Wednesday 7 March 2018

مثال مجلة الفوركس


ترادينغ جورنال إكسامبل (إكسيل سبريادشيت)


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


ترادينغ جورنال إكسامبل (إكسيل سبريادشيت)


جعلت الرجل مختلف المجلات ورقة انتشار للأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الخ لديه كل معايير الدخول العادية وكذلك مجالات للتعليقات. فإنه سيتم رسم منحنى الأسهم وتوفير بيانات مقابل مقابل الخسارة الخ أنا فعلا اشترى الإصدار الآجلة منذ فترة طويلة ولم تستخدمه. وأعتقد أن حقيقة أنني لم تستخدمه هي واحدة من الأسباب لم أكن ناجحة. أخطط لتغيير ذلك. أنا أرفق لقطة الشاشة كذلك. أوه، أقل من 50 دولارا. أنا غير مرتبط بالشركة بأي شكل من الأشكال.


يبدو أن هناك بعض إضافة مجانية ل مس إكسيل لكل من الأسهم وفوركس لتحميل ونقلت.


أنا في حاجة إلى مجلة التداول وخلال البحث، وجدت لك futures. io (بمت سابقا) مجلة التداول التي أحب. ومع ذلك أنا بحاجة إلى القيام ببعض التحسينات الشخصية لتلبية الاحتياجات الخاصة بي وأنا أمي في استخدام إكسيل. لدي طريقتان كيفية تحقيق هدفي. أول احتياجاتي هنا في هذا المنتدى على أمل أن شخص ما سوف تكون مهتمة ومساعدة، ونشر يورنال التداول الخاص بك إلى غيرها من (Financnik. cz - كوموديتي، أكسي، بورزا، الفوركس) منتدى التداول حيث شخص ما قد يساعدني أيضا.


سؤالي هو إذا كنت تمانع لي نشر مجلة التداول الخاصة بك على منتدى أجنبي. بعد إجراء التغييرات، وبطبيعة الحال، وأود أن نشره هنا أيضا. شكرا مايك.


لا تتاجر بهذه الطريقة ولكن لتغيير القيم ورقة إلى 12.5 الذهاب إلى ورقة البيانات وتغيير الخلية T6 إلى قيمة النقطة / بيب التي تحتاجها - أود أن أقترح 50 ل إس.


ثم يغير عاملك للأماكن العشرية إلى الصفر.


شيء واحد أن نلاحظ لا يوجد حساب اللجان في هذه الورقة - وهذا أمر مهم. إسب إذا كنت تبدأ في تداول عقود متعددة - وسوف يقلل من الأرباح بشكل كبير أود أن أقترح.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


فوركس.


مصممة للجميع: الفوركس تجار العملات.


مجلة تداول الفوركس لديها (8) فئات تتبع الأداء قابلة للتعديل، لتحليل التجارة الخبراء. طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. تخطيط متطور، ولكن بسيطة للاستخدام - حتى بالنسبة لأبسط مستخدمي إكسيل. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. تحقق بيبس هنا!


عرض سجل تداول الفوركس ◊ عرض ورقة تحليل الفوركس.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المنتجات، يرجى زيارة صفحة تيس معرض ومعلومات.


الاستثمار في عملك تداول العملات الأجنبية.


بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!


حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.


دعم غير محدود مجانا!


دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


تداول الفوركس جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.


تيس خطة التداول.


ستعثر على نموذج خطة التداول ونموذجها (أدناه)، ولكن أولا & # 8230؛


يجب استخدام خطة التداول كدليل لنوع المعلومات التي قد ترغب في تضمينها في خطة التداول التفصيلية الخاصة بك. ومع ذلك، ينبغي تناول كل قسم من الأقسام التالية في شكل ما.


خطة التداول يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة كما تريد (أو تحتاج) أن يكون. وبطبيعة الحال، إذا كان الأمر بسيطا جدا، فقد لا تتوفر لديك معلومات كافية لتنفيذ النقاط الأساسية والقواعد (و / أو) الاستراتيجيات بنجاح خلال كل جلسة تداول. وعلى العكس من ذلك، إذا كان الأمر معقدا جدا، فقد تجد صعوبة في الالتزام به والتخلي عنه تماما.


النقطة الرئيسية لخطة التداول هي أن تبقى لكم الهدوء والاسترخاء خلال التجارة، كما كان ينبغي أن يكون كل التفكير قبل الدخول & # 8211؛ ليس خلال التجارة الخاصة بك. التجار المهنية هي مريحة وتتكون عند التداول. الهواة عصبية قبل التجارة والمتهور خلال هذه التجارة.


حافظ على ديناميكية خطة التداول الخاصة بك! تعديلها (فقط) عندما تجربتك والمعرفة من الأسواق (ينمو)، والأنشطة التجارية الخاصة بك & أمب؛ تحليل البيانات أقول لك أن تفعل ذلك & # 8230؛ أبدا خلال جلسة التداول أو التداول!


بمجرد الانتهاء من خطة التداول الخاصة بك، سوف تجد أن التداول سوف تصبح أكثر موضوعية، وسوف تكون أقل عاطفية، وسوف تكون الصفقات الخاصة بك أكثر انتقائية. وسوف تضيف الهيكل والتنظيم لكل جلسة تداول. وسوف يكون حليفك عند التعامل مع التحركات غير المتوقعة في السوق، بدلا من اتخاذ قرارات غير مبررة عندما التجارة لا تذهب كما هو متوقع.


الالتزام بالسوق الكلاسيكية قائلا: & # 8220؛ خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطة الخاص بك. & # 8221؛


خطة التداول - مثال.


هذا مثال & # 8221؛ مثال & # 8221؛ يستخدم لأغراض التوضيح فقط. يرجى أخذ أي أفكار تشعر بأنها تناسب عملك التجاري الخاص، ولكن تعرف أن كل متداول & # 8216؛ خطة & # 8217؛ ينبغي أن تكون فريدة من نوعها والفردية على أساس أهدافهم المستقبلية والتجارب الماضية.


لماذا أنا التداول:


وأنا أدرك أن التجارة هي واحدة من المهن الأكثر تحديا ومجزية على وجه الأرض. أرحب بهذا التحدي، ومن خلال: التعليم والاتساق & أمب؛ والثبات، وخطة تجارية محددة، والعقلية السليمة والأدوات الصحيحة، وسوف التغلب على التحديات والنجاح والرخاء في الساحة التجارية المالية. هذا سيسمح لي أن يحكم طريقي ومصيره دون الاضطرار إلى الاعتماد على أي شخص آخر لرفاهي.


ما هو نهجي:


نهج البداية هو الاستفادة من الاتجاهات على المدى القصير في سوق الأسهم، في حين استخدام اليومي (الرسم البياني) الإطار الزمني لمسح لاحتمال & # 8220؛ سوينغ & # 8221؛ الصفقات التي ستعقد لمدة تتراوح بين يوم واحد وأيام قليلة، وربما أسابيع أو حتى انتهاء هذا الاتجاه أو تم التوصل إلى هدفي المستهدف. وبمجرد أن أجد اتساقا في هذا الإطار الزمني الأقل تواترا، سأسعى إلى تكرار نجاحي في الأطر الزمنية اللحظية الأكثر تواترا.


ما هي أهدافي:


شهري & # 8211؛ عدم السماح أبدا بوضع & # 8216؛ المخطط & # 8217؛ فرصة. لمتابعة خطة التداول الخاصة بي دون تحفظ. للوصول إلى & # 8220؛ الفردي & أمب؛ دوبلز & # 8221؛، مع العلم بأن & # 8220؛ الصفحة الرئيسية & # 8221؛ سيأتي مع مرور الوقت. قبل كل شيء، وسوف تكون متسقة! سنويا & # 8211؛ لزيادة باطراد كمية المخاطر بلدي عندما يخبرني البيانات فمن المستحسن أن تفعل ذلك. مواصلة التعلم من خلال بلدي يوما بعد يوم أنشطة يجري في السوق ومن خلال التعليم المستمر. للحفاظ على النفقات التجارية التداول إلى الحد الأدنى. لرؤية ارتفاع مطرد منحنى الأسهم! طويل الأجل & # 8211؛ للتداول مدى الحياة! وأود أن يكون لدي حسابات متعددة؛ واحد للدخل، عن طريق التداول يوم واحد للثروة، عن طريق التداول سوينغ. وهذا سوف يسمح لي في نهاية المطاف بناء حساب التقاعد حيث يمكنني التجارة ضمن خطة 401K روث.


ما هي أهدافي:


كونه تاجر التاجر، وسأحاول تحقيق ما لا يقل عن 50٪ نسبة الفوز، مع نسبة الربح الإجمالية لا تقل عن 1.5.


ما الأسواق التي أتعامل معها:


سيظل تركيزي على أسواق الأسهم، ولكنني سوف أنظر إلى النجاحات المكررة في مجالات السوق الأخرى عندما يسمح وقتي بزيادة وتيرة التجارة.


ما هي الأطر الزمنية التي سأتعامل معها:


الاجهزة اليومية (فقط) خلال مرحلة التداول الأولي.


ما هي البرامج التي سوف أتعامل معها:


سأقوم بفحص الاتجاهين التاليين & # 8220؛ & # 8221؛ الاجهزة: 1) مستندة / اندلاع قرب 20ma، 2) التراجع إلى دعم الصغرى أو 20ma ارتفاع.


قواعد الدخول:


سوف تكون جميع أوامر أوامر الحد في سعر الطلب مرة واحدة في تأكيد التجارة قد تحققت. إذا لم يتم تنفيذ حصتي الكاملة، فسأحاول إضافة السيولة عن طريق شراء األسهم المتبقية بسعر العرض المعروض حاليا.


أين سأضع محطاتي:


سيتم تحديد أسعار وقف الخسارة دائما قبل الدخول، وسوف تكون في المواقع الرئيسية المحورية المنطقية على الرسم البياني الذي I & # 8217؛ م التداول من.


الخروج من الربح (و / أو) قواعد توقف درب:


وسوف تؤخذ نصف الربح بالقرب من نقطة محددة سلفا من الدعم / المقاومة، والتي يجب أن تمثل نسبة المكافأة / المخاطر 2: 1. وسوف تؤخذ الأرباح النهائية بعد تأكيد نهاية الاتجاه الحالي (من الرسم البياني للدخول)، ما لم يتم تحقيق الهدف النهائي أولا.


قواعد إدارة المخاطر:


مخاطر التداول (1R) ستكون 1٪ من رأس المال المتداول (المعدل يوميا). أنا لن يكون أكثر من 4R في خطر في أي وقت واحد.


أنشطة ما قبل السوق، أو الروتينية:


سجل الدخول إلى منصة التداول. مراجعة مخططات المؤشرات للتحيز على المدى القصير. استخدام موقعي المالية المختارة لمراجعة تقارير الأرباح، ومن ثم تسجيل الدخول إلى أفكار التجارة الماسح الضوئي لفرص تجارية جديدة. تحميل الصفقات المحتملة في قوائم المراقبة طويلة وقصيرة. تعيين التنبيهات بالقرب من نقاط الدخول.


أنشطة ما بعد السوق، أو الروتينية:


تحديث تيس مجلة. أخذ لقطات من الصفقات مغلقة والارتباط التشعبي إلى المقابلة المقابلة مجلة التجارة. مراجعة جميع الصفقات المفتوحة للعمل في اليوم التالي ممكن. مراجعة أي صفقات مغلقة لتحديد ما إذا كان قد تم اتباع خطة (أو لا). وضع علامة على الرسم البياني سبي و Q & # 8217 لتحيز اليوم التالي. تنظيف منصة التداول.


ما الأدوات التي سأستخدمها في نشاطي التجاري:


فالكون ترادينغ كومبوترز & # 8211؛ تجارة الكمبيوتر سوبر التاجر برو & # 8211؛ منصة الرسوم البيانية ياهو المالية، أفكار التجارة & # 8211؛ مسح البرمجيات والفرص التداول مجلة جدول البيانات (تيس) النخبة، لتحليل التجارة وحفظ السجلات.


عملية الاستعراض:


مراجعة الملاحظات والصور من كل التجارة 5-8 أيام بعد الإغلاق وبعد كل التحيز والعواطف قد هدأت. كتابة الملاحظات في أقسام مجلة تيس عن كيفية تنفيذ عمليات إعدام التجارة في المستقبل، وإدارة ومخارج يمكن تحسينها. مرتين في الأسبوع، والتحقق من ورقة تحليل تيس لمعرفة ما هي الفئات الفرعية تنتج توقعات إيجابية (مع تردد). تعديل & # 8216؛ خطة & # 8217؛ وفقا للمعلومات المحدثة.


اكمال التعليم:


قراءة كتاب تداول جديد واحد شهريا من مجموعة مختارة من التداول (الموجهين / المؤلفين). حضور ندوات / مؤتمرات في السنة التي / إذا كان بلدي اختيار التداول (الموجهين / المؤلفين / المربين) سيتم التدريس أو البث.


الانضباط & أمب؛ ملاحظات العقلية:


وسوف ألتزم (5) الحقائق الأساسية & أمب؛ & # 8220؛ & # 8221 التاجر. العقلية، من المؤلف مارك دوغلاس من & # 8220؛ التداول في المنطقة & # 8221؛.


& # 8220؛ أي شئ & # 8221؛ يمكن أن يحدث أنا دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى معرفة ما سيحدث المقبل من أجل كسب المال. هناك توزيع عشوائي بين انتصارات & أمب؛ الخسائر لأي متغير معين يحدد الحافة. الحافة ليست أكثر من مجرد مؤشر على احتمال أكبر لشيء واحد يحدث على آخر. كل لحظة في السوق هي فريدة من نوعها.


قواعد ذهبية (و / أو) الوصايا التجارية:


انضباط كل يوم، وفي كل التجارة. سأكون تجارتي الخاصة & # 8220؛ الذات & # 8221؛، أبدا تداول آخر & # 8217؛ ق الخطة. أحب أخذ خسائر صغيرة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية دائما كسب الحق في التجارة أكبر. لست مدمن على التداول فقط لمعرفة ما سيحدث. أنا التجارة فقط الاجهزة مكافأة عالية التي لديها الاحتمالات في صالحهم. كن من الطوب & # 8211؛ وجعل نفس النوع من الصفقات مرارا وتكرارا. مرة واحدة أجد الإعداد، وأنا لا تتردد. مرة واحدة في التجارة، وأنا لا أكثر من تحليل. سيتم الاحتفاظ بمجلة تداول مفصلة في جميع الأوقات، وسوف أتصرف بناء على ما تخبرني به. كل ما أقوم به لنجاح عملي.


هذا هو وثيقة حية . . .


قد تتغير مع زيادة تجربتي، (و / أو) معرفتي الأسواق زيادة.


خطة التداول - تنزيل.


انقر على الصورة لتنزيلها.


هذا هو قالب ميكروسوفت ورد.


تحتاج إلى مجلة التداول خبير؟


بالنسبة إلى المستخدمين من غير مستخدمي تيس، يرجى الاطلاع على مقاطع الفيديو الترويجية التالية & # 8230؛


يوجه اليكم، مجلة التداول اليومية، كورب & # 8211؛ فيديو يوتيوب لقاء دوغ، و تيس الجديد & # 8211؛ فيديو يوتيوب مشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة، مع أفضل مجلة التداول على هذا الكوكب. زيارة صفحة معرض تيس / معلومات.


تيس ترادينغ بلان & # 8211؛ نموذج / مثال / تنزيل.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.


4 أسباب لماذا تحتاج إلى مجلة تداول الفوركس.


قد تتساءل لماذا من الضروري للحفاظ على مجلة التداول منفصلة، ​​لأن فقط عن كل وسيط يوفر سجل في الوقت الحقيقي من الصفقات الخاصة بك. في الواقع، يمكن للمرء أن يجادل بأن سجل وسيط أيضا بتتبع القوة الشرائية المتاحة، واستخدام الهامش والأرباح والخسائر لكل التجارة المقدمة. ومع ذلك، هناك فوائد للحفاظ على مجلة التداول منفصلة، ​​وهنا هو السبب. (قد يكون الخط الفاصل بين تداول الفوركس المربح وينتهي بالأحمر بسيطا مثل اختيار الحساب الصحيح، راجع أساسيات الفوركس: إعداد حساب.)


1. السجل التاريخي.


3. منهجية التحقق.


4. العقل نمط التعديل (طريقة لتغيير العادات)


وجود مجلة التي تجمع الإحصاءات الخاصة بك بإعداد خطة التداول من خلال تحديد معالم العمل اللازمة، ويوفر مرآة الرؤية الخلفية بحيث يمكنك قياس مدى تنفيذ كل التجارة، والأهم من ذلك يوفر لك ردود الفعل لتطوير وتطوير التداول الخاص بك المهارات، أداة قيمة للغاية لتصبح ناجحة. سوف تجد مجلة تداول جيدة ليكون أفضل صديق والموجه كما يمكنك تحقيق تقدم. (تحدد ساعات العمل في طوكيو ولندن ونيويورك قمم التقلبات، ومعرفة كيفية ذلك في نظام فوركس من ثلاث جلسات).


المجلة ذات الجزءين.


قائمة عمودية مرتبة من الصفقات التي يمكنك مجموع والركام، بحيث يمكن أن يكون لديك سجل من كل ما تبذلونه من الجهود. ومن الأفضل إنجاز ذلك عن طريق الكتابة اليدوية في الأعمدة جميع البيانات ذات الصلة. وبطبيعة الحال، يمكنك الاحتفاظ بسجلات باستخدام جدول بيانات إكسل التي يمكن أن تفعل تلقائيا الرياضيات بالنسبة لك، والتي سوف تزيل أخطاء حسابية بسيطة. هذا يعتمد على قدراتك الخاصة في النمذجة جداول البيانات.


يجب وضع علامة واضحة على الرسم البياني للرسم البياني الفعلي الذي استخدمته لتحديد التجارة، مما يشير إلى مستوى الدخول ومستوى وقف الخسارة ومستوى الربح المحتمل. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك تسجيل الأسباب الخاصة بك لاتخاذ التجارة. احتفظ بقسم على المخطط حيث يمكنك الإشارة إلى ما يلي:


الأسباب الأساسية (على سبيل المثال) "أعتقد أن الدولار سيستمر في الإضعاف، وذلك بسبب سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي طويلة الأجل للحفاظ على أسعار الفائدة أقل من الشركاء التجاريين والحفاظ على عجز تجاري كبير". الأسباب الفنية (مثال) "تراجع الدولار إلى مستوى المقاومة الذي يوفر فرصة لبيع الدولار". أسباب عاطفية أو علم النفس السوق (مثال) "التجار يقللون شهيتهم للمخاطر على أساس المدى الطويل في السلع وإمكانية التصحيح، فضلا عن الأداء الباهت للاقتصاد الأمريكي، ويقاس بضعف بيانات الناتج المحلي الإجمالي و ضعف اعداد فرص العمل ".


لاحظ تعليقاتك على الطباعة الفعلية أو التقاط الشاشة من المخطط الخاص بك. وأخيرا، يجب عليك إعداد مجلة لكل نوع من أساليب التداول أو النظام الذي تستخدمه. لا تخلط النظم، حيث أن نتائج الصفقات الخاصة بك سوف تستمد من متغيرات كثيرة جدا، وبعد ذلك ستكون غير حاسمة. لذلك، إذا كان لديك أكثر من نظام تجاري واحد أو منهجية، يجب أن تبقي مجلة لكل واحد.


يجب أن تستند كل التجارة التي سجل على نظام واحد فقط معين، والتي سوف ثم تعطيك القدرة بعد 20 الصفقات أو نحو ذلك لحساب المتوقع أو موثوقية النظام الخاص بك.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


تنظيم تداول الفوركس الخاص بك مع مجلة التجارة.


واحدة من الطرق الأكثر وضوحا وسهلة لتحسين نتائج التداول الخاصة بك وتنظيم عملية تداول الفوركس كلها هي استخدام مجلة التجارة لتسجيل كل التجارة التي تقوم بها. انها حقيقة غير معروفة تقريبا بين مبتدئين الفوركس، ولكن حتى بعض التجار من ذوي الخبرة لا تزال التجارة دون مثل هذه المجلة. بالطبع، بعض أنماط التداول أو أنواع من الشخصيات النفسية للتجار لا تتفق مع حفظ مجلة، ولكن 99٪ من التجار قد لا تزال تستفيد من هذه الأداة بسيطة وخالية تماما.


أقترح تسجيل كل التجارة التي تقوم بها في مجلة تجارية خاصة. يمكن أن يكون جدول إكسيل (أو أوبينوفيس كالك) أو جدول مطبوع، أو أي شيء آخر قد تجده قابلا للاستخدام لتسجيل الصفقات الخاصة بك. من خلال الحفاظ على مجلة، ستتمكن من معرفة أي الصفقات كانت ناجحة والتي لا تجدي أي سبب. سوف تكون قادرة على تحسين نظام التداول الخاص بك ومعرفة الأخطاء المتكررة الخاصة بك. على الرغم من أن العديد من منصات التداول (على سبيل المثال MT4) لديها ميزة الإبلاغ عن نشاط الحساب التي من المفيد أن تعرف إجمالي أرباحك / خسائرك للفترة، إلا أنها لا تقدم وظيفة من مجلة تجارية حقيقية.


هنا هو مثال على مجلة التجارة التي أظل. تم إنشاؤه كجدول ميكروسوفت إكسيل، والذي يسمح ببعض أتمتة الحساب:


كما ترون هناك 15 الأعمدة التي أشعر مطلوبة لمجلة تجارية جيدة:


# & # 8212؛ الرقم القياسي للتجارة. يمكن أن تكون إما مجلة عبرية أو البدء من جديد كل شهر. كل ما هو أكثر جاذبية لنمط التداول الخاص بك. تاريخ فتح & # 8212؛ تاريخ فتح التجارة. إذا كنت فروة الرأس أو التجارة للغاية على المدى القصير يمكنك أيضا تسجيل الوقت عندما تم فتح التجارة. إستراتيجية & # 8212؛ هنا يمكنك تسجيل الاستراتيجية / إشارة التي تم استخدامها لهذا دخول التجارة. مفيدة فقط إذا كنت تستخدم العديد من الاستراتيجيات أو خدمات الإشارة في وقت واحد. زوج & # 8212؛ زوج العملات. واضح تماما. ديركتيون & # 8212؛ قصيرة أو طويلة. سعر الدخول & # 8212؛ المعدل الأولي الذي تم فتح الموقف. إنيتيال ستوب & # 8212؛ مستوى وقف الخسارة الذي قمت بتعيينه عند إدخال الصفقة. الهدف الأولي & # 8212؛ مستوى الربح الذي قمت بتعيينه عند إدخال الصفقة. إر & # 8212؛ نسبة المكافأة / المخاطر المبدئية. قم بالربح بالنقاط مقسوما على وقف الخسارة بالنقاط. جدول إكسيل / احسب الخاص بك يمكن حساب هذه النسبة تلقائيا. الخروج & # 8212؛ معدل، حيث كان موقفك في الواقع مغلقة. التاريخ مغلق & # 8212؛ التاريخ الذي خرجت فيه التجارة. يمكن أيضا للمتسلقين تسجيل وقت الإغلاق. الربح / الخسارة والنقاط & # 8212؛ الربح أو الخسارة بالنقاط. جدول إكسيل / احسب الخاص بك يمكن حساب ذلك تلقائيا. الربح / الخسارة،٪ & # 8212؛ الربح أو الخسارة في المئة إلى رصيد الحساب الأولي. لا يوصى بتسجيل القيم المطلقة (على سبيل المثال، أرباح بقيمة 120 دولارا أمريكيا) لأنه لا يخبر أي شخص بأي شيء عن خطورة أو ربحية الصفقة. الطول & # 8212؛ طول حياة التجارة. في أيام للتجار العاديين وبساعات أو دقائق أو حتى ثواني للمتسلقين. كومنت & # 8212؛ لا يكون كسول جدا والتعليق على الصفقات الخاصة بك لفهم لماذا فشلت أو نجحت في لحظة معينة من مهنة التاجر الخاص بك.


وبطبيعة الحال، يمكن إضافة أعمدة أخرى للحصول على معلومات أكبر تسجيل المعلومات ولكن بالنسبة لي تلك كافية. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو توصيات بشأن المجلات التجارية، من فضلك، لا تتردد في الرد أدناه.


تحديث: طلب مني بعض المتداولين مشاركة جدول دفتر التداول الخاص بي، حتى يتمكنوا من استخدامه لإنشاء المجلات التجارية الخاصة بهم. هنا هو & # 8212؛ تحميل مجلة التجارة جدول إكسل.


تحديث 2: لقد مر عام واحد وأنا & # 8217؛ لقد قدمت تحديثا رئيسيا لمجلة التجارة. من فضلك، اقرأ المزيد عن هذا الموضوع هنا: أدفانسد فوريكس تريد جورنال.


الوظائف ذات الصلة:


4 ردود على & # 8220؛ تنظيم تداول الفوركس الخاص بك مع مجلة التجارة & # 8221؛


هل هذه المجلة متاحة للتنزيل أم هل هذا مجرد توضيح لما هو مطلوب؟


إنه مجرد توضيح أو مثال على مجلة تجارية. ما هو & # 8217؛ s نقطة في تحميل جدول إكسيل بسيط، عندما يحتاج كل تاجر بالتأكيد بعض التعديل الخاصة لهذا الجدول؟


I & # 8217؛ م حول مجاز الحصول على بلدي التداول القدمين الرطب وترغب في الاشتراك في موقعك ولكن لا نرى أين يمكن للمرء أن يسجل. يرجى أن تشير إلى أين أفعل ذلك؟


أشكركم مقدما على مساعدتكم المتوخاة.


14 أكتوبر، 2018 في تمام الساعة 9:08 صباحا.


لست متأكدا مما تقصده بالاشتراك في موقعنا، ولكن لديك العديد من الخيارات:

No comments:

Post a Comment