Saturday 17 March 2018

فوركس دقيقة واحدة كتاب استراتيجية بدف


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


مصطلح "سلخ فروة الرأس" بالتأكيد يبدو تخويف لعدد كبير من التجار الفوركس. انهم يعتقدون أن هذا الأسلوب من التداول محجوز لمتداولين الفوركس المهنية فقط، وأنه من الصعب أن نتعلم كيفية استخدامها بشكل صحيح لصالحها. وغالبا ما ينصح التجار المبتدئين بالبقاء بعيدا عن ذلك. بالتأكيد، 1 دقيقة فوركس سلخ فروة الرأس قد تبدو صعبة لبعض. نعم، إنها مختلفة بعض الشيء عن المراكز الطويلة والقصيرة لأنها تتطلب اهتمامك الكامل والكثير من التركيز ولكن بشكل عام، ما زلت تفعل الشيء نفسه - أنت تتداول في سوق الفوركس.


مع أن قال، إذا كنت مشغولا جدا وقصيرة على وقت فراغك، سلخ فروة الرأس ليست لك. ولكن إذا كنت مصممة ومركزة، يمكن أن يكون وسيلة تجارية قوية. بالطبع، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة. سوف سلخ فروة الرأس تعطيك ميزة إذا فعلت بشكل صحيح و 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس قد يكون ما كنت تبحث عنه. لذلك دعونا الغوص في ونرى ما هو كل شيء.


ما هو بالضبط سلخ فروة الرأس؟


عندما نأخذ نظرة أوسع، السلخ فروة الرأس لا يختلف كثيرا عن التداول اليوم. في كلتا الطريقتين، تاجر إغلاق مواقعها في يوم واحد، وأبدا يترك لهم غير مراقب بين عشية وضحاها. لوضعها بأقصى قدر ممكن، سلخ فروة الرأس يعني فتح وإغلاق عدد من الصفقات في فترة قصيرة من الزمن. التجار الذين يستخدمون سلخ فروة الرأس يستهدفون الأرباح الصغيرة، خاصة من خلال فروة رأس الفوركس لمدة دقيقة واحدة، وسيكون لديهم بالتأكيد المزيد من المراكز المفتوحة والمغلقة في يوم تداول واحد من المتداولين اليوم. التجار اليوم التحقق من وضعهم بضع مرات في اليوم، في حين أن التجار الذين يستخدمون سلخ فروة الرأس سوف تفعل ذلك بشكل أكثر تواترا.


سلخ فروة الرأس هو كل شيء عن السرعة حتى المتسوقين عادة التجارة على الرسوم البيانية دقيقة واحدة باستخدام الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس. كما يحاول البعض منهم اللحاق بحركة السوق خلال الأحداث الكبيرة وإطلاق البيانات الاقتصادية. من المهم للغاية أن تعرف متى فروة الرأس ومتى البقاء بعيدا.


تهدف للسيولة.


الفوركس 1 دقيقة يجب أن يتم سلخ فروة الرأس باستخدام أزواج العملات الأكثر سيولة في السوق مثل أوسد / ور. يجب أن تهدف إلى التداول خلال تلك الجلسات. نعم، سوق الفوركس متاح 24 ساعة في اليوم، لكنه لا يتحرك دائما بسرعة. بعض جلسات التداول هي أكثر ملاءمة ل سلخ فروة الرأس من الآخرين. حجم السوق دائما تلتقط عندما الأسواق في لندن تفتح ثم تستمر في دورة نيويورك. هذا هو أفضل إطار زمني للاسطوانات منذ السيولة اليومية هي في أعلى مستوياتها.


1 دقيقة سلخ فروة الرأس القيام به الحق.


سلخ فروة الرأس يعمل فقط إذا قمت بإدخال والخروج من موقفك بسرعة و 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس ينطوي بالضبط ذلك. عليك أن تكون مركزة وجاهزة للعمل حتى إذا كنت غير قادر على تخصيص وقتك لذلك، واختيار طريقة مختلفة من التداول. وبمجرد الانتهاء من مسح ذلك، سوف تحتاج الأمور التالية من أجل تنفيذ 1 دقيقة الفوركس سلخ فروة الرأس بشكل صحيح:


حساب مع إمكانية الوصول المباشر إلى سوق الفوركس. منصة التداول السريع مع الكثير من أدوات التداول والرسوم البيانية لجعل سلخ فروة الرأس أسهل.


هناك العديد من الأدوات التي يمكن أن تحمل العبء من ظهرك، وأنها متوفرة في بعض الأحيان من خلال منصات التداول وسيط الخاص بك. فهي أدوات وقف الخسارة، وإذا قمت بإعدادها بشكل صحيح لتتناسب مع طريقة التداول الخاصة بك، فإنها يمكن أن تمنع فقدان الأموال. هذه الأدوات ضرورية في هذه البيئة التجارية ومعرفة أن لديك استراتيجية الخروج جاهزة يمكن أن تجعلك أكثر ثقة. يجب أن يكون لديك منصة التداول وسيط أيضا ينتشر ضيق لأنها توفر لك المزيد من التفاصيل وكنت فتح وإغلاق المراكز الخاصة بك في دقيقة واحدة. لا ينتشر انتشار واسع هنا.


فماذا يجب أن يكون هدفك عند تداول الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس؟ تحتاج إلى فتح وإغلاق الصفقة في غضون ستين ثانية كسب أكبر قدر ممكن من الأرباح. قد يبدو خطوة صغيرة إلى الأمام ولكن إذا تم بنجاح مع مرور الوقت، فإن الربح تتراكم والتي سوف تقودك لكسب المزيد من المال في سوق الفوركس. سلخ فروة الرأس سريع ولن يكون لديك الكثير من الوقت لتحليل جميع البيانات. يجب أن تتداول تلقائيا تقريبا دون تجاوز.


متى فروة الرأس ومتى لتجنب ذلك.


لقد ذكرت من قبل أن السيولة تلعب دورا كبيرا عندما يتعلق الأمر بالسلخ. الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس لا يترك مساحة كبيرة للتحليل لذلك يجب أن تلعب عليه آمنة والتمسك أزواج العملات الأكثر سيولة وتلك هي التخصصات.


من ناحية أخرى، إذا كنت تشعر يصرف والعقل الخاص بك ليس تماما في اللعبة، والابتعاد عن سلخ فروة الرأس. أيضا، إذا كنت تعاني من خطورة خاسرة، أخذ قسط من الراحة وإعادة شحن. فكر في الأخطاء التي قمت بها وحاول العثور على أفضل حل لها. سلخ فروة الرأس هو يسير بخطى سريعة التداول وأنه بالتأكيد يأخذ خسائر في كثير من التجار. فإنه يمكن أن يعلمك كثيرا، وبمجرد الحصول على بالملل معها، وكنت أشعر أنك بحاجة إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء، لا يزال بإمكانك أن يكون تاجر يوم عظيم مع معرفة واسعة والكثير من الخبرة بسبب سلخ فروة الرأس.


افكار اخيرة.


بعض التجار يحبون سلخ فروة الرأس والبعض الآخر البقاء بعيدا عن ذلك. ليس هناك شك في أنه يأخذ المزيد من التفاني ليكون المتسكع الناجح، وخصوصا عندما كنت فتح وإغلاق الموقف الخاص بك في دقيقة واحدة. سلخ فروة الرأس الفوركس 1 دقيقة هو على الأرجح الأسلوب الأكثر تطلبا من التداول ولكن سوف تتعلم بالتأكيد الكثير من ذلك.


يجب أن يكون السماسرة مستعدين عقليا لأي نتيجة وينبغي أن يكون تركيزهم استثنائية. تحديد الإشارة الصحيحة في الرسم البياني هو الأولوية وتحتاج إلى اغتنام الفرصة لنجاح فروة الرأس. لذلك إذا كنت تبحث عن المزيد من الإثارة وكنت تتمتع كونها تشارك تماما مع سوق الفوركس، سلخ فروة الرأس هو وسيلة رائعة للذهاب.


9 استراتيجيات التداول لحظية مربحة (التي يمكنك استخدامها الآن)


9 مربحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن!


الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:


أنها تحدد استراتيجيات التداول خلال اليوم التي يتم تجربتها واختبارها. وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات. وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.


القفز الحق في واحد تريد، فقط اضغط على ذلك.


الزخم عكس استراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول عكس الدور.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


رسي ترادينغ ستراتيغي، 5 سيستمز + باك تيست ريسولتس.


إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة.


استراتيجية التداول يوم سوينغ.


أنماط الشمعدان.


استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


استراتيجية النطاق الضيق.


استراتيجية رسي الفترة 2.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


ربما تفكر:


"كيف يمكنني العثور على استراتيجيات التداول خلال اليوم التي تعمل في الواقع؟"


وهل هناك بعض قواعد التداول اليومية التي ستساعدني على تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم؟


كل ما عليك القيام به هو: جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول يوم الفوركس التالية التي الخطوط العريضة لك أدناه.


والواقع هو:


عدد قليل من الناس في الواقع بنجاح تداول العملات الأجنبية يوم أو أسواق أخرى لقمة العيش،


أن & # 8217؛ s حقيقة غير مريحة من الحياة أن المسوقين دون & # 8217؛ ر مثل التحدث عن! ومن المحتمل أن يتداول هؤلاء القلة من الناس مع أموال الشعوب الأخرى، مثل التجار الذين يعملون لصالح بنك أو صندوق تحوط.


وهذا يعني أن الرهانات ليست عالية بالنسبة لهم، كما هي بالنسبة لشخص يتاجر رأس المال الخاص بها.


ما قيل؛


هناك استراتيجيات التداول خلال اليوم يمكن للمبتدئين استخدامها لتحقيق أقصى قدر من فرصهم للبقاء في اللعبة لفترة طويلة. هذه يمكن استخدامها في معظم الأسواق مثل الفوركس، السلع أو الأسهم.


لأنه، & # 8216؛ المسافات الطويلة & # 8217؛ هو حيث يمكن لشخص ما تحويل رأس المال الأولي بدء، إلى بيضة عش التقاعد!


لذلك، في هذه المقالة سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء بما في ذلك:


استراتيجيات التداول يوم الفوركس رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات تداول الفوركس هذه. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.


ثم سأقول لك،


الحقيقة البسيطة هي.


تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية خلال اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.


يجب أن تقرأ: القليل من الأمور حول إدارة المخاطر يجب على الفوركس التاجر معرفة.


لذلك يتيح النزول إلى العمل.


1.Momentum عكس استراتيجية التداول.


# 1 تسعى استراتيجية الفرص التجارية من خلال الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.


# 2 فإنه يتطلب التاجر لتحليل الجوانب الأساسية للعملة المتداولة لإقامة الاتجاه على المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل أولا. ثم يستخدم الزخم السعر والدعم ومناطق المقاومة لتحديد انعكاسات السوق.


# 3 تسمح الاستراتيجية لدخول السوق في خطر منخفض وتوفير إمكانات ربح كبيرة من خلال إدارة الأموال المتقدمة.


# 4 يتم التخطيط لجميع الصفقات مقدما لإعطاء المتداول ما يكفي من الوقت لدخول السوق في كل مرة. يتم وضع معظم الصفقات كأوامر حدود معلقة غالبا ما يتم تنفيذها خلال جلسة لندن.


# 5 تعمل الاستراتيجية بشكل جيد على جميع الصلبات الرئيسية بالدولار الأمريكي. فإنه يولد بين 1-5 إشارات في الشهر. يتم إدخال جميع الصفقات وعقدها لأي شيء يصل إلى عدة أسابيع اعتمادا على حركة السعر والأساسيات السوق.


