Tuesday 27 March 2018

هامش الفوركس مقابل الهامش المجاني


الهامش في تداول العملات الأجنبية. مستوى الهامش مقابل مكالمة الهامش.
الهامش هو واحد من أهم مفاهيم تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس لا يفهمون أهميته أو ببساطة يساء فهم هذا المصطلح. لحسن الحظ، يمكننا مساعدتك. ما يعرف باسم هامش الفوركس هو في الأساس الودائع بحسن نية اللازمة للحفاظ على المراكز المفتوحة. الهامش ليس رسوما أو تكلفة معاملة، ولكن بدلا من ذلك يتم تخصيص جزء من حقوق ملكية حسابك وتخصيصه كإيداع هامشي. يجب أن نحذرك بأن التداول على الهامش يمكن أن يكون له عواقب مختلفة. ويمكن أن تؤثر على تجربة التداول الخاص بك على حد سواء إيجابا وسلبا، مع كل من الأرباح والخسائر التي يمكن أن تزيد بشكل خطير.
وسيطك يأخذ ودائع الهامش الخاص بك ومن ثم تجمع مع هامش شخص آخر ودائع الفوركس. الوسطاء يفعلون ذلك من أجل أن تكون قادرة على وضع الصفقات داخل الشبكة بين البنوك بأكملها. وغالبا ما يعبر عن الهامش كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للموقف المختار. على سبيل المثال، فإن معظم متطلبات هامش الفوركس تقدر بما يلي: 2٪، 1٪، 0.5٪، 0.25٪. استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل وسيط فكس الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول لديك.
ما هو مستوى هامش الفوركس؟
من أجل فهم تداول الفوركس بشكل أفضل، ينبغي للمرء أن يعرف كل ما في وسعهم عن الهوامش. نريد منك أن تعرف على مستوى هامش هامش الفوركس، والتي تحتاج إلى فهم. مستوى هامش الفوركس هو النسبة المئوية للقيمة بناء على مقدار الهامش القابل للاستخدام في مقابل الهامش المستخدم. وبعبارة أخرى، هي نسبة الأسهم إلى الهامش، ويتم حسابها على النحو التالي: مستوى الهامش = (حقوق الملكية / الهامش المستخدم) × 100. يستخدم الوسطاء مستويات الهامش في محاولة للكشف عما إذا كان يمكن للمتداولين في الفوركس اتخاذ أي وظائف جديدة أم لا.
لدى الوسطاء المختلفين حدود مختلفة لمستوى الهامش، ولكن معظمهم سيحددون هذا الحد بنسبة 100٪. ويسمى هذا الحد مستوى المكالمة الهامشية. من الناحية الفنية، يعني مستوى المكالمة الهامشية 100٪ أنه عندما يصل مستوى هامش الحساب إلى 100٪، لا يزال بإمكانك إغلاق مواضعك، ولكن لا يمكنك اتخاذ أي مواضع جديدة. وكما هو متوقع، تحدث مستويات المكالمات الهامشية بنسبة 100٪ عندما يساوي رصيد حسابك الهامش. هذا يحدث عادة عندما يكون لديك مواقع خاسرة والسوق هو بسرعة وبشكل مستمر ضدك. عندما يساوي رصيد حسابك الهامش، لن تكون قادرا على اتخاذ أي مناصب جديدة.
ما هو مستوى الهامش في الفوركس؟ سنستخدم مثالا للإجابة عن هذا السؤال. تخيل أن لديك حساب 10،000 $ وكان لديك موقف خاسرة مع هامش تقييمها في 1000 $. إذا كان موقفك يتعارض معك ويذهب إلى خسارة 9000 $ ثم الأسهم ستكون 1000 $ (أي 10،000 $ - $ 9،000)، وهو ما يعادل الهامش. وبالتالي، فإن مستوى الهامش سيكون 100٪. مرة أخرى، إذا وصل مستوى الهامش إلى 100٪، لا يمكنك اتخاذ أي مراكز جديدة، ما لم تتحول السوق فجأة وحول الأسهم الخاصة بك إلى أن تكون أكبر من الهامش.
دعونا نفترض أن السوق تبقي على الذهاب ضدك. في هذه الحالة، وسيطير ببساطة أي خيار سوى لإغلاق كل ما تبذلونه من المواقع الخاسرة. يحمل هذا الحد اسما خاصا وهذا هو مستوى التوقف. على سبيل المثال، عندما يتم إنشاء مستوى التوقف عند 5٪ من قبل وسيط، ستبدأ المنصة في إغلاق مراكزك الخاسرة تلقائيا إذا وصل مستوى الهامش الخاص بك إلى 5٪. من المهم أن نلاحظ أنه يبدأ الإغلاق من أكبر موقف خاسر.
في كثير من الأحيان، إغلاق موقف واحد خاسر سيأخذ مستوى الهامش فوركس أعلى من 5٪ لأنه سيصدر الهامش لهذا الموقف، وبالتالي فإن الهامش المستخدم الإجمالي سوف ينخفض، وبالتالي فإن مستوى الهامش سيذهب أعلى. النظام غالبا ما يأخذ مستوى الهامش أعلى من 5٪ عن طريق إغلاق أكبر موقف أولا. إذا استمرت المواقف الخاسرة الأخرى في الخسار ويصل مستوى الهامش إلى 5٪ مرة أخرى، فإن النظام سيغلق موقعا خاسرا آخر.
قد تسأل لماذا السماسرة حتى القيام بذلك. حسنا، السبب في إغلاق الوسطاء للمراكز عندما يصل مستوى الهامش إلى مستوى الإيقاف المؤقت لأنهم لا يستطيعون السماح للتجار بتخفيض المزيد من المال من إيداعهم في حساب التداول الخاص بهم. من المحتمل أن يستمر السوق في مواجهةك إلى الأبد، ولا يمكن للسمسار تحمل تكاليف هذه الخسارة المستمرة.
ما هو الهامش الحر في الفوركس؟
الهامش الحر الفوركس هو مبلغ من المال الذي لا يشارك في أي تجارة ويمكنك استخدامه لاتخاذ المزيد من المناصب. هذا ليس كل شيء - الهامش الحر هو الفرق بين حقوق المساهمين والهامش. إذا كان لديك مواقف مفتوحة تجعلك المال، وكلما ذهبوا إلى الربح ثم أكبر الأسهم سيكون لديك، لذلك سيكون لديك هامش أكثر حرية.
هناك موضوع واحد يجب أن يناقش. قد يكون هناك حالة عندما يكون لديك بعض المراكز المفتوحة وأيضا بعض الأوامر المعلقة في وقت واحد. يرغب السوق في تشغيل أحد الطلبات المعلقة ولكن ليس لديك ما يكفي من الهامش المجاني في الفوركس في حسابك. لن يتم تشغيل هذا الأمر المعلق أو سيتم إلغاؤه تلقائيا. هذا يمكن أن يسبب بعض التجار أن يعتقدوا أن وسيطهم فشل في تنفيذ أوامر وأنهم وسيط سيئة. بالطبع في هذه الحالة، هذا ليس صحيحا. انها ببساطة لأن التاجر لم يكن لديك ما يكفي من الهامش الحر في حساب التداول الخاصة بهم.
نأمل أن يكون لدينا إجابة على السؤال - ما هو الهامش الحر في الفوركس؟
ما هو هامش الاتصال في الفوركس؟
قد تكون مكالمة الهامش واحدة من أكبر الكوابيس التي يمكن أن يتداولها الفوركس. يحدث ذلك عندما يعلمك الوسيط بأن ودائع الهامش الخاصة بك قد انخفضت ببساطة إلى أدنى من الحد الأدنى المطلوب بسبب حقيقة أن الموقف المفتوح قد تحرك ضدك. التداول على الهامش يمكن أن يكون استراتيجية فوركس مربحة، ولكن من المهم أن نفهم كل المخاطر المحتملة. يجب عليك التأكد من أنك تعرف كيف يعمل حساب الهامش الخاص بك، وتأكد من قراءة اتفاق الهامش بينك وبين الوسيط المحدد. إذا كان هناك أي شيء كنت غير واضح حول في الاتفاق الخاص بك، وطرح الأسئلة.
هناك حقيقة واحدة غير سارة بالنسبة لك أن تأخذ في الاعتبار حول دعوة الهامش الفوركس. قد لا تتلقى حتى دعوة الهامش قبل أن يتم تصفية مواقفك. إذا كان المال في حسابك يندرج تحت متطلبات الهامش، وسيطرك إغلاق بعض أو جميع المواقف، كما حددنا أعلاه عدة مرات. هذا يمكن أن يساعد في الواقع منع حسابك من الوقوع في رصيد سلبي.
كيف يمكنك تجنب هذه المفاجأة غير متوقعة؟ يمكن تجنب مكالمات الهامش بشكل فعال من خلال مراقبة رصيد حسابك بعناية وبشكل منتظم واستخدام أوامر وقف الخسارة في كل موقف لتقليل المخاطر.
الهوامش موضوع قابل للنقاش. بعض التجار يجادلون بأن الكثير من الهامش هو خطير جدا، ولكن كل ذلك يعتمد على شخصية وكمية من تجربة التداول واحد لديه. إذا كنت تريد أن تتداول على حساب الهامش، فمن المهم أن تعرف ما هي سياسات الوسيط الخاص بك على حسابات الهامش والتي تفهم وتكون مريحة بما فيه الكفاية مع المخاطر التي تنطوي عليها. كن حذرا لتجنب مكالمة هامش العملات الأجنبية.
