Thursday 15 March 2018

أنظمة التداول كتا


التجارة في العالم. التجارة مع الحكمة.
خدمات الوساطة العالمية الآجلة.
التجارة في العالم. التجارة مع الحكمة.
خدمات الوساطة العالمية الآجلة.
تداول العقود الآجلة - الحسابات المدارة - الأسواق العالمية - خدمات نظام التداول.
تداول بيتكوين الآجلة.
اقرأ المزيد عن كيفية تداول عملة التشفير في حساب الآجلة.
تجارة العالم.
تجارة الذرة في جنوب أفريقيا أو زيت النخيل في ماليزيا؟ نحن & # 8217؛ حصلت على تغطيتها.
أكثر من 300 سوق في أكثر من 30 التبادلات على الصعيد العالمي. الوصول إلى الأسواق الغريبة والتنويع العالمي لتحسين فرص التداول والأداء.
ترادينغ سيستمز.
وهناك طريقة رائعة للبدء مع أنظمة التداول أو لتنويع الاستثمارات الخاصة بك.
نحن نقدم الوصول إلى مجموعة واسعة من الاتجاهات التالية، والتأرجح التداول، واستراتيجيات التداول اليوم للمستقبل، والسلع، وأسواق العملات في جميع أنحاء العالم.
نحن تجارة النظام الخاص بك بالنسبة لك.
دعونا نفعل العمل ورعاية تنفيذ نظام التداول الخاص بك. انها تخصصنا.
تاريخ مئات من العملاء الذين اختاروا الحكمة التداول لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بهم. استخدام لنا للنسخ الاحتياطي أو استئجار لنا لإدارة العملية برمتها بالنسبة لك.
الحسابات المدارة.
توظيف مديري الجودة لحسابك.
برامج الحساب المدارة هي وسيلة رائعة للوصول إلى المواهب التجارية واستراتيجيات الاستثمار البديلة. تقدم تجارة السلع المستشارين مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المختلفة في العقود الآجلة والخيارات وأسواق العملات.
منخفضة التكلفة كليرينغ للمحترفين التجاريين.
زيادة الخط السفلي الخاص بك وخفض تكاليف التداول الخاصة بك.
نحن البنك الدولي المفضل للمهنيين التداول في جميع أنحاء العالم. من الصعب التغلب على وصولنا إلى السوق الواسع، وتكاليف المقاصة المنخفضة، وخدمات الدعم الخارجية.
اتصل بنا الآن للحصول على اقتباس سعر مجاني.
كتا / كبو الخدمات.
شريك حياتك في العودة مكتب، والتسويق، ورأس المال مقدمة.
مع أكثر من 20+ سنوات من الخبرة في صناعة العقود الآجلة يمكننا مساعدتك مع كل جانب من جوانب كتا / كبو الأعمال الخاصة بك.
اتصل بنا اليوم لمعرفة أين يمكننا إضافة قيمة.
أنظمة التداول.
نحن نتعامل مع المتخصصين في تنفيذ النظام. سواء كنت في حاجة لنا لتجارة النظام الخاص بك، وأنظمة التداول الخاصة بنا أو تلك الأطراف الثالثة، لدينا حل لاحتياجات التداول النظم الخاصة بك.
لتكس - تريند فولوينغ.
نظام تداول لتكس هو نظام طويل الأجل يتبع نظام إدارة الأموال الديناميكي الذي يمكن تطبيقه على جميع السلع، العقود الآجلة، وأسواق الفوركس.
كتكس نظام التداول.
نظام كتكس للتجارة يبحث عن فرص لشراء ضعف وبيع قوة لالتقاط الأرباح على المدى القصير.
نظام التنوع.
نظام التداول التنوع هو واحد من أنظمة التداول البديل المفضلة لدينا. استراتيجية قائمة على قواعد تداول الأسهم والسندات.
نحن نقدم مجموعة واسعة من حلول الحسابات المدارة للمتداولين الذين يبحثون عن تنويع في اتجاه الاتجاه التالي، يعني انعكاس، محايدة السوق، واستراتيجيات التقلب.
تنفيذ نظام التداول.
نحن & # 8217؛ خبراء في الأسواق العالمية وتنفيذ نظام التداول وتوفير حل جاهز لإدارة الاستراتيجية الخاصة بك في بيئة سرية.
تأجير لنا لإدارة العملية برمتها من استرجاع البيانات والتنفيذ، والمصالحة مرتين يوميا. أو استخدام لنا للنسخ الاحتياطي عند السفر.
الحسابات المدارة كتا.
ونحن نعمل مع مجموعة مختارة من الموهوبين مديري الأموال المهنية التي يمكن أن التجارة حسابك بالنسبة لك.
سواء كان ذلك على الصعيد العالمي تنوعا الاتجاه التالي، أو استراتيجيات خيار تقلب متطورة، لدينا حلول لتوفير التنويع وتعزيز العائدات.
سوبر دعم العملاء.
خدمة العملاء الممتازة وعلاقة عمل متينة مع عملائنا هي أولويتنا. يمكنك الاعتماد على خبرتنا ومعرفتنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق في عملية الاستثمار والتداول.
الحكمة التداول يتجاوز التوقعات عاما بعد عام. إن خبرتهم الواسعة ومعرفتهم بأسواق العقود الآجلة العالمية ستوفر لك الوقت والمال عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ والفواتير والأبحاث.
جميع الموظفين يضع قدرا كبيرا من الجهد في العلاقة وأنا أقدر حقا كل ما فعلوه بالنسبة لي.
W إسدوم للتجارة لديها فريق ممتاز من المهنيين التداول المنهجي. هم على دراية جدا وتوفر لعملائنا مع التنفيذ المتميز وخدمة العملاء الممتازة. نحن فخورون لميزتها باعتبارها واحدة من وسطاء الموصى بها لدينا.
حظر تخصيص التجارة.
حظر حسابات التداول.
مرتين المصالحة اليومية.
اتفاق التخلي عن الإعداد.
فوترة الحساب والدفع.
إعداد وثائق الإفصاح.
كتا إدراج قاعدة البيانات والتحديث الشهري.
شركاؤنا:
الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.
نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.
باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.
وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.
ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

أنظمة التداول كتا
يوفر مستشارو تجارة السلع المشورة والخدمات المتعلقة بالاستراتيجيات التجارية والاستثمارية باستخدام العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة على مجموعة واسعة من السلع المادية مثل المنتجات الزراعية والمنتجات الحرجية والمعادن والطاقة، بالإضافة إلى عقود المشتقات على الأدوات المالية مثل المؤشرات والسندات والعملات. وتتميز كل كتا من خلال استراتيجية التداول الخاصة بها والأسواق التي يتاجر بها. وتتولى الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة تنظيم إجراءات الحث على الشراء من خلال التسجيل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وعضوية الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) †.
تم تجميع معلومات كتا المقدمة حول الأداء التشغيلي من قبل إكينوكس فوند ماناجيمنت، ليك، استنادا إلى المعلومات التي قدمها كل مدير من العقود الآجلة للسلع وبرامج تداول العملات الأجنبية التي تتبعها إدارة صندوق الإعتدال والشركات التابعة لها. لا تحتوي معلومات أداء كتا على رأي أو تحليل لإدارة صندوق الإعتدال أو أي من الشركات التابعة لها، ولا يمكن التحقق بشكل مستقل من اكتمال ودقة معلومات الأداء المبلغ عنها لإدارة صندوق الإعتدال. يرجى ملاحظة أن أداء كتا قد لا يعكس أداء الصندوق الفعلي. للحصول على أحدث أرقام الأداء، يرجى الرجوع إلى كل موقع على حدة مستشاري تجارة السلع أو الأدب التسويقي.
معلومات الأداء الموضحة في هذا الموقع هي "صافي" جميع الرسوم والرسوم، وتشمل إيرادات الفوائد المطبقة على الحسابات التي تشمل كل ملخص أداء مركب. قد تختلف نتائج أداء الحسابات الفردية نتيجة لرسوم مختلفة، وحجم الحساب، وتوقيت دخول أوامر، وعوامل أخرى. نتائج الأداء لا تشير إلى النتائج التي يمكن تحقيقها في المستقبل.
حدد مدير الجانب كابيتال المحدودة.
الجانب الأساسية برنامج متنوعة ب-دغ النظامية للتجارة لب.
برنامج التداول المنهجي كامبل وشركاه.
إدارة العقود الآجلة المدارة تشيزابيك كابيتال كوربوريشن.
برنامج متنوع كرابيل كابيتال ماناجيمنت، ليك.
برنامج متعدد المنتجات إميل فان إسن، ليك.
انتشار برنامج التداول فورت، L. P.
برنامج مناقضة العالمية H2O إدارة الأصول.
القوة 10 J. E. مودي & كومباني، ليك.
السلع القيمة النسبية برنامج كيكوانت ساس.
برنامج الاتجاهات الرئيسية كوانتيكا كابيتال أغ.
إدارة العقود الآجلة المدارة إدارة الاستثمارات الكمية.
البرنامج العالمي كوانتمتريكس كابيتال ماناجيمنت، لب.
كوانتمتريكس صندوق استراتيجية متعددة كويست بارتنرز، ليك.
برنامج مؤشر المقتفي وينتون كابيتال ماناجيمنت، Ltd.
قائمة منسقة لمستشاري تجارة السلع اعتبارا من 31 أكتوبر 2017.
الجانب الأساسية برنامج متنوع.
برنامج التداول المنهجي.
محفظة العقود الآجلة المدارة.
انتشار برنامج التداول.
برنامج مناقضة العالمية.
السلع القيمة النسبية البرنامج.
برنامج المؤشرات الرئيسية.
برنامج العقود الآجلة المدارة.
صندوق كوانتمتريكس متعدد الإستراتيجيات.
برنامج مؤشر المقتفي.
* يتم إرجاع عوائد لأكثر من سنة واحدة.
الأوراق المالية المقدمة من خلال الاعتدال المجموعة الموزعين، ليك، عضو فينرا.
47 هولفش ستريت، سويت 510، برينستون، نج 08542 1.877.837.0600.
هناك مخاطر كبيرة وتضارب المصالح المحتملة المرتبطة ببرامج العقود الآجلة المدارة. ويعتمد نجاح الاستثمار في مثل هذا البرنامج على قدرة مستشار تجارة السلع (كتا) على تحديد فرص الاستثمار المربحة والنجاح في التجارة. إن تحديد الفرص التجارية الجذابة أمر صعب، ويتطلب مهارة، وينطوي على قدر كبير من عدم اليقين. درجة عالية من الرافعة المالية في كثير من الأحيان يمكن الحصول عليها في التداول الآجلة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. قد لا تؤدي العوائد الناتجة عن عملية حث المستخدم على اتخاذ إجراء، إن وجدت، إلى تعويضك بشكل كاف عن المخاطر التجارية والمالية التي تتحملها. يمكنك أن تفقد كل أو كمية كبيرة من الاستثمار الخاص. وقد تخضع حسابات العقود الآجلة المدارة لتكاليف كبيرة مقابل رسوم الإدارة والاستشارات. وقد يكون من الضروري للحسابات الخاضعة لهذه الرسوم تحقيق أرباح تجارية كبيرة من أجل تجنب استنزاف أو استنفاد أصولها. قد تتاجر صفقات البيع التجاري بالأسواق غير السائلة للغاية، أو الأسواق الخارجية، وقد لا تتمكن من إغلاق أو تعويض المراكز فور طلبها. قد يكون لديك تعرض السوق حتى بعد كتا لديه طلب لإغلاق أو تصفية.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك خطر الخسارة. يمكنك أن تفقد المال في برنامج الآجلة المدارة.

موارد التداول الآجلة.
عذرا، يبدو أنك تحاول الوصول إلى صفحة لم يتم العثور عليها على خادمنا. يرجى أن نتوقف لحظة لتصفح من خلال الموضوعات المختلفة أدناه التي سوف تساعدك في السلع الخاصة بك والعقود المستقبلية تادينغ.
الصفحة غير موجودة.
الصفحة التي تبحث عنها لا يمكن العثور عليه. يرجى تجربة أحد الروابط أدناه بدلا من ذلك.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

كتا الاتجاه نظام التداول.
هل يمكن لنظام تداول العقود الآجلة المتقاطع الواحد أن يكرر وتغلب على معظم الاتجاه التالي لصناديق التحوط في العالم؟ تداول جميع فئات الأصول الرئيسية، وهذا النظام التجاري يظهر نتائج غير مترابطة متفوقة، والحفاظ على قدم المساواة مع أفضل اتجاه كتا التالية التجار في العالم.
هناك مجموعة من صناديق التحوط التي أظهرت أداء ملحوظا في السنوات ال 30 الماضية، متفوقة باستمرار على استراتيجيات أخرى في صعودا وهبوطا الأسواق، وحتى تظهر مكاسب لا تصدق خلال أزمة 2008. الأموال في هذه المجموعة هي سرية للغاية حول استراتيجياتها وغالبا ما تستخدم فرق كبيرة الكوم يعمل مع الفيزياء الدكتوراه، إضافة إلى الغموض حول أدائها خارق على ما يبدو. ومع ذلك فمن الممكن تكرار عوائدهم باستخدام نماذج رياضية بسيطة جدا، وتبين أنهم جميعا تفعل أساسا نفس الشيء، وأنها ليست معقدة بشكل رهيب. مجموعة الأموال المعنية هي بالطبع صناديق العقود الآجلة المتنوعة، والمعروف أيضا باسم الأموال كتا.
والحقيقة هي أن كل هذه الأموال تقريبا هي مجرد الاتجاهات التالية، وليس هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن القيام بذلك. لديهم جميعا قرص الملكية الخاصة بهم ولكن في النهاية الفرق الذي تحقق من قبل أن الهامشية. والهدف من هذا الموقع هو تألق بعض الضوء على ما تنوعه صناديق العقود الآجلة حقا وكيف يتم إنشاء نتائجها. والاستراتيجيات في حد ذاتها بسيطة نسبيا وسهلة التكرار ولكن ذلك لا يعني بأي شكل من الأشكال أن الأموال نفسها لا تضيف قيمة أو أنها ليست أدوات استثمارية جيدة. فبالنسبة لمعظم الناس ليس مجرد خيار للقيام به بمفرده، لأنه يتطلب الكثير من الوقت، والتفاني، والعمل الشاق، وعلى الأقل مليون دولار لا أن يضطر إلى تحمل مخاطر كبيرة جدا.
متوفر الآن لمرحلة ما قبل النظام!
إذا كنت ترغب في تداول هذه الاستراتيجيات أو اكتساب فهم قوي لكيفية جعل هذه الأموال الملايين، وهذا الموقع هو لك. وسيتم توفير جميع التفاصيل والتحليل الشامل للاستراتيجيات الآجلة في الكتاب بعد الاتجاه الذي سينشر في ديسمبر من عام 2018. وحتى ذلك الحين، نظرة عامة على الاستراتيجية الأساسية المستخدمة في هذا الموقع، وكما يظهر الكتاب، وأيضا من قبل فإن معظم صناديق العقود الآجلة متاحة هنا.

قواعد نظام التداول.
ليس هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن اتباعها الاتجاه التالي. قد يكون للقرص الصغير نتائج إيجابية ولكن التأثير عادة ما يكون طفيفا جدا. إذا كنت تنفق الكثير من الوقت في النظر في الاختلافات طفيفة من قواعد الدخول التي قد خطر فقدان الأجزاء الهامة. والحقيقة هي أن معظم قواعد نظام الاتجاه التالية تفعل الشيء نفسه. أنها تظهر نتائج مشابهة للغاية لمجرد أنها تحاول تحقيق الشيء نفسه. بكل الوسائل، تلعب حولها مع قواعد مفصلة. فقط تأكد من القيام بذلك بعد أن كنت قد حاولت الاستراتيجية الأساسية. فهم حيث تأتي القيمة من البداية وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ندرك مدى قلة قواعد الدخول يعني حقا.
القيمة في الاتجاه المهني استراتيجيات التالية تأتي من التنويع. القواعد المعروضة هنا جيدة بما فيه الكفاية لتحقيق نتائج على قدم المساواة مع الاتجاه الكبير التالية صناديق التحوط الآجلة. جعل القواعد أكثر تعقيدا لا يساعد أدائك. الخطأ هواة الأكثر شيوعا هو لقضاء كل الوقت والتبديل قواعد الدخول والخروج وليس بما فيه الكفاية تحليل موقف التحجيم والعالم الاستثمار.
القواعد البسيطة المعروضة هنا جيدة بما فيه الكفاية لتكرار أداء العديد من الاتجاه اسم كبير التالية صناديق التحوط مع دقة عالية والارتباط. في كتابي أنا بالتفصيل عدة طرق هذا يمكن زيادة تعزيز وتحسين. لا يخطئ على الرغم من. قواعد نظام التداول هو العنصر الأقل أهمية في الاتجاه الخاص بك بعد استراتيجية التداول.
بعض الأسواق هي في حد ذاتها أكثر تقلبا من غيرها. ولإعطاء كل موقف فرصة متساوية للتأثير على النتيجة النهائية، يجب أن تكون المراكز أكبر بالنسبة للأسواق الأقل تقلبا. ويمكن تحقيق ذلك بطرق مختلفة. تستخدم إستراتيجيتي الأساسية متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لهذا الغرض. ويقيس مؤشر أتر متوسط ​​حركة السعر اليومي للسوق. وهذا يمكن أن يكون بديلا للتذبذب. تعيين الهدف المطلوب التأثير اليومي لكل موقف. ثم حساب عدد العقود التي تحتاج إلى التجارة لتحقيق ذلك على أساس أتر. وهذا يفترض بطبيعة الحال أن التقلبات تظل على حالها تقريبا. وهذا ليس هو الحال دائما. انها تقريب وعلى هذا النحو فإنه يقوم بهذه المهمة.
وأستخدم االستراتيجية األساسية على هذا الموقع األثر اليومي المطلوب البالغ 20 نقطة أساس.
لا يسمح بفتح المراكز الطويلة إلا إذا كان المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم والعكس صحيح. هذا هو لضمان أننا لا تضع على الصفقات مكافحة الاتجاه السائد. فهو يقلل من عدد الصفقات ويقلل من خطر الوقوع في الأسواق الخاطئة.
أدخل مراكز شراء طويلة على أعلى مستوى جديد في 50 يوم. العكس بالعكس للسراويل. الذهاب مع الاختراق وركوب الاتجاه. لا شيء آخر. يتم إنشاء إشارات على بيانات الإغلاق اليومية والتجارة التي اتخذت في فتح في اليوم التالي. يتم احتساب الانزلاق بالطبع، فضلا عن تكاليف التداول.
الخروج من ثلاثة متوسط ​​المدى الحقيقي يتحرك ضد الموقف من ذروة القراءة. وبالتالي لدينا خسارة نظرية من 60 نقطة أساس. لا يتم استخدام أي توقف لحظيا، لذلك هناك حاجة إلى إغلاق ما وراء ثلاث وحدات أتر لوقف ليتم تشغيلها في اليوم التالي.
تداول اتجاه النظام التالي في سوق واحدة أو فقط عدد قليل من الأسواق المختلفة هو الانتحار. قد تكون هناك فترات طويلة، حتى سنوات، حيث لا توجد ببساطة اتجاهات في أي فئة معينة من الأسواق أو الأصول. والفكرة الرئيسية هي تداول العديد من الأسواق التي تغطي جميع فئات الأصول في نفس الوقت. إذا فشلت في القيام بذلك، فإن هذه الاستراتيجية ببساطة لا تعمل.
عالم الاستثمار الذي اخترته سيكون لها تأثير أكبر بكثير من التغيير والتبديل شراء وبيع القواعد، لذلك اختر بحكمة. يجب عليك اختيار مجموعة واسعة من الأسواق وتجنب تركيز عال جدا في أي قطاع واحد. وعلى المدى الطويل، يحقق التوازن السليم بين جميع قطاعات السوق الرئيسية أفضل النتائج.
يمكنك دراسة مجموعة واسعة من الأسواق في صفحة اتجاهات العالم، والتي يتم تحديثها يوميا مع الرسوم البيانية والتحليلات.
27 تعليقات.
شكرا لك للمشاركة.
أعتقد أنك & # 8217؛ استخدام فترة 100 يوم ل أتر كما وصفت في كتابك، أرين & # 8217؛ ر لك؟ I هافن & # 8217؛ t العثور على إعدادات أتر بالضبط في هذه المقالة. أنا أحب مفهوم فترة أطول ل أتر، فإنه يعطي نتائج أكثر سلاسة من أتر أقصر مثل 14 يوما واحد أو 21 يوما واحد. شكرا لكم مقدما على التوضيح. PK.
أعتقد أنني استخدمت 100 يوم، وتمهيد الأسي. وهو لا يهم كثيرا.
قد تحتاج أيضا إلى النظر في منطق إعادة التوازن الموقف العادي. هذه النقطة الهامة التي تركتها من الكتاب لتجنب التعقيد المضافة.
أود أن أعرف ما منصة التداول / البرمجيات التي تستخدمها. حاولت عددا كبيرا من المنصات وأنا ملاذ & # 8217؛ ر وجدت الحل المهنية. ما هي المنصة التي سوف توصي للرجال مثلك؟ هل يمكن أن أذكر أيضا الوساطة اللائقة التي تستخدمها.
شكرا لكم مقدما على أي فكرة!
أجد رايتدج لتكون واحدة من أفضل المنصات. حقيقة أنه لا يوجد سبب ردي قذر ولا يضر، ولكن هذا ليس السبب الرئيسي لي. followingthetrend / 2017/05 / لماذا-I-يفضل-rightedge مقابل استراتيجية النمذجة /
نحن & # 8217؛ استخدام عدد قليل من أكبر البنوك الاستثمارية & # 8217؛ أنا & # 8217؛ حاولت المشتبه بهم المعتادة، غس، جيم، ن الخ. ليس هناك الكثير من الفرق بينهما، على الرغم من أنني لم تكن سعيدة جدا مع اثنين من البنوك الاستثمارية السويسرية. اختيار وسيط يعتمد كثيرا على من أنت وماذا تريد أن تفعل. من الواضح، والابتعاد عن جميع الآلاف من الفنانين كون تشغيل & # 8216؛ إدخال الوساطة & # 8217؛ اعمال. هناك الكثير منها تستهدف سوق التجزئة، ولا سيما في الفضاء فكس. استخدام وسيط حقيقي، مع ترخيص المصرفي الفعلي في بلد موثوق به.
في الجزء الأكثر سهولة، أحب ساكسو سويسرا.
لا يناقش الكتاب التحجيم داخل / خارج لأنك قلت لك أنها عرض استراتيجية منفصلة. هل كتبت في أي مكان عن الاستراتيجية الأساسية مع توسيع نطاق / خروج، أو زيادة عامل الخطر على الفوز المواقف، أو زيادة حجم الموقف مع الحفاظ على عامل الخطر؟
وباختصار، أجد أن معظم أساليب التحجيم هذه تعتمد على عقلية القمار وعدم فهم الرياضيات. فإنه لا يجعل أي معنى لتغيير المخاطر الخاصة بك على أساس النجاح أو الفشل الأخير. واحتمالات ارتفاع النفط الخام في الأسبوع المقبل لا تعتمد على ما إذا كان لديك ربح مفتوح على ذلك أم لا.
معظمنا في الأعمال التجارية تستهدف فولا معينة وإعادة التوازن بانتظام للبقاء على مقربة منه.
بيراميدينغ ومثل هذه الأمور هي الهواة بدقة.
شكرا أندرو. أنا أفهم مشاعرك على الهرمية، على الرغم من أنني أرى التحجيم في ضوء مختلف، وسيلة للحد من / إدارة المخاطر بدلا من زيادة ذلك. إذا كانت الأسعار غير عشوائية وإذا كانت الأسواق تميل إلى الاتجاه، ثم إضافة في اتجاه الاتجاه يبدو وكأنه وسيلة معقولة للحد من الخسائر، وإدارة الرسوم البيانية، وتحسين حجم الأرباح على الصفقات الفوز. فقد استقر دينيس وإيكهارت في مواقفهما بينما كانا لا يزالان يستهدفان التقلب، وكان لي أن افترض أن الكثيرين من معاصريهم وفروعهم كانوا يفعلون نفس الشيء. هذا & # 8217؛ لماذا أنا فوجئت أنه لم يكن & # 8217؛ ر تغطيها في الكتاب. هل حصلت على هذا الخطأ؟
هناك سبب لسبب عمدا لم يذكر دينيس أو إكهاردت أو السلاحف في كتابي. أجد البطل كله ثقافة العبادة لتكون عقلانية للغاية وخطيرة تماما.
تقليد الناس يخدم فقط للحد من التفكير النقدي. ومن الرائع أن هؤلاء الناس، وغيرها الكثير، جعلت ذلك. استراتيجيات النسخ وضعت مع القلم والورق في 70s ونشر اليوم هي فكرة سيئة للغاية.
يجب أن تكون الوسيطات مثل & # 8216؛ الطريقة X جيدة لأن التاجر الثرى Y يستخدمها & # 8217؛ إيسن & # 8217؛ t صالحة. هذا هو الطريق الخطأ لمعالجة مشكلة. ماذا لو كان المتداول Y يقضي نصف ساعة في يودلينغ في الصباح؟ ولعل هذا هو مفتاح نجاحه؟
أصبحت قواعد السلاحف الأصلية نوعا من الدين الغريب. لديهم القليل جدا من القواسم المشتركة مع صناعة كتا الحديثة. وتتحرك البحوث قدما وتتغير الأعمال التجارية. تذكر أيضا أن الناس مرئية أرين & # 8217؛ ر دائما أفضل. بعض من أفضل مديري صناديق التحوط كتا وأنا أعلم، مع المليارات تحت الإدارة، لم يسمع من السلاحف قبل أن أحضر الموضوع فوق البيرة & # 8230؛
الثقافة كلها عبادة بعض التجار هو إلى حد كبير شيء التجزئة. إنه أمر رائع بالنسبة لأولئك الذين يبيعون أحلام غنية سريعة، ولكنه لم يساعدك كثيرا إذا كنت تحاول تحسين بحثك.
نموذج استراتيجية السلاحف. هو & # 8217؛ s سهلة. أصدر كورتيس القواعد منذ فترة طويلة ويمكنك تحميلها مجانا. followingthetrend / mdocs-الردود / الأصلية السلاحف-قواعد /
إجراء اختبار باكتست على هذا النموذج على مدى العقود القليلة الماضية. تحقق من عدد المرات التي كنت قد فقدت كل ما تبذلونه من المال. انها مفهوم مثير للاهتمام لنمذجة والتعلم من، وليس على الأقل لمعرفة المزيد عن كيف ولماذا فشلت.
ومن الرائع أن هؤلاء الرجال جلبوا البحوث إلى الأمام في السبعينيات والثمانينيات. لقد كان ذلك منذ وقت طويل على الرغم من أن الأبحاث قد حان الآن أكثر من ذلك بكثير.
نصيحتي هي أن تستمع إلى الأفكار من جميع أنواع المصادر، ولكن لا تثق بها. وهذا يشمل الألغام. ثم يمكنك إجراء البحوث الخاصة بك. اكتب الأفكار التي سمعتها. اختبرها. معرفة ما يعمل وماذا لا & # 8217؛ ر.
بتو، دنيس و إيكهاردت واسن & # 8217؛ القيام بأي نوع من فولا استهداف في الأيام الخوالي. تحجيم المواقف استنادا إلى أداة فولا إيسن & # 8217؛ t فولا الاستهداف. هذا الأخير هو حول استهداف std. dev سنويا على أساس محفظة ويتطلب مقارنة مستمرة من فولا تتحقق لاستهداف فولا، إعادة التوازن في كثير من الأحيان بشكل متكرر. وهناك مسألة مختلفة تماما، لم يتم سماعها مرة أخرى في تلك الأيام.
وبفضل التوضيح المتعلق باستهداف تقلبات الحافظة، لم أكن أشعر بالتقدير. إغفال دينيس / إكهاردت يبدو واضحا الآن، لم أكن & # 8217؛ ر حتى إشعار في ذلك الوقت. هل ستقولون إن التحجيم في المواضع كما فعلوا كان عيبا (أي عوائد مخفضة أو نوعية عوائد)، أم كان مجرد جزء عفا عليه الزمن / غير ضروري من النظام؟
أنا لا أعتقد أنه من الجيد أن يتداول أي شخص قواعد السلاحف القديمة اليوم، ولكن في الوقت نفسه أريد أن أكون حذرا مع انتقاداتي. ومن السهل أن نقول اليوم أن شقيق رايت كان طائرة كربي. من الواضح أنها نسيت المحرك النفاث.
هؤلاء الرجال، وغيرهم من الناس أقل شهرة، وضعت الأرض العمل. دراستها والتعلم منها. ولكن دون & # 8217؛ ر الذهاب قفز قبالة الهاوية في رايت فلاير الثاني.
يستخدم نظام السلاحف الأصلي خطر شديد. إنه نظام جعل أو كسر، حيث يمكنك أن تجعل من طنا من المال بسرعة حقا، أو على الأرجح تفقد كل ذلك بشكل أسرع. تم تداوله في وقت كان هذا النظام يعمل بشكل جيد.
الكثير من الأفكار الأساسية من تلك الأيام تستخدم اليوم، ولكن بطريقة مختلفة جدا. كما أن أفكار الأخوين رايت لا تزال مدرجة في الطائرات. وقد تطورت الأعمال ونضجت الرغم من ذلك.
والمحاكاة في الكتاب، والنتائج، مع (50 و 100) إما أو سما كمرشح الاتجاه؟
لقد استخدمت إما، ولكن نسيت أن أذكر أنه في الكتاب. إنه لا يهم حقا. والمؤشرات غير مهمة أبدا.
النموذج المبسط I أظهر في الكتاب يمكن أن تكون أكثر بساطة. حاول نموذج X مومنتوم بسيط على سبيل المثال، حيث تذهب طويلا إذا كان السعر فوق X قبل أشهر، وإلا قصيرة. بسيطة بشكل مثير للدهشة، لكنه يلتقط الجزء الأكبر من الاتجاه الاتجاه التالي.
أولا وقبل كل شيء، شكرا لك. أنا معجب جدا بالمواد الموجودة على موقع الويب الخاص بك، وأعتزم شراء كتابك، وأنا ممتن جدا للمعلومات التي شاركتها.
أنا أبحث عن نظام التداول الميكانيكية في نهاية اليوم التي يمكن أن تتبع مع الثقة والانضباط.
لدي بضع سنوات من الخبرة التجارية التقديرية، ولكن لا أرباح متسقة.
أنا باكتستد النظام الذي تصفه هنا، مع أميبروكر.
الأسواق التي استخدمتها: النحاس، الذهب، الذرة، ناتجاس، النفط، الأرز، فول الصويا، القمح، أودوس، يوروس، غبوسد، نزدوسد، أوسكاد، أوسجبي، S & أمب؛ P500، TNOTES10، باند.
اختبرت ذلك من يناير 2000 إلى يوليو 2018، مع البيانات التاريخية في نهاية اليوم لجميع الأسواق المذكورة أعلاه.
أود أن أقدم نتائج بحثي وآمل أن تكونوا على استعداد للإجابة على أسئلتي الثلاثة.
باختصار، جعل النظام الخاص بك المال.
ومع ذلك، استنادا إلى التحسين، يبدو أن المعلمات أفضل لاختيار الأسواق بلدي إما 150 و إما 350، والدخول على 120 يوما عالية أو منخفضة. (بدلا من 50 و 150 و 50 على التوالي). 3 أترس يبقى أفضل.
أفضل & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ لم المعلمات لا تزيد الأرباح، لكنها خفضت السحب بنسبة النصف!
1. حتى مع التحسينات بلدي، و كار / مد لبلدي باكتست هو 0.50.
مجمع العائد السنوي 8٪، ماكس تراجع 16٪.
هذا هو مع حجم الموقف على أساس فوليلي، خطر الهدف 2K $ لكل التجارة على حساب 100K.
وقدرت انتشارا متحفظا للغاية والكوميونات.
هل هذا جيد بما فيه الكفاية؟
هل تبدو النتيجة مقبولة لك؟
ما هو قياس كار / مد لهذا النظام في الاختبار الخلفي الخاص بك، أو مع الأنظمة التي تتاجر فعلا، إذا كنت قد تسأل؟
2 - ومضى يقول إن منحنى رأس المال لديه فترة سحب مدتها خمس سنوات تقريبا، من عام 2009 إلى عام 2017.
وأنا أعلم أن هذا لم يكن أفضل وقت لأي نظام التالية الاتجاه، ولكن أتوقع أنه سيكون من الصعب جدا التمسك هذا النظام يجب أن يكون السحب الجديد مثل هذا يحدث.
هل تعتقد أن هذا السحب لمدة 5 سنوات مقبول على الإطلاق؟
هنا هو الرابط إلى تقريري باكتستينغ مع لقطات منحنى الأسهم. إلقاء نظرة على المخططات إكيتي كيرف.
3. هل يمكنني تداول جميع الأسواق باستخدام قواعد مشتركة؟
أنا أفهم أنني لا ينبغي أن تنحنى تناسب إماس وقناة و أترس لكل سوق & # 8230؛ أعرف & # 8230؛ ولكن ربما يكون من الصحيح أن يكون هناك قواعد منفصلة لمؤشرات الأسهم وأسعارها وفصلها عن السلع وفوركس؟
هذا النظام، في بلدي باكتستست، كان يفقد المال على S & أمب؛ P، تنوتس، داكس و باندز.
لذلك استبعدت هذه الأسواق من محفظة. (لكسب المال على S & أمب؛ P يحتاج أقصر إماس وتوقف أوسع، مثل 7 أترس، ولكن بعد ذلك يجعل أقل من المال في السلع والعملات الأجنبية).
يجب أن التجارة على السلع وفوركس مع بلدي باراماترز؟ (وتخطي S & أمب؛ P، داكس، تنوت و بوندز)
أم يجب أن أبقى على البحث عن نظام يجعل المال في جميع الأسواق؟
هل كسب المال على جميع الأسواق في باكتست الخاص بك؟
أنا & # 8217؛ d يسرني أن نسمع منك.
شكرا جزيلا مقدما!
PS. لقد مكنت التعليقات على الملف لقد شاركت أبوف، حتى تتمكن من التعليق عليه كما كنت مراجعته. شكرا لكم!
& # 8230؛ الذي يعرض منحنى الأسهم محاكاة هذا الاتجاه الأساسي النظام التالي، حتى منتصف 2018.
و & # 8230؛ يبدو أن منحنى رأس المال يشبه إلى حد كبير إصداري (على الرغم من أنني استخدمت مجموعة مختلفة من الأسواق (التي يمكنني الوصول إليها) ومعلمات مختلفة (أطول إماس بعد التحسين)، وهذا التشابه، على ما أعتقد، له انعكاسان: 1. كان باكتيست الصحيح ، 2. كان 5 سنوات من السحب الحقيقي.
تعليقات؟ شكرا جزيلا. لقد لصقت الرابط أيضا بالوثيقة التي ربطتها في تعليقي أعلاه. آمل أن يكون هذا ثاقبة للآخرين كذلك & # 8230؛ وأنا أتطلع إلى التعليقات.
آسف لتأخير طويل.
لا & # 8217؛ ر حقا لديك الوقت للقيام التقييم السليم للنموذج الخاص بك. ضع في اعتبارك أن النموذج الأول الذي أصفه هو نموذج تجريبي يستخدم لتقريب ما تقوم به صناعة كتا على مدى العقود القليلة الماضية. إنه لا يعني النموذج الفائق الموصى به من أي نوع. من السهل جدا تحسينه، ولكنني أردت أن أبقيه بسيطا ومتوسطا من الطريق لجعل نقطة. في الواقع، أسفي الوحيد هو عدم جعل النموذج في الكتاب حتى أبسط. إذا كنت قد استخدمت جيدة 12 شهرا نموذج الزخم جيدة، وربما كانت هذه النقطة كان أكثر وضوحا.
إن السحب من خمس سنوات غير مقبول. ولكن يمكن أن يحدث ذلك. لن تتمكن من الحفاظ على العملاء إذا قضيت خمس سنوات تحت الماء. يمكن أن تقتل تماما عملك، ولكن من المستحيل جعل نموذج يضمن أنه لن يحدث أبدا.
أود أن أوصي تداول جميع الأسواق بنفس القواعد. هذا بالطبع لا يمنعك من صنع القواعد التي تتكيف مع هيكل المدى، والتقلب، والاتجاهات الخ جعل القواعد التي تقول & # 8216؛ التجارة هذه المعلمات للذرة & # 8217؛ هي فكرة سيئة. ومن شأن وضع قواعد تتكيف مع خصائص السوق أن يكون منطقيا.
أيضا، أنت & # 8217؛ لن كسب المال في جميع الأسواق. ولكن لا تحتاج إلى. أي سوق أو موقف فردي غير ذي صلة. الشيء الوحيد الذي يهم هو النتيجة النهائية. وبما أنك لا تعرف الأسواق التي ستؤديها، والتي لن تفعل ذلك، فسيتعين عليك تداولها جميعا.
نأمل أن يساعد & # 8230؛
مرحبا أندرياس، اشترى وقرأ كل من كتبك، والأشياء الرائعة. أ & أمب؛ 8217؛ م ولكن بداية للتفكير أنا & # 8217؛ كنت يساء فهم شيء: عندما تكتب & # 8220؛ التأثير اليومي المطلوب من 20 نقطة أساس & # 8221؛ ، هل تقول خطر 0،2٪ من حقوق الملكية الخاصة بك لكل أتر من سي = 0،6٪ مجموع لكل موقف لموقف 3atr؟ هذا هو ما أنا & # 8217؛ فكرت حتى الآن ولكن أنا & # 8217؛ م بدأت أعتقد أن ليس هو الحال؟
أيضا، عندما نتحدث عن المخاطر لكل موقف، هل تعتقد أنه يجب أن يستند إلى المبلغ النقدي فقط في الحساب؟ أجد أنني غالبا ما يكون الأرباح مفتوحة كبيرة بدلا في حين أن الخسائر الصغيرة أكل بعيدا في النقد، وترك لي مع أحجام أصغر وأصغر الموقف.
المخاطر ليس لها علاقة مع توقف المسافة. هذا هو سوء فهم عادة ما يستمر في تداول الكتب التي كتبها الناس الذين لا تفهم حقا التمويل.
و 20 نقطة أساس هي متوسط ​​العائد اليومي للمحفظة. إذا كان الصك المعني يحافظ على التقلب الحالي (وهو افتراض ضخم)، فإنه سيكون له في المتوسط ​​تأثير على الحافظة الإجمالية بنسبة 0.2٪ كل يوم. صعودا أو هبوطا.
ويتعين قياس المخاطر على مستوى المحفظة. إن مبلغ النقد المتاح غير ذي صلة بهذه الحسابات.
شكرا جزيلا، قرأت كتاب الأديان كورتيس (جيدة، بالمناسبة) قبل لك ويفترض أنك تعني شيئا مماثلا. يمكنك أن توصي المزيد من القراءة؟
أعرف كورتيس. انه & # 8217؛ ق رجل نزيه. انه & # 8217؛ ق غريبا بعض الشيء، ولكنني أغتنم رجل غريب صادق على المعتاد يخدع الرجال أي يوم. بطبيعة الحال، نضع في اعتبارنا أن كورتيس توقفت عن العمل في التداول حول سن 23، أكثر من 25 عاما.
الخدعة هي تحديد من يعرف ما هم & # 8217؛ الحديث عنه والذي يجعل منه حتى يذهب على طول. يمكن أن يكون من الصعب أن نرى على غلاف الكتاب، ولكن في كثير من الأحيان أنه & # 8217؛ s بعيدا عن وصف المؤلف. & # 8220؛ شكس كان لديه شغف للتداول لمدة 20 عاما & # 8221؛، يعني أنه لا يملك أي خلفية الفعلية في الأعمال التجارية. & # 8220؛ نظم التداول المتقدمة ورأس المال المملوكة المدارة لمدة 20 عاما & # 8221؛ يعني أيضا أن شخصا لم يعمل في الميدان. وهناك العديد من هذه الطرق المعتادة التي يصفها المؤلفون أنفسهم لتغطية النقص التام في الخلفية الحقيقية. كما أنه يظهر دائما على المصطلحات التي يستخدمونها. وتشمل الهبات الميتة كيف أنها تعرف المخاطر، والتي عادة ما تكون التخمينات كاملة من ما يعني كلمة، مثل & # 8220؛ كم من المال سوف تخسر إذا كان السعر ينخفض ​​إلى نقطة توقف بلدي & # 8221؛. حاول اقتراح أنه في مقابلة عمل كمحلل المخاطر وأنت سوف تحصل على الضحك على الطريق للخروج من الباب.
قراءة الكتب التي كتبها ميب فابر، كاتي كامينسكي، إرني تشان وهؤلاء الناس للحصول على الصورة الأكبر. معظم الكتب تداول مستوى التجزئة مجرد تشويش الصورة.
شكرا لأخذ الوقت. لدي 25 عاما من الخبرة في مجال الهندسة، تطوير المنتجات و شيء واحد التداول و مهنتي المشتركة هو: أنا لا & # 8217؛ ر ابتعد مع أي شيء في لا! وسواء حاولت أن تقطع الزوايا أو أن تكون جاهلة، فإنها تلتقط دائما لي وربما هذا هو السبب في أنني أحب التداول على مستوى أساسي جدا: أستطيع أن أغفل السوق، وقاعدة الحقائق، والتي تجعل من البيئة الأكثر صدقا أنا & # 8217؛ لقد شهدت أي وقت مضى.
هل تعمل هذه القواعد / الاتجاه التالي أيضا على أطر زمنية أصغر؟ إطار زمني لكل ساعة؟
مرحبا أندرياس. انها ساعة من مقال. شكرا لكم.
أنا & # 8217؛ م مبتدئ وأنا & # 8217؛ خصصت الكثير من الوقت للتعلم من أخطائي (يكلفني 50٪ من حسابي، الرسوم الدراسية أنا & # 8217؛ ق يقول). أكثر من الاعتماد على مؤشرات وفظيعة تحليل الإطار الزمني المتعدد، وإدارة المخاطر الفقراء في بعض الأحيان. سمها ما شئت وأنا & # 8217؛ جعلت تلك الأخطاء.
الآن أنا فقط احترس من حركة السعر والاتجاهات باستخدام عوامل التقاء الأخرى مثل إما. إنه & # 8217؛ s بسيطة لكنها فعالة.
كيف يمكنك وضع مواقف أكثر تشددا دون الحصول على توقفت، لأن في بعض الأحيان أنا توقفت مع التصحيحات من الاتجاهات السائدة. أريد تحسين خطري لمكافأة النسبة التي هي الآن عادة ما بين 1: 1 و 1؛ 2؟ في بعض الأحيان انخفاض سوينغ السابقة على الأطر الزمنية أكبر كبيرة جدا وعلى الأطر الزمنية أصغر يبدو مثل الضوضاء؟
مرحبا أندرياس. هل تعتقد أن هذه الإستراتيجية تعمل أيضا في الإطار الزمني الأسبوعي؟ أو التداول مرة واحدة في الأسبوع؟ شكرا لكم.
أحب هذا الكتاب، وأنا & # 8217؛ حاليا ترميز الاستراتيجية في أميبروكر باستخدام نورغيت / البيانات الآجلة البيانات للبيانات. I & # 8217؛ م وجود بعض الصعوبة في الحصول على موقف التحجيم الصحيح للتكافؤ التكافؤ المخاطر في وضع الآجلة، هل أنت قادرة على توجيه لي في الاتجاه الصحيح من حيث يمكنني أن أجد بعض المساعدة على هذا؟
لقد تم متابعة عملك لفترة. أشياء جيدة حقا.
هل لي أن أسأل، كيف يمكنك إدارة الصفقات التي توقفت عن طريق قاعدة 3 أتر الخاص بك، ولكن انتعشت على الفور تقريبا، والاستمرار في الاتجاه بشكل جيد حقا في الاتجاه الأصلي مما أدى إلى اتجاه رئيسي؟
وبما أن عدم وجود اتجاه رئيسي مهم جدا لهذه الاستراتيجية، فهل ستستخدم قاعدة إعادة الدخول؟

No comments:

Post a Comment