Wednesday 14 March 2018

فوركس بلوغسبوت المؤشرات


مؤشرات نظام الفوركس.
تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.
ستوكاستيك مايسترو نظام التداول.
بالنسبة لي القراء الحبيب يمكنك تحميل من خلال أدناه أدناه و سعيدة trading. hope أن تكسب الربح باستخدام هذا النظام.
9. قالب: ستوكاستيك-Maestro. tpl.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
ماسد ملون مؤشر MT4.
المتوسطات المتحركة.
ثف V3 التباعد مؤشر MT4.
برو مكافئ سار مؤشر MT4.
برو مكافئ سار هو تعديل مؤشر الاتجاه الشعبي القياسي ل ميتاترادر ​​4 يسمى بارابوليك سار. وعلى النقيض من القطع المكافئ الكلاسيكي، يتم عرض مؤشر برو بارابوليك سار في الجزء السفلي من الخطوط العمودية التي يعتمد لونها على اتجاه الاتجاه.
& # 8226؛ أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية)
& # 8226؛ وقت التداول: الجلسة الأوروبية وبدء الجلسة الأمريكية.
& # 8226؛ الإطار الزمني: أي (موصى به M15 للدورة الأوروبية)
& # 8226؛ وسيط الموصى بها: ألباري.
عندما اتجاه السعر مؤشر برو مكافئ سار يعرض السهم على الرسم البياني المقابلة للون والاتجاه، وكذلك يعرض نافذة مع رسالة نصية:
مؤشر فكس مونتيزر مع روبوت التداول.
فكس مونيتيزر ملحوظ لحقيقة أنه يعمل على حساب حقيقي مع ربح أكثر من عامين، ابتداء من عام 2018، وذهب فقط للبيع في عام 2017. استراتيجية فكس مونيتيزر يقوم على انقطاع التقلبات والعمل المختصة مع وقف زائدة . فكس مونيتيزر сommits يتداول بشكل غير منتظم، ولكن الربح على بعض منهم يمكن أن تصل إلى 200 نقطة!

المؤشرات الاقتصادية الفوركس.
الرقم القياسي لأسعار المستهلك: مؤشر أسعار المستهلك هو مقياس لمتوسط ​​سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات التي يشتريها المستهلكون. وتمثل التغيرات الشهرية في الرقم القياسي لأسعار المستهلك معدل التضخم.
إيسم (معهد إدارة التموين) التعريف: المعروف سابقا باسم نبم. وكان التغيير فعالا في يناير 2002. إيسم هو مؤشر نشر مركب من ظروف التصنيع الوطنية. وتشير قراءات أكثر من 50٪ إلى توسع قطاع المصانع.
مطالبات البطالة فوركس مقابل الأسهم والعقود الآجلة؟ التعريف: تجميع أسبوعي لعدد الأفراد الذين تقدموا للتأمين ضد البطالة للمرة الأولى. هذا المؤشر، والأهم من ذلك المتوسط ​​المتحرك لأربعة أسابيع، ينذر بالاتجاهات في سوق العمل.
نونفارم بايرول التعريف: وضع العمالة هو مجموعة من مؤشرات سوق العمل. ويقيس معدل البطالة عدد العاطلين عن العمل كنسبة مئوية من القوة العاملة. وتحدد عمالة المرتبات غير الزراعية عدد العاملين بأجر الذين يعملون بدوام جزئي أو بدوام كامل في مؤسسات الأعمال والمؤسسات الحكومية. ويعكس متوسط ​​ساعات العمل عدد ساعات العمل في القطاع غير الزراعي. ويكشف متوسط ​​الأجر بالساعة عن المعدل الأساسي للساعة بالنسبة للصناعات الرئيسية على النحو المبين في كشوف المرتبات غير الزراعية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر من قبل أونوتز 2006 بدعم من سكريبتوبديسين، جميع الحقوق محفوظة.

مؤشرات نظام الفوركس.
تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.
ستوكاستيك مايسترو نظام التداول.
بالنسبة لي القراء الحبيب يمكنك تحميل من خلال أدناه أدناه و سعيدة trading. hope أن تكسب الربح باستخدام هذا النظام.
9. قالب: ستوكاستيك-Maestro. tpl.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
ماسد ملون مؤشر MT4.
ثف V3 التباعد مؤشر MT4.
برو مكافئ سار مؤشر MT4.