وبينما نقترب من نهاية دليلنا، من المهم أن نلفت انتباهكم إلى حقيقة واحدة. معظم السماسرة تتطلب هامش أعلى خلال عطلة نهاية الأسبوع. في الواقع، قد يتخذ هذا شكل هامش بنسبة 1٪ خلال الأسبوع، وإذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمركز خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإنه قد يرتفع إلى 2٪ أو أعلى.
استنتاج.
كما تعلمون، هوامش العملات الأجنبية هي واحدة من جوانب تداول العملات الأجنبية التي يجب عدم إغفال لأنها قد تؤدي إلى نتيجة غير سارة. من أجل تجنب ذلك، يجب أن نفهم النظرية حول الهوامش، ومستويات الهامش ومكالمات الهامش، وتطبيق تجربة التداول الخاصة بك لخلق استراتيجية الفوركس قابلة للحياة. في الواقع نهج متطور سيعطيك بلا شك الربح في نهاية المطاف.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

الأساسية الفوركس.
الرصيد، حقوق الملكية، الهامش الحر ومستوى الهامش.
عندما يكون لديك أي موقف مفتوح، والتوازن هو مبلغ من المال لديك في حسابك. على سبيل المثال، عندما يكون لديك حساب 5000 دولار وليس لديك موقف مفتوح، يبلغ رصيد حسابك 5000 دولار.
حقوق الملكية هي رصيد حسابك بالإضافة إلى الربح / الخسارة العائمة لمراكزك المفتوحة:
الأسهم = الرصيد + العائمة الربح / الخسارة.
عندما يكون لديك أي موقف مفتوح، وحتى لا الربح / الخسارة العائمة، ثم رصيد حسابك والتوازن هي نفسها.
على سبيل المثال، عندما يكون لديك بعض المواقف المفتوحة ويبلغ مجموعها 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الأرباح، فإن رصيد حسابك هو رصيد حسابك بالإضافة إلى 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كانت مواضعك تبلغ 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حالة خسارة، فسيكون رصيد حسابك هو رصيد حسابك الذي يقل عن 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
الهامش المجاني هو الفرق بين حقوق الملكية في حسابك والمراكز المفتوحة & # 8217؛ حافة:
الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش.
عندما يكون لديك أي موقف، يتم استخدام أي أموال من حسابك كما الهامش. لذلك كل المال لديك في حسابك مجانا. طالما لم يكن لديك أي موضع، فإن رصيد حسابك والهامش المجاني هما نفس رصيد حسابك.
دعونا نقول لديك حساب 10،000 $ وكان لديك بعض المراكز المفتوحة مع هامش الربح الإجمالي 900 $ والمواقف الخاصة بك 400 $ في الربح. وبالتالي:
حقوق المساهمين = 10،000 دولار أمريكي + 400 دولار أميركي = 10400 دولار أمريكي
هامش مجاني = $ 10400 - 900 دولار = 9،500 دولار.
مستوى الهامش هو نسبة حقوق المساهمين إلى الهامش:
مستوى الهامش = (حقوق الملكية / الهامش) × 100.
مستوى الهامش مهم جدا. السماسرة استخدامه لتحديد ما إذا كان التجار يمكن أن تتخذ أي وظائف جديدة أم لا. لدى الوسطاء المختلفين حدود مختلفة لمستوى الهامش، ولكن هذا الحد عادة ما يكون 100٪ مع معظم الوسطاء. ويطلق على هذا الحد مستوى استدعاء الهامش. 100٪ مستوى المكالمة الهامش يعني إذا كان مستوى هامش الحساب الخاص بك يصل إلى 100٪، لا يزال بإمكانك إغلاق المراكز المفتوحة، ولكن لا يمكنك اتخاذ أي موقف جديد. في الواقع، يحدث 100٪ مستوى المكالمة الهامشية عندما يساوي رصيد حسابك الهامش. يحدث ذلك عندما يكون لديك فقدان موقف / مواقف والسوق يستمر على الذهاب ضدك وعندما يساوي رصيد حسابك الهامش، فلن تكون قادرة على اتخاذ أي موقف. مستوى دعوة هامش فوريكسوما هو 100٪.
دعونا نقول لديك حساب 10،000 $ وكان لديك موقف خاسر مع $ 1000 الهامش. إذا كان موقفك يتعارض معك ويذهب إلى خسارة - 9000 $، ثم الأسهم ستكون 1000 $ (10،000 $ - $ 9،000)، وهو ما يعادل الهامش. وبالتالي فإن مستوى الهامش سيكون 100٪. إذا وصل مستوى الهامش إلى 100٪، فلن تكون قادرا على اتخاذ أي موقف جديد، ما لم يتحول السوق ويصبح رأس المال الخاص بك أكبر من الهامش.
ولكن ماذا لو كان السوق يحافظ على الذهاب ضدك؟
إذا كان السوق يحتفظ على الذهاب ضدك، وسيطروا إلى إغلاق مراكزك الخاسرة. وسطاء مختلفة لديها حدود مختلفة لهذا أيضا. ويسمى هذا الحد إيقاف مستوى. فوركسوما وقف مستوى الخروج هو 5٪. إذا وصل مستوى الهامش الخاص بك إلى 5٪، يبدأ نظامنا في إغلاق مراكزك الخاسرة تلقائيا. ويبدأ من أكبر موقف خاسر. وعادة ما يؤدي إغلاق موقف خاسر واحد إلى ارتفاع مستوى الهامش عن 5٪، لأنه سيفرج عن هامش هذا المركز، وبالتالي فإن الهامش الإجمالي سوف ينخفض، وسترتفع الأسهم، وبالتالي فإن مستوى الهامش سيذهب أعلى. النظام يأخذ مستوى الهامش أعلى من 5٪ عن طريق إغلاق أكبر موقف خاسرة أولا. ومع ذلك، إذا حافظت مواقعك الخاسرة الأخرى على الخسارة، ووصل مستوى الهامش إلى 5٪ مرة أخرى، فإن النظام سيغلق موضع خسارة آخر.
لماذا يغلق الوسيط مواقفك عندما يصل مستوى الهامش إلى مستوى إيقاف التشغيل؟
والسبب هو أن الوسيط لا يمكن أن تسمح لك أن تخسر أكثر من الأموال التي أودعت في حسابك. السوق يمكن أن تستمر على الذهاب ضدك إلى الأبد والوسيط لا يمكن أن تدفع لهذه الخسارة المستمرة. فمن المنطقي، أليس كذلك & # 8217؛ ر؟
يمكنك رؤية هذه المعلومات عن طريق فحص محطة MT4. افتح MT4 واضغط على كترل + T. سيتم فتح المحطة ويظهر رصيد حسابك، الأسهم، الهامش، الهامش المجاني ومستوى الهامش.
هذه هي الطريقة التي تبدو محطة عندما يكون لديك أي موقف مفتوح:
الرصيد - الربح / الخسارة العائمة = حقوق الملكية.
$ 10،000 - $ 50 = $ 10،050.
(200،000 x 1،4300) / 100 = 2،860.00 $.
الأسهم - الهامش = الهامش الحر.
1050 دولارا - 859.52 دولارا = 190.48 دولارا.
(حقوق الملكية / الهامش) × 100 = مستوى الهامش.
(050 10 دولارا / 859.52 دولارا) × 100 = 351.46٪
الرصيد: هو المبلغ الإجمالي للمال لديك في حسابك قبل اتخاذ أي موقف. عندما يكون لديك موقف مفتوح والربح / الخسارة يذهب صعودا وهبوطا مع تحرك السوق، رصيد حسابك لا يزال هو نفسه كما كان قبل اتخاذ الموقف. إذا قمت بإغلاق الصفقة، فإن الربح / الخسارة من الموقف سيتم إضافة / طرح إلى رصيد حسابك وسيتم عرض رصيد الحساب الجديد.

كيف يعمل تداول الهامش في سوق الفوركس؟
عندما يستخدم المستثمر حساب الهامش، فإنه يقترض أساسا لزيادة العائد المحتمل على الاستثمار. وغالبا ما يستخدم المستثمرون حسابات الهامش عندما يرغبون في الاستثمار في الأسهم باستخدام نفوذ الأموال المقترضة للسيطرة على مركز أكبر من المبلغ الذي سيحصلون عليه بخلاف ذلك من خلال السيطرة على رأس المال المستثمر. يتم تشغيل حسابات الهامش من قبل وسيط المستثمر ويتم تسويتها يوميا نقدا. ولكن حسابات الهامش لا تقتصر على الأسهم - كما أنها تستخدم أيضا من قبل تجار العملات في سوق الفوركس.
يجب على المستثمرين المهتمين بالتداول في أسواق الفوركس الاشتراك أولا مع وسيط عادي أو وسيط خصم فوريكس عبر الإنترنت. بمجرد أن يجد المستثمر وسيط مناسب، يجب إعداد حساب الهامش. حساب الهامش في الفوركس مشابه جدا لحساب هامش الأسهم - المستثمر يأخذ قرض قصير الأجل من الوسيط. القرض يساوي مبلغ الرافعة المالية التي يقوم بها المستثمر.
قبل أن يتمكن المستثمر من وضع صفقة، يجب عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش. ويعتمد المبلغ الذي يجب إيداعه على نسبة الهامش المتفق عليها بين المستثمر والوسيط. بالنسبة للحسابات التي سيتم تداولها في 100،000 وحدة عملة أو أكثر، تكون نسبة الهامش عادة إما 1٪ أو 2٪. لذلك، بالنسبة للمستثمر الذي يريد أن يتداول 100000 $، وهامش 1٪ يعني أن $ 1000 تحتاج إلى إيداعها في الحساب. يتم توفير 99٪ المتبقية من قبل الوسيط. ال يتم دفع أي فائدة مباشرة على هذا المبلغ المقترض، ولكن إذا لم يقم المستثمر بإغالق منصبه قبل تاريخ التسليم، فإنه يجب أن يتم طرحه، وقد يتم احتساب الفائدة بناء على موقف المستثمر) طويل أو قصير (و أسعار الفائدة القصيرة الأجل للعملات الأساسية.
في حساب الهامش، وسيط يستخدم 1000 $ كضمان. إذا ازداد موقف المستثمر سوءا وتصل خسائره إلى 1000 دولار أمريكي، يمكن للوسيط بدء مكالمة هامش. عندما يحدث هذا، سيطلب الوسيط عادة المستثمر إما إيداع المزيد من المال في الحساب أو لإغلاق الموقف للحد من المخاطر على كلا الطرفين.

هامش الفوركس مقابل الهامش المجاني
เช & # 3656؛ น ฝาก เง & # 3636؛ น ไป $ 100 بالانس = $ 100 ค ร & # 3633؛ บ.
เท & # 3656؛ ก ก & # 3633؛ บ บ บ เวล เวล เวล & # 3637؛ & # 3656؛ เป & # 3636؛ ด x لوت x حجم العقد / الرافعة المالية.
هامش مجاني = حقوق الملكية & # 8211؛ مارجين ต & # 3633؛ ว อย & # 3656؛ า ง เช & # 3656؛ น.
فري مارجين = 90.52 & # 8211؛ 62.08 = 28.44.
حقوق الملكية / الهامش × 100 = مستوى الهامش ยก ต & # 3633؛ ว อย & # 3656؛ ง ง.
90.52 / 62.08 x 100 = 145.81٪ ค ร & # 3633؛ บ.
2 ความ ค & # 3636؛ ด เห & # 3655؛ น:
حجم الاتصال ด & # 3641؛ จาก ไหน ค ร & # 3633؛ บ.
إتورو هي منصة تداول الفوركس # 1 للمتداولين الجدد والمتقدمين.

تعلم بعض الشروط الهامة جدا في تجارة الفوركس هو يجب قبل المخاطرة أي أموال: الرافعة المالية، الهامش، الرصيد، حقوق الملكية، الهامش الحر، نداء الهامش ومستوى التوقف.
أرى دائما أن الكثير من التجار الذين يتداولون الفوركس، لا يعرفون ما الهامش، والرافعة المالية، والتوازن، والإنصاف، وهامش مجاني ومستوى الهامش هي.
ونتيجة لذلك، لا يعرفون كيفية حساب حجم مواقفهم.
في الواقع، لديهم لحساب حجم الموقف وفقا للخطر وحجم وقف الخسارة.
الهامش والرافعة المالية هما مصطلحيان مهمان يصعب عادة على تجار الفوركس فهمه.
من المهم جدا فهم معنى وأهمية الهامش، والطريقة التي يجب أن تحسب بها، ودور النفوذ في الهامش.
من أجل فهم ما هو الهامش في تداول العملات الأجنبية، أولا علينا أن نعرف النفوذ.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
ما هي الرافعة المالية؟
& # 8220؛ & # 8221 الرافعة المالية. هي ميزة يقدمها الوسطاء.
هو مثل عرض خاص في الواقع.
وهو يساعد التجار على تداول كميات أكبر من الأوراق المالية من خلال وجود رصيد حساب أصغر.
على سبيل المثال، عندما تكون نفوذ حسابك 100: 1، يمكنك شراء 100 دولار عن طريق دفع $ 1.
لذلك، لشراء 100،000 $ (واحد الكثير)، يجب أن تدفع فقط 1000 $.
وكان هذا مجرد مثال لفهم ما يعني الرافعة المالية.
وأنا أعلم أنه لا أحد يدفع الدولار الأمريكي لشراء الدولار الأمريكي 😉
ممارسة صغيرة:
كم لديك لدفع لشراء 10 لوت أوسد من خلال حساب أن الرافعة المالية هي 50: 1؟
عليك أن تدفع 20،000 $ لشراء 10 لوت أو 1،000،000 دولار أمريكي:
$ 1،000،000 / 50 = $ 20،000.
كان الرافعة المالية سهلة الفهم، أليس كذلك؟
كان علي أن أشرح ذلك أولا، ليتمكن من الحديث عن المصطلح الآخر الذي هو الهامش.
ما هو الهامش المطلوب؟
يتم احتساب الهامش على أساس الرافعة المالية.
ولكن لفهم الهامش، دعونا ننسى الرافعة المالية في الوقت الراهن، ونفترض أن حسابك غير مدعوم أو نفوذه هو 1: 1 في الواقع.
& # 8220؛ الهامش المطلوب & # 8221؛ هو مقدار المال الذي يتورط في موقف أو التجارة كضمان.
لنفترض أنك تمتلك حسابا بمبلغ 10000 دولار وتريد شراء 1000 يورو مقابل الدولار الأمريكي.
كم دولار أمريكي يجب عليك دفعه لشراء 1000 يورو؟
لنفترض أن سعر ور / أوسد هو 1.4314.
وهذا يعني أن كل يورو يساوي 1.4314 دولار.
لذلك، لشراء € 1،000، عليك أن تدفع 1،431.40 $:
1000 يورو = 1000 × 1.4314 دولار أمريكي.
إذا كنت تأخذ 1000 ور / أوسد موقف طويل (يمكنك شراء 1000 € مقابل الدولار الأمريكي)، 1،431.4 $ من حسابك $ 10،000 يجب أن يكون مؤمنا في هذا الموقف كضمان.
عند تعيين وحدة التخزين إلى 0.01 وحدة (1000 وحدة) ومن ثم النقر على زر الشراء، سيتم دفع 1،431.4 $ من حسابك لشراء 1000 يورو مقابل الدولار الأمريكي.
هذا & # 8220؛ تأمين المال & # 8221؛ وهو 1،431.4 $ في هذا المثال، يسمى الهامش المطلوب.
& # 8211؛ إذا قمت بإغلاق الموضع الخاص بك.
الآن، إذا قمت بإغلاق موقف ور / أوسد، سيتم الافراج عن هذا 1،431.4 $ وسوف يعود إلى رصيد حسابك.
لنفترض الآن أن حسابك يحتوي على رافعة مالية بنسبة 100: 1.
لشراء 1000 يورو مقابل الدولار الأمريكي، عليك أن تدفع 1/100 أو 0.01 من المال الذي كان عليك أن تدفع عندما لم يكن حسابك الاستدانة.
لذلك، لشراء 1000 يورو مقابل الدولار الأمريكي، عليك أن تدفع 14،31 $:
1،431.4 / 100 = 14.31 دولار.
الآن، من فضلك قل لي أنه إذا كنت تأخذ واحد الكثير ور / أوسد موقف مع حساب مع الرافعة المالية من 100: 1، كم سيتم تأمين هامش في هذه التجارة؟
قطعة واحدة ور / أوسد = 100،000 يورو مقابل الدولار الأمريكي.
سعر اليورو / الدولار الأمريكي: 1.4314.
100،000 x 1.4314 = 143،140.00.
واحد الكثير ور = 143،140.00 $.
الهامش = 143،140.00 / 100 = 1،431.40 دولار.
لذلك، لديك موقف واحد ور / أوسد مع حساب 100: 1، هناك حاجة إلى هامش 1،431.40 $، في حين أن سعر ور / أوسد هو 1.4314.
وهذا مطلوب هامش 1،431.40 $ يسمى & # 8220؛ الهامش المطلوب & # 8221 ؛.
يمكنك استخدام آلة حاسبة الهامش أدناه لحساب الهامش المطلوب في الصفقات الخاصة بك:
ما هو رصيد الحساب؟
عندما لا يكون لديك أي مراكز مفتوحة، يكون رصيد حسابك هو المبلغ الذي تملكه في حسابك.
على سبيل المثال، عندما يكون لديك حساب 5000 دولار ولا يوجد لديك مراكز مفتوحة، يبلغ رصيد حسابك 5000 دولار.
ما هو الإنصاف؟
حقوق الملكية هي رصيد حسابك بالإضافة إلى الربح / الخسارة العائمة لمراكزك المفتوحة:
الأسهم = الرصيد + العائمة الربح / الخسارة.
عندما يكون لديك أي موقف مفتوح، وحتى لا الربح / الخسارة العائمة، ثم رصيد حسابك والتوازن هي نفسها.
عندما يكون لديك بعض المواقف المفتوحة، على سبيل المثال، يبلغ إجمالي أرباحها 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن رصيد حسابك هو رصيد حسابك بالإضافة إلى 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كانت مواضعك تبلغ 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حالة خسارة، فسيكون رصيد حسابك هو رصيد حسابك الذي يقل عن 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
ما هو الهامش الحر؟
الهامش المجاني هو الفرق بين حقوق الملكية في حسابك والمراكز المفتوحة & # 8217؛ الهامش المطلوب:
هامش مجاني = حقوق الملكية & # 8211؛ الهامش المطلوب.
عندما يكون لديك أي مواقف، لا يتم استخدام أي أموال من حسابك كما الهامش المطلوب.
لذلك، كل المال لديك في حسابك مجانا.
طالما لم يكن لديك أي مواضع، فإن رصيد حسابك والهامش المجاني هما نفس رصيد حسابك.
اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لديك حساب $ 10،000 ولديك بعض المراكز المفتوحة مع إجمالي الهامش المطلوب من 900 $ والمواقف الخاصة بك 400 $ في الربح.
حقوق المساهمين = 10،000 دولار أمريكي + 400 دولار أميركي = 10400 دولار أمريكي
هامش مجاني = $ 10،400 & # 8211؛ 900 دولار = 9500 دولار.
ما هو مستوى الهامش؟
مستوى الهامش هو نسبة حقوق الملكية إلى الهامش:
(حقوق الملكية / الهامش) × 100.
مستوى الهامش مهم جدا.
السماسرة استخدامه لتحديد ما إذا كان التجار يمكن أن تتخذ أي وظائف جديدة عندما يكون لديهم بالفعل بعض المناصب.
لدى الوسطاء المختلفين حدود مختلفة لمستوى الهامش، ولكن هذا الحد عادة ما يكون 100٪ مع معظم الوسطاء.
ويطلق على هذا الحد مستوى استدعاء الهامش.
ما هو مستوى طلب الهامش؟
100٪ مستوى المكالمة الهامش يعني إذا كان مستوى هامش الحساب الخاص بك يصل إلى 100٪، لا يزال بإمكانك إغلاق المراكز المفتوحة، ولكن لا يمكنك اتخاذ أي مناصب جديدة.
في الواقع، يحدث 100٪ مستوى المكالمة الهامش عند حقوق الملكية الحساب الخاص بك، يساوي الهامش المطلوب:
حقوق الملكية = الهامش المطلوب = & غ؛ 100٪ مستوى الاتصال الهامش.
يحدث ذلك عندما يكون لديك فقدان الموقف (ق) والسوق يبقى على الذهاب ضدك.
ونتيجة لذلك، عندما يساوي رصيد حسابك الهامش، لن تتمكن من اتخاذ أي مناصب جديدة بعد الآن.
لنفترض أنك تمتلك حسابا بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وكان لديك موقف خاسر بهامش مطلوب بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
إذا كان موقفك يتعارض معك ويذهب إلى خسارة 9000 $، ثم الأسهم ستكون 1000 $ (10،000 $ & # 8211؛ $ 9،000)، وهو ما يعادل الهامش المطلوب:
حقوق الملكية = $ 10،000 & # 8211؛ $ 9،000 = $ 1000 = الهامش المطلوب.
لذلك، فإن مستوى الهامش سيكون 100٪.
إذا وصل مستوى الهامش إلى 100٪، فلن تتمكن من اتخاذ أي مراكز جديدة، ما لم يتحول السوق ويصبح رأس المال الخاص بك أكبر من الهامش المطلوب.
ولكن، ماذا لو كان السوق يحتفظ على الذهاب ضدك؟
إذا كان السوق يحتفظ على الذهاب ضدك، وسيطروا إلى إغلاق مراكزك الخاسرة.
لدى مختلف الوسطاء حدود وسياسات مختلفة لذلك أيضا.
ويسمى هذا الحد إيقاف مستوى.
ما هو مستوى التوقف؟
على سبيل المثال، عندما يتم تعيين مستوى التوقف إلى 5٪ بواسطة وسيط، يبدأ النظام بإغلاق مراكزك الخاسرة تلقائيا إذا وصل مستوى الهامش الخاص بك إلى 5٪.
يبدأ الإغلاق من أكبر موقف خاسر أولا.
عادة، إغلاق موقف واحد خاسر سوف يأخذ مستوى الهامش أعلى من 5٪، لأنه سيصدر الهامش المطلوب من هذا الموقف، وهكذا، فإن الهامش المستخدم الإجمالي سوف يذهب أقل وبالتالي فإن مستوى الهامش سوف تذهب أعلى.
وسيط الوسيط يأخذ مستوى الهامش أعلى من 5٪ عن طريق إغلاق أكبر موقف خاسر أولا.
ومع ذلك، إذا حافظت مواقعك الخاسرة الأخرى على الخسارة، ووصل مستوى الهامش إلى 5٪ مرة أخرى، فإن النظام سيغلق موضع خسارة آخر.
لماذا يغلق الوسيط مواقفك عندما يصل مستوى الهامش إلى مستوى إيقاف التشغيل؟
والسبب هو أن الوسيط لا يمكن أن تسمح لك أن تخسر أكثر من الأموال التي أودعت في حسابك.
السوق يمكن أن تستمر على الذهاب ضدك إلى الأبد وتفقد كل المال لديك في حسابك ومن ثم الحصول على رصيد سلبي إذا كان أحد لا يغلق المواقف الخاسرة.
إذا كنت لا تدفع الرصيد السلبي، على الوسيط أن يدفعه لمزود السيولة.
كما يكاد يكون من المستحيل أن تأخذ الخسارة من التاجر، وسطاء إغلاق المراكز الخاسرة عندما يصل مستوى الهامش إلى مستوى وقف الخروج، لحماية أنفسهم.
تم الإلغاء بواسطة الوكيل:
تخيل أن لديك بعض المواقف المفتوحة وبعض الأوامر المعلقة في نفس الوقت.
ثم يصل السوق حيث يتم وضع أحد الأوامر المعلقة الخاصة بك بينما ليس لديك ما يكفي من الهامش المجاني في حسابك.
لذلك، لن يتم تشغيل أمر معلق أو سيتم إلغاء تلقائيا.
وهذا ما يسمى & # 8220؛ تم إلغاؤه من قبل الوكيل & # 8221 ؛.
التجار الذين لا يعرفون ما & # 8220؛ الملغاة من قبل تاجر & # 8221؛ هو، سوف يشكو عندما يرون أنه تم إلغاء أمر معلق أو لم يتم تشغيلها.
وهم يعتقدون أن الوسيط لم يكن قادرا على حمل أوامرهم، لأن مزودي السيولة لديهم ليس لديهم سيولة كافية أو لأن الوسيط وسيئ.
ولكن الحقيقة هي أن أوامر المعلقة لا يمكن تشغيلها أو تم إلغاؤها لأنه لم يكن هناك هامش مجاني كاف في الحساب.
يجب أن يكون لديك أموال مجانية في حسابك لاتخاذ موقف جديد. عند عدم & # 8217؛ t، يمكنك اتخاذ أي مواضع جديدة.
هناك فحص الهامش أن الاختبارات لما هو مستوى هامش حساب MT4 بعد فتح التجارة.
إذا كان مستوى هامش حساب MT4 ضمن الحدود المقبولة، فإنه يتيح التداول من خلال.
يتم تحديد عتبة قياس نسبة الهامش بعد التداول من قبل الوسيط عادة بنسبة 120٪.
وهذا يعني أن الجسر سيحسب ما هو الهامش المستخدم في حساب MT4 بعد فتح الصفقة الجديدة.
إذا كانت حقوق الملكية أقل من 120٪ من الهامش المستخدم بعد التداول، فإن الصفقة تفشل في فحص الهامش وسيتم إلغاؤها تلقائيا من قبل حسابات تاجر MT4 الجسر.
بالطبع وسطاء مختلفين لديهم مختلف نسبة هامش الهامش ما بعد التجارة، ولكن عادة ما يكون 120٪.
ماذا لديك لحساب على الخاصة بك؟
لا تحتاج إلى حساب أي من المعلمات المذكورة أعلاه التي شرحتها أعلاه، لأن النظام يحسبها تلقائيا.
ومع ذلك، عليك أن تعرف ما هي وماذا تعني.
كما أوضحت أعلاه، المعلمة الوحيدة التي لديك لحساب، هو حجم الموقف الخاص بك الذي يجب أن يحسب على أساس حجم وقف الخسارة من الموقف الذي تريد أن تأخذ، والرافعة المالية، والنسبة المئوية للمخاطر التي تريد أن تأخذ في هذا الموقف.
كيفية التحقق من رصيد حسابك، حقوق الملكية، الهامش ومستوى الهامش؟
يمكنك رؤية كل هذه المعلمات عن طريق التحقق من محطة MT4.
افتح MT4 واضغط على كترل + T.
سيتم فتح المحطة ويظهر رصيد حسابك، الأسهم، الهامش، الهامش المجاني ومستوى الهامش.
هذه هي الطريقة التي تبدو محطة عندما يكون لديك أي موقف مفتوح:
وهذا هو كيف يبدو عند وجود موقف مفتوح:
هذا يمكن أن يكون مختلفا في منصات أخرى.
لن يتغير الرصيد إلا عند إغلاق الموضع.
سيتم إضافة / خصم الربح / الخسارة إلى الرصيد الأولي وسيتم عرض الرصيد الجديد.
الرصيد & # 8211؛ العائمة الربح / الخسارة = حقوق الملكية.
(200،000 x 1،4300) / 100 = 2،860.00 $.
حقوق الملكية & # 8211؛ الهامش = هامش الحرة.
(حقوق الملكية / الهامش) × 100 = مستوى الهامش.
(050 10 دولارا / 859.52 دولارا) × 100 = 351.46٪
آمل أن لا تكون الخلط.
فمن السهل جدا أن نفهم الشروط المذكورة أعلاه والمعلمات.
قد تحتاج إلى قراءة التفسيرات المذكورة أعلاه لبضع مرات لاستيعاب المصطلحات التي شرحتها تماما.
باختصار وبكلمات بسيطة جدا:
هي المكافأة التي تتلقاها من الوسيط لتصبح قادرة على التجارة كميات كبيرة مع وجود كمية صغيرة من المال في حسابك.
عندما الرافعة المالية هي 100: 1، فهذا يعني أنه يمكنك التداول 100 مرة أكثر من المال لديك في حسابك.
أو، يمكنك التجارة 100 وحدة مع وحدة واحدة من رصيد الحساب لك.
& # 8211؛ الهامش المطلوب:
هو المال الذي سيتم وضعها وقفل في المواقف التي تأخذها.
على سبيل المثال، لشراء 1000 $ مع الرافعة المالية من 100: 1، سيتم تأمين 10 $ من حسابك في الموقف ($ 1000/100 = $ 10).
لا يمكنك استخدام هذا $ 10 لاتخاذ أي مواقف أخرى، طالما أن الموقف لا يزال مفتوحا.
إذا قمت بإغلاق الصفقة، سيتم الافراج عن الهامش 10 $.
هو المبلغ الإجمالي للمال لديك في حسابك قبل اتخاذ أي موقف.
عندما يكون لديك موقف مفتوح والربح / الخسارة يذهب صعودا وهبوطا مع تحرك السوق، رصيد حسابك لا يزال هو نفسه كما كان قبل اتخاذ الموقف.
إذا قمت بإغلاق الصفقة، سيتم إضافة الربح / الخسارة من الموقف إلى أو خصمها من رصيد حسابك، وسيتم عرض رصيد الحساب الجديد.
الأسهم هي رصيد حسابك بالإضافة إلى الربح / الخسارة العائمة لمراكزك المفتوحة.
على سبيل المثال، عندما يكون لديك موضع مفتوح يبلغ 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الأرباح بينما يبلغ رصيد حسابك 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن رصيد حسابك هو 5،500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
إذا قمت بإغلاق هذا الموقف، سيتم إضافة الربح 500 $ إلى رصيد حسابك وهكذا يصبح رصيد حسابك 5،500 $.
إذا كان الوضع خاسرا مع - 500 $ خسارة، ثم في حين تم فتحه، وسوف يكون رصيد حسابك $ 4،500 وإذا قمت بإغلاقه، سيتم خصم 500 $ من رصيد حسابك، وبالتالي فإن رصيد حسابك سيكون 4،500 $.
عندما لا يكون لديك أي مراكز مفتوحة، ستكون حقوق ملكية حسابك هي نفس رصيد حسابك.
& # 8211؛ هامش مجاني:
الهامش الحر هو المال الذي لا يشارك في أي تجارة ويمكنك استخدامه لاتخاذ المزيد من المناصب.
تتذكر ما الهامش أو الهامش المطلوب كان، أليس كذلك؟
الهامش الحر هو الفرق بين حقوق الملكية والهامش المطلوب.
في المثال السابق، يبلغ هامش موضعك 10 دولارات.
لنفترض أن قيمة الأسهم هي 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
لذلك، سيكون هامشك المجاني 990 دولارا (1000 دولار & # 8211؛ 10 دولارات).
إذا كان لديك مواقف مفتوحة كسب المال، وكلما ذهبوا إلى الربح، والمزيد من العدالة سيكون لديك، وهكذا سيكون لديك هامش أكثر حرية.
& # 8211؛ مستوى الهامش:
مستوى الهامش هو نسبة (٪) من حقوق المساهمين إلى الهامش.
على سبيل المثال، عندما الأسهم هو 1000 $ والهامش هو أيضا 1000 $، ومستوى الهامش سيكون 1000 $ / 1000 $ = 1 أو في الواقع 100٪. إذا كانت حقوق الملكية 2000 $، فإن مستوى الهامش سيكون 200٪.
& # 8211؛ مستوى طلب الهامش:
هو المستوى الذي إذا كان مستوى الهامش الخاص بك أقل من ذلك، فلن تكون قادرا على اتخاذ أي مناصب جديدة.
هو الوسيط الذي يحدد مستوى نداء الهامش.
عندما يكون إعداد مستوى طلب الهامش 100٪، لن تتمكن من اتخاذ أي مناصب جديدة إذا وصل مستوى الهامش الخاص بك إلى 100٪.
في حين أن فقدان المواقف، مستوى الهامش الخاص بك تنخفض وتصبح قريبة من مستوى المكالمة الهامش.
عندما يكون لديك مراكز الفوز، يرتفع مستوى الهامش الخاص بك.
& # 8211؛ ستوب أوت المستوى:
هو المستوى الذي إذا كان مستوى الهامش الخاص بك يذهب أدناه، يبدأ النظام إغلاق مراكزك الخاسرة.
فإنه يغلق أكبر موقف خاسرة أولا.
إذا كان هذا يساعد مستوى الهامش يذهب فوق مستوى التوقف عن الخروج، ثم فإنه لا & # 8217؛ ر إغلاق أي المزيد من المواقف.
ثم إذا حافظت المواقف الخاسرة الأخرى على الخسارة وذهب مستوى الهامش إلى ما دون مستوى التوقف مرة أخرى، فإن النظام يغلق موضع خسارة آخر وهو أكبر موقف خاسر مفتوح.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
بفضل الكاتب.
وقال انه جعل من السهل جدا.
أود فقط أن أشكركم.
معلومات جيدة لفهم. شكر.
شكرا جزيلا.
تفسير لطيفة. نشكرك على شرح التفاصيل وأمثلة.
كنت سافينغ لبعض المواد مفيدة لفهم المصطلح. لقد وجدت أن هذا الفني هو مفيد جدا وسهلة الفهم بالنسبة لي. شكرا يا صديقي.
شكرا جزيلا. هذا ساعدني كثيرا.
شكرا الدكتور كريس.
هل يمكن أن تخبرني إذا كنت التجارة مع 1000 دولار ثم هو 400: 1 الرافعة المالية مناسبة لذلك؟
إذا كنت حساب المخاطر الخاصة بك وأنت لا تأخذ الكثير من المخاطر، نعم.
قل لي إذا كان الهامش٪ النسبة المئوية 0.56٪ والباقي هو 744.04 دولار هناك احتمال لفقدان هذا بالانسد.
هل يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف كيفية حساب هذا لحساب عملة اليورو. على سبيل المثال لدي حساب اليورو وتريد فتح موقف طويل على غبب / جبي. كيف يمكنني حساب هامش هنا نسبة 100: 1.
هذا هو أفضل تفسير I & # 8217؛ لقد جئت حتى الآن. شكرا أكوام!
حقا هناك الكثير من المعلومات ولها طريقة سهلة لفهم. أعتقد أن هذا هو أفضل حيث الكثير من المعرفة وأفضل site. thanks.
أنا حقا ممتن جدا لهذه المادة. هذا جعل كل شيء أكثر وضوحا بالنسبة لي الآن. شكرا جزيلا.
أنا أتداول حاليا مع وسيط الذي يستفيد 1: 500، يجب أن أغلق حسابي؟ كما حاولت الاتصال به عدة مرات ولكن الحصول على أي ردود فعل، ولكن ما زلت أتلقى تقارير يومية منه. في الآونة الأخيرة فقد الكثير من الصفقات التي تقلقني. نصيحتكم سيكون موضع تقدير.
وأود أن أغلق حسابي إذا كنت.
ماذا لو كنت أبدأ تجارة خطر على الحساب كله مع التوازن يساوي حقوق المساهمين يساوي هامش الحق في البداية؟
لذلك لا هامش الحرة المتاحة. هل يمكن إضافة مواقف / وحدات جديدة إذا زادت الأسهم وبالتالي يصبح هامش الربح أكبر من الصفر؟
مرحبا مارتن، الجواب هو نعم.
هذه هي استراتيجية انتحارية لحمق: يتم تحوط المعاملات تلقائيا من قبل ميتاتريدر وغيرها & # 8216؛ وسطاء & # 8217؛ (المحتالين) لتسطيح حسابك وتصفية لك. دون & # 8217؛ ر من خلال وضع ستوبلوس يمكنك حفظ مثل هذا الموقف: وسطاء جميع مطاردة توقف بانتظام وتصفية حسابات بهذه الطريقة أيضا. على أي حال، كما قلت انها انتحارية و غبية & # 8216؛ استراتيجية. & # 8217؛ الطريقة التي تعمل بها الأنظمة (ميتاتريدر خاصة) هي تطبيق الطحالب المنطقية على حسابات التجزئة بشكل منتظم (وليس باستمرار & # 8230؛ إلا عندما تكون الظروف المثلى) من أجل التحوط السريع للحساب (تسطيحها بحيث لا يكون الوسيط على الإطلاق التعرض للمخاطر) من خلال تطبيق صفقات متكافئة متساوية مع تلك التي تضعها، تلقائيا حتى يتم تصفية الحساب من خلال & # 8216؛ مكالمات الهامش. & # 8217؛ كل شيء هو الآلي وكنت إنمشيد دون عناء بمجرد وضع أمر واحد: حسابك لن البقاء على قيد الحياة إلا إذا كنت تستخدم العديد من الاستراتيجيات مجتمعة لمنع التصفية حتى الوقت مثل & # 8216؛ بيان صحفي & # 8217؛ (هجوم بالقنابل؛ بسيوب؛ بيان صحفي وهمية) في المفضلة لديك يخرج وحقوق الملكية الخاصة بك & # 8216؛ يتعافى & # 8217؛ فوق متطلبات الهامش أو ما بعدها. ولكن المحتالين الذين تزوير النظام يعرفون أنه يمكن أن تكون أشهر قبل هذا & # 8216؛ الأخبار & # 8217؛ يحدث، وفي هذه الأثناء، أنها تفرض عليك الفائدة على التمديد ونشر عمولة. وهذا ناهيك عن الزيادات السعرية الكاذبة التي تسببها لتصفية العملاء، ووقف الصيد، والعديد من الطرق الأخرى لسرقة أموالك، تماما مثل اليهود الكذب في الهيكل، الذي طارده يسوع في التراب.
التفسير الخاص بك هو مفيد جدا وحقا فعلت كل الأخطاء التي حذرت عنها، والآن أنا & # 8217؛ م فقدان 25،000 دولار !! الوضع في الوقت الراهن، وموقف الشراء يساوي موقف البيع وحسابي على دعوة الهامش.
أحتاج المشورة الخاصة بك ما يجب أن أفعل؟ وكيف يمكنني الاحتفاظ بحسابي على قيد الحياة؟
هو موضع تقدير المشورة الفورية، والسبب لدي ضعف واحد للعمل خلاف ذلك سيتم محو حسابي.
مرحبا فايق. يعني أنك قد التحوط وكنت قد اتخذت موقف طويل وقصير من زوج العملات نفسه في نفس الوقت؟
ما هو إجمالي رصيد حسابك؟
كم هو خسارتك والفوز كل موقف؟
ليس التحوط، ما حدث المواقف التي وصلت إلى خسائر تساوي تقريبا رصيدي، جعل النظام مواقف جديدة متساوية تلك التي فتحت مما يجعل الأسهم وهامش حر تقريبا الصفر بدلا من إغلاق المواقف واحدا تلو الآخر كما قلت.
وفي الوقت الحالي، يبلغ الرصيد 22650 دولارا من دولارات الولايات المتحدة نفس مجموع الخسائر.
هذا أمر غريب حقا، لأن كيف يمكن للنظام اتخاذ مواقف جديدة في حين أن موقف خسارتك يساوي رصيد حسابك؟ لم يكن هناك هامش مجاني في حسابك لاتخاذ أي منصب جديد.
أعتقد أن لديك شيئا لتخسره الآن إذا كنت تحمل مواقفك. إذا قمت بإغلاق، سوف تفقد كل ما لديك في رصيدك. ومع ذلك، إذا كنت تحمل، ثم احتمالات يتحول السعر حول والخروج من هذا الفخ. إذا كان السعر يبقي على الذهاب ضدك، فإنك لن تفقد أكثر من رصيدك الذي فقد بالفعل في الواقع.
على الرغم مما اقترحت، فمن اختيارك لإغلاق أو عقد مواقفك.
ممتاز! شكرا.
جيدة جدا وواضحة، شكرا.
بعد 2 سنوات، أعادت فتح الإشارة المرجعية لقراءة هذه المقالة مرة أخرى وتحديث بلدي نويلدج. هو & # 8217؛ s أفضل واحد على دخول جوجل.
ما هو أفضل دعوة الهامش ومستوى التوقف التي يجب أن تأخذ ليكون تاجر جيد؟
مكالمة الهامش والتوقف عن مستويات هي إعدادات الجانب وسيط. ليس لديك أي سيطرة عليها.
شكرا على البرنامج التعليمي.
أنا & # 8217؛ م دراسة للامتحان وهناك سؤال ذات الصلة مع هذا الموضوع حيث يسألونني عن تغطية الهامش وأنا لا أعرف كيفية الوصول إلى الإجابة الصحيحة، يرجى العثور على السؤال أدناه، على ما يبدو كاذبة واحد هو & # 8220؛ 2. & # 8221 ؛. هل يمكن لأحد أن يقول لي كيفية الحصول على تغطية الهامش بالمعلومات التي يعطينيها؟ شكر!
أي مما يلي خاطئ؟
1. إذا كان الهامش الحر هو 293،701.2، فإن الهامش المستخدم هو 7046، ومستوى المكالمة هو 90، ثم تغطية الهامش هي 4،258.3.
2. إذا كان الهامش الحر هو 375،365.4، فإن الهامش المستخدم هو 8616، ومستوى المكالمة هو 85، ثم تغطية الهامش هي 9،441.6.
3. إذا كان الهامش الحر هو 548،598.5، الهامش المستخدم هو 2008، ومستوى المكالمة هو 115، ثم تغطية الهامش 27،435.6.
4. إذا كان الهامش الحر هو 782،244.6، فإن الهامش المستخدم هو 1485، ومستوى المكالمة هو 100، ثم تغطية الهامش 52776.4.
تغطية الهامش = مستوى الهامش * 100.
1. هامش مجاني = 293،701.20؛ الهامش المستخدم = 7046؛ الأسهم = الهامش الحر + الهامش المستخدم = 300،747.20؛ مستوى الهامش = حقوق الملكية / الهامش المستخدم = 42.68339483٪. تغطية الهامش = 4268.3.
2. هامش مجاني = 375،365.40؛ الهامش المستخدم = 8616؛ حقوق الملكية = 383،981.40؛ مستوى الهامش = 44.56608635٪. تغطية الهامش = 4456.6.
3. هامش مجاني = 548،598.50؛ الهامش المستخدم = 2008؛ حقوق الملكية = 550،606.50؛ مستوى الهامش = 274.2064243٪. تغطية الهامش = 27420.64.
4. هامش مجاني = 782،244.60؛ الهامش المستخدم = 1485؛ حقوق الملكية = 783،729.60؛ مستوى الهامش = 527.7640404؛ تغطية الهامش = 52776.4.
إجابتك الصحيحة هي رقم 4.
هناك خطأ بسيط في النص = & غ؛
(200،000 x 1،4300) / 100 = 2،860.00 $ = & غ؛ هذا ليس دقيقا.
والثمن هو ليست جيدة. 1.42976 (سعر الشراء) كان ينبغي اتخاذها (وليس السعر الفعلي: 1.43001) في حساب الهامش. (1.42976 × 200 000) / 100 = 2859.52 كما هو مبين في قسم التجارة من MT4.
أنا & # 8217؛ م جديدة حتى الآن أجد مساهمات دقيقة التي عادة ما تنشر على هذا الموقع لتكون غير عادية. أنا & # 8217؛ م على وشك بدء التداول التجريبي. كل ما يجب قوله هو شكرا لك.
هل يمكن أن تفسر ما حجم مجموعة إلى 0.01 وحدة (1000 وحدة) يعني عندما واحد على وشك تنفيذ أمر؟ أعرف أنه يجب أن يكون المنطق & أمب؛ وربما الحساب قليلا التي تحكم ذلك.
واحد الكثير القياسية هو 100،000 وحدة. لذلك يعني 0.01 وحدة 1000 وحدة.
النمط الأكثر وضوحا من شرح بعض المصطلحات شاقة من. أنا مدين لك كريس.
شكرا لدليل رائع الخاص بك. أشعر أن جئت لتصحيح المسار بعد معرفة أنك في لوكشكوت. نأمل أن تذهب رحلة طويلة مع طريقتك الرائعة.
مع 25 $ ما سيكون الرافعة المالية، ونسبة التجارة وحجم الكثير؟
ماذا تعني ب & # 8220؛ ب 25 دولارا و # 8221؛ ؟
يعني حساب 25 دولارا؟
هل يمكن أن أفهم ما دام خطر بلدي هو الهدف فقط إلى 2٪ خسارة (ربما 0.01 حجم الموقف بسبب حساب صغير) أنا أعتبر موافق حتى مع مع حساب الرفع العالي مثال: 500: 1؟
نعم فعلا. المخاطر لا علاقة لها بالرافعة المالية. خطر 2٪ هو 2٪ من رأس المال الخاص بك.
أفضل دليل من أي وقت مضى!
هذا هو أفضل دليل I & # 8217؛ قراءة فيما يتعلق بهذه المسألة. لدي سؤال حول الهامش. كما قلت الهامش يقوم على حساب الرافعة المالية. لدي 1: 1 الرافعة المالية مع حسابي التجريبي. لدي 2 فتح موقف و وركاد مع سعر 1.36000 و ورسد مع سعر 1.49590 على حد سواء مع حجم .01. رصيدي هو 2515.42 و الهامش هو 1134.61. أنا أحسب ذلك ولكن حسابي يعطي لي هامش من 2855. أنا يخلط تماما كيف تفعل ذلك. نأمل يمكنك مساعدتي مع هذا. شكرا جزيلا.
للحصول على 0.1 جنيه ور / كاد برافعة مالية 1: 1 وبسعر 1.3458، تحتاج إلى هامش 13،458 دولار.
هل حساب التداول الخاص بك بالدولار الأمريكي؟
نعم و & # 8217؛ s في حساب تجريبي أوسد. عفوا حسابي لا يزال خاطئا، ولكن لا يزال السبب هو حسابي لا يعكس الحساب الحقيقي. أنا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ شكرا جزيلا لكريس.
هذا لا معنى بالنسبة لي أيضا. أن يكون مجرد 0.01 جنيه ور / كاد الموقف، مطلوب هامش 1357.69 $!
هذا هو أفضل تفسير لقد جئت حتى الآن. شكرا كريس.
شكرا لدليل رائع الخاص بك.
شكرا لمقالة رائعة. لقد أشرت إلى هذه المقالة إلى العديد من الناس الذين تدخلوا للتو.
من فضلك قل لي أنه إذا أخذت الكثير من شاو / أوسد مع حساب مع الرافعة المالية من 400: 1، كم الهامش سوف تشارك في التجارة؟
يرجى تأكيد الحسابات الخاصة بي أو صحيحة أم لا؟
واحد الكثير شاو / أوسد = 100 الذهب مقابل الدولار الأمريكي.
شاو / أوسد ريت: 1181.96.
100 x 1181.96 = 118،196.00.
واحد الكثير شاو = 118،196.00 $.
الهامش = 118،196.00 / 400 = 295،49 $.
لذلك، للحصول على موقف واحد شاو / أوسد مع حساب 400: 1، هناك حاجة إلى 295.49 $ الهامش.
هذا صحيح.
الهامش المطلوب للذهب:
1 × 100 × 1175.96 × 1/400 = 293.99 دولارا أمريكيا.
وآمل مخلصا أن لا تأخذ هذا الموقف، كما غولد هو الآن بانخفاض أكثر من 140 $ للأوقية (من باب المجاملة مورغان ستانلي وجولدمان ساكس & # 8217؛ العقود الآجلة هفت)، وكنت قد تم تصفيتها. ما لم يكن لديك ما لا يقل عن 100000 $ من الأسهم النقدية في الحساب.
شكرا لك كريس لأنك!
أدرس & # 8220؛ كيف تصبح تاجر بروفيتال في 5 خطوات سهلة & # 8221؛ من أسبوعين، وأنا & # 8217؛ م هنا. لغتي الإنجليزية منخفضة جدا، لذلك أنا بحاجة لترجمة جميع المقالات مع قاموس جوجل ومع بلدي نولاغد عن اللغة الإنجليزية. انها & # 8217؛ ق من الصعب بالنسبة لي، ولكن أنا لا تزال دوافع للتعلم، لأنه يمكنك إكسالين الكثير من الأشياء أفضل ثم الكتب باللغة البولندية. إنها أسهل.
شكرا على معرفتك ووقتك. أتابع لوكسكوت كل يوم. أتمنى لك نهارا سعيد.
وفيما يتعلق بكويت من بولندا.
مرحبا بكم في موقعنا. شكرا لك أيضا 🙂
يا كريس، ما هو المعتاد هو أكبر في حساب تاجر محترف، والتوازن أو الأسهم؟ ماذا تفعل عندما يكون الهامش على الأحمر؟ تحتاج إلى إغلاق الموقف؟
وأخيرا، كيف mt4 تقرر أي التجارة لإغلاق في هذه الحالة، شكرا لك.
> ما المعتاد هو أكبر في حساب تاجر محترف، والتوازن أو الأسهم؟
فالأسهم عادة ما تكون أكبر لأن لديها العديد من المناصب الفائزة.
> ماذا تفعل عندما يكون الهامش على الأحمر؟
لم يحدث أبدا بالنسبة لي، لأنني إدارة المخاطر والمواقف أحجام بشكل صحيح.
> كيف mt4 تقرر أي التجارة لإغلاق في هذه الحالة.
ويبدأ من أكبر موقف خاسر.
شكرا لك كريس!
تعلمت الكثير الآن.
جيد أن يكون لك كريس.
لديك عطلة نهاية الأسبوع كبيرة 🙂
يا كريس أرى الآن أنني لم أسأل السؤال الأول بشكل صحيح.
الشيء هو هذا:
رأيت حسابا حيا مع رصيد أكثر بقليل من 40،000 $، وكان الربح (وليس حقوق الملكية كما كتبت من قبل) أكثر من 100،000 $، أي أكثر من ضعف رصيد الحساب.
كنت أقصد أن أسأل ما إذا كان عادة في حساب تاجر المهنية لا الربح العائم أو & # 8220؛ الربح & # 8221؛ الذي لا يزال قيد التشغيل هو عادة أن أكبر بكثير من رصيد الحساب؟
انها شدت لي حقا لنرى كيف تاجر إدارة أموالها للعمل بالنسبة لها. لم أتخيل أبدا ربحا أكبر بكثير (أكثر من ضعف) من رصيد الحساب.
ونأمل الآن أكثر وضوحا لأن صياغة السؤال السابق هو قليلا البكم :).
> كنت أقصد أن أسأل ما إذا كان عادة في حساب تاجر المهنية لا الربح العائم أو "الربح" الذي لا يزال قيد التشغيل هو عادة أن أكبر بكثير من رصيد الحساب؟
نعم إنه كذلك. فهي تستخدم لعقد مواقفها لفترة طويلة والعديد من مواقفها تذهب إلى الربح الكثير. ولذلك، فإن الربح هو في بعض الأحيان أعلى من الرصيد، ولكن يرجى ملاحظة أنه يحدث بعد فترة طويلة، وليس في غضون أسبوع أو بضعة أشهر.
شكرا لك كريس أحصل على ذلك الآن.
شكرا لدروسك. ولكن أنا الخلط حول شيء واحد.
اسمحوا لي أن أقول لفتح حساب واختيار استخدام 1: 1 الرافعة المالية عندما أقوم بالتسجيل مع وسيط.
لجعله بسيطا، دعنا نقول أنني أودع 1285 وشراء 0.01 لوت (الكثير الصغير) من ور / أوسد عند 1.2850. ثم سيبدو حسابي على النحو التالي:
الهامش (المستخدم) = $ 1285.
هل هذا صحيح؟ يرجى تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ.
ولكن إذا أنا & # 8217؛ م الصحيح في هذه الحالة، فهذا يعني باستخدام 1: 1 الرافعة المالية ليس لدي أي أموال اليسار إلى مانتين بوسيتون بلدي؟
أيضا، سوف أسهمي يساوي الهامش بلدي الحق من البداية. إذا كان وسيطي استخدام 100٪ هامش الاتصال، وهذا يعني أنني سوف تحصل على هامش الدعوة في الوضع أعلاه؟ وإذا كانت التجارة عائمة ناقص، أليس هذا يعني أنني يمكن أن تحصل على التوقف؟
هذا أمر مربك حقا. كيف أحصل على هامش الدعوة بينما لا يزال لدي أكثر من كافية الرصيد / الأسهم لتغطية الخسائر بلدي. آمل أن لا تجعلك تخلط وتحصل على وجهة نظري.
عندما تحصل على هامش الدعوة، لن تكون قادرا على اتخاذ أي مناصب جديدة، ولكن لن يتم إغلاق المراكز الخاصة بك. عادة يتم تعيين مستوى وقف الخروج في الطريقة التي لن يتم إغلاق موقفكم طالما لديك المال في حسابك.
يرجى قراءة المادة المذكورة أعلاه مرة أخرى.
هذا ليس صحيحا: بمجرد أن يكون مجموع حقوق الملكية الخاصة بك لجميع المواقف أو الأسهم التجارية الوحيدة لقيمة الدولار الواحد (أو اليورو، أيا كان) تصل إلى 20٪ من مارجين / إكيتي، سيتم إغلاق * آل * المواقف الموجودة في الحساب تلقائيا ، وبدءا من أكبر التجارة التي ستصل إلى 20٪ أولا (لا يوجد شيء مثل & # 8216؛ أكبر تجارة بنسبة تصل إلى 20٪، تليها أكبر التجارة التالية التي تصل إلى 20٪). يرجى توضيح هذا بشكل صحيح للمضاربين التجزئة الذين لا يعرفون شيئا عن كيفية مم تلقائيا تصفية المواقف في ميتاتريدر من تجارتهم الأولية.
شكرا لك كريس و لوكسكوت فريق، وهذا هو أكبر من الحياة.
هذا لا تقدر بثمن، لقد وجدت أنه من الصعب جدا أن نفهم الهامش حتى إنستا فشلت في جعلني أفهم ذلك.
صباح الخير كريس.
لدي سؤال واحد بشأن الهامش، واسمحوا & # 8217؛ s افترض لدي 3 الصفقات المفتوحة يرجى الرجوع إلى المثال أدناه:
أوسجبي لونغ @ 0.09 لوت.
غبوسد طويل @ 0.09 الكثير.
ورود شورت @ 0.05 لوت.
الهامش الإجمالي للحركات المذكورة أعلاه أفترض أن يكون 13،99 $، إذا كانت كل هذه الصفقات ضد لي وفقدان 2 دولار لكل منهما، في المجموع خسارة 6 $. ماذا سيحدث إلى هامش 13.99 $؟ هل ستزول أيضا أم أن الوسيط سيفرج عنه مرة أخرى إلى حسابي؟
شكرا لكسكوت.
سيتم الافراج عن الهامش عندما يتم إغلاق الموقف.
حدث شيء لي في اليوم الآخر وأنا & # 8217؛ م أتساءل عما إذا كان يمكن أن تقدم تفسيرا. عادة، أقدم أوامر معلقة لموضعين بنفس حجم اللوت. واحد مع أخذ الربح (t / p) 3 إلى 5x والآخر مع عدم وجود t / p حتى أتمكن من السماح بلدي موقف الفوز لتشغيل. في هذه المناسبة، ومع ذلك، لقد استخدمت نظام السوق لمركزي الأول ولكن عندما ذهبت لفتح موقفي الثاني، وجدت أن بلدي التوازن كان يعمل بالفعل بشكل كامل. وكان الموقف الوحيد مفتوحا في ذلك الوقت، لذلك لم يكن هناك مواقف مفتوحة أخرى لاتخاذ بعيدا عن الأموال المتاحة. هل هذا نموذجي؟ I & # 8217؛ م تحاول الابتعاد عن الأوامر المعلقة، ولكن في أول محاولة لاستخدام نظام السوق، وجدت نفسي بالإحباط. ما رأيك حدث وكيف يمكنني تصحيح هذا حتى لا تواجه المشكلة نفسها مرة أخرى؟ هل يجب تقسيم الهامش الحر في اثنين وتطبيق 1/2 من مبلغ المخاطرة إلى موقفين؟ أي نصيحة يمكن أن تعطي سيكون موضع تقدير كبير، يا سيدي. وأشكركم مقدما على ردكم.
البند الرئيسي غير موضح في هذه المادة هو هذا: سوف تحصل على دعوة هامش لا يستند إلى حساب أعلاه، وهو غير دقيقة وغير مكتملة. السبب الرئيسي الذي سوف تحصل على مكالمة الهامش هو أن يتم التحكم في البرنامج الذي تستخدمه (عادة ميتاتريدر) التي أنشأتها كوشر نوسترا في روسيا. هذا المنبر يتداول مباشرة ضد حساب بوني الخاص بك، حتى يتم محوها. لا تشعر أن هذا غير عادل: قررت أن تعطي هذه القطع شيطانية من شيت أموالك عند الاشتراك! أكرر: لحظة وضع التجارة & # 8216؛ & # 8217؛ ميتاتريدر & # 8216؛ السماسرة '(في الواقع أن يكون صحيحا، هو صاحب ترخيص برنامج ميتاتريدر؛ والخادم الذي تم تسجيل حسابك فيه & # 8212؛ من المرجح في إسرائيل أو كايمان & أمب؛ s أو أي شيء، الذين هو & # 8216؛ وسيط & # 8217؛) التحوط فورا معاملتك لتسطيح حسابك. وهذا يعني أن & # 8216؛ التجارة & # 8217؛ يتم التحوط تلقائيا في الوقت الحقيقي (البرنامج يضع معاملة عكسية مماثلة ضد حسابك، على الجانب الآخر من & # 8216؛ الخادم & # 8217؛ والتي بالطبع، لن ترى أبدا). السبب الثاني سوف تحصل على الهامش دعا (على الرغم من أنه يمكن أن يستغرق أشهر في بعض الحالات، إذا كنت تعمل بجد لمنع ذلك) هو أن الكثير الخاص بك حجم الصفقة الواحدة كبيرة جدا. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع أمر واحد تين لوت، سوف تحصل على دعوة هامش بمجرد & # 8216؛ السوق & # 8217؛ (التي لا توجد فعليا هنا: يتم تداول جميع حسابات ميتاتريدر فقط مقابل بعضها البعض والتحوط من قبل الوسيط مقابل البنوك الخاصة بهم & # 8217؛ تجمع السيولة اللانهائية) يذهب & # 8216؛ ضد & # 8217؛ أنت بما فيه الكفاية أن الأسهم الخاصة بك قطرات أقل من الهامش المطلوب من قبل بالضبط 80٪. ومع ذلك إذا كنت بدلا من ذلك وضع 10 & # 215؛ 1 الكثير في نفس السعر، ميتاتريدر لا يمكن هامش لكم في مكالمة هامش مقابل إجمالي الأسهم على معاملة واحدة لأن 80٪ مستوى لن يتم التوصل إلى أي من المعاملات الفردية. وبدلا من ذلك، سيتم إهمالك على أساس انخفاض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المطلوب. This is a subtle difference but it means that if you place 10×1 lot orders instead of a single 10 lot order, it will be much longer before you will be margined out because it is much harder for the ‘broker’ (crook) to deflate your account equity and cause a margin call on any 1 lot transaction than on a single 10 lot transaction. Secondly, if you add equity (top up) the account which is 10×1 lots, it could take MONTHS for the ‘broker’ (liar and thief) to deflate your TOTAL account equity, for the same reason. I haven’t explained this well but I hope you understand: KEEP YOUR TRANSACTION SIZES SMALL, MONITOR THE ACCOUNT EQUITY AND MARGIN CAREFULLY AND ENSURE THAT TOTAL EQUITY AND PER TRANSACTION EQUITY NEVER DROPS BELOW 50%. Doing this should allow the majority of retail traders to buckle the entire Metatrader mafia and destroy it.
*The Margin required equals exactly 19.9999% of the Equity remaining.
I have been searching for a formula to calculate Free margin that includes hedge trades.
do you have a general formula for Free margin +/- hedge position? because I’ve noticed that when I hedge a position on some brokers, Free margin increase. but then, when I hedge a position with other brokers, the Free margin stays the same or increase a little bit.
Great article Chris!
that was clear on all sections ….
I will surely apply my knowledge from this article while I am trading on my demo account, and will get back to you if I got any question.
I don’t understand why leverage is important. If I trade a microlot and put a SL of 2% of my balance, what changes if my leverage is 1:50 or 1:500?
The pip price doesn’t change, the only thing that changes is my margin. With bigger leverage I require less margin and can make more trades.
I don’t know why is risky to have higher leverage.
> If I trade a microlot and put a SL of 2% of my balance, what changes if my leverage is 1:50 or 1:500?
أنت محق. No changes.
Leverage is not that important. It is only a problem for novice traders who take so many positions.
Thanks Chris, I was 99% sure but needed some confirmation.
I’ve been browsing this site almost 4 hours a day the last couple of weeks and found invaluable information. I’m sure if I follow the “system” I can’t fail very badly. I have some issues with the “patience” part but trying to address it.
I’m very grateful for sharing your knowledge and experience with everybody.
By the way, I just signed up with a broker that uses CTrader platform which I found much friendly than MT4. I know experienced traders will never consider to switch to another trading platform but I recommend it for newcommers.
For instance, you can set up a trade to take profits in steps. 1) 50 pips gain -> 0.001 lot TP , 2) 100 pips gain >0.001 TP etc.
And also you can move your stop loss automatically to break even at certain pips gain. Something that you posted somewhere that you do it manually.
As we have learnt the minimum size to enter a trade is 10k units.
Does it mean that I have to buy 10k units or do I pay with 10k units?
I mean like this:
If I want to enter BUY in EUR/USD, do I need to buy €10,000 with about $10,832 or can I buy euro with $10,000?
Hope you understand my question.
You can buy Euro with $10,000.
Thanks for a good article, and thanks for all the comments.
I started to demo trade, doing my best to stick to the rules of money management/ calculating risk, stop loss etc.
Of course my goal is to be consistently profitable in demo mode and switch to real $ eventually. Therefore I choose 1:100 and 0.1 lots minimum.
However, I know it’s a huge no-no to discuss specific brokers in here, and I understand why. But can someone tell me weather consistently profitable traders use MT, or do I need to look elsewhere?
I might as well start training with the right choice of platform, right from the start.
Thanks on beforehand. بارك الله بكم جميعا.
Greatly appreciated article. Clear and very understanding.
great article. When we measure pips distance with one pairs who have 3,4 decimal we don’t need to divide it with ten, right ?
With prices like 1.1234 as EUR/USD and prices like 113.12 as USD/JPY, you don’t have to divide to 10. But they become like 1.12345 and 113.123, you have to.
Knowledgeable information. Keep going and helping to understand trade market.
The most clear and clean explanation so far concerning the subject matter of . Thanks alot Chris.
شكرا على هذه المقالة.
Hopefully you can help me. I have invested a total of $3000 dollars, I have a balance of $3800 at the moment and I’m not trading. I have asked my broker to close my account and she said that i have a $2000 dollar leverage and that if i were to close my account know i will only get $1800 back.
You mean you have no open position now and your account balance is $3800?
Yes that is correct.
Then what they say is bullshit. They have to send you all the $3,800 you have in your account.
شكر. You have been very helpful. اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.
Very well explained, exactly what im searching for. شكرا جزيلا.
VERY good simple explanation specially i am no good for calculate i like the way calculate automatically….i searched 10 sites about leverage and margin requirements but didn’t clearly understood.
Now i can use this website calculator.
Thank you author …
Did you wrote any article about news analysis . if so, please give me the link.

No comments:

Post a Comment