Saturday 10 March 2018

يمكنك الاحتفاظ خيارات الأسهم في إيرا


المتداول شركة الأسهم: قرار التفكير مرتين حول.
وعندما يغادر الموظفون وظيفة، فإنهم يجنون في كثير من الأحيان أصول خطة 401 (ك) إلى حساب الاستجابة العاجلة. في معظم الحالات، هذا هو وسيلة رائعة لمواصلة تأجيل الضرائب حتى تتقاعد والبدء في اتخاذ التوزيعات. ومع ذلك، إذا كان لديك 401 (k) أو غيرها من خطة التقاعد التي ترعاها صاحب العمل تشمل الأسهم ذات تقدير كبير، تداولها في الشركة التي تعمل ل، يمكنك حفظ الآلاف من الدولارات عن طريق دفع الضرائب على السهم الآن بدلا من وقت لاحق.
كيف لا يتداول على 401 (K) الأصول يمكن أن يعني أقل الضرائب.
ولكن إذا قمت بسحب أسهم الشركة الخاصة بك من 401 (k) وبدلا من تحويله إلى حساب الاستجابة العاجلة، نقله إلى حساب الوساطة الخاضعة للضريبة، يمكنك تجنب الضرائب على الدخل العادي على صافي صافي القيمة غير المحققة (نوا) (بغض النظر عما إذا كنت بيع أو الاستمرار في عقد الأسهم). و نوا هو الفرق بين قيمة أسهم الشركة في الوقت الذي تم شراؤها (وضعت في حسابك 401 (ك)) ووقت التوزيع (المنقولة من 401 (ك)). لذا فإن الجزء الوحيد من أسهم الشركة التي تخضع لضرائب الدخل العادية هو قيمة السهم عندما تم الحصول عليه أولا من قبل الخطة 401 (k). وباختصار، بسبب هذا الإيقاف الضريبي نوا، قد يكون من المفيد للغاية بالنسبة لك لا لفة الأسهم شركتك من 401 (ك) إلى إيرا. (ومع ذلك، فإن الأصول الأخرى في 401 (ك) - مثل الصنادیق الاستثماریة، وما إلی ذلك - لا تتلقی الإجازة الضریبیة للرابطات الوطنیة، لذا لا یزال من المرجح أن ترغب في طرح أصول الخطة ھذه في حساب الاستجابة العاجلة ومواصلة تأجیل الضرائب علی الماضي والمستقبل نمو.)
أيضا، عندما تستفيد من الإجازة الضريبية ل نوا لأسهم شركتك (من خلال عدم إرجاعها إلى حساب الاستجابة العاجلة)، لن يكون لديك ما يدعو للقلق بشأن أخذ الحد الأدنى المطلوب للتوزيعات (رمد) على تلك الأصول لأنها ليست جزءا من إيرا.
بيع الأسهم 401 (ك).
لنفترض أنك تبيع الأسهم 401 (k) فورا بدلا من الاستمرار في الاحتفاظ بها في حساب الوساطة العادية. بالنسبة لمعظم الأسهم، عند بيعها، يطلب منك الاحتفاظ بها لمدة سنة واحدة على الأقل للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال أقل عليها، ولكن هذا لا ينطبق على نوا. لذلك، يمكنك بيع الأسهم في اليوم بعد نقلها من 401 (k) ودفع فقط معدل الأرباح الرأسمالية الحالية أقل على نوا. من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في طرح الأسهم في إيرا الخاص بك، سوف تدفع في نهاية المطاف ضريبة بمعدل أعلى من معدل الضريبة العادية الخاصة بك.
عقد 401 (k) الأسهم.
كيف يمكن لورثة الخاص بك الاستفادة.
ويتعين على المستفيدين من اتفاقات الاستثمار الدولية وخطط التقاعد الأخرى دفع ضرائب دخل عادية على جميع الأموال التي يتلقونها. وتستند الضريبة على أساس التكلفة الخاص بك، والتي، لأغراض الضريبة، هو عموما صفر منذ كنت لم تدفع بعد الضرائب على المساهمات. ويعني أساس التكلفة الصفرية أنه لا يكلفك أي ضرائب، لذلك فإن كل ما يفوق التكلفة الضريبية (أي صفر) هو الربح وبالتالي لا يزال خاضعا للضريبة. وبعبارة أخرى، فإن أساس التكلفة صفر من أجل أغراض ضريبية يعني أن كل شيء في الجيش الجمهوري الايرلندي يخضع للضريبة للمستفيدين الخاص بك. ومع ذلك، فإن الناس في بعض الأحيان سوف يقدمون مساهمات ما بعد الضرائب في خطة الجيش الجمهوري الايرلندي. وستكون هذه الدولارات خالية من الضرائب على أساس تناسبي.
ومع ذلك، يتم التعامل مع الأسهم نوا الموروثة بشكل مختلف. لا يزال ورثك يرثون أساس كلفتك في الأسهم، ولكن عندما يقومون بتوزيع أسهم نوا، يحق لهم الحصول على نفس المعاملة التي كنت قد تلقيت (أي لا تدفع أي ضريبة دخل عادية على نوا)، ولكن يجب أيضا أن تلتزم نفس القواعد (أي إذا كان لديهم الأسهم ويقدر السهم، للحصول على معدل أرباح رأس المال أقل على هذا التقدير، يجب أن تحتفظ الأسهم لمدة عام). لذلك عندما يتلقى الورثة الأسهم الموروثة، فإنها سوف تدفع فقط ضريبة الأرباح الرأسمالية على نوا. إذا كان هناك أي تقدير بين التاريخ الذي قمت بتوزيع الأسهم من 401 (ك) وتاريخ تموت، فإن قيمة التقدير الحصول على خطوة في الأساس. ويعني ذلك أن المستفيدين يحصلون على قيمة الأسهم مقابل القيمة الضريبية في تاريخ الوفاة. لذلك إذا كانوا يبيعونه بنفس السعر، فإنه عندما يرثونه، لا توجد ضريبة على هذا التقدير - وبالتالي فإنه يمر لهم ضريبة الدخل مجانا.
مايك هو 57، على وشك التقاعد ولديه أسهم الشركة في خطته 401 (ك). وكانت التكلفة الأصلية للسهم 200،000 دولار، لكنها الآن تبلغ قيمتها مليون دولار. إذا كان من المفترض أن يرفع مبلغ 1 مليون دولار إلى حساب الجيش الجمهوري الايرلندي، فإن الأموال تنمو الضرائب المؤجلة حتى توزع. وفي ذلك الوقت، ستخضع التوزيعات للضريبة كدخل عادي. عندما يموت مايك، سيقوم المستفيدون من الجيش الجمهوري الايرلندي بدفع ضريبة الدخل العادية على كل الأموال التي يتلقاها.
ولكن إذا سحب مايك الأسهم من الخطة بدلا من طرحها في حساب الاستجابة العاجلة، فإن وضعه الضريبي سيكون مختلفا. وسيتعين عليه دفع ضريبة دخل عادية على 000 200 دولار. غير أن المبلغ المتبقي وقدره 000 800 دولار لن يخضع لضريبة دخله العادية (بسبب الإجازة الضريبية للرابطات الوطنية للرابطات). إذا باع مايك على الفور الأسهم، وقال انه على، نوا، يجب أن تدفع فقط الأرباح الرأسمالية أقل. يقول مايك يحمل هذا المخزون لمدة عام. وعندما يبيعها، يدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية الأدنى على الهيئة الوطنية للمحاسبين وأي تقدير إضافي. وأخيرا، لأن الأسهم ليست جزءا من الجيش الجمهوري الايرلندي، وقال انه لا داعي للقلق حول رمد.
أيضا، إذا مايك لا لفة الأسهم في الجيش الجمهوري الايرلندي، والمستفيدين له أيضا لن تضطر لدفع ضريبة الدخل العادية على نوا. لكنهم لن يتلقوا خطوة في الأساس لرابطة المحاسبين الوطنيين. وھذا یعني أنھ سیتعین علیھم دفع ضریبة أرباح رأس المال (أقل) علی الاتفاقیة الوطنیة. ولكن إذا كان هناك تقدير بين تاريخ توزيع مايك الأسهم من 401 (ك)، وتاريخ وفاة مايك، فإن هذا التقدير الحصول على خطوة المتابعة في الأساس. وبالتالي فإن ورثة مايك لن تضطر لدفع ضريبة الدخل على هذا التقدير.
دعونا تلخيص الفرق بين مايك لا المتداول له الأصول 401 (ك) في إيرا (الاستفادة من الضرائب الضرائب نوا)، ومايك المتداول في الجيش الجمهوري الايرلندي.
هنا هو المقارنة إذا مايك تبيع على الفور الأسهم:
ويقول مايك لا تبيع على الفور ويحافظ على الأسهم في حساب الوساطة. وتزداد القيمة إلى 1.5 مليون دولار في غضون خمس سنوات، ثم يقرر بيعها.
وأخيرا، نفترض أن مايك توفي في خمس سنوات بعد زيادة الأسهم إلى 1.5 مليون $. ما الذي يجب على المستفيدين دفعه؟
بعض الاحتياطات ونصائح.
تنطبق الضريبة الضريبية ل نوا بشكل صارم على الأسهم في الشركة التي تعمل بها بالفعل. ويجب عليك أن تنظر فقط في الاستفادة منه إذا كان السهم قد قدر بشكل ملحوظ من الوقت الذي تم شراؤها من قبل الخطة الخاصة بك. إذا لم يكن كذلك، وكنت أفضل من المتداول أكثر من ذلك إلى إيرا الخاص بك والسماح لها الاستمرار في زيادة الضرائب المؤجلة.
ومع ذلك، يمكنك تقسيم أسهم الأسهم. لنفترض أن بعض الأسهم كان لها قيمة منخفضة جدا عندما ساهمت لأول مرة في 401 (ك)، في حين أن البعض الآخر لم يفعل ذلك. هل يمكن استخدام نوا على أسهم أرخص ونقل الآخرين إلى الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك. تذكر أيضا أنه سيكون لديك لتوزيع ونقل أصول خطتك كمبلغ مقطوع. وهذا يعني أن جميع أصول الخطة، وليس فقط مخزون رب العمل، يجب إزالتها خلال سنة تقويمية واحدة. لذلك، بما أن الأمناء قد يستغرقون عدة أسابيع لمعالجة مثل هذه الطلبات، تأكد من إعطاء نفسك وقتا كافيا بحيث يحدث التوزيع والنقل في نفس العام.
هناك احتمال سلبي آخر هو أنه إذا لم تكن على الأقل 55 وتترك وظيفتك، سيكون لديك لدفع 10٪ غرامة على المبلغ الخاضع للضريبة، وهي تكلفة السهم، (وليس قيمة التوزيع الكامل). ومع ذلك، وهذا يعني أيضا أنه إذا نمت الأسهم بما فيه الكفاية (نوا يستحق أكثر من المبلغ الأصلي)، يمكن أن يكون من المفيد لدفع عقوبة من أجل الاستيلاء على الفائدة نوا.
عندما تقوم بالتوزيع من خطة صاحب العمل، يجب على صاحب العمل أن يحجب 20٪ من التوزيعات الخاصة بمصلحة الضرائب، ولكن قد تكون قادرا على الالتفاف حول ذلك. اطلب من صاحب العمل أن ينقل األصول غير املخزونة مباشرة إلى حساب االستجابة العاجلة. ثم يكون الأسهم توزيعها لك في النوع. وبهذه الطريقة، لا يوجد شيء متبقي في خطة مصلحة الضرائب. ولكن إذا كنت لا تستطيع تجنب الضرائب، تأكد من صاحب العمل حجب 20٪ فقط على أساس التكلفة، وليس كامل المبلغ.
أيضا، لأغراض حفظ السجلات لا تخلط الأسهم نوا مع أسهم الشركة الأخرى في نفس حساب الوساطة. وقد يؤدي القيام بذلك إلى صعوبة الحصول على الإجازة الضريبية. بدلا من ذلك، إعداد حساب منفصل لعقد الأسهم نوا.
ومن العوامل الأخرى التي يجب تحديدها قبل البت في عدم طرح الأصول في حساب الاستجابة العاجلة ما إذا كانت الأسهم تشكل قدرا كبيرا من قيمتها الصافية، وما إذا كان هدفك الرئيسي هو تنويع أكبر. تذكر، مرة واحدة في المخزون هو خارج خطة التقاعد، وسوف مدينون الضرائب على أي أرباح، وإن كان بمعدل مخفض. من ناحية أخرى، إذا قمت بتداوله إلى حساب الاستجابة العاجلة وبيع الأسهم، يتم تأجيل الضريبة. وعلاوة على ذلك، فإن الأصول المحتفظ بها في حساب الاستجابة العاجلة تحظى بحماية أكبر من الدائنين من حسابات غير حسابات الاستجابة العاجلة.
وأخيرا، في حالة لم يكن صاحب العمل على دراية التكتيك الضرائب نوا، قد تضطر إلى القيام ببعض مقنعة. وهذا قد ينطوي على الحصول على مستشار مالي مختص أو محاسب للتدخل نيابة عنك.
للحصول على الإجازة الضريبية المتاحة لأوراق الشركة في خطة التقاعد، سيكون لديك لقضاء بعض المال مقدما. وهذا قد يثبط بعض المستثمرين عن استخدامه. ولكن عند مقارنته بالعبء الضريبي الذي قد تواجهه أنت أو ورثتك في المستقبل، يمكن أن يكون المال قد أنفق بشكل جيد.

هل يمكنك الاحتفاظ بخيارات الأسهم في إيرا
وقد سألني الموظفون عدة مرات إذا ما تمكنوا من الهروب من الضرائب لممارسة خيارات أسهمهم التحفيزية وخيارات الأسهم غير المؤهلة من خلال المساهمة بخيارات لحساب روث أو حساب إيرا منتظم. الإجابة العامة هي لا. يمكنك & # 8217؛ ر تعيين الدخل المكتسبة إلى حساب التقاعد والهروب من الضرائب.
وبالإضافة إلى ذلك، الأسهم التي تم الحصول عليها باستخدام خيار الأسهم يمكن أن تكون ساهمت في إيرا أو روث. ووفقا للمادة 219 (ه) (1) من قانون الإيرادات الداخلية، يجب أن تكون المساهمات، باستثناء المساهمات المتغيرة، نقدا.
كما يجب أن تدرك أن بيع الأصول إلى إيرا الخاص بك أو روث هو معاملة محظورة.
ومع ذلك، يمكن إيرا أو روث الحصول على الأسهم قبل الاكتتاب العام من خلال شرائه من الشركة أو شخص لا علاقة لها.

الأسهم الخاصة.
التعليم هو المفتاح إذا كنت تحتجز الأسهم الخاصة في إيرا ذاتية التوجيه.
من المهم الحصول على التعليم إذا كنت تبحث عن عقد أسهم خاصة في إيرا ذاتية التوجيه. سيتم تحقيق أي مكاسب أو خسائر عن طريق حساب التقاعد الخاص بك.
العروض الخاصة أو المغلقة الشركات الأوراق المالية ليست متاحة للجمهور في السوق المفتوحة. عادة، يتم تقديمها إلى الأفراد المؤهلين مسبقا. يجب أن تتوافق هذه العروض مع قوانين الأوراق المالية الزرقاء السماء في الدولة التي يتم تقديم الطرح. ولا يجوز أن يتجاوز عدد الأفراد المدرجين في الطرح الحد الأقصى المنصوص عليه في قانون الولاية.
هذه العروض، التي تقدمها عادة الشركات التي تسعى إلى رسملة، يمكن أن تكون في أي فئة من الأسهم الخاصة الموصوفة في نشرة الاكتتاب الخاصة بهم. تعمل العديد من الشركات كمسجل خاص بها وكذلك وكيل نقل. وقد يستخدمون أو لا يستخدمون صانعي السوق في عروضهم. يتم وصف المشتريات والمبيعات في المواد التي يعرضونها، والتي يجب عليك دراسة عن كثب.
شركات مثل هب، ميرك، آي بي إم، ديزني و جنرال إلكتريك كانت مرة واحدة الكيانات الخاصة التي استمرت لتصبح دعائم المشهد الأعمال الأمريكية.
العروض الخاصة أو المغلقة الشركات الأوراق المالية ليست متاحة للجمهور في السوق المفتوحة.
عادة، يتم تقديمها إلى الأفراد المؤهلين مسبقا. يجب أن تتوافق هذه العروض مع قوانين الأوراق المالية الزرقاء السماء في الدولة التي يتم تقديم الطرح. ولا يجوز أن يتجاوز عدد الأفراد المدرجين في الطرح الحد الأقصى المنصوص عليه في قانون الولاية.
هذه العروض، التي تقدمها عادة الشركات التي تسعى إلى رسملة، يمكن أن تكون في أي فئة من الأسهم الموضحة في نشرة الاكتتاب الخاصة بهم. تعمل العديد من الشركات كمسجل خاص بها وكذلك وكيل نقل. وقد يستخدمون أو لا يستخدمون صانعي السوق في عروضهم. يتم وصف المشتريات والمبيعات في المواد التي يعرضونها، والتي يجب عليك دراسة عن كثب.
لا تقدم ابتكارات الجيش الجمهوري الايرلندي الاستشارات الاستثمارية أو الضريبية أو المالية أو القانونية لعملائنا، ولكن يمكن أن توفر لك خيار لتعظيم كامل إيرا الخاص بك من خلال خطة التقاعد الذاتي الموجه. يجب على الأفراد الذين يعتقدون أنهم بحاجة إلى المشورة التشاور مع المهنية المرخصة المناسبة.
استدعاء الابتكارات الجيش الجمهوري الايرلندي في (205) 985-0860 وتبدأ في الجيش الجمهوري الايرلندي الموجهة ذاتيا اليوم.
تحويل إيرا الخاص بك إلى تجاوز اليوم! انقر هنا لفتح حساب إيرا ذاتي التوجيه.

5 الاستثمارات لا يمكنك الاحتفاظ بخطة إيرا / مؤهلة.
بالنسبة للملايين من الأميركيين، يمكن للحرية التي توفرها الجماعات المسلحة المستقلة ذاتيا والموجهة ذاتيا أن تكون جذابة للغاية. ولا تقتصر هذه الحسابات على الاختيار الضيق للاستثمارات التي تقدم عادة ضمن خطط التقاعد التي ترعاها أرباب العمل، مثل خطط 401 (ك) أو 403 (ب). ويسمح بأي نوع من الاستثمار تقريبا داخل حساب الاستجابة العاجلة بما في ذلك الأسهم والسندات والصناديق المشتركة والمخصصات السنوية وصناديق الاستثمار في الوحدات والصناديق المتداولة في البورصة وحتى العقارات.
حتى الخطط المؤهلة يسمح لها أن تعقد تقريبا أي نوع من الأمن أيضا، على الرغم من أن صناديق الاستثمار المشترك، والمعاشات السنوية ومخزونات الشركة تميل إلى أن تكون المركبات الرئيسية الثلاث المستخدمة في هذه الخطط لأسباب مختلفة. ولكن هناك بعض القيود على أنواع الاستثمارات التي يمكن أن تعقد داخل حسابات التقاعد. تستكشف هذه المقالة قائمة البدائل الاستثمارية غير المسموح بها والتي لا يمكن إدراجها في حساب التقاعد المؤجل الضريبي. (انظر: البرنامج التعليمي 401 (ك) والدروس المؤهلة).
الاستثمارات المحظورة.
يجب عدم الخلط بين قائمة السيارات الاستثمارية التي لا يمكن إيواءها داخل الجيش الجمهوري الايرلندي أو الخطة المؤهلة مع قائمة المعاملات المحظورة التي لا يمكن القيام بها مع هذه الحسابات، مثل إقراض نفسك المال من الجيش الجمهوري الايرلندي. عند سؤالهم عن أنواع الاستثمارات التي يمكن استخدامها داخل إيراس وخطط التقاعد الأخرى، فإن معظم المدربين والخبراء في خطط التقاعد سوف قائمة ببساطة المركبات غير المسموح بها ثم إضافة التحذير من أن كل شيء آخر تحت أشعة الشمس يجوز. (مزيد من المعلومات في تجنب "المعاملات المحظورة" في إيرا الخاص بك.)
في ما يلي خمس استثمارات لا يمكن استخدامها داخل حسابات الاستجابة العاجلة وخطط التقاعد الأخرى.
التأمين على الحياة.
وكقاعدة عامة، لا يجوز تسمية أي نوع من عقود التأمين على الحياة باعتباره حساب الاستجابة العاجلة أو خطة مؤهلة، أو أن يكون مسكنا في مثل هذا الحساب أو الخطة. ويشمل ذلك السياسات الكاملة للحياة، الشاملة، المدى والمتغير من أي مبلغ بالنسبة لخطط الاستجابة العاجلة وخطة التنمية المستدامة وخطط بسيطة. تتضمن الخطط المؤهلة استثناء واحد لهذه القاعدة، والمعروفة باسم قاعدة المنفعة العرضية. وتنص هذه القاعدة على أنه يسمح للخطط المؤهلة بشراء مبلغ صغير من التأمين على الحياة لمشارك معين في الخطة. ولكن بما أن الغرض الأساسي من الخطة هو تقديم استحقاقات التقاعد، فإن مبلغ استحقاق الوفاة يجب أن يكون مؤهلا "عارضا" مقارنة برصيد الخطة.
نوع الاختبار الذي تستخدمه مصلحة الضرائب لتحديد هذا المبلغ يعتمد على نوع التأمين الذي يتم شراؤه في الخطة. يجب أن تستوفي خطط المساهمة المحددة التي تشتري التأمين على الحياة بالكامل اختبار 50٪، الذي ينص على أن مبلغ العلاوة المشتراة في الخطة لكل موظف لا يمكن أن يتجاوز 50٪ من إجمالي مساهمة صاحب العمل (بالإضافة إلى أي خطة مصادرة) لحساب كل موظف. وبالنسبة للسياسات العامة والعامة، فإن الحد الأقصى هو 25 في المائة من اشتراكات أرباب العمل، بالإضافة إلى المصادرة. (هل ترغب في الاستثمار غير التقليدي؟ للتأكد من اتباع القواعد لتجنب المعاملات المحظورة، راجع الأصول والاستثمارات البديلة في حساب الاستجابة العاجلة.)
أنواع المواقف المشتقة.
وتحظر مصلحة الضرائب الأمريكية أي نوع من أنواع المشتقات التجارية التي تنطوي على مخاطر غير محدودة أو غير محددة، مثل كتابة المكالمة العارية أو نسبة الانتشار. ومع ذلك، سوف يحظر العديد من أمناء الحساب من إيرا استخدام أي نوع من التداول بالمشتقات داخل حساباتهم، باستثناء كتابة المكالمة المغطاة. ويرجع ذلك إلى أن حسابات الاستجابة العاجلة مصممة لتوفير أمن التقاعد، وبالتالي فإن استخدام أدوات المضاربة مثل المشتقات غالبا ما يكون غير مسموح به. ويتعين على الراغبين في تداول العقود الآجلة أو عقود الخيارات في داخل حساباتهم الدولية أن يتطلعوا إلى أمناء الحفظ الأكثر ليبرالية الذين يسمحون باستخدام أنواع أخرى من الاستثمارات البديلة، مثل صناديق التحوط أو عقود النفط والغاز. ولكن معظم الحراس على البنوك الكبرى والوساطة المالية والجهات الراعية التي ترعاها التأمين لن يقوموا بذلك. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع المتقدم، راجع أساسيات المكالمات المغطاة.)
التحف / المقتنيات.
لم يتمكن مالك حساب الاستجابة العاجلة الذي يكتشف تحصيل أو تحف بقيمة آلاف الدولارات المعروضة للبيع في مرآب لبيع السيارات من حماية الضريبة على الربح من بيع هذا الأصل داخل حساب الاستجابة العاجلة أو خطة التقاعد الأخرى. لا يمكن عقد الطوابع والأثاث والخزف والفضيات العتيقة، وبطاقات البيسبول، والكوميديا، والأعمال الفنية، والأحجار الكريمة والمجوهرات، والنبيذ الجيد والقطارات الكهربائية وغيرها من الألعاب في هذه الحسابات تحت أي ظرف من الظروف.
"تم استبعاد العمل الفني من إيرا لأنه في بداية السبعينات تم العثور على بعض الفن المسروق من الحقبة النازية، ونظرا للحماية التي يوفرها الجيش الجمهوري الايرلندي للأصول المحتفظ بها في الحساب، فإن الحكومة لا تريد توفير سيارة يمكن أن تؤوي الأعمال الفنية المسروقة من يجري استصلاحها "، ويقول كيرك تشيشولم، مدير الثروات في المجموعة الاستشارية المبتكرة في ليكسينغتون، ماس.
عقارات للاستخدام الشخصي.
وخلافا لما يعتقده الكثيرون، فمن الممكن الاحتفاظ بالعقارات مباشرة داخل الجيش الجمهوري الايرلندي. ومع ذلك، فإن مالك حساب الاستجابة العاجلة لا يمكن أن تستفيد مباشرة من الممتلكات بأي شكل من الأشكال، مثل عن طريق تلقي دخل الإيجار أو الذين يعيشون في الممتلكات. وبالتالي لا يمكن شراء منزل واحد مع الجيش الجمهوري الايرلندي أو خطة خطة التقاعد.
"يمكن عقد العقارات في حساب الاستجابة العاجلة طالما أن الاستثمارات ليست باسمك الشخصي؛ يجب دفع النفقات العقارية والدخل وإيداعها في إيرا الخاص بك؛ أنها لا تشتري مسكنك الأساسي أو أي منزل عطلة أخرى (توفير غير مباشر)؛ ولا تشتري أو تبيع الممتلكات التي تملكها بالفعل أنت أو أي شخص آخر غير مؤهل، على سبيل المثال، زوجتك أو أطفالك أو أزواجهم أو آبائهم أو أجدادهم أو أجدادهم أو أحفادهم أو أحفادهم " دياس الابن، مدير الثروات، ضريبة إكسيل & أمب؛ الثروة، ألف جزءا من جماعة، بحيرة، مريم العذراء، فلا.