# 6 تم تداول هذه الإستراتيجية في الأسواق الحية خلال الخمسة عشر شهرا الماضية، كما تم توثيق أدائها بوضوح في قسم الأداء.


وتستخدم الاستراتيجية بضعة مؤشرات فقط:


مؤشر ستوكاستيك (إطار متعدد الوقت) الدعم والمقاومة فيبوناتشي ريتراسيمنتس.


بعد إنشاء التحيز الخاص بك والاتجاه على المدى الطويل من خلال التزامات تقرير التجار، فإنه الوقت & # 8217؛ s للتبديل إلى الرسوم البيانية اليومية والبحث عن مرحلة عكس السعر.


لتحديد انعكاس السعر تحتاج إلى تحليل السعر على الرسوم البيانية اليومية أولا والإجابة على 3 أسئلة بسيطة:


هل كان السوق يتراجع بشكل واضح أم يتجمع مؤخرا؟ هل مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي واليومي يظهر مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع على الرسوم البيانية اليومية؟ هل يتداول السعر حول مناطق الدعم أو المقاومة الرئيسية؟


في الرسم البياني أوسجبي أعلاه يمكنك أن ترى أربعة أمثلة من السعر يجري في مرحلة الانعكاس.


إعداد # 1 على الرسم البياني.


ستوشاستيك الأسبوعية واليومية هي فوق 70 منطقة والسوق كان في ارتفاع كبير قبل ذلك. يجب على المتداول أن يضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية وتتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


على غرار الإعداد رقم 1، السعر، بعد بضعة أيام من الارتفاع، عاد مرة أخرى إلى منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء (فوق 70) ويتداول الآن حول منطقة مقاومة رئيسية. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


ومرة أخرى، فإن الزخم يشبع الآن في الشراء، ويشكل السعر مقاومة واضحة. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط انعكاس هبوطي.


وانخفض السعر ووصل إلى مستوى الدعم عند 117 منطقة. الزخم الآن ذروة البيع. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها صعودية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس صعودي.


سيتم محاولة الاجهزة المذكورة أعلاه فقط في اتجاه الاتجاه الذي وضعه التاجر خلال تحليل أساسي. كانت الأساسيات تشير إلى الجانب الهبوطي في أوسجبي. سيتم النظر في 3 الاجهزة الأولى و 4 سيتم تجاهل إما أو إدخالها كموقف الاتجاه العداد مع انخفاض حجم الكثير.


لمزيد من المعلومات انقر هنا.


2: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.


مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.


لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك،


خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.


تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء.


ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة.


لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت تغلق الموقف عندما يعبرون العكس في الاتجاه المعاكس.


كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟


حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.


الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة.


الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.


على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربعة إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس نظام قد ولدت على الرسم البياني اليومي اليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.


وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.


لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.


أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.


يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.


لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.


يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.


على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.


يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا يوجد ترشيد عاطفي بري، كل تجارة تقوم على سبب محسوب.


3. هيكين العشي استراتيجية التداول.


يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان. هذا هو واحد من بلدي استراتيجيات الفوركس المفضلة هناك.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


سعر إغلاق: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​مفتوحة، وثيقة، وارتفاع وانخفاض الأسعار. فتح السعر: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​فتح وإغلاق شمعة السابقة. ارتفاع السعر: يتم اختيار ارتفاع سعر في هيكين العشي شمعة من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أعلى قيمة. السعر المنخفض: يتم اختيار سعر مرتفع في شمعة هيكين العشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة.


ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.


مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم).


ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار.


هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات.


كما أنه من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار للشمعة اليومية لإغلاق. مرة واحدة يتم تعبئة شمعة جديدة، السابقة لا إعادة الطلاء.


يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.


دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:


على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.


استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.


وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية.


بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.


مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.


إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.


تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.


مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)


نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.


أنا ننصح بشدة تقرأ مؤشر ستوكاستيك مذبذب أولا.


وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.


أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.


أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.


لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.


في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.


وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.


مسرع مرشح مذبذب.


كأداة أخرى يمكنك استخدام معيار أسيلاراتور المذبذب. هذا مؤشر جيد جدا للرسوم البيانية اليومية. فإنه يرسم مرة أخرى في بعض الأحيان، ولكن في الغالب يميل إلى البقاء نفسه مرة واحدة المطبوعة. يتم ملء كل بار في منتصف الليل. كيفية استخدامها؟ بعد طبع هيكين-أشي الشموع، تأكيد عكس مع أسيلاراتور المذبذب.


للتجارب الطويلة: إذا تمت طباعة شمعتين أخضرتين متتاليتين، انتظر أس لطباعة الشريط الأخضر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


للصفقات قصيرة. إذا طبعت شمعتان أحمرتان متتاليتان، انتظر أس لطباعة الشريط الأحمر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه. لا تدخل السوق مباشرة بعد تقلب سعر متقلب إلى اتجاه واحد. من المهم أن ننظر الأخبار الأساسية في السوق. أود أن ننصح لتجنب أيام مثل:


تحرك الموقف إلى التعادل حتى بعد 50 نقطة في الربح. حرك وقف الخسارة عند أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها أو إذا تم إنشاء إشارة عكسية. السماح للفائزين بتشغيل. وقف الخسارة 100 نقطة مسطحة أو استخدام المستويات الفنية المحلية لوقف الخسائر. وينصح كل تاجر لتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة بهم.


أمثلة الاستراتيجية ولقطات الشاشة.


استراتيجية لا تولد الكثير من الاجهزة، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنها عادة ما تكون قمم السوق الهامة أو قيعان. انظر بعض الاجهزة التجارية عينة قبل وبعد.


للحصول على قوالب MT4 جاهزة للإعدادات أدناه الرجاء انقر هنا للتحميل.


يمكنك ثم فك ضغط ووضعها في MT4 الخاص بك ويكون الرسوم البيانية أدناه جاهزة.


التاريخ: 22 مايو 2018.


التاريخ: 21 يونيو 2018.


التاريخ: 31 أكتوبر 2018.


4. سوينغ الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


سوينغ استراتيجية التداول اليوم هو كل شيء عن اليقظة!


التاجر يحتاج إلى أن يكون على وشك أن يلاحظ التصحيح في الاتجاه ومن ثم تكون على استعداد للقبض على & # 8216؛ سوينغ & # 8217؛ من التصحيح والعودة إلى هذا الاتجاه.


"وما هو تصحيح؟" أسمع تسأل.


بسيط. التصحيحات تنطوي على تداخل أشرطة الأسعار أو الشموع والكثير والكثير من التداخل!


يؤدي السعر الرائع إلى إحراز تقدم سريعا، حيث لا يتم إجراء التصحيحات دون & # 8217؛ t.


دعونا ننظر إلى بعض المخططات للحصول على مثال.


خذ الرسم البياني أعلاه، اليورو مقابل الدولار الأميركي في 240 دقيقة الشموع، داخل دائرة خضراء لدينا 26 الشموع حيث بقي السعر ضمن نطاق 100 نقطة.


كما لقد ملحوظ مع خطوط زرقاء السعر حتى التعاقد على التحرك اليومي من 20 نقطة فقط!


سوف تاجر البديل يكون على ارتفاع أليرت هنا! سعر العقد والكثير والكثير من التداخل.


وقد عرض ذلك احتمالا كبيرا بأن يستمر السعر في الاتجاه الذي بدأ الأسبوع الماضي.


وستشمل التجارة البيع عندما تنتقل الشمعة الأولى تحت نطاق التعاقد من الشموع القليلة السابقة، ويمكن وضع وقف عند أحدث ارتفاع طفيف سوينغ. (أورانج أروز)


ويظهر الرسم البياني أدناه مثالا آخر على تجارة الأرجوحة.


مرة أخرى نحن نعمل على الرسم البياني لليورو مقابل 240 دقيقة.


في الأخضر يمكننا أن نرى تصحيح إلى الجانب السلبي، لاحظ تباطؤ الزخم الهبوطي؟


لاحظ جميع الشموع السعر المتداخلة؟


نقطة الدخول في هذه التجارة ستكون أصعب قليلا لتنفيذ، على الرغم من أن المبدأ هو نفسه.


نحن نريد أن ننتظر حتى يظهر السعر علامة على انعكاس، في نهاية التصحيح، اثنين من الشموع منفصلة انتقلت فوق الخط الأزرق العلوي.


وأظهر ذلك أن السعر يستعد الآن للانعكاس.


يقوم المتداول بشراء الشمعة التالية ووضع نقطة توقف عند أدنى نقطة تصحيح.


كان الخطر هنا حوالي 30 نقطة، وكان الكسب حوالي 600 إذا تمكنت من ركوب كل وسيلة حتى!


تداول الأرجوحة هو أكثر دقة قليلا من تقنية كروس، ولكن لا يزال لديه الكثير لتقدمه من حيث إدارة الأموال وإشارات دخول التجارة.


أنماط 5.Candlestick.


يجب أن تقرأ: أنماط شمعدان - 21 أنماط سهلة (وما يعنيه)


تحدث أنماط التجريف عندما يغطي الجسم الحقيقي لشمعة السعر أو يجسد الجسم الحقيقي لواحد أو أكثر من الشموع السابقة.


والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية من المرجح أن يكون.


هناك نوعان. صاعد وهبوطي.


يشير نمط الثبات الصاعد إلى ارتفاع صعودي في الأمام والعكس صحيح لشمعة الانحدار الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه، قمت بدوران الشموع الصاعدة التي أدت إلى ارتفاع الأسعار مباشرة بعد ذلك.


حسنا، نمط الاستحواذ الصاعد هو مقدمة لحركة صعودية كبيرة.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب وضع المحطة عند أدنى شمعة التجتاح.


يشير نمط الهبوط الهبوطي إلى انخفاض السعر الهبوطي في المستقبل.


في الرسم البياني أعلاه قمت بدوران الشموع الهبوطية التي أدت إلى انخفاض الأسعار مباشرة بعد.


مرة أخرى، والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية على الأرجح.


هو نفس المبدأ مثل النمط الصاعد، فقط الجانب الآخر للعملة!


إن نمط الانحدار الهبوطي هو أيضا مقدمة لانخفاض كبير.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب أن توضع محطة الخاص بك على قمة شمعة تجتاح.


يشير الظل الطويل إلى طول السطر من سعر الإغلاق على شمعة إلى السعر العالي أو المنخفض للشمعة المحددة.


ذي & # 8216؛ شادو & # 8217؛ يجب أن يكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي للشمعة.


هذه الظلال تميل إلى أن تحدث عند نقاط التحول.


وأنها تميل إلى تؤدي إلى تحركات الأسعار الكبيرة!


كما هو الحال مع بقية أنماط عصا شمعة، ونحن ننتظر شمعة الظل طويلة لإغلاق ونحن وضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة الظل، وتتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


شمعة تشكل مطرقة & # 8216؛ مطرقة & # 8217؛ عندما يجلس الجسم الحقيقي للشمعة في نهاية واحدة من شمعة ترك الرأس والتعامل معها!


مرة أخرى هذه الشموع تميل إلى تشكيل في عكس الأسعار إعطاء إشارة قوية للتجار.


لها نفس خدعة!


نحن ننتظر شمعة مطرقة طويلة لإغلاق ونحن وضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة المطرقة.


ومرة أخرى تتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


6. الدعم والمقاومة.


إستراتيجية تداول يوم انعكاس الدور.


لبدء أنا بحاجة إلى افتراض أن تعرف ما هو الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن هناك عدد قليل من التعاريف والأمثلة البسيطة أدناه.


الدعم والمقاومة هي مستويات نفسية يصعب على السعر كسرها. وسوف تحدث العديد من انعكاسات الاتجاه على هذه المستويات.


كلما كان من الصعب على السعر لعبور مستوى معين، كلما زادت قوة وربحية الصفقات لدينا سوف تزيد. أبسط شكل من أشكال الدعم والمقاومة هو الأفقي. كثير من التجار يشاهدون هذه المستويات على أساس يومي وغالبا ما يتم تجميع العديد من الطلبات حول مناطق الدعم أو المقاومة.


من المهم أن نذكر، الدعم والمقاومة ليست سعر الدقيق ولكن بدلا من المنطقة. العديد من التجار المبتدئين يعاملون الدعم والمقاومة كسعر دقيق، وهي ليست كذلك. يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة ك زون أو أريا.


هذه المستويات هي على الأرجح أهم المفاهيم في التحليل الفني. فهي أساسية في معظم استراتيجيات التداول اليوم المهني هناك.


اسمحوا لي أن أعرض لكم "دور عكس". دعونا نرى كيف يمكنك استخدامه في التداول الخاص بك كل يوم.


دور انعكاس هو فكرة بسيطة وقوية من الدعم تصبح مقاومة (في الاتجاه الهبوطي) والمقاومة تصبح دعما (في الاتجاه الصاعد).


دعونا نرى كيف يلعب هذا في الاتجاه الصعودي.


وبمجرد أن السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة نسميها الاتجاه الصاعد. يجب على التاجر الفني أن يفترض أن السعر سوف يرتفع إلى الأبد، وينبغي النظر في الصفقات الطويلة فقط. مرة واحدة يتم تحديد الاتجاه الصعودي، وأدنى استراتيجية للتجارة هو - شراء على التراجعات.


وفقا لتعريف الاتجاه الصاعد، فإن سعر اللكم من خلال المقاومة والانسحاب قبل أن يجعل ارتفاع أعلى آخر.


"مفهوم انعكاس الدور" يأتي مفيد للثيران في هذا السيناريو.


مرة واحدة يتم كسر المقاومة إلى الاتجاه الصعودي، يصبح مستوى دعم جديد.


المقاومة تغير دورها لدعم، وبالتالي اسم "دور عكس".


بعد اتخاذ ارتفاع أعلى جديد، يجب أن السعر في الاتجاه الصعودي تصحيح. ومن المرجح أن يصحح مستوى الدعم الجديد. وهذا يمكن أن يوفر فرصة شراء ممتازة للثيران.


نحن لا نعرف أين بالضبط السعر سوف تستأنف الاتجاه الصاعد. يجب تطبيق إدارة المخاطر.


يجب أن يتذكر التاجر أن يعامل مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من السعر الدقيق.


نفس المبدأ ينطبق على الاتجاه الهبوطي.


إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، فإن السعر لكمة من خلال دعم جعل أدنى مستويات جديدة. الدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة ويوفر فرصة للمراكز القصيرة.


في بعض الأحيان سوف يسحب السعر قليلا أكثر من مجرد الدعم السابق أو المقاومة. قد تعيد نحو المستويات الفنية الهامة الأخرى.


أنا أحب أن يجمع بين سعر نقي عمل مع آخر رئيسي، ويديلي أوسد يقود مؤشر. بلدي المفضل سيكون: نقاط المحورية و فيبوناتشي التصحيحات. بعد سنوات عديدة من استخدام هذه الأدوات، أستطيع أن أقول بثقة، فهي دقيقة جدا.


شعبية هذه الأدوات يجعلها تستجيب لذلك.


يمكنك أيضا إنشاء مستويات قليلة من الإدخالات على سبيل المثال:


إذا كنت تبحث لشراء السوق بعد سعر جعلت عالية جديدة، وكنت في انتظار السعر لتتبع نحو دور انعكاس، ومستوى فيبوناتشي أو المتوسط ​​المتحرك. كما كنت واثقا جدا، والثمن يتحرك أعلى، كنت لا تعرف إلى أي مدى سوف تراجع الأسعار.


إذا كان يوما عدوانيا، فإن السعر يمكن أن يعود فقط إلى 20MA واطلاق النار على ارتفاع جديد مرة أخرى. يوم آخر، يمكن أن تراجع السعر بقدر 38٪ تصحيح فيب.


يمكنك تقسيم الموقف إلى 3 أجزاء متساوية وتعيين أوامر الحد استنادا إلى المنطق أعلاه:


1/3 عند 20MA، 1/3 عند انعكاس الدور، 1/3 عند 50٪ فيب ريتراسيمنت. بهذه الطريقة يمكنك تقليل المخاطر وزيادة احتمالات الحصول على شغلها.


7. استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


فرق البولنجر هي مقياس لتقلب السعر فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وأشار جون بولينجر إلى أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية، لذلك عندما نلاحظ البولنجر باندز & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ في اتجاه بعضها البعض، يمكننا أن نستنتج أن حركة سعرية كبيرة قد تكون على بطاقات قريبا.


لذلك، تهدف استراتيجية التداول بولينجر باند الضغط للاستفادة من تحركات الأسعار بعد فترات من التقلب المنخفض.


وأحثكم على قراءة: بولينجر باندز (اكتمال كيفية توجيه!)


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي 240 دقيقة.


يجب ضبط مؤشر بولينجر باند على 20 فترة و 2 انحراف معياري ويجب تشغيل مؤشر عرض بولينجر باند.


عند التداول باستخدام هذه الاستراتيجية، ونحن نبحث عن انكماش في العصابات جنبا إلى جنب مع فترات عندما يقترب عرض بولينجر الفرقة 0.0100 أو حوالي 100 نقطة.


عندما تكون جميع الشروط في مكانها، فهذا يعني أن هناك تحركا كبيرا في الأسعار كما هو مبين في الدوائر الخضراء أعلاه.


يتم إنشاء إشارة شراء عند اكتمال شمعة كاملة فوق خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يتم إنشاء إشارة بيع عندما تكتمل شمعة كاملة تحت خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يجب وضع المحطات عند ارتفاع أو انخفاض الشمعة السابقة، أو للسماح بفقدان أقصى قدره 3٪ من رأس مال التداول الخاص بك، أيهما أصغر.


8. استراتيجية المدى الضيق.


استراتيجية المدى الضيق هي استراتيجية تداول قصيرة جدا. هذه الاستراتيجية مماثلة لاستراتيجية بولينجر باند في أنها تهدف إلى الربح من تغيير في التقلب من الأدنى إلى العالي.


لأنه يقوم على تحديد شمعة أضيق نطاق من 4 أو 7 أيام الماضية.


شمعة مناسبة تتكون من & # 8216؛ السمين & # 8217؛ ننظر مع أسعار الافتتاح والختام على مقربة من أيام عالية ومنخفضة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


في كثير من الأحيان سوف تجد اثنين أو أكثر من الشموع الضيقة معا وهذا يعمل فقط على التعاقد التقلب، وغالبا ما يؤدي إلى اختراق أكبر بكثير من مجموعة قادمة.


مرة واحدة يتم تحديد شمعة ضيقة يمكننا أن نكون على يقين من أن ارتفاع تقلبات ستكون قريبة في متناول اليد.


يتم وضع محطة الخاص بك في منخفضة أو عالية من شمعة ضيقة وممر لتناسب.


9. استراتيجية رسي الفترة 2.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا حقا.


بشكل عام هذه هي استراتيجية قصيرة المدى عدوانية جدا كما ترون من قبل كمية من الإشارات التي يتم إنشاؤها في الرسم البياني هو مبين.


على هذا النحو سوف يتم القبض على هذه العدوانية من قبل السوق المدى وقد يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي.


وينبغي أن تتطابق الطبيعة العدوانية للاستراتيجية مع نظام صارم لوقف الخسارة.


مزايا النظام تألق عندما يبدأ السوق في الاتجاه في اتجاه معين. في هذه الحالة مشغلات شراء أو بيع إضافية يمكن استخدامها لإضافة إلى المواقف.


وينبغي إغلاق تلك المواقف عند إنشاء إشارة معارضة.


كما هو الحال في الرسم البياني أعلاه، عندما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 90 ​​تم إنشاء إشارة الشراء الأولى وتم فتح الموضع الأول، ثم قام مؤشر القوة النسبية بتشغيل إشارة شراء أخرى وتم فتح موضع آخر مماثل.


ثم أغلق كلا الحرفين عندما تراجع مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 10.


بالنهايه!


يوم التداول، والتداول بشكل عام ليس في الماضي الوقت! التداول ليس شيئا أنك تراجع أصابع قدميك إلى مرارا وتكرارا.


يوم التداول هو العمل الشاق، تستغرق وقتا طويلا ومحبطة في أفضل الأوقات! لا عجب أن أكثر من 93٪ من الناس أن تحاول ذلك، وتفقد المال والتخلي!


"العذر لا يهم. العدد الثابت البارد هو أن فقط حوالي 4.5٪ من التجار الذين يبدأون التداول اليوم سوف ينتهي بهم المطاف إلى أن تكون قادرة على جعل شيء من ذلك. "


ولكن، من خلال الاعتراف صعوبة وتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية يمكنك تجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في!


الحقيقة الصادقة للمسألة هي أن معظم المتداولين الجدد يتورطون لأنهم يرون أرباحا ضخمة مباشرة أمامهم بمجرد النقر على بوي.


الاعتقاد أنها سوف تستيقظ في صباح اليوم التالي المليونير مسك حديثا! ما يحدث فعلا يذهب أكثر من هذا القبيل.


لقد فتح صديقك للتو حساب تداول يدعي أنه حقق مائة دولار في عشر دقائق، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن الاقتصاد الأمريكي كبير جدا الآن، وقال ذلك على شاشة التلفزيون!


لذلك تذهب إلى المنزل، وتقديم 1000 $ إلى حساب التداول، بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 5 $ / نقطة.


تستيقظ في اليوم التالي والسوق قد تحركت ضدك من قبل 200 نقطة، ويتم محو حسابك!


دعنا ننظر إلى الحقائق. هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء ارتفاع معدل الفشل من التجار الجدد، ويمكنك تجنبها بسهولة!


كما هو الحال في القصة قلت أعلاه، التداول على أساس الإشاعات أو بعض السرد الشعبي سوف تقودك إلى الموت تقريبا تقريبا!


قيمة استخدام تقنية التداول تجريب واختبارها هائلة، وسوف يوفر لك من فقدان المدخرات المكتسبة من الصعب.


باستخدام استراتيجية التداول اليوم، يمكنك إزالة العنصر العاطفي من قرار التداول.


تتطلب إستراتيجية التداول وجود عدد من العناصر قبل التداول.


لذلك، عندما تكون هذه العناصر في مكان، يمكنك وضع التجارة.


بل هو قرار ثنائي بدلا من قرار عاطفي. جميع الإجراءات الأخرى هي خارج الجدول، باتباع أسلوب التداول تجنب الخطيئة الرئيسية للتداول، وهذا هو، عبر التداول.


في كثير من الأحيان التجار الجدد وضع التجارة دون حتى وضع وقف الخسارة! خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية.


إدارة الأموال يمكن أن تكون بسيطة مثل استخدام قاعدة 3/1000.


هذا هو: أبدا من أي وقت مضى أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأس المال الخاص بك على أي تجارة.


وأبدا خطر أكثر من 1000 ال (أو أقرب إلى) من رأس المال الخاص بك لكل نقطة.


الآن، أنا & # 8217؛ لقد أعطيتك الأدوات، لذلك الحصول عليها، والبدء في التداول مربحة!


واسمحوا لي أن أعرف، التي استراتيجية التداول اللحظي هو المفضل لديك في قسم التعليق أدناه. وسوف توسع من الأكثر شعبية.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


2 تعليقات.


معلومات جيدة جدا وقيمة شكرا لتقاسم.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


1 دقيقة سهلة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


لا يحتاج الفوركس إلى أن يكون معقدا على الإطلاق. لقد وضعت استراتيجية بسيطة جدا مع المؤشرات الأساسية التي يمكن تطبيقها على أزواج العملات انتشار منخفضة. يرجى استخدامه فقط على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة.


المؤشرات: 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 26 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 55 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


الإطار الزمني (s): 1 دقيقة الرسوم البيانية.


جلسات التداول: جلسة لندن، جلسة الولايات المتحدة.


أزواج العملات: انتشار منخفض (ور / أوسد، أوسد / جبي)


أوسد / جبي 1 دقيقة الرسم البياني مثال.


12 إما تعبر 26 إما و 55 إما من أسفل فتح وضع الشراء ضع وقف الوقائي الوقائي تحت أدنى مستوى تأرجح أحدث الخروج من التجارة لربح 9-15 نقطة.


يظهر لنا الرسم البياني بالدولار الأمريكي / الين الياباني أعلاه مثالا على تجارة بيع وشراء. وأغلق كلا التداولات على 15 نقطة خلال جلسة التداول الأمريكية. هذا إجمالي 30 نقطة أو 300 دولار أمريكي. ليست سيئة لمدة 5 ساعات من التداول.


12 إما يعبر أسفل المتوسط ​​المتحرك 26 و 55 إما من الأعلى وضع البيع المفتوح ضع وقف الخسارة الوقائي فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير قم بإنهاء التداول من 9 إلى 15 نقطة ربح.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


لذلك كنت تريد أن تعرف ما هو أفضل كتاب الفوركس؟ حسنا، كما لاحظتم ربما، هناك الكثير من وجهات النظر المختلفة حول الإجابة على هذا السؤال. بعض المواقع سوف تروج لك الكتب التي يقدمها وسطاء الفوركس. ولكن في دليلنا لا نعتبر هذه الكتب أفضل الكتب.


نحن نفترض أن الكتب التي كتبها المحللون وسيط & # 8217؛ s ليست جيدة مثل الكتب التي كتبها المهنيين الحقيقي. أولا وقبل كل شيء، المهنيين الحقيقي لا تحاول الترويج لأي وسيط ولن اقول لكم ان بعض الميزات التي تعتبر حاسمة للتداول الخاص بك متاحة & # 8220؛ فقط في هذا الوسيط & # 8221؛ أو أن تحتاج حساب قسط من أجل أن تصبح المستغل.


ثانيا، الكتاب المهنية لا كسب المال من ينتشر أو عمولات، أنها ليست مهتمة في كمية الصفقات التي تقوم بها يوميا أو في دوران الخاص بك. أنها تجلب الأدوات الخاصة بك التي يمكنك استخدامها بالطريقة التي تريدها، دون أي & # 8220؛ دوران أو قواعد حجم الصفقة & # 8221؛ باستثناء الاستراتيجيات التي تكون فيها هذه الأمور ضرورية حقا.


ولكن هل هناك واحد فقط أفضل كتاب فكس؟ حسنا، من وجهة نظرنا، هناك & # 8217؛ ر. هذا النوع من التداول يتطلب الكثير من المعرفة أن تحديد واحد أفضل كتاب الفوركس هو مجرد مستحيل.


هذا هو السبب في أننا نود أن نقدم لكم مع لدينا أعلى 5 كتب الاختيار التي ينبغي أن تكون في ترسانة من كل تاجر الفوركس مربحة!


أفضل كتاب الفوركس:


ستيف نيسون & # 8211؛ الشمعدان، رسم بياني، أساسيات.


ويعتبر هذا الكتاب ليكون أفضل كتاب في الفوركس المكتبة. باستثناء فوركس رسم دليل التداول، سوف تحصل على جودة الطباعة الكمال والكثير من الاستراتيجيات المفيدة!


2nd أفضل كتاب الفوركس:


جو روس & # 8211؛ التداول بواسطة الدقيقة.


هذا الكتاب سوف تفتح عينيك على كل إمكانيات التداول دقيقة في أسواق الفوركس. رهيبة استراتيجيات الجودة جنبا إلى جنب مع أسلوب الكتابة الجيدة إنشاء دليل مثالي لأي شخص يريد أن يكون المستغل!


أفضل صفقة فوركس:


25 ور حساب من Plus500.


هذا هو أفضل صفقة الفوركس التي تتوفر حاليا. بدء التداول دون إيداع واستكشاف الظروف ومنصة Plus500 الآن!


ثالث أفضل كتاب فكس:


جو روس & # 8211؛ التداول بواسطة الكتاب.


هذا الكتاب هو دليل كامل لكل تاجر الفوركس. انها لا تشمل فقط أفضل الاستراتيجيات القائمة والحقائق المعروفة عن الأسواق التجارية. وهو ما يفسر ما وكيف ينبغي تداولها. صدقونا، بعد الانتهاء من هذا الكتاب، سوف يتم تداول فقط & # 8220؛ من خلال كتاب & # 8221؛.


4th أفضل كتاب فكس.


آلان فارلي & # 8211؛ دورات النمط.


هل أنت سيد التحليل الفني؟ ربما كنت هنا لتبادل المعرفة الخاصة بك. ولكن إذا لم تكن كذلك، سوف تستمتع بالتأكيد تحميل هذا الكتاب والحصول على التداول الخاص بك حتى. دورات نمط هو بالتأكيد لدينا أعلى 4 كتاب ونحن نصر على وجود ذلك!


خامسا الأكثر الموصى بها الفوركس كتاب:


ألكسندر إلدر & # 8211؛ التداول من أجل العيش.


لماذا جعل هذا الكتاب إلى أعلى 5؟ لأن ألكسندر إلدر يركز ليس فقط على أشياء مهمة مثل تقنيات التخطيط واستخدام المؤشرات. وهو يشرح جميع الجوانب النفسية الهامة وكذلك أساسيات إدارة الأموال. و، نعتقد لنا، هذه الجوانب حاسمة لأفضل التجار!


الآن أنت تعرف ما هي أفضل الكتب الفوركس من وجهة نظر الفوركس المكتبة! كما ترون، هذه الكتب هي من فئات مختلفة، وأنها تختلف كثيرا. عدد قليل منها جيدة للمبتدئين والبعض الآخر للتجار أكثر تقدما.


أفضل كتب الفوركس للمبتدئين التوصية.


من وجهة نظرنا، فإن كل تاجر تكون قادرة على العثور على واحد على الأقل من أفضل الكتب فكس مفيدة بالنسبة له. وكتوصية للمبتدئين، فإننا ننصحهم لقراءة كل هذه الكتب وتسليط الضوء على كل ما يفترض أن تكون مهمة.


أكثر من ذلك، يمكنك التحقق من كيفية الاستراتيجيات التي هي مكتوبة في هذه الكتب تسير بالنسبة لك. أكثر من ذلك، كنت قادرا على القيام بذلك مجانا، لا ننسى وجود الحسابات التجريبية في كل وسيط جيد. لذلك كل ما عليك القيام به هو مجرد التقاط استراتيجية وفتح حساب تجريبي جديد. من بدء التداول ونرى كيف ستسير الأمور. إذا كان الذهاب جيدة، وربما هذه الاستراتيجية هي بالضبط ما تحتاجه، ولكن لا تتوقف عند هذا الحد.


من المهم تجربة ومحاولة العثور على أفضل تناسب لك. يجب أن لا تنظر إلى التجار الآخرين واستخدام استراتيجياتهم فقط لأنهم يفوزون لهم الفوز. فإنه لن يعمل. لديك إما لقراءة أفضل الكتب الفوركس والتقاط أفضل استراتيجية الفوركس المناسب من هناك، أو إنشاء الخاصة بك على أساس المعرفة التي كنت قد اكتسبت. لا تخافوا من التجربة، وأنك لن تخلق أفضل استراتيجية من دون تجارب، فقط لا تتوقف!


أفضل كتب فكس كونكلوسيون.


تذكر، التجار جيدة لديهم خلفية نظرية قوية ولكن أفضل التجار على يقين من أن هناك دائما مكان للتحسين. هذا هو السبب في أننا نوصي بعدم التوقف وقراءة الكتب بقدر ما تستطيع. يجب أن لا تتذكر كل ما كتب في الكتاب التالي الذي تقرأه، ولكن ربما سوف تكون قادرة على العثور على شيء واحد كنت في عداد المفقودين من التداول الخاص بك من أجل خطوة على المستوى التالي!


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس.


تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ بحثك قد انتهى. هنا & # 8217؛ s أفضل & # 8217؛ وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث & # 8230؛ تماما مجانا!


استراتيجيات التداول الفوركس الحرة.


عندما يتعلق الأمر باختيار استراتيجيات التجارة، لديك الخيار بين شراء واحدة من على الرف أو تجول الإنترنت مجانا. المشكلة مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة هي أنها عادة ما تكون قيمتها حوالي بقدر ما تدفع لهم. لم يتم اختبارها، وهناك القليل من الأدلة على موثوقيتها.


الاستراتيجيات التي تغطيها هنا من ناحية أخرى، هي تلك التي إما أنا أو التجار الناجحين وأنا أعلم قد استخدمت بطريقة مربحة باستمرار & # 8230؛


حاشية ليس كل الاستراتيجيات التالية متساوية في جميع الأسواق. بعض أداء أفضل من غيرها، وسوف تجد كل تاجر الفردية بعض الاستراتيجيات أكثر ملاءمة بالنسبة لهم للتجارة من غيرها.


هرع لبعض الوقت؟ انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس أرسلت لك، بدءا من الآن!


# 1: ذي بلاديرونر التجارة.


و بلاديرونر هي استراتيجية كروس أوفر جيدة بشكل استثنائي، ومناسبة عبر جميع الأطر الزمنية وأزواج العملات. إنها استراتيجية تتجه إلى محاولة انتقاء هروب من استمرار وتجارة إعادة الاختبار.


# 2: التداول اليومي فيبوناتشي المحورية.


تجمع فيبوناتشي بيفوت ترادس فيبوناتشي مع التصحيحات والإضافات مع المحاور اليومية والأسبوعية والشهرية وحتى السنوية. التركيز في المناقشة هنا هو استخدام هذه المجموعات مع المحاور اليومية فقط، ولكن يمكن بسهولة أن تمتد الفكرة إلى الأطر الزمنية أطول دمج أي مزيج من المحاور.


# 3: بولي الفرقة ترتد التجارة.


الفرقة بولي ترتد التجارة هو الكمال في سوق تتراوح. العديد من التجار استخدامه في تركيبة مع إشارات مؤكدة، إلى تأثير كبير. إذا نداء بولينجر باند لك، هذا واحد يستحق نظرة.


# 4: الفوركس ثنائي ستوكاستيك التجارة.


المستخدمين المزدوج ستوكاستيك التجارة اثنين من ستوشاستيك - واحدة بطيئة وسريعة واحدة - في تركيبة لاختيار المناطق حيث يتجه السعر ولكن مفرطة في التصحيح على المدى القصير، وعلى وشك أن العودة إلى استمرار هذا الاتجاه.


# 5: تداول فيبوناتشي الفوركس المتداخلة.


تداولات فيبوناتشي المتداخلة هي المفضلة لبعض المتداولين الذين عرفتهم. إذا استخدمت من تلقاء نفسها، يمكن أن تكون موثوقيتها أقل قليلا من بعض الاستراتيجيات الأخرى، ولكن إذا كنت تستخدمها جنبا إلى جنب مع إشارات تأكيد المناسبة، فإنها يمكن أن تكون دقيقة للغاية.


# 6: لندن هامر تريد.


التقلبات الإضافية التي تحصل عليها عندما تفتح لندن تقدم بعض الفرص الفريدة. "لندن هامر تريد" هي محاولتي للاستفادة من هذه الفرص. ويمكن استخدامه بشكل خاص خلال دورة لندن، ويمكن استخدامه في أي وقت عندما يكون السعر من المرجح أن ينطلق بقوة في اتجاه واحد، وربما ينعكس من منطقة الدعم / المقاومة بنفس القدر.


# 7: عكس بلادرونر.


كما ذكر أعلاه، و بلاديرونر هو استراتيجية الاتجاه التالي. عكس بلادرونر تماما كما يختار بفعالية إدخالات من الحالات حيث يتجه الاتجاه والسعر يبدأ في التجارة على الجانب الآخر من إما & # 8217؛ ق.


# 8: البوب ​​'ن' وقف التجارة.


إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى لمطاردة السعر عندما يحد بعيدا عن الاتجاه الصعودي، إلا أن تعاني من الخسارة التي لا مفر منها عندما عكس تماما كما هو الحال بسرعة، سوف تريد سر البوب ​​ووقف التجارة في التاجر الخاص بك & # 8217؛ ق ترسانة. هناك خدعة بسيطة لتحديد ما إذا كان أو لا يستمر السعر في اتجاه الاختراق، ويجب أن تعرف ذلك من أجل الاستفادة من هذه الحالات.


# 9: انخفاض 'ن' وقف التجارة.


الوجه الآخر من البوب ​​ووقف، هذه الاستراتيجية تتداول هبوط وحشي إلى الجانب السلبي.


# 10: تداول الفوركسال الفوركس.


كسورية الفوركس ليست مجرد استراتيجية ولكن مفهوم أساسيات السوق التي كنت حقا بحاجة إلى معرفته من أجل فهم ما هو سعر يفعل، لماذا يفعل ذلك، والذي يجعل من التحرك. هذا هو نوع من المعلومات الداخلية التي أخذت لي سنوات والعديد من آلاف الدولارات للتعلم. انها & # 8217؛ s لك هنا مجانا، لذلك الاستفادة منه 🙂 وهناك أيضا العديد من المواقع على شبكة الإنترنت تقديم استراتيجيات مجانية. والمشكلة في معظم هذه المواقع هي، كما ذكر أعلاه، أنها تعطي وصفا موجزا لكل استراتيجية، مع القليل من دليل حقيقي على أنها تعمل. وبالتالي، هناك حاجة لمزيد من البحث من جانبك قبل استخدام أي من تلك الاستراتيجيات في التداول الفعلي الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من اختيار استراتيجية من واحدة من هذه المصادر سوف تحتاج بالطبع إلى اختبار دقيق واختبار الأمام إلى الأمام. وتغطي عمليات مختلفة لهذا في اختبار استراتيجية الفوركس وهناك أيضا العديد من النظم التجارية للنظر فيها. وبما أن هذه هي أكثر شمولا من الاستراتيجيات البسيطة المعروضة أعلاه، وبالتالي تقع في تعريف نظام تجارة الفوركس، يتم التعامل معها بشكل منفصل في القسم التالي، أنظمة تجارة الفوركس.


أحتاج أفضل استراتيجية الفوركس.


كنت في المكان الصحيح 😉


على محمل الجد، لإعطاء إجابة أكثر تحديدا، وأنا بحاجة إلى معرفة المزيد عن ما كنت & # 8217؛ تبحث عنه. مثل، ما الإطار الزمني والمنطقة الزمنية التي سيتم تداولها، أي نوع من المخاطر الشخصية، أي نوع من نداءات التداول لك: سلخ فروة الرأس / قصيرة الأجل خلال اليوم / على المدى الطويل الخ


مهلا هناك .. أنا كسب جيدة ولكن سومتيم & # 8230؛ كما تعلمون .. لقد تيمس جدا & # 8230؛


كوز ينخفض ​​إلى 40-50٪ & # 8230؛


تحتاج إلى استراتيجية بسيطة لكسب 100 نقطة أو 50 نقطة & # 8230؛ في 2 3 أزواج.


هل يمكن أن تحاول أي من هذه الاستراتيجيات، وأنا أقترح عليك فقط اختبارها وتكييفها لاحتياجاتك. ولكنني لاحظت أمرين في ما تقوله أن أعلام حمراء تماما بالنسبة لي:


1) على محمل الجد، إذا انخفض الأسهم الخاصة بك إلى النصف، تحتاج إلى معرفة كيفية اختبار الاستراتيجيات قبل تنفيذها على حساب حقيقي. هذا البيان هو أيضا مؤشرا على حقيقة أنك حقا لا تفهم إدارة المخاطر، لذلك القيام بالبحث على ذلك ودراسته.


2) بيانك الثاني عن كسب 100 أو 50 نقطة لا معنى له دون ذكر عدد النقاط التي سوف تكون مخاطرة، ناهيك عن النسبة المئوية لحسابك التي سوف تصل إلى. مرة أخرى، قراءة من خلال الاشياء المجانية المتاحة على أوثنتيكفكس وأماكن أخرى للحصول على التعليم حتى في هذا.


أتمنى أن يساعدك هذا،


يقول جمشيد أحمد.


مهلا إذا كنت تريد ستيتيجي بسيطة ثم إضافة لي على سكايب بلدي سكايب هو jems78682.


يقول نجابولو بوثيليزي.


هل واتساب إذا كنت لا بلز 0769641839.


لا آسف، لا & # 8217؛ ر. يمكنك إما طرح الأسئلة علنا ​​هنا، أو الاتصال بي المنتج من خلال نموذج الاتصال من القائمة في أعلى أي صفحة على الموقع.


يمكن i. pls برقية أو واتساب لك. أنا حقا بحاجة إلى استراتيجية. رقم واتساب هو 0724284099.


عذرا، I & # 8217؛ لم يتم إعداد واتساب. أقترح عليك إلقاء نظرة على أفضل 10 استراتيجيات على الموقع. يمكنك الحصول عليها تسليمها، واحد في اليوم الواحد، أو تحميلها كملف بدف.


استراتيجية التي تستخدمونها؟


مرحبا لويس، كما أقول في التعليقات أعلاه، ويستند بلدي استراتيجية التداول اليدوي حول بلاديرونر، بلادرونر كروس، الفوركسورية الكسورية ومجرد عادي برايس أكتيون.


أنا مهتم في الفوركس، ولكني أحتاج إلى بعض المساعدة في كيفية التداول في التداول، ويناسب الوقت المناسب، الخ.


أرى أنك انضممت إلى مقدمة الدورة التدريبية لمحرك العمل السعري، وهي بداية رائعة. أيضا، أنا & # 8217؛ د أشجعكم على قراءة على نطاق واسع عبر الموقع كما أن هناك الكثير من الاشياء المجانية سوف تجد قيمة. يمكنك أيضا الانضمام إلى القوائم البريدية الأخرى لأشياء مثل الوصول إلى القائمة البريدية للأعضاء، والمقدمة إلى القائمة البريدية بالطبع الشموع. سوف نرسل لك طن من المعلومات الحرة التي أنا & # 8217؛ م متأكد سوف تجد مفيدة.


مرحبا خالد، ليس ذلك، لديك استراتيجية جيدة. نحن بحاجة إلى اتباع سياسات الانضباط وإدارة الأموال الصارمة. لذلك، من خلال إيجاد استراتيجية جيدة، واتباع المبادئ المذكورة أعلاه، يمكننا نتائج الاتساق جيدة.


الاختراق هو النقطة التي يعرض فيها السوق التحركات التي تجاوزت حدود الاتحاد، إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياتها. عند النقطة التي يحدث فيها نمط آخر، يجب أن يحدث الاختراق أولا.


وهكذا، ينظر إلى الانفجارات على أنها أعلام محتملة بدأ فيها نمط آخر.


على أية حال، فإن الإزعاج هو، وليس كل انقطاع يؤدي إلى أنماط جديدة. في الفوركس، حتى هذه المنهجية الأساسية يجب أن تنظر في إدارة الفرصة. وهكذا، كنت تبحث للحد من المصائب الخاصة بك وسط نمط منفصل.


يرجى & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ترغب في معرفة أفضل استراتيجية للتداول على مدار 4 ساعات، غمت + 1 منطقة زمنية، و 100 $ محفظة. شكر.


حقا، هل يمكن ضبط العديد من الاستراتيجيات المعروضة هنا إلى هذا الإطار الزمني، والمنطقة الزمنية. حجم المحفظة غير ذي صلة إلى حد ما، إلا إذا كنت تتوقع أن تجعل باكز كبيرة من 100 $، وهو بالتأكيد فاز & # 8217؛ ر. ربما أفضل أن تبدأ على التجريبي على أي حال، واللعب حولها مع استراتيجيات مثل بلاديرونر.


وأود أن يكون استراتيجية العمل على الإطار اليومي.


قصيرة وطويلة الأجل.


نأمل U يمكن أن تساعد.


أمد، انظر ردي على فيكتور أعلاه، ينطبق نفس أعتقد.


أود أن أعرف ما إذا كان قد تم اختبار بعض الاستراتيجيات المذكورة أعلاه واستخدامها على 1 دقيقة الرسوم البيانية & # 8230؛ i & # 8217؛ m تبحث عن استراتيجية جيدة ل سلخ فروة الرأس / تجارة قصيرة.


أنا شخصيا استخدم أي استراتيجية على الإطلاق على الرسم البياني دقيقة واحدة، إلى حد أنني يمكن أن أقول لقد اختبرت مرة أخرى ذلك. أنت & # 8217؛ d يجب أن تعطي أن محاولة نفسك. إذا كنت تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس جيدة وكنت قادرا على التداول في جميع أنحاء إغلاق لندن، أقترح القيام بالبحث على هذا الموقع لمراجعتي لاستراتيجية لندن وثيق من قبل شيرلي هدسون وفيك نوبل.


حظا سعيدا مع ذلك!


مهلا! شخص ما في بلدي ماي سبيس مجموعة المشتركة هذا الموقع على شبكة الإنترنت معنا لذلك جئت لإلقاء نظرة. أنا & # 8217؛ م تتمتع بالتأكيد المعرفة. أنا & # 8217؛ م ارتباطك وسوف يكون تويتينغ هذا إلى أتباع بلدي! عظيم المدونات والتخطيط استثنائية ونوع.


شكرا كاسي، سعيد كنت تتمتع أوثنتيكفكس.


مرحبا إنرون، شكرا جزيلا لبلوق الفوركس بلوق أفضل 10 استراتيجية. أرجو أن تفوزوا إذا كنت أود أن أسألك عن المعلمة على كل استراتيجية. أنا & # 8217؛ م جديدة إلى الفوركس وأود أن اختبار الاستراتيجية. شكر.


مرحبا رانكس، أنت بحاجة إلى أن تكون أكثر تحديدا إذا كنت & # 8217؛ م لمساعدتك. ما هي الاستراتيجية التي سوف تبدأ بها، وما هي المعايير التي كنت في شك حول؟ ضع في اعتبارك أنه لا يوجد سوى قدر معين من المعلومات التي يمكن أن تتناسب مع مشاركة مدونة: لتغطية كل معلمة على كل إطار زمني، وكل جلسة فوركس وما إلى ذلك تتطلب دورة كاملة، وأنا غير قادر على توفير مثل هذا في حاضر.


يقول التاجر G شاري.


شكرا على 10 استراتيجيات. أنا & # 8217؛ كنت تعمل على وضع استراتيجية التي هي؛ مؤشر الحرة، الإطار الزمني مجانا، الأخبار الحرة، دعم المقاومة الحرة، يعمل كل الوقت، يبقيك بعيدا عن الضوضاء ويتوقع باستمرار السوق أكثر من 80٪. يرجى التحقق من ذلك أيضا 🙂


شكرا على ملاحظاتك. راجعت استراتيجيتك، التي تبدو مثيرة للاهتمام. الشيء الوحيد هو أن صفحة الأداء الخاصة بك لا تعطي إحصاءات موثوقة حقا، والتي أنا شخصيا أود أن أرى من أجل النسخ الاحتياطي لبيان مثل معدل الفوز 82.5٪.


مرحبا! لقد قرأت الكثير من الاستراتيجيات هذه الأشهر القليلة الماضية وأنا & # 8217؛ لقد بدأت الفوركس برو حساب الممارسة للحصول على دراية الاستراتيجيات وردود الفعل. أنا تكوين كل ما عندي من المخططات مع عصابات بول في 15 دقيقة. ما أنا & # 8217؛ تم القيام به هو الالتفات إلى الاختناقات ووضع الدعم الأفقي وخطوط المقاومة في كل التجارة لمطاردة الهدف وتجنب فقدان الكثير، والشيء هو أنه حتى الآن أنا & # 8217؛ في هافن & # 8217؛ ر كان الكثير من النجاح، وأنا & # 8217؛ م الاعتقاد بأن خطوط الدعم والمقاومة دون & # 8217؛ ر تعمل بشكل جيد جدا في مدة 15 دقيقة. I & # 8217؛ أيضا تنشيط التنبيهات مع تسي رسي طويلة / قصيرة من مركز استراتيجية لأن اختبار الظهر يظهر دقة جيدة في نقطة البداية وأنا & # 8217؛ رأيت أن استخدام بعض التحليل الفني لمعرفة أين لضبط الهدف، يمكن أن يكون مثمرة جدا، ولكن ملاذا & # 8217؛ ر كان الكثير من النجاح = (، أي اقتراحات؟ منطقتي هو وقت الجبل (-7) مع أطيب التحيات!


مرحبا، مرحبا بكم في أوثنتيكفكس.


أعتقد أن خطوط الدعم والمقاومة في الواقع تعمل بشكل جيد جدا في أي إطار زمني، ولكن عليك أن تدرك أنه اعتمادا على أشياء مثل السيولة الحالية في السوق، والوقت من اليوم، والإعلانات الأخبار وهلم جرا، يمكن أن يذهب السعر فقط الشحن من خلال هذه المستويات في في أي وقت. انها ليست حكيمة للتجارة فقط في تلك المستويات دون وجود التقاء من العوامل مشيرا إلى أنها نقطة حيث السعر هو المرجح جدا للرد.


لقد أعطتني بعض التفاصيل عن كيفية تداولك ولكن في الحقيقة، بدون فهم واضح وشامل لما تفعله حقا، لا يمكنني حقا تقديم المشورة بشأن استراتيجيتك الحالية.


من الجيد أن تكون على دراية بالمنطقة الزمنية الخاصة بك، ويجب عليك دائما أن تدرك ذلك في التداول الخاص بك: ما هي الإعلانات الإخبارية المجدولة تحدث في ذلك الوقت، ما هي السيولة العامة في أزواج العملات تداولك من المرجح أن يكون خلال الوقت من اليوم الذي سيتم التداول وهلم جرا.


وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق قليلا من قرد المكونات للموقع، ولكن أود أن أقترح أن يكون لديك نظرة على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس ونحن تغطي هنا. قراءتها للحصول على فهم عام، وربما اختيار واحد أو اثنين التي تريد ومحاولة تداولها على حساب تجريبي. كما هو الحال مع جميع الاستراتيجيات / الأنظمة / الأفكار، سيكون لديك للتكيف مع الظروف الفريدة الخاصة بك، ولكنها مكان جيد للبدء.


نأمل أن يساعد هذا، لا تتردد في المتابعة مع المزيد من الأسئلة 🙂


بلز تعطيني سنة أفضل ستراترجي،


سوف أفضل استراتيجية بلدي تكون مختلفة لاستراتيجية افضل ما لديكم، لذلك أنا حقا لا & # 8217؛ ر نرى هذه النقطة. كل ما أدرسه على الموقع يدور حول تاجر يحقق استراتيجيات قد تكون أو لا تكون مناسبة لهم شخصيا، وإيجاد واحد (أو عدة) التي تبدو مناسبة، ثم يعيش اختبارها للتحقق من أنها لياقه جيده. كل ذلك يعتمد على منطقتك الزمنية، وساعات المتاحة للتجارة، لمحة المخاطر وهلم جرا.


بلدي استراتيجية التداول اليدوي، لما هو & # 8217؛ ق يستحق، ويستند تقريبا حول مزيج من بلادرونر، كروس أوفر بلانرنر، كسورية الفوركس و مجرد عادي برايس أكتيون.


أتمنى أن يساعدك هذا،


الرجاء إرسال معلومات عن استراتيجيتك تفيد بأن٪ 80 من الوقت صحيحة. شكرا لكم.


ليس & # 8217؛ s بلدي ستراتيغي، إذا كان هو & # 8217؛ واحد أعتقد أنك & # 8217؛ إعادة الإشارة إلى. انها استراتيجية لندن وثيق:


أين هو استراتيجية وا أنا مرة أخرى اختبار ذلك.


يقول التاجر G شاري.


شكرا على تناولك للأداء. كما أنا بدأت للتو، وسيتم تحديث قسم الأداء مع مرور الوقت، كما أنني سوف إطلاق كتاب حر على تداول العملات الأجنبية، والتي سوف تكون جوهرة في الطبيعة، في المستقبل القريب. كما ستشمل مقاطع الفيديو المستقبلية التي سيتم نشرها على قناتي على يوتوب مقاطع فيديو تجارية مباشرة. تعمل الاستراتيجية على حركة السعر على طول المحور y. هناك شيء معين يحدث عندما يتحرك السعر في أي من الاتجاهين، وهذا الشيء يحدث عدة مرات كما يمكنك أن ترى القراد الأصفر في الصور قسم الأداء، فإنه لا يعتد بالطقس واحد يأخذ التجارة أو الجلوس جانبا، وهذا الشيء يحدث، وقد حدث من قبل، ولا يزال يحدث، وعلى جميع الرسوم البيانية، مرة أخرى لدي تسجيلات من الصفقات الحية التي سيتم نشرها قريبا. وكان بيع هذه الاستراتيجية أبدا خطة، ولكن لدي مشروع آخر، ومستشفى الثقة العين حيث سوف تكون توفير العلاج بالليزر العين للجمهور العام مجانا. 80٪ من الإيرادات الناتجة عن مبيعات الاستراتيجية تذهب مباشرة إلى الصناديق الاستئمانية. شيء واحد لا & # 8217؛ ر يكون الوقت، لذلك الصبر فضيلة والاشتراك في بلدي يوتيوب التاجر G شاري للحصول على التحديثات المستقبلية. أيضا أن تعرف عن الافراج عن بلدي كتاب مجانا.


لديك بالتأكيد الكثير على لوحة الخاص بك ثم! أتمنى لكم كل التوفيق مع مساعيكم


يقول دونالد كينغ.


مرحبا، يمكنك أن توصي استراتيجية للتجارة مع؟ التي يمكن أيضا أن تكون آلية؟


هذا & # 8217؛ s لا يصدق سؤال واسع لول!


كنت حقا بحاجة إلى تحديد الاحتياجات الخاصة بك والظروف الحالية أكثر من ذلك بكثير قبل أن أتمكن من إعطاء أي نوع من الجواب ذات مغزى. أما بالنسبة لأتمتة الاستراتيجيات، أنا & # 8217؛ م لم يعد الكثير من المؤمن في هذا، على الرغم من أنني لا تزال تجربة مع مختلف الآفاق. لسنوات عديدة أنا & # 8217؛ كنت في محاولة للعثور على استراتيجية الآلي التي يمكن الوثوق بها لأداء على المدى الطويل، ولكن فشلت. هذا هو السبب في أنني مهتم حاليا بفكرة خدمات تداول العملات الأجنبية: لا تزال تحصل على فائدة من & # 8220؛ كسب المال أثناء النوم & # 8221؛ دون الحاجة إلى الاعتماد على غير مؤتمتة البرمجيات الآلي.


يقول جون لويس.


مرحبا إرون، شكرا لهذه القائمة العظيمة، أردت أن أسألك: برأيك ما هي أفضل أنظمة التداول الآلي أو الروبوت أو أنظمة الإستراتيجية اليدوية التي تتعلمها من الموجهين في أسواق الفوركس؟


مرحبا، شكرا ل مجاملة 🙂


في تجربتي هناك ببساطة لا بديل عن النظام اليدوي الذي تم تصميمه خصيصا لوضع الخاص بك فريدة من نوعها. يكاد يكون من المستحيل تحقيق مع التداول الآلي، على الأقل فيما يتعلق بجوانب الصقل.


أود استراتيجية تعمل لمدة 15 دقيقة - 1 ساعة الأطر الزمنية. بلدي بورتفويلو هو 100 دولار. أنا عادة التجارة في جميع أنحاء لندن ولكن سيكون من الجميل أن تجد واحدة تعمل للدورة الآسيوية.


أنا & # 8217؛ د تقترح استراتيجيات بلادرونر / بلادرونر عكس / لندن المطرقة لتبدأ. بلنتري لك في تلك التي تطبق على الأوقات التي تريد التجارة.


أنا & # 8217؛ م جديدة لتداول العملات الأجنبية أنا فقط بحاجة إلى نصيحة جيدة .. أنا & # 8217؛ م في المحيط الهادئ فانكوفر B. C المخاطرة 250 $.


أنا & # 8217؛ م تاجر قصير، أو يمكن أن تذهب طويلة طالما أحصل على بيبس جيدة. حاولت قصارى جهدي للبحث عن أنماط ورسم الدعم والمقاومة، ولكن ما زلت تفقد المال ... حتى أنا & # 8217؛ م الاستسلام تقريبا ولكن أريد حقا أن تعلم هذا الشيء! ونأمل كسب المال قريبا. يرجى المساعدة .. أنا & # 8217؛ م أيضا النظر في الذهاب إلى الدروس إذا كان علي.


من الواضح أنك ملأت نظرة على صفحات البداية هنا على هذا الموقع، وإلا كتجول جديد لن تخاطر بالمال الحقيقي بعد. يرجى إلقاء نظرة على:


ثم قراءة كل شيء آخر ضمن القائمة ابدأ هنا، لتبدأ. يجب أن تفهم أنك في بداية الطريق الطويل، والنجاح لن يأتي بسرعة، وخاصة إذا حاولت تشغيل قبل أن تتمكن من المشي. وأود أن أقترح أيضا أنه إذا كنت ترغب في إنفاق المال، لا تفعل ذلك على التداول حتى الآن ولكن على التعليم، وأنه يمكن أن تحاول بعض الدورات في فوركسمينتور:


نأمل أن يساعد هذا، التحلي بالصبر!


أنا أحب الاستراتيجيات المدرجة ولكن لم أكن & # 8217؛ ر حقا نرى الكثير في طريقة العمل السعر أو استخدام الأخبار كسائق للحركة. أنا مؤمن كبير في كل من هذه الأساليب من التجارة، وتشجيع التجار الجدد تعلم قليلا عنهم.


أنا أتفق تماما، والتي إذا كان لديك الوقت لقراءة بقية الموقع خارج هذه الصفحة سوف نرى بسرعة. أنا أؤكد دائما أشياء مثل الأساسيات، والوقت من اليوم، والمعنويات الحالية في السوق، فضلا عن العمل سعر الخام. اختيار استراتيجية التداول مثل اختيار سيارة جديدة: السيارة يمكن أن تحصل إما من A إلى B أو أنها يمكن أن تقتلك، اعتمادا على كيفية القيادة. تعتمد طريقة دفعك إلى حد كبير على مدى اهتمامك بأمور مثل الظروف الحالية وإدارة المخاطر وما إلى ذلك.


إذا ستراتجيس والمعرفة فعالة كسب المال من السهل الذهاب ما كنت بيع هنا بدلا من ذلك. هل أنت تاجر الفوركس حقا!


نعم انا. بلدي حول الصفحة هو تفسيرية لأولئك الذين يقرأونه.


منطقتي الزمنية هي غمت + 5:30 وأنا مهتم في التداول اللحظي على المدى القصير. أنا مبتدئ، لذلك لا & # 8217؛ ر يعرف أي شيء آخر لكتابة عن. لقد تم التداول على حساب تجريبي، ووجدت تداول العملات الأجنبية مثيرة جدا للاهتمام. أي نوع من الاستراتيجية سيكون أفضل بالنسبة لي، وأيضا في نفس الوقت يعلمني الكثير عن السوق؟ هو موضع تقدير مساعدتكم حقا.


I & # 8217؛ d أقترح عليك البدء من خلال الوصول إلى منطقة الأعضاء من أوثنتيكفكس، والتي سوف تضع لك أيضا على قائمة بريدية للبريد الأسبوعية من المشاركات الرئيسية من الماضي. بدلا من ذلك، هل يمكن أن يكون نظرة على أفضل 10 استراتيجيات التداول الفوركس بالطبع:


كنت من الحكمة أن يكون التداول على حساب تجريبي في هذه المرحلة في التداول الخاص بك، والنصيحة الوحيدة التي يمكن أن أعطيكم وبصرف النظر عن هذا هو التحلي بالصبر وفي هذه المرحلة، والتقاط ما يمكن أن يكون لها قيمة من الموارد الموثوق بها.


شكرا لجهة الاتصال، وأفضل مع ذلك 🙂


أنا بحاجة إلى استراتيجية مع أعلى معدل الفوز، أي اقتراح؟ أنا لا أهتم الرعاية نسبة المكافأة.


الإستراتيجية التي حققت أعلى معدل للفوز الذي سمعت عنه هي استراتيجية لندن القريبة:


لسوء الحظ بالنسبة لي إغلاق لندن يحدث عندما أنا & # 8217؛ م نائم، لذلك أنا فقط تداولت هذه الاستراتيجية لفترة قصيرة نسبيا. ومع ذلك، لقد أعجبت جدا مع دقتها. في ذلك الوقت كان مؤلفوها يدعون حوالي 90٪ معدل الفوز، على الرغم من أنني أعتقد أن & # 8220؛ سلال & # 8221؛ الصفقات الخاصة.


هل هناك أي تجار السيارات لائقة التي يمكن للمرء أن تستخدم؟ أنا & # 8217؛ كنت تبحث في فابتوربو ولكن لست متأكدا من أنني أريد حقا بوت إدارة أموالي. أنا & # 8217؛ لدي الاستراتيجية الأساسية الخاصة بي. لقد مولت حسابا بمبلغ 100 دولار و # 8217 حتى 500 دولار في 4 أشهر.


ليس على حد علمي. وقد حصلت الصفقة بأكملها مع الروبوتات الفوركس هادئة جدا في السنوات القليلة الماضية، وخاصة بعد ضرب غفك. في هذه الأيام يبدو، انها & # 8217؛ s فقط من الصعب جدا جدا للحصول على الاتساق معهم في مثل هذا السوق المتقلبة. أن أقول، أنا ملاذ & # 8217؛ ر تم مواكبة الروبوتات الفوركس كثيرا حتى ربما سوف تجد شيئا، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر أعرف أي.


يقول جاك سميث.


نيس بوست حقا مثل ذلك.


هل يمكن تطبيق هذا على أي عملة؟


على الاطلاق، ولكن تأكد من اختبار أولا مع أزواج أقل سائلة.


يقول دانيال شو.


مادة كبيرة. تجارة الاتجاه هي واحدة من استراتيجية التداول الأكثر ربحية ومنخفضة المخاطر. أنا دائما التجارة مع الاتجاهات لأنه بمجرد اتباع الاتجاه، فإن معظم الفرص أنها سوف تجعلك الأرباح.


يجب على كل تاجر تطبيق استراتيجية تداول الاتجاه على الأقل في بعض الأحيان.


لا أحد يعرف شيئا عن ووو دوت فوركسينال دوت كوم & # 8211؛ لديهم إشارات الفوركس وغير متأكد كيف تعمل الاستراتيجية.


أنا & # 8217؛ لقد أعطيت مهمة للحصول على فرصة لإجراء مقابلات مع القليل من مجموعة تداول العملات. أحب أن أسمع أي اقتراحات، من فضلك، من فضلك، من فضلك.


أنا & # 8217؛ أعطيت المهام التالية:


1. إجراء التحليل الفني اللحظي (استخدام الرسم البياني 1 ساعة) على أي زوج فكس تريد.


2. من الواضح أن مستوى الدخول الخاص بك عن أي مواقف طويلة / قصيرة يوصى به.


3. حدد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح للمركز المذكور أعلاه.


4. في ما لا يزيد عن 5-6 خطوط وصف لفترة وجيزة / التعليق على الاستراتيجية التي اتبعتها لأعلى الموقف الموصى بها.


بس I & # 8217؛ م المبتدئين، وهذا هو قابل للتنفيذ في وقت أسبوع، من فضلك. شكر.


ليس لدي الوقت، ولكن شخص آخر قد ترغب في اتخاذ الكراك في هذا.


آسف يمكن & # 8217؛ ر تكون أكثر مساعدة، حظا سعيدا & # 8230؛


I & # 8217؛ لقد تم التداول في حين الآن والمهتمين في محاولة الخروج من بعض الاستراتيجيات الخاصة بك في التجريبي، ماذا كنت تقترح لتوقيت نيوزيلندا نز التداول الآس والآسيوي ولندن الافتتاح حول 1H و 4 H الأطر الزمنية.


محاولة بلادرونرز، مختلطة مع استراتيجية كسورية، والبحث عن الانفجارات بعد افتتاح سنغافورة. أنا التجارة نفس الوقت نفسي، ولكن نادرا ما يكلف نفسه عناء مع أي شيء قبل سنغافورة تفتح. هناك & # 8217؛ s ليس فقط سيولة كافية لإعطاء الموثوقية قبل ذلك، أجد، على الرغم من أن مع الخبرة يمكنك بقعة علامات والتقاط استثناء جيد أحيانا من القاعدة.


سعيد كنت قد تتمتع الموقع 🙂


مرحبا، هل هذه الصفحة لا تزال نشطة؟


نشيط؟ تتحدى. رأى تشغيل الترياتلون في عطلة نهاية الأسبوع 😉


على محمل الجد، هل تريد أن تسأل شيئا؟


عزيزي المشرف حاولت القيام التسويق لنموذج التداول الخاص بي ولكن كنت محوها نشر بلدي. لا يهمني، أعتقد أنني سوف تحتاج إلى إنشاء بلوق بلدي والقيام سيو العضوية.


(تاجر الهواة الذي يجعل 200-250pips مع الصفقات 50 يوم فقط في السنة)


سام، أنت على حق: إذا كنت ترغب في القيام التسويق الخاصة بك وسوف تحتاج للذهاب من خلال هذه العملية. هناك & # 8217؛ s لا اختصارات.


والغرض من التعليقات هو تمكين التعليقات و / أو الأسئلة المتعلقة بالوظيفة، وليس توفير منصة للإعلانات غير المرغوب فيها والتي لا يمكن التحقق منها.


قد يكون هذا تسديدة طويلة، ولكن هل لديك أي استراتيجيات قد توصي التي من شأنها أن تأهل كما سلخ فروة الرأس، ويقول على الرسوم البيانية 1.، 5 أو 15 دقيقة. لدي استراتيجية طويلة الأجل التي تعمل بشكل معقول بشكل جيد ولكن وجود مشكلة مع إيجاد استراتيجية سلخ فروة الرأس.


أنا & # 8217؛ م تبحث عن شيء يمكن أن تعمل في أي وقت، بسبب حقيقة أن أعمل بلدي الأعمال التجارية، وأنا موظف والذهاب إلى المدرسة، لذلك عندما أجلس أنا لا & # 8217؛ ر عادة ما يكون أكثر من 1-2 ساعات على الأكثر لمراقبة الصفقات.


ليس لدي أي استراتيجيات محددة يمكن أن أوصي بها، بصرف النظر عن تجارة لندن القريبة، ولكن هذا يقتصر على الإطار الزمني لإغلاق لندن. فعلت بعض التجريب واسعة النطاق قبل بضع سنوات مع تداول قبالة مستويات باليو على الرسم البياني لمدة خمس دقائق، وأحيانا باستخدام الرسم البياني دقيقة واحدة لإدخالات ومخارج. ما عليك القيام به هو تقييد التداول الخاص بك إلى وقت عندما يكون هناك الكثير من السيولة، ومعرفة ما هي أساسيات والمشاعر للزوج / أزواج كنت تتاجر، وتجارة فقط في الاتجاه الذي تشير إليه. لقد استخدمت مؤشر القطبية لمساعدتي في تحديد الاتجاه الفني. انها طريقة مكثفة نوعا ما من التداول، ولكن إذا كان لديك 1-2 ساعات تماما الامم المتحدة انقطاع التي يمكنك التركيز بشكل كامل على السوق، فإنه & # 8217؛ s بالتأكيد شيء يستحق النظر.


الشيء المهم هو، نظرا لحقيقة أن كنت امتدت رقيقة جدا مع كل ما تبذلونه من العمل والمدرسة وغيرها من الالتزامات، التي يمكن أن تكون وحدها مع السوق في ذلك الوقت، أن تكون في حالة استرخاء العقل، ويكون على معرفة بالضبط ما يقود السوق حول أزواج كنت تتداول في ذلك الوقت.


نأمل أن يكون هذا منطقيا، وأنه يساعد.


أطيب التمنيات معها،


ما هي فترات عبور إما ونطاقات الربط؟


تحية لجميع التجار هناك  الأشهر الخمسة الماضية شاركت في الفوركس كمخرج للخروج من وظيفتي لدي ما يقرب من عشر سنوات التي تأتي إلى طريق مسدود لعدة أسباب (وجود مدرب سيئة سيئة للغاية من تلقاء نفسها ).


أعيش في اليونان، حتى أتمكن من التجارة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. الأطر الزمنية I & # 8217؛ م التفكير أن يكون 5-15-30-1h، لذلك التجارة اليوم هو نقطة الانطلاق. هدفي هو كسب متوسط ​​2000 يورو / شهر من رأس المال بدءا من 10000 -20000 €، مع أقصى خطر لكل التجارة.


5٪ من رأس المال. لذلك أنا أبحث عن استراتيجية جيدة يمكن أن تلبي أهدافي. أي اقتراحات؟


في الأشهر الخمسة الماضية دخلت في الفوركس كخرج للخروج من وظيفتي لدي ما يقرب من عشر سنوات التي تأتي إلى طريق مسدود لعدة أسباب (وجود مدرب سيئة سيئة للغاية من تلقاء نفسها).


أعيش في اليونان، حتى أتمكن من التجارة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. الأطر الزمنية I & # 8217؛ م التفكير أن يكون 5-15-30-1h، لذلك التجارة اليوم هو نقطة الانطلاق. My goal is to earn an average 2000 euros / month from a starting capital of a 10000 -20000 euros, with a max risk per trade of.


5% of the capital. So I’m searching for a good strategy that can meet my goals. أي اقتراحات؟


I’ve done some Forex trading few years back and dropped it since I had no cash to risk/invest.


I am thinking of starting with 4000-5000EU. I will be trading in +1.00 Time zone (central EU).


I wish to gain more insight on the things you’ve mentioned as per what would be the best place to learn the ‘pip’ you mention and I have seen it before but I am not 100% sure what that is, I’ve been sort of bouncing on demos lately and doing sort of lottery predictions where I believe it will be going down or up that day, I’ve been winning every day consecutively so far, however what would you suggest for a daily earnings and having a 1.000-1.500 eu to invest on daily basis and expecting a 750-1000 eu return.


I must say I am quite a newb in the subject and any information/websites/books will be highly appreciated that could help me understand the market better and adjust a certain tactice/strategy suiting my character and analysis pattern.


Hi Rob, the best advice I can give would be to just read through the site itself, beginning with the Start Here tab. Then I would strongly suggest you get on the general email list at least, by clicking on the “Stop Losing Right Now” image in the right-hand column. After that you can try any of the other things like the 10 Best Trading Strategies email list. All of these lists entail a series of emails that are completely free, and should give you a decent grounding to begin from.


You can Google the definition of PIP. It stands for percentage in point. As for your question regarding estimation of daily earnings, I honestly think that at this stage you don’t worry too much about that, but just concentrate on learning the basics. And definitely don’t use anything but a demo account at this stage.


Hey Erron, I’m loving the strategies you’ve put together. Can you tell me how much a pip would be worth if I made a 100 dollar trade with 50:1 leverage. Is it even worth trying to start with an 100 dollar account and grow it to a couple thousand?


Thanks for the replies!


If my maths serves me correctly each pupil would be worth $.50.


Sure, it’s well worth starting with the $100 account, but it’s a bit of a stretch to expect to grow it to a couple of thousand in a short time. But if you are finished with demo trading strategy – that is, you’re convinced it is worth trading – than you could start on a $100 account and get a feel for how it performs on a real account.


Hi, Can someone pls tell me which is the best forex trading platform, I ve been scammed a couple of times so I need to know which is the best and legit.


Zaheer Firdaus says.


I have started trading for some time, and it seems that the main problem i have is to detect retracement levels at support/resistance levels. I use fibo to estimate it but it seems when i find that reversal candle and set PO with SL, the price goes against me and hits SL. When i wait, the price then goes the trend direction and i miss out. Im not sure what i am doing wrong.


So i was reading through the Bladerunner, and it interests me as it uses price action as well. The thing that i might have missed out is that S/R level is usually at round numbers, and i never thought about 20 ema as another confluence.


My question is, with the bladerunner strategy and price action in general, How many times will a price test and retest a S/R level after a breakout before it continues on trend? And how do i gain confidence on the level of retracement that i can anticipate a price to reverse back to its original trend?


I’ll try to answer some of your questions:


> I use fibo to estimate it but it seems when i find that reversal candle and set PO with SL, the price goes against me and hits SL. When i wait, the price then goes the trend direction and i miss out. Im not sure what i am doing wrong.


– Being stopped out constantly only to see price head back in your original desired direction is usually a sign of having your stop set to close. Try widening your stops. I personally wouldn’t rely on Fibonacci for this, but rather just use swing points. Always give yourself plenty of room for price to initially retrace against you, eventually you will learn how to set tighter stops without being stopped out all the time.


>My question is, with the bladerunner strategy and price action in general, How many times will a price test and retest a S/R level after a breakout before it continues on trend?


– This is almost impossible to tell ahead of time. Even a strong support resistance level can be broken very easily if the current sentiment moves against it. I simply don’t know anyway to predict the number of retests, and I’ve never met a trader who did.


>how do i gain confidence on the level of retracement that i can anticipate a price to reverse back to its original trend?


– I’m not sure if you’re talking about entering on the retracement here? At any rate, I refer to my earlier point about being too close to the price action. Keep your risk level low, it’s better to hang on to your money and only make a small profit, than to be greedy and try to squeeze every dollar out of a move by getting your stop loss closest to the current price than it should be.


أتمنى أن يساعدك هذا،


Karabo Aphane says.


Am a beginer, any info or strategy that can help? Or mento please.


Just joinh the mailing lists from the prompts, sorry, I don’t do one on one mentorship currently.


I wanna get started trading but I don’t have a lot of money, I also have no idea which platform I should use.


Hello Erron I would first of all like to say great site second of all I have been trading for a while now but to date I havent been able to equate my looses to my profits is there any advise you can give to me regarding how I can improve my overall Forex skills and assess my risks better before going into a trade.


Grateful yet unlucky Chester.


You’ve done the right thing by joining the email lists associated with the site. The only other thing I would suggest at this stage is to become acquainted with the various articles around the site, and to be patient with yourself in trading. It takes some years to become consistently profitable.


Laszlo Rezmuves says.


I see, you’re helping anyone here. Maybe could you help me too?


I’ve been trading 8 months and i earn sometimes but i lose more.


Can you tell me a working strategy, i do 5 mins trading..


Honestly, i don’t want to make a big money, only ensure my livelihood.


شكرا لاجابتك.


All these strategies have been shown to work – for some people least, under the right conditions and according to their own trader psychological profile – but you will need to do some work on your own in testing out to find out which one works for you the best. They all work on the five-minute timeframe, some better than others, but again it will be necessary for you to do your own research.


Have you ever used a trading robot, were you can programme it to enter into trades by spotting certain indicators and pulling out of the same trades based on other indicators or pip movement?


Hi Paul, short answer is no, I’m not aware of any such beast and have not used any.


I read about them in a book, used by an FX investor in South Africa. He keeps the pragrammed “robot” from making trades during news outbrakes and has found it to be quite successful. I think Rob Booker might even use them now.


Anyways, I’m literally just starting out and I’ve been reading a lot of investment material. Im still struggling with all the termanology really but it’s coming on slowly. I figure this isn’t something you can learn in a small space of time otherwise everyone would be doing it.


My interests lie in Forex now but started with commodities trading. I’ve been trading a demo account on plus500. I’ve found that it’s useless for back testing, and they seem to set the buy value of a currency close to previous states of support and resistance. Is this generally the case with trading platforms or Is there any other trading platforms you can recommend?


I have no experience of the broker you mention. And every broker platform can be expected to be a little different, you just have to do your due diligence. I don’t recommend any particular platform these days, although I currently use IC Markets & Pepperstone, and I’m happy with both.


I’ve opened up a demo account on the IC Markets platform. It’s much better. Although it seems obvious to me that it’s it’s for the slightly more advanced trader, or more advanced than I am so to speak. But I’ll enjoy learning whilst doing.


Once you feel as though you have a system that suits. How long would suggest testing it on a demo account before go live?


A rough rule of thumb is around three months. You can check out the following post for some details that may be helpful:


let be professional here 99% of the system do not work at all cause no one have a crystal ball to where the price going to do .


i research for 5 years try so many system grrr anywhere i did male my own system or average me 100 p a day but some days do not trade cause the market look suicide..


after a very long search i did found a correlator or give me price action momentum that all i need then all my levels in place then ready to go on 5 minutes chart take one candle profit on lot size 1 then let run on 0.05 very easy.


good morning sire. i’m just about to go into forex now, and I need all the help I can get on reading charts and understanding styles. Pls help me.


Join the AuthenticFX mailing lists is the best advice I can give you. You will get invaluable information sent to you on a regular basis, completely free of charge. Just go to the website and click on any of the images around the edges to enter your details.


The bladerunner is basicly MA correct?


I am new in forex, sometime i confius myself.


Check out the actual posts on the Bladerunner (do a search for Bladerunner, if necessary) and you’ll see that it’s a bit more than trading off moving average. But yes, certainly the trend indicator used – usually the 20 EMA or more preferably the polarity indicator – is a major part of the strategy.


Introduction to the concepts of trading strategies and portfolio optimization.


A literature survey on different EC techniques used for trading strategies.


Highly valuable article on a very rich blog. Thanks for your efforts.


The strategies are really good.


Capital Street Fx says.


Thanks for Sharing Such a nice article. it’s really very helpful for me to become a successful trader.


Glad you enjoyed it!


Hey buddy, thanks for sharing this…but i cant understand why and how you can share all this info for free?


It’s a pleasure to help others. Also, I do have a couple of things for sale.


Saiful Yusoff says.


Awesome website you have here. I am a newbie with only 6 months experience in Forex. I have lost more than $2000 during that duration. What is the best indicators out there that I can purchase/try for a trader like me that using D1 timeframe and with small capital of $50?


Thanks, really glad you appreciate the website. Having said that, with only six months experience,, I can only advise you to stop trading with real money until you are consistently profitable. I notice you haven’t joined any other mailing lists available through the site. Can I suggest you check them out? They have a heap of useful advice for beginners like yourself.


The best indicator hands down as far as I’m concerned is the Paleo indicator. You can check it out by doing a search on the site, or having a look at it over on AuthenticFXShop. Next best would be perhaps the polarity indicator.


Need some help, running in losses and currently in Hedging position. Trying to get out of it but unable to. Can you help me out?


2) Get the Price Action Engine.


izzat ikhwan says.


hi, im new with forex and interested in it. so, can i get tips and stratergy to grow my knowledge and profit day by day. ty.


well, you have joined my major mailing lists so that would be the best place to start. Best luck with it, let me know if you have any specific questions.


Abdur Razzaq says.


Hello Erron, do you have a perfect scalping indicator which dont repaint.


Hey Erron I’ve been on a demo doing my best, I suppose. I’ve been buying /selling on pairs 30 minutes before it moves on my favour nd holding it for four days and I can say it seems working for me. Any advice on my strategy because I spent most of my time analysis the previous chart time frame.


Best advice is to sign up to the free emails 🙂


I’ve seen your post (The 10 Best Forex Strategies) in “xxxxxxxxxxx” and on your top 3 is the xxxxxxx Strategy of xxxxxxxxxxxx. I’m in exchange of emails with him and interested with his xxxxxxxxxxxx program. Just doing my due diligence before finalizing my decision, my questions is if he real, legit and really exit. Does your “#3: Bolly Band Bounce Trade” above some how same of his xxxxxxxx Strategy minus his software. Appreciate your comment and advise.


I have replied separately to you via email. I have edited the pertinent details from your post, as I don’t want to give thieves like this any publicity at all. From what I can see the person you are talking about has just copied my copyrighted posts from AuthenticFX and put them up as his own website, with no acknowledgement even. If he is that dishonest, ask yourself if he be trusted with your money. I know that imitation is the sincerest form of flattery, but outright theft is taking it too far. This is happening more and more often. Frauds and scamsters scour the Internet for good content, and publish it as their own. Hope this helps with your due diligence 🙂

No comments:

Post a Comment