Saturday 10 March 2018

تداول الخيارات المزدوجة


خيار عدم اللمس المزدوج.


تعريف "خيار عدم اللمس المزدوج"


وهناك نوع من الخيارات الغريبة التي تعطي للمستثمر دفعات متفق عليها إذا كان سعر الأصل الأساسي لا يصل أو يتجاوز واحد من اثنين من مستويات حاجز محددة سلفا. المستثمر الذي يستخدم هذا النوع من الخيارات يدفع علاوة على وسيطه، ويحصل بدوره على الحق في اختيار موقف الحواجز، والوقت لانتهاء الصلاحية، ودفع تعويضات لتلقيها إذا فشل السعر في اختراق أي حاجز. مع هذا النوع من الخيار، أقصى خسارة ممكنة هي مجرد تكلفة إعداد الخيار.


كسر مزدوج "خيار عدم اللمس المزدوج"


هذا النوع من الخيارات مفيد للتاجر الذي يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سيظل مرتبطا بمجال معين على مدى فترة زمنية معينة. خيارات مزدوجة لا اللمس تتزايد شعبية بين التجار في أسواق الفوركس.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


الخيار استراتيجية التداول: إعداد تقويم مزدوج.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


الخيار استراتيجية التداول: إعداد تقويم مزدوج.


مهلا! انها ساشا إيفداكوف مؤسس Rise2Learn وفي هذا الفيديو أريد أن أشاطركم كيفية تداول تقويم مزدوج أو على الأقل أن واحد حتى بهذه الطريقة يمكنك الآن وضعه بنفسك على تجارة الأسهم الخاصة بك.


الآن هناك الكثير من المزايا مع تقويم مزدوج لأنه يوفر لك الكثير من نطاق انتشار للتجارة. انها تسمح خياراتك لتدهور كثيرا أسرع في التقاط قسط الخاص بك أو جعل أكثر على قسط.


ترادرسفلي هو المكان الذي أستمتع تقاسم المعرفة والخبرة حول سوق الأوراق المالية، والتجارة، والاستثمار.


ما هو خيار مزدوج؟


خيار مزدوج (x2) هو الخيار الذي يتوفر في منصة بيناريترادر ​​الذي يسمح لك لمضاعفة حجم (التكلفة الاسمية للخيار) من التجارة التي تم فتحها بالفعل.


هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟


المزيد من الأسئلة الشائعة حول شروط التداول للخيارات الثنائية:


هل لديك اسئلة ؟


دعوة واحدة من لدينا.


دردشة حية مع مستشار على الانترنت.


انتباه.


ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


مزدوج قطري.


ملاحظة: خطوط الأرباح والخسائر ليست مباشرة. هذا لأن خيارات الشهر الخلفي لا تزال مفتوحة عندما تنتهي خيارات الشهر الأمامي. عادة ما تشير الخطوط المستقيمة والزوايا الصعبة إلى أن جميع الخيارات في الإستراتيجية لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


الاستراتيجية.


في بداية هذه الإستراتيجية، ستقوم في نفس الوقت بتشغيل انتشار قطري ومعدل انتشار قطري. كل من هذه الاستراتيجيات هي مسرحيات تسوس الوقت. أنت تستفيد من حقيقة أن القيمة الزمنية لخيارات الأشهر الأولى تتحلل بمعدل أكثر تسارعا من خيارات الشهر السابق.


للوهلة الأولى، هذا يبدو وكأنه استراتيجية خيار استثنائية معقدة. ولكن إذا كنت تفكر في ذلك على الاستفادة من الحد الأدنى من حركة الأسهم على عدة دورات انتهاء الصلاحية الخيار، فإنه ليس من الصعب بشكل رهيب لفهم كيف يعمل.


عادة، سيكون السهم في منتصف الطريق بين الإضراب B والإضراب C عند وضع الإستراتيجية. إذا لم يكن السهم في المركز عند هذه النقطة، فإن الاستراتيجية سيكون لها الميل الصاعد أو الهبوطي. كنت تريد أن تبقى الأسهم بين الإضراب B وإضراب C، وبالتالي فإن الخيارات التي بيعتها سوف تنتهي لا قيمة لها، وسوف التقاط قسط بأكمله. وضع كنت اشترى في إضراب A والدعوة التي اشترتها في ضربة D تعمل على الحد من المخاطر الخاصة بك على مدار الاستراتيجية في حالة الأسهم يجعل أكبر من المتوقع التحرك في أي من الاتجاهين.


يجب أن تحاول وضع هذه الاستراتيجية للحصول على ائتمان صاف. ولكن قد لا تتمكن من إجراء ذلك لأن خيارات البيع في الأشهر الأمامية التي تعيد بيعها لها قيمة زمنية أقل من خيارات الشهر السابق التي تعيد شراءها. لذلك قد تختار تشغيله لخصم صافي صغير وتكوين التكلفة عند بيع المجموعة الثانية من الخيارات بعد انتهاء الشهر الأمامي.


مع انتهاء خيارات خيارات الشهر الأمامي، نأمل أن يكون السهم في مكان ما بين الإضراب B والإضراب C. لإكمال هذه الاستراتيجية، سوف تحتاج إلى شراء لإغلاق خيارات الشهر الأمامي وبيع آخر وضعت في إضراب B وآخر استدعاء في إضراب C. هذه الخيارات سوف يكون لها نفس انتهاء مثل تلك التي في إضراب A وضربة D. وهذا ما يعرف باسم & لدكو؛ المتداول & رديقو؛ في الوقت المناسب. رؤية المتداول موقف الخيار لأكثر على هذا المفهوم.


يشتري معظم التجار إغلاق خيارات الشهر الأمامي قبل انتهاء صلاحيتها لأنهم لا يريدون تحمل مخاطر إضافية خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد انتهاء الصلاحية. هذا يساعد على حماية تقلبات السعر غير المتوقعة بين إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية وفتح في يوم التداول التالي.


بعد أن تبيع الخيارات الإضافية في المخالفة (ب) وتضرب (ج)، كما أن جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه، ستكتشف أنك قد حصلت على كوندور حديد قديم جيد. والهدف في هذه المرحلة لا يزال هو نفسه كما في البدايةЂ you "تريد أن يبقى سعر السهم بين الإضراب B و C. في نهاية المطاف، وتريد كل الخيارات لإنهاء خارج من المال ولا قيمة لها حتى تتمكن من جيب إجمالي الائتمان من تشغيل جميع شرائح هذه الاستراتيجية.


يعتبر بعض المستثمرين أن هذا بديل لطيف لمجرد تشغيل كوندور الحديد على المدى الطويل، لأنه يمكنك التقاط قسط للخيارات قصيرة في إضراب B و C مرتين.


خيارات الرجل نصائح.


بالنسبة إلى دليل التشغيل هذا، يمكنك استخدام مثال قطري مزدوج مع الخيارات 30 و 60 يوما من انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فمن الممكن استخدام خيارات الشهر السابق مع تاريخ انتهاء صلاحية المزيد من الوقت في الوقت المناسب. إذا كنت تريد استخدام أكثر من فاصل زمني لمدة شهر واحد بين الشهرين الأول والخيار في الشهر السابق، فسيلزمك فهم حالات الدخول والخروج من وضع الخيار المتداول.


عندما تكون خيارات قصيرة، يجب أن تكون حذرا للغاية خلال الأسبوع الماضي قبل انتهاء الصلاحية. وبعبارة أخرى، إذا كان أحد خيارات الشهر الأمامي الذي بيعته هو في المال خلال الأسبوع الماضي، فإنه سيزيد في القيمة بسرعة أكبر بكثير من خيارات الشهر الماضي التي اشتريتها. (وهذا هو السبب في أن يشار إلى هذه الفترة أحيانا باسم & غ؛ أسبوع غاما. & رديقو؛) لذا إذا بدا أن خيار الشهر الأمامي سينتهي في المال، فقد ترغب في التفكير في وضعك قبل الوصول إلى الأسبوع الماضي قبل انتهاء الصلاحية. هل تحصل على الشعور بأن المتداول هو مفهوم مهم حقا أن نفهم قبل تشغيل هذه المسرحية؟


لتشغيل هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة مخاطر التعيين المبكر على خيارات قصيرة.


قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تؤدي تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.


شراء وضع خارج المال، وسعر الإضراب A (حوالي 60 يوما من انتهاء الصلاحية و [مدش]؛ & لدكو؛ الشهر الماضي & رديقو؛) بيع خارج من المال وضعت، سعر الإضراب B (حوالي 30 يوما من انتهاء الصلاحية & مداش؛ & لدكو؛ فرونت-مونث & رديقو؛) بيع مكالمة خارج المال، وسعر الإضراب C (حوالي 30 يوما من انتهاء الصلاحية & مداش؛ & لدكو؛ فرونت-مونث & رديقو؛) شراء مكالمة خارج المال ، سعر الإضراب D (حوالي 60 يوما من انتهاء الصلاحية & مداش؛ & لدكو؛ باك-مونث & رديقو؛) عموما، سيكون سعر السهم بين سعر الإضراب B وسعر الإضراب C.


الذي يجب تشغيله.


متى تشغيله.


أنت تتوقع الحد الأدنى من الحركة على السهم على مدى اثنين من دورات انتهاء الصلاحية على الأقل.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


فمن الممكن لتقريب نقاط التعادل الخاص بك، ولكن هناك الكثير من المتغيرات لإعطاء صيغة دقيقة.


نظرا لوجود تواريخ انتهاء صلاحية متعددة للخيارات في هذه الإستراتيجية، يجب استخدام نموذج التسعير في & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ ما هي قيمة خيارات الشهر الخلفي عند انتهاء خيارات الشهر الأمامي. الحليف إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة يمكن أن تساعد في هذا الصدد. ولكن نأخذ في الاعتبار، فإن الربح + خسارة حاسبة يفترض أن جميع المتغيرات الأخرى مثل التقلب الضمني، وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك تبقى ثابتة على مدى فترة التجارة، وأنها قد لا تتصرف بهذه الطريقة في الواقع.


بقعة حلوة.


بقعة حلوة ليست واضحة كما هو الحال مع معظم المسرحيات الأخرى. قد تستفيد أكثر من ذلك بقليل إذا انتهى السهم عند أو حول الإضراب B أو الإضراب C عند انتهاء الشهر الأول لأنك ستبيع خيارا أقرب إلى كونه في المال. سيؤدي ذلك إلى رفع قيمة الوقت الإجمالي التي تتلقاها.


ومع ذلك، كلما كان سعر السهم أقرب إلى ضرب B أو C، وكلما كنت قد تفقد النوم لأن هناك خطر متزايد من أن تصبح استراتيجية الخاسر إذا استمر في اتخاذ خطوة صعودية أو هبوطية وراء الإضراب القصير. لذا فإن إدارة هذه الاستراتيجية أسهل بكثير لإدارة إذا بقيت الأسهم على حق بين الإضراب B والضربة C لمدة الاستراتيجية.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


ويقتصر الربح المحتمل لهذه الاستراتيجية على صافي الائتمان المستلم لبيع خيارات الشهر الأول في الإضراب B والإضراب C، بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلم لبيع الجولة الثانية من الخيارات في الإضراب B والإضراب C، ناقص صافي الخصم المدفوع لخيارات الشهر الماضي في الإضراب A والإضراب D.


ملاحظة: نظرا لأنك لا تعرف بالضبط المبلغ الذي ستتلقىه من بيع الخيارات الإضافية عند الإضرابين B و C، يمكنك فقط & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ الربح المحتمل عند إنشاء هذه الاستراتيجية.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


إذا تم تأسيسها لصافي الائتمان عند بدء الاستراتيجية، تقتصر المخاطر على الإضراب B ناقص الإضراب أ ناقص صافي الائتمان المستلم. إذا كنت قادرا على بيع مجموعة إضافية من الخيارات في الضربات B و C، خصم هذا القسط الإضافي من إجمالي المخاطر.


إذا تم تأسيسها لخصم صافي عند بدء الإستراتيجية، تقتصر المخاطر على الإضراب B ناقص الإضراب بالإضافة إلى الخصم المدفوع. إذا كنت قادرا على بيع مجموعة إضافية من الخيارات في الضربات B و C، خصم هذا القسط الإضافي من إجمالي المخاطر.


ملاحظة: لا يمكنك حساب مخاطرك بدقة عند بدء هذه الإستراتيجية، لأنها تعتمد على القسط المستلم (إن وجد) لبيع الخيارات الإضافية عند الإضراب B و C.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي شرط انتشار النداء القطري أو شرط الانتشار الموضعي القطري (أيهما أكبر).


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. من الناحية المثالية، وتريد كل الخيارات أن تنتهي بلا قيمة.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الإستراتيجية، على الرغم من أنك لا تريد أن يتحرك سعر السهم كثيرا، إلا أنه من المستصوب التقلب لزيادة الوقت الذي تنتهي فيه خيارات الشهر الأمامي. وبهذه الطريقة، سوف تتلقى المزيد من قسط لبيع الخيارات الإضافية في الإضراب B والإضراب C.


بعد انتهاء الشهر األخير، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة إلى أسعار المخالفة.


إذا كان السهم قريبا أو بين الإضرابين B و C، فأنت تريد تقليل التذبذب. وهذا سوف يقلل من قيمة جميع الخيارات، ومن الناحية المثالية، كنت مثل كل شيء لتنتهي لا قيمة له. وبالإضافة إلى ذلك، فإنك تريد أن يظل سعر السهم مستقرا، ويشير الانخفاض في التقلبات الضمنية إلى أنه قد يكون الأمر كذلك.


إذا كان سعر السهم يقترب أو خارج الإضراب A أو D، بشكل عام تريد تقلب لزيادة. زيادة في التقلب سيزيد من قيمة الخيار الذي تملكه في الإضراب القريب من المال، مع وجود تأثير أقل على الخيارات القصيرة عند الإضراب B و C.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام ألي إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات الخصم الوساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


دليل في نهاية المطاف إلى مزدوج ينتشر قطري.


A التحوط الكبير للحديد كوندورس.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


الأقطار المزدوجة ليست استراتيجية الخيارات المتوسطة. دعونا نلقي نظرة مفصلة على هذه الاستراتيجية المعروفة قليلا ونرى ما اذا كان يستحق إضافة إلى ترسانة تداول الخيار الخاص بك. سنلقي نظرة على:


إعداد التجارة برياكيفنس، الحد الأقصى للربح والخسارة القصوى كيف التقلب الضمني يؤثر على التجارة إدارة التجارة إجراء تعديلات مقارنة مع كوندورس الحديد باستخدام الأقطار المزدوجة في استراتيجيات الجمع.


ويتكون انتشار قطري مزدوج من انتشار النداء قطري وانتشار انتشار قطري. بل هو استراتيجية خيار متقدم إلى حد ما، وينبغي أن يحاول فقط من قبل التجار من ذوي الخبرة، وكما هو الحال دائما، يجب أن تجارة الورق هذا لمدة 3-6 أشهر قبل أن يعيش. إن قطري مزدوج هو تجارة الدخل التي تستفيد من مرور الوقت. التقلب الضمني هو عنصر حاسم في هذه الاستراتيجية كما سوف تتعلم أدناه.


يمكنك إدخال انتشار قطري مزدوج عندما تتوقع الحد الأدنى من الحركة في الكامنة على مدار الشهر المقبل. وبما أن هذه هي تجارة فيغا طويلة، قد تكون أيضا ترى أن التقلبات الضمنية سترتفع خلال الشهر المقبل. هذه هي المعضلة لتجار قطريين مزدوجين، ويريدون أن تظل التقلبات مسطحة أو مرتفعة، لكنها تريد أن تبقى الكامنة ضمن نطاق محدد. عادة، ترتبط المسامير تقلب مع حركات كبيرة في الكامنة.


عموما عند الدخول في تجارة مزدوجة قطري، فإن الكامنة ستكون في مكان ما في وسط الضربات المباعة اثنين. يمكنك أيضا تداول هذه الإستراتيجية مع الميل الصاعد أو الهبوطي، على الرغم من أن معظم تجار الدخل الخيار سيتم إعداده كما دلتا محايدة أو أقرب إلى ممكن. هنا نرى مجموعة شائعة إلى حد ما للتجارة باستخدام روت:


التقلب الضمني الأساسي: 19٪


بيع 17 يناير 2018 810 وضع @ $ 10.65. إيف = 20.03٪


بوي 14 فبراير 2018 800 بوت @ $ 15.10. إيف = 21.01٪


بيع 17 يناير 2018 870 اتصل @ $ 3.35. إيف = 16.23٪


بوي 14 فبراير 2018 880 كال @ $ 5.55. إيف = 16.32٪


يظهر الرسم البياني أدناه عائد الربحين في 810 و 870 مع تراجع صغير في الوسط. وتبلغ احتمالية الربح عند منتصف نقطة الرسم البياني حوالي 250 دولار على افتراض عدم حدوث تغير في التقلبات الضمنية. يبلغ رأس المال المعرض للخطر حوالي 1،665 دولار، وبالتالي فإن احتمال الربح في منتصف الرسم البياني هو ما يقرب من 15٪ مع إمكانية أعلى نحو القمم.


وبالنظر إلى خيار الإغريق لهذه التجارة، دلتا هي في الأساس شقة، ثيتا هو 10 و فيغا هو 62. في الشروع في التجارة، فيغا لديها حتى الآن معظم التأثير. يظهر الرسمان البيانيان أدناه هذه التجارة مع تغير + 3٪ و -3٪ في التقلب الضمني بعد يوم واحد. يمكنك أن ترى أن التحرك 3٪ في التقلب يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التجارة.


الخيار الإغريق عند بدء التجارة.


يوم 1 مع + 3٪ التحرك في التقلب الضمني.


يوم 1 مع تحرك -3٪ في التقلب الضمني.


الحد الأقصى من الأرباح المحتملة.


معظم إستراتيجيات الخيارات القياسية لها أرباح قصوى محددة بوضوح. ومع ذلك، حساب الحد الأقصى للربح، والحد الأقصى للخسارة و برياكيفنز لاستراتيجيات الخيارات المتقدمة مثل قطري مزدوج هو العلم غير دقيق. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن كنت تتداول الخيارات مع 2 أشهر انتهاء الصلاحية منفصلة.


تقتصر الأرباح المحتملة لهذه الإستراتيجية على صافي الائتمان المستلم لبيع خيارات الشهر الأول، بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلم عند إغلاق خيارات الشهر السابق، ناقصا صافي الخصم الأصلي المدفوع لخيارات الشهر السابق.


الوضع المثالي لهذه التجارة هو أن يبقى الكامنة بين الضربات القصيرة الخاصة بك. قد ينظر بعض المتداولين إلى رسم بياني لمخاطر انتهاء الصلاحية لمزدوج قطري ويفترض أنه سيكون من الأفضل أن ينتهي السهم بالقرب من الإضرابات القصيرة. قد يكون الأمر أكثر من ذلك عندما تقوم ببيع خيارات الشهر السابق، ومع ذلك، فإن وجود الكامنة بالقرب من الضربات القصيرة بالقرب من انتهاء الصلاحية يعني أن هناك فرصة متزايدة للحق الأساسي في الإضراب بعد الإضراب القصير.


إذا كنت قادرا على فتح المركز لصافي الائتمان، فإن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على الفرق بين أسعار الإضراب، ناقصا القسط المستلم.


إذا قمت بفتح الصفقة لخصم صافي، فإن الحد الأقصى للخسارة هو الفرق بين أسعار الإضراب، بالإضافة إلى القسط المدفوع.


هناك العديد من المتغيرات لحساب التعادل الدقيق عند انتهاء الصلاحية. معظم السماسرة، بما في ذلك أوبتيونشوس، ثينكرسويم والوسطاء التفاعلية لديهم الربح والخسارة الآلات الحاسبة التي تسمح لك أن تأخذ في الاعتبار التغييرات المحتملة في مستويات التقلب الضمني.


أفضل طريقة للنظر في الرسم البياني الخاص بك انتهاء الصلاحية هو أن نفترض أي تغيير في التقلبات على مدى التجارة. نضع في اعتبارنا أن انخفاض في التقلب الضمني سيجعل بريكيفنس الخاص بك أقرب إلى الضربات القصيرة الخاصة بك وزيادة في التقلبات الضمنية سوف تتحرك بعيدا عن الضربة القصيرة الخاصة بك.


تأثير الضمنية الضمنية.


يجب أن يكون لدى التجار فهم قوي للتذبذب الضمني قبل محاولة هذه الإستراتيجية لأنه سيكون لها تأثير كبير على التجارة. السيناريو المثالي هو لبقاء داخل الضربات تباع اثنين حتى قرب انتهاء عندما تريد تقلب إلى الارتفاع، في المثالية مع التحرك نحو الضربات المباعة.


صافي الائتمان أو الخصم عند فتح التجارة؟


عند بدء التجارة، من الأفضل أن تحاول الحصول على صافي الائتمان، ولكن ليس من الممكن دائما، ولا من الضروري أن يكون لها نتائج مربحة. قد يتم إدخال الصفقة لخصم صافي ولا تزال تحقق ربحا إذا كنت تستطيع تغطية الخصم عند بيع خيارات الشهر الخلفي بعد خيارات الشهر الأمامي. عند اختيار ما إذا كنت تريد فتح الصفقة، فمن المهم أن ننظر إلى الرسم البياني للربح انتهاء الصلاحية بدلا من الخصم الأولي أو الائتمان.


نصائح دان شيريدان لإدخال مزدوج مزدوج.


دان شيريدان هو المعلم عندما يتعلق الأمر قطرات مزدوجة، دعونا نلقي نظرة على الطريقة التي يذهب عن دخول التجارة:


1. بيع إضراب خيار المكالمة (الحد الأدنى $ 0.50 للخيار القصير) في الشهر الأمامي، وهذا هو الضربة الأولى داخل 1 الانحراف المعياري.


2. بيع إضراب الخيار وضع (الحد الأدنى $ 0.50 للخيار القصير) في الشهر الأمامي، وهذا هو الضربة الأولى داخل 1 الانحراف المعياري.


3. شراء مكالمة من شهر إلى شهرين من مكالمة قصيرة وحتى ضربة واحدة (الحد الأقصى 1.5 مرة سعر المكالمة القصيرة)


4. شراء وضع 1-2 أشهر من مكالمة قصيرة وأسفل ضربة واحدة (الحد الأقصى 1.5 مرة سعر المكالمة القصيرة)


5. إذا كان الرسم البياني للربح والخسارة يتدلى في الوسط، ثم جلب خيارات قصيرة وطويلة في 1 ضربة.


6. إذا كان الانحراف السلبي لأكثر من 2 موجود (شهر طويل ناقص الشهر القصير)، ثم لا تفعل التجارة!


7. إذا كان موجودا موجبا موجبا 4 أو أكثر، ثم التحقيق.


8. معرفة تاريخ الأرباح والفجوة الماضية المحتملة.


ما هي أدوات التجارة.


عند تداول الأقطار المزدوجة، فإنه من المهم اختيار الحق الأسهم الأساسية، مؤشر أو إتف. في ما يلي بعض الإرشادات التي يجب وضعها في الاعتبار:


الأسهم التي هي أكبر من 30 $ التقلب الضمني (إيف) هو في أدنى ثلث نطاقه لمدة عامين نونترندرس، محركات جانبية تقلبات منخفضة (نريد حركة جانبية، وليس تقلبات برية) انحرافات (تقلبات قريبة وبعيدة) في خط، وليس أكثر من أربع نقاط وبصرف النظر أشهر عدم الإرتباط & # 8212؛ مرة أخرى، نحن دون & # 8217؛ ر تريد الحركة بسبب الأخبار مملة، جانبية، الصناعات يمكن التنبؤ بها، لا الشركات الناشئة التكنولوجيا الحيوية أو ما شابه ذلك.


إدارة التجارة الثنائية مزدوجة لا تحتاج إلى أن تكون صعبة كما قد تعتقد. وفيما يلي بعض القواعد البسيطة لمتابعة التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح مع هذه الاستراتيجية.


وعادة ما يتم إدخال قطري مزدوج مع ما بين 30 و 60 يوما حتى انتهاء الخيارات القصيرة. يجب أن يكون هدف الربح حوالي 15-20٪ إيقاف الخسارة التي تم تحديدها عند -25٪ إذا كان في غضون 10 أيام من وضع الصفقة، فإن الكامنة تقترب من أحد خياراتك القصيرة، يجب عليك النظر في تعديل أو إيقاف الموقف بأكمله. إذا بعد 10 أيام، ضرب الضربات القصيرة الخاصة بك، يجب عليك النظر في تعديل أو اتخاذ موقف كامل قبالة عموما كنت لا تريد أن تعقد قطري مزدوج في أسبوع انتهاء من الخيارات القصيرة. يمكنك استخدام خيارات الشهر مرة أخرى التي هي أكثر من شهر واحد من الخيارات القصيرة الخاصة بك. هذا سوف تعطيك التعرض فيغا طويلة أكبر. للقيام بذلك يجب أن يكون لديك فهم جيد لكيفية لفة مواقف الخيار إلا إذا كنت تخطط لإغلاق الصفقة بأكملها عندما الشهر الأمامي يقترب من انتهاء الصلاحية. قد ترغب في استخدام خيارات الفهرس بدلا من إتف's أو الأسهم لتجنب خطر التعيين المبكر تجنب وسطي ساجي - لا أحد يحب المتوسطة ساجي، وشملت التجار الخيارات. لتجنب وسط خشن على الرسم البياني للربح الخاص بك، وجلب كل ما تبذلونه من الخيارات في أقرب إلى المال.


تعديل ضغوط مزدوجة.


يمكن أن تكون الأقطار المزدوجة خادعة لضبطها، خاصة عند اقتراب انتهاء الصلاحية. للحصول على نصائح حول ضبط الأقطار المزدوجة، دعونا مرة أخرى تذهب إلى سيد، دان شيريدان. خلال ندوة على شبكة الإنترنت أجريت في 7 فبراير 2008، قدم شيريدان مثالا على التجارة التي دخلت على أويه.


بوي 1 أبريل 200 أويه كال @ $ 8.70.


بيع 1 يناير 195 أويه كال @ $ 3.30.


بيع 1 يناير 175 أويه بوت @ $ 3.60.


شراء 1 أبر 170 أويه بوت @ $ 7.90.


رأس المال في خطر / الخسارة القصوى: 1،470 $.


أويه دوبل دياغونال & # 8211؛ افتتاح الإغريق.


أويه دوبل دياغونال & # 8211؛ الرسم البياني لمخاطر الافتتاح.


بحلول 17 ديسمبر، انخفض أويه من 185 $ إلى 177 $ والتي كانت قريبة من ضربة قصيرة من 175 $. هذه هي الطريقة التي بدت التجارة في هذه النقطة. كما ترون، فقد حان الوقت لإجراء تعديل.


المخاطرة الرسم البياني بعد 7 أيام، وانخفاض قدره 8 $.


ثم يذهب شيريدان إلى تقديم 3 خيارات تعديل مختلفة:


1. شراء لإغلاق يناير 175 يضع ويبيع لفتح يناير 170 يضع (التغييرات وضع قطري في تقويم). مع هذا التعديل، يتم تخفيض دلتا من 16 إلى 6 في حين أن ثيتا، فيغا وغاما كل البقاء حول نفسه. تكلفة التعديل 190 $.


شراء 1 يناير $ 175 أويه بوت @ $ 6.30.


بيع 1 يناير $ 170 أويه بوت @ $ 4.40.


التعديل رقم 1 & # 8211؛ التغيير في الإغريق.


التعديل رقم 1 & # 8211؛ الرسم البياني للمخاطر الجديدة.


2. بيع لفتح 170 يناير يضع وشراء لفتح 175 أبريل يضع (تغيير وضع قطري في تقويم مزدوج). مع هذا التعديل، يتم تخفيض دلتا من 16 وصولا الى 5، ويتضاعف تقريبا ثيتا من 7 إلى 12 و فيغا بنسبة 50٪ من 40 إلى 61. وتكلفة التكيف 800 $ وزيادة رأس المال في خطر لأن الموقف الآن لديه تقويم مزدوج بدلا من وضع واحد قطري.


بيع 1 يناير $ 170 أويه بوت @ $ 4.40.


شراء 1 أبر $ 175 أويه بوت @ $ 12.40.


التعديل رقم 2 & # 8211؛ التغيير في الإغريق.


التعديل رقم 2 & # 8211؛ الرسم البياني للمخاطر الجديدة.


يمكنك أن ترى أن هذا التعديل لديه احتمال ربح أعلى بكثير، ولكن المفاضلة هو المزيد من رأس المال في خطر وتعرض فيغا أعلى.


3. خلع كامل وضع قطري وإعادة وضع ضربة واحدة لفترة طويلة وقصيرة يضع. مع هذا التعديل يتم تخفيض دلتا من 16 إلى 11، ثيتا و فيغا البقاء على نفس و غاما إلى -1 من -2.


شراء لإغلاق 1 يناير $ 175 أويه بوت @ $ 6.30.


بيع لإغلاق 1 أبريل $ 175 أويه بوت @ $ 10.20.


بيع لفتح 1 يناير $ 170 أويه بوت @ $ 4.40.


شراء لفتح 1 أبريل $ 165 أويه بوت @ $ 8.50.


التعديل رقم 3 & # 8211؛ التغيير في الإغريق.


التعديل رقم 3 & # 8211؛ الرسم البياني للمخاطر الجديدة.


مزدوجة مزدوجة ضد الحديد كوندور.


استراتيجية الخيار مزدوج قطري هي استراتيجية الخيارات المحايدة التي لديها مخطط مكافأة مماثلة إلى كوندور الحديد. كل من الحديد كوندورس والقنابل مزدوجة تستفيد من تسوس الوقت، ولكن واحدة من الاختلافات الرئيسية هي أن الأقطار المزدوجة طويلة فيغا. وبعبارة أخرى، فإن الزيادات في التقلب سوف تستفيد من الأقطار المزدوجة في حين أنها سوف تؤذي الحديد. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية عوامل الجذب لهذه الاستراتيجية، كوسيلة لتنويع بعض المخاطر فيغا من تجارة الحديد كوندورس.


تختلف الأقطار المزدوجة الأخرى عن كوندورس الحديد وهي أنك تتاجر بأشهر انتهاء مختلفة. عموما سوف تقوم بإعداد استراتيجية قطري مزدوج من خلال بيع خيارات الشهر القريب وخيارات شراء المزيد من خارج المال وأكثر من ذلك في الوقت المناسب.


تحويل مزدوج مزدوج في كوندور الحديد.


واحد الجذب من مزدوج قطري هو أنه يمكنك تحويلها إلى كوندور الحديد بعد إغلاق خيارات الشهر الأمامي. لتحويل قطري مزدوج إلى والحديد كوندور، ببساطة إغلاق خيارات الشهر الأمامي، ثم بيع لفتح الخيارات مع نفس الإضراب في نفس الشهر انتهاء كما في الشهر الخلفي الخيارات. فويلا - لديك كوندور الحديد.


بعض التجار قد تستخدم هذه الاستراتيجية بدلا من مجرد بيع كوندور الحديد على المدى الطويل. والفكرة هي أنه يمكنك توليد ضعف الدخل عن طريق بيع اثنين من الكثير من الخيارات. سيكون لديك معدل تسوس ثيتا أعلى باستخدام قطري مزدوج وتحويله إلى كوندور الحديد بدلا من مجرد بيع كوندور الحديد على المدى الطويل. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الخيارات القصيرة الخاصة بك هي دائما في الشهر الأمامي الذي يواجه أعلى معدل تسوس ثيتا.


استخدام ضغوط مزدوجة في استراتيجية الجمع.


الأقطار المزدوجة في حد ذاتها قد لا تكون استراتيجية مناسبة لك عند تداولها في عزلة. طريقة واحدة لحل هذه المشكلة هي استخدامها كجزء من استراتيجية الجمع العام. كما ينتشر قطري مزدوج هي فيغا طويلة، يمكنك استخدامها جنبا إلى جنب مع كوندورس الحديد الخاص بك من أجل تقليل خطر فيغا الخاص بك.


أدناه انظر مثالا على كوندور الحديد القياسية على روت مع الضربات من 750-740 و 870-800 باستخدام 10 عقود. يمكنك أن ترى أن دلتا هو -30، فيغا هو -207 و ثيتا هو 59. الرسم البياني العائد هو أن كوندور الحديد القياسية.


جان & # 8217؛ 13 روت الحديد كوندور اليونانيين.


يناير & # 8217؛ 13 روت الحديد كوندور الرسم البياني للخطر.


الآن، نضيف قطري مزدوج إلى كوندور الحديد على هذا النحو:


بوي 2 فب 14 ث 730 بوتس @ $ 5.64.


سيل 2 جان 17 ث 740 بوتس @ 2.92.


بوي 2 فب 14 ث 890 كالس @ 3.04.


بيع 2 جان 17 ث 880 كالس @ 1.66.


ولدينا الآن المواقف التالية. يمكنك أن ترى أن دلتا هو نفسه في -30، فيغا هو -91 و ثيتا هو 65. لذلك تم تخفيض فيغا من -207 إلى -91 وهو انخفاض كبير. تم زيادة ثيتا من 59 إلى 65. انخفضت نسبة فيغا إلى ثيتا من 3.5 إلى أقل من 1.5. هذا كان يستخدم نسبة 2 قطرات مزدوجة لكل 10 الحديد كوندورس، ولكن يمكنك أن تلعب مع الأرقام للعمل على نسبة التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا إنشاء قواعد في خطة التداول الخاصة بك اعتمادا على المستوى الحالي من التقلبات الضمنية. على سبيل المثال، عندما تقلب منخفض، قد ترغب في إضافة المزيد من الأقطار المزدوجة من أجل زيادة فيغا الخاص بك. العكس هو الصحيح عندما تقلب مرتفع، قد ترغب في تقليل عدد الأقطار المزدوجة من أجل تقليل فيغا الخاص بك.


ما هو الصيد الذي قد يسأل؟ حسنا، لديك الآن المزيد من رأس المال المعرض للخطر في التجارة، مع 11،000 $ في خطر الآن مقابل 8،000 $. ومع ذلك، فإن انخفاض خطر فيغا قد تساعدك على النوم أفضل قليلا في الليل. تجار كوندور الحديد قلقون دائما حول طفرات التقلب، لذلك ربما إضافة قطري مزدوج أو اثنين هو الحل الذي كنت تبحث عنه.


وبالنظر إلى الرسم البياني للربح أدناه، يمكنك أن ترى أن دخلك المحتملة إذا روت يبقى بالضبط أين هو، يتم تخفيض من 2000 $ وصولا الى حوالي 1500- 1600 $، ولكن كيف وغالبا ما البقاء الأساسي في نفس المكان بالضبط على مدار شهر؟ كم مرة كان لديك موقف كوندور الحديد تدريجيا الانجراف صعودا أو هبوطا نحو الضربات القصيرة الخاصة بك؟


الأقطار المزدوجة ليست استراتيجية الخيار المشترك، ولكنها واحدة أن العديد من التجار المحترفين استخدامها. للوهلة الأولى أنها قد تبدو وكأنها استراتيجية رائعة، ولكن عليك أن تكون حذرا ويكون لها فهم جيد حقا من التقلبات الضمنية وكيفية إدارة الموقف.


عندما تستخدم في العزلة، قد يكون التعرض فيغا طويلة أكثر من اللازم لبعض التجار. ومع ذلك، واستخدامها جنبا إلى جنب مع استراتيجيات أخرى، قد يكون مجرد الحل الذي كنت تبحث عنه.


شكرا للقراءة، والآن لماذا لا & # 8217؛ ر تذهب وتجارة الورق بعض الأقطار المزدوجة وتأكد من اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في التعليقات أدناه!


يعجب ب؟ أنشرها!


22 تعليقات.


ببساطة المادة المعلقة!


وأنا أقدر مقدار الوقت والتعبير الذي وضعته في الكتابة عن هذه الاستراتيجية. أنا لم أر شرحا أكثر تفصيلا في أي مكان على شبكة الانترنت.


شكرا مارك، شعرت أنني بحاجة إلى ترقى إلى العنوان. 🙂


عظيم، شكرا جزيلا.


دان، ما هي أفكارك حول مخاطر وفوائد انتشارات الديون القطرية (أي قصيرة هو أكثر من المال من طويلة) بالمقارنة مع انتشار الائتمان قطري؟ أيضا، لن يكون شهر الأرباح مثاليا (طالما أن الموقف كله مغلق قبل الإعلان عن أرباح اليوم) منذ الرابع يتزايد باطراد؟


عذرا، جافن. حصلت دان على الدماغ بعد قراءة مقالك! 🙂


لا تقلق بو. نعم هذه إستراتيجية صالحة على الرغم من أنني لم أحاول ذلك أبدا. هل لديك القدرة على باكتست؟ أنا أعرف توس لديه بعض وظيفة باكتستينغ جيدة.


شكرا لردكم السريع، غافن. أنا أحب أن باكتست ولكن دون & # 8217؛ ر يكون أوبتيونفو أو حساب توس. لست متأكدا من البرامج أو المنصات الأخرى لديها باكتستينغ، ولكن أعتقد أن حساب الظاهري هو طريقة بطيئة ولكن ثابتة للذهاب.


أنا أتساءل أيضا عن كيفية جعل التقويمات والأقطار ربحا في الماضي وضربه، لأن الإضراب معرض لخطر التمارين.


عادة ما ترغب في ضبط قبل كسر السهم فوق إضراب قصير. ومع ذلك، من غير المرجح أن يتم تعيينك إذا كانت قيمته الزمنية متبقية في الخيار، ولكنك ستحتاج إلى توخي الحذر في الفترة السابقة لانتهاء الصلاحية، خاصة إذا كان هناك توزيعات أرباح مستحقة.


لا داعي للقلق بشأن ذلك على خيارات نمط الفهرس الأوروبي. انظر هنا لمزيد من التفاصيل:


شكرا مرة أخرى، غافن. لم أكن أتساءل عما إذا كان مجرد أن عامل اليانصيب الاحالة. كنت مرتاحا مؤخرا لاكتشاف يمكنك تجنب مهمة بسبب إيتم قصيرة الأمريكية الذهاب عن طريق شرائه مرة أخرى في نفس يوم التداول. أنا لا & # 8217؛ ر يجب أن التجارة الأوروبيين فقط أي أكثر! 🙂


لذا فإنني أفترض أن الانخفاض في الأرباح قبل الإضراب هو لأن الوقت القصير هو ثم الحصول على مكلفة لشراء مرة أخرى.


يسرني أني استطعت المساعدة.


نعم، هذا صحيح، والقصير هو الحصول على أكثر تكلفة لشراء مرة أخرى والخيار الطويل لا تكتسب كثيرا لأن الدلتا هو أقل.


أنت الرجل، غافن! شكرا لكم! 😀


سؤال اخير. وأنا أحاول فهم تفاصيل هذين البيانين:


& # 8220؛ إذا كان الانحراف السلبي لأكثر من 2 موجود (شهر طويل ناقص الشهر القصير)، ثم لا تفعل التجارة! إذا كان هناك انحراف موجب من 4 أو أكثر، ثم تحقق & # 8221؛


& # 8220؛ انحرافات (تقلبات قريبة وبعيدة) في الخط، وليس أكثر من أربع نقاط وبصرف النظر & # 8221؛


إعادة القول الأول، هل هذا يعني أنه في مكالمة 55 أيلول / سبتمبر و 60 تشرين الأول / أكتوبر، حيث سيبتمبر الرابع هو 13، ثم أكتوبر الرابع يجب أن لا يزيد عن 15؟ أم أنه يعني أن الرابع من أكتوبر يجب ألا يقل عن 11؟


هل يعني البيان الثاني أنه، على سبيل المثال، 55 أكتوبر دعوة، و سيبت الرابع هو 13، ثم أكتوبر الرابع ينبغي أن يكون في مكان ما بين 9 و 17؟


كقاعدة عامة، أنت لا تريد الكثير من الانحراف. كما كنت شراء الخيار الشهر مرة أخرى، كنت لا & # 8217؛ ر تريد شراء عالية الرابع.


بالنسبة لسؤالك الأول، يجب أن لا يقل التقلب الضمني في أكتوبر عن 11 ولا يزيد عن 17.


انحراف سلبي (الشهر الخلفي أقل من الشهر الأمامي) هو نادر إلى حد ما ويعرف كما التخلف (على عكس كونتانغو أكثر شيوعا). إذا تقلب الشهر الأمامي هو أعلى من ذلك بكثير، فإنه ربما يعني أن هناك نوع من الحدث الاقتصادي المتوقع خلال حياة خيار الشهر الأمامي. قد يؤدي إصدار الأرباح المعلقة إلى هذا النوع من الانحراف.


فهمتك! شكرا شكرا!


ويبدو أن هذا يبدو فظيعا بالقرب من موريس بوما & # 8217؛ s بريك التجارة، التي أعتقد أنها نوع من راتيود قطري و كوندور للاتصال في المواقف المحايدة في فيغا، دلتا و غاما. I & # 8217؛ م الذهاب للعب حولها معهم في أحسب محقق ونرى ما سيحدث.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر رأيت تجارة بريك، يبدو للاهتمام على الرغم من.


نعم فعلا. شكرا على كل ما تبذلونه من العمل توضيح هذه المفاهيم. أنا مهتم في ما كنت تعتقد أنه سوف يستغرق للحصول على هذا الموقف. أنا & # 8217؛ م لا شيل لأحد، ولكن مجرد شخص يحاول تجميع بعض من أفضل الأفكار.


انها فريدة من نوعها هيكل الجمع بين إيجابي فيغا (ما دان شيريدان يدفع الآن info. sheridanmentoring / الطبقات والدورات / طويلة فيغا استراتيجيات /) والسلبية فيغا (عكس الجانب بيع) مع أي تعديلات أو مزيج الأصلي: youtu. be/3zJBU-DYUYs.


ويمكن أيضا أن يكون إيك مع -1 سد وضع الخصم الخصم (ميكي ماوس الأذن)، 2 سد أوتم تقويم عكس الحركة، وربما إضافة واحدة وضعت لحماية (الأقوياء فأر الماوس): الخيار المعالج / ميزات / سفو٪ 20200811_Dan٪ 20Harvey٪ 20Reprint. pdf.


I & # 8217؛ م مستجد في هذه المجموعات، ولكن الادعاء هو أن بريك هو هيكل لديه +/- فيغاس تدار، دلتاس المفترض و غماس جدا، لذلك كل ما عليك القيام به هو الانتظار ل ثيتا. ما رأيك؟


أعتقد أن هناك & # 8217؛ s ليس مثل هذا الغداء مجانا. يمكنك & # 8217؛ t تحييد كل شيء آخر من ثيتا، سيكون لديك دائما التعرض لغريك آخر واحد. تخميني هو أنها تحييد دلتا وفيغا ولكن سوف يكون التعرض غاما.


وأنا أعلم أنني متأخرة جدا في المباراة حول هذه المناقشة ولكن لماذا لا تريد أن تحمل شورتات شهر الجبهة حتى / من خلال الأسبوع من انتهاء صلاحيتها؟


المخاطر هي أعلى بكثير في الأسبوع الماضي. هذا & # 8217؛ s لماذا تسمع في بعض الأحيان الأسبوع الماضي من حياة الخيارات المشار إليها باسم أسبوع جاما. الخسائر يمكن أن تتسارع بسرعة من مجرد تحرك سعر صغير إذا كان السهم قريبا من الإضراب القصير. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تتداول الأسهم هناك خطر التنازل المبكر.


هل هذا شيء مثل التقويم انتشار (الوقت انتشار). شكر. RH.


وهو مماثل لنشر التقويم ولكن هناك اختلافات طفيفة لا خيارات طويلة يجري بعيدا عن سعر السهم.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

No comments:

Post a Comment