Monday 19 March 2018

فوركس وسيط الدخل


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة من أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، انظر قائمة السماسرة العالمية لدينا.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


بدء وتنمو وسيط الفوركس الخاص بك.


الدخول في صناعة الفوركس المتنامية.


شركات الوساطة في الفوركس.


تأسيس الشركة.


نحن إرشادك لاختيار مجموعة الصحيح والقانوني من الولاية القضائية على أساس الاحتياجات الخاصة بك.


الترخيص واللوائح.


لدينا فريق المعرفة جيدا لإعطاء التوجيه حول كيفية الحصول على ترخيص الفوركس.


حسابات بنكية.


نحن نساعدك على فتح حساب مصرفي في الخارج لصالح شركة الوساطة المالية الخاصة بك.


حلول فكس.


نحن نقدم الاستشارات في جميع مجالات إن، من نموذج السيولة لإدارة العملاء المؤسسية.


منصة التداول.


منصة التداول هي أداة يستخدمها المستثمرون والتجار لإدارة سوق تداول العملات الأجنبية.


الموقع و كرم.


يتم تبسيط الموقع و كرم وأتمتة العمليات التجارية الفوركس الخاص بك.


فوائد وساطة العملات الأجنبية.


يمكننا مساعدتك في إدخال أنسب حلول الوساطة المالية لجعل عملك أكثر نجاحا. هذه هي الفوائد الرئيسية لبدء الخاص وساطة الفوركس.


العلامة التجارية الخاصة بك و 100٪ التحكم الخاص بك فرص الأعمال الدولية إمكانات الدخل ضخمة وتدفق المال الجيد نظام الأعمال الآلي تقريبا.


الميزانية والقدرات.


سوق الفوركس هو السوق المالية الأكثر سيولة في العالم. واعتبارا من عام 2017، كان حجم التداول اليومي في النقد الأجنبي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم. هناك إمكانات هائلة وفرص غير محدودة المتاحة في مجال تجارة الوساطة في الفوركس. يمكنك بسهولة إدارة عملك دون أي تعقيدات.


100 عملاء = $ 10،000 أوسد.


250 العملاء = 25،000 دولار أمريكي.


500 العملاء = 50،000 دولار أمريكي.


1000 العملاء = $ 100،000 أوسد.


الميزات الهامة.


ونحن لن نشارك أي معلومات وسياسة خاصة من عملائنا. وسوف نحميها بوضوح.


التفاضل.


نحن نقدم حلول فريدة للعميل والتي هي منفصلة عن جميع الشركات الأخرى.


يتم تشغيل الشركة بالكامل ومراقبتها تحت العين من القانون ودمج قانونيا.


قيادة التكلفة.


تقديم الخدمات بأقل تكلفة. يمكنك بسهولة إدارة التكلفة الخاصة بك على أساس الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس.


هدفنا هو تحسين مستوى الأعمال مع إمكانات عالية في هذا العالم سباق الأعمال التنافسية.


24/7 الدعم.


سنكون دائما لمساعدتك. سوف فريقنا حمايتك مع خلفية آمنة.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتداولها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


كيف وسطاء الفوركس كسب المال.


في سوق الصرف الأجنبي، التجار والمضاربين شراء وبيع العملات المختلفة على أساس ما إذا كانوا يعتقدون أن العملة سوف نقدر أو تفقد القيمة. سوق العملات الأجنبية، أو النقد الأجنبي، هو خطر كبير ويرى أكثر من 5 تريليون دولار تداولها يوميا. يجب على التجار أن يمروا بوسيط مثل وسيط الفوركس لتنفيذ الصفقات. بغض النظر عن المكاسب أو الخسائر التي تكبدها التجار الأفراد، وسطاء الفوركس كسب المال على العمولات والرسوم، وبعضهم مخفي. فهم كيفية سماسرة الفوركس جعل المال يمكن أن تساعدك في اختيار وسيط الحق. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


دور وسيط الصرف الأجنبي.


ويأخذ وسيط صرف العملات الأجنبية أوامر لشراء أو بيع العملات وتنفيذها. يعمل وسطاء الفوركس عادة على السوق، أو السوق خارج البورصة. هذا هو السوق التي لا تخضع لنفس اللوائح مثل غيرها من البورصات المالية، وسيط الفوركس قد لا تخضع لكثير من القواعد التي تحكم المعاملات الأوراق المالية. كما لا توجد آلية مركزية للتخليص في هذا السوق مما يعني أنك سوف تكون حذرا من أن الطرف المقابل الخاص بك لا يتخلف عن السداد. تأكد من أنك تحقق من الطرف المقابل ورسملته قبل المتابعة. كن حذرا في اختيار وسيط موثوق به الفوركس. (ذات صلة أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين)


في مقابل تنفيذ أوامر الشراء أو البيع، فإن وسيط الفوركس سيحمل عمولة في التجارة أو انتشار. هذه هي الطريقة التي يجعل وسطاء الفوركس أموالهم. الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب للتجارة. سعر العرض هو السعر الذي ستحصل عليه لبيع العملة، في حين أن سعر الطلب هو الثمن الذي سوف تضطر لدفع ثمن شراء العملة. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو انتشار الوسيط. يمكن للوسيط أيضا أن يتقاضى عمولة وانتشارا على التجارة. قد يطلب بعض الوسطاء تقديم صفقات خالية من العمولات. في الواقع، هؤلاء الوسطاء ربما جعل لجنة بتوسيع انتشار على الصفقات.


ويمكن أن يكون الانتشار إما ثابت أو متغير. في حالة انتشار متغير، فإن انتشار تختلف تبعا لكيفية تحرك السوق. حدث رئيسي في السوق، مثل التغير في أسعار الفائدة، قد يؤدي إلى التغير. وقد يكون ذلك إيجابيا أو غير مؤات لك. إذا كان السوق يتقلب، قد ينتهي بك الأمر دفع أكثر بكثير مما كنت تتوقع. والجانب الآخر الذي يجب أن نلاحظه هو أن وسيط الفوركس قد يكون له انتشار مختلف لشراء العملة وبيع العملة نفسها. وبالتالي عليك أن تولي اهتماما وثيقا للتسعير.


بشكل عام، وسطاء الذين هم رسملة جيدا والعمل مع عدد من تجار العملات الأجنبية الكبيرة للحصول على أسعار تنافسية عادة ما تقدم أسعار تنافسية.


مخاطر تداول العملات الأجنبية.


ومن الممكن التداول على الهامش عن طريق إيداع مبلغ صغير كمتطلب الهامش. وهذا ينطوي على الكثير من المخاطر في سوق الصرف الأجنبي لكل من التاجر والوسيط. على سبيل المثال، في يناير 2018، توقف البنك الوطني السويسري عن دعم اليورو، مما تسبب في أن يرتفع الفرنك السويسري إلى حد كبير مقابل اليورو. فقد التجار الذين وقعوا على الجانب الخاطئ من هذه التجارة أموالهم ولم يتمكنوا من الوفاء بمتطلبات الهامش، مما أدى إلى بعض السماسرة الذين يعانون من خسائر كارثية وحتى الذهاب إلى الإفلاس.


وسيتوجب على أولئك الذين يفكرون في التداول في سوق الفوركس أن يشرعوا بحذر - فقد العديد من تجار العملات الأجنبية المال بسبب مخططات غنية بالاحتيال التي تعد بعوائد كبيرة في هذا السوق الذي ينظم بشدة. سوق الفوركس ليست واحدة حيث أسعار شفافة ولكل وسيط له طريقة الاقتباس الخاصة. والأمر متروك لأولئك الذين يتعاملون في هذه السوق للتحقيق في التسعير وسيط لضمان حصولهم على صفقة جيدة.


عمولات وسيط، والرسوم والخصومات.


الوسطاء يلعبون دورا حاسما جدا في بيع وشراء الأسهم للعملاء. يكسبون دخلهم من خلال انشقاقات اللجنة لديهم مع عملائهم. وتعتمد هذه اللجان أيضا على نوعية الخدمات التي يقدمها الوسطاء المعنيون. على سبيل المثال، قد يكون للسماسرة الذين يتقاضون رسوما أقل خدمات محدودة في حين أن تلك التي تهمة أكثر لديها خدمات أفضل وشخصية. ولكن في الوقت نفسه، من المهم جدا للتحقيق في أسعار العمولات ثم اختيار وسيط الحق.


أنواع العمولات.


هناك أساسا ثلاثة أنماط من العمولة تناول وسيط للسماسرة:


انتشار ثابت متغير انتشار لجنة مشحونة مباشرة على انتشار.


والفرق هو في الأساس الفرق في أسعار ما يبيعه صانع السوق العملة والسعر الذي يكون جاهزا لشراء العملة فيه.


على سبيل المثال، تشاهد على صفحتك على الويب، يوروس -1.4942-1.4945. هذا الرقم يدل على انتشار 3 نقاط فقط. لذا، عندما يتعلق الأمر بالانتشار الثابت، يتم تجاهل حيوية السوق وتبقى اللجنة ثابتة تماما. من ناحية أخرى، تعتمد النقطة المتغيرة على حالة العملة الحالية. وسيشمل الوسيط الذي يأخذ عمولة على أساس انتشار النقاط من 1.5 إلى 5 نقاط.


كسب السماسرة.


وهنا الوحي كم السماسرة، والتي تتعامل مع القروض كسب. فعلى سبيل المثال، تبلغ قيمة القرض 000 000 1 دولار. وستكون نقاط الإنشاء في هذه الحالة 000 30 دولار. دعونا نقول، والانقسام تقرر يأتي إلى 15،000 $. وبالتالي، لجنة الوسيط يحدث أن يكون 15،000 $. وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء كاليفورنيا في نهاية المطاف جعل 18 مليون دولار سنويا فقط من خلال اللجان.


في الآونة الأخيرة، شهدت لجنة السمسار والرسوم في الصين انخفاضا بنسبة 39.14٪ في السوق. يذكر ان هذا الانخفاض كان الاول من نوعه فى الاشهر التسعة الماضية. لها واحدة من آثار تراجع أسواق الفوركس في البلاد. وفى وقت سابق، بلغ اجمالى الدخل من عمولة ورسوم السماسرة 79.92 مليار يوان، بيد ان هذا الرقم انخفض الى 131.32 مليار يوان.


وقد تأثرت الأرباح كما الآن أقل الناس يتقدمون لشراء الأسهم، صناديق الاستثمار المشتركة، والخيارات وغيرها من الخدمات من شركات الوساطة. وبالتالي فإن حجم التجارة يتناقص.


وسيط الخصم والوساطة: فرد أو شركة، الذي ينفذ التجارة في انخفاض الأسعار ثم أسعار الخدمات الكاملة يسمى وسيط الخصم. والمشورة المالية وأبحاث السوق، والتي يتم توفيرها لعملائها في أقل الأسعار بدلا من الأسعار الكاملة تسمى خصم الوساطة. وهو ما يعني خدمات مالية كاملة لشراء وبيع الصفقات، والتي يتم توفيرها من قبل وسطاء في أقل الأسعار ثم الخدمات الكاملة.


بعض الحالات في الوقت الحقيقي.


وسطاء مثل سيبك المستثمر المستثمر تهمة $ 25 دولار كعمولة إذا كان هناك أكثر من 1000 سهم يجب أن يتم تداولها. هذه هي لأوامر السوق على الانترنت. في حين تحول إلى أوامر السوق حاليا، فإن الشركة تتقاضى عمولة 28.5٪ لنفس التداول. ويبلغ حجم صفقة هذه الشركات حوالي 50 سهم من أسهمها التي تتقاضى منها عمولة بنسبة 6.95٪.


شركات وساطة أخرى مثل بمو إنفستورلين لديها معدلات ثابتة ومنتظمة مختلفة لأغراض التداول. السماسرة الشهيرة الأخرى في كندا هي الاعتماد مباشرة، ديسانت، هسك إنفستديركت، كستريد، ترادفريدوم و كتريد.


أي وسيط لتحديد أي عمولة؟


في نهاية المطاف، السؤال الأكثر أهمية يضرب؟ كيفية اختيار وسيط الفوركس الصحيح لنفسك؟ يجب أن تبدأ من خلال معرفة ينتشر بحيث يتم مسح فكرة التهم. أما فروق الأسعار الأصغر فكانت تحقق أرباحا أفضل للسماسرة.


معظم وسطاء الفوركس يفضلون التداول بين الخدمات وينتشر لحساب العمولات. ومن المهم جدا أيضا الاعتراف بشروط الهامش لتجار الفوركس والسماسرة. يجب عليك الاستفسار عن سياسات الوسيط، وأرصدة الحسابات، ودفعات الفائدة المعنية والعملات التي سيتم تنفيذ التداول بها.


أخيرا السماسرة ليست أصدقائك أو الأعداء. وهي موجودة فقط لأسباب تجارية. فإنه لا يهم بالنسبة لهم، وكم النجاح التجاري تحقيق لك. وتنتهي مهمتهم مع اللجنة التي يتلقونها. S، من المهم جدا لجعل الحق في اختيار الوسطاء لخدمتك على المدى الطويل.

No comments:

Post a Comment