ولا يمكن للعديد من أمناء الحفظ في الجيش الجمهوري الايرلندي أن يسهلوا الملكية المباشرة للعقارات أو مصالح النفط والغاز، وتلك التي كثيرا ما تفرض رسوما إدارية سنوية أعلى بكثير من المعتاد. (لمزيد من المعلومات انظر منزل التقاعد الخاص بك مع العقارات ذاتي الإدارة العقارية).
معظم (ولكن ليس كل) عملات معدنية.
كما هو الحال مع جميع أنواع المقتنيات الأخرى، معظم العملات المعدنية المصنوعة من الذهب أو أي معدن ثمين آخر غير مسموح بها، مع استثناءات عديدة. سمح بعض القطع النقدية:
عملات النسر الأمريكي (إثبات وغير إثبات) العملات الأمريكية الجاموس الذهب (غير واقية) الأمريكية النسر الفضي (إثبات وغير إثبات) النمساوي الذهب فيلهارمونيكش العملات النقود الكندية مابل ليف.
من أجل السماح لها أن تكون محتجزا داخل الجيش الجمهوري الايرلندي، يجب أن تكون النقود نقية جدا في مضمونها المعدنية وليس ينظر إليها على أنها عملة جامع. كروجيراندس والنقدية مزدوجة النسر الذهب القديمة هي غير مسموح بها لأنها لا تفي بهذا المعيار. ولكن العملات الذهبية التي تقرر مصلحة الضرائب الأمريكية أن يكون لها قيمة عملة فعلية أكثر من قيمة التحصيل.
الخط السفلي.
وقائمة الاستثمارات التي لا يمكن إجراؤها داخل الحساب الداخلي وخطط التقاعد الأخرى ضئيلة جدا مقارنة بالتشكيلة الواسعة من المركبات التي يمكن استخدامها. ومع ذلك، فمن المفيد أن نعرف ما لا يمكن أن تعقد داخل هذه الحسابات في بعض الحالات.
لمزيد من المعلومات حول الاستثمارات غير المسموح بها داخل إيراس أو غيرها من خطط التقاعد، استشر التقاعد أو المستشار المالي. (لمعرفة كيفية العمل مع رجل الضرائب لتجنب الحصول على غوجيد عند تحويل الخطط الخاصة بك، انظر كيف الاشتراكات إيرا تؤثر على الضرائب الخاصة بك.)

اختيار الاستثمارات ل إيرا الخاص بك.
يمكن أن يكون فتح حساب الاستجابة العاجلة خطوة مهمة في تنفيذ خطة الادخار التقاعدية ويمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك من الاستثمار للنمو والدخل أو كليهما.
وتتمثل إحدى مزايا حساب الاستجابة العاجلة في الوصول إلى مجموعة واسعة من الاستثمارات، وغالبا ما تكون أكثر اتساعا من 401 (k) s. عند اختيار الاستثمارات، عادة ما تكون فكرة جيدة للتفكير مليا في وضعك. هل تقترب من التقاعد وأكثر تركيزا على الاستثمار من أجل الدخل؟ أو ربما احتياجاتك موجهة نحو الاستثمار من أجل النمو؟ يمكن أن يساعدك توضيح أهدافك في تحديد النوع الصحيح من الاستثمار.
وتتيح لك العديد من حسابات الاستثمار الدولية الاختيار من بين الأوراق المالية الفردية، مثل الأسهم والسندات وشهادات الإيداع والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) أو خيار "صندوق واحد"، حيث يتم تخصيص الأصول أنت.
خيارات الاستثمار الفردية في الإخلاص.
هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار الاستثمارات؟
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد أهداف الادخار التقاعد الخاص بك، أنت لست وحدك. كثير من الناس لا يعرفون حتى أين تبدأ أو كيفية تحديد احتياجاتهم. تقدم الإخلاص التوجيه واحد على واحد من خلال هذه العملية، فضلا عن خدمات إدارة الاستثمار المهنية. يمكننا أن نتحدث معك حول ما كنت إنقاذ ل، وضعك اليوم، والأفكار غدا. بعد ذلك سنتحدث عن الاستثمارات لمساعدتك في الاقتراب مما تقدمه.
يمكن أن يساعدك مركز التخطيط والإرشاد لدينا في تقييم وتحديث إستراتيجيتك الاستثمارية.
كمالك ل إيرا الإخلاص، يمكنك بناء مزيج الخاص بك من الاستثمارات من عرض واسع الذي يسمح لك للاستثمار للدخل أو النمو. بعض هذه ما يلي:
إذا كنت تفكر في صناديق الاستثمار المشتركة، فهناك عدد من الطرق لاختيارها. الأدوات التالية يمكن أن تساعدك على العثور على الأموال التي قد تكون صحيحة لمحفظتك.
اختر فئة واحصل على قائمة تصل إلى 10 صناديق استنادا إلى معايير الاختيار المحددة مسبقا للأداة. صندوق التقييم سم.
البحث عن ومقارنة أكثر من 5،000 الإخلاص وغير الإخلاص الأموال وفقا للمعايير التي تحددها.
تبحث لتبسيط الخيارات الاستثمار الخاص؟
النظر في واحدة من الخيارات الأخرى الإخلاص. لدينا خيارات صندوق واحد تسمح لك للاستفادة من خبرة الإخلاص ويمكن أن تساعد في اتخاذ بعض من عدم اليقين من الاستثمار وتوفير التنويع في خيار واحد سهل:
اختيار صندوق يمكن أن تساعد في اتخاذ التخمين من بناء والحفاظ على محفظة التقاعد القائم على العمر. أموال الإخلاص إدارة الأصول.
اختيار صندوق مع تخصيص يطابق المخاطر الخاصة بك، والأفق الزمني، والأهداف الاستثمارية.
خيار آخر هو أن الأصول الخاصة بك تدار مهنيا لك من خلال الإخلاص محفظة الخدمات الاستشارية ®. 2 يقدم هذا النوع من الحسابات إدارة مهنية نشطة للاستثمار من خلال محفظة نموذجية من صناديق الاستثمار المختارة بعناية.
شراء وبيع في حساب الاستجابة العاجلة مقابل في حساب خاضع للضريبة.
بالإضافة إلى حساب الاستجابة العاجلة، قد يكون لديك أو قد تفكر في حساب الوساطة الخاضعة للضريبة للاستثمار. الاستثمار بقدر ما تستطيع من خلال إيراس لديه بعض المزايا:
الاستثمارات التجارية في حساب الاستجابة العاجلة توفر ميزة هامة على حساب خاضع للضريبة - سوف تأجل الضرائب على المكاسب الخاصة بك داخل حساب الاستجابة العاجلة حتى تقوم بسحب (عندما يمكن أن تكون في شريحة الضرائب أقل). عادة بالنسبة لكل من روث والتقليدية إيرا، معظم المعاملات داخل الحسابات، بما في ذلك الأرباح الرأسمالية، وتوزيعات الأرباح، والفائدة، لا تتحمل أي مسؤولية ضريبية فورية، مما يجعلها وسيلة محظوظة للضرائب لبناء الأصول.
الخطوات التالية.
فتح حساب سهل.
إذا كان لديك بالفعل إيرا الإخلاص، وجعل المزيد من المال الخاص بك العمل بالنسبة لك.
معرفة مدى التوفيق بين الاستثمارات الخاصة بك مع أهدافك المالية.
800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.
ما نقدمه.
من خبرائنا.
ضع في اعتبارك أن الاستثمار ينطوي على مخاطر. سوف تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، ويمكنك كسب أو خسارة المال.
الإخلاص لا توفر المشورة القانونية أو الضريبية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة عامة وتعليمية في طبيعتها ولا ينبغي اعتبارها مشورة قانونية أو ضريبية. فالقوانني واللوائح الضريبية معقدة وتعرض للتغيير، مما ميكن أن يؤثر بشكل جوهري على نتائج االستثمار. لا يمكن أن تضمن الإخلاص أن المعلومات الواردة هنا دقيقة، كاملة، أو في الوقت المناسب. لا تقدم شركة فيديليتي أية ضمانات فيما يتعلق بهذه المعلومات أو النتائج التي يتم الحصول عليها باستخدامها، وتتحمل أي مسؤولية تنشأ عن استخدامك أو أي موقف ضريبي يتخذ اعتمادا على هذه المعلومات. استشارة محام أو الضريبي المهنية بشأن حالتك المحددة.
ابق على اتصال.
افتح حسابا.
اختيار إيرا التقليدية، روث إيرا، أو التمديد إيرا.

No comments:

Post a Comment