برو مكافئ سار هو تعديل مؤشر الاتجاه الشعبي القياسي ل ميتاترادر ​​4 يسمى بارابوليك سار. وعلى النقيض من القطع المكافئ الكلاسيكي، يتم عرض مؤشر برو بارابوليك سار في الجزء السفلي من الخطوط العمودية التي يعتمد لونها على اتجاه الاتجاه.
& # 8226؛ أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية)
& # 8226؛ وقت التداول: الجلسة الأوروبية وبدء الجلسة الأمريكية.
& # 8226؛ الإطار الزمني: أي (موصى به M15 للدورة الأوروبية)
& # 8226؛ وسيط الموصى بها: ألباري.
عندما اتجاه السعر مؤشر برو مكافئ سار يعرض السهم على الرسم البياني المقابلة للون والاتجاه، وكذلك يعرض نافذة مع رسالة نصية:
مؤشر فكس مونتيزر مع روبوت التداول.
فكس مونيتيزر ملحوظ لحقيقة أنه يعمل على حساب حقيقي مع ربح أكثر من عامين، ابتداء من عام 2018، وذهب فقط للبيع في عام 2017. استراتيجية فكس مونيتيزر يقوم على انقطاع التقلبات والعمل المختصة مع وقف زائدة . فكس مونيتيزر сommits يتداول بشكل غير منتظم، ولكن الربح على بعض منهم يمكن أن تصل إلى 200 نقطة!
& # 8226؛ أزواج العملات: يوروس.
& # 8226؛ وقت التداول: على مدار الساعة.
ثنائي ريبر 3.0 غير إعادة صياغة مؤشر للخيار الثنائي.
الأصول: أي زوج من العملات، أي مؤشرات، أي أسهم وأي سلع.
وقت التداول: أي، أوصى الدورات الأوروبية والأمريكية.
الإطار الزمني: M5 أو أعلى.
تنتهي: نهاية الشمعة الثانية.
قواعد التجارة من قبل ثنائي ريبر المؤشر.
شراء وضع: مباشرة بعد ظهور السهم الأحمر لأسفل (لا تنتظر حتى إغلاق شمعة الحالية).
وقت انتهاء الصلاحية: حتى إغلاق الشمعة الثانية بعد الإشارة:
2 ما عبر مؤشر MT4.
3 ما الصليب مؤشر بسيط.
إليوت الموجة النبي المؤشر.
مؤشر دودا ستوكاستيك.
انقر على إمغ للتكبير.
مؤشر رسي-ستوش مؤشر كبير للتنبؤ بالزيادة في الشراء - مبالغة.
انقر على الصورة للتكبير.
Fx5 التباعد التداول مؤشر الفوركس.
شراء إشارة: عندما يظهر السهم الأخضر في إطار المؤشر.
بيع إشارة: عندما يظهر السهم الأحمر أسفل في إطار المؤشر.
فورير إكسترابولاتور مؤشر الإشارة التالي.
فورير إكسترابولاتور هو استقراء ديناميكي يعتمد على تحويل فورييه. ويبين المؤشر حركة السعر المتوقعة استنادا إلى حساب ثابت لموجات فورييه. يشير هذا المؤشر إلى نوع "الإفتتاح"، الذي يعتمد على الجانب الأيمن من خط الرسم البياني (الافتراضي: البرتقالي) الذي يظهر حركة السعر المزعومة في المستقبل.
أزواج العملات: جميع الأزواج.
وقت التداول: يومي.
وترد مؤشرات طيف الاتساع في كل نافذة.
وفي تحديد رقم التوافقي 3 الذي تم تشكيله بوضوح، يتم تمديده للفترة من 1 إلى المستقبل.
لمزيد من التنبؤ الدقيق للبناء، يتم تلخيص جميع التوافقيات وجدت.
يتم احتساب المؤشر فقط عندما يتم إضافته على الرسم البياني، فإنه يستحق الحماية من العرات الجديدة والحانات.
للتنبؤ أكثر دقة من الحاجة نافذة إطلاق كبيرة (وضع "T")، ولكنها سوف تأخذ حساب طويل.
مؤشر واحد - ميغافكس الربح.
الإطار الزمني M5 & أمب؛ في الاعلى.
شراء وبيع متابعة مؤشر إشارة بعد شمعة مغلقة.
تب = M5 - 15 نقطة، M15 - 20 نقطة، M30 - 25 نقطة، H1 - 30 نقطة، الخ.
وقف الخسارة: 10-15 نقطة.
مؤشر سار بسيط الفوركس.
هذا المؤشر هو بسيط جدا وسهلة الاستخدام. جدا اتبع لون التغيير. الخط الرأسي باعتباره جني الأرباح.
كما نعلم هذا ليس مؤشر إعادة رسم.
تب = خط عمودي.
الإفراط في شراء الإفراط في اللون مؤشر ستوكاستيك اللون.
تعليمات فتح الملف:
الرجاء، بفك ضغط ملف مضغوط تحميل مع برنامج وينزيب.
هناك مؤشر ستوكاستيك اللون. تثبيت تحميل مؤشر ستوكاستيك اللون استخدام الخطوات التالية:
خطوة بخطوة التثبيت ل MT4.
1) نسخ / حفظ الملف MQ4 في المجلد C: \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ MQL4 \ إنديكاتورس.
2) إغلاق تطبيق ميتاتريدر الخاص بك (على افتراض أنه مفتوح حاليا. تجاهل هذا إذا لم يتم إطلاق التطبيق)
3) إطلاق تطبيق ميتاترادر ​​الخاص بك.
4) على الجانب الأيسر، ابحث عن نافذة "المستكشف".
5) تحت علامة التبويب "المشتركة"، والنظر في دليل "مؤشرات مخصصة".
6) حدد المؤشر الذي قمت بتنزيله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1.
7) السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني.
4H تداول نظام الفوركس.
مؤشرات دينابولي العشي الفوركس.
هيكين أشي twinblade. ex4.
قالب دينابولي العشي.
فوركس 4 جلسة التداول مؤشرات النظام.
ويستند خوارزمية Forex4Seasons حول 4 مؤشرات مستقلة، التي تم تطويرها من قبلنا، على أساس التكنولوجيا 4Seasons. بالإضافة إلى حقيقة أن الخوارزمية يستخدم 2 أخرى، والمؤشرات الرائعة على الاطلاق، والتي استندت أفكارنا على التواصل مع صديقنا القديم جيد هارولد هولز. هذه المؤشرات بمثابة مرشحات للكشف عن اللحظة الأكثر دقة لإغلاق المراكز.

مؤشرات بلوغسوت فوركس
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
لقد ساعدت أكثر من 26،000 التجار التوقف عن أخذ المشورة السيئة والبدء في تحقيق أرباح موثوق بها.
أدخل بريدك الإلكتروني للحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس الناجح، حيث ستتعلم:
3 استراتيجيات تداول محددة يمكنني استخدامها لتحقيق ربح كل شهر واحد، دون أن تفشل (حتى عندما أنا في عطلة مع عائلتي وليس لديهم الكثير من الوقت للتجارة)
لماذا استراتيجيات "نسبة الفوز العالية" ليست دائما مربحة - وكيفية تحسين نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك لتحقيق أكبر قدر من المال مع أقل المخاطر.
كيف يكون لديك الإيمان في الاستراتيجيات الخاصة بك وتحمل الخسائر على المدى القصير (لا يمكنك الفوز في كل وقت - ولكن يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك)
ما يقولونه.
لقد علمت استراتيجياتي لأكثر من 1000 طالب جامعة الفوركس شارع حتى الآن. وهنا ما لديهم لتقوله عن نصيحتي:
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا أعمل بجد مع الاستراتيجيات الخاصة بك كما كنت قد أظهرت لي مدى فعالية هم. انها مجرد الأسبوع الثاني من ديسمبر وأنا بالفعل 800 $ الربح في حسابي مع الخدمة الخاصة بك. متحمس حقا لنرى كيف ينتهي هذا الشهر.
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و 2،000 $ ربح قمت بها بالنسبة لي في أكتوبر هو أكثر من كافية لتغطية نفقات الأسرة بلدي نوفمبر. ممتنة حقا لوجدت موقعك.
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا الأشياء الخاصة بك، سعيد أن أتيت إلى المكان الصحيح. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تستطيع الافراج عن وحدات أخرى لي في دفعة واحدة. يمكنك توجيه الاتهام لي رسوم الدورة كاملة في أي وقت كما ليس لدي أي شك على الإطلاق حول قيمة بالطبع الخاص بك.
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا الشهر.
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. ثكس لتعليمنا الاستراتيجيات الخاصة بك.
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير و سحب سحب مسح حسابي. لقد مولت حسابي مرة أخرى ولكن مع كمية صغيرة فقط وتحتاج إلى تعويض خسائري في البداية. جئت عبر موقع الويب الخاص بك، وكان يتساءل عما إذا كان يمكن أن تنضم دورة الفوركس الخاص بك وخدمة ناسخة التجارة ودفع للدورة من خلال الأرباح الناتجة عن خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك.
