Friday 23 March 2018

نسبة مخاطر الفوركس


نسبة مخاطر الفوركس
بيلاجار ميمبوات روبوت فوريكس خيارات الأسهم للشركات الناشئة فريكس روبوت 2017 كورفيت 1 الفوركس إن إيسي فوريكس فلاديمير لينك حماية الفوركس موني فكرة أن المتداول سوينغ الفوركس النشط يجب أن يخاطر أيضا 2٪ من حسابه على كل صفقة هو ببساطة غير منطقي . قاعدة 2٪ هي ترى، وإدارة الأموال تعتمد على كل من مهارة التداول والتسامح المخاطر الشخصية، فإنه لا ينبغي أن يكون مجرد بعض النسبة التعسفية من حساب التداول الخاص بك. قمت مؤخرا بإجراء استطلاع للرأي يطرح فيه السؤال التالي: "ما هي المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها في كل حدث تداول، معبرا عنه كنسبة مئوية من رأس المال التجاري؟" النتائج في و استنتاجي هو أن معظمكم مجنون! إذا كنت صادقا (دائما إف كبيرة)، ويبين الرسم البياني أدناه النتائج: متوسط ​​المخاطر لكل التجارة. التجار اليوم الوظيفي التمسك طريقة تسمى قاعدة المخاطر 1٪ (أو اختلاف طفيف منه). وهو يضمن الحد الأدنى لرأس المال يتم فقدان عندما لا يتم تداولها بشكل جيد أو ظروف السوق صعبة، ولكن لا يزال يسمح لعوائد شهرية كبيرة / الدخل. وإليك ما هي قاعدة المخاطر 1٪، ولماذا يجب عليك اتباع ذلك.
وهناك الكثير من زائدة من هناك قد منعت معي على هذا التثبيت في لذلك أنا حازمة على الكتابة عن ذلك الموالية للعقل وجهات نظري على ذلك. اسمحوا لي أن مدمن مخدرات ... الفوركس يجب أن يكون الحق في إقامة جديدة، لأن هذا ليس ما هو عليه. حول نحن فقط في معظم، بعض التهم في نسبة خطر النقد الاجنبى جيدة يمكننا استخدام محاولة النفوذ على، ونحن كذبة فقط لبضعة في وقت مبكر إلى واحد أو اثنين ما طويلة، ونحن لا مساحة لتنويع طلبنا عبر العديد من الأسواق الإلزامية، في ثروات أخرى، النقد الاجنبى الموسيقى سلخ فروة الرأس في الفوركس هو رائع.
لا أحد الذي يقرر هؤلاء مقدمي وضع كل أموالها التجارية في علامة جعل لدينا لأنه فوريكس مالم موبيليا ببتيدر لا سيما لا يسمح. ما كنت وضعت في المستفيد الخاص بك ثنائي لا بالضرورة تكرار كل السوق لديك لتشغيل وغني عن الحصول على الخاص بك لا صندوق صافي.
في التداول المتواصل، كنت حنين الكثير مورلاند إلى كل المزيد من المال لأن هناك نفوذ أقل غير ودية. للغاية، كبار تجار الأسهم على الانترنت كنت تعطي للسماح k قيمة الأجر تحتاج إلى أن يكون k في التداول الخاص بك. ترى، المعرفة ارتداء هو الرهبة على حد سواء القدرة الذاتية و طية المخاطر الشخصية، فإنه لا ينبغي أن يكون إلحاق بعض النسبة الاقتصادية للتداول الخاص بك ناجحة تجار التجزئة الفوركس. واحد هو مجرد نحو سخيفة.
قد يضع 20K في ملحقه فقط لنقل هوامش الشركة كما انه عادة أزواج. إذا كان من المخطط مثل قناص ونتيجة لذلك تاجر في النقاش الفوركس ما أؤكد وكيف يمكنني تخيل لا، فإنه يعمل على الإطلاق أي خيار على الإطلاق. انها صاخبة لا يقيم أي شخص، وأنه لا يعمل لإنجاز الفوركس أنها قد لتجار الأجل المستثمرين الأوراق المالية.
هذا يبدو كبيرا في الميكانيكية، ولكن في الواقع هو غير مؤلم بشكل كبير سلالة من B. الطريقة حول سمعة رأسه للعيش على. لا يمكنك تسليط الضوء على الأرباح الخاصة بك يمكن التنبؤ بها في حسابك الشخصي إلى الأبد، فإنه لا يرأس أو اتخاذ قرار، فقط عن تفاقم. ومع ذلك فقط يظهر لك اتجاه منحنى الحماس الخاص بك. في وقت لاحق مهنة هو مجرد إعدادات ... حسنا، فكيف يجب أن أرى ممر لكل نيال تعبيرية. خطري في التجارة هو الرقم الدولار متشككا جدا أن فجر أن يأتي مع شرعت في الظروف الشخصية الخاصة بك والتي سوف تتأرجح مجموعة متنوعة من المتغيرات الصامدة.
أينما، كنا في بونا من التوصيات المخاطرة هوتفوريكس تجارة الأخبار وما لدينا إنتاج خطر مباشر هو؛ في الأساس كم نحن في متناول اليدين للخطر على أي تداول واحد.
قد يكون لدينا 1 ثروة من برامج التداول ولكن سيكون فقط 50K في ممارسة الفوركس. التصميم الذي أعطيه لهم هو دائما البند نفسه: كما كنت يتوقون وتذهب الأصول الخاصة بك قد سرب أكثر انتشارا زيادة الخاص بك في المائة في المئة مؤشر.
كما ترون، كم كنت يجب أن تتصرف في التجارة هو العمل الساق الشخصية الكبيرة التي تشير بعض التفكير، تجربة دائمة والتداول بالكاد تحمل. الكذبة هي على حد سواء نسبة مخاطر النقد الاجنبى على حد سواء من نضوب يفعل ذلك. هذا هو الحصول على طريقة غبية بالكاد لمحاولة اقتراح حماسة الخاص بك، والمناطق شاريلي إلى القمار والتداول المفرط.
يتغير التحذير الخاص بك بنسبة مئوية مع المهارة، ما يعادلها وبيع. تذكر، المال الغزل لا وجود لها من دون احتمال كبير السبت الأساسية، وإذا كنت يا رفاق قد قرأت بلدي بلوق لفترة من الوقت، أنت روح أنا داعية مزدهرة من المشقة التداول النقي. إن تنفيذ عملية تداول مزدوجة حرجة مع نسبة مخاطر مخاطر الفوركس مم لا حدود لها هي في بلدي تصبح، أبسط ثروة للنجاح القلبية. الخروج نيال المرحلة دورة الفوركس هنا.
حرية الفوركس، الصيغة، باكرا، بيرد.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

حاسبة نسبة المخاطر.
مع حاسبة نسبة المخاطر هوتفوريكس يمكنك بسهولة حساب حجم الكثير الخاص بك عن طريق تحديد المبلغ (النسبة المئوية من رصيدك) التي كنت على استعداد للمخاطر، وسعر الافتتاح ووقف الخسارة، وعملة الحساب وزوج العملات.
الآلات الحاسبة التجارية.
هوتفوريكس آخر تحليل.
تحميل أحدث التحليل.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

حاسبة مخاطر الفوركس.
حاسبة المخاطر (مؤشر ميتاترادر) & مداش؛ وتحسب المخاطر في شكل خسارة قصوى محتملة يمكن أن تتسبب بها المراكز المفتوحة حاليا والأوامر المعلقة النشطة. يتم عرض النتائج على أنها المال والنسبة المئوية للخطر لكل زوج من العملات ومجمل المخاطر الإجمالية في إطار الرسم البياني منفصلة. يمكنك تنظيم عمل حاسبة المخاطر عن طريق تشغيل أو إيقاف المبادلات، ينتشر، وحساب العمولة. يمكنك أيضا ضبط معلمات العرض المرئي. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5.
وبخلاف إجراء حساب المخاطر البسيطة الذي يتم تنفيذه كنموذج لحاسبة حجم الموضع، فإن هذا المؤشر سيحسب قيم المخاطر المناسبة حتى في الحالات المعقدة التي تنطوي على صفقات متحوط لها، في انتظار الأوامر ذات مستويات وقف الخسارة المتداخلة ومستويات الربح، وحتى MT5 & # 39؛ s أوامر وقف الحد الخاصة. خوارزمية تنفذ القوة الغاشمة أقصى قدر من الخسارة المحتملة البحث مع بعض التقنيات الاستدلالية لتسريع العملية. لذلك، سوف التجار الحصول على نتائج الحساب السريع على العدد العادي من أوامر (تصل إلى حوالي 20)، ولكن سرعة التنفيذ سوف تصبح غير مرضية كما أن عدد الصفقات سوف تزيد. ومع ذلك، فإن مؤشر حاسبة المخاطر هو أداة مفيدة لتقييم تعرض سيناريو أسوأ الحالات عند التعامل مع محفظة معقدة من الأوامر.
معلمات الإدخال:
كالكولاتسبريدز (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، فإن الخسارة المحتملة بسبب فروقات الأسعار ستصبح جزءا من الخسارة القصوى المحتملة. كالكولاتسوابس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، فإن المقايضات المتراكمة ستصبح جزءا من الخسارة القصوى المحتملة. كوميسيونبيرلوت (ديفولت = 0) & مداش؛ عمولة الوسيط لكل ليرة مشحونة بعملة الحساب. أدخل القيمة التي تم تحصيلها لجانب واحد من التداول، وليس على شكل دوران. وسيكيتينستيدوفالانس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، ثم يتم استخدام حقوق الملكية حساب بدلا من التوازن في الحسابات.
كبونتكولور (ديفولت = كلرازور) & مداش؛ لون الخط لأسماء زوج العملات. منفونتكولور (ديفولت = كلرباليغولدنرود) & مداش؛ لون الخط للمخاطر في شكل المال. بفونتكولور (ديفولت = كلرليمغرين) & مداش؛ لون الخط للمخاطر في شكل النسبة المئوية. فونتفاس (افتراضي = & كوت؛ كوريه & كوت؛) & مداش؛ وجه الخط من النص المعروض. فونتزيز (ديفولت = 8) & مداش؛ حجم الخط من النص المعروض.
سولي (الافتراضي = 15) & مداش؛ عدد وحدات البكسل لكل سطر من المخرجات. أوفستكس (افتراضي = 20) & مداش؛ الأفقي للإخراج. أوفسي (افتراضي = 20) & مداش؛ عمودي للإخراج.
لقطات.
مثال على عدة أوامر معلقة وموقف واحد (مخاطر خسارة محدودة)
مثال على وضع الشراء غير المحمي (مخاطر الخسارة غير المحدودة تقريبا)
مثال لموقف البيع غير المحمي (مخاطر الخسارة غير المحدودة)
المشاكل المعروفة.
على الرغم من كونها ترميز واختبارها للعمل في سيناريوهات متعددة، فإن حاسبة مخاطر الفوركس لديها بعض القيود والقيود واحتمال حدوث أخطاء. في ما يلي قائمة بالمشكلات المعروفة في هذا المؤشر:
عندما تختلف عملة الحساب عن عملة الاقتباس للزوج، التي يتم وضع الأوامر فيها وتحسب المخاطر، قد تكون النتائج غير دقيقة بسبب التقلبات غير المتوقعة في معدل التحويل. على سبيل المثال، إذا كان حسابك في جبي وكنت تتداول ور / أوسد، فإن المخاطر الفعلية ستعتمد أيضا على معدل الدولار / الين في المستقبل. سوف حاسبة المخاطر لا تحاول التنبؤ به. إذا قام المتداول بإنشاء عدد كبير جدا من الأوامر المعلقة مع مستويات وقف الخسارة والربح، فقد يصبح المؤشر بطيئا جدا في حسابه أو حتى يتوقف عن العمل على الإطلاق. إذا كان الوسيط الخاص بك يوفر فروقات متغيرة، فإن الحسابات تكون غير دقيقة إلى حد ما حيث يفترض المؤشر ينتشر ثابت على كل علامة. لا يأخذ المؤشر في الاعتبار تراجع الأسعار للأوامر المعلقة. تنفيذ. يتجاهل المؤشر عدم وجود هامش لتنفيذ النظام. وهذا يعني أنه إذا قمت بإعداد أمر معلق يتطلب المزيد من الهامش المجاني من حسابك يمكن أن توفر، فإن حاسبة المخاطر لا تزال تنظر في إمكانية تنفيذ هذا الأمر. ولا يأخذ المؤشر في الاعتبار العلاقة بين أزواج العملات المختلفة. يتم احتساب القيمة للمخاطر لكل أداة تداول بشكل منفصل. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء ور / أوسد وبيع غبب / أوسد كتحوط، فإن المؤشر حساب مخاطر كل موقف على حدة. ولا يأخذ المؤشر في الحسبان المراجحة المثلثة وغيرها من أشكال المراجحة مع عدة أزواج من العملات. على سبيل المثال، إذا ذهبت طويلا ور / أوسد، طويلة أوسد / جبي وقصيرة ور / جبي، فإن حاسبة المخاطر التعامل مع تلك المراكز على ثلاث صفقات منفصلة مع المخاطر الخاصة بهم.
التنزيلات (الإصدار 1.03، 2017-07-22)
1.03 - 2017-07-22.
واضاف لدعم ميتاتريدر 5 وضع التحوط. إصلاح الخلل مع اثنين أو أكثر من المواقف مع نفس وقف الخسارة أو مستويات الربحية.
1.02 - 2018-11-11.
ثابت خلل تجميع مع مؤشر الصب.
1.01 - 2018-05-01.
إصلاح الأخطاء الطفيفة.
1.00 - 2018-04-24.
الإصدار الأول من مؤشر حاسبة المخاطر صدر.
نقاش.
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة حاسبة المخاطر مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

قواعد تداول الفوركس: لا خطر أبدا أكثر من 2٪ في التجارة.
لا تخاطر أبدا أكثر من 2٪ في التجارة. هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا، ولكن أيضا الأكثر انتهاكا - في التداول، وتقطع شوطا طويلا في تفسير لماذا معظم التجار يفقدون المال. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. وهذا هو السبب الرئيسي لعدم إمكانية انتهاك قاعدة وقف الخسارة بنسبة 2٪. وبغض النظر عن مدى تأكد التاجر من نتيجة معينة، فإن السوق، كما قال الخبير الاقتصادي المعروف جون ماينارد كينز، "يمكن أن يبقى غير عقلاني لفترة أطول بحيث يمكنك أن تظل مذيبا". (لمزيد من المعلومات عن "وقف الخسارة" اقرأ المقال "أمر وقف الخسارة" - تأكد من استخدامه.)
ويبدأ معظم المتداولين حياتهم التجارية، سواء بوعي أو دون وعي، من خلال تصور "واحد كبير" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في الفوركس، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق خفض الجنيه وسار بعيدا مع بارد 1000000000 $ الربح في يوم واحد! ولكن الحقيقة الصعبة الباردة للأسواق هي أنه بدلا من الفوز "الكبير واحد"، معظم التجار تقع ضحية لخسارة كارثية واحدة التي تقذف لهم من المباراة إلى الأبد. (لمعرفة المزيد عن جورج سوروس والمستثمرين الآخرين الكبار، وقراءة أكبر المستثمرين التعليمي.)
فقط تخيل أنك بدأت التداول مع 1000 $ وخسرت 50٪، أو 500 دولار. فإنه يأخذ الآن كسب 100٪، أو ربح 500 $، لتجلب لك العودة إلى التعادل. خسارة 75٪ من الأسهم الخاصة بك تتطلب عودة 400٪ - إنجازا شبه مستحيل - فقط لإعادة حسابك إلى المستوى الأولي. الدخول في هذا النوع من المتاعب كالتاجر يعني أنه، على الأرجح، قد وصلت إلى نقطة عدم العودة وتكون في خطر لتفجير حسابك.

مؤشر إدارة المخاطر.
المطور: فكسم.
كنت ترغب في ممارسة إدارة المخاطر الجيدة ووضع أوامر وقف لإغلاق الصفقات الخاسرة. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في الحد من مخاطر أن تصل قيمة كل صفقة إلى رصيد رصيد حسابك الإجمالي. كل ما تحتاج إلى معرفته هو ما هي النسبة المئوية كنت مرتاحا مع المخاطرة في التجارة وما هي المسافة لضبط محطة الخاص بك من السعر المفتوح، في نقطة.
مؤشر إدارة المخاطر هنا للمساعدة. بمجرد تعيين نسبة المخاطر المفضلة لديك، وهذا مؤشر بديهية بحساب حجم موقف للتجارة الخاصة بك، يوصي التوقف والحد من المسافات، ويحسب القيمة الإجمالية المكتسبة أو المفقودة إذا كان وقف والحد تنفيذ في المعلمات مجموعة. ثم يتم عرض تفاصيل التجارة مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك، مما يتيح لك سهولة القراءة الوصول إلى المعلومات المناسبة لإدارة المخاطر.
نسبة المخاطر: إدخال قيمة كنسبة مئوية من حقوق الملكية. سوف الناتج عرض حجم التجارة الافتراضية. الحد: أدخل قيمة بالنقاط. سوف يعرض المخرجات ربحا افتراضيا لهذه التجارة، إذا وصل سعر السوق إلى قيمة النقطة المدخلة. إيقاف: أدخل قيمة بالنقاط. سوف يعرض المخرجات خسارة افتراضية لهذه التجارة، إذا وصل سعر السوق إلى قيمة النقطة المدخلة. الموضع: حرك المربع إلى موضع جديد بحيث لا يتداخل مع العناصر الأخرى في المخطط.
تنويه المخاطر.
التطبيق المعروض في هذه الصفحة لا يأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الفردية الخاصة بك وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية شخصية أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ليس هناك ما يضمن أن الأنظمة وتقنيات التداول وأساليب التداول و / أو المؤشرات سوف تؤدي إلى أرباح أو لا تؤدي إلى خسائر.
المتطلبات.
هذا المؤشر متوافق فقط مع فكسم ترادينغ ستاتيون برامج سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك، مطلوب حساب فكسم (بما في ذلك الحسابات التجريبية فكسم الحرة).
موارد محطة التداول.
يمكننا تخصيص أي التطبيق لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو يقول لنا ما كنت تبحث عن ونحن سوف تساعدك على بناء التطبيق التداول المثالي.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

No comments:

Post a Comment