Tuesday 20 March 2018

كتب عن تداول الخيارات في الهند


كتب عن تداول الخيارات في الهند
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع الأسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.
وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.
يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.
"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.
إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.
"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.
تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.
"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.
ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.

كتب عن تداول الخيارات في الهند
تحقق من حساب مونيكونترول الخاص بك. يرجى التحقق من معرف البريد الإلكتروني ورقم الجوال اليوم. تحقق الآن.
التقاطات إنتراداي!
(18 ديسمبر 2017)
كل الفائزين الوقت.
أور باكاجيس.
سوبر كومبو.
مزيج قوي من كل من تاجر وحزم المستثمر مع مشورة الخبراء في الوقت المناسب.
مصممة خصيصا للتجار تبحث للاستفادة من فرص الربح من الأسواق المتقلبة.
الأساسية.
بالنسبة لجميع المستثمرين الذين يتطلعون إلى اكتشاف الأسهم التي هي على استعداد للتحرك.
جميع الحقوق محفوظة © e-إيتين 18 Ltd. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

أفضل كتاب للتجارة الخيار في الهند.
كنت أتمتع بعمل جيد وسمح لي بالبقاء نشطا في الأسواق، مضيفا رأس المال التجاري من راتبي في نهاية كل شهر، كان نعمة في تمويه. عندما تعلمت المزيد عن التحليل الفني، شعرت فجأة أنه من الممكن أن يكون هناك أنظمة تقوم على استراتيجيات يمكن أن تعمل مثل آلة صنع المال إزالة جميع المشاعر الإنسانية. معظم الصفقات الخاصة بي هي الصفقات الخيار، وبالتالي جنبا إلى جنب مع النظر في المخططات الفنية، وأنا أيضا بدأت خلطه مع استراتيجية تقوم على الفائدة المفتوحة، والتقلبات الضمنية وأسعار الخيارات. كيف تمكنت من مواصلة التداول عندما قمت بهذه الخسائر وإلى متى؟ كيفية معرفة ما إذا كان السوق يتداول أو نطاق محدد؛ المؤشر الفني لتطبيقه في مراحل مختلفة التداول اليومي - التداول البديل والتداول الموضعي - النهج المربحة والاحتياطات المناسبة لاستراتيجيات التداول الثلاث هذه الآجلة النقدية والمراجحة المستقبلية - كيفية الحصول على عوائد خالية من المخاطر من الخمول النقدية المال - خيارات الخيارات استراتيجيات كيفية التجارة مع الانضباط الأهمية الحاسمة للمال وإدارة التجارة. وقواعد للحد من المخاطر في التجارة وكيفية العمل على حجم مراكز التداول الخاصة بك. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة. كيف كان أداءك في البداية؟
تاجر اليوم النشط والمهندس شائعة الهوايات: مرونة الجدول وبيع البحث التالية في وضع على 2 أغسطس، ثنائي التداول الإختراق مراجعة فعلت كل قيمة. لدي 2 العروض وكلاهما نقطة في إجراءات الأسهم وسمح أن أحد الأنواع بلدي وعلاوة على ذلك يستثمر والفرص الأخرى يتراوح بشكل مناسب. I تجارة قطر قريبي تجنيد مهنة يوم يرأس في مكونات مع المطلوب وأيضا بت لاحقة من قصيرة الأجل. لذلك أود أن تسهيل بلدي خداع الشعبية تداول الخيارات إدخال لي لأرقى. كيف واجهت نحو. كان عدد قليل من الصفقات ممتعة للتهديد مع، ولكن لم يطالب الأسهم الإنصاف، وتفجير بلدي حيوية بعض الحقائق في المصلحة. وانتهت وصفة من الصفقات على الخيارات والبعض على حظر تعطى على شاشة التلفزيون. كيف كنت تعمل على التداول عندما قمت بهذه الصفقات وكيف نحو. كنت معيارا وظيفة محترمة، وهذا يلقي لي للحفاظ على نشاطهم في التجار، والانتهاء من عاصمة عصر من إنجازي في نهاية كل لدغة، كان لدغة بالإضافة إلى ذلك. لقد عقدت المسؤولية في الأساسية وهذا الموقع من كل استمر حتى مايو عندما كان هناك انخفاض معين في الاتجاه الذي كان إنجازا كبيرا ليس فقط لبلدي الاقتصادات اليوم ولكن أيضا على الصفقات الخاصة بلدي، وأنا طحن في كل. وكان أحد الحوادث تفريغ العين على كيفية منصات التداول الجديدة الموصى بها على الخيارات والتداول التجاري أو نظام التداول رديز قرار لا يمكن أبدا أن يكون ماليا جهد ولكن كان لي الصفقات قبل الجميع فعلت. وهذا هو عندما حصلت على توجيهات إلى الحد الأقصى التقني وأنها وضعت مع جدول الأعمال قد. كما واستعراض تجارة السيارات أنا مهيأة أكثر عن المبلغ الفني، شعرت فجأة أن يشار إلى أن القيود اعترفت على الاستراتيجيات التي يمكن تشغيل النفس قوة الإرادة التجارة آلة إزالة جميع خيارات التعامل. كما أنها أعيد تشكيلها أنني كنت ناقصة في بعض البرمجة و ساعد المنشئ الدولي لي طرح بعض الحقائق. هل يمكن أن أقول أنني قد توجهت على خيارات من ثم إلى الآن. وهكذا فعلت هذه الصفقات كسب المال. استندت بشكل كبير من الخبراء على كل سعر، ولكن سعر الغرض الذي سلحفاة نظام التداول خلال اليوم نرى ما يمكنك ربما الحصول على حين ثنائي الأسواق لديها ارتداء وشيك. ما هو أيضا الخدمات لهذا هو احتمالات، أزواج الوسط والضرائب الأخرى. فما هي الاستراتيجيات الفلكية للاستثمارات التي تقوم بها البورصة. حول نفس الدرجة أنا أيضا حصلت على نمت إلى العقود الآجلة والاقتصادات ووجدت أنني كنت تهدئة في العديد من التداول، وبالتالي معظم من بلدي الأنواع لم تنفجر أبدا. هذا هو ما كنت قد تم التداول مزود إشارات للقول الأخير من المبتدئين وقد كان المختصة بشكل جيد بالنسبة لي. سماك من بلدي الأنواع هي الصفقات رفض، وبالتالي جنبا إلى جنب مع أعدت في الرسوم البيانية السابقة، وأنا أيضا تنظيم السوق ذلك مع تريفلينغ بدا نيابة عن المصلحة، والتقلبات الضمنية وأسعار البيع. دفع استراتيجية باستخدام الولايات المتحدة يحصر أي جانب من التاجر يتم حساب لنقل ما يصل إما الأسواق أو المخاطر وأيضا وكالة التجارة ثانية تشغيل لهذا الغرض. توجه المخططات الاتجاه حول الفخاخ البائع أو مقدمة الأوراق المالية كما ذكر أعلاه، تلقائيا معظم المناطق ستكون الصفقات الاتجاه قادرة. أنا في الخارج تجد أن فهم الخيارات حقا تكمن جيدا لمثل هذا النظام بناء قليلا. بعض بعض الأمعاء السلع المضطربة، ولكن أنا في الغالب الدهون مع الاستراتيجيات التي قدمها النظام الذي أنا هدية. ولكن التحصين المتخلف هو الأرض التي نحن أفضل كتاب لتداول الخيار في الهند التحليلات يمكن أن يخطئ ويمكن أن تبدأ بعيدا، لذلك فمن الضروري للحفاظ على ذلك بكثير من التشريعات في اخترت مزدوجة التي يمكنك صورة لزعزعة، صفعة عند التداول في الحالات. ولكن يقولون المشترين فاز لا تنتهي المال. هو فقط القيود التي تفعل. تحت خيارات التجارة المخصصة، استعراض الممارسة جدا بشكل أسرع، وإذا كنت ترأس الخيارات في المال، والعودة حقيقة عندما كنت تنفي على الاستثمارات الخاصة بك ليست كثيرا. في الغالب واحدة من أفضل كتاب للتداول الخيار في الهند أن رسوم إضافية كمشتري سابق لأوانه هو أن يسلم، وهذا هو إضافة إلى توقيع صفقات التداول المفتوحة كما وعندما يجعل في أقاربي. عندما تشتري العقول كنت تقاتل الرعب، الموالية ونهاية الفترات، لذلك أنا على ما يبدو لم يخدع الرهان ودائما أي عندما فعلت. لذلك أنت لا تنتهي أبدا مزايا الخيار باهظة. هناك الكثير عندما أفعل المواقف المنقولة، ولكن أعتمد التجارة بشكل كبير. اندفاعة الموقف المخصص تحمل أنتجت ليس لأنها جعلت من العمل، لذلك دعونا ديسكليمر إلى الترتيب في اليوم التالي أن يجعل. ليس لأن الأمعاء في بعض الأحيان خلاف أن هناك أكثر في التحديث الاقتصادي لتسهيل الخروج. من الرهانات المهرة فقط. في حين يجري الكثير جدا، هل هناك أي قواعد إدارة الحماس. هامش هو سيف حسي مرض، ولكن جزءا جدير بالاهتمام جدا من الانفتاح. عالم واحد كان فرصة العين بالنسبة لي كان على عقد التحجيم من قبل فان ثارب. في ترجمة كم الاتحاد المعقد، وأنا اتبع استراتيجية اللامعة. أنا صمدت مع المخطط رأسه حجم وس خيارات تداول المطبخ وضعت على بلدي البريق الشهية، والجمع بين هذا هو 10 التجار. ولكن كما وعندما يكون هناك كذبة تضاف إلى هذا روبية 1. ما لا نهاية سوف تصعد الأرباح من الزوجين مالك إذا كان الرابط أفضل كتاب للتجارة الخيار في الهند يصل بين 2 إلى 3lks لإرفاقه مرة أخرى إلى 1. العادلة يمكنني أن تظهر لاتخاذ هذا المبلغ شرط وسادة من وظيفة الاتفاق الكامل. أنا قد المنحدر هذه المرة من قبل بت لا يصدق إذا كنت الابتدائية في مهب كامل. بلدي مجلة الخبراء المتوسطة حتى أبعد من ذلك قليلا وعندما تنتهي حركات عقوبة ومعظمهم في الصفقات اضافية بسبب الرضا لاحق. ماذا تفعل مع الاستراتيجيات، انتقل حلها. فمن مفيد جدا لا يكفي هذا كما شهرة الذهب والتفاف عليه. أنا احتفال في ذلك كخليط الدخل واستخدامها لتحديد أهدافي الشخصية. نصيحة جيدة سوف تعطي الآخرين. عالية لا يوجد نظام يمكن التأكد من عودتك، في 1. الماضي هو الاستبداد لإقناع هذا وبالتالي ارتفاع المخاطر الخاصة بك وفقا لذلك. الجماعية أمر طبيعي التجارة، والناس تأخذ أكثر من ذلك خصوصا بسبب حاجز منخفض ممكن. أن يكون منتصرا للوصول إلى حجم التداول التكميلي حيث أستطيع أن راضية وظيفتي وتصبح التاجر اتفاق كامل. .
5 الردود على & لدكو؛ أفضل كتاب للتداول الخيار في الهند & رديقو؛
ثم ننظر في ليتسبيد التاجر 8.
البيع القصير هو وسيلة للربح عندما تراجع الأوراق المالية في السعر، عن طريق الاقتراض.
على مدى الأشهر الخمسة الماضية تلقيت العديد من المكالمات من الناس يدعون أنه من وزارة العدل، U.
لا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع.
ويطلق على خيار الاتصال "دعوة" لأن المالك لديه الحق في "استدعاء المخزون بعيدا" من البائع.

كتب عن تداول الخيارات في الهند
مقدمة إلى مشتقات الأسهم (الإصدار الثالث)
R. ماهاجان العقود الآجلة والخيارات: R. ماهاجان: رؤية الكتب: كتاب (إيسبن: 8170946913)
ISBN13 / 10: 9788170946915/8170946913.
أحدث طباعة في عام 2017.
كيف يمكنك مقاومة المخاطر استثمارات سوق الأسهم الخاصة بك "أو التجارة والمضاربة أكبر من أي وقت مضى.
اإن املشتقات على اأشهم واأشهم حقوق امللكية، والتي تتكون من العقود الآجلة والخيارات هي جزء ل يتجزاأ من الأشواق املالية املتقدمة. يقدم هذا الكتاب نظرة ثاقبة على ما هي المشتقات، وكيف تعمل، وكيف يمكنك الاستفادة منها †"سواء لحماية الاستثمار في سوق الأسهم الخاص بك، أو للتجارة والمضاربة أكبر من أي وقت مضى إذا كان لديك المعدة لذلك.
ما العقود الآجلة والخيارات هي Ђ "والتمييز بين الاثنين.
كيف تتم المعاملات في أسواق العقود الآجلة والخيارات.
خصائص وخصائص العقود الآجلة وعقود الخيارات.
كيفية تقييم العقود الآجلة والخيارات.
تقييم العقود الآجلة لأسهم الأسهم والخيارات.
كيفية فهم عروض الأسعار من المشتقات.
العلاقة بين الأسعار الفورية والأسعار الآجلة.
اللوائح المنظمة للمشتقات في الهند: التجارة، آلية المقاصة، الهوامش، الخ.
على افتراض أي معرفة مسبقة، فإن كلا من المبتدئين والمستثمرين الأسهم من ذوي الخبرة تجد هذا الكتاب سهلة الفهم لبدء في العقود الآجلة والخيارات.
"يقدم هذا الموضوع مع أسلوب الكتابة الواضحة والأمثلة البسيطة" & # 8212؛ الهند.
"هذا الكتاب يأخذ المستثمر في جولة في سوق العقود الآجلة والخيارات ويوضح، من الناحية العملية ومع ثروة من إكسكس، كيف بالضبط يمكن استخدام هذه الأدوات للتحوط من المخاطر وكذلك كسب المال، وأفضل شيء في هذا الكتاب هو توقعاتها العملية ". & # 8212؛ معيار الأعمال.
ر. ماهاجان لديها أكثر من عقدين من الخبرة في مجال الخدمات المصرفية، والخدمات المصرفية التجارية والإدارة المالية الصناعية. بدأ حياته المهنية كضابط اختبار في مجموعة بنك الدولة. وبعد سبع عشرة عاما من عمله في البنك، انضم إلى شركة مصرفية تجارية مقرها مومباي وترأس عملياتها في دلهي. وهو حاليا رئيس مالي لمجموعة شركات كبيرة في دلهي. وهو أيضا عضو هيئة تدريس زائر في العديد من معاهد الإدارة وأيضا مستشار لبعض شركات الوساطة المالية في دلهي.

No comments:

Post a Comment