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه بسبب عدم استضافة بلدي حتى الآن. أستطيع أن أرى بالفعل كيف جيدة أنت في التداول لذلك أنا لست قلقة جدا وأنا أعلم حسابي آمن في يديك. أنا مجرد محاولة للحصول على أفضل في الدورة الخاصة بك. مجرد سؤال سريع، سيكون لدينا الكثير من التقنيات لاستخدام وسيكون من الصعب أن نتذكر كل منهم. هل تعتقد أنه من الأفضل أن أجد 2 إلى 3 التي تعمل بالنسبة لي والتركيز عليها لديهم يوم المبارك وآسف لقلق أكثر من عطلة نهاية الأسبوع.
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. الربح الذي قمت به قد تجاوز بكثير لقد دفعت وهذا هو مثل الحلم. لم أكن أعرف أن هذا ممكن وكنت قد أظهرت لي. ممتنة حقا لقد وجدت لك. حصلت على شكر صديقي ويعطيه علاج للتوصية بلوق الخاص بي بالنسبة لي.
انقر على صورة في الشبكة أدناه لتوسيعها إلى الحجم الكامل.
الحصول على أفضل المشورة التجارية بلدي، مجانا.
اختر مستوى تجربتك أدناه للحصول على صفحة "بدء التشغيل هنا" المخصصة.
أنا جديد على التداول.
96٪ من التجار الجدد يفقدون المال ويغادرون. للتأكد من أنك لست واحدا منهم، تجنب الحيل وتعلم استراتيجيات بسيطة وفعالة من تاجر بدوام كامل الحقيقي.
لدي بعض الخبرة.
فقدت المال في السوق؟ تعلم كيفية إدارة المخاطر، واسترداد الخسائر الخاصة بك مع استراتيجيات اجتازت اختبار الزمن والبدء في تحقيق أرباح ثابتة.
على استعداد لركلة الأرباح الخاصة بك إلى العتاد العالي؟
أنا نقدم مجموعة متنوعة من الدورات والمنتجات لمساعدتك على تعلم كيفية أن يكون تاجر المختصة واتخاذ الأرباح الخاصة بك إلى المستوى التالي.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
في جامعة فوركس ستريت، ستحصل على 8 استراتيجيات محددة يمكنني استخدامها للحد من المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح (بغض النظر عن ظروف السوق)، ومؤشراتي الشخصية المعدلة، وأكثر من ذلك. الأهم من ذلك، سوف تتعلم كيفية التفكير مثل التاجر، حتى تتمكن من التكيف بثقة مع السوق وتحقيق أرباح متسقة. بقدر ما أعرف، هذا هو بالطبع الفوركس الوحيد الذي يأتي مع سياسة استرداد 130٪.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
يستغرق وقتا طويلا، والممارسة، والخبرة لتصبح تاجر المهرة والثقة. بينما كنت تعلم التجارة والممارسة في حساب تجريبي الخاص بك، وأنا يمكن التعامل مع الصفقات الحية الخاصة بك حتى تتمكن من البدء في صنع المال على الفور. أنا واثق جدا في هذه الخدمة أنه مدعوم من بلدي "دفع فقط عن شهر مربح" السياسة. (إذا لم تحقق أرباحا بنسبة 5٪ على الأقل، فهي مجانية).
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
المشاركات الأخيرة من المدونة.
هل هناك وقت محدد يمكنني تداوله في سوق العملات؟
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا القراء. في ما يلي السؤال التالي: هل تتداول في وقت محدد من اليوم أو في وقت محدد في السوق (مثل لندن، نيويورك) أم أنك تتاجر فقط عندما تظهر المؤشرات الفنية لك لدخول التجارة. أنا لا التجارة & # 8230؛
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
ليف فكس تريد كوبير تريد تاكين أون 13th ديك 2017.
هذا هو تحديث لخدمة بلدي ناسخة التجارة. بعد التجارة الحية التي قمت بنشرها، فعلت 4 صفقات أخرى بين و 2 منهم انتهى إلى التعادل و 2 أخرى انتهى بهم إلى خسارة التجارة. ثم في 13 ديسمبر، فعلت التجارة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وأنا & # 8230؛
الأسئلة الشائعة الأخيرة المشاركات:
هل هناك وقت محدد يمكنني تداوله في سوق العملات؟
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا القراء. في ما يلي السؤال التالي: هل تتداول في وقت محدد من اليوم أو في وقت محدد في السوق (مثل لندن، نيويورك) أم أنك تتاجر فقط عندما تظهر المؤشرات الفنية لك لدخول التجارة. أنا لا التجارة & # 8230؛
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
كيف دقيق هو بولينجر باندز في التداول.
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا التجار وأدناه هو السؤال مرحبا كون هوي، إلى أي مدى البولنجر العصابات دقيقة في التداول؟ ما هو الانحراف الذي ينبغي استخدامه؟ و بولينجر باندز هو مؤشر جيد لنقول مجموعة من السوق. إذا كنت جديدا على التداول و & # 8230؛
تقارير الأداء الأخيرة:
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
ليف فكس تريد كوبير تريد تاكين أون 13th ديك 2017.
هذا هو تحديث لخدمة بلدي ناسخة التجارة. بعد التجارة الحية التي قمت بنشرها، فعلت 4 صفقات أخرى بين و 2 منهم انتهى إلى التعادل و 2 أخرى انتهى بهم إلى خسارة التجارة. ثم في 13 ديسمبر، فعلت التجارة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وأنا & # 8230؛
ليف فوريكس تريد ناسير التجارة أخذت في 8 ديسمبر 2017.
في هذا المنصب، وسوف أكون معكم التجارة التي كنت قد اتخذت يوم الجمعة الماضي حتى يتسنى لك معرفة لماذا أخذت التجارة والحصول على تعلم شيء من هذا المنصب. إذا كنت مستخدما لخدمة بلدي ناسخة التجارة، وكنت قد حصلت على التجارة كذلك. السبب & # 8230؛
تداول مباشر في 5 ديسمبر 2017.
الآن أن أعود إلى التداول هذا الشهر وأدناه هو الفيديو من التجارة التي أخذتها لمستخدمي خدمة الناسخة التجارة بلدي. وفيما يلي التحليل الذي قمت به قبل التجارة أدناه هو نتيجة التجارة بالنسبة لأولئك منكم الذين يكافحون في & # 8230؛
آخر تحليل فوركس الرسم البياني المشاركات:
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
الدعم السابق يتحول المقاومة تقنيات التداول.
في هذا المنصب، سوف أطلعكم على تقنيات تداول مفيدة يمكنك إضافتها إلى إستراتيجيتك الحالية. يجب أن تكون قد سمعت من الناس يتحدثون عن تأرجح عالية وسوينغ منخفضة ومستوى مهم من الدعم والمقاومة. ما أشاركه معك هنا هو شيء غالبا ما أستخدمه & # 8230؛
كيفية فروة الرأس اليورو مقابل الدولار الأمريكي باستخدام شمعدانات ضرب متعددة.
بعد التداول لسنوات عديدة وبعد النظر في الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي لسنوات عديدة أيضا. وسوف يكون بعض الملاحظة في بعض الأحيان التي تتحول في نهاية المطاف إلى استراتيجية بالنسبة لي لاستخدام. في هذا المنصب، وأود أن أشاطركم يا رفاق واحد تقنيات سلخ فروة الرأس كبيرة أن تعلمت & # 8230؛
كيفية استخدام مؤشر فيبوناتشي بشكل فعال.
والغرض من هذا البرنامج التعليمي هو لمساعدتك على فهم أفضل لكيفية رسم أفضل مستوى فيبوناتشي على الرسم البياني الخاص بك كما تلقيت الكثير جدا من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن هذا الموضوع. في هذا الفيديو التعليمي، وسوف تظهر لك كيفية التعرف على البديل الصحيح العالي والمنخفض الذي & # 8230؛
الأخيرة دروس الفوركس التعليمي:
كيفية صياغة استراتيجية الفوركس الخاصة بك.
في هذا المنصب اليوم، وانا ذاهب الى يعلمك كيفية صياغة استراتيجية خاصة جدا من الصفر بحيث سيكون لديك استراتيجية موثوقة للتجارة مع. استغرقت تقنيات صياغة استراتيجية لي في وقت ما للتعلم، وبالتالي قررت أن أكتب في بلوق وظيفة بحيث أن كل & # 8230؛
ما الذي يجعل استراتيجية الفوركس جيدة.
في هذا المنصب، وسوف أكون معكم ما يجعل بالضبط استراتيجية النقد الاجنبى جيدة. وأعتقد أن معظمكم يبحثون عن شيء يسمى استراتيجية جيدة الفوركس ولكن هل تعرف حقا ما يجعل استراتيجية النقد الاجنبى جيدة للاستخدام. أراهن معظمكم تعتقد أن إستراتيجية الفوركس جيدة & # 8230؛
تجارة الفوركس دليل المبتدئين إلى النجاح.
أراهن أن معظمكم هنا في بلدي بلوق ترغب في الحصول على دخل إضافي من التداول، وهناك بالتأكيد بعض الذين يرغبون في أن تصبح في نهاية المطاف تاجر بدوام كامل، والتوقف عن العمل يوم مملة. بغض النظر عن الفئة التي تقع في، لقد كتبت هذا المنصب لإعطائك و & # 8230؛
نظام تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت قد قرأت كتب فوركس أو دورات، وكنت قد سمعت من العبارة & # 8220؛ الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛. في الواقع سأقترح بشدة التجار الجدد للتداول مع الاتجاه بدلا من ضده. التداول ضد هذا الاتجاه هو فقط من المستحسن لأولئك التجار من ذوي الخبرة الذين لديهم يشعر من & # 8230؛

مرحبا بكم في مؤشرات الفوركس.
مؤشر ستوكاستيك.
ستوشاستيكش هي واحدة من أقدم الأدوات التحليلية في السوق وميزة كبيرة هي بساطته. ولكن ما هي أفضل طريقة لاستخدامه، وما هي المزالق التي يجب تجنبها؟
أوضح المذبذبون.
المتوسطات المتحركة: ما هي؟
مؤشرات الزخم.
لاري وليامز المؤشرات.
ما هي مؤشرات الفوركس؟
وتستخدم المؤشرات لتحديد أو حتى خلق أنماط من فوضى سوق العملات. وفي جميع الحالات، يتلقون بيانات السوق الخام باعتبارها المدخلات الأساسية، ويتلاعبون بها بطرق مختلفة لخلق (بدلا من اكتشاف) سيناريوهات تجارية قابلة للتنفيذ. والنتيجة الطبيعية لهذا الوصف هي أن المؤشرات ليست أدوات للتنبؤ. بدلا من ذلك، يتم استخدامها لإعطاء النظام إلى بيانات الأسعار، بحيث يمكن تحديد الفرص الممكنة التي يمكن استغلالها بشكل مربح من قبل التاجر. ولا يوجد أي مؤشر صحيح أو خطأ فيما يتعلق بالإشارات التي تنبعث منها، ولكن يجب استخدام كل منها باستراتيجية مناسبة لإدارة الأموال من أجل تحقيق النتائج المرجوة.
هناك العديد من أنواع المؤشرات المختلفة، وليس من الصعب على الإطلاق تحديد الأدوات الخاصة بالمؤسسة لغرض تقييم السوق بشرط تحقيق معرفة أساسية بمتوسطات، ما هو المطلوب من المؤشر الذي تم إنشاؤه هو واضح. وسوف تؤدي الإنشاءات المختلفة إلى تقنيات مختلفة يمكن استخدامها بعد ذلك على نحو أكثر فعالية كجزء من استراتيجية التداول.
حتى تتمكن من اعتبار المؤشرات بوصلة وحاكم في التنقل موجات سوق الفوركس. سنستخدم بوصلة أو حاكما لتوقع متى أو أين ستصيب عاصفة، ولكن كل بحار يعرف فائدتها في تحديد مسار فوق أعالي البحار. استخدام المؤشرات الخاصة بك لتخطيط الرحلات الخاصة بك في النقد الاجنبى، مع حماية أموالك مع تقنيات إدارة المال المناسبة، وجميع سيكون جيدا بالنسبة لك.
أعلى وسطاء الفوركس.
فوركسينديكاتورس ليس فقط أفضل الموارد لجميع المؤشرات المؤشرات. ونحن أيضا تجلب لك الأكثر شمولا استعراض وسيط الفوركس. لقد قمنا بمراجعة كبار وسطاء الفوركس في السوق اليوم والخروج مع قائمة مختارة قليلة. يتم تنظيم جميع السماسرة وتقديم خدمات التداول التنافسية على منصات التداول من أحدث الفن. إلقاء نظرة على قائمة وسيط الفوركس لدينا.
يشكل هامش تداول العمالت األجنبية مستوى عال من المخاطر وقد ال يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية. فمن المستحسن بشدة أن ننظر بحذر أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي. لا ينبغي اعتبار المعلومات والآراء في هذا الموقع بمثابة التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات والخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن النتائج المستقبلية. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية الكامل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوريسينديكاتورس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment