومك ليوم. هذا هو الاختزال عمل شائع جدا لمليون.


عندما المبارزة اليد اليسرى، لديك ميزة؛ 90٪ من الوقت كنت المبارزة شخص الحق وسلم و 10٪ فقط من الوقت اليسار. وبالمثل، فإن الناس اليمنى سلم - السياج مع اليساريين 10٪ من الوقت. سوف ليفتي دائما ميزة. لذلك، قد تفكر في مراجعة تقييمك. و & # 8217؛ ق أفضل من المبارزة يسار الخصم! Haaaahahaaaa! تفضلوا بقبول فائق الاحترام.


Glowforge.


مقعد ساخن: دليل الرئيس التنفيذي لبدء التشغيل.


روبوت السلاحف: تدريس البرمجة لمرحلة ما قبل المدرسة.


المشاركات الاخيرة.


تنصل.


الاقسام.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 | دان شابيرو | كل الحقوق محفوظة.


أبتيو، وشركة (أبتي) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أبتيو، Inc. الخيار الأكثر نشاطا.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أبتيو، وشركة الخيار الإغريق.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أبتيو Inc. (أبتي)


(الوقت الحقيقي اقتباس من باتس)


أوبداتد جان 2، 2018 02:50 بيإم إت.


قيمة F | النمو | A مومنتوم | B فغم.


عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.


وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.


ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.


كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.


زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.


هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.


زاكس رانك الصفحة الرئيسية - زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.


زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.


تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.


يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.


تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.


البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.


ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.


صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.


وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.


زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.


زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.


اقتباس نظرة عامة.


نشاط الأسهم.


بيانات الأرباح الرئيسية.


زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى العثور على الشركات التي شهدت مؤخرا أرباح إيجابية تقدر نشاط المراجعة. والفكرة هي أن المعلومات الحديثة هي، بشكل عام، أكثر دقة ويمكن أن تكون مؤشرا أفضل للمستقبل، والتي يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة في موسم الأرباح.


وقد أثبتت هذه التقنية أن تكون مفيدة جدا لإيجاد مفاجآت إيجابية. في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت، في حين رأوا أيضا 28.3٪ عوائد سنوية في المتوسط، وفقا لدينا 10 سنوات باكتست.


تقرير بحثي عن أبتي.


أخبار عن أبتي.


زاكس الأخبار ل أبتي أخبار أخرى ل أبتي.


فيليبس فيريوس الرقمية بيت / كت لمساعدة كلينيك دي جينولير.


فيليبس تيس أوب مع هوم لاب لتحسين جودة الهواء في الأماكن المغلقة.


أبتي: ما هي خبراء زاكس يقولون الآن؟


زاكس خدمات المحفظة الخاصة.


كوبا (كوب) Q3 خسارة أضعف من المتوقع، '18 الإرشاد يصل.


لماذا أبتيو شركة (أبتي) يمكن وضعه لطفرة.


j2 غلوبال (جسوم) إارنينغز & أمب؛ الإيرادات ميس تقديرات في الربع الثالث.


بعد ساعات الرابحين / الخاسرين.


بعد ساعات الرابحين / الخاسرين.


جمب: 4 أسباب لمثل أسهم أبتيو في هذه المستويات.


أبتي يعبر فوق متوسط ​​محلل الهدف.


مؤشر الرابحين / الخاسرين.


البحث قسط ل أبتي.


قيمة F | النمو | A مومنتوم | B فغم.


هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.


زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.


زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.


زاكس بريميوم - الطريقة الوحيدة للحصول على الوصول إلى رتبة زاكس.


عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.


وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.


ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.


كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.


زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.


ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.


صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.


وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.


زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.


زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.


تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.


قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.


زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.


وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأعلى (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.


زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.


زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.


تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.


يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.


تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.


البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.


زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى العثور على الشركات التي شهدت مؤخرا أرباح إيجابية تقدر نشاط المراجعة. والفكرة هي أن المعلومات الحديثة هي، بشكل عام، أكثر دقة ويمكن أن تكون مؤشرا أفضل للمستقبل، والتي يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة في موسم الأرباح.


وقد أثبتت هذه التقنية أن تكون مفيدة جدا لإيجاد مفاجآت إيجابية. في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت، في حين رأوا أيضا 28.3٪ عوائد سنوية في المتوسط، وفقا لدينا 10 سنوات باكتست.


هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.


زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.


زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.


زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.


ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.


صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.


وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.


زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.


زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.


تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.


قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.


زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.


وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأعلى (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.


زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.


زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.


عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.


وتستند الدرجات الثلاث إلى أنماط التداول للنمو والقيمة والزخم.


في كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، و A هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.


كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك تريد شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B.


زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.


عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.


وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.


ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.


كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.


زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.


تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.


يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.


تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.


البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.


(= التغيير في آخر 30 يوما)


بحوث متميزة: تحليل الصناعة.


السعر و إبس الرسم البياني مفاجأة.


مليار دولار سر.


وقد دعا زاكس رتبة السندات مليار دولار. انقر هنا لمشاهدة السلسلة الكاملة.


ملخص عن الشركة.


أبتيو، وشركة هي مزود البرمجيات القائمة على السحابة تكنولوجيا إدارة الأعمال لإدارة الأعمال التجارية لتكنولوجيا المعلومات. ويقدم تطبيق سحابة التي تشمل أبتيو التكلفة الشفافية، أبتيو تخطيط تكنولوجيا المعلومات، أبتيو إيت القياس، أبتيو الأعمال البصائر و أبتيو بيل من تكنولوجيا المعلومات. كما تقدم الشركة داتا ستوديو، نموذج ستوديو و تقرير استوديو تحت تبم ستوديو. ويستند أبتيو، وشركة في بيليفو، الولايات المتحدة.


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment