Saturday 10 March 2018

فوركس الرسوم البيانية الروبوت التطبيق


13 تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية لمساعدتك في التداول.


كثير من الناس جعلوا وفقدوا ثروات من خلال التداول في سوق الفوركس معروفة، وبفضل نجاحها، وقد خلق العديد من المطورين تطبيقات لأولئك الذين يرغبون في محاولة حظهم في صرف العملات. لذلك، تلك التي تريد إما أن تبدأ في تعلم تجارة الفوركس، أو الذين يريدون أن يكونوا على رأس كل الأخبار المالية وجعل الصفقات السريعة، يكون في تصرفهم الكثير من تطبيقات الفوركس عمليا جميع الأجهزة النقالة.


هذه التطبيقات فوركس للهواتف النقالة تأتي في جميع الأشكال والأحجام، كل جلب مزايا جديدة لتلك التي تعتمد عليها. إذا كنت قد استخدمت خدمات مماثلة في الماضي، وبعض من هذه الأسماء تكون مألوفة جدا، كما هي تطبيقات المحمول من الشركات المحترمة التي جعلت المستخدمين الصفقات على.


أفضل تطبيقات لمستخدمي الفوركس.


ائتمان الصورة: ألفاكانتفكس.


كما ذكر من قبل، هناك الكثير من تطبيقات الفوركس هناك. العديد منها متاح على منصات مختلفة، مثل الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، بلاك بيري أو ويندوز فون، وهو ما يعني أن جميع المهتمين عمليا في تداول العملات الأجنبية سيكون لديهم إمكانية لتثبيتها.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن بعض هذه التطبيقات المتخصصة في توفير نوع واحد من المعلومات، والحقيقة يقال، سيكون من الصعب جدا لجعل التطبيق واحد من شأنها أن تكون قادرة على توفير كل ما يحتاجه تاجر الفوركس، لذلك إذا كان التطبيق واحد لا تلبي احتياجاتك، ثم قد ترغب في النظر إلى بعض الآخرين الذين لديهم ميزات أخرى.


بلومبرج هي واحدة من المصادر المعروفة والمعتمدة على المعلومات المالية للجميع. معظم التجار الفوركس التي ترغب في عرض أحدث الأخبار التجارية والرسوم البيانية تعتمد على هذا سهلة الاستخدام والتطبيق. واجهة المستخدم بسيطة وجودة من الدرجة الأولى جعلت من المفضل في مجال عملها.


خدمة أخرى تحظى باحترام كبير كانت متاحة لفترة طويلة جدا هي ميتاترادر ​​(التي وضعتها ميتاكوتس البرمجيات). لقد كان مستخدمو الكمبيوتر الشخصي راضين دائما عن الخدمات & # 8217؛ ميزات والاستقرار، وتطبيقات الهاتف النقال هي دليل حي على أن المطورين جلبت جميع وظائف الإخوة أكبر في العالم المحمول.


التطبيق الفوركس الرسمي متاح لمستخدمي أندرويد و يوس ويسمح لهم بعرض أسعار لأكثر من 50 عملة مختلفة بسهولة. واجهة المستخدم بديهية يعطيها ميزة، كما أنها بسيطة جدا للتنقل في التطبيق والوصول إلى جميع المعلومات التي توفرها.


قروض الصورة: إغماركيتس.


آخر التطبيق كبيرة لتجار الفوركس هو اعتراضية التجارة. ويقدم مجموعة من الميزات وضعت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في القيام بتداول خطير على الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. واجهة بسيطة لقراءة ويوفر المعلومات الحية والرسوم البيانية والعديد من الأدوات الأخرى للتحليل.


سجل واجهة مستخدم جذابة جدا على حد سواء بسيطة للتفاعل مع ويوفر الكثير من المعلومات، E * تريد هو التطبيق شعبية جدا بين التجار الفوركس. التطبيق يتميز بعض الأدوات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين، مثل مسجل صوت أو قائمة في الوقت الحقيقي من دجيا، نسداق 100 و S & أمبير؛ P 500 يقتبس.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم هو التطبيق جيد جدا للتجار الفوركس، لأنه يوفر في الوقت الحقيقي قيمة الأسهم أو أسعار الذهب والفضة. أيضا، فإنه يسمح للمستخدمين لعرض الرسوم البيانية الحية وكل هذا في المدمجة، ولكن مصممة بشكل جيد واجهة المستخدم الذي يعمل الحارقة بسرعة وموثوق بها للغاية.


إذا كنت ترغب في تداول الأسهم مع مساعدة من التطبيق موثوق بها للغاية التي هي سهلة الاستخدام ويحتوي على واجهة المستخدم يبحث رهيبة، ثم يجب عليك محاولة الخروج أواندا فستريد. التطبيق يتميز الرسوم البيانية الحية، من السهل شراء وبيع الخيارات والكثير من الميزات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين لتاجر الفوركس جيدة.


هذا التطبيق بسيطة يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى تحتاج إلى تحويل العملة يمكن الاعتماد عليها. دعم أكثر من 160 عملات مختلفة، وهذا التطبيق يمكن تحويل من أي شيء إلى أي شيء آخر في غمضة عين. أيضا، كجزء من آخر التحديثات، فإنه يدعم الآن الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية.


الصورة الائتمان: ميتاترادر ​​5.


أبل & # 8217؛ s الخاصة التطبيق إتراديموبيل مفيد جدا عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية. وهو يدعم ما يصل إلى ثلاثة حسابات كفد و بم ويسمح للمستخدمين لعرض البيانات في الوقت الحقيقي وأيضا شراء أو بيع العملة سريع جدا. يجري تطويرها من قبل شركة آبل، التطبيق يحتوي على بناء قسط وأنه يعمل لا تشوبه شائبة.


إذا كنت تخطط على وجود في جميع الأوقات على أحدث المعلومات في العالم المالي، مثل يقتبس الحية أو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ثم يمكنك محاولة الخروج فوريكسيارد. هذا هو بسيط جدا لاستخدام التطبيق التي يمكن أن تبقي لكم على علم بجميع التغييرات بين العملات المختلفة.


تداول الفوركس هو كل شيء عن توقع متى العملة سيكون من الأفضل لشراء، بحيث، بالمقارنة مع عملة أخرى، سوف تكون قادرة على بيعه للربح. ولكن معرفة متى يحين الوقت لجعل التحرك الخاص بك هو أكثر من الفن، وإذا كنت تعرف كل حدث والمقالة الإخبارية عن الشؤون المالية وغيرها من المجالات ذات الصلة، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات كبيرة. هذا التطبيق هو التطبيق أخبار كبيرة للتجار الفوركس.


مبت موبايل هو اسم معروف لتجار الفوركس، وهذا التطبيق رهيبة يسمح لهم لعرض أرصدة حساباتهم بسهولة ويوفر أيضا معلومات الدرجة الأولى في الوقت الحقيقي بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون على اطلاع على صفقة من العمر. كما أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص العملات التي يرونها، حتى يتمكنوا من التركيز على العملات التي يتم احتسابها.


على الرغم من أن هذا التطبيق لا يزال في مراحله الأولى، فإنه لا يزال يستحق اهتمام تجار الفوركس المهتمين. ويتميز كل الميزات أوسوسال التي يمكن للمرء أن تجد في أي من التطبيقات الأخرى، وجميع هذه الأشياء الجيدة هي ملفوفة في واجهة المستخدم مصممة بشكل جيد جدا أن تبدو جيدة ويتحرك بسرعة.


على الرغم من أن كل من هذه التطبيقات مصممة بشكل جيد للغاية وأنها توفر الخدمات من الدرجة الأولى لجميع مستخدميها، نضع في اعتبارنا أن عالم تداول العملات الأجنبية هو باستمرار على هذه الخطوة، وأنه من الصعب جدا للبدء. القيام بالكثير من البحوث قبل محاولة إعطائها بالرصاص.


أيضا، لتلك التي كانت في هذا العمل لبعض الوقت الآن، وسوف تجد هذه تطبيقات الفوركس مفيدة جدا، لأنها توفر كل شيء من الأخبار إلى أسعار العملات اليومية وجميع أنواع المعلومات المفيدة الأخرى. إذا كنت تعرف التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعد التجار الفوركس، وترك لنا تعليق، ونحن سوف نرى أنها مدرجة بين الآخرين.


أنا أتساءل في كثير من الأحيان، أين هو عنوان التكنولوجيا؟ ماذا تعني كل هذه التطورات بالنسبة لنا ومستقبلنا؟ أحيانا أفتقد الأيام التي لم أكن أعرف فيها كيفية استخدام قرص مرن، أو كيف تعمل وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر، ولكن الآن، حتى أجد إجابة على أسئلتي، سوف أتبع تتبع هذه التطورات وأظهر كل شيء أجده أولئك الذين يشاركونني اهتماماتي.


أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الفوركس الرسم البياني" أفضل الفوركس الرسوم البيانية تطبيقات لالروبوت.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على جهاز محمول"


"الأسهم في الوقت الحقيقي المقتفي - التطبيق الأسهم الأكثر شمولا في العالم المحمول."


تطبيقات حول.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على اي فون"


"إشارتيست هو الأسهم المتقدمة، الفوركس والعقود الآجلة الرسم والتحليل الفني"


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


تطبيقات حول.


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


"الرسوم البيانية الأسهم التفاعلية، والرسوم البيانية الفوركس و واتشليستسانيتيمي، في أي مكان الوصول إلى"


"بارون's على تشارتيق:" تتطلب مخزونات الزخم مراقبة دقيقة، وهي وظيفة تشاء "


"لقد حان الوقت للتجار الذكية للتخلص من تكنولوجيا الرسم البياني المؤرخة من 90s. B"


"وضع قوة كامل رسم الخرائط وتطبيق التحليل الفني في y"


"فكسشارتيست يقدم لا مثيل لها رسم الرسوم البيانية الفوركس والتحليل الفني للجوال د"


"- انظر & قارن أعلى 93 الدولار، الجنيه، الدرهم، اليورو إلى الروبية الهندية أسعار الصرف"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ تقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هو أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي لأحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو المتدفقة.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


Описание.


مؤشرات براءات الاختراع في انتظار الاتجاه عكس واستنفاد تجمع بين 9،13 العد مع تحليل خط الاتجاه لتحديد محاور الاتجاه مع مؤشر مرئي اللون مرمزة. وقد تبين أن لديها سجلا رائعا في تحديد وتوقع نقاط التحول عبر أسواق العملات الأجنبية والسندات والأسهم والسلع. وعلاوة على ذلك، توفر المؤشرات إشارات ليس فقط على الرسم البياني اليومي ولكن أيضا خلال اليوم. وهو يحدد متى أصبح اتجاه ما، أو أصبح قد استنفد. هذه التطبيقات تحدد تلقائيا الاتجاه عكس، تريند الإرهاق، ومعايير الكمال. كما أنه يحسب مستويات ستوبلوس. لمعرفة المزيد: سكرينولاتور / show_video. php؟ إد = TR_EXAMPLES.


خط الاتجاه هو خط محكم لحركة السعر للأمان. يتم تشكيل خط دعم الدعم (أو خلاصة القول) عندما ينخفض ​​سعر الأوراق المالية ثم يرتد عند نقطة محورية تتماشى مع اثنين على الأقل من نقاط الدعم السابقة. تعتبر الخطوط العريضة من قبل العديد من التجار الخبراء ليكون أهم الأدوات الوحيدة في التحليل الفني. ومع ذلك، دعم ومقاومة الاختراق وأنماط المثلث هي مجرد مثال على أنماط شكلتها خطوط الاتجاه. هذا التطبيق توجه تلقائيا وشاشات للأسهم مع أنماط محددة. لمعرفة المزيد: سكرينولاتور / سغي-بن / v؟ بيد = ريف # ترندلينس.


بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة والحظية: نسداق، نيس، أميكس، تسكس، هكيكس، أستراليا، الهند (نس)


بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة فقط: جكس، شنتشن، شنغهاي، سنغافورة، المملكة المتحدة، باريس، بروكسل، أمستردام، ميلان، أثينا.


الفوركس: جميع أزواج العملات الأجنبية.


патент سكرينولاتور в ожидании تريند разворотной и исчерпание показатели объединяет 9،13 подсчет с анализом трендовым، чтобы определить тенденции шарниров с индикатором визуального цвета кодируется. Было показано، что впечатляющие результаты выявления и прогнозирования точек поворота через فكس، облигации، акции и товарные рынки. Кроме того، индикаторы обеспечивают сигналы не только на дневном графике، но и внутридневного. Он определяет، когда тенденция становится или стал، исчерпано. Это приложение автоматически идентифицирует تريند сторнирование، تريند переутомление и критерии Совершенства. Он также рассчитывает стоп-лосс уровней. Для того، чтобы узнать больше: سكرينولاتور / show_video. php؟ إد = TR_EXAMPLES.


Линия тренда является ограничительной линией длижения цены ценной бумаги. Линия поддержки тренда (или нижняя линия) формируется، когда цена ценных бумаг، уменьшается، а затем отскакивает в точке поворота، которая выравнивает بواسطة меньшей мере، в двух предыдущих опорных точек поворота. تريندلينس، по мнению многих экспертов، трейдеры، чтобы быть единственным наиболее важным инструментом в техническом анализе. Тем не менее، модель поддержки и прорыв сопротивления и треугольник просто пример узоров، образуемых трендовыми. Это приложение автоматически рисует и экраны для акций с определенными шаблонами. Для того، чтобы узнать больше: سكرينولاتور / سغي-بن / v؟ بيد = ريف # ترندلينس.


إود أند внутридневные данные: نسداق، نيس، أميكس، تسكس، هككس، Австралия، Индия (نس)


деные إود только: جكس، Шэньчжэнь، Шанхай، Сингапур، Великобритания، Париж، Брюссель، Амстердам، Милан، Афины.


Описание.


- وضع مجموعة متنوعة من أنواع النظام، بما في ذلك السوق، والحد من وقف، أوكو، إذا كان ثم، إذا ثم أوكو، وتوقف زائدة.


- وصول لدينا الشمعدان بديهية، شريط أو خط المخططات التي لديها أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية، وأطر زمنية من دقائق إلى أيام، وظيفة قرصة إلى التكبير والتمرير السلس لتجربة التصفح الأمثل.


- تلقي تنبيهات معدل الصوت عبر الإخطار الفوري.


- عناوين تيار من رويترز نيوز و فوريكسينزيدر فوريكسيندر فور إكسهانج السوق الحالي والتحليل.


- ميزات إدارة الحساب قوية، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك.


مساعدة - Receive من ممثلي دعم العملاء عبر الدردشة الحية.


- Место различных типов заказов، в том числе рынка، стопора، أوكو، если потом، если потом أوكو и трейлинг-стопа.


- Доступ наши интуитивные подсвечника، бар или линейные графики، которые имеют более 35 инструментов для рисования и технические индикаторы، исторические данные، временные рамки от нескольких минут до суток،-пинч на-зум функциональности и плавной прокрутки для оптимального просмотра опыт.


- Получение уведомлений аудио скорости через мгновенные уведомления.


- Стрим заголовки رويترز نيوس и патентованный فوريكسينزيدر فوريكس для текущих рыночных комментариев и анализа.


- особенности روبست управления учетных записей، инструменты отчетности и многие другие.


-Получить помощь от наших представителей поддержки клиентов через чат.

No comments:

Post a Comment