Saturday 10 March 2018

من السهل فوريكس ليماسول قبرص


إيسيماركيتس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ومقرها في ليماسول، قبرص مع مكاتب في شنغهاي وسيدني ووارسو. وينظم من قبل كل من سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) و أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية).
في عام 2018 أعيدت تسميتها إلى إيسيماركيتس لتعكس حقيقة أنها قد نمت من تقديم التداول على الفوركس للتداول على العملات، وكذلك النفط والذهب والسلع والمؤشرات وعقود الفروقات وخيارات الفانيلا والعقود الآجلة الفوركس.
يمكن للتجار الاختيار بين منصة التداول Metatrader4 الشهيرة عالميا و إيسيماركيتس و [رسقوو]؛ منصة خاصة التي أطلقت في عام 2001 كأول منصة التداول على شبكة الإنترنت في التاريخ. مع منصة إيسيماركيتس، يمكن للتجار استخدام أدوات إدارة المخاطر فريدة من نوعها، التي أنشأتها الشركة نفسها، مثل التعامل مع إلغاء * التي يمكن للعملاء التراجع عن أي خسارة التجارة في غضون 60 دقيقة من فتحه، مقابل رسوم رمزية. كما تقدم منصة سعر تجميد ** الذي يسمح تجميد معدل لبضع ثوان لتقرر ما إذا كان لشراء أو بيع، أو فتح أو إغلاق التجارة، مع معدل المجمدة.
حسابات إيسيماركيتس تبدأ من 100 $ وتشمل مدير نجاح العميل، والتعليم الأساسي وجولة منصة فضلا عن التقارير التقنية. تداول فيب يبدأ من 2500 $ ويعطي المتداولين إشارات التداول المجانية، وتحديثات سوق الرسائل القصيرة، ونفوذ أعلى والاتصال المباشر مع غرفة التعامل بين الميزات الرائعة الأخرى.
شروط التداول مع إيسيماركيتس لا تشمل أي انزلاق، رافعة مالية تصل إلى 1: 400 ***، ينتشر ثابتة منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة (1 نقطة لعملاء الاتحاد الأوروبي)، مضمونة وقف الخسارة، حماية التوازن السلبي والسماح سلخ فروة الرأس والتحوط. ويدعم كل هذا مع فريق دعم العملاء الممتاز الذي يتوفر 24 / 5.Г،Г،
بالإضافة إلى ذلك، كانت الشركة تدير برنامج شراكة ناجحة لأكثر من عقد من الزمان الذي خدم أكثر من 400 ألف تاجر وشاهد أكثر من 500 مليون دولار في حجم التداول.
وبصرف النظر عن خدمات التداول عبر الإنترنت إيسيماركيتس أنشأت نفسها كما & لوت؛ الذهاب إلى & [رسقوو]؛ وسيط للتعليم ويوفر حاليا مركزا التعلم واسعة كاملة مع أشرطة الفيديو سهلة تغطي جميع أساسيات التداول للمبتدئين. يمكن للمشاهدين متابعة & لدكو؛ اكتشاف التداول & رديقو؛ و & لدكو؛ لدي سؤال & رديقو؛ سلسلة، على حد سواء أعدت وقدمت من قبل المحللين في الشركة. التعليم عبر الإنترنت يسير جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي خالية من المخاطر التي يمكن للمتداولين فتح دون أي تكلفة فضلا عن المتداولين التدريب واحد على واحد تلقي عندما فتح حساب حقيقي.
على مر السنين وقد تلقى إيسيماركيتس أكثر من 20 الجوائز الدولية بما في ذلك & لدكو؛ المستثمر و رسكو؛ s الأكثر ثقة وسيط فوركس & رديقو؛ في 2018 من قبل جرج، & لدكو؛ أفضل برنامج شريك أوروبا 2018 & رديقو؛ & لدكو؛ أفضل منصة التداول أوك 2018 & رديقو؛ سواء من البنك العالمي أو البنك الدولي. جوائز مراجعة المالية، والشركة لديها جوائز متعددة من أستراليا والصين وبولندا تحت حزامها.
وتشمل الرعايات كانتربري بانكستاون بلدغ أستراليا دوري الرجبي الوطني في عام 2018 والتي شملت المنافسة التجارية العالمية مليون دولار، و 2017 أول إنتاج الاسترالي لبلومبرغ، الفجر Australia. Г،Г،
وقد أثبتت إيسيماركيتس دائما أن تكون شفافة من خلال التواصل بنشاط مع العملاء وتشجيع الانفتاح على تعزيز باستمرار خدماتها. على هذا المنتدى المشاهدين والتجار من جميع أنحاء العالم يمكن ترك آرائهم واستعراضات على إيسيماركيتس وكذلك رؤية آراء الآخرين حول الشركة.
*تطبق الشروط والأحكام.
** يرجى ملاحظة أن ضمان السعر لكل أساليب أعلاه يخضع لقيود. قد يتسبب تقلب السوق في حدوث تحركات في أسعار الفائدة بين الوقت الذي يتم فيه تنفيذ طلب إتمام الصفقة والوقت الذي يصل فيه طلبك إلى نظامنا. قد يؤدي هذا إلى إيسيماركيتس عدم القدرة على ملء طلبك.
*** الرافعة المالية 1: 400 تنطبق فقط على منصة MT4. إذا كنت ترغب في الرافعة المالية 1: 400 يجب اجتياز اختبار ملاءمة إيسيماركيتس. تم تصميم هذا لحمايتك. اتصل بنا لمزيد من الأسئلة.
تحذير المخاطر: إن اتفاقيات الأسعار الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. لدينا مجموعة من الشركات من خلال شركاتها التابعة مرخص لها من قبل قبرص للأوراق المالية & أمب؛ إكسهانج كوميسيون (إيسي فوريكس ترادينغ Ltd - سيسيك، رقم الترخيص 079/07)، والتي تم جواز سفرها في الاتحاد الأوروبي من خلال توجيه ميفيد وفي أستراليا من قبل أسيك (إيسي ماركيتس بتي لت - AFS رقم الترخيص 246566).
إيسيماركيتس تداول المعلومات.
مواد إيسيماركيتس.
مع بيتسوان كسر من خلال $ 19،000 Ђ "مسألة 2017 يبدو أن يكون بيتكوين فقاعة ؟. كل مستوى قياسي جديد وجديد جديد.
معظم المستهلكين التجزئة تتطلب مستوى عال من خدمة العملاء، ودعم ما بعد البيع والحصول على المساعدة في عمليا في أي وقت. لماذا لا تعقد.
يسر إيسيماركيتس أن يعلن أنه سيحافظ على شروط تداول بيتكوين دون تغيير بدلا من بيتكوين إلى مستويات قياسية جديدة. و كريبتوكيرنسي صدمت مرة أخرى الأسواق.
هل أنت متعب حول سماع كلمة بيتكوين، كريبتوكيرنسي والشوك؟ بالطبع لا، لأنه مع الأخيرة $ 1000 + تراجع بيتكوين من ذوي الخبرة.
اليوم جلسنا مع جيمس تريسكوثيك، إيسيماركيتس كبار المحللين العالميين، للحديث عن إيسيماركيتس أحدث الابتكارات.
كان لدينا استجابة كبيرة من عملائنا عندما قدمنا ​​بيتكوين إلى قائمة لدينا من الصكوك القابلة للتداول. هذا ألهمنا أن نأخذ عرضنا خطوة أخرى وتحسين عملائنا.
تقييم إيسيماركيتس.
التقييم الحالي: 89٪، 11٪
ترادرس راتينغ:
مرحبا، نريد فقط لإسقاط بعض الكلمات لدعم الفوركس سهلة. لدي حساب مباشر معهم كانوا يعرفون سابقا باسم الحساب السهل إيسي فوريكس. ولديهم أسواق كثيرة للتجارة في الوصول. على الرغم من أنني فقط التجارة مع العقود الآجلة والفوركس. وكان دعم العملاء على رأس مع استجابة سريعة. يناقش المديرون بشكل واضح ومهني جميع المخاوف والاستفسارات لدي. يمكنك أيضا تخصيص احتياجات حسابك وفقا لتفضيلاتك وأسلوب التداول.
لقد اخترت هذا الوسيط بسبب حسابات منفصلة وغيرها من الميزات لطيفة. فكرة تخزين الأموال الافتراضية الخاصة بي بشكل منفصل عن أموال السمسار يبدو أنها معقولة إلى حد ما لأنني ذاهب لإيداع مبالغ كبيرة جدا. أرسلت الأوراق المطلوبة من قبل الوسيط لفتح حساب كبار الشخصيات مع هذه الخدمة، وبعد أن حصلت على رد إيجابي، قمت بنقل 30٪ من وديعة إلى حسابي هنا. كما قدمت الوسيط مع تأكيد البنك من توافر المبلغ المتبقي على حسابي المصرفي. وبالتالي، يمكنني استخدام مبلغ 100٪ عندما أكون التداول في حين أن الجزء الأكبر منه يتم الاحتفاظ بها من التوازن الوسيط، وبهذه الطريقة يمكنني حماية المال من مجموعة من المخاطر. وكان الإجراء الرسمي سريع جدا ودقيق. مديري الشخصي هو مهذبا والمهنية. وبالإضافة إلى ذلك يوفر هذا الحساب دعم المحلل السوق الشخصية، وتنبيهات الرسائل القصيرة مجانا وغيرها من الخيارات المفيدة. خدمة من الدرجة الأولى!
آراء حول هذا الوسيط؟
لقد أعجبت جدا مع دعم العملاء لأنها محترفة للغاية. قضيت الكثير من الوقت في العثور على وسيط الحق وأنا سعيد أن وجدت أخيرا السهل فوريكس :)
عملية التسجيل الخاصة بهم سريعة جدا وبسيطة وأنه من السهل لجعل إيداع الأموال :)
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

من السهل الفوركس ليماسول قبرص الوقت.
أفضل وقت تداول يعتمد على نمط التداول الخاص بك وعدد قليل من العوامل الأخرى. هذا الموقع ليس عملية احتيال. إبقاء التعلم عن التداول. الإقامة يوفر العديد من أصحاب العمل لدينا الإقامة كجزء من مجموع حزمة الراتب، ولكن قد تفضل العثور على السكن الخاص بك خاصة إذا كنت زوجين يعملون لأرباب عمل مختلفة أو مجموعة من الأصدقاء. حسابك الحقيقي، حساب الممارسة الخاص بك، وحسابات لأي البطولات التي قمت بالتسجيل في أو المشاركة فيها. ويستند الكثير من هذه الإشارات على البيانات التاريخية.
فيديو حسب الموضوع:
أغلى يخت في كل العصور في ليماسول، قبرص.
4 الردود على & لدكو؛ من السهل فوريكس ليماسول قبرص الوقت & رديقو؛
وهذا سيولد نقدا يساوي.
انظر لدينا قائمة من أفضل 3 وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.
الخيارات الثنائية إشارات التداول استعراض فرانكو.
أفضل وأكثر ثقة وسطاء الفوركس المدرجة، مع أفضل العروض والعروض الترويجية المدرجة.

من السهل الفوركس.
من السهل فوركسا "¢ منصة التداول، التي تأسست من قبل مجموعة من المصرفيين والخبراء الفوركس والإنترنت، ويوفر تجار الفوركس الوصول المباشر إلى أسواق العملات العالمية. من السهل فوركسا "منصة التداول الثورية هو أول نظام تداول العملات الأجنبية على الانترنت التي تسمح للعملاء للتعامل مع الفوركس كمنتج المستهلك. من السهل فوركسا "منصة التداول هو المنصة الوحيدة التي تمكن المستخدمين من بدء الصفقات على الفور. وخلافا لجميع منصات التداول الأخرى على الإنترنت، من السهل فوركسا "¢ يلغي الحاجة إلى تحميل البرمجيات الملكية، وملء أشكال شاقة، فتح حساب مصرفي أو إيداع الأموال مقدما.
CyprusNet.
حقوق الطبع والنشر 2004-2017 - سيبروسكورنسي. كل الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر 2004-2017 - سيبروسكورنسي. كل الحقوق محفوظة.
نحن نستخدم الكوكيز التي تساعدنا على توفير الخدمات التي نقدمها. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

قبرص / من السهل الفوركس.
بحث الموقع.
الاقسام.
من السهل الفوركس.
منذ عام 2003، من السهل الفوركس ® ثورة في تداول العملات في أكثر من 150 بلدا.
وصف كامل.
مع واحد سهلة الفوركس و ريج. حساب، يمكن للتجار التجارة العملات والسلع باستخدام شبكة الإنترنت، سطح المكتب أو منصات متحركة. برامج التدريب فكس شخصية، المتخصصين غرفة التعامل، مجزية تقديم برامج وسيط والعروض المبتكرة الشركاء المؤسسية ليست سوى بعض من الأسباب لماذا الآلاف من التجار تختار لنا كل عام.
مرخصة في قبرص من قبل قبرص للأوراق المالية & أمب؛ لجنة إكسهانج & نداش؛ سيسيك (التي تم جواز سفرها في الاتحاد الأوروبي من خلال التوجيه ميفيد) وفي أستراليا من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات & نداش؛ ASIC. سهل الفوركس وسهل حصوي؛ لديها مكاتب متعددة في جميع أنحاء العالم من لندن إلى سيدني.
الطابق الخامس كريل المحكمة 1 غريفا ديغيني ص. ب. 53742 ليماسول 3317 قبرص.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 Index2 اليوم. كل الحقوق محفوظة.

من السهل فوريكس ليماسول قبرص
بيتكوين وشقيقة كريبتوكيرنسيز هزت الأسواق العالمية. فالتذبذب الحاد في العملة، مع تقلبات لا تصدق، أربعة أرقام يوميا، قد زرع الثقة في البائعين. خذ مثالا على ذلك. اقرأ أكثر.
اعلنت لجنة الاوراق المالية والبورصات اليوم عن اتهامات وتجميد الاصول امام مجموعة من الاموال غير المسجلة وصاحبها الذى ادعى انه قام بتخريب الاف من مستثمري التجزئة، وكثير منهم. اقرأ أكثر.
هبطت بيتكوين كريبتوكيرنسي أقل من 14،000 $ لفترة وجيزة على بيتستامب الصرف بتك = بتسب يوم الجمعة، بانخفاض ما يقرب من 30 في المئة من أعلى مستوى قياسي لها بالقرب من 20،000 $ تعيين في بداية الأسبوع. ذلك. اقرأ أكثر.
أستراليا تصل إلى أعلى 10 سنوات أخرى؛ كوسبي القراد كما يتخلف نيكي. الأسواق الآسيوية تقدم قبل عطلة نهاية الأسبوع. وكانت اسهم منطقة اسيا - الباسفيك مستعدة لانتهاء الاسبوع بشكل متواضع في التعاملات الصامتة. اقرأ أكثر.
يتم تداول الذهب في حركة سعرية جانبية كبيرة تعرف باسم تصحيح موجة المثلث إليوت. المثلث هو نمط معقد مع خمسة أرجل، مع كل ساق وجود. اقرأ أكثر.
انقر هنا للبحث عن شركة.
لم يتم إدراج شركتك؟
انقر هنا لمعرفة المزيد.
أوسب & # 8211؛ صحيفة الغش اليومية.
21 ديسمبر 2017 من قبل غريغور هورفات.
18 ديسمبر 2017 من قبل غريغور هورفات.
18 ديسمبر 2017 من قبل ألاسدير ماكليود.
العثور على وظيفة.
مقابلات.
3 مايو 2017 من قبل أونيستوبروكرز.
7 مارس 2017 من قبل أونيستوبروكرز.
6 يونيو 2018 من قبل أونيستوبروكرز.
منشورات شائعة.
مراحل غسل الأموال 12/01/2018 تقارير الأسواق الدولية إيك سجل شهر المجلدات في نوفمبر 01/12/2018 هل هناك شيء من هذا القبيل كريبتوكيرنسي مستقرة؟ 22/12/2017 ويسترن يونيون كتل كريبتوكيرنسي المعاملات ذات الصلة 06/12/2017 أكبر مثلث على الذهب القادمة إلى نهاية وتبحث أقل 21/12/2017 تراجع كريبتوكيرنسي بيتكوين، بانخفاض 30 في المئة من سجل و هيليب. 22/12/2017 أعلى وأدنى معدلات البطالة في دول الاتحاد الأوروبي 12/01/2017 اتخذت إتف بيتكوين خطوة أخرى أقرب إلى الواقع 21/12/2017.
أحدث الأخبار.
هل هناك مثل هذا كريبتوكيرنسي مستقرة؟
بيتكوين وشقيقة كريبتوكيرنسيز هزت الأسواق العالمية. & هيليب؛ المزيد >>
رسوم ضد 1.2 مليار $ مخطط بونزي تستهدف الآلاف من المستثمرين.
أعلنت لجنة الاوراق المالية والبورصات اليوم الاتهامات و & هيليب؛ المزيد >>
تراجع كريبتوكيرنسي بيتكوين، بانخفاض 30 في المئة من ذروة قياسية.
هبطت بيتكوين كريبتوكيرنسي أقل من 14،000 $ لفترة وجيزة على تبادل بيتستامب و هيليب. المزيد >>
حقوق الطبع والنشر لهذا الموقع أو أي جزء منه ينتمي إلى غب أونيستوبروكر، ما لم ينص على خلاف ذلك.
يمنح هذا الإذن للتنزيل الشخصي وغير التجاري والطباعة والنقل والتخزين المؤقت لأي مواد على هذا الموقع. يحظر استخدام جميع المواد الأخرى، كليا أو جزئيا (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاستنساخ، التخزين الدائم، إعادة التوزيع والدمج في مواد أخرى أو صفحات الويب) دون موافقة خطية مسبقة من غب أونيستوبروكر.
كل بند وبشكل عام محتوى الموقع قد يتم تعديلها أو إكمالها أو حذفها أو تحديثها في أي وقت دون إشعار مسبق في تقدير غب أونيستوبروكر المطلق. اقرأ أكثر.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الأدوات المالية على مخاطر عالية. قبل بدء التداول يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة وإمكانية فقدان رأس المال المستثمر الخاص بك. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي أو دقيقة. اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment