Friday 23 March 2018

دوكاسكوبي، أوروبا، فوريكس


أبيرتورا كونتو تجريبي.
Congratulazioni!
مزيد من المعلومات حول النظام الأساسي:
JForex.
لا بياتافورما جفوريكس & إغراف؛ كونسيجلياتا بير إيل ترادينغ مانوال e / o أوتوميكو؛ كيستا & إغراف؛ بروجيتاتا بير كوي ترادر ​​أورينتاتي فيرسو أون & # 039؛ أوبيراتيفي & أغريف؛ أوتوماتيكيا e بير لو سفيلوبو / بروفا دي ستراتيجي أوتوماتيزات إن لينغواغيو دي بروجرمازيون جافا؛ في تيرميني دي فونزيوناليت & أغريف؛ e إنتيرفاتشيا سي أفيسينا مولتو ألا بياتافورما جافا. لا بياتافورم & إغراف؛ إينوتر دوتاتا دي أون & # 039؛ إنتيرفاتشيا بير l & # 039؛ إسكوزيون دي ستراتيجي كون لا فورنيتورا دي ريلاتيفي كوديسي دي بروجرمازيون؛ سونو بريفيستي إنولتر سترومنتي بير أناليسي تنيكا e بير لا جيستيون دي بوسيزيوني ديريتامنت دال تشارت.
بيرتش i التجار سلغونو جفوريكس.
إسيستونو ديفيرز سولوزيوني ديسبونيبيلي بير إيل ترادينغ أوتوماتيكو سول ميركاتو؛ ما بوش o نيسونا & إغراف؛ إن غرادو دي فورنيرن كوزي تانت كومي لا جفوريكس. دي سيغيتو سونو إلينكات أكون ديل برينسيبالي كاراتيريستيش ديلا بياتافورما جفوريكس كومبارات كون كون ألتر سولوزيوني دي ترادينغ كومي ميتا ترادر، تريد ستاتيون إسك ..
Possibilit وagrave. دي أففيار ستراتي أوتوماتيك سو ديفرزي سيستيمي أوبيراتيفي (ويندوز، لينوكس، ماك، etc.) فيسواليززازيون دي ستراتيجي أوتوماتيك!
جفوريكس d & أغراف؛ لا بوسيبيليت & أغراف؛ دي فيسواليززار l & # 039؛ إسكوزيون e غلي إفيتي ديلا بروبريا ستراتيجيا نون سولو إن تيمبو ريل ما أنش إن فيرسيون ستوريكا دي باك-تيست. S تراتي أوتوماتيز باسات سو متنوعة كوبي دي فالوت!
I ترادرس بوسونو سيتار لي بروبري ستراتيجي باسات سو ديسبيتي كوبي دي فالوتا؛ أنش في فيرسيون الظهر اختبار ستوريكو. عودة اختبار ستوريكو باساتو سو داتي في القراد ريالي!
كونتراريامنت ألي فاري سولوزيوني أوتوماتيش دي ألتري فورنيتوري نيلي كوالي i داتي ستوريسي ديسبونيبيلي نون سونو كافيمنتيد أكوراتي بير i تيست؛ جفوريكس فا فرونت a كيستو بروبلما أوفريندو داتي ريلي إن موداليت & أغريف؛ القراد لكل أون بريسيسو اختبار الظهر ستوريكو. فينيو 180 مؤشر التداول!
سونو 180 غلي إنديكاتي إنتغراتي نيلا جفوريكس، توتي ديسبونيبيلي نيل & # 039؛ إمبليمنتازيون دي ستراتيجي فكس. سوبورتو جافا إيدس (بيئة التطوير المتكاملة)!
I ترادرس بروفيسيونيستي أوتنتي دي جفوريكس هانو لا بوسيبيلت & أغريف؛ دي سفروتير a بيينو لي بوتنزياليت & أغريف؛ دي إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة) لكل l \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ '؛ فيسواليززازيون ديل & # 039؛ إنتيرا بروفونديت & أغريف؛ دي ميركاتو!
لا فونزيون ماركيت ديبث دي جفوريكس راشيود توتي i بريزي e لي ريسبتيف ليكيت & أغريف؛ دي توتي i سوي فورنيتوري؛ كيستو رابريسنتا أونا أولتيريور فونت إنفورماتيفا سيركا لا سيتوازيون كورنت دي ميركاتي e لا بيانيفايزيون دي ستراتيجي. بياتامنتو آل ميركاتو دي أورديني دي دوماندا e أوفيرتا!
كيستا سبيسيال أوبزيون كونسينت أي ترادرس دي أوبيرار كومي فورنيتوري دي ليكيت & أغريف؛ بيزاندو a ميركاتو ديريتامنت i لورو بريزي دي دوماندا e أوفيرتا. كون إيل بيازامنتو دي كيستو تيبو دي أوفيرت e بوسيبيل أباتير سينسيبيلمنت i كوستي ديريفيانتي دالو سبرياد.
إنيزيا سوبيتو.
أبري أون كونتو ديمو بير سفيلوبار e تستار كونيتيتي ألا بياتافورما جفوريكس ديمو سفيلوبا لا توا ستراتيجيا غرازي ألا دوكومنتازيون جافا بروفا لا توا ستراتيجيا كون أون تيستر ستوريكو.
باشا آل لايف للتجارة.
أبري أون كونتو ليف كونيتيتي ألا بياتافورما جفوريكس ليف أتيفا لا توا ستراتيجيا.
بير سابيرن دي بي & أوغراف؛ سو جفوريكس إد إنفورمازيوني كوريلات، سي بريغا دي سكريفير a: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] opy. eu، تشيامار a: +371 67 399 000 o إن ألترناتيفا إفيتوار أونا ريتشيستا دي كال-باك.
لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا،
هاتف: +371 67 399 000.
بحث.
على الخط تداول العملات الأجنبية مع الاتحاد الأوروبي المرخصة وسيط الاستثمار - إن فوركس الوساطة المالية،
حسابات الفوركس المدارة، وإدخال وسطاء الفوركس، العملات تغذية البيانات الفوركس والأخبار.
الوصول إلى العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل Dukascopy. eu.
ما عليك سوى تمييز الخطأ واضغط على كترل + إنتر ثم اتباع الإرشادات.

دوكاسكوبي مراجعة زيارة الموقع.
دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس على الانترنت. دوكاسكوبي تقدم ميتاتريدر 4، سوفكس المحمول، و جفوريكس التداول عبر الإنترنت أعلى منصات. تقدم دوكاسكوبي أكثر من 50 زوجا من العملات وعقود الفروقات والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من دوكاسكوبي في منتدانا.
دوكاسكوبي بروفيل بروفيدد بي لورينت بليرز، فب 15، 2017.
ويرأس دوكاسكوبي المجموعة دوكاسكوبي بنك، وهو بنك سويسري على الانترنت ومبتكرة أذن وينظمها فينما. دوكاسكوبي أوروبا و دوكاسكوبي اليابان مملوكة بالكامل الشركات التابعة المرخص لها من دوكاسكوبي البنك تقدم منصات على الانترنت والمحمول المتقدمة من دوكاسكوبي البنك لتداول العملات والمعادن الثمينة، كفد والخيارات الثنائية. دوكاسكوبي المدفوعات نشطة في خدمات الدفع الفوري عبر الهواتف الذكية، والمال الإلكتروني وبطاقات الائتمان. دوكاسكوبي تف هو التلفزيون المالي على الانترنت السويسري مدعوم من بنك دوكاسكوبي. وتوجد المجموعة في 8 بلدان وتحتسب 300 موظف.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
تم تمويل حسابي والحصول على اسم المستخدم / كلمة المرور في نيسان (أبريل) 2017 وحصلت على رسوم صيانة في تموز (يوليو) 2017.
خططت إيداع أكثر ولكن هذه الحوادث يجعلني أفكر مرة أخرى، قد يكون مع وسيط آخر.
خوادم البيانات التي دوكاسكوبي تشغيل أصبحت أكثر اتساقا من أي وقت مضى. لذلك بيانات المخطط مفقودة تماما، وهذا يجعل التداول مستحيلا تماما لأنه لا توجد شمعدانات موجودة على الرسوم البيانية.
ما يزعجني حقا كان طول الوقت الذي تم فيه حل المشكلة في مرة أخرى كما أنا & # 039؛ م كتابة الملقمات أسفل مرة أخرى. إذا كان لي أن تخمين، والمال دوكاسكوبي يضع في قسم تكنولوجيا المعلومات والخوادم أقل بكثير من غيرها & كوت؛ الرائدة & كوت؛ البنوك. من الاهتمام الذي أتلقاه يبدو قسم تكنولوجيا المعلومات هو طغت وبالتالي غير قادر على معالجة القضايا التقنية بسرعة أو بسهولة.
الاستثمار في مكتبك الخلفي أو المزيد من العملاء سوف تستمر في المغادرة.
ويؤسفنا أن نسمع أنكم واجهتم تأخيرا في الرد من فريق الدعم لدينا، حيث أن وقت الاستجابة ونوعيته لا يقدمان عادة أي شكاوى. سنكون سعداء للتحقيق في هذه الحالة المحددة إذا كنت تقدم لنا المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.
لقد ذكرت أنك سئلت مرتين عن كشف حساب مصرفي. لدينا قاعدة بيانات واحدة لجميع وثائق العملاء يمكن الوصول إليها لمديري حساباتهم. في حالة عدم مطابقة المستند لمعايير الجهة التنظيمية، قد يطلب منك التزامنا تقديم طلبات مقابلة إضافية. إذا لم تتلق تفسيرا مناسبا أو ردا في الوقت المناسب على هذه المسألة من ممثلينا، فيرجى إخبارنا بمزيد من التفاصيل وسنقوم بالتحقيق في هذا الأمر.
ل جفوريكس 3 لا يمكن حتى قفل المخطط وليس قص قصيرة للمؤشر. عندما كنت تتحرك الإطار الزمني الرسم البياني تذهب في مكان آخر other..It فقط ليس المستخدم ودية. الاحباط منصة محبطة.
لا تزال بطيئة جدا، لا وظيفة كافية، لا يمكن تكبير جيدا وحتى لا تظهر شمعة الأخيرة بشكل صحيح.
دوكاسكوبي اليابان هي خدمة أون الوحيدة التي تنظم هنا في اليابان ولذا فإنني سوف تبقي أصابعي عبرت. حظا طيبا وفقك الله.
على أي حال المنصة ل يوس هو مثير للسخرية فقط، لا يمكن حتى تظهر الشموع السعر بشكل صحيح، أكثر من مرة الرسم البياني لن تحميل حتى على أي حال. بطيئة جدا، الكثير من الشوائب وطريقة لا يكفي function. NO يمكن للمرء أن التجارة مع نظامهم !!
للحصول على نسخة بيسي، أحدث بناء جفوريكس 3، حصلت على أفضل ولكن لا يزال هناك الكثير من الأخطاء وأنه من الصعب جدا للتجارة. لا تظهر حتى تاريخ التجارة الخاصة بك داخل المنصة.
ونعم لقد أرسلت ما عليك القيام به لجعله أفضل لكلا التطبيقين، ولكن أعتقد أنه سوف يستغرق الأعمار ليصطف مع others..so يرجى تقديم فقط ميتاتريدر 4.
ل يوس نسخة لا يزال لا يكفي function. If هناك نسخة MT4 من نظامها سيكون كبيرا جدا.
مع نسخة دائرة الرقابة الداخلية .. سخيفة، من أصل السؤال.
هيا دوكاسكوبي. نقدم MT4 النقي (لا جسر) و كترادر ​​!!
"وبما أن وسيط إن لا يطابق سوى الصفقات بين المشاركين في السوق، فإنه لا يمكن أن يتاجر ضد العميل، لأن فروق إن هي أضيق بكثير من تلك التي يستخدمها الوسطاء اليومي، ووسطاء شبكات الاتصالات الإلكترونية يتقاضون عمولة ثابتة لكل معاملة".
دوكاسكوبي البنك هو الطرف المقابل القانوني من كل ما تبذلونه من الصفقات، وبالتالي هو على الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك. ويخلق هذا الوضع تضاربا في المصالح لا يتم حله بالكامل عن طريق التحوط. "
من خبرتنا، نحن لا نعرف أي وسيط التجزئة فكس التي تلبي المعايير الخاصة بك من عدم كونه الطرف المقابل القانوني للعميل. إذا كنا مخطئين، يرجى تقديم المشورة.
ونأسف لأن المناقشة أصبحت نظرية بحتة وتركز على نموذج مجرد، بدلا من الخدمات الفعلية التي نقدمها. من أجل التجار الذين يقرأون هذا المنتدى من أجل تحديد موقع وسيط جيد، ونحن نوصي لهم بالتركيز على ما يحدث فرقا في نهاية اليوم:
- الاختصاص، واللوائح المعمول بها، والرسملة والحماية الحكومية؛
- حجم الفوارق (والعمولات إن وجدت).
- جودة تنفيذ الطلبات (أسعار التنفيذ واحتمال التنفيذ بما في ذلك ظروف السوق المتقلبة)؛
- عمق السوق وإمكانية توفير السيولة الخاصة من قبل التاجر.
- جودة الخدمة؛
- البيانات المالية المدققة المتاحة للعموم.
وعموما، فإن الوسيط هو جيد جدا، وإعدام سريع وانخفاض الانزلاق.
فروق الأسعار جيدة جدا ويمكن الوصول إلى الدعم.
أيضا، سيكون من الأفضل بكثير لتحسين الجانب تاريخ التداول. في النسخة الحالية أنها ليست ودية على الإطلاق. حاولت ربط حسابي ببعض مذكرات التداول المتاحة على الإنترنت ولكن لا شيء يعمل مع جفوريكس. أقترح بشدة أن دوكاسكوبي يعمل قليلا على هذه المسألة.
أنها تبقى الرسوم حتى لو كنت إيداع عن طريق التحويل الإلكتروني! الوسيط الوحيد الذي يفعل ذلك!
بالطبع إذا كنت ترغب في ويثدروال رسوم الاحتفاظ أيضا.
دوكاسكوبي فريق الدعم.
لأنهم مزق ش قبالة مع رسوم الصيانة ---- التي لا أذكر، ولا تعطي ش بريد إلكتروني أو أي شيء لإعلام ش، وأنا قائمة 100 من أورس بسبب هذا الهراء!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

دوكاسكوبي أوروبا دوكاسكوبي أوروبا مراجعة.
راتينغ: 3/4 ريفيوس.
حسابات التداول.
* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب). خصومات العمولة المقدمة للعملاء ذوي حقوق الملكية العالية أو صافي الودائع (التفاصيل الواردة أدناه).
دوكاسكوبي أوروبا يوفر نوع حساب واحد مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 300، متغير ضيق ضيق وعمولة معقولة. الكثير من القطع الصغيرة متاحة للتجارة ويتم تنفيذ جميع المعاملات تلقائيا على إن، مهما كان حجمها.
كما تتوفر خدمات بم (وحدة إدارة توزيع النسبة المئوية) مع هذا الوسيط.
الشركة. أمن الأموال.
دوكاسكوبي أوروبا أوروبا إبس أس.
دوكاسكوبي أوروبا هي الشركة التابعة للاتحاد الأوروبي من دوكاسكوبي بنك وندش]؛ وسيط سويسري محترم جيدا. من الواضح أن دوكاسكوبي أوروبا تأتي مع معظم الامتيازات التي تقدمها الشركة الأم: إن التداول من خلال السوق السويسرية فوركس سوق (سوفكس) إن نموذج التعامل، وهو شفافية للغاية. وعمليات مبسطة لا تشوبها شائبة؛ والمدفوعات الآمنة من وإلى حساب التداول؛ والحلقات الدراسية وندوات عبر الإنترنت، ومختلف التجارة وغيرها من المسابقات ذات الصلة الفوركس، وهلم جرا. ومع ذلك، هناك عدد قليل جدا من الاختلافات بين الشركتين.
بالنسبة للمبتدئين، دوكاسكوبي أوروبا لا يحمل رخصة مصرفية مثل دوكاسكوبي البنك. فإنه يتم تنظيم جيد جدا، على الرغم من ذلك، لذلك ليس هناك ما يدعو للقلق. يقع الوسيط في لاتفيا ويندرج تحت اختصاص لجنة المالية ورأس المال هناك. وعلاوة على ذلك، فإنه يتوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي (ميفيد) ويوفر حماية إضافية للمستثمرين.
يطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة وحماية المستثمرين من خلال صناديق حماية المستثمرين وتقديم التأمين ضد إعسار الوسيط وتقديم معلومات تفصيلية عن معاملاتهم المالية إلى مركز مراقبة السوق المالية من خلال تقارير المراجعة المستقلة التي يصدرها الخبراء المعتمدين.
وباإلضافة إلى ذلك، يقوم بنك دوكاسكوبي، الذي تنظمه الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية) فينما (بصفته مصرفا وموزرا لألوراق المالية، بمراقبة موحدة على شركات المجموعة، ويضمن السيولة الكافية وتنويع المخاطر وكفاية رأس المال على مستوى المجموعة. ولدى المجموعة أيضا وحدة مقرها اليابان (نتيجة الاستحواذ على ألباري اليابان في بداية عام 2018.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يمكن للعملاء من الشركة التابعة الأوروبية دوكاسكوبي أوروبا فتح حسابات مع فقط 100 $، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. في المقابل، يطلب من عملاء دوكاسكوبي و رسكو؛ s استثمار 5000 $.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
فروقات الأسعار التي تقدمها دوكاسكوبي أوروبا متغيرة وضيقة جدا، متوسط ​​0.2 نقطة لزوج ور / أوسد، ولكن يحتاج التجار أيضا إلى دفع عمولة قدرها 7 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا. ومع ذلك، فإن تكلفة التداول مع هذا الوسيط هي حوالي 0.9 نقطة لكل لوط لهذا الزوج، والذي هو حقا منخفضة وأسعار تنافسية. يقدم معظم الوسطاء فروق أسعار ضمن النطاق 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة على ور / أوسد.
وبالمقارنة، فإن سويسكوت أوروبا (فرع الاتحاد الأوروبي لبنك سويسكوت) تقدم فروق أسعار متغيرة تبدأ من 0.9 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي (ولا تفرض أي رسوم عمولة).
باإلضافة إلى ذلك، تتوفر خصومات على رسوم العمولة للعمالء الذين لديهم ودائع صافية أو حقوق ملكية أعلى في حساباتهم:
تقدم دوكاسكوبي أوروبا لعملائها أقصى قدر من النفوذ من 1: 300، والذي يعتبر متوسط ​​للسوق. في المقابل، سويسكوت أوروبا و دوكاسكوبي على حد سواء على الرافعة المالية تصل إلى 1: 100.
نضع في اعتبارنا، ومع ذلك أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.
منصات التداول.
تقدم دوكاسكوبي منصة تداول الفوركس الخاصة بها جفوريكس، والتي توفر الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). وهو متاح كإصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
تم تصميم منصة جفوريكس للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وإليك بعض الأدوات والميزات منصة العروض:
- 250 المؤشرات والدراسات الرسم البياني.
- أجندة الأحداث الاقتصادية، والأخبار.
- التداول الآلي على الجهاز المستخدم أو استراتيجية الخادم.
- الآلي اختبار التداول التاريخي.
- رينكو، والحانات المدى، نقطة & أمبير؛ الشكل والخط كسر الرسم البياني.
- Mql4 خبير مستشار تحويل إلى جافا.
على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي أوروبا لا تدعم منصة ميتاتريدر 4 (MT4) شعبية. ومع ذلك، يمكن للعملاء استخدام جسر MT4 مزود طرف ثالث.
الى جانب ذلك، يوفر هذا الوسيط أيضا إمكانية التكامل أبي للتجار المحترفين (الذين يودعون ما لا يقل عن 100.000 دولار أمريكي). ويستند أبي دوكاسكوبي أوروبا على بروتوكول FIX4.4. يتم استخدام أبي لتلقي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، تقديم أوامر، تعيين / تعديل / إلغاء أوامر، وتلقي الإخطارات الآلي من الأنشطة التجارية.
طرق الدفع.
يمكن للعملاء من دوكاسكوبي أوروبا جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق السلك المصرفي، وبطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا الكترون)، وبطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا). على عكس معظم الوسطاء، لا تدعم دوكاسكوبي أوروبا محافظ إلكترونية، مثل سكريل & أمب؛ نيتيلر.
استنتاج.
مع الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار الأولي من 100 $ والرافعة المالية تصل إلى 1: 300، دوكاسكوبي أوروبا هو أكثر ملاءمة بكثير لبدء التجار (مقارنة مع وسيط سويسري). زبائنها قادرون على اتخاذ خطواتهم الأولى في الفوركس، والحصول على اتصال مع التجار الآخرين على صفحة المجتمع المعينة من وسيط، والاستفادة من مختلف الموارد التعليمية المتاحة، والتجارة مع إن الحقيقية عبر منصات وسيط الخاصة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل دوكاسكوبي أوروبا.
وسيط سيئ.
هذا الوسيط هو المخادع. قالوا لي أنني فقدت 21.5 أوسد في التجارة. أنا أرسلت لهم نسخ من كل من بيان محفظة وتقرير الموقف التي أنشأتها نظامهم على حد سواء تقارير تبين أن هذا لم يحدث. حاولت الاتصال بهم عبر [إمايل & # 160؛ بروتكتد] ولكنهم يتجاهلون رسائلي الإلكترونية. دوكاسكوبي هو اللص يكون متأن. وأنا أتحدىهم ومستعدون لنشر كل من بيان محفظتي وتقرير موقفي هنا على هذا المجلس.
دعم جيد!
حسنا ليس بالضبط. في المرة الأولى التقيت شخص ما من دوكاس تش وأنا لا يمكن فتح الحساب في 3 أشهر، وطلب تونس من التوقيعات الورقية، والتوقيع لا يطابق مع بطاقة الهوية الخاصة بي، ولكن فقط مع جواز السفر وهلم جرا. بعد 1 أو 2 سنة سمعت عن دوكاس الاتحاد الأوروبي ولقد حاولت على أمل سوف تحصل على شخص آخر. حصلت شخص ما، نفس اللغة الأم وأنا وأنا راض للغاية معه: نيفيري أرباد هو، في محاولة للقبض عليه! :) إذا كان دوكاس تغييره إلى أن فلاديسلاف مجنون، مما كنت أخرج من دوكاس لفترة من الوقت. لذلك، أعتقد أنه يعتمد على من هو مدير حسابك، لا أستطيع أن أقول لدعم دوكاس كله هو القمامة، أعطى للتو مثالا، الذي هو عظيم.
تجربتي.
لقد بدأت للتو في التجارة مع دوكاسكوبي.
يجب أن أقول أن دوكاسكوبي هو أفضل السماسرة هناك.
منصة أفضل من MT4، انتشار حوالي 1pip ل يوروس، الانزلاق أيضا ليس أكثر من 2pips.
ولكن عملية التوثيق عند فتح حساب حقيقي هو قليلا مؤلمة. ولكن كل شيء على مايرام.
تحويل الأموال أيضا سريع جدا ..
أنا لم تشهد أي مشكلة حتى الآن حتى لا أستطيع أن أقول عن دعم العملاء الحق الآن.
سأوصي مبتدئ مثل لي.
دوكاسكوبي أوروبا توفر ظروف تجارية لائقة، ولكن ضعف الدعم.
حسنا، بعد شهرين مع دوكاسكوبي أوروبا أنا & # 039؛ م عموما راض عن خدمتهم.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

دوكاسكوبي يوروب فوريكس
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
جنيف الفوركس الحدث является ведущей космяполитической платформой для сфер финансов، моды и роскоши в течение последних 7 лет، каждый месяц проходящей в Женеве. э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э. Середи постоянных участников جنيف الفوركس الحدث - одни из лучших имен в мире моды، такие как غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردين، فيرساتشي، أوباد، إسكادا، سالفاتوري فيراغامو и многие другие.
دوكاسكوبي بانك будет заботиться о достижении высоких стандартов и об оправдании ожиданий нашей аудитории، но еще более важно - продолжать радовать наших гостей увлекательными событиями.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским بريفات بانك (Частным банком) для иностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سغ، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
ساعات التداول العادية يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
أسواق إعادة فتح في 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تشرين الثاني يتوقف التداول في 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
تفتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل LIGHT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تتوقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر لايت.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل COPPER. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل كوبير.
تفتح الأسواق مجددا في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
دوكاسكوبي بنك سا يشارك في منتدى فانوس المنتدى في لوغانو في 20 نوفمبر - 21 الحادي والعشرين.
انكم مدعوون لزيارة معرضنا خلال أيام المعرض وتلبية ممثلينا في شخص.
В воскресенье، 29 октября، время в Европе переводится на один час назад в связи с переходом на зимнее время. Информируем Вас، что в воскресенье не будет никаких изменений во времени открытия наших систем، и ежедневный расчёт произойдёт в 21:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени. Европейские клиенты могут принять к сведению، что открытие рынка произойдёт в 22:00 по швейцарсокому времени.
В Северной Америке переход на зимнее время произойдёт 5 ноября، в воскресенье. В эту дату открытие рынка и ежедневный расчёт произойдут в 22:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени / 23:00 по швейцарскому времени.
دوكاسكوبي добавила новую функцию в контракты бинарных опционов: связанные контракты.
и и и и и и - - - - - مارتينغال و الفوز. Пари применении مارتينغال система автоматически выставит другой связанный контракт на удвоенную сумму каждый раз، когда предыдущий контракт был проигрышным. И наоборот، применении وينينغ система автоматически выставит другой контракт، каждый раз увеличивая сумму، когда предыдущий контракт истечёт с прибылью. Максимальное число связанных контрактов ограничено тремя дополнительными контрактами.
Новая функция доступна для тестирования в ديمو версии، и вскоре будет запущена в ليف. Подробнее см. условия торговли.

مراجعة دوكاسكوبي.
تم بناء دوكاسكوبي للتجار النشطين. يوفر جناح منصة جفوريكس المبتكر وهيكل العمولة التنافسية للتجار إمكانية الوصول إلى موارد واسعة النطاق لمجموعة محدودة من أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، وكل ذلك تحت رخص تنظيمية متعددة، بما في ذلك حساب وساطة مع البنك السويسري.
من قبل ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 18 ديسمبر 2017.
مراجعة الأقسام:
في عام 1998، أسس عالم الرياضيات الدكتور أندريه دوكا دوكاسكوبي ترادينغ تيشنولوجيز كورب، الذي أدى إلى تطوير منصة دوكاسكوبي التجارية في عام 1999. جنبا إلى جنب مع شريكه فيرونيكا ماكاروفا، أسس دوكا دوكاسكوبي عام 2004 كوساطة وساطة سويسرية في جنيف.
بعد تطوير سوق الفوركس السويسري في عام 2006، وهو نظام بيئي يدعم التجار مع تطبيقات الشركة والبنية التحتية للمنصة، حصلت دوكاسكوبي على ترخيص مصرفي سويسري في عام 2018 وأطلقت بنك دوكاسكوبي. في عام 2018، حصلت العلامة التجارية على ترخيص وساطة الاتحاد الأوروبي في لاتفيا، تحت دوكاسكوبي أوروبا، كجزء من نمو مجموعة دوكاسكوبي.
تقدم مجموعة دوكاسكوبي اليوم أسعار تداول الفوركس والتداول مقابل الفروقات بأسعار تنافسية والوصول إلى 54 زوجا من العملات الأجنبية و 49 سوقا من عقود الفروقات في مجموعة منصة جفوريكس المملوكة لها والتي تدعم التداول الحسابي ومتوافقة عبر جميع أنظمة التشغيل تقريبا.
العمولات والرسوم.
دوكاسكوبي تقدم نوع حساب واحد لتداول العملات الأجنبية تحت حساب الفوركس إن، حيث يمكن أن تختلف طريقة التنفيذ بين وكالة ومكتب التعامل. في حين أن الهوامش هي نفسها لجميع العملاء في حساب إن، فإن أسعار العمولة المضافة التي تدفعها تختلف تبعا لحجم التداول الخاص بك، والتوازن، وصافي الودائع.
وباستخدام متوسط ​​فروق سعر 0.22 نقطة على زوج العملات ور / أوسد خلال ال 30 يوما الماضية خلال جلسة التداول الأمريكية في دوكاسكوبي، جنبا إلى جنب مع سعر العمولة الافتراضي عند 0.70 نقطة دوران مستدير، فإن التكلفة الشاملة تساوي 0.92 نقطة، وسطاء مع التسعير القائم على العمولة، مثل ساكسو بنك، فكسم، و فكسرو.
يمكن للتجار فتح حساب إن إما مع دوكاسكوبي أوروبا أو دوكاسكوبي بنك في سويسرا. والفرق الرئيسي بين هذين الكيانين، بالإضافة إلى الولايات القضائية التنظيمية، هو أن الأول يمكن أن يتم بأقل من 100 دولار، في حين أن الأخير يتطلب 5000 $ - إلا إذا كنت مقيما سويسريا، وفي هذه الحالة، والحد الأدنى من الانخفاضات إلى 1000 $.
من حيث التكلفة الشاملة للتداول، تتنافس دوكاسكوبي بالقرب من القمة بين وسطاء الفوركس الذين يدعمون التداول الآلي وبرامج التداول النشطة مثل فكسم، الفوركس، وبيبرستون.
خدمة الزبائن.
بدءا من الدردشة الحية، يوفر دوكاسكوبي خدمة العملاء من خلال الدردشة الحية على كل من مواقعها الإلكترونية ومن داخل منصة التداول 24 ساعة في اليوم طوال أسبوع التداول. في حين كانت الدردشة الحية دائما يمكن الوصول إليها بسهولة، وجدت اختباراتنا الشركة يمكن أن تحسن هذه الخدمة للحفاظ على جاذبية البنك السويسري / الوساطة التي تقدم منصة متميزة.
المساعدة في موازنة انخفاض جودة الدردشة الحية، هو تعيين ممثل حساب مخصص من حساب دوكاسكوبي الخاص بك، مما يجعل دعم البريد الإلكتروني مباشرة مع مدير الحساب الخاص بك أسهل كثيرا. هذا صحيح بشكل خاص مقارنة مع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى الدعم العام، والتي، وجدت الاختبارات لدينا، استغرق وقتا أطول ليتم معالجتها.
وأخيرا، كان الدعم عبر الهاتف، والذي يتوفر أيضا على مدار 24 ساعة في اليوم، أقل بقليل من معايير الصناعة على الرغم من وقت الاتصال السريع وممثلين ودية. تم إجراء مكالمات مع كل من دوكاسكوبي أوروبا ومكتب دوكاسكوبي البنك.
دوكاسكوبي تقدم مجموعة متنوعة من أدوات البحث في منصة JForex3، بما في ذلك تدفق أخبار السوق، والتقويم الاقتصادي الحية مع توقعات التوافق، تلفزيون دوكاسكوبي، وغيرها من الأدوات البحثية التي تساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات التجارة المتعلمة.
دوكاسكوبي تف، أداة البحث الرئيسية وسيط، هو استوديو التلفزيون المهنية المهنية بالكامل في جنيف التي تبث المحتوى من الصحفيين في المنزل الذين إجراء المقابلات وتحليل السوق.
دوكاسكوبي تف، أداة البحث الرئيسية وسيط، هو استوديو التلفزيون المهنية المهنية بالكامل في جنيف التي تبث المحتوى من الصحفيين في المنزل الذين إجراء المقابلات وتحليل السوق. ليس فقط المحتوى ذات الصلة والثاقبة. بل هو أيضا خلق مهنيا والتعليمية، مما يجعلها مفيدة لجميع العملاء، بغض النظر عن مجموعة المهارات.
وتشمل أدوات البحث الأخرى تحليل الأنماط ونظم التداول الآلي ضمن تجربة الرسم البياني. مزيد من المعلومات عن هذه الأدوات أدناه.
في حين وجدت أدوات البحث دوكاسكوبي مثيرة للإعجاب، يمكن للوسيط تحسين عروضها من خلال دمج المزيد من الخبرة البحثية داخل المنصة، كما يفعل بالفعل مع التقويم الاقتصادي وعناوين الأخبار. وهذا من شأنه تحسين قابليتها للاستخدام للعملاء ومنع إعادة توجيه المستمر إلى صفحة ويب خارجية (ممارسة العديد من وسطاء الفوركس تنغمس في).
المنصات والأدوات.
منصة دوكاسكوبي الرئيسية هي JForex3، سطح المكتب ومنصة على شبكة الإنترنت التي تدعم كل من ويندوز وماك. ليس فقط منصة غنية مع أدوات التداول وسهلة الاستخدام، وإنما هو أيضا رائعة للتجار التقني، والتي سوف نستكشف أدناه.
للرسم البياني، تتوفر مؤشرات 277 مذهلة في منصة سطح المكتب JForex3.
للرسم البياني، تتوفر مؤشرات 277 مذهلة في منصة سطح المكتب JForex3. هذا هو أكثر من أي وسيط آخر لقد استعرضت باستثناء ثينكورسويم التي كتبها تد أميريتريد، الذي يقدم 366 المؤشرات. سواء باستخدام أي من أدوات الرسم المختلفة 23 أو إضافة وتخصيص المؤشرات، وجدت الرسم البياني لتكون تجربة سلسة وممتعة.
ميزة أخرى مفيدة، ولكن خفية هي أنه في كل مرة كنت رسم خط الاتجاه الجديد، لونه يتغير تلقائيا، مقارنة مع معظم المنصات حيث يجب تغيير لون يدويا بعد ذلك. في حين أن هذا هو سمة خفية، والتجار عاطفي حول التحليل الفني نقدر اهتمام الوسيط للتفاصيل.
كما تتنافس منصة دوكاسكوبي جفوريكس 3 بشكل جيد مع منصات ميتاتريدر لأنها تدعم مؤشرات التداول والعرف الخوارزمية، وتوفر التخزين السحابي للعملاء الذين يحتاجون إلى فين لتشغيل أنظمة التداول الخاصة بهم على مدار 24 ساعة. في حين أن الوسيط يدعم جسر طرف ثالث للعملاء للوصول إلى MT4، ينصب تركيزه الرئيسي على جفوريكس. كما أنه يوفر أداة للعملاء لجعل MT4 الخبراء المستشارين (إي) متوافقة على جفوريكس. كما تقدم دوكاسكوبي سوق إشارات للتداول الاجتماعي.
الإشارات والتداول الاجتماعي جانبا، والانتقال إلى النسخة على شبكة الإنترنت من منصة جفوريكس، النسخة على شبكة الإنترنت ليست جذابة مثل إصدار سطح المكتب، على الرغم من أنها تشترك في تخطيط مماثل غامضة. والفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن العديد من المجالات هي ثابتة وعدم وجود شعور ديناميكي من إصدار سطح المكتب. وعلاوة على ذلك، فإن مجموعة الأدوات ليست عميقة مثل نظيره سطح المكتب.
أحد العوائق الهامة الأخرى ل JForex3 على شبكة الإنترنت هو أنه القائم على فلاش، مثل العديد من منافسيها، بما في ذلك منصات على شبكة الإنترنت من أواندا و سيتي إندكس. مع عدم استمرار دعم فلاش من قبل المتصفحات الرئيسية مثل غوغل كروم وموزيلا فايرفوكس، فإن الانتقال إلى HTML5 أو بعض النماذج المتقدمة من جافا سكريبت أمر لا بد منه للأنظمة القائمة على الويب. وغني عن القول، أوصي باستخدام إصدار سطح المكتب من JForex3 وليس الإصدار على شبكة الإنترنت.
وعموما، دوكاسكوبي هو وسيط يفهم تكنولوجيا التداول ويوفر للمتداولين الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. في حين أن معظم تجار الفوركس يفضلون منصة ميتاتريدر 4 إلى منصة الملكية التي بنيت في المنزل، JForex3 تقف وحدها وتتنافس مع الأفضل في السوق. أنجزت دوكاسكوبي أفضل فئة في المنصات والأدوات في عام 2017.
تجارة المحمول.
بين العديد من التطبيقات النقالة التي وضعتها دوكاسكوبي، ركزت بلدي الاختبار على التطبيق التداول المحمول سوفكس التاجر الرئيسي المتاحة لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
خلال الاختبارات على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة - كانت هناك العديد من الميزات المتميزة التي وقفت على الفور في التطبيق، بما في ذلك إشارات السوق المتكاملة وأنماط جنبا إلى جنب مع أداة نقطة المحورية. سوفكس التاجر أيضا الرسم البياني قوية مع العديد من المعلمات والتخصيصات القابلة للتخصيص التي يمكن بسهولة أن تضاف من نفس الشاشة.
من حيث قدرات التخطيط، شيء واحد مفقود من الرسوم البيانية هو القدرة على رسم خطوط الاتجاه وأدوات الرسم ذات الصلة، على الرغم من أن هناك أنواع مختلفة من الرسم البياني للاختيار من بينها، بما في ذلك بيانات القراد، من بين الأطر الزمنية الأخرى، وحتى القوالب التي يمكن حفظها. خطوط الاتجاه جانبا، الرسم البياني تعمل بسلاسة وغنية مع خيارات مثل قائمة من 47 المؤشرات الفنية - وهو أعلى من متوسط ​​الصناعة للتداول المحمول.
نقاط القوة إضافية في التطبيق تشمل مستوى اثنين من يقتبس والعديد من أنواع النظام ذات الصلة، بما في ذلك الشرطية وعرض العطاء أوامر، والتي يمكن استخدامها عند وضع التجارة.
في مجال البحث، التطبيق المحمول سوفكس التاجر لديها مجموعة رائعة من الأدوات المفيدة، بما في ذلك عدة شاشات محددة مسبقا محددة ونظرة نظيفة وقابلة للتخصيص من عوامل العلامة، والتي يمكن صقلها عبر أربعة أطر زمنية تتراوح من ساعة إلى شهرية. وهناك أيضا أداة التعرف على نمط لتداول الأفكار، نظمت بدقة بجانب فئات البحث الأخرى.
وعموما، فإن التطبيق المحمول سوفكس التاجر لديه أساس كبير ولكن متخلفة عن غيرها من العروض من الدرجة الأولى مثل إيغ، ساكسو بنك، فكسم، والأسواق سمك. على سبيل المثال، من شأن إضافة أدوات الرسم إلى الرسوم البيانية وتوفير القدرة على مزامنة قائمة المراقبة تحسين تجربة الجوال بشكل عام ورفع ترتيبها بين أقرانها.
الملاحظات الأخرى.
عندما يتعلق الأمر بمعدلات الهامش والرافعة المالية المتاحة، تقدم دوكاسكوبي أوروبا ما يصل إلى 300: 1 الرافعة المالية، لكنها تحد من الرافعة المالية في نهاية الأسبوع بعامل يزيد قليلا عن ثلاثة، أو في هذه الحالة 90: 1. وتنطبق نفس النسبة على مستويات الرفع المالي المنخفضة، وذلك في محاولة للمساعدة في الحد من تعرض العملاء ومكالمات الهامش من الثغرات التي يمكن أن تحدث خلال السوق المفتوحة يوم الأحد بسبب الأحداث الجيوسياسية في نهاية الأسبوع. هذا الهيكل يثبط بطبيعته الاحتفاظ بالمراكز خلال عطلة نهاية الأسبوع - مع زيادة متطلبات الهامش، مما يجعل دوكاسكوبي أكثر ودية للتداول اللحظي، وأقل استيعاب للمستثمرين على المدى الطويل.
دوكاسكوبي جواز سفر في جميع أنحاء أوروبا تحت ميفيد من كيان دوكاسكوبي أوروبا، الذي ينظم في لاتفيا، بالإضافة إلى التراخيص المصرفية السويسرية دوكاسكوبي البنك يحمل. في آسيا، دوكاسكوبي ينظم في اليابان حيث يلبي السوق المحلية تحت رخصة جفسا وعضو في جمعية العقود الآجلة المالية لليابان.
افكار اخيرة.
بصفتها وسيط فوركس مع ما يقرب من 100 من المنتجات القابلة للتداول، دوكاسكوبي تميز نفسها مع مجموعة متنوعة من الخدمات داخل المجتمع على الانترنت سوفكس. يقوم الوسيط بعمل جيد لتعزيز عرضه الشامل مع الكثير من الموارد التي يمكن للمتداولين استخدامها للبحث، على سبيل المثال دوكاسكوبي تف.
بالنسبة للأدوات، قامت دوكاسكوبي بعمل هائل مع منصة سطح المكتب JForex3 من حيث الرسم البياني وسهولة الاستخدام وعمق الأدوات المتاحة. تتنافس المنصة أيضا بشكل جيد مع منصات أخرى من طرف ثالث مثل ميتاكوتس (ميتاتريدر) وأنظمة سبوتوار (كترادر).
مع حساب البنك السويسري التي تقدم فقط 5000 $، دوكاسكوبي البنك هو خيار كبير للتجار ذوي الخبرة العالية. وفي الوقت نفسه، إذا كنت مبتدئا، وانخفاض الحد الأدنى للإيداع 100 $ في دوكاسكوبي أوروبا هو مكان سهل للبدء.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment