Thursday 8 March 2018

فوركس مؤشر كماريلا


سلخ فروة الرأس الفوركس مع مؤشر كاماريلا.
من قبل فيكتور ملمان.
واحدة من & كوت؛ سر & كوت؛ تقنية التداول سلخ فروة الرأس للأسهم والسلع والعقود الآجلة والأسواق الفوركس التجار المهنية استخدامها.
سلخ فروة الرأس الفوركس يعني فتح سريع وإغلاق مراكز التداول عموما ضمن إطار زمني من حوالي 3-5 دقائق على الأكثر، وأحيانا مع وقت التداول أقل من دقيقة واحدة. بهذه الطريقة يمكن للتداول الفوركس جعل العديد من الصفقات مع الأرباح المحتملة من بضع نقاط فقط. أصبح الفوركس سلخ فروة الرأس شعبية لأن العديد من المتداولين يعتبرونه أسلوب تداول آمن. بسبب فترة قصيرة جدا من وقت التداول، والتعرض للسوق لمراكز المستغل هو أقصر بكثير من الترجيح أو التاجر اليوم فضلا عن أتباع الاتجاه الكبير. وباستخدام هذا التاجر المتداول في نمط الفوركس يتجنب مخاطر التحركات القوية في السوق والخسائر الكبيرة الناتجة عنها. أيا كانت استراتيجية سلخ فروة الرأس التي تختارها - فترات قصيرة من التقلب هو ما يهم فقط. وتعتمد أساليب النجدة الناجحة على التحركات الحادة التي تحدث في كثير من الأحيان في سوق العملات عندما يؤدي النقص المؤقت في السيولة إلى اختلالات تتيح فرصا تجارية.
واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية الفوركس اسكالبينج يستخدم نظام التداول يسمى كاماريلا التي تم إنشاؤها في عام 1989 من قبل نيك ستوت - تاجر ناجح على السندات والأسواق المالية الأخرى. بعد فترة قصيرة أصبح أسلوب كاماريلا شعبية جدا بين المهنيين تداول S & أمبير؛ P العقود الآجلة والفوركس.
ما هو مؤشر كاماريلا.
كاماريلا مؤشر يخلق مستويات فنية خاصة ويعطي الفوركس تاجر فرص مربحة في التداول داخل اليوم على حد سواء مع وضد هذا الاتجاه.
يتم حساب مستويات كاماريلا باستخدام الصيغ التالية:
هذا الحساب يمنحك 8 مستويات من مستويات الدعم والمقاومة اللحظية. هناك 4 من هذه المستويات فوق إغلاق أمس، و 4 أدناه.
ثلاث طرق تقليدية لاستخدام كاماريلا:
1. إذا كان السوق يفتح داخل مستويات L3 / H3، يجب أن تنتظر السعر إلى الاقتراب من أي من هذين المستويين. إذا تم ضرب أعلى H3، يقترب من الاتجاه اللحظي في التوقعات بأن السوق سوف تتراجع. وقف الوقف الوقائي فوق H4. إذا تم ضرب مستوى L3 السفلى أولا - تذهب طويلة ضد هذا الاتجاه. توقف وقائي أقل من L4.
2. السوق يفتح خارج L3 / H3. في هذه الحالة، انتظر حتى يتراجع السوق مرة أخرى من خلال مستوى L3 / H3. ثم تبيع تحت H3 أو شراء فوق L3 باستخدام مستويات L4 / H4 تعمل كما كنت وقف الخسارة. في هذه الحالة سوف تتداول مع الاتجاه اللحظي.
3. انظروا إلى مستويات L4 / H4 ليتم اختراقها، والتي من شأنها أن تشير إلى الشروع في اتجاه حاد حركة السوق اللحظي. وهذا يعني أن كنت تسير لفترة طويلة إذا كان السعر تخترق أوب من خلال ارتفاع مستوى H4، أو الذهاب شورت إذا كان السعر تخترق أسفل من خلال انخفاض مستوى L4.
يدعي بعض الباحثين من هذه الطريقة من التداول أن الانتكاسات من L3 و H3 يحدث في كثير من الأحيان 4 مرات من 5 في غضون يوم التداول.
يعتبر العديد من التجار مفيدة للجمع بين كاماريلا مع المستويات المحورية. ومن المفترض أن تكشف هذه التركيبة عن هيكل أكثر موثوقية خلال اليوم لمستويات الأسعار المناسبة للسماسرة اللحظية العدوانية.
التجار الذين يستخدمون منصة ميتاتريدر يمكن أن تجد مفيدة جدا مؤشر سدكس-تسبيفوتس التي أنشأتها شيموداكس. أنه يحتوي على كاماريلا، نقطة المحورية، مستويات فيبوناتشي وبعض الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام لحساب الآلي ومستويات الرسم. تحميل سدكس-تزبيفوتس المؤشر وقراءة كيفية تعيين كاماريلا تصل.

تداول عكس مع تسي و محاور كاماريلا.
بواسطة ووكر انكلترا.
تسي هو التجار المذبذب الكلاسيكي يمكن استخدام المبالغة في ذروة الشراء / الإفراط في القيم مقالات الوقت مع مستويات كاماريلا المحاور.
تعد إدخالات التوقيت خطوة مهمة يجب مراعاتها عند وضع إستراتيجية التداول. وينطبق ذلك بشكل خاص على المتسوقين وتجار اليوم الذين يتطلعون إلى الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية وانتكاساته. عادة، يمكن استخدام مؤشرات التذبذب الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة لتحديد المناطق المحتملة لدخول السوق. للقيام بذلك، اليوم سوف نستعرض باستخدام تسي مع محاور كاماريلا.
دعونا نبدأ!
تعلم الفوركس & نداش؛ الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع تسي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
تسي (مؤشر قناة السلع)
إذا كنت بالفعل على دراية مؤشر القوة النسبية، معدل التغيير، أو مؤشرات التذبذب الأخرى كنت خطوة واحدة أقرب إلى التداول مع تسي. مثل العديد من مؤشرات التذبذب، تسي يستخدم معادلة رياضية لتصوير مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع للتجار. الصورة أدناه هي تسي، والذي يستخدم +100 القراءة إلى حالة ذروة الشراء في المؤشر، في حين أن القراءة أدناه -100 يمثل مستوى ذروة البيع.
عادة 70-80٪ من القراءات المطبوعة من قبل تسي تقع بين مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. تقليديا سوف ينتظر المتداولون السوق للانتقال إلى أقصى الحدود ثم استخدام هذه القيم لشراء أو بيع إشارات مع الزخم العائدين إلى السوق. كما هو الحال مع مؤشرات التشبع الشرائي / ذروة البيع، وهذا يعني أن هناك احتمال كبير بأن السعر سوف تصحيح لمستويات الأسعار أكثر تمثيلا مع مرور الوقت. مع العلم بذلك، فإن التجار العكسية سوف ينتظرون المؤشر للتحرك خارج إحدى هذه النقاط قبل العودة مرة أخرى في اتجاه قيمة الدعم والمقاومة. الآن بعد أن كنت على دراية تسي، دعونا ننظر في مثال باستخدام مؤشر في الملتحمة مع نقاط المحورية.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
ويمكن أيضا استخدام خطوط الدعم والمقاومة، مثل محاور كاماريلا، يمكن استخدامها في الملتحمة مع مؤشرات التذبذب مثل تسي. الفائدة من هذا، هو أن محاور كوماريلا يحدد مجالا للتجار للتخطيط لعكس السوق. يتم العثور على المقاومة اللحظية عادة في محور المقاومة R3، في حين يتم العثور على دعم النطاق اليوم في النقطة المحورية S3.
مفتاح استخدام تسي مع محاور كاماريلا هو خط إشارة دخول بالقرب من الدعم والمقاومة، جنبا إلى جنب مع ذروة الشراء أو بيع ذروة البيع من تسي. وبالنظر إلى المثال أعلاه، يمكننا أن نرى المقاومة تشكلت في محور R3 بالقرب من .9315. بدلا من الدخول الفوري إلى السوق، يمكن للمتداولين الانتظار لاتخاذ إشارة دخول عند إغلاق المؤشر مرة أخرى أسفل منطقة +100 ذروة الشراء. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن دعم اختبار الأسعار. في حالة ارتداد السعر، يمكن للمتداولين استخدام المؤشر للإشارة إلى زخم السوق المتجه نحو المقاومة.
تابع تعليمك.
كما ترون، تسي هو أداة مفيدة لإدخالات السوق توقيت التي يمكن بسهولة أن تعمل في استراتيجية التداول اليوم! لمعرفة المزيد عن تسي، وكذلك الوصول إلى استراتيجية سلخ فروة الرأس كاملة الاشتراك في دورة التدريب ديليفس تسي ربط أدناه. التسجيل مجاني، وبطبيعة الحال سوف تشمل أشرطة الفيديو، والأسئلة نقطة التفتيش، والقواعد لاستراتيجية سلخ فروة الرأس يوم ون-نيويورك. ابدأ باستخدام الرابط أدناه!
(مطلوب اسم صالح والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والبلد)
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر وتلقي أحدث المقالات حول عمليات عكس السوق، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشر الفوركس كماريلا
ومن المعروف معادلة كاماريلا بين التجار الفوركس كنقاط محورية كاماريلا.
وتستخدم محاور كاماريلا للتداول في اليوم الواحد، بل هو أداة للمتداولين الفوركس والتجار على المدى القصير على حد سواء.
أخذ يوم أمس، منخفض، فتح وإغلاق مؤشر كامريلا يحسب 10 مستويات: 5 "L" مستويات منخفضة و 5 "H" مستوى عال.
الأكثر قيمة والأكثر تداولا مستويات محور كامريلا هي L3، L4 و H3، H4.
وقد بنيت مؤشر كاماريلا الحالي أيضا في نقاط المحورية العادية ومستويات فيبوناتشي.
في إعدادات المؤشر يمكنك إيقاف / على أي المستويات التي ترغب في التجارة مع.
الرسوم البيانية لاستخدامها في التداول مع معادلة كاماريلا - 15 دقيقة، 10 دقيقة، 5 دقائق و 1 دقيقة.
قواعد التداول المحورية كاماريلا.
مشاهدة للسوق القادمة نحو مستوى L3 أو H3 - هذه هي مستويات الدخول - L3 طويل و H3 قصيرة.
L3 و H3 هما مستويات الدعم والمقاومة في كاماريلا وفقا لذلك. في سوق الدعم أو مستوى المقاومة المتوقع o وقف وعكس إما مؤقتا أو بشكل دائم. السماسرة الفوركس مثل هذه المستويات. ومع ذلك، التداول بهذه الطريقة هو ضرب أو تفوت اللعبة، لأن سعر لحظة يضرب L3 أو H3 كاماريلا محور، فمن غير المعروف حتى الآن ما إذا كان سيكون هناك وقف وعكس أم لا. ولذلك، يمكن للمرء أن يختار الانتظار لفترة أطول قليلا، حتى تظهر علامات على انعكاس السعر: هذه هي "نجوم الرماية" أنماط، الشموع "المطرقة" وأيضا أنماط عكس حيث يبدأ السوق لإغلاق أعلى مع كل شريط جديد عند ضرب الدعم (L3 ) أو أقل مع كل شريط جديد على ضرب المقاومة (H3).
L3 و H3 كاماريلا مستويات المحورية عقد السعر في حين أنه يتحرك جانبية. إن تحقيق أرباح قصيرة مهم جدا في هذه المرحلة. سيتم تنفيذ هذا النمط التداول حتى يبدأ الاتجاه الحقيقي - وسوف تبدأ مع الاختراق.
تداول الكاريلا.
تداول الفوركس مع معادلة كاماريلا ينطوي على مستويات L4 و H4 المحورية. قد تلاحظ هامش بين H3 و H4 أو L3 و L4 المستوى - وهذا هو أرض لا إنسان.
عند تداول صفقات الكاريلا، يتوقع متداولو الفوركس أن يستمر السوق في السير في اتجاه الاختراق. عندما يتم كسر مستوى L4 إلى أسفل - سيل. عندما H4 هو وسيط صعودا - شراء.
يتم تعيين أهداف الربح إما لمستويات L5 و H5 كاماريلا أو إلى مستوى نقطة الدعم / المقاومة المحورية. بدلا من ذلك، يمكنك توسيع نطاق الخروج من السوق في كل مرة يتم ضرب مستوى جديد (المحور أو كاماريلا) - يفضل الخروج الأسلوب.
فيانلي، إذا لفحص مستويات كاماريلا مع مستويات نقطة المحورية في الفوركس، في رأينا، نقاط المحورية العادية لها قيمة أعلى، لذلك، نرى الجمع بين التداول كاماريلا مع نقاط الفوركس بيفوت كمزيج الفوز.
تاجر.
مرحبا .. لقد حصلت على سؤال، كيف يمكننا الإعداد لنقطة التحول المحورية ل غمت؟
FxIndicators.
مجرد استخدام الافتراضي، لأنه من رمز يبدو أن غمتشيفت يجب أن تفعل بدلا من حساب محاور كاماريلا يوم الاثنين باستخدام بيانات الجمعة بدلا من يوم الأحد.
لا ترتبط الإعدادات بالمناطق الزمنية.
غمت أوفست هو في الواقع أهم متغير لتعيين. قد يكون وقت خادم السماسرة مختلفا جدا عما يجب أن تستخدمه. أجد إست لتكون الأكثر احتراما من قبل السعر وتعيين تعويض غمت بحيث اليوم هو ميدنيت إلى ميدنيت إست. في حالتي هذا هو تعويض 7 ساعة (باستخدام FX - برو). إذا لم يتم تعيين الخطأ غالبا ما تكون كبيرة - حتى 50 نقطة أو أكثر. وينطبق الشيء نفسه على أي مؤشر يشير إلى وقت معين من اليوم - مثل اليومية مرحبا لو، المحاور اليومية، اليومية نطاقات الخ إذا لم يكن هناك إدخال أوفست الخادم، ثم هذه المؤشرات سوف إخراج القمامة، ما لم يتم تكوين خادم السماسرة إلى المنطقة الزمنية التي تتعامل معها.
وبخلاف ذلك، يمكنك أيضا رسم بعض الخطوط على الشاشة و "التظاهر" بأنهم محاورون - وستكون ناجحة بنفس الطريقة التي ستستخدم بها الخطوط والأرقام العشوائية الناتجة عن النوع السابق من المؤشرات التي لا يمكن يتم تعديل الوقت.
أحاول تحميل الملف ولكن لا يمكن أن يبدو على ما يرام؟ أحصل على مجموعة من النصي غير متأكد من كيفية تضمينها في بلدي mt4.
أي اقتراحات ترحيب //
FxIndicators.
استخدم نقرة الماوس الأيمن ثم احفظ الرابط ك.
ما بين منتصف الليل إلى منتصف الليل إست حصلت على القيام به مع أي شيء قريب من يوم السوق هو 1630 ساعة إست ونصف ساعة في وقت لاحق سيدني يفتح على الجانب الآخر من العالم ليوم جديد في السوق بداية ولكن توكويو هو كلب كبير حتى 0000 غمت هو ما كنت تريد استخدامها.
FxIndicators.
كل من إست و غمت ساعات تحظى بشعبية كبيرة. يعتمد على تفضيلات المنطقة الزمنية.
أين هو تعويض غمت؟
لها في الإعداد على المؤشر.
تاجر.
بلز تغيير أي هيئة هذا أفل إلى أميبروكر أفل.
مرحبا شكرا على الأعمال الرائعة، إسبيسيلي على كاماريل. ولكن، لا يمكن أن يكون المعدم أسفل الحمل. لماذا؟ شكرا ش 4 د عمل رائع، بارك الله يوووووو.
FxIndicators.
شكرا لكم. انقر بزر الماوس الأيمن + حفظ باسم .. سوف تساعد على تحميل.
يمكنك شرح كيفية استخدام غمتشيفتسون؟ يمكنني استخدام فوريكسوبين و غمت -2 بالنسبة لي، ولقد وضعت غمتشيفت إلى -2. أنا أتساءل حول كيفية تعيين غمتشيفتسون ل؟ شكرا للمؤشرات.
كيفية إنشاء مستشار خبير لمؤشر كاماريلادت بلز مساعدتي.
أنا باستخدام إيبكس وهناك ملقمات غمت. لهذا المؤشر يطلب:
غمت شيفت الشمس: الافتراضي 0.0.
غمت التحول الافتراضي 1.0.
هل ينبغي أن تترك هذه المعلومات بمفردها أم يجب تغيير تغيير غمت إلى 0.0؟
لخادم غمت يجب أن يكون غمت تحول الشمس تكون 0.0.
و غمت التحول 0.0.
لقد قمت بتحميل المؤشر، امتثلت له، لا تزال لا تظهر في قوائم المؤشرات الخاصة بي، على حد سواء العرف والمنتظم. الرجاء المساعدة.
مجرد تحميل البرنامج "حفظ الارتباط باسم" ونسخ الملف إلى المجلد الخبراء \ ميتاتريدر 4 فورلدر 'وإعادة تشغيل mt4. فإنه سيتم حل مشكلتك.
أعتقد أن لديك المؤشرات الأكثر فائدة على الانترنت إلى جانب تفسير جيد. لقد قمت بتثبيت كاماريلادت ولكن التنبيه لا يأتي. ما الخطأ الذي افعله. بارك الله لكم على كل دعمكم المجاني لسلعة تداول الفوركس.
يجب تمكين "التنبيهات" في قائمة المؤشرات.
يمكن لأحد أن يقول لي. أنا استخدم هذا المؤشر ل mt4 في الهند. يتم تشكيل المستويات بعد ساعة واحدة من التداول. أي. يبدأ السوق في 9.15 صباحا يتم تشكيل الوقت الهندي ومستويات جديدة في حوالي 10.30 في الوقت الهندي.
هل هناك أي طريقة يمكنني من خلالها الحصول على هذه المستويات عند افتتاح السوق في الساعة 9.15 صباحا.

كامريلا.
و كاماريلا أخرى (camarilladt2) التي أنشأتها دانيالتركيل.
كل الوصف هنا:
مرحبا، هذه ترقية من المؤشر السابق. انها المؤامرات ثمن الكلمات على الجانب الأيمن من الخطوط. المشكلة التي لا تزال هي أن المؤشر لا تحديث نفسها عن طريق القراد ويحتاج المرء إما تجميعه، أو انقر بزر الماوس الأيمن لإظهار تفضيلاته و "موافق" مرة أخرى. إذا كان شخص ما يمكن أن ننظر في هذا الخلل، سيكون موضع تقدير كبير.
أفضل كاماريلا.
أي واحد هو أقرب واحد إلى كاماريلا نيك ستوت، كما هو موضح في يوم التداول عبر الإنترنت إلى الحرية المالية مع سوريفيريثينغ كاماريلا المعادلة هو الأصلي كاماريلا.
و كاماريلا أخرى (camarilladt2) التي أنشأتها دانيالتركيل.
كل الوصف هنا:
لا أحد لديه آلة حاسبة كاماريلا؟
فعلت بحث ولكن الوحيد الذي وجدت لا يعمل.
لسبب ما لا يمكنني إرفاق مؤشرات جديدة لبلدي MT4. وأظل الحصول على الخطأ "تعذر إطلاق مترجم"
تحميل كاماريلا حاسبة.
مرحبا ريك، يمكنك تحميله مجانا كاماريلا حاسبة @ ميفكسيفو - نصائح الربح 20 نقطة في اليوم.
وصلة للتحميل آلة حاسبة كاماريلا ميت. يمكن ش نشره هنا؟
لا أحد لديه آلة حاسبة كاماريلا؟
فعلت بحث ولكن الوحيد الذي وجدت لا يعمل.
لسبب ما لا يمكنني إرفاق مؤشرات جديدة لبلدي MT4. وأظل الحصول على الخطأ "تعذر إطلاق مترجم"
لقد قمت بنقل مشاركتك إلى هذا الموضوع باستخدام هذا المؤشر.
المواضيع الأخرى المتعلقة بها هي التالية:
يعمل بحث غوغل الآن، لذا قد يكون من السهل العثور على شيء ما (أستخدمه أيضا).
بلدي كاماريلا الإصدار.
أنا أيضا خلقت نسختي الخاصة من كاماريلا.
لم أر نسخة أخرى حتى الآن (الوظائف السابقة).
ما رأيك في بلدي كاماريلا؟ اقتراحات إيجابية وسلبية هي موضع تقدير.
تحرير: يتم تحديث المؤشر مع تعليقات أن كاماريلا ليس لديها أي ب، لذلك لا تحاول رسم ب. على أي حال، إذا كنت الخلط فقط إعادة تحميل التعليمات البرمجية أدناه.
أنا أيضا خلقت نسختي الخاصة من كاماريلا.
لم أر نسخة أخرى حتى الآن (الوظائف السابقة).
ما رأيك في بلدي كاماريلا؟ اقتراحات إيجابية وسلبية هي موضع تقدير.
أنا لست متأكدا إذا كان الحساب هو الصحيح. هذا هو ما لدي:
ولكن أنا لا أعرف ما هو نطاق ^^. عادة R1 - S1 = المدى ولكن هنا؟
R1 = C + رانج * 1.1 / 12.
S1 = C - رانج * 1.1 / 12.
R2 = C + رانج * 1.1 / 6.
S2 = C - رانج * 1.1 / 6.
R3 = C + رانج * 1.1 / 4.
S3 = C - رانج * 1.1 / 4.
R4 = C + رانج * 1.1 / 2.
S4 = C - رانج * 1.1 / 2.
تحرير: إذا ب هو ما تستخدمه كمجال في الحساب الخاص بك قد تكون صحيحة لأنك لا مؤامرة ب.
EDIT2. نعم كنت حساب صحيح ولكن أعتقد أنك يجب الاتصال ب المدى في المصدر لأنه إذا كان شخص ما ربما تحريره ومؤامرة ب كما ب فقط سيكون من الخطأ لأنه ينبغي أن يكون مثل كتب أعلاه.
سعيد أن الصيغة صحيحة. كنت أخشى أن أكون قد ارتكبت خطأ فادحا. : P.
ومع ذلك، أنا أشهد بعض ظاهرة غريبة أن المؤشر رسم أحيانا مرتين في اليوم الواحد. أعتقد أن هذا هو الخطأ من خادم الوقت. كنت أستخدم بعض الملقم المحلي. حسنا، سأحاول الباري من عرض ميتاتريدر بدلا من ذلك الحين.
أوم، نعم كاماريلا ليس لديها أي نقطة محورية. ما هو مثير للاهتمام حسنا، أنا فقط وضعت تعليق آخر في المصدر لحذر الناس لا مؤامرة. كوز "المدى" هو في الواقع H-L، ولكن أنا ضربها مع 1.1 لجعل الترميز أبسط.
حسنا، انها أول رمز بلدي. سعيد شخص ما يحاول ذلك.

كاماريلا بيفوت مؤشر الفوركس.
مؤشر كاماريلا الفوركس يحسب نقطة المحورية اليومية جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة (S1-S5 و R1-R5). أهم المستويات هنا هي مستويات L3 و L4.
كاماريلا مثال على الرسم البياني (أوسد -30)
منصة: ميتاتريدر 4.
نوع المؤشر: مستويات المحورية.
الوظائف ذات الصلة.
تبسيط الاتجاه مؤشر الفوركس.
الفوركس الرسم البياني نمط الرسم البياني مؤشر التداول.
خطوط الاتجاه الآلي مؤشر الفوركس.
المتوسطات المتحركة إشارات كروس أوفر المؤشر.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!
حقوق الطبع والنشر لعام 2018 من قبل فكسستب.
تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!
يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.
ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.

No comments:

Post a Comment